عليها بس هو هيك طبعو ..
راح عمر وجان ل عند الصبايا.. وسلمو عليهن وحكولهن يجوو يقعدو بس مايا رفضت ونايا ورفيف ضلو ساكتين
مايا:لا يسلمو مرتاحين هيك ..بعدين انبسطو انتو شباب لحالكو
جان:ولو ما نحنا رفقة مننبسط اكتر اذا قعدنا معكو
نايا(بأندفاع):موافقين تفضلو
مايا انزعجت منها بس ما بتقدر تفشلها راحو وعرفوهن على رفيف وتعرفو على عمر وبعدين حكا شوي وكان كل واحد بيحكي مع الثاني مثل نايا وجان و مايا نيار ورفيف وعمر
نيار كان يحكي بأمور الشغل ويحاول يهدي بطريقة غير مباشرة انو بيعتذر
نيار:حاسس حالي صاير عصبي ومندفع
مايا(ابتسمت بتوتر): ولايهمك كلنا هيك هالايام
نيار:شو صار بأوراق المناقصة
جان:بس ابو النكد مو هون الشغل خلينا مبسوطين
ضحك الكل والاكثرية كان مبسوط
قعدو واكلو وخلصو وروحو البنات ووصلو رفيف
#سـَ يتحقق المستحيل '


..روحو البنات على البيت وهننن فايتين مايا كانت مزعوجة
مايا:نايا ليش هيك عملتي
نايا: ليش شو عملت
مايا(بتوتر): ليش وافقتي وحطيتيني تحت الامر بموقف ..انا مشان ما فشلك رت قعدت ..وانتي بتعرفي انو انا ونيلر متخانقين
نايا(ابتسمت):اي فرطت ميوش بس انتي عنيدة زيادة عن اللزوموبتضلي حاطة الحدا براسك
قرصتها من خدودها بخفة..
نايا:روقينا ولوو
ابتسمت مايا وفاتو وبدلو تيابهن وصار يحكو عن نضرات عمر على رفيف..

...اما عند الشباب..كان جان عم يستمع ل عمر وهو عم يحكي عن الصبايا انهن حبابات ولطيفات..ونيار شارد بالعدم وساكت..
عمر:شبك نيار شارد شاركنا
نيار:بشوو
عمري:شوفو عمل حالو ما بيعرف..يعني ما شفتك وانت تنضر على مايا واكلتهت اكل بعيونك
نيار(بلبكة):انا لا ابداً بعدين ما الي زمان بعرفها
جان(بمسخروضحك):يعني مو حب من اول نضرة..وضحك الكل
نيار:ع اساس انت يا فصعون مو طابس بالبنت واليوم كيفت بس طلعت جولة معك ومتأكد انك ما كنت مركز
جان(بلبكة): اي اخي الله يحميهن بتعرف انو امانة برقبتنا
نيار:اكيدد

