#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الأول
@rwayate
صبية بعمر 19 سنة بيحكم الفقر عليها بزواج من رجل خمسيني ، بفستان ابيض طويل بغير اكمام ، لفة شعر ناعمة بتناسب شعرها الاسود و نعومة وصغر وجها ، ومكياج ناعم بيتناسب لون بشرتها الحنطية ولون عيونها الخضر
سليم : ناااادية ....يااانادية
نادية الخادمة: امرك يابيك
سليم عم يأشر على هند : تصرفي
نادية لهند: تفضلي معي
هند بستغراب: لوين
سليم عن يشغل السيجار: هون ممنوع الاسئلة .... هون بس انا بسئل
دخلت على غرفة بالطابق الثاني من الفيلا
بتفتح نادية باب غرفة وبدخل هند
بتدخل هند على الغرفة وهي مصدومة والصدمة بتكبر وقت بتشوف 3صبايا بعمرها واكبر
هند مصدومة: .. مين انتوا ؟؟
سلام : فوتي حبيبتي .... وانا بقلك مين نحنا
سلام صبية بعمر 20 سنة سمرا البشرة عيون سود كبار وشعر اسود طويل
هند مصدومة وبعصبية: لكككك مييين انتوا؟
شو عم تعملوا ببيتي ؟
ميرنا : اييي لاااا شكلا بدها ترباية
ميرنا صبية بعمر 19 سنة بشرة بيضة طويلة شعر مموج بني عيون بنية كبار
سلام حطت ايدها على ايد ميرنا : طولي بالك ... بعدا جديدة ومابتعرف شي
هند بعصبية: لككككك ممميين اانتوووا ....اااحكووا شو عم تععملووا ببيتي
ميرنا: شووو امرتي حبيبتي
بيتك؟
لااياحلوة هاد البيت بقصد الفيلا إلنا كلنا
هند بانفعال: كذاااابة ...ااانتي كذاابة
فتحت باب الغرفة وخرجت منو: سلييييم ...سلييييم
سليم بهدوء: لييش كل هلصريخ؟
توجهت هند لعندو: سليييم ميين هدول .. شوعم يعملوا ببيتي؟
سليم: هل البيت بيتن متل مابيتك
هند مصدومة: شو يعني؟
انت متجوز
سليم: .......
هند بعصبية: لكككك انت واحد كذاااب
صوت الكف رج الفيلا وقلوب سكانها
سليم : هاد الكف بسيط لتحترمي سيدك ياحلوة
هند مرمية على الارض ودموعها متل الشلال
سليم متوجه على المصعد : نااادية ... خديها على غرفة الظلام .... خليها تتربا
—------------------------—
غرفة صغيرة ، ظلمة بكل مكان ، بصيص نور من شباك عالي صغير ، في تخت وخزانة بس قدام كتير ، الغرفة وسخة وكأنو من سنين مافي قدم انسان دخلت عليها .
قاعدة على التخت ضامة رجليها على صدرها ودموعها شلال على خدها ، غرقانة بذكرياتها .
هيثم : يسعد صباحك هنودة
هند: وصباحك احلى اخ
هيثم: القهوة جاهزة
هند : اي تعا
—------------
هيثم: ألووو
هند: هيثم؟
هيثم: اهلك نامو
هند: اي نامو
هيثم : فتحيلي الباب ... بس من غير صوت
هند بخبث: بفتح بس بشرط
هيثم: لككك فتحي الباب احسن ابوكي مايصحا ويدبحني
هند : وينك لهلق؟
هيثم بعصبية : لكككك .... ماشي ياهند ....
هند: لاتهدد ....احسن ماقوم لعند بابا وخبرو انك مو موجود
هيثم: بتعمليها؟
هند: ...... بجوز
هيثم: هنوود حبيبتي انا اخوكي ..بعدين جابيلك اكلات طيبة وفيلم جديد
هند بفرح: جدد؟
هيثم: والله جد ... بس فتحي الباب
توجهت على باب البيت بهدوء: وييينن؟
هيثم دخل بهدوء: ميين؟
هند: الاكلات؟
هيثم: بدك اكلات مااا والله لادبحك.... انا بستتغليني مااا
هند بتركض وعم تضحك وهيثم عم يلحقها ويضحك
انفتح باب غرفة اهلن وكل واحد تخبا بمكان
خيفانين من ابوهن ، مرة ينكشفوا ومرة يمشي حالن ويتخبوا
هند : هههههههههههههه
رجعت من ذكرياتها بصوت مخنوق: اشتقتللكن كتييير .... بابا ماما هيثم
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الثاني
@rwayate
سليم على طاولة السفرة
سلام: صباح الخير
سليم: صباح النور
خلص فطور: انا رايح
سلام: الله معك
سليم .. بتسمحلي طلع الصبية من الغرفة
سليم متوجه على باب الفيلا: ......
سلام: بوعدك اني فهمها كلشي ....واذا رفضت تفهم بخلي مراد يرجعها على الغرفة
سليم : ماشي
خرج سليم من الفيلا وتوجهت سلام لعند مراد: مرااد طلع الصبية وجيبها على الفيلا
دخلت سلام هند على غرفتها : حبيبتي هي غرفتك ... رتاحي ومنحكي بعدين
هند : ..... انا وين ؟
مين انتوا؟
شو بدكن مني؟
سلام: نامي هلق ... وبوعدك نحكي بعدين
هند بعصبية: لكككك
سلام قاطعتها: الغضب مانو الحل ..... نامي هلق

