قصة اليوم: #زوجتك_زوجتي
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#زوجتك_زوجتي
#بقلم_ليلى_العمر
#الفصل_الاول

راغب؛ حبيبتي اسف والله زلت لسان انتي نرفزتيني بس خلص ليوم رح تنحل مشي الحال
اريام؛ شو قصدك بمشي الحال
راغب:في واحد ابن حلال رضي يكتب عليكي
اريام:بدك تزوجني لغيرك يعني
راغب:مجبور مابصير نرجع هاي الطلقة التالتة وشوفت عينك مافي غير هالحل
اريام:وبس رجعتلك رح ترجع تطللقني بالايام
راغب؛ مستحيل خلص تبت لك والله بحبك بس بتعرفي غصب عني وقت عصب مابصحا
اريام:مو وقته هلق عصبيتك منحلا بعدين يلا بدي سكر لان امي منبها علي ماحكيك
راغب:اي لاتنسي تخبريا عالتجحيش
اريام:شو تجحيش شو هاي تجحيش
راغب:اي شو معرفني هيك بقولو تجحيش انو تزوجي حدا تاني مشان اقدر ارجعلك
اريام؛ والله ضحكتني وانا مالي نفس ال تجحيش لك الاسم لوحده غلط
راغب:شو بدنا نعمل مافي الا هالطريقة
اريام:اي بس لاعاد تقلي تجحيش بحس شي مو حلو
راغب:اي يلا حبيبتي منحكي بكرا كتير نعست
فتحت ام اريام ريحانة الباب ع بنتا واريام خبت التلفون تحتا
ريحان؛ لك مقصوفة الرقبة كنتي بتحكيه انا مو قلتلك مابتحكيه
اريام:امي مابقدر بحبو والله بحبو
ريحانة:لازم لسا يطلقك عشرين مرة لتفهمي انو مو مناسب الك ومالك مستقبل معو وحاج تقوليلي حب وبطيخ
اريام؛ امي والله بحبني بس هو عصبي شوي
ريحان؛ ع كلن خلصنا منو وماعاد تحليلو هاي تالت طلقة
اريام:اميييي كنت بدي قلك
ريحانة:شوفي كمان
اريام:امي بدي ارجعلو مافيني عيش بلاه
ريحان؛ وكيف بقا تتخطي دينك وترجعيلو استغفر الله
اريام:لا هو في حل
ريحان:ع جثتني قصدك يزوجك حدا تاني يا حمارة الله يقصف عمرك انتي غبية شي قوليلي غبية
اريام:امي ليش هيك عم تحكي هو زوجي ومافيني عيش بلاه
ريحان:لك حرام هالحكي مابجوز هالشي غلط مافي شي اسمو تتزوجي ووتطلقي مشان ترجعي لزوجك لازم خلص تنسيه وتتزوجي غيره وتعيشي حياتك واذا تطلقتي بيوم من الايام ساعتا فيكي ترجعيلو
اما تتزوجي نهار مشان ترجعي للسيد راغب هالشي حرام
اريام:بس نحنا سالنا شيخ وقال مافيا شي
ريحان:لك مو لحق عليكي الحق علي لان خليت هالزفت الموبايل معك هاتي لهون وماعاد تحكي معو حتا باحلامك خلص بتنسيه لراغب فهمتي
اريام:اميييي الله يوفقك والله بموت حالي مابدي اميييي الله يوفقك
ريحان:لك فهمي علي كرمال الله راغب ماخرجو بيت ولا خرجو شي لك ماصلكم سنة متزوجين تطلقتو تلت مرات شو خليتو للايام الجاي
اريام:اميييي الله يوفقك انا بدي ارجعلو باي طريقة
اخدت ريحانة الموبايل وتركت اريام عم تبكي وسكرت عليها باب الغرفة
اريام:ياربي دخيلك ليش هيك عملت يا راغب عجبك هيك
نامت اريام بعد موجة دموع هائلة رغم كلشي هي بتحبه رغم عصبيته وغيرته ولسانو الطويل بتحبه
اريام عمرا ١٩ سنة شقراء عيونا زرق وبشرتا بيضا وشعرا اشقر وجميلة جدا عايشة هي واما وابوها واما مطلقين من فترة
راغب عمره ٢٥ ؛ اسمر نحيف عيونه سود كبار وحيد ع ٦ بنات لهيك مدلل كتير وشايف حاله ومفكر الدنيا مفصلة ع مقاسه ومتل الطفل بس حب شي لازم يحصل عليه وبس حصل عليه بيكرهو وبصير شي عادي واريام هيك بحب يملكها بنت حلوة صغيرة متكاملة مشكلته انه متعود يطالع كلشي بقلبه وقت يعصب وبيتهور وبعدين بيندم