_مرت الايام على نفس الروتين ..الصبايا كانو حريصات بكلشي على شغلهن وعلى حالهن مشان هيك ما كانو يبادرو ل جان او نيار بأي شي عاطفي.. بس كانو مبسوطين لانهن وصلو للوضع هاد..كانو يتواصلو مع اهلايهن ويطمنوهن عنهن
وحان ونيار كل يزيد اهتمامهن اكتر بس هو ما كان اهتمام كان حب صافي..
وعمر طابس برفيف وخارطة مشطوو كان كل يوم يروح على المشفى بحجة حدا الو مريض او هو مريض
ليوم من الايام كان نيار قاعد والنار جواتو شاعلة انو معقول مايا مو منتبهة لاهتمامي ونضرتي يا عني للهفةاو هي بتطنش او معقول في حدا بحياتها ومو حابة تصرح اسئلة تحيبو واسئلة تاخذو وكان سارح بالاسئلة جواتو..لحتى اجا جان عليه وصحاه من شرودو
جان:اخي هييي لك اخي وين سارح
نيار خاف لانو احا فجأة وهو شارد
نيار:شبك جان
جان:لا اخي انا بدي قلك شبك في شي؟
جلس جان وحكالو كلشي وبشو بفكر وقرر يروح يعترف ويكسر حاجز الكبرياء عندو وعندها..جان انبسط من نيار انو ح يعترف مشان هو يعترف بشي صار اكبر من انو يخبيه
وبالفعل اتصل نيار بمايا
نيار:مايا بدي شوفك..
كانت نايا واقفة ورا مايا وعم تسمع
مايا:ليش في شي ضروري صاير شي
..لانو ما بقدر اترك نايا لحالها بالبيتونايا مستغربة من كلام مايا ..
نيار(بعصبية):بعد نص ساعة بتكوني جاهزة
وفصل الخط..
مايا كانت مصدومة ومخربطة
نايا(بخوف):شو بدك تعملي
مايا(بتوتر):مابعرف
نايا:روحي مايا ..روحي وشوفي شو بدو واكسري حاجز عنادك شوي
مايا:مااشي رح اسايرو بس هالمرة وانتي البسي وروحي لعند رفيف
نايا:لا تشيلي همي روحي(ابتسمت) لانو معك نص ساعة
مايا:بتتمسخري انسة نايا بدي شوفك انتي
نايا:هههه قومي لك يلا
ولبست مايا واجا نيار وركبت بساريتو
وفوراً سألتو
مايا:شو في نيار جبتني في شي
ما رد وضل مكمل بالسيارة وقعدو بمطعم هادي ومرتب
عم السكوت لحضات وهم نيار بالحكي
نيار:سألتيني ليش جبتك موو؟
مايا(بلبكة):اي شو في
نيار(حط ايدو على ايدها): مايا وبكل صراحه ومن قلبي..بحبك مايا انا بموت فيكي انتي عملتي فيني االي ما قدر حدا يعملو..بحبككككك
مايا(بصدمة):اه انا..
ضلت ساكتة ووتحط ايدها على شعراتها وترفعهن وتنفخ مشان تخفف على حالها من حدة الي صار
نبار(بنظرة رجاء):احكي مايا قولي اي شي ..عيونك بتحكي كلشي جواتك فاضحينك..اي شي لا تسكتي
مايا(بـحدة):مافي شي احكيه نيار ..هي مشاعرك الك لحالك..لا تحرجني اكثر
نيار(بفقدان اعصاب وعصبية):في حدا بحياتك جاوبي بسرعةة؟؟؟
انصدمت مايا من طريقة تفكيروو
مايا(بعصبية):ما في وما رح يكون في طمن نفسك
اجا بدو يحكي رفعت ايدها بوجهي
مايا(بحدة دمعن عيونها):لا تحكي شي نيار اكتر شي زعجني انت شلون بتفكر شكراً كتير
قامت ومشت ولحقها وما رضيت تركب معو
لحقها ومسكها من ايدها
نيار:مايا اركبي بدون تكبير راس..ليش عصبتي مافي شي مستاهل
نترت ايدو ومشت وتركتو وضلت تمشي بعدت عنو حكا من بعيد
نيار(بصراخ):اتأكدي ااانيييي بحبببببببكككك وكلشي عمممملتووو من صاااالحكككك بحبببببكككك مااااياا لا تتركيني
مايا كانت تسمع
دا فات من باب الشركة الكبير ومبينين اخوة عرفت نايا هالشي من لما شافت نيار لانها بتعرفوو اما الثاني كان شب طويل بملامح حلوة ببشرا حنطية جذابة مع شعر اسود ودقن سودا مهذبة ..كانو ماشين بكل ركازة واناقة ودقة ..مشت نايا وما اهتمت ونزلت من الدرج الي طلعو من وعي ما بتعرف عيونا كانو
Telegram @rwayate
بالارض ومعها الملف..وعي ماشيه بسرعة خبطت بكتف اخوه للسيد نيار وتبعثرت اوراق الملف ومن الحرج نزلت فوراً تلمهم نزل لعندها وسألها
_:فيكي شي يا انسة
نايا(بأرتباك):لا ابداً بعتذر
_:انا الي بعتذر..شو كان اسمك
نايا(رفعت حالها وزاحت شعراتها عن وجهها بطريقة عفوية): ا سـ سمي نايا وانت
كان بعدو شارد بطريقتها بالحكي وعيونا..وعي على حالو وشاف حالو عم يخبص
_:اه اي اسمي جان السيد جان المدير التنفيدي للشركات اخوه للسيد نيار المدير العام
نايا(اتصنعت الابتسامة):اتشرفنا
وابتسم ورجع حط النضارة وكمل طريقو
وهي كملت طريقها وخدودها حمر من الي صار وعم تخبط بأيدها على راسها وتقول افف وشايف حالو كمان اي لقوي
*بمكتب كبير فخم والي بكون مكتب المدير العام ..نيار ..كان قاعد ورا المكتب وعم يحرك القلم الي بأيدو يمين وشمال من التوتر وكان موجود عندو جان وشوكت وانور ويارا
Telegram @rwayate
اما انور ف بكون نائب المدير العام بشركة الي هون
وشوكت المدير التنفيذي ويارا مديرة قسم المبيعات
نيار(بعصبيةو توتر):بدي افهم شو الي عم يصير الي عم يستلمو البضاعة عم يحسو في شي غلط ليش شو الي غم يصير مين ورا هالشي
انور:طول بالك يمكن ما يكون في شي او في شي غلط بالملفات الي قريناها
نيار: قسم الصادر والوارد والتحقيق صارت فيو فوضى وما كان في عدد من الموضفين خايف يكون الي عم يعمل هيك استغل الفرصة..
شوكت:طيب معلش تفهمنا شو المشكلة بالضبط
نيار(بعصبية): الي صاير يا باشا انا ما بعرفو بالضبط وهذا الي عم دور عليه واخطاء كبيرة وواضحة بالواردات
يارا:طيب نحن لازم نتصرف وبسرعة
نيار(وهو شارد):لازم ولازم كتير كمان
طلع نيار من الكتب متجاهل الي فيو وطلع فوراً على اقسام التحقيق والواردات والصادرات وطلعت بوجهو نايا ..
Telegram @rwayate
نايا(بحزم):تفضل استاز اي خدمة
نيار:حضرتك هون بالقسم بتشتغلي
نايا:اي طبعاً هون نيار:ممكن تمشي معي وتوجيني الشغل كيف عم يصير
نايا(بجدية تامة):تمام تفضل استاز
مشا ومشت وراه وتوجهو للاقسام تفقدو سوا اكثر الاقسام ووصلو لمكتب نايا ومايا وطبعاً نايا حكتلو بالطريق عن الي حستو هي ورفيقتها وانو في شي مو طبيعي
نيار:مرحبا يا انسة
مايا(لما شافتو ارتبتكت بس تماسكت وحكت بجدية)اهلاً استاز نيار اي خدمة تفضل
كان بعدو شارد صحاه من شرودو الكلمة الاخيرة منها وبطبيعتو جدي شوي فتماسك ورد:اي تمام انا كنت جاي اكشف عن الامور المتعلقة بالشي الي شاكين فيو انتي وحضرة الانسة نايا
قعد نيار والموضفين الي كانو معو من قسم المحاسبة معهم وحكولو نايا ومايا عن كلشي حس انو امن شوي في ناس مهتمة بالموضوع وعم تراقب الوضع
نيار: شوفو انتو اقنعتوني وحسيت في شي ملموس بين الي حكيتو والي انا حستو وعم شوفو على الملفات .. ف لهيك انا رح سلمناكوا هالمهمة انتو وكم واحد معكوا وبدعم منا واكيد مارح نتركوا لانو الشغلة كبيرة بتمنى نطلع منها بأقل الخسائر

