#الجزء الثامن
@rwayate
(بقيت على هاد الحال اشهر ضرب بضرب واذية مالقيت حل للي انا فيه وامي ماسمعت صوتها ولاعرفت اخبارها وعدي انقطعت اخباروا كنت ما اطلع من البيت بلشت اتقبل الوضع الي انا فيه واليوم اللي ما انضرب فيه استغرب واحسو غريب لبيوم اجت شيماء تجري بسرعة لالي وخايفة ..

#شيماء : فرح فرح افتحي افتحي

#فرح : شو في شيماء

#شيماء: البسي بدي هربك انا لحقي لحقي اذا ماطلعتي هلاء رح عمرك كلو تعيشيه متلي

\#فرح : خوفتيني شووو في

#شماء : اسمعت امير بيحكي مع سارة مشان ياخد عذريتك بالقوة

#فرح : شلون مافهمت

#شيماء : اسمعتها بتقلو انو حق المنوم هاد 600 ليرة وانو الامر بسيط باصبع واحد بتحلو وبتكسر راسها بدون معاناه بدك حد يعلمك يا امير

#فرح : العما العما بدو يضيع حياتي بسبب هالكلبة

#شيماء : اسمعي امي بالمسا هي وابي طالعين وانا رح طلعك قبل ليجي امير على الساعة 5 بعد العصر اتفقنا

(بعد ما اتفقت انا وشيماء تهربني نطرت لطلع عمي ومرتوا وانا طلعت ما اخدت شي طلعت بطولي بشحاطة البيت ماكان هاممني شي غير انو اطلع من هالمكان ,,, اطلعت من البيت وهربت خفت روح لدار جدو يجي ابي ويرجعني بس محبتي لعدي هي اللي خلتني روح وما اطلع لورا

#فرح : عدي والله من دونك ياقلبي انذليت ..الدنيا كسرتني من دونك وينك ليش ماحسيت فيني وجيت تاخدني منهن طيب بلاها اناجاي اناجاي لعندك هيني

بلشت احكي مع حالي على الطريق حتى اللي شافني فكرني مجنونه ماعرفت اي طرق فتت ماكنت شوف شي قدامي قلبي اللي كان ياخدني لعند عدي ,,,,,
ومن وصلت دخلت دار جدو وكانت الاجواء صخب وصوت اغاني انا وقع قلبي حسيت انو في شي بس كنت قول يمكن خطبوا لخالي منير ومن دخلت كان عدي اي عدي هو ماغيروكان عريس عريس متل ماكنت اتمنى شوفوا بس مو انا اللي كنت جنبو كانت جنبو عروستو سهى ... كان حزين وامي عم تبكي بزاوية وحاطة ايدها على خدها فتت ووقفت بنصهن وقفت قبال عدي وقفت وانا ماكنت شايفة الا غبش وصورة مشوة عن يلي بقلبي وقفت وانا صافنة وانا عم اطلع بامي وبعدي ...اي صح عروسة بس لمقبرتي عروسة وواقفة بشحاطتها وملابسها المقطعين ووجها المزرق وايديها الموجوعين من الضرب ..رفعت ايدي وبلشت اعمل باي بايدي متل الاطفال من يودعو شي بحبوه ...

#امي : فرح فرح فرح يامو يافرح سامعتيني يامووو

#فرح : ههه اي امي فرح .. فرح اللي كل حياتها عكس اسمااا ....فرح اللي حالها هيك واقفة قدام كل خلق الله ف..رح اللي نشف دم قلبها لتحسن تطلع وتجي تقابل حبيبها اللي قاعد هون قبالها وبايدو محبس حبيبها اللي وعدها يعيش العمر كلو كرمالها ..

#تيته : فرح تعي ياتيته تعي الله ينتقم منهن اللي ظلموكي

#عدي : فرح فرح

#فرح : اخرس لا حد يلمسني فاهمين لاحد يلمسني مبروك مبروك اي مبروك تتهنو ...

(بلشت اركض لاطلع من هالجو حسيت روحي وقفت عند حلقي بس مو قبلاني تطلع رافضة تطلع بدها تعذبني متلهن كرهت كل شي وقلبي ضاق بهمومي ماعرفت وين روح استسلمت متل شيماء وارجعت تاني لعند امير ,,,

#شيماء : فرح شو رجعلك ليش بتبكي

#فرح : اااااااااااااخ ياقهري تركوني ياشيماء تركوني غدروا فيني نسيوني شو بدي اعتب شو الوم ما استحو رقصو على جروحي يا شيماء عدي تركني واليوم كان خطوبتو ...

\#شيماء : شو يعني حتى هني عملو فيكي هيك لا لا انتي مالازم يصير فيكي متلي لازم ماتندفني متلي لازم تاخدي حقي مالي غيرك فيقي يافرح فيقي لا تخليهم يعملو فيكي متلي فيقي لالا انا مارح اتركك هيك ...

#فرح شو بدي اعمل قليلي شوووووووو اذا امي ماوقفت عدي اذا عدي قبل بسهى اذا ابي باعني اذا اخي كسرني قليلي شووووو اعمل

#شيماء بدك تعملي اي بدك تعملي اتحديهن وقفي بوجهن لاتسمحي لامير ياخد رقبتك ويتركك هيك لاتسمحي لعدي تاخدو غيرك لا ترجعي تكسري امك بدك توقفي انتي بوجه ابوكي وتاخدي حقي ... هيو اجا امير فوتي لاتخليه يشربك المنوم اوعي

(( دخلت لغرفتي ووانا قلبي متحجر على الاخر وانا عم فكر بكلام شيماءء مابقي معي الا شيماء لازم اتحرك وما ابقى ساكتة وقبل ليوصلني امير وينفذ اللي بدو يعملو ..