اريام عنيدة كتير وبتحب كتير
صحيت تاني يوم بكير لبست وطلعت تشوف راغب من الصبح بدون علم امها ريحانة
كان راغب بعدو نايم
ضلت تدق لصحتو قام فتحلا الباب
راغب:وين مفتاحك
اريام:صباح الخير بالاول ليش ريحانة خانم خلت معي شي بخصك وراكبة راسا مابدا نرجع لبعض
راغب؛ واكيد هربتي هلق لعندي
اريام:مو مهم امي بتزعل وبترضا لوحدا خلينا هلق نحل مشكلة رجعتنا
راغب:فوتي نشرب قهوة هلق وعدت الشب شوفو عالطنعش عند الشيخ لنتمم كتب الكتاب
اريام؛ وايمت الطلاق
راغب:تاني يوم بسسس
اريام؛ بس شو
راغب:لازم تنامي عندو هالليلة لتجوزيلي
اريام:شو انتا اكيد جنيت انا كنت مفكرة بس زواج شكلي ع ورق
راغب؛ للاسف ضروري هالشي حبيبتي كرمال ترجعيلي مستعد اتحمل اي شي
اريام:اي لكان انتا شو عبالك انا يلي رح اتعذب
راغب:خلص حبيبتي هي هالليلة وهالشي حلال مو حرام وتاني يوم بطلقك من الصبح
اريام:ماشي خلصني لمهم نرجع لبعض ونخلص واصحا تعيدا
راغب:وحياة عيونك الحلوة ماعاد عيدا
الساعة ١٢ الضهر كان لمفروض يروحو لعند الشب ويكتبو لكتاب
راغب:حبيبتي ما تخافي واصحك ثم اصحك يقرب منك بتنامو كل مين بغرفة هو وعدني والي دلني عليه اكدلي انه مارح يفكر يعمل شي
اريام:له يا راغب مو واثق فيني
راغب:حبيبتي مو هيك بس الحذر واجب لرجال مامنعرفه
حكو شوي وبعدين راحو يقابلو الشيخ والشب
وصلو ع بيت الشب
راغب:مرحبا انا راغب من طرف الشيح محمد
جافي:اهلين وانا جافي قريبو للشيخ محمد تفضلو محمد جوا
اريام:مرحبا
جافي؛ اهلا
كان جافي عكس راغب تماما طويل عريض الاكتاف جسم رياضي وسيم الشكل عمره بحدود ال٢٨
دخلو التلاتة كان الشيخ محمد ومعو شب تاني اعدين
وباشرو باجراءت كتب الكتاب والشب التاني كان الشاهد وراغب الشاهد التاني شهد ع زواج زوجته

خصلو كتب كتاب والشب و
الشيخ مشيو وضل راغب واريام وجافي
كان راغب عم يودع اريام ومقرب منها
راغب:ديري بالك ع حالك
اقتحم علين جافي وشد اريام من ايدا لعندو
جافي:خلي حدود بينكم هاي هلق مرتي
راغب:ليكون صدقت حالك
جافي:اي صدقت لكان شو عمل الشيخ قبل شوي وبس طلقا بتعمل شو مابدك وساعتا مادخلني هلق اريام مرتي
حبس غضبه وعصبيته راغب وطلع بالباب بسرعة
اريام ماقدرت ماتبكي
جافي:شبك ليش عم تبكي
اريام: وين غرفتي بدي ضل لوحدي
جافي:مافي الك غرفة بيتي كله هالغرفة والمطبخ
اريام:بالله شو وانا وين بدي نام
جافي:هون ع هاي الطراحة
صارت تبكي متل الولاد
اريام:مابديييييي بدي راغب طلقني بدي ارجع لعندو
جافي؛ شو هالمدلل عودت عالبزخ والبدلال انكتمي خرسي هو هاليوم وبكرا بتنقلعي
اريام؛ مابدي طلقني عم قلك طلقني وقربت لتفتح الباب وتطلع
قرب بسرعة جافي ومسكلا ايدا
جافي:هلق عرفت ليش طلقق تلت مرات
اريام:يعني كمان بدك تهيني تركني امشي بدي امي بدي احكي معا وصارت تزيد بالبكا
ماشافت الا كف اجا بنص خلقتا وقعا بالارض
جافي:خرسي بدك تتزوجي وتطلقي وتحبي واخر شي بدك امك كنتي خليكي عند امك ولا المدلل التاني والله ما يتركوني عليه لربيلك ياه