''''''''''
#سـَ يتحقق المستحيل'

Telegram @rwayate
نايا:معلش استاذ نيار لو سمحت ممكن تسلمنا هالمهمة النا لحالنا واكيد وانشالله رح نكون قدها..
نيار:طيب وشو الي رح يأكدلي هالشي
مايا:ولو انشالله نكون عند حسن الضن وبضل واجبنا
نيار طيب انا رح اعتمد عليكم وبتمنى ما تفشلو بهالمهمة ..
وهم بدو يطلع مشا شوي رد رجع خطوتين لورا ورفع ايدو بتجاه مايا وقال:صح شو كان اسمك يا انسة؟
مايا(بارتباك):مـ مايا اسمي مايا
نيار(بمكر):لازم نعرف مشان القضة بتعرفي انتي
مايا(اتصنعت الابتسامة):اي اكيد ردت عبست
نيار (وجه نضر ناح نايا): وانت كان اسمك نايا ما هيك
نايا(بجدية):اي استاذ اسمي نايا
نيار:تمام
Telegram @rwayate
وتوجه ناح الباب وطلع
قعدو الصبايا على الكراسي وحطت نايا ايدها على راسها بتوتر ونفخت وضحكت: هففف لك نحن استلمنا اول قضية مهمة وصعبة ههه والله مو مصدق حالي
مايا(ابتسمت بتوتر):اي ولازم نكون عند حسن الظن عنجد
نايا:شي اكيد ما لازم نضيع دقيقة من يومنا ل حتى نكشف هالشي
استلمت مايا ونايا هالمهمة الصعبة وطبعاً بدعم من ادارة الشركة كانوا خايفن كثير انو ما تزبط معهن هالشغلة ويفشلوا فيها ويرجعو لنقطة الصفر

_الساعة كانت٧:٠٠ فاقت نايا على صوت المنبه وبسرعة لبست السبور وطلعت على الشركة ..
ومن جهة تانية كانت مايا طالعة وبالشركة
من ناحية نايا استلمت القضية على انها تجيب كم مليح من المعلومات عن الاشخاص الي عم يلعبو على كيفهن بشركة..وكون نايا فرعها بالجامعة كان كدور ضابط ومحقق قدرت بشطارتها تراقب كاميرات المراقبة وتشوف كل التحركات وقدرت توخذ صورة للمشتبه فيهم وشوية معلومات عنهم وعن طبيعة شغلهم ..وت
..
نايا:اتشرفت فيك استاز جان (ابتسمت ومدت ايدها)بالازن منك
جان:انا الي تشرفت اذنك معك.. وبعدو ماد ايدو وشارد
وضل مراقبهن لحتا غابو عن الانضار.. بعدين صحي على حالو وحكا مع حالو..:افف اهبل شبك شو صرلك
ومشا وهو مبتسم
البنات ما صدقو الخبر انو عنجد رح يطلعوا على دبي وكأنو السنين الي تعبو فيها الله عم يعطيهم اجر تعبهم بكل خير انتضروه .. وشلون اترتبت الامور من مقايلة صغير بتعبهم وعرق جبينهن قدرو يثبتو انهن قد كل شي
"لما رب العالمين يحط فيك الاصرار على شي ..كل بشر الكون ما بتقدر تشيلو من راسك وقلبك وعقلك وكيانك ..والاصرار يتحول ل حلم مشترك ..وحتى لو مريت بالف محنة صعبة ..بتضل تقول اكيد بكرى احلى والحلم رح يتحقق..والمستحيل اكيد رح يجي يوم ويتحقق..لانو عند ربك مافي شي مستحيل خلي املك بربك كبير..والله كريم"

