#شغف_الجزء_التالت_بقلم_رند_محمد 3
Telegram:@rwayate
حطيت اوراق المكتب و اللاب توب ع طاولتي و اعدت اشتغل و رتب أموري يلي تغيرت بغيابي ..

اجاني تلفون : الو

سليم : بتول

بتول : اهلين استاذ

سليم : من اسبوعين مررتيلي بريد و اوراق وقعتن اليوم بعد مارجعت دققتن طلعو مزورين شو بتقصدي من هالحركة!!

بتول : عفوا استاذ !! صرلي سنة بشتغل عندك ولا بحياتي عملت هيك شي ومستحيل اعمل

سليم : لاتقنعيني .. تفضلي بكرا ع المكتب لنحكي ونتفاهم

سكرت الخط و انا متوترة ومعصبة كتير .. مستحيل اخطأ بهيك موضوع انا مابغلط ابدا وبتأكد من كل الوراق ..

فتحت جيهان باب الغرفة : بتول .. هاد وليد برا

بتول : شوبدو

جيهان : قال بدو ياكي ضروري .. قومي شوفيه قبل مايجي ابوكي

زحلت الكرسي وطلعت ع الباب : اهلين سيد وليد

وليد : انا اسف جيت بهل وقت بس حابب اتطمن عليكي

بتول : ولايهمك .. انا بخير ووضعي تمام

وليد : انا بدي احكي معك بموضوع اذا في مجال .. رح استناكي بآخر الشارع اذا قدرتي تعي

بتول : الوقت متأخر والطرقات رح تفضا بابا بجوز بعد شوي يوصل

وليد : حاولي تجي عشر دقايق بس، يلا سلام

ضليت واقفة عالباب شوي بعدين فتت لبست جاكيتي و قلت لجيهان انو دوايي خلص ورح اشتريه من الصيدلية.. طلعت لبرى ومشيت لاخر الشارع .. كان وليد اعد ع صخرة لحالو والمكان فاضي

وليد : ماتوقعتك تجي

بتول : احكي بسرعة معلش

وليد : انسة بتول بصراحة انا معجب فيكي

بتول : ا مم يعني؟ يعني فاجئتني

وليد : مم مابعرف من وقت شفتك و انا مخي مشغول فيكي وبملامحك ماعم اقدر شيلك من بالي

بتول : اي مابعرف شو بدي قلك بس انا ماني مفكرة بالقصة

وليد : خدي وقتك وفكري .. انا رح امشي هلئ

تركني ومشي صفنت شوي بعد رجعت ع البيت

فتحت الباب وفتت وصرت اسمع صوت الصريخ من بيتنا مشيت بسرعة ع غرفة امي .. كالعادة جيهان عم تاكل اتلة، لحشت المفتاح و ركدت ع ابي بعدتو عن جيهان و انا عم صرخ : شبك لك شو صايرلك لسا بتضربا شو هالذنب يلي عملتو خلص خلص هاد مو غلطا خلص خلص
Telegram:@rwayate
ابي : نئلعي ع جنب انتي التانية لاتخليني كمل عليكي

امي : بكفي ابو احمد طلاع لبرى

دفشتو امي لبرى وطلعت وسكرت الباب، ضميت جيهان وهي منهارة : خلص ياعيوني اسكتي اسكتي رح خلصك من هالقصة بوعدك

جيهان : لك الله ياخدني ويخلصني منكن

بتول : سكتي بعيد الشر

ضليت ضاممتا وشادتا لحتى سكتت ومرئ شي ساعة وهي هيك حاطة راسا ع صدري ودموعا عم ينزلو ع مهلون ..
بعدتا عني شوي : جيهان حكيلي شو صاير ليش ضربك؟

جيهان : مشان ابو صطيف قال بدو يرجع يجي يطلبني بكرا .. جنيت وصرت ابكي قام عصب عليي وبلش يضربني

بتول : لا حول ولا قوة الا بلله .. خلص روقي و مارح اسمحلو ياخدك فهمانة

جيهان : لك الله ينتقم منو يلي عمل فيني هيك الله لايوفقو، الله يورجيني ياه ساعة بس والله لاعرفو ازا بشوفو والله لاقتلو وماخليه يطلع من بين ايديي
Telegram:@rwayate
بتول : خلص سكتي ياعمري سكتي..
_____________
_____________
" تاني يوم "

طول الليل ماسدئت ايمتا طلع الصبح و انا عم فكر بالتزوير والاوراق.. سليم مارح يغفرلي هالخطأ لان من وراه في خسارة كبيرة ..

رحت ع الشركة من بكير كتير حتى الاستاذ سليم وسكرتيرتو ماكانو جايين لسا .. الممرات كلا هادية و دافية بعكس الشارع البارد و الغيوم السودة ..

دخلت ع مكتبو و انا عم اتطلع بكل زاوية فيه ، قربت ع كرسيه وصرت مشي ايدي بنعومة ع جلد الكرسي و انا عم ابتسم .. بعدين اجت عيني ع صورتو يلي حاطتا ع الطاولة اخدتا وصرت اتأمل ملامحو الهادية و الناعمة .. ريحتو كانت معششة بهالمكان .. بين اوراقو وكرسيه وطاولتو كلشي كان لابقلو .. هيبتو و مكانتو وغرورو وجمالو

ضليت ماسكة الصورة وعم اتأملا وركز فيا وكأني نسيت حالي لحد ماحسيت ع الباب عم ينفتح .. رجعت الصورة ع الطاولة بسرعة ووقفت ع جنب..

سليم : اهااا انتي هون

بتول : و والله مانمت الليل و انا فكر

سليم : عدي لشوف
Telegram:@rwayate
رفع السماعة وطلب فنجان قهوة .. شلح جاكيتو و حط راسو بالورق وماعد حكا معي ولا حرف .. كأني مو موجودة بعد شوي حكيت انا : استاذ اذا مابدك تحاسبني وتحكي شي خليني روح ع مكتبي ورايي شغل كتير

سليم : لا لا ارتاحي ، في حدا بيفهم اكتر منك عم يدير شؤون مكتبك انت مو خرجك هي الشغلة

بتول : يعني بدك تطالعني من وظيفتي؟

سليم : لا ابداً ، بس بدي ياكي تضلي هون كل يوم بدي اتأملك

بتول : عفواً !!

سليم : يعني هيك بتتأمليني وبتأملك بدون ماتشوفي صورتي وتبتسمي شوفيني شخصي

بتول : شو اصدك استاذ

سليم : بتول حركات البنات بكرها كتير فهمتي عليي .. اطلعي ع مكتبك لملمي غراضك و امشي يلا

بتول : طيب .. شكرا الك بس انا بحياتي ماخنت حدا بشتغل معو

سليم : لبرى اذا بتريدي و مابتغادري الشركة لبعد نص ساعة لوقعلك ع استقالتك

بتول : طيب

طلعت لبرى وصرت ابكي .. رحت ع مكتب نسمة