اريام:ع فكرة انت شوارعي وبلا ترباي وحكيك بزيئ
جافي:انا حكيي بزيئ وشوارعي يا بنن الكلب
ونزل لعندا وبلش فيا ضرب كفوف ع وجها واريام عم تبكي صحيح الكفوف ماكانو ماكنين بس هي مو متعودة. حدا يعاملا بهالاسلوب ومااستحملت هالشي وصارت تعيط ع جافي
اريام:يا حيوان يا بلا ترباية تركني عم قلك تركني
قام جافي وشحطا من رجليا عالمطبخ
جافي:قومي وليك عملي شي نتغداه
اريام:بس مابعرف اطبخ
جافي:مابتعرفي تطبخي وشو كنتو عم تاكلو بهالسنة يلي مرت انتي والمغضوب
اريام:مادخلك تركني بدي روح خلص ماعاد بدي طلقني عم قلك طلقني
جافي:حاج تعيدي هالكلمة ع لسانك وليك بلا ماخربطلك وجهك الحلو
اريام:يالله لك شو هالعلة يلي ابتليت فيا الله يمضي هاليوم
جافي:ولبين مايمضا هاليوم حابب جرب الحياة الزوجية انقبري اعملي غدا

اريام:عم قلك مابعرف اطبخ
جافي:مو شغلي بدك تدبري راسك والاااا
اريام:ماشي ماشي رح حاول
تركا وطلع اعد بصالة بعد ساعتين اعدة بالمطبخ وكل لوقت كانت يا تبكي بصوت عالي يا تخانق ع جافي يا تحكي حكي مو مفهوم اخر شي طالعت صينية فيا اكل وحطتا بالارض
جافي:شو هاد
اريام:معكرونة
جافي:بعرف معكرونة بس شبا هيك معجنة ببعضا ومو حاطيتلا صوص وشكلا بلعي النفس
اريام:هاد يلي بعرف اطبخو ماعجبك قوم اطبخ
جافي:هيك يعني
اريام:اي هيك
جاف؛ كليا كلا وهلق
اريام:بس انا مو جوعاني
جافي بصوت اجش عالي؛ عم قلك كليها كلا حالااا
اريام:ماشي بس ماتصرخ علي عم تخوفني
وبلشت تاكل بقرف كان الصحن مقزز وكانه عجين موومعكرونة كلا ملزقة ببعضا ومو عارفة تعمللا
جافي ضل مراقبا لخلصت صحنا
جافي:قومي قليلي بطاطا وبيتنجان
اريام:بالله شو يعني ليش مو من الاول قلتلي اقلي بطاطا
جافي:هلق اشتهيت عالمقالي قومي انقبري ولاتنسي السلطة
اريان:بدي اميييييي ياربي وبلشت تبكي
وقف جافي وقفة مخيفة وشحطا عالمطبخ وزتا بالارض
جافي:معك ساعة وبدي اطيب صحن مقالي واذا بلاقي غلطة وحدة صدقين مارح ارحمك فهمتي
اريام:فهمت وهي خايفة وعم تبكي سكر الباب عليها وطلع
جافي
اعدت فكر بالبنت الي دخلت حياتي فجأة والشي يلي ناوي اعمله انا لازم مااغلط وركز منيح بشغلي
بس والله حلوة خسارة بزوجا المايع لك والله شكلو بنرفز وهو لابس بنطلون ديق وحاطت كيلو جيل ع راسه كان لازم جحشو اله بدن مرتب حرمه يستهين بطلاق اخخخ بس يفلتوني عليك
اريام
يالله لك شو هاد مالقا غير هاد يزوجني اله يارب يمر هاليوم ع خير يارب وارتاح من خلقتك يا جافي الزفت وانت يا راغب والله لاشرب من دمك لك مالقيت الا هالحيوان تزوجني اله
اما راغب
كان اعد ببيتو لحاله
ياترى شو عم يعملو معقول لاااا مستحيل اريام بتحبني ومارح تخليه يعمل شي
بسسس اوووف لقوم اعد مع الشلة شوي ضيع وقت
خلصت اريام قلي وطلعت لعند جافي يلي متسطح بصدر الغرفة
اريام:هاي المقالي تفضل تسممم
جافي:شو قلتي وليك ووقف ومسكا من شعرا لسانك بقصده انا مو راغب لارضا مرا تطول لسانا علي
اريام:لا تجيب سيرة راغب ع فكرة راغب حبيبي ومستحيل قله هيك شي
جحظ عيونه فيها وسحب حزامه