-بمكان راقي وبسيط وهادي بعيد عن ضجة السيارات وقاعدين فيو ناس حبابة ومحبوبة..بمطعم السلام..كانت نايا ومايا قاعدين على طاوليتهم المعتادة وعم يشربو قهوة والفرحه واضحة على وجوهن وطريقة كلامهن..
نايا(بسرور):لك مايا انتي مستوعبة معي ..نحن ح نطلع على دبي..لك والله ح نطلع وبكؤا كمان
مايا(بأبتسامة عميقة):لك اي اي رح نطلع والله ويا ننوش زبطت معنا الحمد لله يارب الحمد لله ...سبحانك مر على راسنا شي وشوي مصايب وكنا رح نترك بس بالنفس الاخير زبطتت
نايا:اي الحمد لله ..لك صح مو لازم نخبر رفيف وزمان ما حكينا معها ..
مايا:اي والله ما شفتي الثالث ايام الي مضو كانوا صعبين..هلأ رنيلها سكايب..
نايا:يلا تمام..
رنة نايا ل رفيف وفتحت الخط وكانت كثير مبسوطة وهي عم تحكي مع رفيقات عمرها.. سلمو على بعض ولما عرفت رفيف بالموضوع طارت من الفرح
رفيف(بفرح):انتو عنجد عم تحكوا والله مو قادر صدق
نايا:لا صدقي حبيبتي صدقي
مايا:اي ورح نستقر هونيك انشالله
رفيف:انشالله وكيف رح تقنعوا اهاليكن ..
مايا:انشالله يرضوا يارب وحتى لو ما رضيو مستحيل نضيع فرصة متل هي مستحيل
نايا:لك اكيد تخيلي والله بموت ما بضيعها رح اعمل كل جهدي كلو ل حتى يقتنعوا..
مايا:وانا ما رح قصر
سلمو على رفيف وطلعو من المطعم على المهمة الصعبة الي رح يتلقوها من اهاليهم..طول الليل كانت نايا ومايا يقنعوا باهاليهم..وما كان حدا يرد او يقتنع يئست مايا بسرعة وعصبت كتير دقت على نايا
نايا:اهليين مايا
مايا(بعصبية):لك شو اعمل احكيلي لك شو راضين يقتنعو ولا بأي شكل..لك شوووو
نايا(بنفرزة):لك والله رح طق رح انفجر لك شو صارلهم...مايا اسمعي ضل معنا حل وحيد مافي غيرو يا اما منطلع يا اما ممنقبر هون
مايا(بلهفة):احكي شو هو مشالله اي شي احكي
نايا:نحكي مع الاستاز نيار يتصرف ويقنعهم مو هو حكا انو متكفل فينا..
مايا(تخربطتت):لك لا شو الاستاز نيار ما نحنا قلنا انو رح نطلع فيهن وبلاهن
نايا:ولا يهمك بقلو السفرة الاولى خربوها والسفرة هي كمان ح يخربوها لازم يتصرف وازا اعتزر ف بكون نصيبنا..
مايا(وهي مو مقتنعة):طيب ماشي احكي معو ورديلي خبر بأسرع وقت
نايا:انشالله يلا باي
ومباشرة رنت على رقم نيار الي عطاهن رقمو مشان السفر وهمت بالحكي:مرحبا استاز نيار عرفتني
نيار:لا والله مين؟
نايا:انا الانسة نايا
نيار(جلس قعدتو):اي اي اهلين انسة نايا خير في مشكلة.؟
نايا(بحزن):اي صراحه في وطالب مساعدتك..
نيار(ب لهفة):اي اكيد اتفضلي احكي شوفي..
حكت نايا ل نيار الي تقبل الفكرة بسرعة كونو اهاليهم من عائلات محافضة ومن حقهن انهن يخافوا على بباتهن..وهم فوراً وقام لحتى يتصرف..
كانت الدنيا مسا على الساعة5 تقريباً..
_لبس نيار وتأنق بس هو بعمرو ما رح يترجى حدا ل يتوضف عندو ما بيعرف شو صارلو اليوم ابداً وحاول بكل وسيلة انو يقنع اهااليهم..
طبعاً اخذ معو مرة عمو لانو امو بدبي ..وحاول يقنعهم بالاول رفضو بس لما عرفو نيار مين وانو رح يأمنلهن سكن وعيشة مضمونة وبعيدة عن المشاكل وافقوا نوعاً ما ..وتقبلوا الامر وانو هذا هو طموح بناتهن
#سـَ يتحقق المستحيل'