#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الثالث
سلام عم تصحي هند : حبيبتي .... حييبتي
هند صحيت من النوم وايدها على راسها : ااخ رااسي
سلام: الساعة صارت 9 باليل وبعدك بلا اكل
هند: اااف .... كل هاد إلي نايمة
سلام عم تأشر على باب: هاد الحمام .... دخلي تحممي ونزلي الاكل بكون جهز
هند: بس
سلام: لاتخافي .... سليم مو موجود
نزلت على الدرج وتوجهت على طاولة السفرة: مسالخير
سلام: مسالنور ... تفضلي
بلش الجميع ياكل
بعد الانتهاء من العشا
سلام : تفضلي معي ... لفهمك كلشي
توجهو الصبايا على الصالون
سلام :.... انا سلام ... عمري 20 سنة ....هي ميرنا عمرها 19 سنة .... هي صفاء عمرها 19 سنة
صفاء صبية طويلة بيضة بشعر احمر كثيف ولون عيون بين البني والبرتقالي وبوجها في نمش
هند: ..... انا هند ...19 سنة ... ههه كنت عم ادرس وناوية كفي دراسة قبل مااجي لهون
صفاء: منيح انك دارسة .... غيرك لا
هند : انتي الاولى ولا التانية ولا التالتة؟
صفاء: مافهمت؟
هند: ... قديش مرتبتك بين الزوج
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء العاشر
@rwayate
بالليل البنات قاعدين بغرفة ميرنا
هند: شو ميرنا ... بدك تمي ساكتة؟
ميرنا: صدقوني ماعندي شي ينحكى ........
صفاء: ولا شي ولا شي؟
ميرونا بدها تشغل سيجارة
هند: طيب بلاها لهي
ميرنا: وقت كنت بغرفكن ماتسمحولي دخن وهون كمان
هند: وقت كنتي بغرفنا نحنا ما منعناكي ... خبرناكي وقلنا نحنا مانحب ريحتها .. وانتي لانك حدا مذوق حترمتي رغبتنا
صفاء: وبدنا منك تحترمي رغبتنا هون كمان بغرفتك ..... وتفكري انها مضرة بالصحة
هند: خلص هلق احكيلنا قصتك ميرنا
ميرنا: ..... سبق وقلتلكن انو امي متوفية .... وابي واحد سكرجي. ....... تزوج مرتو من كَبَري ...... عشت عذاب وعذاب ...... مابتمنا للاعداء ...... ليوم يلي شافني سليم وجابني لهون ..... كان في قبلي صبيتين ..... وقت حكولي يلي بدو يصير جنيت ..... صرخت وصرخت ..... هه وانتهى فينا الحال بغرفة الظالم ..... اول يومين يدخلولي اكل ..... اليوم التالت حرموني كلشي ..............
هند: خلص ياقلبي لا تكفي اذا الشي بيزعجك
ميرنا تمسح دموعا: لا بالعكس .... ماصدقت إيمت صار عندي خوات
صفاء: ياحبيبتي ..... كملي
ميرنا: اسبوعين وانا محبوسة .... فتات طعام .... نقط مي .... لاضو لا حمام ولا اي شي ..... عففنت .... يجي سليم يدخل لعندي وانا هزيلة وضعيفة .... لأخر شي استسلمت ........ وماكان في مفر غير الدخان ...... صرت متل مابدو
هند : مشان هيك بتخافي منو
ميرنا: انا مابخاف من بشر ...... بخاف موت من الجوع او خوف ولسا ماحققت شي من احلامي لذلك خضعت لأمرو ....... بس هل خضوع رح يتحرر ..... انا بس بدي يجي دوري ويبيعني .... وبعدين لكل حادث حديث
صفاء: بدك تنتقمي؟
ميرنا: ليش انتوا مابدكن؟
هند: بدنا ...... بس مارح نستنا ليبيعنا
ميرنا: مافهمت؟
هند: سالم اجا واخدنا بوقت ضعفنا ..... والمعروف وقت الضعف الاستسلام من غير تفكير
ميرنا: شو عم تفكري؟
هند: عم نفكر ..... ميرنا انا اجتمعت مع صفاء قبلك ..... وقررنا نضمك إلنا لننتقم من سالم وعمايلو السودا
صفاء: ميرنا نحنا لازم نتساعد ..... نحنا صرنا خوات ..... جرحنا واحد وانتقامنا واحد ..... لازم نتساعد لاازم
ميرنا: موافقة .... من غير تفكير موافقة ..... بس شو الخطة؟
هند: تمام ..... اذن اتفقنا ...... اول شي لازم سلام ماتعرف شي عننا
ميرنا: هاد اهم الشي ..... والاهم نكتشفا لسلام ..... لك من اول ماجيت وهي هون .... ليش حاسة قصتها كذب مابعرف .... البنات يلي قبلي قالوا وقت اجو كانت موجودة
صفاء: عنجد شو قصتها ؟
معقول قريبة لسالم؟
لككك كللشي بأمرها