جافي:شو قلتي حبيب مين ياروح امك مرتي انا تتغزل بشب تاني وقدامي
ونزل فيا ضرب بالحزام
ركضت اريام من بين ايديه باتجاه الباب
ريام؛ انا مو مرتك مو مرتك
قرب منا جافي بخطوات ثابتَة وعيون عم تنقط شرر
حست اريام بحجم المصيبة يلي وقعت حالا فيها

#زوجتك_زوجتي
#الفصل_الثاني

اريام؛ والله ماعاد عيدا حباب 😭😭😭
جافي بابتسامة ساخرة؛ ههه مين قال رح اضربك ياحلوة وصار يطلع بجمسا نظرات شهوانية من تحت لفوق
اريام:لا لا الي عم تفكر فيه مستحيل يصير لاااااااا
قرب جافي من ناح ادنا وهي بتصرخ وهمسلا
جافي:تاني مرة فكري منيح بالعواقب قبل ما تفتحي تمك الحلو
ومشي
وقفت اريام مصدوم
اريام :هيك بس اوووف والله فكرتووو بس عنجد ليش ماعم
ل شي وصارت تطلع بحالا انا حلوة وكانو كل شباب الجامعة يحلمو بنظرة مني بس كانه هاد جافي الزفت مو معبرني شو مفكر حاله ع هالبيت المقرف ولا ع تيابه البشعة يلا كلو هاليوم وبرتاح منو ومن قرفو
بهالوقت طلع جافي من الحمام
جافي:شو لساكي هون
اريام؛.......
جافي؛ جهزي حالك بدنا نروح نسهر عند حماتي ليوم
اريام:حماتك مين قصدك وفتحت عيونا بصدمة
جافي:شو فكرك متزوج اربعة لاء مافي غيرا امك حماتي وهلق انتتري جهزي حالك
اريام:لا مستحيل والله بتدبحني
اطلع فيا جافي باستخفاف
جافي:اذاً بدبحك انا اذا مانفذتي حالا
اريام:جافي كلو الا امي مابدي روح لعندا
جافي؛ لا بدك تروحي وماعم اسالك عليكي تنفذي
تذكرت اريام القتلة يلي اكلتلا
اريام؛ ماشي ع كلن امي ما بتزعل مني واكيذ رح تسامحني
فجاة اتذكزت شي اريام واطلعت ب جافي
اريام:وانت شو عرفك بامي
جافي:انا مابتجوز عالعمياني سالت عنك وعن امك وعيلتك
اريام:ومصدق حالك هو هاليوم يلي رح صير فيه مرتك
جافي:حتا لو ساعة ضروري اعرف بمين ربطت اسمي بهاليوم
وتركا وفتل ضهرو عالخزانة طالع بدلة كلاس كتير سودا
اريام:وانشالله بدك تلبس بدلة
جافي:هالبدلة جايبا مخصوص لعرسي واجا وقتا
اريام:ع كلن مابهمني
شلح قميصه وبلش يلبس اما اريام فتلت وجها من الخجل
خلص جافي لبس وفتح لخزانة وطالع تياب بايده
جافي:هدول الك
اريام:شو هدول
جافي:عباية ونقاب شوفة عينك
اريام:بالله شو لهون وبس بعدين انا مو محجبة لاتنقب
جافي:قلتلك مليون مرة بس نطلق وترجعي حرة بتلبسي شو مابدك
اريام:ماشي يا جافي خلصني واخدت من ايده التياب ودخلت عالحمام وهو وقف وسند ضهرو عالحيط ينتظرا
بعد ربع ساعة طلعت اريام
اطلع فيا جافي نظرات غريبة
جافي؛ اي هيك ها هلق صار لواحد يقدر يقول مرتي
اريام؛ شو قصدك يعني ماكنت محترمة
جافي؛ هلق الي كنتي تلببسين كانو تياب ولا كان فين احترام اصلا
اريام:يلا خلصنا مابدي اتناقش معك
طلعو من باب شقتهم كانت تكسي عم تنتظرن تحت
طلعو بتكسي لوصلو لحارة اهلا نزلو قبل مسافة بعيدة عن لبيت
اريام:بيت اهلي لسا بعيد ليش نزلتني هون
جافي:حابب نمشي بعدين اخر مرة بتسالي بتمشي معي من تم ساكت
تجاهلتو اريام وهي ماشية
اريام:ماعلش ارفع نقاب ماعم شوف شي
قرب جافي منا ومسك ايدا وضل ماشي بلا مايرد
فهمت قصده اريام
وهنن ماشيين مرت رفيقتا وزوجا
