#شو_بتمنى_بقلم_حنان

الجزء الثاني

انا حبيت بنت اسمه حلا وكان نزوة ومراهقة بس نسيته تماما
جود:امم وليش تركته
محمد:اكتشفت انه عم تخوني مع اعز رفقاتي وهيك
جود: طيب وانا رح قلك كمان بصراحة انا ماحبيت ابدا ولا عشت هالحب هاد ابي كان كتير شديد علينا هو وامي ايه وبوعدك وعد حبنا انو مستحيل حب حدا قدك ومستحيل اتركك وبدي امشي معك عالمرة وعالحلوة مهما ماصار انا الك وانت الي
محمد:بتعرفي اني بعشقك وبموت فيكي
جود:هئ مابعرف ههه
محمد:دخيل هاالضحكة رح خبرك خبر حلو
جود:شوهو قلي
محمد:حكيت مع اهلي مشان يجو يخطبوكي اليوم المسا
جود:شوو عنجد تحكي كيف بهالسرعة
محمد:ايي مشان نصير نفوت ونطلع محدا يحكينا شي وبيتفقو عالعرس اول الشهر الجاي
جود:محمدد شوهالسرعة
محمد:اي مابدك يعني
جود:.......
محمد:دخيلو الخجلان اييي
جود:يلا بدي امشي جهز حالي
ساليي يلا روحي بدنا نمشي
سالي:؟شوفي طيب يلا
محمد:بتعرفي انو ماافي احلاا منك
جود:هشش هلا بتسمعك سالي
محمد:اي انا بفرجيكي.....(صرخ بصوت عالي)ياعاااالم ياااااناااااس انا بحبه لجود بحبه بعشقه
جود:ولك خلصصص وطي صوتك........لا لا مافي شي
سالي:هههههه مااحلاكن يلااا يلاا ياجماعة كل واحد على شغلو يلااا
جود:خلص يامجنون.....يلا سوسو نمشي عم استناك المسا
سالي:هههههههههههه
جود:خلص ولي سالي حاج تضحكي
سالي:ههههههه ماعم اقدر شوعم يصير معكن انتو
جود:اليوووم المسا جاية يطلبني من اهلي
سالي:عنجدددد بتمزحي ان شالله الف الف الف مبروك عقبالي وينك ياجااد
جود:يعني طولي بالك اليوم المسا رح تشوفي
سالي:عنجد كتير انبسطلك ان شالله الف مبروك وديري بالك هاا
جود:شوغليظة امشيي

مرت الايام وتمت خطبت محمد وجود وسالي كمان انخطبت لجاد واستقر بتركيا مشانه وبعد 20يوم حددو عرسن مع بعض

جود:سالي زبطيلي هي
سالي:اي خليني البس فستاني اول وانتي لبسي يلا ماضل وقت
امي:يلا ياصبايا.....ماشالله حولكن بتجننو سمية تعي شوفي
خالتو ام سالي:.......ماشالله حولكن الله يهنيكن ليليليش
سالي:اييي خلص جود خرب مكياجك
الكوافيرة:يامدام مابصير تبكي مشان مكياجك
جود:ههه طيب خلص حاج تبكو امي خالتو بدكن تبكونا شوفو ساالي رح تبكي
سالي:تضربيي شوغليظة مين قلك انا متمسحةههههه
جود:وينه نور وسمر
سالي:بجيبتي شوبعرفني
ندق الباب:
سارة بنت نور:خاالتو ساليي طالعة حلوة كتيل
سالي:ياروحي انتي وينو حمودي اخوكي
محمد ابن نور:انا هو اند خالتو زود ماحبك انتي
سالي وجود:هههه جود:ياروحي انتو شوبحبكن
ملاك:يلاماما لعند بابا مشان خالتو سالي وخالتو جود يجهزو حالن
محمد وسارة:حادر ماما