_من بعد هالخبر الحلو الي نزل على قلوب الصبايا الشي الي ما خلاهم ينامو الليل وهما يحكو مع بعض ويجهز لسفرة بكرى بكل حماس وطاقة
*الساعة 9:30ص
كانو مجتمعين عند المطار اهل نايا ومايا وعم يودعو فيهم ما هان على نايا ومايا هالشي انو يتركو اهاليهن بس كمان هذا حلمهن من اول ما خلقوا ..
ودعو نايا ومايا الاهل وطلعة بالطيارة على دبي مباشرة..طبعاً كان في فندق محجوز فيو غرفة كبيرة مؤقتاً ل حتى يتركنوا ..
وصل على الفندق بعد رحلة شاقة بالطيارة وناموا فوراً لانو معهن يومين راحة بس ل حتى يباشرو بالدوام الرسمي ل شركة المسار بدبي..
ارتاحو يومين كانو طايرين من الفرح ومو مصدقين انهن بدبي والتقوا مع رفيف الي وعدتهن تزورهن بس يتركنوا..
بالفندق كانو الصبايا عم يلبسوا لبسو تنورة طويلة سودا مع كنزة كفت تفاحية ومعها جاكيت رسمي والملابس كانوا بيشبهوا بعض وطالعين كتير انيقات وتوجهو على الشركة مع موضف اجى لعندهن ع شان يدلهن على موقع الشركة والتفاصي
ضحكو وبلشو شغل لانتهى الدوام الرسمي..كانت الساعة 3 ركبو بسياراتهم وراحو على الشوبر ماركت وجابو غراض مشان يطبخو ووصلو البيت كانو تعبانين كثير من الشغل
بلشت نايا تطبخ ومايا تساعدها شوي لا نو ما بتعرف تطبخ
نايا(بضحك):الله يعينو يلي بدو ياخذك..لا بتعرفي تتطبخي وعصبية والله غير يفل يرجع لحضن الماما😂
مايا:يصحلو اصلاً😌
كملو طبخ ومناقشة وحكو مع رفيف على الماسنجر وقرر ينامو ليرتاحو شوي وقبل النوم ضبو البيت الموزع عليهم بتساوي مشان ما يصير مصارعة
الصبح بكير لبست مايا واتأنقت واجت بدا تصحي نايا
مايا:نايا..يلا قومي نااايا قومي لا نتأخر..
ونايا نايمة من التعب وغرقانة
مايا:لك قومي اصحكي ..ولا نومها خفيف ع اساس
وقامت نايا من نومها وصارت تلحق فيها بالبيت وترمي عليخا المخدات
بعدين جهزو الفطور فطرو وشربو قهوة وطلعو على شغلهم
وصلو على الشركة وصبحو على الموضفين وفاتو على مكتبهم واجت السكريترة على مكتبهم
السكرتيرة:هي انسات تقارير المبيعات والاستيراد مشان تشتغلو فيهن
اشتغلو بالملفات وكانو اكثرهن سليمات
انتهى الدوام وهني طالعين التقو بجان ونيار..سلمو عليهن وكان كل وا حد منهم مهتم بوحدة من الصبايا..وهني حسو واجن بدهن يستأذنو وحكا نيار
نيار:عندكو شي المسا؟
مايا:لا..
نيار:لكن منلتقي بشي مكان ..
طلو مايا ونايا ببعض وحكو :منشوف ومنردلكن خبر وطلعو ..ويعدهم نيار وجان سارحين..بعدين حسو على حالهم..
جان(بجدية): احم ..ليش حكيتلم انو نلتقي
نيار (بتوتر):لا ولاشي هيك بس لانهم جداد وما بعرفو المناطق هون خليهن يتعرفو عليهن
جان كان عارف شو بدور براس اخوه اول مرة بشوفو الو لهفو ونضرات الحب الي بعيونو اول مرة بشوفها..عرف قديش مبسوط..
بس حب يحرجو..
جان(ابتسم): اه..اي صح
وكاالعادة وصلو الصبايا على البيت كانت نايا تعبامة على الخالص..وطلبت من مايا تطبخ
مايا بالمطبخ:شو بدي اطبخ انا 🙁
اجو ياكلو حطت الاكل مايا وندهت ل نايا
نايا(متفاجأة وبتضحك):مايا شو هاد شو طابخة
مايا(مبتسمة):شو بدي اعملك كلي ولا بالاحلام بتكلي مثل هيك
نايا(بتضحك):اندومي مايا 😂🤲🏻
اكلو الصبايا واخذو دوش
وقعد يسولفو بعض وكان ملل
نايا(بتأفف):ملل اففف ياربي..جد ملل شو بدنا نعمل
مايا:ما بعرف رح طق
نايا:صح بدنا نروح المسا
مايا(شردت وابتسمت):بتعرفي..بلاها خلص بفكرونا دلقين حالنا زيادة
نايا:بلاعا احسن
وفجأة رن موبايل نايا ونايا اتطلعت على مايا واتلبكت
مايا:شبك نايا ليش هيك صار وجهك الوان
نايا:جان الي بتصل
مايا:اي ردي
نايا:وبلكي سأل ازا بدنا نروح ..رح احكيلهم اتصلت فيما رفيقتنا وبدا تيجي علينا
مايا: اي تما افضل حل
ردت نايا وحكت ل جان..وجان ما كان مبسوط
جان(بأنزعاج): مو مشكلة ولا يهمك غير مرة
سألتها مايا ل نايا شو سألك وحكتلا
مايا:وكانو ما كان مبسوط
نايا:ما بعرف!
_عند جان ما كان مبسوط ابداً كان قاعد على التخت ويتمتم ويحكي لحالو:الحق علينا يلي عزمناكو ..
وبهالاثناء بفوت نيار
نيار:لك جان شو صاريلك انجنيت اخي بتحكي مع حالك
جان (بعصبية):لا لسا
نيار:لكن شبك
حكالو انو ما رضيو يطلعو وفشلونا نيار:بسيطة ولو اخي ليش مزعوج
ونيار من داخلو مزعوج اكثر منو ورح يطق..
*كلو مو عارف شو عم يحس وشو عم يخبص..من ناحية مايا ونيار..مايا كانت تكابر على حالها ما بتنكر انو انجذبت ل شخصيتو..وشكلو.. عصبيتو وحنيتو..
بس ما قدرت تعترف بهالشي حتى لحالا كانت تكذب احساسها..
ونيار ..اول مرة بينشد لبنت هيك عجبتو بكل تفاصيلها..ومرات ما بكون مسؤوال عن كلامو معها خاصة سحرتو وهو مو معترف..
جان ونايا..كان بيناتهم شي غريب حلو نايا بكل مرة كانت تسحر جان اكثر وجان كان كذالك الامر كانو عارفين الي عم يصير وانهم عم يتعلقو ببعض
بس نايا..كل ما يخطر ببالها تشيلو من راسها بكل الطرق ما كانت حطاة اي احتمال انو تقرب اكثر..هي وصلت لهون هي ومايا كرمال شي ماتو حصلو عليه..
ومرت الايام ..وبيوم متل الروتين البنات مروحين راحو على البيت وقررو يتصلو برفيف ويلتقو بشي مكان والمسا الصبايا طلعومع رفيف وكانو مبسوطين وانو احلامهم
كلها تحققت
رفيف:والله رح طق شو اعمل صبايا امانة
مايا: بشو لك؟؟
رفيف:ابن خالتي مبارح اعترفلي بحبو الي ..
نايا:اييي
رفيف(بحزن):هو بحبني كثير حكا وكان يبكي..
(ونضرت على البنات نضرة رجاء)شو اعمل والله ما بكنلو مشاعر بالمرة ولا مرة فكرت هيك متل اخي معتبرو شو اعمل امانة
نايا:طولي بالك ..افضل حل انك تحكيلو ..خلص احكيلو اني ما بحبك بس بدون ما تجرحي انتبهي علي حكيك لانو بالهوقت بتأثر فيو اعترفيلو بكلشي وريحي رح يكون على نار لا تحطي بالنص..
مايا:اي رفيف اوعك ..انتبهي واحكي ولا تخافي
رفيف(مسحت دمعاتها):طيب انشالله غير احاول شكراً الكو يخليلي ياكو..
نايا:روقينا ولووو خلص يلا شو بدكو تشربوو.
..
#سـَ يتـحقق المستحيل'