هند: اذن اول خطوة لازم نعرف مين سلام
وكلل قصتها
ميرنا: انا بعرف كيف
سالم عندو مكتب اذا لاحظتو بيقضي كل وقتو مع سلام بالمكتب ..... اذن المكتب مفتاح المعرفة
صفاء: يس هل شي مستحيل ..... سلام مابتطلع من البيت كيف بدنا ندخل؟
لكك اصلاً مامنعرف المفتاح وين
هند: لازم نعمل خطة
ميرنا: لازم نلاقي خطة غير مكشوفة ... هني ناس مانن قليلين
هند: صح لذلك بدنا خطة تكون صدفة وغير مقصودة ....
صفاء: متل شو؟
ميرنا: المشكلة الكبرى مو بالخطة ... المشكلة كيف بدنا نفتح باب المكتب .... بدنا مفتاح
صفاء: اي اكيد مارح نكسروا
هند: طيب انتوا بتعرفوا مكان المفتاح؟
وإذا في نسخة ؟
ميرنا: لو بعرف ماكنت هون
صفاء: والحل؟
هند: ماابعرف ..... لازم نعرف اذا في نسخة
صفاء: ......... بكرا شو؟
هند: التلاتاء !
ميرنا: لككك ممتاز
صفاء: وين الممتاز بالموضوع؟
ميرنا: بكرا سالم بيجي عالبيت
هند: لاتكوني عم تفكري متل ماعم فكر
ميرنا: بالظبط
صفاء: لككك شوووفي؟
ميرنا: سالم بيجي من بكير ... بيتغدا وبيطلع ليرتاح شوي وبعدا بيرجع .... ببساطة مندخل على غرفتو ومنسرق المفتاح
صفاء: ببساطة ؟!!
انتي مجنونة شي؟
ميرنا: لا عبقرية دون ذرة من الجنون
الصبايا مجتمعين بغرفة ميرنا الساعة 12 بالليل
ميرنا دفعت كل الاوراق على الأرض: هدول كل الأوراق
صفاء: جد مو مصدقة يلي صار معنا .... متل شي فيلم .... كيف قدرتي تقنعي سلام بروحتك على الصيدلية والاهم كيف الصيدلي عطاكي حب منوم من غير وصفة طبية
ميرنا : الحمدالله كلشي مشي متل مابدنا وبس ... إذا قعدنا نفكر بالماضي وكيف صار وشلون وإيمت هيك الوقت بضيع علينا
هند: هدول الاوراق املاك لبيوت
صفاء: ياترى وين هل بيوت ولمين
هند: لحظة ..... هدول شهادات ميلاد لشخصين
ميرنا: اقرأيهن بسرعة
هند: الاسم الاول اسمر سالم ال****
والتانية شمس سالم ال****
ميرنا: نفس الكنية ونفس اسم الاب ... معناها هدول ولادو
هند: بس مع شهادة ميلاد شمس في ورقة مكتوب فيها .... متوفية
صفاء: متوفية ؟
معقول عندو بنت ومتوفية؟
ميرنا: ليكو هدول الصور
هند مصدومة : ......
صفاء: هند شبككك؟
هندد؟؟؟؟
هند: سيد الكتمان
ميرنا: شوووو؟
هند: بتتذكروا الشب يلي حكيتلكن عنو ... يلي ساعدتوا
صفاء: ايي ايي شبوو؟
هند عم تأشر على الصورة
صفاء: شو يعني؟
نفس الشب !!!!
ميرنا: لاتكوني غلطانة
هند: مستحيل انسى صورة وجهو
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الحادي عشر و الأخير
@rwayate
ميرنا: المهم تلتقى مع اسمر ... وتحكيلو كلشي ... بعدين هوي بحطنا بطريقين ... لااما بصدق .. او بكذب وبكلا الحالتين رح تاخدي اوراق وإثباتات لتثبتي الحكي
صفاء: ياترى رح يقبل يقابلها؟
ميرنا :هند هي عليكي ... اختاري كلام تشويق وهيك
هند: ولايهمك ان شاءالله خير
صفاء: طيب ايمت رح نحط المنوم؟
ميرنا: لنجهز كل الامور على التمام ... يعني يومين بأذن الله
بعد يومين
اسمر: الووو؟
هند: مرحبا ... أسمر؟
اسمر : ايواا !
هند: بقدر شوفك؟
في موضوع هام حابة احكي معك
اسمر: عفواً ؟
كيف بدك نلتقى وانا ما
هند مقاطعة : بعرف انك مابتعرفني ... بس الموضوع بخص ابوك .. وعمتك سلام
اسمر: شو هل جنان
عمتي متوفية
هند: عمتك مو متوفية ... ومعي اثباتات لكلامي
اسمر: ……
هند: مطعم ال**** بكرا الساعة 5 العصر
معي اثبات لكلامي .... اول اثبات رح يوصلك مسج .... فكر .... وانا بنتظارك
وكيف بدك نعرفني ... لاتهكل هم انابعرفك ... مع السلامة
اسمر فتح المسج :………
بالمطعم
هند قاعدة واسمر قبالها بتتوسطن طاولة دائرية الشكل بقرب شباك بأطلالة خلابة وعلى الصاولة فنجانين قهوة وكاسة مي
هند : عرفت انك حتجي
اسمر: مين انتي؟
وين شايفك؟
هند: مومهم
اسمر: منين جبتي الفيديو لعمتي؟