نور اخته لسالي وعنده اخته التانية سمر هدول لكبار وتزوجو ونور عنده سارة ومحمد وهلا حامل بالشهر السادس انا سمر عنده بنوتة وكمان حامل بالشهر السادس واخوه لسالي محمد تزوج وصار عندو بنتين وكتير حلوين ومرتو ايمان كتير حلوة ومنيحة اما انا ماعندي اخوات اكبر مني انا لكبيرة تالا لبعدي وبس وكتير بحبه

ايمان:اناا اجييت
خالتو ام سالي:اهلين يابنتي كيفك وينو محمد اجاا
ايمان:اي مرت عمي هو مع الشباب برا
سالي:كيفك مرت اخي وين لبنات
ايمان:جنى وراما تركتون عند امي والله مارضو يجو معي
جود:ادي الساعة
سالي:ليش مستعجلة اااه
جود:سوسو ياروحي انتي سكتي احسلك
امي:يلا ياجماعة العرسان بدون يدخلو لعندن خلينا نطلع
محمد جاد تعو فوتو لعند عروساتكن
محمد:يلا جااد تعا وين ورداتك
جاد:معي معي يلا
امي:عن اذنكن رايحة شوف لضيوف
وقفو جاد ومحمد بصدمة من الجمال اللي طالعين في سالي وجود نزلو راسن بلارض عأساس انو خجلو

اجا محمد لعند جود ورفعلها راسها:جوجو صارت مرتي هلا لك شوهالحلا هاد كلو وين كنتي مخبيتي
جود:خلص محمد جاد وسالي هوون
جاد:عنجد انا اخترت البنت الصح اخترت الجمال الطبيعي ولك شوهاالجمال كللوووو
سالي:.....خلص

مرشهرين على زواج سالي وجودوكانت احلا ايامن وكانو كتير مبسوطين ومو عاطيين الفرحة لحدا

في بيت سالي:

سالي:حياتي بدي خبرك خبر حلو كتير
جاد:شوهو ياعمري
سالي حطت ايده علي بطنه:في بيبي رح تصير بابااا
جاد:سالي لاتمزحي
سالي طلعت الصور اللي عطتها اياها الدكتورة:شووف شووف في بيبي والله
جاد حمل سالي وصار يدور فيه
سالي:لك خلص دخت دخت مابصير مشان البيبي
جاد:ييي اسف حبيبتي قعدي قعدي وين المي شربي تغطي منيح زبطي رقبتك
سالي:ههههههه

في بيت جود:

جود:حبيبي انت مابتحب لولاد لصغار
محمد:اي طبعا انا بعشقون
جود:مابدك يجينا بيبي طيب
محمد:اي طبعا لازم صير بابا وانتي ماما
جود:طيب اذا قلتلك انو في بيبي ببطني
محمد:مستحيل بس ان شاالله
جود:ليش مستحيل
محمد:لانو ماصرلنا شهر ونص متزوجين
جود:طيب شوفلي هالصورة
محمد:؟؟😀😍شوهاد
جود:اناااا
محمد قاطع كلامه:رح صير اب رح صير اب كيف بدنا نزبط الغرفة زهري ولاازرق شولون التخت ايه الاسم الاسم شوبدنا نسميي
جود:هههههه حبيبي لسا بكير شبك
محمد:جود جود قعدي لاتتعبي حالك بكرا بجبلك اختي تساعدك لاتقومي ابدا تدفي

يتبع
#شو_بتمنى_بقلم_حنان

الجزء الثالث و الأخير

جود وسالي كانت فرحتن لاتوصف بعد ماخبرو بعض وحملو مع بعض وكل شي بينن مشترك صار حتى لم تزوجو وهنن ساكنين بنفس العمارة وكل يوم بشوفو بعض وكانو اعز من اخوة وكل وحدة خبرت التانية و خبرو اهلن وكمان كتير فرحو
بعد 9شهور:
كانو قاعدين الكل جاد وسالي جود ومحمد نور وسمر ومحمد اخوات سالي وام جود وام سالي وام محمد وام جاد وايمان مرت محمد
جود:اااااخ اااااي محمد محمد رح اولد
سالي:ولي ولي واناا كماان اااااخ هف هف هف بسرعة رح ينننزل جاااد جااااد
جاد:محمد وينك جيب السيارة بسرعة رح يولدو
الكل صار يضحك ع هدول الاربعة: ههههه
بالمستشفى:
سالي فتحت عيونه من البنج:جاد وينو ابنا جيمين وينو
جاد:ليكي ياروحي هون خدي حملي بس شوي شوي
جود:حبيبي وينو يزن اناولدت ابني وينو في شي
محمد:لاياعمري ليكي ابنا هون