تاني يوم طلعو على الشغل ..كانو مختلفين اليوم..كانو لابسين تنانير وكنزات حفر كفت دون جاكيت والتنورة لعند الركبة وميك اب خيفيف وحلو ل
#سـَ يتحـقق المستحيل '
"مقتبسة من الواقع"



_صارت الساعة وحدة وطلعن بنات الثانوية ..وكل وحدة مع رفيقتها وبهالطريق كانو ماشيات صديقتين ..كان يجمعهن حب وشغف وحلم مشترك كان من الصعب انو يتحقق ..والكل كان يحكي عنو مستحيل وانو انتو غبيات وشو عم تخبصو والي عم تفكرو فيو مو الكن ولا لصالحكم ..بس هل البنتين ما كانو يوخذو حكي الناس ب عين الاعتبار ابداً وكانوا يقولوا لو شو ماصار الله كريم ومارح ينسانا ..
كانت مايا ونايا ماشيات وعم يحلموا ويقررو شو مستنيهم للمستقبل..انعرفكم على مايا ..مايا بنت عصبية وطموحة وعنيدة بس قلبها ابيض وطيوبة ومحبوبة ،شعرا اسود طويل بعيون بنبة وبشرة سمرا وملامح حلوة وجذابة
نايا ..بنت مهضومة ومزوحة وطموحة بس مرات بتكون سريعة الغضب وطيوبة لدرجه،شعرا بني طويل ببشرا بيضا وعيون بنية وملامح ناعمة وملفتة ..
على كثر مو قريبين من بعض كانوا الناس يفكروهن توأم او اخوة كانوا اكثر من رفقة واخوة كان من المستحيل يتخلو عن بعض علاقة حلوة وغريبة بتجمعهن حتى اسمائهن بتشبه بعض وطريقة التفكير ..والحلم ..اهم شي الحلم الي كان مشترك من هما صف اول كان يجمعهم ولو شو ما كان رح يحققو وبعدو..الحلم هو انو يصيرو محاميات كبيرات ومعروفات وانهن يشتغلو بهالتخصص هذا بكل اخلاص رغم انو فرعهم علمي! بس مادخل كلشي كانو يحلمو فيو

مايا(وهي عم تنفخ بغضب):لك ايمت بدنا نخلص امتحانات وبكالوريا ونصير اهم محاميات بهالبلد ايمت!!!
نايا(ابتسمت واطلعت على السما):قريباً قريباً ..ضل شهرين وانشالله منخلص ومنصير بعدين مو بس بالبلد مو بدنا نطلع على دبي؟!
مايا(ابسمت):اي اكيد انشالله بس والله خايف لك نايا محدا يطلعنا ونضل هون وحتى مانقرا الفرع الي بدنا ياه..
نايا:لك لا اتفائلي اتفائلي طول ما نحنا سوا ايد بأيد وعم نحارب المجتمع وندعي ل ربك ربك ما رح ينسانا
مايا:انشالله الله يسمع منك..
نايا: ها شوفي اجت رفيف يمكن ما لقت باص بدها تروح مشي
-رفيف رفيقتهن وكثير رفقة هما الثلاثي ،،رفيف بنت قلبة طيب كثير بتنحب غصبن عنك ع كثر مو طيوبة طويلة ببشرا بيضا وعيون خضر بجننو
بس رفيف كانت عكس نايا ومايا بالحلم كان حلمها انها تصير دكتورة وتقهر كل حدا حكالها ما رح تصير دكتورة بس الي كان يجمعهن انو هي حابة تتطلع على دبي بس هي الها خالة هناك وحابة تصير اهم دكتورة
اجت رفيف لعند الصبايا..
رفيف(وهي عابسة):مرحبا صبايا ..ما لقيت باص..
نايا(ابتسمت):ولا يهمك ..بتمشي معنا اعملي روجيم هالمرة
مايا:ايه صح شو ناقص عليكي
رفيف (ابتسمت):تضربوا بس يلا امري لله ما في حل..
مشيوا البنات وراحو على بيوتهن ومر شهر على الدراسة وشهرين وقرب موعد الامتحانات وامتحنو الصبايا والكل نجح بمعدلات عالية والحمد لله يعني تعبو ولقو طبعاً هن علمي وبطبيعا الحال رح يفوتو فرع علمي مرتب بالنسبة ل علامتهم رفيف جابت علامات طب الشي الي خلا الكل يطق والناس الي قالولها انك مستحيل تحيبي طب مايا ونايا علامتهم كانت قريبات من بعض بس مايا اختارت العلوم التطبيقية ونايا اختارت المخبري طبعاّ هي الفروع بالشام بطبيعة الحال قريبة من بعض فكانو كثير قراب من بعض وما افقترقو ابداً ..الي خلا مايا ونايا يدخلو غير فروع بعض مو رغبتهم ابدا كانت رغبت اهلايهم لانو هنا في ب راسهن موال ثاني..غير الي بفكرو اهلايهم اطلاقاً
بعد مرور 3 اعوام