عمتي ميتة من سنتين
هند: استاذ اسمر ... رح احكي حكي متوقعة 80 بالمية مش رح تصدقو مع ذلك من واجبي احكي ومعي اثباتات لكل كلمة رح قولا
اسمر: ………
هند : القصة انو ………
بعد فترة من الزمن
اسمر بعصبية: انتي وحدة كذابة ومجنونة وعم تخبصي
هند: انا بعرف اي شخص مستحيل يصدق هيك كلام على والدو .. قلتلك ورح ارجع عيد معي اثباتات لكل حرف بقولو
اسمر بعصبية: بكفففي .. لاعد تقولي اثبات
لو في شهود انا مش رح يصدق لا يمكن
هند: تمام .. متل مابدك لاتصدق
بس خود هي الاوراق معك واقرأهن
هند: الوو !
اسمر: الو مرحبا اسمر معك
هند: اهلا !
اسمر: عم انتظرك بنفس المكان والوقت
بالمطعم
اسمر: للاسف كلشي مكتوب بالورق مثبتة
بس مع ذلك حابب تاخديني على الفيلا يلي عم تدعي انو والدي حابسكن فيها
هند: ممتاز … انا رح روح مباشرةً على المخفر وبكرا بخبرك بالموعد
اسمر : مخفر؟
ليش؟
بقصد ..
هند: بعرف انو صعب تتقبل القصة
بس للأسف هي الحقيقة .. والعيش بالحقيقة أفضل من العيش بالوهم او الكذب
اسمر: ………
سيارة اسمر واربع سيارات شرطة متجهين على فيلا سليم بيك
نادية: سلييم بيك الشرطة على الباب
الضابط حمزة: مرحبا الضابط حمزة معك
سليم: اهلا وسهلا ياابني تفضل؟
حمزة: سليم بيك عنا اخبار بتقول انو حضرتك بتشتغل بتجارة المخدرات و الدعارة بالإضافة إلى الإختطاف
سليم: شو هل تخبيص هاد
انت عرفان حالك مع مين عم تحكي؟
حمزة: كلشي أثباتات ودلائل موجودة معنا بالإضافة للشهود
سليم: شهود؟ ههههههه
ليش مين بيسترجي بتهم سليم بيك هيك إتهامات باطلة
هند داخلة من باب الفيلا :انا بسترجي يا .... زوجي بالإسم
سليم: هي انتي؟
كيف بتتجرأي وبتهربي؟
حضرة الضابط هي زوجتي وهربت من البيت وانا وكلت محامي كرمال يجيبها على بيت الطاعة
هند: طيب انا زوجتك وشو بخصوص ميرنا وصفاء
سليم: مين هدول؟
حضرة الضابط هي البنت مجنونة لاتصدق كلامها
حمزة: طالما مجنونة ليش لتتزوجها؟
يعني رجل اعمال متل حضرتك ليش لتتزوج بنت بعمر بنتك ومجنونة كمان؟
سليم : عندي اسبابي الخاصة
وكمان انا مو متزوج وفوقها تزوجتها شفقة
اسمر: وانا وين رحت ياا … ابي
سليم: اسمر؟
حمزة: عناااصر فتشو الفيلا
وجيبوا ميرنا وصفاء بسررعة
هند: شو عملت فيهن؟
وييينهن؟
سليم: اسمر ابني لاتصدق كلامهن هني عم يكذبوا انا عم اعمل كل هاد لأجلك وأجل امك
اسمر: انا وامي متبرين منك
عنصر: سيدي في بالحديقة الخلفية غرفة مقفلة
هند: ايي هي هي غرفة الظلام يلي كان يحبسنا فيها
حمزة :كسروا الباب
عنصر: سيدي لقينا 3 صبايا
ركضت هند وعبطط ميرنا وصفاء: ياقلبي شو شتقتلكن
حمزة: وكمان خاطف بنات ... عناااصر خدو
على باب المحكمة
صفاء: الحمدالله ياربي اخلصنا وخلصنا كل البنات من شر سليم والعصباية
ميرنا: هههه فكرك إذا سليم كان ضعيف قدام العذاب وعترف على العصابة ومسكوهن مافي عصابات تانية
هند: اكيد في بس نحنا خلصنا من وحدة
صفاء: صبايا طلعوا على اسمر شوفوا قديش زعلان
هند: اسمر .... صراحة مافي كلمة ممكن نواسيك فيها بس
اسمر: مافي داعي للكلام .. انتوا ضحايا
وماإلكن اي ذنب .. يلي صار صار .. انا بستأذن
صفاء: ياحرام ... شو صعبة الله يعينوا ويصبروا
هند :يلا صبايا خلونا ناخد تاكسي ونطلع على الضيعة
ميرنا: لوين يعني؟
هند: شو لوين على بيتنا اكيد
في منزل هند
ابو هند : سعركن بسعر هند بنتي انتوا هلق بناتي
صفاء: الله يديم عليك صحتك ياعمي .. بس والله مابدنا نغلبكن
ابو هند: مشان ماتغلبينا رح اشتريلكن بيت إلك وميرنا جنبنا
ميرنا: بس ياعمي
ابو هند: نقطة انتها وخلصنا
هند: خللصنا صبايا بابا حكا كلمة وبس
ميرنا: موافقين بس بشرط
بدنا نشتغل
ابو مهند: ...... إذا لقيتو شغلة نضيفة ليش لا
نايا: مليت من الغرفة

