قصة جديدة: #رهان_مقبوض
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#بقلميalaa

#رهان_مقبوض

الجزء الاولى:

احيانا بنمر بموقف بحياتنا صعبة بتخلينا نغير شي جواتنا واحيانا صدفة بتغير حياتنا 180درجة واحيانا كذبة بتتحول لحقيقة

((في جامعة))

بسام:شباب انا حابب اتسلا وفي فكرة براسي رح تعجبكن اكيد بس بدي متطوع

عامر:اي احكي شو هي

بسام:شايفين هي البنت هنيك يلي اسمها حكمت

منير:اي قصدك المسترجلي البشعة هي هههههه

عامر:اي خلصني شو بدك فيها

بسام:مين منكن بيقدر يطبقها ويخطبها مقابل سفرة مرتبة على حسابي

عامر:مالقيت غير هلبشعة مالك شايف كيف عامل شكلها متل الشباب

منير:اممم انا موافق بس بدون خطبة مستحيل اعلق بهيك وحدة

بسام:لك يا فهيم خطبة شكلية وبعدين تركها بس لحتى نتاكد انها اطبقت معك

منير:طيب موافق بس كيف بدي اصدق انك ماعبتضحك علي واضمن الشرط

بسام مسك موبايلو:بنسجل صوت على موبايل بالاتفاق يلي بينا وبيبقى مع كل واحد منا نسخة وهيك بتضمن حقك شو قلت

منير:فكرة حلوة خلص انا موافق لايمت اخر مهلة للشرط

بسام:معك شهر كامل ورح تبلش من يوم

عامر:ماعجبتني الفكرة حكمت ماحلوة ابدا لو منقي بنت حلوة نتسلا فيها ههنهه

بسام:اي صح مسترجلة بس حلوة اتطلع على جسمها بجنن

منير صار يطلع بحكمت:اي والله جسمها كتير حلو بس صعبة هلبنت مابتحاكي حدا وقوية كيف بدي طبقها

عامر:شكلو صاحبنا استسلم

منير:لا شو استسلمت لك انا مطبق نص بنات العالم هي بدها تصعب علي هههه

بسام:كفو منير فرجينا مواهبك

منير وقف وصار يزبط تيابو:شوفو وتعلمو لكن

الجزء الثاني:

مشي منير وقرب من حكمت كانت قاعدة مع راما صديقتها بطاولة لحالن

منير:هاي صبايا ممكن اقعد معكن

حكمت اطلعت فيه من فوق لتحت وكشرت وجهها:لا

منير خجل ومشي من قدام الطاولة رجع قعد مع رفقاتو

عامر بيضحك:شو شفتك رجعت وين هاد يلي مابتصعب عليه بنت وتعلمو ومابعرف شو

منير:يالطيف شو جقرة بس مو انا يلي بستسلم بتشوفو بكرة كيف رح طبقها وعلقها فيني

بسام:اي لنشوف

حكمت صبية حلوة من جواها بس عايشة دور الصبي القوي

ابوها كان حلمو يجيه ولد ويحمل اسمو
لما حملت امها وجابتها ابوها طلق امها

حكمت عايشة ببيت جدها أهل امها لما وعيت صارت تسمع من ناس كيف ابوها ظلمها هي وامها وتركهن وما سأل عنهن بس هي ماكانت بتعرف شو القصة

((قبل 5سنين))

حكمت:ستي احكيلي عن امي وابي كل مابسألكن شي عن حياتن مابتجاوبو

جدتها فايزة: حكمت ياعيوني انتي كبرتي وصار عمرك 20سنة ولازم تعرفي الحقيقة كاملة سمعيني منيح وحاولي تركزي معي

امك تعذبت كتير بحياتها مع ابوكي لاني كان مقضيها شرب وسكر ومن بنت لبنت صبرت عليها وقالت بس يجيه ولد بيتغير

وفعلن اول ماحملت امك طار عقلو من فرح وبدا يتغير ويبطل شرب وسكر بس لما صورة امك وطلعت حامل ببنت ابوكي من كتر ما كان يعرف بنات فلتانات صار يكرهن وصار عندو عقدة من كل شي اسمو بنات

محمد(ابو حكمت): شو بنت لك انتي جنيتي ولسع واقفة امشي معي نزليها

هند (أم نضال): خاف الله يا رجال بدك نقتل روح انا حامل بشهر الرابع ومابجوز نزلها

محمد مسكها من شعرها:لا تجننيني رح تنزليها واجرك فوق رأسك انا مابدي بنات بكرهن بجيبو العار وبحطو رأسنا بأرض

