#شغف_بقلم_رند_محمد_الجزء_السادس 6
Telegram:@rwayate
سراج صار كل يومين والتاني يجي لعنا لحجة انو اهلي و اهلو تعرفو ع بعض و انو امي و ابي بمقام اهلو و احترام وهالقصص .. كان يجي يعمل بطولات و يحكي و يشوف جيهان ..

بعد مدة جيهان حكتلي انو هي معجبة فيه بس كانت خايفة تحبو وتتعلق فيه وبعدين تنصدم وقت يعرف انو هي مو بنت و في حدا معتدي عليها من قبل .. ساعة شوفا صافنة وعم تضحك وساعة شوفا صافنة وعم تبكي من الخوف ..

القلب مابيعرف يفكر اي صح .. بحياتو القلب ما قدر يقرر، حبت و ظروفا يمكن قاسية وماتسمحلا تحب .. و انا كمان حبيت يلي مابيستاهلني حبيت المتكبر اللئيم .. بس قلبي السبب .

" بعد اسبوعين"

نعزمنا ع عيد ميلاد اختو لولاد و رحنا انا و جيهان و امي .. كانت حفلة كبيرة ومليانة ناس .. امي و ام وليد وقفو يحكو لحالن و انا ووليد وسراج وجيهان وقفنا سوا .. وليد كان عم يتطلع فيني و سراج عم يتطلع بجيهان .. حاولت ما اظهر لوليج اني منتبهة لنظراتو .. بس جيهان وسراج كان واضح عليهن النظرات

بعدين تركونا وطلعو وقفو ع البلكون وصارو يحكو و انا وقفت مع البنات، اما وليد وقف مع ابن عمو وصارو يحكو بأمور الشغل

المسا انتهت الحفلة اجا بابا اخدنا .. فتنا ع البيت غيرنا تيابنا و اعدنا، انا وجيهان بغرفتنا
ماحكت معي ولا كلمة وماما فاتت ع غرفتا

بتول : جيهان شبكي ساكتة ماتحكي شي

جيهان : قلي انو بحبني
Telegram:@rwayate
بتول : شو! مين

جيهان : سراج بحبني و انا بحبو

بتول : اي و ووسراج عرف شي عن قصتك ؟

جيهان : لاء بس وقت يعرف رح يتركني

بتول : بركي اهلو خطبوكي شو بدك تعملي اكيد لازم يعرفو

جيهان : ماما بتحكي وقتا .. انا مابدي اخسر سراج مشان الله ساعديني لاتخلي سراج يبعد عني

بتول : طولي بالك ..

طلعت من الغرفة لاعمل قهوة .. لقيت ماما واقفة بالمطبخ و عم تضبضب شوي : ماما سهرانة انتي

امي : اخخخ ليش عم يجيني نوم

بتول : شبك انتي كمان

امي : ام وليد لمحتلي ع قصة خطبة لاختك جيهان ع سراج و ماعرفت شو بدي قلا

بتول : ماما خليا تجي ووقت تتفقو بتحكيلا الحقيقة

امي : والله خايفة يا امي .. بصراحة انا ملاحظة نظرات سراج لجيهان وعرفانة انو معجب فيا بس ماحكيت يمكن قلبي زعل عليها لاختك .. مارضيت اكسر خاطرا بعرفا وبعرف اخلاقا بس ماحبيت احكي شي..

بتول : امي سراج وجيهان بحبو بعض .. وبجوز هي القصة ماتكون عائق ازا حكيناها بصراحة وماخبينا عليهن للجماعة

امي : مابعرف ..

نمت وفئت بعد كم ساعة كان الجو بارد ويادوب طالعة خيوط الشمس .. غسلت وجهي وعملت قهوة و اعدت ، بعدين لبست وطلعت العب رياضة بالحديقة
و انا واقفة هنيكك طلع بوجهي وليد : صباح الخير
Telegram:@rwayate
بتول : ييي هاد انت لك اهلين

وليد : قلت لاجي العب رياضة معك بعرفك نشيطة

بتول : هههه اهلا وسهلا

ونحنا واقفين و عم نلعب و نحكي كان سليم عم يركد .. وقت شافنا وقف وصار يتطلع علينا بعدسن قرب لعندي : صباح الخير

التفتت : اهلين

وليد : صباح النور

سليم : بتول مابدك ترجعي لشغلك

بتول : لاء

سليم : بس انت بتعرفي انو وجودك ضروري بالمكتب لان انتي الوحيدة يلي بتعرفي التنسيق والشغل

بتول : خلي يلي زور وراقي ولعب بشغلي يفيدك

سليم : اصدك نورس؟

بتول : نورس ولاغيرو مابهمني

سليم : الحق عليي صاحب شغل وعم احكي مع شقفة موظفة

وليد : استاذ لاتغلط اذا بتريد

سليم : اذا بتريد لاتدخل بيني وبين موظفتي

بتول : اذا بتريد انت لاتتجاوز حدودك .. كنت موظفتك وانت استاذي اما هلئ انا بنت عادية و انت سليم وبس ولاتفكريني نسيت الشي يلي عملتو فيني .. بالمناسبة هاد خطيبي وبحقلو يدافع عني

حطيت ايدي بإيد وليد ومشيت .. ولما قطعنا سليم فلتتو وبعدت عنو : انا مابعرف شو بدي قلك بس هو استفزني

وليد : استغربت بصراحة من تصرفك.. بس بتعرفي انو تمنيتو لو عنجد حقيقة.. شكلك عم تجاكري سليم في علاقة بينكن من قبل ؟ بعني اذا في بنسحب انا ما النا بهيك امور
Telegram:@rwayate
كلامو زعجنبي : اممم

مدري ليش حسيت انو في شي تغير جواتي .. رجعت ع البيت وبلشت الافكار تلعب براسي بين وليد وسليم وتصرفات وليد .. يمكن يلي بقلبي اذا بكون لوليد بكون احق من سليم .. بس وليد دايقني وقت حكا عن علاقتي بسليم شو بيقصد

دقيت الباب .. فتحتلي جيهان

جيهان : اهلين تفضلي

بتول : وليه لحقيني ع الغرفة

فتنا وسكرت الباب : عم تحكي مع سراج صح ؟

جيهان : اي عم نحكي

بتول : اها بتحكو لكن .. اسمعي لقلك هي العيلة بحبو البنت من بطن اما لعندن وماتكون حاكية مع حدا تاني من قبل يعني مارح يتقبلو فكرتك لهيك لاتعذبي حالك و اختصري

جيهان : شو شو لك مين قلك انت

بتول : انا عم قلك

جيهان : بدك اتركو لسراج

بتول : هاد الاحسن ..

جيهان صارت تبعد عن سراج و تخفف تواصل معو هو مافقد الامل وكل يوم يبعت ويتصل ويحكي معا بس هي تصدو وتبكي تقلو تركني وتبكي وهو يبكي..

لما كنت اعدة عم اشتغل ع الكومبيوتر رن موبايلي
وليد : مرحبا