#ضحية_خدآع_بقلم_نداءالصوالحي

1+2+3+4+5+6+7+8+9

الجزء الأول:

ميس: ما عم يصدقني يا ماما.. لك بدو يطلقني.. مو عارفة شو اعمل راسي عم يوجعني من كتر التفكير

امي: والله ما بعرف شو بدي قلك.. بس انت شفتي كيف كل الاثباتات عم تقول انك غلطانة

ميس: يعني انتي مصدقة ياامي مصدقة اني ممكن اعمل هيك شي!!

امي: لا والله ياروحي ما بصدق.. بس شايفة ابوكي كيف حالته

ميس: ااخ ما تذكريني.. شوفي شو عمل فيني.. حاسة عظامي كلها مكسرة.. اول مرة بيمد ايدو عليي.. مو مصدقة انه عمل هيك

امي: شو كنتي مستنية منه يا امي شوو.. واحد تاني كان قتلها لبنته.. منيح انه ما عملك اكتر من هيك

ميس: خلص امي تركيني ارتاح تعبانة كتير

امي: والبنت يلي بتشوفيها.. شو رح تعملي بالنسبة الها

ميس: هي حكايتها حكاية.. لازم اعرف شو قصتها..
...

متل ما انتو شايفين.. ليكني عم اندب ع حظي.. ما وقفت بكي من قت ما صارت معي هالمصيبة..
انا ميس.. عمري 22 سنة.. صبية حلوة كتير.. متوسطة الطول وشعري بني قصير وملامحي ناعمة وجذابة..
وحيدة امي وابي ومدللتهم.. ابي رجل اعمال كبير بالبلد.. وسمعته متل الورد بين الناس كلها
ومدللعني اخر دلال مافي طلب بينرفضلي..
اخر سنة الي بالجامعة.. بدرس لغة عربية.. تعرفت من حوالي 4 شهور على زياد.. الانسان الخلوق والهادي يلي لقيت فيه مواصفات شريك حياتي.. يلي كل صبية بتتمنى تلتقي بانسان متله ع شخصيته الحلوة وروحه المرحة وشكله الجذاب.. بس كان عائقه الوحيد الفقر.. وضعه المادي كتير سيء.. بس هالشي ما كان عائق بالنسبة الي.. حبني وحبيته.. طلب مني الزواج.. وخبرته ييجي يتقدملي #

قبل سنة..

ميس: يا ماما بترجاكي اقنعيييه

امي: يا ماما ياروحي انتي بتعرفي ابوكي منيح ما رح يوافق.. بعدين انتي منين بتعرفيه لزياد

ميس: ياامي خبرتك رفيقي بالجامعة والله زياد محترم كتير وخلووق واي بنت بتتمناه.. بعدين الفقر موو عيب

امي: بس انتي عم تقولي عايش هوا وامه لوحده وامه مريضة

ميس: شايفة كيف!! امه مريضة وعم يعتني فيها من سنين.. لو مانه انسان شهم وخلوق كان رماها من سنين لبيت العجزة موو

امي: بس ما الك شهرين بتعرفيه

ميس: لا 4 شهوور

امي: يعني ع اساس فرقت كتير؟! وشو بيشتغل هاد زياد

ميس: بيدرس هلء محاسبة ولحد ما يخلص ويتخرج ان شاء الله بيتوظف بس هلء عم يشتغل بمحل موبايلات

امي: ما بعرف انا رح خبر ابوكي وبشوف

ميس: امي حاولي تقنعيه والله زياد ما في منه ورح تحبوه كتير

امي: اي ان شاء الله بنشوف..

فرحت كتير وقت وافقت امي تخبرو لبابا عن زياد.. كنت خايفة كتير وحاسة ابي رح يرفض من قبل ما يشوفو.. بس ضليت متأملة يوافق
رحت ع غرفتي واتصلت ع زياد لخبره

ميس: الو كيفك زياد

زياد: هلا ميس كيفك.. خبريني شو صار

ميس: هي ماما رح تخبرو.. ما تقلق بابا ما في اطيب من قلبه.. مابيقلي لأ

زياد: ما رح يوافق ياميس.. كيف بدو يزوجك لواحد معتر وفقير متل حالاتي

ميس: بيوافق ما تاكل هم انت

زياد: وعد مني يا ميسو لو وافق.. لاعيشك احلى ايام حياتك.. رح اشتغل وجيب القرش عالقرش وجيبلك كل الي نفسك فيه ما رح خليكي تحتاجي شي

ميس: بعرف والله بعرف.. بيكفي وجودي معك.. بيغنيني عن كل مال الدنيا..

خلصت وقتا كلامي مع زياد وقعدت انطر امي تخبرني شو صار بينها وبين ابي .. كنت عم اطلع بالساعة وبحس الوقت ما بيمرق ابداً
نص ساعة يلي مرت حسيتها 10 ساعات
اول ما سمعت باب مكتب ابي تسكر..عرفت انه امي طلعت من عندو
فتحت باب غرفتي وطليت منا لقيت امي عم تتوجه للمطبخ

ميس: بس بس

امي: شوو

ميس: شوو صاار.. تعي لهون وين رايحة

امي: هههه وليه عم تهمسي هيك

ميس: بلا ما يسمعني ابي هههه تعي شوو صار.. فوتي فوتي

امي: لك ع مهلك كسرتيلي ايدي

ميس: لك امييي ما اطول رووحك شو صار

امي: ما وافق

ميس: عنججججد عم تحكي

امي: لا عم امزح بقلك خليه ييجي لعنا ويقابله

ميس: بالله شو!! بتحكي جد

امي: اي.. هوا ما وافق بس طلب يشوفه يعني ما تفرحي كتير

ميس: اي لاااا لا هيك ممتاز.. مادام عرف وضع زياد وطلب يشوفه يبقى مو رافض الفكرة موو امي!!

امي: هههه اي اي

ميس: ياارب يارب الله يستر رح خبر زياد هههه

الجزء الثاني:

يوما خبرت زياد وفرح كتير وبنفس الوقت خاف واتوتر بانه رح يقعد مع ابي لاول مرة.. بس حاولت اقنعه وخبره انه كل شي رح يصير تمام واهم شي يكون صريح مع ابي لانه ما بحب الكذب واللف والدوران..

تاني يوم المسا اجا زياد لعنا وفات ليقابل ابي.. كان انيق ومهذب كتير.. قعدو سوا حوالي ساعتين واول ما طلعو من المكتب كانو عم يحكو ويضحكو سوا.. ارتحت كتير وقتا واطلعت بامي هزتلي راسا وابتسمت.. عرفت انه كل شي مشي تمام.. كنت متوقعة انه زياد يحبب ابي فيه من ادبه وذوقه واخلاقه.. ماكنت مستبعدة هالشي ابداً

وافق ابي ع ارتباطي انا وزياد واتفقو هوا وابي ع كل شي.. خبر ابي انه عم يشتغل هلء بمحل واول ما يتخرج بدو يدور ع وظيفة وانه اله شقة ملك عايش فيها هوا وامه بس ورح تكون ه