المحاضرة الرابعة والاخيرة طلعت الكليات فتحت نايا الجوال واتصلت على مايا فوراً
نايا:مراحب ميوش مايا:يا اهلاً كنت بدي دقلك والله
نايا : طيب ميوش دقي على رفيف وتعي نطلع على المطعم تبعنا الي منطلع عليه كل مرة تعبان شوي
مايا:سلامتك يعمري كلنا من حالتك ورح انجن ..هلأ بتصل على رفيف وبقلها. .وانا جاي ع بالي افضفض رح طق
نايا:تمام ناطرك باي

التقو بالمطعم الي ع طول بروح عليه بفرحهن وزعلهن وكلشي
على الطاولة كانت نايا ومايا ورفيف والصمت سائد والكل مبين على ملامحو الانزعاج كسرت هالصمت نايا وبلشت
نايا:شو صبايا بدنا نضل ساكتين فضفضو شبكن نفس علتي ولا غير
مايا(اخذت نفس وزفرة بأنزعاج):بالنسبة الي نفسك ورح طق بعد صح شاطرين بالفرع الي نخنا فيو بس مو مصدق تخلص هالسنة ونسجل حقوق.ااافف
رفيف(بحزن):ياريت هيك انا ..
مايا :خير شو في رفيف:بابا مو مأمن بقدراتي وقال انا فتت واسطة ولحد الان مو مصدق اني اجتهدت ع حالي كل يوم بسمعني بدن مرتب وبصّر انو يزعجني
نايا (بحزن):بسيطة انشالله رح تطلعي على دبي وتخلصي منهم
مايا:صح ايمت خالتك قالتلك رح تطلعي
رفيف(حطت راسها بالارض):مابعرف حتى خالتي بتحكيلي انو لحتا اختص جراحه حتى لو سنة عشان ما عاد ترجعني على هالبلد ابداً
ودمعت وكانت رح تبكي..
نايا(ابتسمت):روقونا ولووو بعدين تعي مين رح يعمل عملية الزايدة ل مايا هاا مين
مايا(ابتسمت):يا حبيبي اكلناها
رفيف(ابتسمت من بين دمعاتها): انتو الي مصبيرني على الوضع والله ..بعدين لاتهكلو هم عملية الزايدة علي وحتى القلب المفتوح ووجهت نضرها على نايا .واطلعو على ناي
ا
جان:انا ما بدي تزعلي مني او ادخل بس لازم تكسري الحواجز مشان تعيشي بسعادة..نصيحة صديق..وهلأ مشاني روحي لعندنيار احكي معو رح يجن ومفكؤ حالو مزعلك
نيار وجان كانو متفقين وتفوت لعندو وبالفعل ما عاندت وراحت ودقت الباب وماحدا رد فااتت كان نايم
استغلت الفرصة انو تحكي كلشي لانو بالفعل كانت مقرر تسافر بس يتحسن وتترك كلشي وراها وتنسى الشي الي مانعها هي نايا
مايا:نيار بعرف نايم بس حابب احكي وفش قلبي
..نيار انا ما بنكر انو انشديت لشخصيتك انامو بس هيك حبيتك والله حبيتك كلشي فيني حبك عصبيتك حنيك اهتمامك طيبة قلبك بعمري ما شفت حدا بيشبهك ..
Telegram @rwayate
(ابتسمت من بين دومعها)حتى عنادك كان يعجبني انت كلك على بعضك بتجنن نجنيت لما سمعت بالحادث ما تخيلت تموت وانا كون السبب الله يحميك يعمري انا رح سافر رح اترك كلشي وراي وانسى بتمنى تنسى رح اخد نايا معي مستحيل اتركها..سلام
خلصت حكي ورفعت شعراتها واجت بدها تطلع بس نيار مسك ايدها وحكا
نيار:سمعتك..
انصدمت مايا وقفت مذهولة وصارت تبكي
نيار(ابتسم):ما بتتركي نايا وبتتركيني..
ما حكت شي وراحت لعندو وحضنتو وحكت
مايا(بتبكي):اسف..اسف اذا انا كنت السبب
بعدها عنو ومسح دموعها وحكا
نيار:طول ما انا عايش ممنوع هالعيون تبكي..
مايا(ابتسمت وحضنتو ):حاااضر هههه
تحسن نيار وصار كل شي بين مايا ونسار على المكشوف والكل شايف قديش بحبو بعض
Telegram @rwayate
ورجع الروتين اليومي..وكانت علاقة جان ونايا اقو من علاقة نيار ومايا لانهن كانو عصبين..والمشاكل على اتفه الاسباب
اما بالنسبة ل رفيف كانت تحكي هي وعمر وكان بدو يبعث اهلو يخطبوها طبعاً عمر كان يشتغل مقدم بالامن الجنائي مع انو عندهن شركات وحالتهن مليح بس هذا كان حلم الطفولة ورغم خطورة الشغل كان مكيف
كان في شي مايا ونايا مخبينو عن الكل .. بطبيعتهن بحبو المغامرة والتجارب وبس انكشفو
ل يوم من الايام
#سـَ يتحقق المستحيل'