ولدو جود وسالي اول بيبي الهن يزن وجيمين كانو فرحتهن وسعادتون وبعد شي سنة كمان ولدو وجابو بنوتين ليندا وتاليا هدول فرحتن التانية وسالي توظفت بنفس شركة جيمين مديرة العلاقات العامة وكانت تترك لولاد عند اخته سمر ونفس الشي جود توظفت بشركة سياحة وسفر وهيك شغلات حتى ولاده صارت تتركن عند سمر مع ولادسالي وكبرو سوا ولامرة صار بينن مشاكل ولابين زواجن محمد وجاد..................وهيك عاشو احلى حياة سعيدة😢😍❤

دايما خليك مقتنع انو مافي شي احلى من التفاؤل بهالحياة......

انتهت
قصتي اليوم إسمها #شو_بتمنى_بقلم_حنان

الجزء الأول

امي:جوود يابنتي قومي عالجامعة يلاا
جود:يييي امي الساعة7ونص قايمة افف
تالا اختي قومي ساعديني يلاا
تالا:ولك جود شوبدي ساعدك
جود:بلبسي مشان حضر حالي

انا جود اليوم اول يوم دوام الي بالجامعة عايشة مع امي وبابا الله يطولي بعمرن وعندي اختي تالا نحن وحيدين لأهلي اختي عمره 15سنة وانا19انا كتير بحب اختي ومعتمدة عليه بكل شي رغم انه اصغرمني سجلت بالجامعة فرع هندسة والحمدلله كانو علامتي كاملين بدخلوني الفرع اللي بدي هو👇

جود:تالا بلبس هاد
تالا:اممم لالبسي جنز وبلوزتك السودا الحفر وفوقه الجكيت الفوشي
جود:اووف طيب تعي مكيجيني
تالا:ياالله منك شورايحة على عرس
جود:يلا البسي انتي كمان مشان نوصلك عالمدرسة وبلا تأفيف

بالجامعة:
دخلت عالجامعة وحسيت حالي بعالم تاني تماما وكله شباب وبنات من كل العالم بس بينن واحد لفتلي نظري وضليت شوي عم بطلع في لحتى هو دار وجهو علي وانا مشيت
وبالجامعة كان معي رفيقتي واختي وكل دنيتي سالي هي كل طفولتنا كانت سوا وكنا دايما مع بعض والحمدلله هلا عم ندرس سوا
مرت الايام عدوامي بالجامعة وتعرفت عرفقة كتير وكنت اكتر من مبسوطة واهم شي انو كنت انا ومحمد هداك الشب اللي حكيت انو ضليت واقفة بتفرج علي وصرت احكي معو ونشرب قهوة سوا👇

محمد:اي وانو كيف العيشة بالسعودية
جود:عادي مانه كتير حلوة منيح لأجينا لهون كتير ارتحت هون
محمد:اي مزبوط هون العيشة كتير احلى تركيا كلا صارت سوريين
جود:اييه
محمد:بقدر قلك شيي؟!
جود:اي طبعا تفضل..
محمد:بصراحة انا بح
ترنن ترن
جود:ييي لحظة بس لرد عالجوال
اي امي...طيب ماشي مارح اتأخر اوك مابطول..بدي شي غيرو..طيب الله معك
عن اذنك لازم امشي جايين بيت عمي
محمد:اممم طيب ماشي بتحبي وصلك
جود:لا لا شكرا......بشوفك ياحلو

رجعت لانو كان جايين لعنا بيت عمي وبدي جبله غراض لأمي بس حطيت براسي كلام محمد انو شوكان بدو يحكي مابعرف خلص بكرا بسألو.

