قصة اليوم: #ضحايا_العصر
قصة واقعية🌸✨
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ضحايا_العصر
@rwayate
الجزء الاول.. الثاني ..الثالث..
سدقيني ..انا اتعس رجال ممكن انك تسمعي قصتو..انا مش ضعيف ولاتقولي عني ماني رجال..انا يلي عملتو هو الصح عملت كرمالا كل شي..بس ..بس..هي مانها لالي..اتخيلي من صار عرسا واجى يلي اخدها مني لياخدا..وقفت بين الحضور بين اهلا يلي عم يرقصوا على جروحاتي مبسوطين ..شافني عمي وحرك شفافوا ..لمح شي بعيونوا قلي اضحك ..ومن اجيت اجاملن واضحك نزلت دمعتي وقبل لحد يشوفني تركن وهربت..ومن اسمعت زغاليط النسوان عرفت انها طلعت من بيت اهلا ما قدرت دير ظهري وشوفا للمرة الاخيرة اجمدت بأرضي..اكيد هو هلاء كامش ايدا واقف جنبا وعم يتهامس بإذنا على ليلتن سوا..كنت عم مووت .. كان لازم كون انا محلو .انا دقيت بابها مرة واثنين وثلاثة ..امي كرمالي اتوسلت لالهن...وهي تعذبت ..و جرحت ايديا كانت بدا تنتحر ..بس ماحد رحمني ولا حد رحمها ..قطبوا جروحاتناا بقطب من حد ...ليوجعني ويوجعها...وكان ذنبي اني فقير ..مامعي جبلا بيت تعيش في لحالا.مثل ماابوها بدو..يادوبوا بيتنا الصغير عم يكفيني انا واخواتي...يلي تركوا لالي غرفتهن وصاروا ينامو بقلب الصالة كرمال يفرحوا فيني انا اخوهن الكبير يلي شايل همهم وعم اشتغل ليل نهار لادرسهن ليكملو.بالجامعة يلي كنت نفسي فوتا ويصير لكل واحد مكانتو بالمجتمع ومايصير فيهن تعتير مثل ماصار معي..انا لا عم اشكي حالي ولا عم ابكي على وضعي..انا زعلان على كل شي غلط من بعدا عملتو..عمري صار 27 سنة ..بس تعي شوفيني شعري غزاه الشيب ودقني صارت طويلة وعيوني الحزينين وشفافي الزرق يلي اتلونوا من ادمان الدخان..من تشوفي حالي قبل زواجها بسنة وبعد زواجها بسنة ..تقولي هاد شخص تاني مانو انت...

امي :- ابني حاجتك حابس حالك بهالغرفة الله يخليك انسى عيش حياتك ..شو بدك بهالعذاب .

رعد :- اتركيني امي بحالي ..في عنا قهوة..

امي :- حبيبي طيب كل لقمة ..شوف جسمك من النحافة شلون صار ..

رعد :- انا طالع بدك شي..

امي:- لا خلص خليك مارح ازعجك بس لاتطلع مع هالشلة الفاسدة الله يسعدك..

رعد :- يسعدني ..ااخ قولي ياخدني وارتاح ...

امي :- رعد انطر ياحبيبي انطر ...

رعد :- سلام امي..

(( بهرب من نظراتن ..من عتابن من ملامتهن .من التعب يلي انا فيه ..بقعد مع رفقاتي هاد بقلي في صبية هيك اتعرف عليه والثاني بقلي والله بجوزك اختي ..بس مامنيح يلي بتعملو بحالك ..لاء منيح انتو لو حاسيين فيني ماحد بقلي هيك..انا مابدي من بعدا حدا ماعم تزبط يكون بدالا حد ..ماعم احسن قول لشخص غيرا حبيبتي ..ماحد بيعرف شو هي بالنسبة لالي..

(ميسون هي بنت عمتي .. ..صبية ناعمة عيونا عسلية وشعرا عسلي مثل عيونا الله خلق الجمال فيها ..ملامح وجها الناعمة ..و عيونا الكبار وشعرا الطويل وبياضها الصافي مثل ملاك صغير ..من وهي صغيرة كنت حبا ..بس ماتوقعت شي يوم يكبر هالحب البرئ لشي اكبر ..ويوصل لاكبر مراحل العشق...

ميسون :- رعد شو بدي قلك ..

رعد :- قولي عم اسمعك .

ميسون :- انت صح بتحبني..

رعد :- مابدا سؤال..

ميسون :- طيب ليش مابتقولا لالي ..

رعد :- شو هي..

ميسون :- كلمة بحبك او حبيبتي..

رعد :- بس لتصيري لالي ..كل شي بوقتو حلو..

ميسون :- انا بس خايفة ..

