#شغف_بقلم_رند_محمد_الجزء_السابع_الاخير 7
Telegram:@rwayate

نخطبت جيهان لسراج و صار كلشي تمام .. بيت حماها تقبلو الفكرة و سراج كان بحبا كتير و ضل متقبل كلشي ..

بعد يومين من الخطبة اتصل فيني و ليد و طلب انو نطلع نتمشى ونشتري هدية لسراج وجيهان مشان نباركلن ..

ونحنا بالسوق دخلنا ع محل تياب اخدت بلوزة وفستان لاختي كنت عم اقلب بالاواعي و اتفرج.. اجا وليد من ورايي اعطاني فستان طويل و قلي قيسيلي هاد

اتطلعت فيه باستغراب : ليش

وليد : حبيتو كتير وشكلو بيلبقلك قيسي يلا

فتت قستو و طلعت وقفت مواجهو وصرت افتل فيه و انا عم قلو : كتير حلو عنجد

اجت عيني ع واجهة المحل البلور ، سليم .. كان واقف وعم يتطلع عليي .. حاولت ما اظهر لوليد يلي شفتو .. دخلت ع غرفة القياس غيرت تيابي وطلعت
ضليت مكركبة كل الطريق .. اخر شي وصلنا ع البيت

صف السيارة و قلي : مانك على بعضك

بتول : لاء ابدا

وليد : قلتلك مالك على بعضك

بتول : لا بس انو عم ازعل وقت اتزكر انو رح ضل لحالي و جيهان تتركني وقت تتزوج سراج
Telegram:@rwayate
وليد : تعي عيشي عنا منو بتصيري جنب اختك ومنو بتصيري جنبي

ضربتو ع كتفو و ضحكت : سلم على امك

دخلت ع البيت لقيت ماما غفلانة و جيهان عم تطبخ .. زتيت الاكياس من ايدي و اعدت ع تختي : معقول يالله .. ليش هيك عم بصير معي

فتحت الباب جيهان : اهاا كنتي بالسوق ؟ شو جبتي

بتول : تعي عدي هون..

اعدتا جنبي و فتحت الاكياس و عطيتا الكنزة و الفستان : حلوين؟

جيهان : ايي بجننو .. تتهني فيون

بتول : هدول هدية مني ومن وليد حبينا نهديكن انت وسراج ..

جيهان : يسلمو ايديكن .. كنتو جمعونا سوا و اهدونا مع بعض

بتول : اييي خلص خلص هههه بدي نام

جيهان : نامي يلا

فئت الصبح لبست البجامة و عملت نسكافيه و كالعادة السماعات بأداني وبوجهي ع الحديقة ..
الساعة شي 6 ونص يعني الجو بكير و السما لساتا مضبضبة و لونا رمادية ..

و انا عم العب شفت سليم نازل من سيارتو و بدو يفوت ع الشركة .. استغربت انو جاية بهاد الوقت و هو عادة دوامو عل 8 ونص ببلش .. دخل ع الشركة شوي بعدين اجا باتجاهي.. دخل ع الجنينة و مشي لعندي : بتول

التفتت لعندو وما عطيتو اهتمام : اهين

سليم : بتول فينا نحكي شوي

بتول : لاء ..

لفيت وشي لعندو و حسيت بغصة : اي احكي بعني

سليم : انا مابعرف شبني انا ماعم بتحمل يعني

بتول : احكي

سليم : انا بحبك
Telegram:@rwayate
سكتت و نزلو دموعي

سليم : لاتتركيني مشان الله انا اسف ع كلشي انا بحبك بحبك والله عم يطق قلبي

بتول : انت وجعتني حرقتو حرق لقلبي .. حاسس فيني هلئ؟ لما كنت واقفة بل مكتب و عم اتصفن بصورتك و كرسيك رحت حكيت عليي وفضحتني .. رحت شرشحتني ادام الكل وكسرت قلبي حس فيني هلئ حس كيف جرحت مشاعري

سليم : انا ندمان

بتول : انا عشقتك بس انت تمهزئت من محبتي الك .. انت بكيتني و قهرتني

سليم : انا بكفر عن غلطي وبعتذر منك قدام كل الموظفين و الله والله

بتول : طيب
_____________

رجعت ع البيت وكنت منهارة و تعبانة عيوني ماعم شوف فيهن كل الطريق و انا ابكي.. شعوري بيشبه الحريق بوسط بيت خشب و طفل محبوس بغرفة مفتاحا ضايع .. قلبي انشغف و احترق ..
Telegram:@rwayate
تسطحت بتختي وكنت شبه خالصة عيوني متل الجمر و راسي متل النار موبايلي مطفي و انا منتهية .. غمضت عيوني و جيهان فوق راسي عم تحطلي تلج و كمادات

بعدين غفلت شي ساعتين و فئت ع صوت جيهان : بتول ردي ع وليد عم يدقلك من الصبح وموبايلك مغلق

بتول : قليلو ماتت

جيهان : لك شبك رجي عليه

بتول : الو

وليد : لك وينك انتي موبايلك مطفي من الصبح والله خوفتيني عليكي

بتول : وليد طلاع من حياتي .. خلص حل عني تركوني بحالي

وليد : ليش هيك عم تحكي

بتول : لك خلص خلص ..

رميت التلفون و رجعت ابكي ..

جيهان : لك بتول تؤبريني خلص .. بدي روح مع سراج و امن عليكي انك بخير

بتول : روحي خلص روحي

مشيت جيهان و انا ضليت بغرفتي ، بعد شوي سمعت الباب عم يندئ .. قمت فتحتو : سليم شو جابك؟

سليم : ليش اختفيتي.. ليش طفيتي موبايلك !! انا بحبك والله بحبك

بتول : روح من هون قبل مايجي بابا و يشوفنا

سليم : ماني رايح لتقليلي بدي ياك

بتول : عم قلك روح

انا و عم احكي اجا بابا : مين ع الباب

بتول : ماح حح..

سليم : انا سليم مدير بتول بالشغل انا بحبا و بدي اخطبا منك يلا عطيني ياها

ابي : شي حلو عم تعشقو وتتمعشقو ببيتي اه ياواطية فوتي انضبي

العو لسليم و فوتني ع البيت بهدلني وكان رح يضربني بس امي بعدتو وقالتلو مو ذنبا بيلي حكاه

اشرتلي امي : فوتي ع غرفتك
Telegram:@rwayate
فتت انسندت ع الباب وصرت ابكي .. ضعت و ضبعت قلبي و ضيعت كلشي..
حبست حالي وماعد طلعتي من الغرفة للمسا وقت اجت جيهان اعدت معي شوي و غيرتلي جو بالقصص و الاكلات يلي جابتلي ياهن و بعدين راحت ع غرفتا .. اجت عيني ع طاولتي و صورة سليم يلي رسمتا بآيدي كانت مواجهي ..