وبدون ماتفكر اريام شالت النقاب ووقفت مع رفيقتا
اريام:غدير كيفك
غدير:اريام مو معقول لك ليش هي عاملة بحالك
غسان زوج غدير؛ كيفك ام الرور ووينو راغب
جافي اقتحم الحديث:انتي كيف بتشيلي النقاب ومد ايده ونزلا ياه
وانت ووجه كلامه لغسان
جافي:وقت بتحكي مع مرتي بتحكي باحترام والا بخفيك عم تفهن
اطلعو غدير وغسان باريام بصدمة
غسان:جوز مين انت اريام شو عم يحكي هاد اريام مرت رفيقنا راغب
جافي:قصدك طلقيته وهلق انا زوجا وبتمنا تخبر الكل
ومسك اريام من ايدا وتركن مزهولين ومشي
وبس بعدو
اريام؛ انت شو عملت نحنا اتفقنا عالسرية ومحدا يعرف
جافي:حضرتك رفعتي النقاب وحكيتين وفضحتي حالك بظن اللوم الك مو الي
ادركت اريام انه الحق عليها لهيك اكتفت بالصمت
اما غسان وغدير كملو طريقن
غسان:معقول اريام حاطا نقاب ومتزوجة من هاد
غدير:ماعم صدق تذكر كيف كانت بالحارة يا ارض اشتدي محدا قدي
غسان:رح دق ل راغب استفسر منو اي ماعم صدق شه
وصلو عبيت اما ودقو الباب كانت متوترة اريام اما جافي واقف بكل شموخ
كانت ام اريام ريحانة عم تقرأ كتاب وبتشرب قهوة لما سمعت صوت جرس الباب
فتحت الباب
ريحان:جافي
رفعت النقاب اريام باستغراب واطلعت بامها
اريام:بتعرفيه
ريحان:فتحت تما بصدمة واتبسمرت بارضا اريام بنتا يلي تعودت عالموضة وتلبس ع اخر طرز لابسي نقاب
جافي:شو خالتي مافي تفضلو
التفتت اريام ع جافي بصدمة اكبر
اريام:خالتك
جافي:دخلو هلق منحكي جوا
دخلو ولسا اريام وريحانة مصدومين اما جافي عم يطلع عليهم بابتسامة ساخرة
ريحانة:تفضل جافي ايمت اجيت وكيفا امك
جافي:الحمدلله انا هون من شهرين تقريبا
ريحان:ومابتزوني
جافي:والله انشغلت كتير ياخالتي بتعرفي بعد التخرج ما اشتغلت وهلق اجاني عرض شغل بشركة كبيرة هون
اريام:لحظة هلق هالشوارعي يلي ايده والضرب ولسانو متبري منو ابن خالتي لاء ودارس لك جافي حاج سحب وكدب
ريحانة:اريام اخرسي الك عين تحكي كمان الله يغضب عليكي ماصار الا واعملتي يلي براسك
جافي:هلق يلي صار صار واطلع بخالتو وتجاهل اريام
جافي:طمنيني خالتي عنك ليش ماعاد زرتينا ولا طلعتي
ريحانة:هلق فهمني شو جمعك باريام وليش هيك شكلكم
جافي:اريام مرتي تزوجتا الصبح

اريام:مؤقتا مرتك مؤقتا اي
ريحان:يعني انت يلي تزوجتا لك كيف قبلت وليش مامنعتا وجبتا عالبيت
جافي:خالتي منحكي بعدين
اريام:لاء احكي هلق
جافي:انتي خرسي وقومي خلصت زيارة
اريام:الله يصبرني
ريحان:ابني خليكن هون هاد بيتك شو هالحكي وين بدك تروح هلق لسا اجيتو
جافي:خالتي ملحوقة انا هون خلص ورح تملي مني صدقيني
همست اريام بصوت ضعيف وهي بتزور جافي
الله يحرقك ناقصني تكون ابن خالتي كمان

#زوجتك_زوجتي
ان وبعد دقايق وبعد ما ياسو انو يبعدوني عنه وصلو الشرطة
مسكوني ومشوني معن اطلعت ع اريام قبل ما اطلع بسيارة الشرطة كانت حاطا راسها ع كتف خالتي وبتبكي حسيت انه مالازم اتركن البي وجعني عليها
وصلنا عالمخفر دفعت كفالة وكتبت تعهد وطلعت

اريام اعدة بغرفتا وسارحا ومشهد ضرب جافي لراغب ماعم يفارقا
اريام:ليش هيك البي عم يرجف ويدق بسرعة حاسي بشي غريب جواتي الله يلعنك يا راغب الخاين امي كان معا حق امي