يتبع....
#بقلميalaa

#رهان_مقبوض

الجزء الثالث:

هند بتبكي:خلص تركني سماع بجوز يطلع التصوير غلط يعني يكون يلي ببطني ولد مو بنت

محمد راق شوي:ولد وكيف بدنا نعرف

هند:رح نصبر لحتى اولد

محمد: ساعتها يا ويلك اذا بتجيبيلي بنت رح يصير شي مابيعجبك

مرت الايام وامك طول الوقت بتدعي وبتصلي لربها لتحت الله يهديه وقالت بجوز بس يشوفك يحن قلبو ويرضى فيكي

ليوم بلشت امك تطلق اخدها ابوكي على مشفى ونطرها لحتى طلعت دكتورة

دكتورة:مبروك اجتك بنت متل القمر والمدام قامت بخير وسلامة فيك تدخل تطمن عليهن

محمد دخل على غرفة والشرار بيطلع من عيونو وكانت هند حاملتك

هند:قرب حملها وضم بنتك لصدرك

محمد بعصبية:انا قلتلك مابدي بنت

هند:هي إرادت ربك استعيذ من شيطان وارضى بيلي الله قسملك ياه لك في ناس بتتمنى هلنعمة

محمد:هند انتي طالق طالق طالق وهي البنت خليها معك انا مابدي ياها

امك انهارات وتعبت نفسيتها كتير وحتى حليبها راح من زعل وصرت أنا وخالتك مها نعتني فيكي
ابوكي اختفى وماعاد سمعنا عنو شي ليوم وصلنا خبر انو اتزوج وسافر

امك اجتها جلطة اسعفناها على مشفى بس للاسف مالحقنها كانت متوفية

بقيتي معي ومع خالتك مها كانت حنونة عليكي متل امك وماخلت حدا يساعدها بتربيتك كانت تقول هي رغد بنتي الي

ليوم تزوجت وبقيت انتي معي وصارت تاخدك لعندها زيارات

الجزء الرابع:

حكمت بتبكي:يعني انا سبب طلاق امي وابي وموت امي

ركدت على غرفتها وطالعت المقص من درج وبلشت تقص ضفيرها الشقر

فايزة لحقتها وشافتها:لك رغد شو عمتعملي حبيبتي هدي الله يخليكي حرام يلي عبتعمليه بحالك

حكمت بعصبية:انا مو رغد انا من يوم اسمي حكمت ورح صير شب متل مابدو ابي

من وقتها رغد صارت حكمت و مشت بدور الشب غيرت شكلها ولبسها وحركاتها وصارت معروفة بين الناس بلبنت المسترجلة

منير حاول كتير يتقرب من حكمت ويخليها تحبو لحتى يكسب الشرط شي يحاكيها كلام حلو واوقات يكتبلها راسايل ويحطهن بكتبها ويجبلها ورد واخد رقم تلفونها من راما وصار يحاكيها كل شوي ويتغزل فيها

بقي منير على هلحالة ولحركات جمعتين ليوم حكمت وراما كانو قاعدين بكفتريا الجامعة

قرب منير:حكمت انتي ليش هيك بتعملي معي انا والله بحبك

حكمت بعصبية:انت يلي شو بدك مني ليش لاحقني من مكان لمكان لا تكذب وتقلي حب طلعي فيني انا شكلي شكل بنت بتنحب

منير:انا ماحبيتك لشكلك ولا بهمني شكلك انا حبيتك لاخلاقك وطيبة قلبك ولحتى تطمني وتصدقيني انا حباب اطلبك رسمي لا تحكي شي هلق فكري وبكرة بشوفك بحديقة الجامعة وبنحكي

مشي منير راما:لك حرام عليكي ليش هيك عبتعملي بلشب شكلو بحبك عنجد والله صرلو فترة لاحقك من مكان لمكان وبيبعتلك رسايل وهدايا وبيعملك كل شي بتتمناها اي بنت ليش معندة مابعرف

حكمت:خايفة يا راما حاسستو بيضحك علي معقول شب حلو متلو بتحلم فيه احلى بنت يعجب فيني انا

راما:ليش انتي شو ناقصك والله انتي حلوة بس بدك شوية انوثة

حكمت:مابعرف رح فكر

رجعت حكمت على بيت كانت مها خالتها قاعدة بصالون قربت وضمتها

حكمت:اشتقتلك خالة ليش تأخرتي علي هلمرة

مها:والله ياحبيبتي مشغولة بيت وولاد اخدو كل وقتي

حكمت بحزن:يعني خلص نسيتيني

مها:اطمني انتي الاصل روحي مابتنتسي المهم احكيلي شوفي عندك اخبار

حكمت:خالة هلق معقول حدا يحبني

الجزء الخامس :