بالجامعة:-
محمد:بخخ خوفتك ههههه
جود:ياالله شوغليظ وقفتلي قلبي
محمد/حط ايدو على جود:سلامة قلبك
الاستاذ:شوشايفكن هون والمحاضرة بده تبلش
جود:احممم اي استاذ جايين
محمد:اي اي يلا جود
جود:محمد انت كيف بتعمل هيك حميد ربك محدا شافك
محمد:اسف والله ماانتبهت'
جود:طيب مامشكلة بس لاتعيدا امشي رح نتأخر عالمحاضرة

قاعة المحاضرة:-
سالي:ليش تأخرتي
جود:هشش هلابينتبهو علينا بس نطلع بحكيلك
الاستاذ وليد:جود يابنتي وين محاضرتك خلصتيا
جود:اااه اي اي استاذ ليكا

خلصنا محاضرات اليوم الحمدلله وكان الوضع تمام وتذكرت انو محمد كان بدو يقلي شي بس ماقالو
مرت الايام بالجامعة وصداقتي مع محمد عم تقوى وصرت حس بمشاعر تجاهو ومابعرف اذا هو نفس الشي......

جود:اممم شوهالريحة الطيبة امي
امي:تعي اجيتي بوقتك عاملتلك محشي بعرفك بتحبي
جود:يييي والله ميتة من الجوع هاتو صحن هاتوو
تالا:ولي شبك اهدي مارح يهرب الاكل روحي غيري تيابك
جود:تعي تالا معي بدي اياكي تساعديني بشغلة

بالغرفة:-
تالا:شوفي اختي شبك
جود:اااخ يااختي شومبسوطة وكتير كمان
تالا:ولك شوفيي احكي
جود:محمد محمد قلي انو بحبني
تالا:ميين محمد شوبحبك فهميني
جود:هاد محمد معي بالجامعة وكتير حلو وهيك طويل وشعراتو بجننو وعيونو بدوبو ياويلييي
تالا:لاحول الله هالبنت انجنت عالاخر اي وشوقلتيلو
جود:.............
تالا:يحرام خجلت ولك احكيي يخرب عقلك يلاا
جود:وليي انتي شودخلك بهيك حكي التهي بحالك
تالا:اييه اسطفلي ثقتك زايدة
جود:الو كيفك سوس
سالي:اي ياروحي تمام وانتي
جود:مشي نطلع مشوارلأحكيلك
سالي:اي مشي رح البس وانزل لعندك
جود:بتعرفي ولاقلك خلص منقعد عالبلكونة وبحكيلك
سالي: اي يلا نازلتلك فتحيلي الباب

طبعا انا ورفيقتي سالي ساكنين بنفس العمارة نحن علاقتنا كتير قوية امهاتنا رفقةواخواتنا كتير متعلقة فيه في فرق بينا سنة بس مافيي ابعد عنا في كتير تشابه بيني وبينه هي متل توأمي ........👇

سالي:ايي شوقلتيلو
جود:قلتلو وانا كمان قلي طيب سمعيني هي قلتلو بحببك
سالي:ههههه مااجرأك من يوم يومك هيك ولك هبلة هي كم واحد حكيتي وبحكيكي يوم ومعاد بيسأل عنك
جود:لا هدوك عالجوال بس هلا قدامي والله صرت حبو
سالي:ايه الله يسهل ويوفقك ياروحي انتي بس لاتغلطي قبل مايطلبك من اهلك واليوم جاد جاي عتركيا
جود:عنجد عم تحكي
سالي:اي والله مابدك تروحي معي نشوفو
جود:ولك ايييي طبعا

رفيقتي سالي كانت بتحب واحد ممثل ومشهور اسمو جاد من وقت لكنا صغار وهي بتتفرج علي كانت مغرومة لدرجة محدا