ماهر : ....تقابلت مع الدكتور ....خبرني بكرا بأمكاني خرجك

نايا بفرح : الحمدالله واخييييراً

ماهر : .......

نايا : ....... فيك شي

ماهر : لا .............

نايا : .... حكيلي عن حالك اذا مافيها ازعاج

ماهر : لامافي ... انا وحيد لأهلي ....او بالأحرى لأمي .... والدي توفى وقت كان عمري 8 سنين

نايا : اسفة ...ماكنت بعرف ... زكرتك

ماهر تنهد: مانسيتو لأتزكرو

نايا: كيف ....توفى؟

ماهر : .......

نايا : ........

الصمت سيد اللحظات

ماهر : مطر اني امشي ....بجي بكرا المسا باخدك

نايا : ....تصبح على خير

ماهر : وانت بخير

#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الخامس
@rwayate
صفاء : ضحك عليكن !
هند : اممم ..... هيك شي ..... دخل بحياتنا كأنو رفيق اخي .... طلعات وسهرات .. كلشي حسنات وإيجابيات فرجاهن لأهلي
صفاء: سالم حدا ذكي كتير
هند: بس نحنا اذكى
صفاء بدهشة : كييف !
هند: ..... صفاء .. نحنا مالازم نستسلم لعمايل سالم ... نحنا لازم نعرف كلشي .. صفااء كللشي
صفاء مدهوشة : هند ماعم افهم عليكي
هند : سمعيني منيح .... نحنا لازم نضغط على سلام لتحكيلنا كلشي عن سالم .... حياتو .. عملو .. شو الفائدة من انو يبيع البنات .. وياترى ببيعهن ولا عم يضحك علينا .. شو الاساليب التانية ليجيب البنات .. متجوز .. عندو ولاد
صفاء: شبك شبك ... كل هاد بدك نعرفو؟
هند: لكن شو مفكرة ... بدنا نعرف اصغر التفاصيل .. لحتى نوقف بوجهوا
صفاء : هند انتي واعية شو عم تحكي؟
هند : بدك يبيعك لرجال كبير بالعمر يتسلا فيكي .. او لشي نادي ليلي تشتغلي في ...
صفاء: خلص سكتي
هند: شو؟
موافقة تشتغلي معي؟
صفاء: اكيد موافقة
هند: تمام ... رح جيب ورقة وقلم ونسجل كلشي ... لتحى نبدأ خطتنا
صفاء : اوكي
هند : هي ورقة وقلم
صفاء: اول شي بدنا نضم ميرنا معنا لتساعدنا
هند: ههههههه نضم؟
صفاء: ييييي هلق بدك توقفي على الكلمة
هند: خلص اوك ... هلق منخبرها
صفاء: ههههههههه ضحكتيني .... ماشفتيها كيف ... التعامل معها صعب
هند: صحي .. ليش هيك؟
لبسها غريب ... وبتشرب سيجارة ... بتحسيها بايعة الدنيا ... كأنو كانت تشتغل شي
صفاء: لا ابدًا ... ميرنا قصتها قصة ... من هي وصغيرة يتيمت الام .. ابوها جبلها ام وكانت تعزبها وتضربها ... ابوها حدا سيئ ... بيسكر وبيضرب ....بايع الدنيا
خالتها مرت ابوها كانت تشتغل بنادي ليلي
هند : ايواااا ... مشان هيك متأثرة بشخصيتن
صفاء : كيف يعني
هند : الولد الصغير بيتأثر بأي شي بشوفوا .. وبقلد قدوتوا ... وميرنا قدوتها هي خالتها مرت ابوها
صفاء: بس هي بتكرها
هند: صحيح .. بس ماكانت تشوف غيرا .. يعني الاستاذة هي خالتها .. وميرنا الطالبة
والطالب بيتعلم من استاذوا .. بغض النظر اذا كان الاستاذ سيئ ام جيد
صفاء: .. والله كلامك مزبوط
هند : لذلك لازم نتعامل معها تعامل خاض شوي
صفاء : حاولت اتعامل معها من قبل
بس ماستجابت ... كانت تقابل تعاملي بالرفض
هند : .. ميرنا حدا عنيد كتير ... والشخص العنيد إلو معاملة خاصة ... شويت تعليمات لازم نلتزم فيهن وبهيك منقدر نشد ميرنا لصالحنا
صفاء: ان شالله ... وانا حاهزة
هند : جيد .... رح بلش اكتب
اول شي بدنا نكتشف شخصيتها وبس كتشفناها رح نسايرها بكلشي بتعملوا .... بدنا نخليها تحس بالامان معنا وتصارحنا بكلشي .... وهون منصير نقنعها بيلي بدنا يا تاني شي مالازم نضغط عليها بشي بنوب ... ونتناقش معها بهدوء .. ونوافق رأييها مع اختلاف بسيط لتحى ماتشك بشي .. بس الاختلاف يكون رايق ... تالت شي نخليها تندمج معنا وتتقبل رأي الطرف الاخر
صفاء: ورح تستجاب ياترى؟
هند: السؤال وحدو مو كافي ... لازم نفذ بالتأني
صفاء: ان شاءالله يمشي الحال
هند: ان شاءالله يااارب
صفاء: طيب حبيبتي انا نعست
هند: وانا كمان ... لازم من بكرا نفذ .. بس حاولي ماتلفتي نظر ... على اساس صدفة
صفاء: ماتهكلي هم ... انا رح احمعكن ... رح تصدق لانو سبق وحاولت معها
هند: ممتاز
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء السادس
@rwayate
بحديقة الفيلا
صفاء: خبرت ميرنا انو رح نجتمع بالحديقة لنتسلا وننبسط
هند: ووافقت؟
صفاء: قالت اوك ... مابعرف
هند: اجت اجت
ميرنا: هااي صبايا
هند: اهلا مروش
ميرنا نظرت لهند بستغراب: ......
هند: حبيت اندهلك ندوش ... لنصير رفقة ... بصبر؟
ميرنا : ......
صفاء: وانا صفوءة ... وهند هنودة
وهيك صرنا رفقة شو رأيكن؟
ميرنا: شو متفقين يعني؟
هند: قاعدين ببيت واحد ولأسباب وحدة ... خلينا نتعرف على بعض وننبسط قبل ماننعرض للبيع