#زوجتك_زوجتي
#الفصل_الخامس

فجا خطر ببالي جافي مابعرف ليش ابتسمت انه ضربه مشاني انه في حدا مستعد يقتل ويضرب ويروح عسجن كرمالي تذكرت وقت اول طلقة طلقة طلقني ياها راغب
كنا بمطعم مع الشلة وكان عيد ميلاد رفيقتنا لميس
راغب:اريام قومي نرقص
اريام:يلا حبيبي وقمنا متل المجانين صرنا نتمايل مع الانغام ولما رجعنا اعدنا ع طاولتنا راح راغب عالحمام قرب مني شب وصار يتحرش فيني لفظيا طبعا صديته وحاولت ما ارد عليه فجاة اجا راغب وعصب مني لان في شب بيتعرضلي واخدني عالبيت وبلش يصرخ وحملني اللوم الي واتهمني انو لو انا مو عاطيتو ريق حلو ماكان اتجرأ يتحرش فيني وانتهت ليلتنا بالطلاق ورجع بعدا برر انه من الغيرة واعتزر وطلب نرجع ولاني بحبو رجعت

رجعت من زكرياتي ليخطر ببالي جافي من جديد غيرته وخوفو علي مختلفين حسيت انه وصي علي وانه واجبه يدافع عني يمكن لان لسا كتابنا مكتوب يمكن لان ابن خالتي
حاولت اتجاهل كل هالافكار واهدا وزاد اصراري للسفر
بعد ساعة سمعت صوت جافي مابعرف ليش وقفت وتوترت ودقات البي تخربطت رجعت اعدت
اريام:شبك اريام اهدي اصلا شو عمل ومااحلاه يترك بنت خالته طبيعي يتصرف هيك هديت حالي ورجعت اعدت ع تختي
فجاة صار يدق عالباب
اريام؛ تفضل
فتح الباب ودخل حسيت رجعو دقات البي تخربطو
جافي:كيفك اريام
اريام؛ الحمدلله
جافي:اريام ماتاكلي هم ماعاد يسترجي يرجع لهون بعد هالشي الي صار
اريام:اصلا مو مهم لاني رح سافر
جافي:شو تسافري لوين وليش
اريام:لعند بابا انا كتير تعباني وبدي انسا كلشي صار
جافي:وامك بتتركيا لوحدا
اريام:انت معا بعدين مارح ضل ع طول هنيك
جافي:خبرتي امك
اريام؛ لا بدي منك انت تخبرا
جافي:ماشي لاتحكي شي انتي تركي كلشي علي
اريام:شكرا لوقفتك معي
جافي:واجبي
حاسس البي عم يتقطع تقطيع لاء اكتر معقول هيك بعد ماطلعت بحياتي تتركني وتروح مارح اسمحلا تروح
حكيت معا من برا قلبي وسايرتا وطلعت من عندن كنت حابب اعد مع حالي فكر شو ممكن اعمل لامنعا تسافر
رجعت عالبيت حطيت راسي ونمت
صحيت تاني يوم وكالعادة رحت لعند خالتي
واعدنا انا وهي واريام صرت ضل عند خالتي ماارجع عالبيت الا عالنوم تعودت عليهم واريام بلشت تنسا ورجعت تضحك كان البي عم يضحك وقت شوف ضحكتا ومتمني اعترفلا بحبي بس الوقت مو مناسب لازم اتركا تنسا
اريام:مابعرف كيف نسيت راغب وكرهتو لهالدرجة حتا انو ماعاد خطر عبالي واذا تذكرته بقرف من حالي لان كنت مرته بيوم من الايام
اما جافي حسيته صديق حقيقي ماتركني ولا ضغط علي وبلشت ارتحلو وتحسنت صورته بنظري بعد ماقسي علي باول يوم شفته فيه صرت انتظر جيته لعنا بفارغ الصبر صار جافي جزء من حياتنا بهالسرعة
مر اسبوع كامل وحياتي انقلبت ١٨٠ درجة وارتحت نفسيا كلشي عم يصير بسرعة وبلا ماحس
ليوم رح نطلع انا وماما وجافي عالسينما نشوف فيلم رعب كنت بعشق الرعب ولما عرف جافي اصر نروح نحضر فيلم بالسينما بحياتي مارحت ع سينما ومابعرف انه في لهلق سينمات
طلبنا تكسي ونزلنا لنروح
جافي:هالتي يلا تأخرنا كنا او وجافي عالباب مننتظرا.
