#سلسلة_خيانة_بلا_قيود
#سراب_بقلم_امل_احمد
#سراب (المقدمة)
@rwayate
قاعدة ع سريرا يلي فرشتو متل الحجر شاردة وعم تفكر .. كيف وصلت لهون !! وشو نهاية هالجحيم يلي هي فيه ..
رضى: هلا هالعيون كيف @rwayate هيك
حمرو خدودا وبعدت عيونا عنو..
سراب: كيف كيف هيك .. ما فهمت
رفع راسا ليطلع بعيونا ..
رضى: عم يجمعو الحياة ..و الموت
بلعت ريقا وهي عم تطلع في بعيونا الدبلانة ..
(موت!!)
(حياتي وموتي .. ما فيني ما اطلع فيهن .. ووقت اطلع فيهن بموت )
تبسمت ووردو خدودا اكتر ..
رضى: سراب .. والله تعبت ومليت .. لازم نعمل العرس بسرعة
فلتت وشا من ايدو واطلعت فيه ..
(رضى حييبي انا قلتلك بس لخلص هالفصل .. صعب كتير كفي دراستي ونحنا متزوجين )
تافف رضى وانزعج كتير .. (ليش .. ليش يا سراب .. لك والله مليت .. سنتين خطبة .. والله كتير .. رح طق)
(صبوور يا قلبي ... كلن شهرين .. ما بقي كتير)
فاقت من شرودا ع صوت السجانة ..
(لك سرااااب .. سراااب )
(اي اي سمعتك .. سمعتك )
(تعي ولي قبل لاجي اشحطك من شعرك )
تململت ع سريرا وتحركت ببطئ وهي عم تزورا للسجانة ... (اي جاااية .. جاااية)
وصلت لعند السجانة يلي مسكتا من ايدا بعصبية وحطت الكلبشة فيها .. (يقطع عمرك )
سراب: لوين اخدتيني@rwayate
السجانة: ع جهنم الحمرا
سكرت باب الزنزانة وشحطتا لوصلت غرفة مديرة السجن .. ودفشتا بكل قوتها لجوا الغرفة ..
دخلت سراب وهي كتير معصبة من تصرفات السجانة .. ووقت دخلت نصدمت بيلي شافتو قداما ... بلعت ريقا واطلعت فيه ..
( ابي !!!)
كان عم يطلع فيها وعيونو مليانة مشاعر كلا ملخبطة.. ما بين الحزن والعصبية ...
وقفت المديرة .. (رح اتركن لحالكن عشر دقايق بس )
وطلعت من الغرفة وسكرت الباب ..
كانت سراب لساتا عم تطلع فيه وعيونا كلن دموع .. قربت منو لوصلت لعندو .. ورجعت حكت بصوت دوبو مسموع .. (ابي شتقتلك )
ولسا ما كملت الكلمة كانت كف ايدو ع وشا .. ضربا باقصى قوتو لدرجة انو ترنحت وكانت رح توقع ..
ايهم: خسارة تربايتي فيكي .. خسارة لدموع يلي نزلو لهفة لشوفتك
رفعت راسا سراب وايدا ع وشا و عم تطلع فيه بعيونا المليانة دموع ..
ايهم: ليش هيك عملتي ؟؟ لك لييييش
سراب: ابي اناا ........
(انت شو .. شووووو ... لك احكي )
سكتت سراب وبعدت عيونا عنوو ..
(ما فيني احكي .. ما فيني ابي )
(لكن بتنسيني .. ع طول .. ورح اتبرا منك )
وتركا واقفة ومصدومة وطلع من الغرفة..
دخلت المديرة والسجانة وهي @rwayate لساتا واقفة وكانو نفصلت عن كل الحياة..
اشرت المديرة للسجانة لتاخدا ع زنزانتا .. كلبشت اديها وشحطتا ..
كانت ماشية معا وهي مانا بوعيا .. كلشي اصوات حواليها تلاشا وما بقي غير صوتو .. عم يتردد بادنا ..
وصلت لزنزانتا دفشتا السجانة بكل قوتا لجوا وفكت اديها وراحت ..
بقيت فترة وهي واقفة بنص الزنزانة ولسىاتا بنفس النظرات وشاردة بصوتو لابوها ..
لوقت اجت ميادة ومسكتا من ايدا ..
ميادة: شبك !! شو صار
فاقت سراب من شرودا .. اطلعت بميادة بعيون ميتة وتعبانة .. وسحبت ايدا من ايد ميادة وتحركت ببطئ لتختا .. ورمت حالا عليه وسندت ظهرا ع لمخدة وهي لسانا ع نفس النظرة ..
ميادة وقت شافتا بهالحالة خافت عليها كتير .. قربت منا وقعدت ع طرف تختا .. (سراب .. شبك .. شو صاير معك )
اطلعت فيها سراب بعيونا المليانة هموم .. ورجعت لفت وشا عنا من غير ولا كلمة ..
مسكت ميادة ايدا وهزتا .. (سراب احكي .. شو صار .. لوين اخدوكي )
(اخ.. اخد.. اخد.. اخدوني لعند ابي .. ابي .. هههههه.. لك اي ابي )
حكت كلمة ابي وفرطت ضحك ودموعا نزلو متل الشلال ع خدودا ..
ميادة: سراب .. انت منيحة ؟؟ @rwayate
اطلعت فيها سراب ودموعا لسا ما وقفو ..
(لا .. لا .. مو منيحة .. مو منيحة )
ميادة: شو صار خبريني .. لك صرلك اسبوع معي بهالزنزانة وما عرفت عنك شي .. فشي قلبك حبيبتي لترتاحي .. فشي قلبك
(شو بدك تعرفي .. اسمي بيكفي لتعرفي حياتي .. سراب .. لك لييش سموني سراب لييييش .. كل شي بحياتي صار سراب كلشي .. كل احلامي ... اهدافي .. عيلتي .. كلو سرااب وراااح)
كانت عم تحكي وجسما كلو عم يرجف ..
ضمت حالا باديها لتقدر تتمالك اعصابا ونزلت حالا بهدوء ع تختا وضمت ركبا ع صدرا .. وزادت بالبكي اكتر واكتر ..