ميرنا تشغل السيجارة: اممم .... حبييت
هند: طيبة؟
ميرنا مستغربة: .....
هند: السيجارة؟
ميرنا: هههههههه .. بدك تجربي
هند: موهيك .... بس ريحتها موحلوة ... كيف الطعم
صفاء: غير هيك مضرة ..... بصراحة بستغرب من هدول يلي بيقتلوا حالن كرمال يفشوا خلقن
هند: صح والله .... عنجد كيف بقصروا من عمرن .... وبيقضوا حياتن امراض بأمراض
ميرنا طفت السيجارة : ..... متفقين تعملولي محاضرة يعني؟
صفاء بستغراب: عن شو عم تحكي؟
ميرنا : يلي كنتو عم تحكوا عنو
صفاء: لا محاضرة ولاشي .... حديث وانفتح
هند: صبايا .. شو رأيكن نلعب لعبة الصراحة؟
صفاء: موافقة
ميرنا: ......
هند: وانتي ميرنا؟
ميرنا: متل الصغار بدكن تلعبوا .... انا طالعة نام
صفاء: لك بعدا الساعة 9 المسا بكير كتير
هند: خلص مروشة بس تسمعي مو ضروري تلعبي
ميرنا: افف .. وشو هل ثقة
صفاء: ليش حضرتك قاتلة قتلا .. ولا بتشتغلي بالقمار لحتى مانوثق فيكي
هند: صفاء معها حق .... الشخص الوحيد يلي مابينوثق في يلي بيلعب قمار .... وانتي مانك هيك حبي ... خلص كفي السهرة معنا
صفاء : اجا السؤال عليي
هند: تفضلي
صفاء بتفكير: اممممم؟ ...... شو اكتر شي بتكرهي بحياتك؟
هند: الخيانة والكذب والخوف
دوري رح اسئل
صفاء: اوك
هند: لو حياتك قصة .. شو عنوانها؟
صفاء : ............ صدفة
ميرنا: اففف ... كلل حياتك عنوانها صدفة ؟
هند طلعت بصفاء بمعنى لا تجاوبي
صفاء: حبي مروشة .. انتي مو معنا باللعبة .. يعني ممنوع تسئلي
ميرنا بنزعاج: اي تصطفلوا ... طالعة نام
هند: هلق انتي عطول هيك
ميرنا: انا؟
هند: اي انتي .... متل ولاد الصغار ... كل مازعلت من شي او من حدا .... انا طالعة نام ..... ليش بتهربي من الواقع
ميرنا بعصبية: انا مابهرب ومابخاف
هند: حبيبتي شبك ... عم امزح .... خلص بعتذر
صفاء: يييي هلق ... خلص ميرنا مافي طلعة على غرفتك ... بدك تلعبي معنا
ميرنا: غصب يعني؟
هند: لا يييه شو غصب ... مافي شي بالغصب ...... على راحتك
صفاء: مييرنا والله بتتسلي .... يعني شوبدك تعملي بغرفتك ... يلا ولووو
هند حست انو ميرنا مابدها تلعب الصراحة
هند: طيب بلاها هل لعبة ... شو رأيكن نرقص
صفاء وميرنا بستغراب: نرررقص؟
هند: شبكن ... اي نرقص
صفاء: يووووو ... إلي زماااان مارقصت
هند: منييح لكن منرقص ... رح جيب الدي جي ونشغل اغاني
صفاء: هووون؟
ميرنا: اي عادي هون احلى
هند: اووكي
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء السابع
@rwayate
حملت هند الدي جي ونقلتوا على الحديقة
صفاء: هي مكياجات وشالات للرقص
هند: مجنووونة
ميرنا بفرح: يلااا نتمكيج
هند: انا مابعرف ... ومابدي
ميرنا: مو على كيفك .... عدي هون انا بمكيجك
هند: لا ماابدي
سحبتها صفاء وقعدتها على الكرسي وميرنا مكيجتها وصوت ضحكن موصل لأخر الدنيا
الصبايا ال3 تمكيجوا وربطوا على خصرهن وبلشوا يرقصوا ويجنوا
هند قعدت على الارض وعم تلهت : اههه ... يااامي .. فرطت ... تععععبت
ميرنا: لككك قووومي قوومي ... لسا السهرة بأولها
صفاء وقعت هي وعم ترقص : ااااااااخ
ميرنا وهند: هههههههههههههههههههههه ااااخ بطني ههههههههههههههه
ميرنا: وليييييي بطنييي هههههههههههههه
هند: لككك سكتوووا حااج تضحكوا معد اقدر هههههههههههههههه
صفاء: ههههههههههههه ياااخ كيف وقعت هيك ههههههههههههههه
سلام: شووووو ياصبايا
وقفوا ال3: .........
سلام : بدل ماتصلوا قيام الليل عم ترقصوا وتجنوا؟
ال3: .........
سلام بعصبية: شيلو هل مسخرة وشيلو هل قرف من على وجهكن وعلى غرفكن ... بسررررعة
البنات تحركوا بسرعة وبس راحت سلام رجعوا ضحكوا من اول وجديد
هند: لككك سكتووا يبعتلكن الهنا
ميرنا: معدد اقدر .... رايحة على الحمام
صفاء: ههههههههههههه
هجموا عليها هند وميرنا ليسكتوها: هههه لكك سكتي ... لاحدا يضحك حتى مانضحك
طلعوا ال3 ببعض وبلشوا ضحك من اول وجديد
تاني يوم
سلام: ويينن ؟
نادية: بعدن نايمين
سلام: اكيد بدن يبقوا نايمين ... بعد السهرة يلي قضوها مبارح
نادية روحي على شغلك
نادية: حااضر
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الثامن
@rwayate
صفاء بعدا بالسرير: اااااه ... قديش الساعة ياترى
شغلت اللمبة: افففف 7 ونص المساا
اكيد هدوك المجنونتين بعدن ماصحيوا
دخلت صفاء لعند هند: هنووودة .... هنوووودة
هند: لككك اييي بددي ناام
صفاء: حبيبتي الساعة 9 إلا عشرة ... بعدنا بلا اكل
هند فتحت عيونا : صفاء بلا سئالتك هلق
صفاء: عم احكي جد ... شوفي قديش الساعة
هند: ياااامي ... كل هاد نايمين
صفاء: قومي معي لنروح نفيق ميرنا