ريحانة:مارح اقدر روح معكن تذكرت انه بكرا عندي موعد عند الدكتور بكير ومابصير اسهر
اريام:امي شو يهر لسا الساعه ٨
ريحانة؛ والفيلم بدو ٣ساعات وانا بنام بكير خلص روحو انتو وانبسطو
اريام:جافي احكيلك كلمة
جافي:اي خالتي امشي معنا
حسيتو حكا بدون نفس وكانه مابدو ياها تروح استغربت بس مادققت كتير
وبعد الحاح شديد رحنا بدون امي لان مشتري جافي التذاكر
وصلنا ماكان في كتير ناس بالصالة اعدنا بمكان فاضي بالكامل الا مننا والاضاءة كانت ضعيفة
طالعنا الشيبسات والكولا وبلشنا نتابع
كان فيلم مخيف كتير وجو السينما المرعب زاد الموضوع خوف
حطيت ايدي عالكرسي ومسكتا بقوة من الخوف
كان جافي عين عالفيلم وعين علي توترت كتير من نظراته حسيت بشي غريب مريح ومربك بنفس الوقت
فجاة طلع مشهد مقبرة وارواح عم تطاير حسيت برعبة حقيقية
مابعرف كيف دفنت راسي ع صدر جافي ومسكت فيه بخوف
حسيت ع ايديه حضنوني بهاللحظة حسيت ع حالي رجعت لورا بسرعة مع انه ماكنت حابي قربه حسسني بالامان وراحة غريبة
جافي:ع كلن انتي مرتي عادي احضنك
خجلني كتير فتلت وجهي ومابعرف ليش عم ابتسم مفروض اضربه كف لانه قلل ادب
جافي:اطلعي فيني اريام وقرب ايده ع وجهي وفتلو لعندو
مابعرف ليش صرت ضعيفة وعيوني دمعو لما شفت عيونه ونظراته كان شعور غريب نسيت كلشي حوالي وماعم شوف غير عيونه يلي بيسحرو لاول مرة بلاحظ انو عيونو حلوين وانه جماله ساحر
قصة اليوم: #زوجتك_زوجتي
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#زوجتك_زوجتي
#بقلم_ليلى_العمر
الفصل الاول
@rwayate
راغب؛ حبيبتي اسف والله زلت لسان انتي نرفزتيني بس خلص ليوم رح تنحل مشي الحال
اريام؛ شو قصدك بمشي الحال
راغب:في واحد ابن حلال رضي يكتب عليكي
اريام:بدك تزوجني لغيرك يعني
راغب:مجبور مابصير نرجع هاي الطلقة التالتة وشوفت عينك مافي غير هالحل
اريام:وبس رجعتلك رح ترجع تطللقني بالايام
راغب؛ مستحيل خلص تبت لك والله بحبك بس بتعرفي غصب عني وقت عصب مابصحا
اريام:مو وقته هلق عصبيتك منحلا بعدين يلا بدي سكر لان امي منبها علي ماحكيك
راغب:اي لاتنسي تخبريا عالتجحيش
اريام:شو تجحيش شو هاي تجحيش
راغب:اي شو معرفني هيك بقولو تجحيش انو تزوجي حدا تاني مشان اقدر ارجعلك
اريام؛ والله ضحكتني وانا مالي نفس ال تجحيش لك الاسم لوحده غلط
راغب:شو بدنا نعمل مافي الا هالطريقة
اريام:اي بس لاعاد تقلي تجحيش بحس شي مو حلو
راغب:اي يلا حبيبتي منحكي بكرا كتير نعست
فتحت ام اريام ريحانة الباب ع بنتا واريام خبت التلفون تحتا
ريحان؛ لك مقصوفة الرقبة كنتي بتحكيه انا مو قلتلك مابتحكيه
اريام:امي مابقدر بحبو والله بحبو
ريحانة:لازم لسا يطلقك عشرين مرة لتفهمي انو مو مناسب الك ومالك مستقبل معو وحاج تقوليلي حب وبطيخ
اريام؛ امي والله بحبني بس هو عصبي شوي
ريحان؛ ع كلن خلصنا منو وماعاد تحليلو هاي تالت طلقة
اريام:اميييي كنت بدي قلك
ريحانة:شوفي كمان
اريام:امي بدي ارجعلو مافيني عيش بلاه
ريحان؛ وكيف بقا تتخطي دينك وترجعيلو استغفر الله
اريام:لا هو في حل
ريحان:ع جثتني قصدك يزوجك حدا تاني يا حمارة الله يقصف عمرك انتي غبية شي قوليلي غبية
اريام:امي ليش هيك عم تحكي هو زوجي ومافيني عيش بلاه