رعد :- شو يلي مخوفك هاتي لاشوف ياحلوة..

ميسون :- خايفة امي توقف معي ابي وترفضك هي كمان..

رعد :- الله كريم...يلي كاتبو الله منيح..

(( هي وحيدة عمتي من البنات رغم انو اخواتها الشباب كثار بس ماكان حد مهتم فيها قدي ..تروح للمدرسة وترجع وهي تحت نظري ..كنت خاف من شي يلمس شعرا منا..لدرجة خنقتها بالنقاب ..من خوفي والله ...ماكنت بدي حد يشوف جمالا ويغرم فيها او يتقدملها ويعجب اهلا ويرفضوني كنت عم خبيها حتى من عيون الشمس لتشوفا..هالحكي كان من كانت هي بالكالوريا وانا كان عمري 24 سنة ..

عمتي :- طيب شو قلا لمرت اخي صارت بدها البنت غصب عنا..

ابو سيف :- اي قليلا بالمشرمحي مابدنا نجوز ابنك لميسون.

عمتي :- يارب طيب قلا انت..انا بخجل..

ابو سيف :- انتي يلي فتحتيلا الباب روحي دقيلا وقليلا مافي نصيب..

..

ميسون :- امي الله يخليكي حاولي مع ابي مرة واثنين..

ام سيف :- شو بدك قولوا هلاء بسمعنا وبيجي بنكد علينا خلينا ساكتين احسن..بكرة بحي يلي احسن منو..مو لانهن دار اخي بس والله يامو وضعهن ميت لك مو حسنانين يجيبو اكلن ..وانا سالت خوالك قالو حتى مهر مامعو..

ميسون :- بس امي انا مابدي الا رعد الله يخليكي قليلن مابدي الا رعد ..

ابو سيف :- شو عم تقولي اسمعي بغضب عليكي ليوم الدين ولاتحلمي هاد ياخدك فهماني انا يلي هون بقول وبتنفذ كل كلامي رعد مابناااسبك..

((وبعدا اسمعت انها نحرت ايديها ..قمت اركض مثل المجنون على المشفى..وقفولي اولاد عمتي واضاربنا ومن بعدها انحرمت من شوفتها حتى الجامعة هي ماعادات تروح عليها..لوقت ما اسمعت انها اتزوجت ابن عما ..

امي :- برضاي عليك سيبها بحالا امي نحنا مو قد عيلة الزين ..

رعد :- لا
#ضحايا_العصر

انتهت..
@rwayate
الجزء الرابع ...
..لحظتها حسيت انها الدني متقصدتني لتوجعني كنت على اخر درجة من نسيان ميسون..رجعت من تاني لتموتني ..رجعت تقلي انها مطلقة وصارت حرة ..رجعت لتقلي يالا تعال خدني مو انا يلي كنت تحبا..صرت بين نارين ..نار ابني ورحمة ..ونار ميسون وطلاقها..فتت البيت كانت عم تنطرني بشغف ..بطنا الصغيرة وبسمة الاطفال يلي عم تستقبلني فيها. اضواء شموع . وجاتو...وورود بكل مكان..

رحمة :- سوبراااايز..هابي بيرذ دي تو يووووو سنة حلوة يا حبيبي سنة حلوة يا جميل سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة ....رعد ليش حزين ماعجبتك المفاجئة..

رعد :- لاء بالعكس حلوة بس مشغول بالي ..اول مرة حد يتذكر عيد ميلادي حتى انا نسيتو..تسلمي حبيبتي كيفو الازعر احمد .

رحمة :- احمد .

رعد :- اي رح سميه احمد مثل ابي..

رحمة :- الله يرحمووكثير حلو حتى انا عجبني مثل اسم اخي ..

رعد :- مافينا نقطع الجاتو ..

رحمة :- اي طبعا يالا تعال..

(( موجود وماني موجود وبالي مشغول بميسون وطلاقها لدرجة فكرت اني روح اطلبها لالي..او انطر لتولد رحمة واطلق رحمها واتزوجها واربي انا وهي ابني ..كنت اناني بالتفكير لدرجة حقيرة ماكنت حسنان اغير يلي براسي الشيطان كان راكبني ....بس من اشوف تصرفات هالة ترجعني الف خطوة عن تفكيري رغم كل شي عملتو الا انها صابرة عليه ..ومتحملة كل شي عم يصير بسببي ...

رعد :- شو شاغل بالك..

رحمة :- مممم مافي شي ..

رعد :- لكان بشو سرحانة ..

رحمة :- مافي شي مهم..

رعد :- تعي جنبي قلك شي..

رحمة :- ممم قلي ..

رعد :- بدي تريحي بالك وتفكيرك كثير هاي اهم شي ..