_كان طالع عمر من شغلو طلع من الفرع وطبعا
هاد غير الي غير الي بشتغل فيو بس كان في الو شغل هون..صدف مايا ونايا طالعين من هنيك
Telegram @rwayate
عمر(متفاجىء):خير صبايا شو عم تعملو هون في اي شي احكولي
مايا ونايا ما عرفو يحكو
عمر:الووو شبكن انخرستو احكو في شي
نايا(بتوتر):لـ لا بـ بس في شغلة هون ومشي حالها نحن بدنا نستأزن
عمر:لوين تعو حاس وراكو قصة
واخدهم ل مطعم وما قدرو عمر صديقهن وخافو وحكولو كل شي وعلى الجريمة الي تولو امرها ومن وقت هي الحادثة صارو يشتغلو هنيك بس خفيف
عمر:انتو كيف هيك بتغامرو الشغل الي عم تعملو خطير
مايا: طيب انت لاتخبر حدا..
عمر:ليش
نايا:ما بدنا حدا يعرف

عمر ما رد عليهن ومن تاني نهار خبر جان ونيار
مو نيار الي عصب المرة جاان الي جنن جنانو
توجه جان ونيار على مكتبهن وحكا معهن
نايا(بعصبية): هي حياتنا وما حدا الو فيها وبكرا استقالتنا على مكتبك استاز نيار والاستتتاز جان
Telegram @rwayate
طلعو من المكتب وهنن معصبين وما عاد يتحملو اكثر قرررو انو يستقيلو ويرجعو على سوريا بس كانو بدهن يسحبو كلشي الهن من البنك ويخبرو رفيف وهنن طالعين من يلي صار مو شايفين قدامهن اجت سيارة مسرعة وخبطت بسيارة نايا
مايا صارت تصرخ لما شافت من الشباك نايا طابة راسها على الدركسيون وما في اي حركة
توجهت ناح نايا وصرت تخبط على بلور الشباك المكسور
مايا(برعب):نااااااايا لاااااا لا تتركيني ناااايا اصحي..المشفى رح اتصل..
طلعتتت التلفون من جيبتها وهي ترجف وتبكي
مايا(بتبكي وبتصرخ): رفيف بـ بسرعة بـ بـ بسرعة اسعاف نايا رح تروح من بين ادينا واجا الاسعاف واسعفو نايا وكانت رفيف هنيك فاتو على غرفة العمليات لانو نايا كانت بخطر في ضربة على جينها
فاتو ومايا قعدت وحطت راسها بين راحات ايدها وصارت تبكي على باب غرفة العمليات وحكت
مايا:نايا لا تتركيني بترجاكي لا تتركيني رلاك بعيش
رن تلفونها وشافت المتصل نيار
حكت
Telegram @rwayate
مايا(بصوت مبحوح):الو
نيار:شبك مايا صوتك ليش هيك
فرطت مايا وصارت تبكي وتحكي
مايا:نايا يا نيار رح تتركني اصطتدمت بسيارة حتى صاحب السيارة ما شفناه وفل
نيار: بأي مشفى انتو بسرعة
مايا: ..
سكر نيار الخط وخبر جان واجو على المشفى
صارو يواسو بمايا رغم انو جان مقهور اكثر منها
طلعت رفيف اخيراً وخبرتنا انو صارت بخير
بس في كسور لانو الخبطة قوية
مايا من الفرحة حضنت جان بطلت تعرق شو بدا تعمل من الفرحة
ثاني يوم سمحولنهن يفوتو لعندا اول ما فاتت مايا حضنت نايا بكل قوتها
مايا(تبكي):كنت رح تتركيني
نايا:ما بتركك ابدايعمريً بس شوي شوي علي الكسور جديدة بعدها
الكل؛ههههه
جان ونيار:الحمد لله على سلامتك ننوش
نايا(بنفسية): الله يسلمكن
جان:لساتك زعلانة منا نحن منعتذر بس مشان مصلحتكوو.انت طلعتو معنا لتشتغلو معنا وبآمان مو بالافرع والخطر الي عليكن
Telegram @rwayate
نايا ومايا:...
نيار: وعرفنا الي اصتطدم مع نايا بالسسيارة وكان ناوي يقتلها بكون ابوها للبنت الي كنتو تحققو بمقتلها