هند: طيب بغسل وبجيكي
صفاء: لاتطولي
دخلوا على غرفة ميرنا ونطوا فوقها على التخت
ميرنا بفزع: شووووفيي؟
هند وصفاء: هههههههههههه مييرنا كيف شكلك هههههههههه
ميرنا: ميين سمحلكن تدخلوا
هند: ايييه ... بلا عصبية ونرفذة .... بدنا ننبسط
صفاء: شو رأيكن نط على التخت
هند: اييي كنا نعملا نحنا وصغار
صفاء: يلاااا لكككن
بلشوا نط وسحبوا ميرنا معهن وصوت الضحك عالي معبي كل الفيلا
وفجئة بينكسر التخت وبيقعوا كلن
صفاء: هههههههههههههههه
هند: هههههههههه يااااخ كيف هبطنا ههههههه
ميرنا: كسرتولي التخت
هند: هلق هاد يلي هامك هههههههههه
ميرنا طلعت عليهن كيف عم يضحكوا وضحكت معن
صفاء: صبااايا صوت خطوات سلام
هند: وليييي قوموا قوموا
كل وحدة هربت على غرفتها وسلام قفلت الباب على حالها
صفاء سوت حالا طالعة من غرفتها: مسالخير سلام
سلام: لحقوني لتحت
الكل مجتمع بالصالون
سلام: كلل هاد نووم؟
كل هاد استهتار؟
لييش هيك عم يصير ؟
بدكم سالم بيك بعرف؟
ميرنا: مافي داعي حدا يعرف
خلص منمشي على غرفنا
الساعة 12 بالليل
هند قاعدة بغرفتها عم تقرأ كتاب
ندق الباب
ميرنا: نايمة؟
هند: لا فوتي
ميرنا: ملل
هند: امممم كتير
ميرنا: صفاء بتكون نامت؟
هند: مابتوقع
ميرنا: قومي نروح لعندا
هند: وسلام؟
ميرنا: خلص قومي معي وبس
غرفة صفاء
الصبايا قاعدين على الكنبة
صفاء: خيفانة تجي سلام وتشكينا لسالم
ميرنا: هي سلام مافهمت كيف بتفكر ... هي الوحيدة يلي بتحبو لسالم رغم كل عمايلوا
هند: كيف يعني؟
صحيح شو قصة سلام؟
ميرنا: قصتها يلي حكتلك ياها اول ماجيتي .... غيرو مافي اي شي
هند: غريب
صفاء: .........
ميرنا: ........ بدكن تضلو ساكتين
صفاء: شو نحكي؟
ميرنا: تعو نلعب ... نرقص ... اي شي
هند: تلعبوا الصراحة؟
صفاء: موافقة
هند: وانتي ميرنا
ميرنا: اوك بلعب
صفاء: ميرنا سئليني
ميرنا : شو بخصوص الصدفة؟
صفاء: ......... رح احكي .....
هند: كل اذان صاغية
ميرنا: بهل بساطة؟
هيك وثقتي فينا؟
صفاء: ماسمعت عنكن انكن خاينين او بتفشوا الاسرار
رح احكي ................ متل مابتعرفوا انا مجهولة الاب والام .... عشت على امل يجي حدا ويخطفني ليربيني ...طلعنا من الميتم لانو بس صار الواحد عمرو 18 سنة بصير مسؤول عم نفسو .....قبل خروجنا بيوم من الميتم اجت مرة مسنة .... ومعها شب .... بكون ابن بنتها .. بس اهلو توفو بحادث سير ...وعايش عند ستو .... حكت انو عندها مزرعة ... وحبت تاخدنا لسببين .. نعيش ونشتغل .... طبعًا هاد من حسن حظنا
ميرنا: ايييي وبعدين؟
صفاء: رحنا .. بعتت الست شوفير واخدنا على المزرعة ... وفهمتنا على اعمالنا
هند: شو الاعمال؟
صفاء: كان في جنب المزرعة معمل لصناعة اللبن ... كان لكل وحدة مننا وظيفة .. ووظيفتي اخد سطول الحليب يلي بتحلبو قمر هاد اسم الصبية يلي كانت ساكنة معي .. ووصلو على المعمل
هند: شغلة متعبة اكيد
صفاء: اي اكيد ... بس يلي يساعدني العرباية .. كنت حط سطول الحليب فيها واخدها على المعمل .... بيوم ياستي .. عجلة من عجلات العرباية انكسرت ... فطريت انقل سطول الحليب على بين ما يصلحوها ... مسكت السطل الاول وكان تقيل كتير ... شلتو وانا ماشية بطريقي للمعمل خبطت بشي متل الحيط من الصلابة ... ووقع السطل كلو
هند وميرنا بستغراب: شووووووو
صفاء: متل ماسمعتو
هند: خبطي بالحيط يعني؟
صفاء: يااريت
ميرنا: لككك لكنن؟
صفاء: ...... خبطط ..... بالشب ابن بنتها للست
ميرنا وهند: كيييييييف
صفاء: اي والله .... الشب كان طول بعرض اسم الله ... وانا خبطط بصدروا وو .... ونسكب الحليب
ميرنا: وشو عمل؟
صفاء: .. طلع عليي .. وسئلني ليش حاملة السطل وخبرتو بقصة العربة .. وصرخ على العمال وامرن بتصليحها
هند: وانتي ... ماخبرك تتركي الشغل؟
صفاء: ليش شو دخلني انا؟
هوي حاول يصرخ بس انا سكتو
ميرنا: برافو عليكي ... شو قلتيلو
صفاء: قبل مايفتح تمو بحرف ... قلتلو
بعترف اني غلطت .. بس ماذنبي .. عجلت العرباية انكسرت وانا اطريت لاحمل السطول ... وكانت تقيلة عليي .. وانت طلعت بوجهي .. وصار يلي صار
هند: وتقبل؟
يتبع
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
@rwayate
الجزء التاسع
هند: وتقبل؟
صفاء: اول شي اندهش .. لانو طريقة حكي كانت بعصبية ... بعدين قلي حصل خير .. وراح امر الشغيل بتصليح العربة .. وعطاني إجازة لأرتاح
ميرنا: وااو شو شهم
هند: اكيد هيك بدو يتصرف .. الحق عليي لأن
صفاء: الحق على العربة
ميرنا: المهم؟
صفاء: وياستي اخدت إجازة وطلعت ارتحت بغرفتي ... وبالليل طلب يشوفني
هند وميرنا: ليييش؟