مها استغربت من كلام حكمت هي اول مرة بتفتح سيرة حب:ليش انتي شو ناقصك حلوة وصغيرة ومثقفة وقلبك طيب هي شغلات بيحلم فيهن اي شب بس شو سبب سؤالك قصدي شو خطر ببالك هلسؤال

حكمت تلبكت:اه ولا شي خالة سؤال بس

مها حست في شي بس ماحبت تضغط على حكمت وتركتها على راحتها

منير راح مع الشباب على قهوة

عامر:شو مافي اخبار حلوة مامشي حال البنت لسع

منير:اوف اديشها تنحة عذبتني وماعاد تقبل تحكي معي حتى بس حاسس بكرة رح تسمعوا اخبار حلوة

بسام:اي ان شاء الله وانا جاهز

تاني يوم راحت حكمت على حديقة وكان منير ناطرها

حكمت:مرحبا

منير:اهلا وسهلا نورتي

حكمت:ليش انا؟؟؟؟

منير:هيك قلبي بدو

حكمت:انت عنجد حاببني

منير:اي طبعا لكن ليش بدي اخطبك

حكمت:انا موافقة بس خلينا نتعرف على بعض بأول وبعدها بنخطب

منير:بنتعرف بعد الخطبة ما معي وقت يعني قصدي انا بحبك ومتأكد من مشاعري

حكمت:بس انا مالي متأكدة وهاد خيار مهم بحياتنا مالازم ناخدو بهلسرعة خلينا نعرف كل شي عن بعض باول

منير بقلبو:اي شقد بتنقي خلصيني هو رهن بكسبو وبقطعلك كرت

حكمت:شو وين سرحت

منير:اي حبي معك خلص متل مابدك بصير

الجزء السادس:

صارو يطلعوا مشاوير مع بعض ويحكوا على حياتهن ويتعرفو على بعض

منير:هلق ممكن أسألك سؤال بس وعديني ماتزعلي

حكمت:اي طبعا سأل انت لازم تعرف كل شي

منير:انتي ليش هيك قصدي انتي ليش عاملة بحالك هيك ليش مابتصير متل كل هلبنات بشكلك اول شي وبعدها حركاتك وحكيك وحتى اسمك هلق مزبوط اسمك حكمت هيك مسجل بهويتك

حكمت:انا اسمي رغد بس هاد الاسم بهلوية وبس مابيعنيلي شي من يوم ابي طلق امي لاني بنت لانها ضع
#بقلميalaa

#رهان_مقبوض

الجزء السابع:

منير تاني يوم ماراح على جامعة نزل على سوق واشترى المحابس وبعدها اخد اهلو وراحوا على بيت حكمت لبسو المحابس وكانت حكمت طايرة من فرح حست شي حلو صار بحياتها بعد كل هلعذاب

تاني يوم نزلو على جامعة وايديهن بأيد بعض والمحابس بأيدهن الكل صار يطلع فيهن بأستغراب

راما شافتهن:الف مبروك والله طالعين بتجننو مع بعض

منير:الله يبارك فيكي راما خدو راحتكن انا رايح اقعد مع الشباب

راح منير قعد مع رفاقتو

عامر:والله طلعت مو قليل هي خطبة البنت وربحت الرهن يالله بسام ايمت العزيمة

منير:لازم تعرفو شغلة مهمة انا ماخطبت حكمت كرمال الشرط

بسام:شو مافهمت شلون يعني مو كرمال الشرط

منير:انا حبيتها لحكمت وخطبتها كرمال هلسبب وحتى عرسنا قريب

عامر:نعم انت اكيد جنيت في حدا بيخطب هيك وحدة

بسام:انت اكيد بتمزح معنا لك هي ما بيطلع بوشها يا زلمة ههههه

منير بعصبية:احترمو حالكن انت وهو ولا تنسوا انو هي يلي بتحكوا عليها بتكون خطيبتي ورح تصير مرتي عن قريبا

عامر:اي اي لا تعصب تتهنى فيها

منير تركهن ومشي

سامر بيضحك:مجنون هاد رفيقك قال حبها قال

مرت ايام الخطبة بأحلى مايكون ومنير كان مبسوط مع حكمت بس اهلو ماعجبتهن حكمت من اول وخطبوها بس كرمال منير

