#شغف_بقلم_رند_محمد_الجزء_الرابع 4
Telegram:@rwayate
" بعد تلت ايام "

بلشت اتحسن شوي شوي بس ما اكل ولا اضحك ولا احكي مع حدا .. ضل ابكي وتحت عيوني اسود و قلب عيوني اصفر ةقت حس بجوع او دوخ كنت اشرب عصير وبس .. لبست وطلعت اتمشا جنب بيتنا شوي لغيير جو ..

كان الجو في هوا وريح مانها قوية بس مو خفيفةة و رذاذ مطر ناعم .. مع كل نسمة كانت عم تطير شعري وتطير شي من جواتي ماعرفت اذا هالشي هو الحب او الوجع..
حطيت ايديي بجيابي ومشيت.. رجليي اخدوني ع الشركة صرت دور حوليها و انا عم اتطلع لفوق .. بعدين لفيت وجهي ومشيت بالحديقة ..

بعد شوي بسمع صوت من ورايي عم بناديلي : بتول؟

التفتت بسرعة .. لقيت نورس
بتول : شوبدك

نورس : بدي ياكي

بتول : نئلع

نورس : بدي اتجوزك انا حبيتك

بتول : نئلع

نورس : بخربلك حياتك اذا مارضيتي فيني

بتول :اذا لقيت شي تخربو الله و ايدك

تؤكتو ورجعت عالبيت .. لقيت امي عم تجهز الطبخ : بتول ماما

بتول : اي

امي : فوتي غيري تيابك وتقلي منيح باللبس وخليكي جنب الدفاية لبين ماحط غدا

بتول : مم
غيرت تيابي وتسطحت جنب الدفاية وتغطيت و طفيت كل الاضوية..
رن موبايلي..

بتول : الو

وليد : الو مرحبا

بتول : اهلين

وليد : كيفك

بتول : تمام
Telegram:@rwayate
وليد : كيف صرتي طمنيني

بتول : منيحة

وليد : فيني شوفك بكرا

بتول : المناسبة ؟

وليد : بدون ، نشرب فنجان قهوة وبركي بساعدك تتسلي شوي

بتول : ع الساعة 4 العصر

وليد : تمام

طلعت من غرفتي ورحت ع الصالون .. لقيت ماما و جيهان اعدين كل وحدة بجنب وساكتين ... جيهان ساندة راسا ع الكنباية و عم ينزلو دموعا

بتول : شبك ليش عم تبكي ؟

جيهان : بتمنى لو الله ياخدني ويريحني يا اختي

بتول : ليه هيك عم تحكي ، شو صاير

جيهان : كتب كتابي ع ابو صطيف بكرا

بتول : امي عنجد يلي عك تحكيه جيهان!! جاوبيني صح

امي : اي صح .. الزلمة منيح وماجياتو منيحة وبكفي رح يستر ع فضيحتا

بتول : لك حرام عليكن عم تفهمو شو يعني اكبر منا ب 23 سنة

جيهان : اي بيفهمو وبيعرفو انو اكبر مني و انو مابطيقو و انو مارح نتفق بس المهم يخلصو مني ويزتوني لمين ماكان
Telegram:@rwayate
امي : لك خلص خلص ماعد تفهمي انتي لعما

اخدت جيهان ورحت ع الغرفة : خلص اهدي مارح تتم الخطبة مستحيل تتم لاتفكري زيادة خلص عدي بغرفتي لاتطلعي منا لارجع ونحكي فهمتي .. انا عندي شغل شي ساعتين وراجعة

مسكت ايديي وصارت تبوسون وتبكي : مشان الله ساعديني لاتخليه ياخدني والله بقرف منو مافيني

بتول : والله رح ساعدك اختي انتي عيوني .. نطريني لارجع ونحكي

جيهان : رح نام شوي تعبت انا.. لاتطولي

_ طلعت من البيت ومشيت باتجاه الديقة يلي بآخر المنطقة، فتت اعدت ع الكرسي .. بعد شوي وصل وليد : تأخرت عليكي انسة بتول

بتول : لا

وليد : كيفك

بتول : تمام .. و انت

وليد : تمام ، مم حلو الجو ليوم

بتول : شوي بس بارد

وليد : مزبوط

بتول : ماقلتلي استاذ وليد شو سبب اللقاء

وليد : اذا كنت صريح معك بتتفهميني ؟

بتول : اكيد ، تفضل

وليد : من اول لحظة شفتك فيا و صورتك ماراحت من بالي .. ماعاجت الشغلة اعجاب وبس .. صورتك مطبوعة قدام اي شي بعملو .. بمكتبي بين وراقي.. بمرايتي بسقف غرفتي بوجوه اهلي .. انا حبيتك

صفنت بحكيو و انا عم قول بقلبي : صورتي ماعم تنمسح من بالك وصورة سليم ماعم تنمسح من قلبي

بتول : مابعرف شو بدي قلك .. انا مافكرت و ما يعني عنجد مابعرف شو بدي قول ما يعني مابعرف

وليد : فكري .. انا شاريكي و اشريلي بأصبعتك لاعمل سلي بدك ياه
Telegram:@rwayate
" رن تلفونو "

وليد : الو... يلله جاي فوراً

سكر الخط : بتول انا بعتذر مضطر امشي امي صار معا ضيق تنفس و اسعفوا ع المشفى

بتول : ولابهمك طمني عنا بس

وليد : اكيد.. يلا سلام

طلع بسيارتو ومشي و انا رجعت ع البيت..
فتت لقيت ماما اعدة بالصالون : مرحبا

امي : اهلين

بتول : ماما انتي رضيانة ع خطبة جيهان لابو صطيف

امي : لاء

بتول : لكن ليش عم توجعيا بكلامك وتشدي ع ايد ابي .. ليش مانك واقفة مع بنتك

امي : لان مافيني اتصرف شي تاني

بتول : غريبين .. ايمة شوف جيهان
Telegram:@rwayate
فتحت باب غرفتي وفتت اعدت جنبا ع التخت وهي غفلانة .. حطيت ايدي ع جبينا وقربت بستا بعدين صرت فيقا .. هزيتا حركتا ماتحركت ناديتلا بصوت عالي ماردت .. صرت ارجف .. كبيت ع وشا مي وناديت لامي و انا منهارة ، اتطلعت ع الطاولة لقيت ظرف الحب فاضي ..

اعدت امي جنبا وبلشت تهزا و تفيقا و هي لا من تما ولا من كما..
طلعت امي عالحارة صارت تركد وتنادي لحدا يجي يساعدا .. اجا ابو صطيف ومعو سيارتو حطيناها فيا و اخدناها ع المشفى ..

فوتوا ع الغرفة و انا و امي و ابو صطيف برى .. سندت راسي ع الحيط و صرت ابكي و اتطلع بأبو صطيف و انا مشتهية اضربو وخلص عليه .. بعد شوي طلع الدكتور من عندا : طمني دكتور