#شغف_بقلم_رند_محمد_الجزء_الخامس 5
Telegram:@rwayate
وصل ابي عالبيت وهو معصب سكر الباب وفات ع المطبخ لعند امي : ابو صطيف وينو ماني عم لاقيه قلبت الدنيا عليه مالقيتو .. شو مشان كتب الكتاب

امي : بكون اد ماصار مشاكل قام غير رأيو وماعد بدو

ابي : لاتقوليا، مين بدو يستر على عرضي ازا هو بطل
انتو حكيتو معو شي.. بنتك غلطت

امي : لك يا ابو احمد انا ولا بنتي وين بدنا نشوفو للرجال، اي بنتك مابتطلع ع الباب لتشوفو .. خلص كلو نصيب

انا كنت اعدة ع المرجوحة عم هز حالي و اتذكر ملامح سليم .. سليم يلي شغفني بحبو .. دوبني بضحكتو .. طيرلي قلبي بعيونو..

رن موبايلي
بتول : الو

نورس : كيفك

بتول : تمام .. نعم

نورس : والله حابب شوفك ونحكي ونتزكر ايام الشغل

بتول : مابحب الماضي

نورس : معناتا منفكر بالمستقبل .. بالحاضر .. بأي شي بس المهم انتي معي

بتول : نورس اذا بتريد بيني وبينك مافي شي ولا رح يكون في شي

نورس : طيب طيب

سكرت التلفون و قمت لبست وطلعت اتمشى لان كنت حاسة بخنقة
Telegram:@rwayate
اهلي ابدا مو شديدين عليي .. تماما عكس معاملتون و تشددهن ع جيهان .. لهيك بطلع ايمتا مابدي

تمشيت ع مهلي بالشارع بعدين مسكت موبايلي و اتصلت بوليد .. مابعرف ليش..
بتول : كيفك

وليد : منيح و انتي

بتول: تمام

وليد : صاير معك شي

بتول : لا بس مابعرف ليش اتصلت فيك .. فيني شوفك

وليد : وين بتحبي

بتول : ع شارع بيتنا .. ناطرتك

وقفت تحت شجرة و انا ناطرتو .. الجو كتير هوى يعني المجنين مابيعملو عملتي وبيطلعو من البيت بهيك جو .. انا وواقفة و لافة ايديي حولين كتافي مرئت سيارة سريعة من جنبي وبسبب سرعتا كان في مي ع جنب الطريق وكلن ارتفعو عليي و تبللت انا وتيابي و شعري ..

انفتح باب السيارة ونزل شب حاطت نضارة : انا بعتذر بعتذر انسة

رفعت راسي لعندو و انا عم قلو : ماصار شي ولا يه..

صفنت فيه .. " سليم "
اتطلع هو فيني

سليم : هاد انتي .. بتول انا اسف يمكن بللتك و انتي عندك شي مهم

بتول : مم ياريت يلي عملتو انو بس بللتني بالمي كنت قبلت اعتذارك ..

دقيقتين و كان وليد وصلان ، نزل من السيارة وقرب لعندي و انا واقفة مع سليم
وليد : مرحبا تأخرت عليكي
Telegram:@rwayate
بتول : لاء

اشرلي بإيدو عن سليم : اي هاد سليم كنت اشتغل عندو بالشركة.. يلله عنئذنك

تركت سليم واقف وطلعت مع وليد بالسيارة...

وليد : معلش سؤال ؟

بتول : تفضل

وليد : اختك ليش حاولت تنتحر

بتول : لا شو عم تحكي هي بس..

وليد : سمعتكن وقت قلتو للدكتور انو نتحرت

بتول : ممم بابا بدو يزوجا لرجال اكبر منا ب 23 سنة

وليد : اووفف ليش هيك

بتول : مشاكل وظروف ..

طلعنا ع كافيه شربنا قهوة وحكينا عن حياتنا شوي وبعدين رجعت ع البيت.. جيهان كانت نايمة و امي و ابي سهرانين لحالن .. فتت ع غرفتي و صرت فكر ب سليم وبيلي صار ليوم .. مشتاقتلو و بحبو و بكرهو ..
بس مابروح من مخي رغم كلشي عملو معي بس نظرة عيونو مابتروح من بالي ..
Telegram:@rwayate
تسطحت و غفلت ..

تاني يوم الصبح فئت ع صوت الباب .. رحت فتحت
بتول : اهلين !!

: انا بعتذر عن الوقت يلي اجيت فيه .. بس مضطر

بتول : مين حضرتك

: انا سراج اخوه لوليد

بتول : خير وليد صايرلو شي

سراج : لاء بس ممكن احكي معك كلمتين

طلعت وسكرت الباب ورايي : احكي شوفي

سراج : بصراحة انا ماعم بقجر نام الليل من التفكير

بتول : و انا شو دخلني مافهمت

سراج : اختك السبب .. انا من لما لمحتا بالمشفى وهي ببالي ماعم بنساها الله يوفقك ساعديني قليلي هي مرتبطة شي

بتول : شو عم تخبص والله جننتني شو بدك يعني

سراج : الله يوفقك قليلي

فجأة فتح بابا باب البيت : انتي شو عم تعملي هون.. ومين هاد

بتول : بابا هاد س سراج اخوه لوليد .. اجا يخبرنا انو امو لوليد تعبانة شوي

بابا : عم تحكي جد عمي ؟ خير خير والله اختي ام وليد مرة محترمة شرف لجوى لنشوف شو صاير تفضل
Telegram:@rwayate
دار ضهرو بابا و فات وهو عم يقلو يلا تفضل .. التفت سراج لعندي : وليي علقنا كزبي غير هيك

بابا : ام احمد تعي سمعي قال ام وليد تعبانة

قربو امي وجيهان ليسمعو شو عم يحكي بابا.. بعجقة حديث بابا وماما كان سراج عم يسرق نظرات ع جيهان حتى هي انتبهت و وطت راسا وابتسمت بعدين راحت لغرفتا

بتول : اي هي مافيا شي يعني سراج حكالي انو مكربة شوي وبس ونشالله تتحسن

ابي : والله لازم نعملن زيارة هن ماقصرو معك وهاد واجب

سراج : لا عمو مافي داعي .. لاتعزبو حالكن ماما بخير

امي : دقو لوليد خليني اتطمن عن امو عيب مو حلوة

وقفت ع جنب و انا بالعة ضحكتي

سراج : خالة لاتشغلي بالك والله مافي داعي

امي : يي قال مافي داعي ابني انت عمرك شي 23 و انا 55 سنة يعني انت مارح تفهم بهالقصص اتصل يلله

رنلا ع وليد و اعطاها التلفون : الو مرحبا وليد

وليد : اهلين مين

امي : انا اما لبتول عم حاكيك من عند اخوك سراج قلي انو امك تعبانة قلت لاتطمن عليها منك

وليد : شو امي تعبانة شبها..