منير خاف يصير مشاكل بسبب اهلو ورفقاتو فقرر يتزوجوا بعد شهرين من خطبة وحكمت وافقت

الجزء الثامن:

بيوم العرس كان كل شي تمام ولاول مرة حكمت تمكيجت ولبست بدل بيضة وطلعت بتجنن

منير:شو هلحلو وين كنت مخبيتيه

حكمت:خلص منير خجلتني

منير:بس بقي شغلة وحدة ترجعيها متل اول

حكمت:شو هي؟؟؟

منير:ترجعي رغد مو حكمت اتفقنا

حكمت:اتفقنا

فجاة دخل رجال كبير بلعمر على صالة العرس وقرب من العرسان وصار يطلع بحكمت ودموعو بتنزل

فايزة اتفأجت:انت شو عبتعمل هون انقلع لبرا مابدي شوف وجهك

حكمت باستغراب:مين هاد ستي ؟؟؟؟

محمد بيبكي:انا ابوكي يا حكمت سامحيني بنتي

حكمت صارت تبكي وتصرخ:هلق صرت بنتك لما تركتني ورحت شو كنت لما امي ماتت بسببك شو كنت لك ليش جيت هلق لحتى تخربلي الفرحة الوحيدة يلي قدرت اصنعها بحياتي بعد كل العذاب اطلع من هون يالله انا بكرهك طلاع

وبعدها انهارت ووقعت على الارض اخدوها على مشفى وبعد يومين طلعت ورفضت تشوف ابوها او تحاكيهاراحت على بيت زوجها وكان مبسوطة كتير مع منير بعاملها احسن معاملة وبدللها وكلمتها عندو مابتصير تنتين

وبعد شهر كانو بلمطعم حكمت ومنير وكانو بيحكو ومبسوطين

منير:حبي مو وعدتيني ترجعي رغد

حكمت:اي مزبوط بس مو قادرة تعودت على حكمت

منير :لا حاولي كرمالي

حكمت:ماشي حبيبي

وهنن بيحكوا قربت ميس عليهن (هي وحدة من البنات يلي كان بيعرفهن منير من قبل )

ميس:هاي منير بعد زمان اشتقتلك

منير تلبك:اممم اهلين اخت ميس (ودار وجهو على حكمت)ميس هي من اصدقاء المدرسة القديمة

ميس باستغراب:اخت شو مين الاخت هي يلي قاعد معها

منير:هي زوجتي حكمت قصدي رغد

ميس:شو معقول انت تتزوج هي

منير بعصبية:انقعلي من هون يالله

ميس:بس عنجد طلعت اعمى طلع على شكلي وطلع على شكلها هي كيف عامل متل الصبيان

الجزء التاسع:

منير دفشها:قلتلك انقلعي

حكمت انزعجت وطلعت برا المطعم لحقها منير

منير:اسف حبي لا تزعلي منها هي وحدة فلتانة

حكمت بتبكي:معها حق انا مو بنت بس بوعدك من بكرة رح صير انسانة تانية

منير ضمها لصدرو:بحبك كيف ما كنتي

تاني يوم صحيت حكمت قبل منير تحممت ولبست تنورة وبلوزة وفردت شعرها وحطت مكياج خفيف ولبست كعب عالي شوي

صحي منير وطلع على صالون شاف حكمت وانصدم

منير:شو هاد طالعة بطيري العقل اهلا وسهلا برغد نورتي

رغد (حكمت):يالله غير غراض وتعال ننزل على جامعة

منير:بتأمري رغودة

راحو على جامعة والكل اتفأج من تغير حكمت بس حكمت كانت كتير مبسوطة بحالها

لما شافها بسام وعامر انصدموا كتير كانو مفكرينها بشعة بس طلعت عكس يلي متخيلينو سلمو عليهن وراحوا قعدوا على طاولة لحالهن

عامر:والله هاد نقشت معو شايفة شو طلعت حلوة

بسام بعصبية:بس انا مارح اتركو يتهنى هو كذب علينا تقرب منها على اساس رهان وبعدها ضحك علينا وطبقها الو والله انا رح ندمو على خداعو النا

بعد الجامعة راح منير على شغلو وبسام راح على بيت منير دق الباب فتحتلو رغد

رغد (حكمت):اهلا وسهلا بسام بس منير مو هون

بسام:بعرف انا جاي اعطيكي هلسيدية وامشي

رغد بأستغراب:شو هي!!!

عطاها ياه ومشي

يتبع....