صفاء: .... قلي انو جسمي نحيف ومو خرج يشتغل هيك شغل وهاد الشغل لازم يسلموا لشب مو صبية
هند: قلللعك؟
صفاء: لكك لا
ميرنا: لكن؟
صفاء: خلاني اشتغل عندو بالبيت ... يعني بالبيت يلي ساكن هوي وستو في .. بالمدينة
وهوون بلشت الصدف
هند: صددف؟
صفاء: امم صدف ... اول صدفة ياحلوة .. اول ماوصلت على البيت .. طلبت الست مني جبلها موبايلها من الغرفة بالطابق العلوي ... طبعًا ساكنين بفيلا .... والله ماكذبت خبر وطلعت ... وبحكم انا جديدة ومو متعودة على البيت فتحت اول باب طلع بوجهي ... وحزروا مين طلع
ميرنا وهند: الشب؟
صفاء: وحزروا شوكان عم يعمل؟
هند ميرنا: شووووو؟
صفاء : كان ... طالع ... من
ميرنا: انتي عم تحكي جد؟
اي شووو عم تحزرينا ولا تحكيلنا قصة
احككييي بسرررعة وليي
صفاء: كان طالع من الحمام ولافف منشفة على جسمو وعم ينشف شعرو بالمنشفة التانية
هند: هههههههههههه يااااامي على هل موقف
صفاء: اي ضحكوا ... والله صرت قد النملة
ميرنا: هههههههههههههه وهوي شو عمل؟
صفاء: ياجبل مايهزك ريح .. طلع عليي ورفعلي حاجبو وقلي اكيد مخربطة .. هي غرفتي وغرفة ستي يلي جنبها
هند: ههههههههه ياويلي على الغرور
ميرنا: هنوودة تخيلي معي منظر صفاء ههههههههههه
هند: ههههههههههه يااااحرام هههههه
صفاء: تضرربوا اييي؟
ميرنا: هههههههه
لك صحيح شو اسمو
صفاء: ادهم
هند: مغامرات صفاء وادهم ههههههه
ميرنا: هههههه لك كملي ليصيروا مغامرات
صفاء: الصدفة التانية يا حبيباتي ... مرة اجا الاستاذ ادهم مستعجل .. طلع على غرفتو وخبرني اعملو كاسة عصير فريش
ساويتلو وطلعت على الدرج .. وحاملة الصينية ... وإإذ ......... دففف منخبط ببعض ... كيف شلون ايمت حط ايدو ورا ضهري مااابعرف ..... وكاسة العصير طاااارت ووقعت انكسرت
هند: يااااااامي ..... ايييي؟
صفاء: ... وهون ولأول مرة عيونا بيلتقوا ... المهم بعدين حسينا على حالنا وبعدنا عن بعض وهوي راح وانانضف
ميرنا: فيلم هندي اصلي
هند: صفوءة شو صار فيكي ... اكيد دبتي بالأرض
صفاء: قولي شو ماصار .... حسيت وجهي عم يطلع منو بخار من الإحراج
هند: اي حقك .... وبعدين؟
صفاء: الصدفة التالتة ياحبيبتي كان يوم جمعة وادهم بيك اجا من الصلاة وطلب كاستين عصير اخدهن على المسبح ... المهم اخدتهن ورحت كانت الست قاعدة على الكرسي وادهم بالمسبح وعم يحكو ويضحكو .... حطيت كاسات العصير على الطاولة ورحت ... بعد شوي اجاها تلفون للست فرحت لناديلها ... راحت الست وانا بقيت لاعطي لادهم المنشفة ...طلع من المسبح بس شكلو حط رجلو بمكان غلط وزحط الخلف وبحكم انا قبالو ......... اخدني معو ووقعنا
هند وميرنا بصوت عالي: بالمسبحح؟
صفاء: يبعتلكن السعادة سكتوو ..... اي بالمسبح
ميرنا وهند: هنهههههههههه ياااااااههههههههه
وبعدين ههههههه
صفاء بأنزعاج مصطنع : ولا قبلين ..... طلعنا وتيابي كلو مي .... وهربت على غرفتي لبدل
ميرنا: هههههههههه يااااخ على منظركن ههههههه وبعدين؟
صفاء: بعد كام يوم الست تعبت كتير وطر ادهم يسفرها لبرا ..... وبعد 3 شهور علاج ... ورجع لحالو
هند: الله يرحمها
صفاء: اميين .... والله كتير زعلت وبكيت عليها ..... حسيتها امي يلي مابعرفها ......... وقت رجع ادهم كان متأزم نفسيًا صرف كل العمال من المعمل وكل الخدم من الفيلا وسكرهن وسافر
ميرنا: وتركك؟
طيب بعد كل هل شي المفروض تتزوجوا
صفاء: مبلا صار في مشاعر ... وكنا على وشك الزواج ... بس للاسف تعبت الست وصار يلي صار
هند: الله يرحمها .... طولي بالك حبيبتي
ميرنا: اي شو هل ادهم هاد ... كيف بيتركك وبروح ..... هاد ماحبك من الاساس
هند: مييرنا ... بلا هل حكي
صفاء: طيب صبايا بدنا نام قبل ماتصحى سلام
بالليل بغرفة هند مجتمعين على ضو خافت
صفاء :مبارح قضيتها عم احكي والعي قصتي اليوم قصة وحدة منكن
هند : انا رح احكي
نحنا قاعدين بضيعة صغيرة وفي بينو وبين ضيعة تانية صغيرة حوالي ال5 ساعات ... وفي بالطريق محطة بينزين .... بيوم حلو كتير كان الجو معتدل طلعت لأتمشى وجيب شويت اغراض للبيت .... انا وماشية على الطريق لوصل لمحطة البينزين لانو جنبها في سوبرماركت ... بشوف سيارة معطلة ... وفي شب عم يحاول يصلحها .... رحت لاعرف شوفي لانو شكل الشب ابن عيلة ومن سيارتو الفخمة حسيت بحياتو مافكر بتصليح السيارة ... رحت وسئلت اذا بدو شي ... وبشفلكن شب ولا بالاحلام .... طول بعرض .. جمال رجل شرقي .. اسمر بعيون عسلية بشعر اسود ... قلتلو مرحبا
الشب: مراحب!
هند: شكلك مو من هون؟
الشب: معناها انتي من هون!
هند: صحيح .... بتحب ساعدك بشي؟