ريحان:لك حرام هالحكي مابجوز هالشي غلط مافي شي اسمو تتزوجي ووتطلقي مشان ترجعي لزوجك لازم خلص تنسيه وتتزوجي غيره وتعيشي حياتك واذا تطلقتي بيوم من الايام ساعتا فيكي ترجعيلو
اما تتزوجي نهار مشان ترجعي للسيد راغب هالشي حرام
اريام:بس نحنا سالنا شيخ وقال مافيا شي
ريحان:لك مو لحق عليكي الحق علي لان خليت هالزفت الموبايل معك هاتي لهون وماعاد تحكي معو حتا باحلامك خلص بتنسيه لراغب فهمتي
اريام:اميييي الله يوفقك والله بموت حالي مابدي اميييي الله يوفقك
ريحان:لك فهمي علي كرمال الله راغب ماخرجو بيت ولا خرجو شي لك ماصلكم سنة متزوجين تطلقتو تلت مرات شو خليتو للايام الجاي
اريام:اميييي الله يوفقك انا بدي ارجعلو باي طريقة
اخدت ريحانة الموبايل وتركت اريام عم تبكي وسكرت عليها باب الغرفة
اريام:ياربي دخيلك ليش هيك عملت يا راغب عجبك هيك
نامت اريام بعد موجة دموع هائلة رغم كلشي هي بتحبه رغم عصبيته وغيرته ولسانو الطويل بتحبه
اريام عمرا ١٩ سنة شقراء عيونا زرق وبشرتا بيضا وشعرا اشقر وجميلة جدا عايشة هي واما وابوها واما مطلقين من فترة
راغب عمره ٢٥ ؛ اسمر نحيف عيونه سود كبار وحيد ع ٦ بنات لهيك مدلل كتير وشايف حاله ومفكر الدنيا مفصلة ع مقاسه ومتل الطفل بس حب شي لازم يحصل عليه وبس حصل عليه بيكرهو وبصير شي عادي واريام هيك بحب يملكها بنت حلوة صغيرة متكاملة مشكلته انه متعود يطالع كلشي بقلبه وقت يعصب وبيتهور وبعدين بيندم
اريام عنيدة كتير وبتحب كتير
صحيت تاني يوم بكير لبست وطلعت تشوف راغب من الصبح بدون علم امها ريحانة
كان راغب بعدو نايم
ضلت تدق لصحتو قام فتحلا الباب
راغب:وين مفتاحك
اريام:صباح الخير بالاول ليش ريحانة خانم خلت معي شي بخصك وراكبة راسا مابدا نرجع لبعض
راغب؛ واكيد هربتي هلق لعندي
اريام:مو مهم امي بتزعل وبترضا لوحدا خلينا هلق نحل مشكلة رجعتنا
راغب:فوتي نشرب قهوة هلق وعدت الشب شوفو عالطنعش عند الشيخ لنتمم كتب الكتاب
اريام؛ وايمت الطلاق
راغب:تاني يوم بسسس
اريام؛ بس شو
راغب:لازم تنامي عندو هالليلة لتجوزيلي
اريام:شو انتا اكيد جنيت انا كنت مفكرة بس زواج شكلي ع ورق
راغب؛ للاسف ضروري هالشي حبيبتي كرمال ترجعيلي مستعد اتحمل اي شي
اريام:اي لكان انتا شو عبالك انا يلي رح اتعذب
راغب:خلص حبيبتي هي هالليلة وهالشي حلال مو حرام وتاني يوم بطلقك من الصبح
اريام:ماشي خلصني لمهم نرجع لبعض ونخلص واصحا تعيدا
راغب:وحياة عيونك الحلوة ماعاد عيدا
الساعة ١٢ الضهر كان لمفروض يروحو لعند الشب ويكتبو لكتاب
راغب:حبيبتي ما تخافي واصحك ثم اصحك يقرب منك بتنامو كل مين بغرفة هو وعدني والي دلني عليه اكدلي انه مارح يفكر يعمل شي
اريام:له يا راغب مو واثق فيني
راغب:حبيبتي مو هيك بس الحذر واجب لرجال مامنعرفه
حكو شوي وبعدين راحو يقابلو الشيخ والشب
وصلو ع بيت الشب
راغب:مرحبا انا راغب من طرف الشيح محمد
جافي:اهلين وانا جافي قريبو للشيخ محمد تفضلو محمد جوا
اريام:مرحبا
جافي؛ اهلا
كان جافي عكس راغب تماما طويل عريض الاكتاف جسم رياضي وسيم الشكل عمره بحدود ال٢٨
دخلو التلاتة كان الشيخ محمد ومعو شب تاني اعدين
وباشرو باجراءت كتب الكتاب والشب التاني كان الشاهد وراغب الشاهد التاني شهد ع زواج زوجته