#سرطان_ولكن_

الجزء الثالث

مسكت اسيل الورقة وفتحتها .. ولقت مكتوب عليها رقم عادل وكاتبلها احكي معي ضروري
كانت مصدومة وفجأة فاتت هيا كعادتها عليها متل الشرطة
ارتعبت اسيل وخبت الورقة ..

هيا : شبك ارتعبتي هيك ؟

اسيل : انا ؟ مين قال انو ارتعبت

هيا : ورجيني شو في ورا ضهرك لشوف

اسيل : ما في شي ورا ضهري

هجمت عليها هيا وصارو التنتين يتناقرو لحتى سحبت هيا الورقة منها وفتحتها

هيا : ييييييي شو بدك منك ؟

اسيل سحبت الورقة : ما بعرف بس اكيد ما رح اتصل

هيا : لك مجنونة انتي مجنونة اه ؟ .. كاتبلك ضروري
مال_الشام
اسيل : يعني ما بتعرفي الشباب واساليبهن .. اصلا يمكن عم يختبرني

هيا : يييي علينا وعلى تفكيرك ... لازم تحكيو معو الشب اجا ووخطبك ونيتو اكيد خير بس اكيد عندو
سبب لحتى يطلب منك تتصلي عليه

قعدو التنتين وبلشت اسيل تقلها كل شي صار بالقعده بالزبط .. واديش كان عادل حباب
وراكز وحكيو كلو موزون ... و هيا اقنعتها تحكي معو بالليل وتشوف شو بدو
وبالفعل اقتنعت اسيل ..

نطرت لصارت الساعه عشرة وكانت عم ترجف من الخوف وخايفه تكون عم تعمل شي غلط
بعدين مسكت الموبايل واتصلت وصار يرن .. لوقت ما رد عادل

عادل : الو ؟

اسيل ما قدرت تحكي

عادل : الو مين معي ؟

اسيل : أ .. أ .. أنا

عادل : لحظة شوي ..

سمعت عادل ع يتحرك وفات على غرفة وسكر الباب

عادل : اسيل ؟

اسيل : ايه هي انا

عادل : لك مسا الورد .. خفت ما تتصلي .. كيفك ؟

اسيل : انا منيحه كيفك
#سرطان_ولكن_

الجزء الرابع

يمكن اتعس بنت بهل دنيه بليلة عرسها كانت أسيل
امها وحماتها تخانقو والمعازيم بعدوهن عن بعض .. و الاولاد خربو الزينة والصالة كلها
ومكياجها انتزع لان الجو شوب .. و سيارة العرس تعطلت وجابو سيارة تانية استعارة

وصلو على بيتهن .. فتحو باب البيت وفاتو .. و قعدت اسيل بالأرض وبلشت تبكي

عادل : لك اسيل شبك

اسيل : مشان الله تتركني بحالي والله رح موت رح اختئ
هاد مو عرس هاد مصيبه .. ليش هيك حياتي ليش هيك

قرب منها عادل ومسحلها دموعها .. وباسها على جبيها

عادل : خلص يا عروس .. ما بكفي انا انبسطت ؟ المهم صرنا سوا وهلأ ما رح خلي حدا يزعلك

اسيل : عنجد ؟

عادل : ايه والله .. رح اسعدك كل العمر .. و خديه مني وعد .. اتفئنا ؟

اسيل : هههه اتفئنا

عادل : لك تؤبر البي هالضحكة ..

اول اسبوعين كانت حايتهن هادية شوي و رايقة .. بعدين بلشت المصايب تيجي من كل ناحية وصوب
وصلت لدرجة اجت ام عادل على بيت اسيل معصبه وفاتت وعادل مو بالبيت
وطلعتلها تيابها من الخزانة ورمتلها ياهن برا البيت
واسيل تبكي وتقلها لك انا شو عملتلك ؟

وهديك تقلها بدك تاخدي ابني مني مو ؟ الو اسبوع ما اجا اتطمن علي
فوراً لطشتي الصبي .. هاد ابني فهمانه .. انقلعي على بيت اهلك

فاتت اسيل على غرفة وسكرت على حالها الباب ليجي عادل .. واتصلت عليه فوراً
وصل وشاف تياب مرتو بالشارع عم يتفرجو عليهن الخلئ .. لمهن وفات عالبيت متل المجنون

بس سمعت اسيل صوتو طلعت من غرفتها وركضت تخبت ورا ضهرو وقالتلو شو الي صار ..

وهون كانت المصيبة .. لما التفت عليها عادل وضربها كف !! ما استوعبت اسيل شو القصه !

عادل : لك انتي كيف بتعملي هيك ؟ لانو امي التلك انو تيابك ما بتعجبها بتشيليهن وبترميهن بالشارع
مجنونة انتي مجنونة ؟
مال_الشام
اسيل : عادل !!..

عادل : بلا عادل بلا بطيخ .. امي حكيت معي قبل ما ترني وفهمتني كل شي .. يا عيب الشوم بس

ام عادل صارت تبكي: فضحتنا بين الجيران يا ابني .. انا لم التياب وضبهن بالبيت وهي تفجر
وتقلي ما عاد بدي ياه .. ما رح البسهن ورح جيب جديد بدالهن

اسيل : يا عادل والله كزب

عادل مسكها من ششعرها : لك عم تئولي عن امي كزابة ؟

ومسك شال رماه فوق راسها وسحبها سحب رماها عند باب البيت