الجزء الثاني 💙
Telegram:@rwayate
اول مادخلت عالبيت كانت بدها تتطلع على غرفتها بس شافتها امها ووقفتها انتبهت عليها كيف عيونها مورمين من البكي وماتركتها لحكت كلشي

سيلين : ( عم تبكي ) ماكان قصدي خسر بابا بس كنت عم حاول اتعلم .....
( شهقت ) ماكان قصدي اعمل هيك شي ومو بقصدي رما حكيو متل السكين على قلبي

سمية : خلص ياعمري لا بقى تبكي خلص
( عم تلعبلها بشعراتها ) انا رح حاكي ابوكي لحتى يفهم اخوه شو يعني سيلين

رفعت راسها سيلين وعيونها الدبلانين وسألت امها

سيلين : شو يعني سيلين

سمية : سيلين الروح

ضحكت سيلين وحست براحة بعد مااخدت حنان من امها طلعت على غرفتها وقررت المسا ماتنزل لتحت كرمال ماتشوف عمها

بعد البكي يلي بكيتو حست راسها.....
واجعها كتير دورت على حب لحتى تشربو مالقت بالغرفة كلها ماكانت قادرة تنزل لتحت او يطلع صوتها .....

سيلين : آآآخ ياامي

سندت حالها على حفة التخت بعد مايأست تلاقي الحب حاولت تغفى ليروح وجع الراس وترتاح

بعد خمس ساعات نوم متواصلة حست على حالها وصارت تتحرك لحتى فتحت عيونها

سندت حالها وضلت قاعدة ربع ساعة وهي عم تلعب بجوالها وتمضي وقت

مرقت ساعة .كاملة ..... ووجع راسهااا ماوقف ابدآ قامت من مكانها ونزلت لتحت بهدوء لحتى ماتتصداف بحدا شافت من بعيد الخادمة ندهتلها وطلبت منها الدوا
Telegram:@rwayate
بعد مانطرت شوي اخدت الدوا وكاسة مي ومشيت قبل ماتطلع عالدرج سمعت صوت امها وعمها

سيلين : ........

رجعت خطوة ورا وقربت من مكان الصوت
ضلت واقفة خمس دقايق مو فاهمة شي من الحديث قبل ماتسحب حالها وقفتها كلمة عمها #بنت_غريبة

حطت ايديها على قلبها وبلعت ريقها

سيلين : ( بهمس ) عن مين عم يحكو

جوا بغرفة صالون

سمية : اوعا يا جلال تجيب سيرة عن هالموضوع بكون اخر يوم من عمرك

جلال : شو عم تحكي انتي

سمية : مارح اسمحلك بجشعك تكسر قلب بنتي انا بعرف من يوم يلي صرت فيه مرت اخوك وانت طمعان بمالو

جلال : لا تكبري بالحكي عن اي بنت عم تحكي اليوم كانت بدها تخسر الشركة

صارت سمية تبكي وتذكرت كلشي من يوم يلي فقدت بنتها واخدت سيلين فيه

جلال : سيلين مو بنتكن بنتك الحقيقة ماتت

هز المكان وعت الكاسة وصارت مية شفقة
طلعت وظهرت حالها
وهية واقفة عم تتطلع فيهن ودموعها عم ينزلو والجملة بعدها عم تتطلع بقوة
Telegram:@rwayate
#سيلين_مو_بنتكن_بنتك_الحقيقة_ماتت
سيلين مو بنتكن بنتك الحقيقة ماتت
سيلين مو بنتكن بنتك الحقيقة ماتت

سيلين : ( باعلى صوتها ) بكفيييييي يالله انا بحلم

سمية : سيلين ياامي انتي ........

مسكها من ايديها وماخلاه تروح باتجاه سيلين

جلال : كلشي سمعتيه صح انتي مالك بنت هالعيلة

سيلين : شو عم تحكي انت عم تكذب طيب وينهن اهلي الحقيقين وينهن ( تبكي ) عم تتضحك على بنت صغيرة

سمية : جلال

ماسمع من كلامها وكمل حكيو

جلال : لما قفدنا بنت أخي سمية دخلت بحالة أكتئاب وقتها اخي ماقدر يشوفها بهي الحالة وماطلع بايديه يرجع بنتو يلي فقدها اخدوكي لما كنتي صغيرة كتير واهلك كانو متوفين

سيلين : لا لا كذب كيف هيك صار

جلال : مو كذب كرمال تتأكدي اخي ومرتو حطوكي نفس مواليد بنتهن حتى هويتك مو الك يا سيلين ميلادك يوم يلي بتحتفلي فيه مو هو اسمك مو الك هاد كلو من حبهن لبنتهن
.... انتي هون مالك وجود لشخصك

سيلين : بكفيييييي بكفيييي احكيلك شي كلمة امي حكيلك ليكي كيف عم يزعج بنتك
Telegram:@rwayate
سمية : ..........( تبكي ) الله لا يسامحك يا جلال لله لا يسامحك

سيلين : ( ضحكت ضحكة عتب ومع دمعة بتحرق القلب ) يعني كلشي انا عشتو عبارة عن كذبة احكييييي لك حتى انا كذبة

بهاللحظة استسلمت سيلين وماقدرت تتماسك وغلبتها دمعتها بالحقيقة مو دمعة دموع بكييي حرقة ........انهارت تمامآ كلشي كان كذبة معقول مايكون الها وجود
......كلشي بحياتها كان مجرد كذبةةة..وبس

سيلين : لك ليش ماقلتولي ليش يالله ليش مصرين تدمروني تحرقوني ليش عيشتوني بكذبةةة بكفي لا تقربي

دارت ظهرها لحتى تمشي كانت سمية بدها تلحقها وقفتها بايديها وطلعت على غرفتها

اول مادخلت عالغرفة طبقت الباب بقوة وصرخت باعلى صوتها وكسرت كلشي حواليها بعد ماهديت وقعدت فجآة تحركت من مكانها

سيلين : هيك لازم يصير

فتحت الخزانة وطالعت كم قطعة من غراضها وحطتهن بشنتايتها الصغيرة

___________________________

الخادمة : شربي هالحبة يا خانوم

سمية : مابدي ( بعدت الكاسة من قدامها لحتى وعت عالارض ونكسرت )

جلال :.......

قامت سمية من مكانها وقربت من جلال وعيونها مورنين من البكي

سمية : لما يجي كمال شو رح تقلو يا.......

لحظتها عيونها لمحت سيلين عم تنزل عالدرج رجف قلبها حست بشي نغزة جواتها لما كانت سيلين عم تقرب باتجاهن نطقت اول كلمة يلي اجت متل الصاروخ على قلبها لسمية .....

سيلين : بخاطرك ياامي بنتك المزيفة رح تروح