(( سرحان رحمة وتفكيرا الكثير وعلامات الخوف يلي كانت تظهر على وجها ماكانت عم تريحني كنت حس انها عم تعرف شي بس خايفة تقول ...مرق على موضوع رجوع ميسون شهرين.وباقي على ميلاد مرتي شهر ..وبعدو بالي مشغول فيها ..

رعد :- طيبين الشايات حبيتهن من اديكي ..

رحمة :- بس الشايات..

رعد :- والاكل بياخد العقل.. اليوم بالمسا رح تصل غرفة الولد ..رح اجهزها لالو مابقيان كثير ويشرف المحروس ..

رحمة :- متلهف كثير لجيتو..

رعد :- خيرات الله ..انتي مانك متلهفة ..

رحمة :- انا لاتسألني مافي شي مخفف عليه خوفي من الميلاد الا طلتو حبيب ماما ليك عم يتحرك..شوف شلون بطني عم تعمل ..

رعد :- اويلي ليك ليك اهدى ..هاد يا ازعر مستعجل على الدني ماهيك..

رحمة :-حبيبي كأنو جرس البيت عم يدق ..

رعد :- جد ما اسمعتو رح روح افتح انا ..بكونوا تبعون غرفة الاولاد

...

(( قمت لافتح الباب وكانت هون الصاعقة يلي ماقدرت استوعبها..

رعد :- ميسون ؟؟ عمتي ..

عمتي :- رح نبقى هيك على الباب مافي اتفضلوا ..

رعد :- اي اهلين اهلا وسهلا..

رحمة :- حبيبي مين..

عمتي :- يووه اكيد مابتعرفينا انا عمتو لرعد وهاي بنتي ميسون ..

رحمة :- ميسون..

عمتي :- اي قلنا ماحلوة صرلكن فوق 7 شهور متزوجين وماجينا نبارك لالكن وبنتي من رجعت من السفر صممت تجي زوركن ماشاء الله مرتك حامل كمان..

رعد :- اتفضلي عمتي اهلا وسهلا..فوتوا لهاي الغرفة...

عمتي :- بسم الله ماشاء الله شو هالبيت الحلو ..نيالهن اهل النصيب..تعي بنتي اقعدي ..

ميسون :- امي انا قلتلك مابدي هاي الزيارة ليش عم تعملي فيني هيك..

عمتي :- هششش ..نحنا بنعمل يلي ابوكي بدو اياه ..

ميسون :- والله رح تجننوني يعني امي انتي هيك عم ترخصيني على الاخر ..

عمتي :- مو احسن ما اضلك مطلقة مو قتل حالو عليكي ..لنشوف اخرتا معو..

....

رعد :- رحمة ليش عم تبكي ..

رحمة :- 😢😢....

رعد :- اطلعي لعندي هون ..

رحمة :- اتركني بحالي ..رح قوم جهز شي روح استقبل ضيوفك..

.....

عمتي :- يووم ماحلوة هيك تتركنا ابن اخي ..

رعد :- اي عمتي جاي ...غسلي وجهك وبنتفاهم بس يروحوا..

عمتي :- اي شو هالشبوبية الحلوة دخيلو المجزب ..

رعد :- تسلمي ..كيفك ميسون ..

ميسون :- بخير من الله ..

عمتي :- ياحسرتها بنتي ..صرلا شهرين هون ..

رعد :- اسمعت باللي صار الله يهدي بالا ..

عمتى :- اها يعني كان عندك علم من شهرين برجعتها ..

رعد :- اي ..نصيبها شو بدنا نعمل ...

عمتي :- مممم نصيبها موجود ومحفوظ..

رعد :- الله يبعتلا اياه..

عمتي :- امين ..

رعد :- فوتي ام احمد ..تعي ياقلبي..

عمتي :-( قلبك . وام احمد) .😏..يسلمو حبيبتي انا مابشرب عصير حلو..

ميسون :- هاد طبيعي مافيو سكر..

عمتي :- لاتزعلي مابحب اشربوا الا من ادين بنتي دخيل قلبا بتعمل عصير بنعش القلب..غيرهيك شغلا بالحلويات..

رعد :- اعطيني اياها حبيبتي انا بشربهن ..يلي من اديكي صحة وهنا ..

رحمة :- اتفضلي ميسون ..

ميسون :- يسلمو اديكي ..كيفك رحمة شلون حملك..

رحمة :- بخير الحمد لله ..

ميسون :- فيني فوت الحمام ..

رحمة :- اي طبعا ..اتفضلي من هون

ميسون :- بدي قلك شي ..دخيلك سامحيني وانا مالي علاقة بلي عم يعملوه اهلي الله يخليكي ..

عمتي :- بنتي بعدك ماخلصتي ..ماشاء الله ب