#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الحادي عشر - الثاني عشر
أخدت الظرف ومشيت بسرعة.. قعدت على أقرب كرسي وطالعت الورقة
أيلول: 99.9.. معقول هاد أخي
طالعت تلفونها وصورت النتيجة.. بعدين شقتها قطع صغيرة وكبتها.. وعملت اتصال
أيلول: أنا هربت من المشفى.. بعد ساعة بلاقيكن بالبيت السري.. سلام
________________________________
المحقق: دكتور جلال.. هلأ الشكوك عم تزيد حولك.. هروب المتهمة أيلول بهالوقت فهاد بيعني أنو حدا من المشفى ساعدها.. والأكتر من هاد أنو كل مشاهد الكاميرا محذوفة.. يعني أكيد في حدا مساعدها
جلال: اسمعني منيح.. أنا دكتور متلي متل الباقي.. ومابسمحلك أبداً تتهمني هاد الإتهام.. وماعندك أي دليل أنو أنا يلي هربتها.. وبالتالي مابتقدر تحجزني هون
المحقق: أنا هلأ فيني احجزك يومين تلاتة على طريقة كلامك معي
حاول يخفف عصبيتو شوي بعدين حكا بهدوء
جلال: حضرة المحقق.. أيلول مريضتي السابقة.. طبيعي أتعرف عليها
المحقق: مشفى الحياة يلي بنص المدينة المشهور كتير بيدخل عليه عشرات المرضى يومياً.. شو يلي بيذكرك فيها
جلال: عمليتها كانت صعبة كتير.. وأخدت جهد من كل طاقم العمل..
المحقق: عيونك بتشبه عيونا كتير
جلال: شو قلت ؟!
المحقق: ولا شي.. فيك تنصرف.. ومتل ما قلتلك من قبل.. الطلعة برا الحدود ممنوعة
جلال: أمرك
____________________________
ليلى: اووف يا جدو.. هيك جلال دائماً.. ممكن يغيب 3 أيام ورا بعض وما يسأل عن حدا
عابدين: لازم يفهم هالولد أنو في وراه ناس عم تقلق عليه
ليلى: هي صرلو أسبوع مختفي عن الأنظار
عابدين: لهون وبس.. أنا طالع دور عليه
ليلى: مافي داعي.. خلص هالشي صار عندو عادة
_____________________________
جلال: أنا هون مشان شوف الآنسة أيلول
- مين أنت
جلال: أنا الدكتور جلال القبطان
- اووو حدا من عيلة القبطان هون.. شي حلو كتير.. خدوه لجوا ودللوه منيح
جلال: شو قصدك.. تركوني بعد هيك
+ آنسة أيلول.. هاد من عيلة القبطان
لفت لعندو أيلول وتفاجأت
+ متل مابتعرفي عابدين القبطان هو مهمتك الجديدة.. ممكن يفيدنا هالحلو هاد.. بتحبي نستجوبو ؟
أيلول: لا.. انا بعرف شغلي معو.. انصرفو
جلال: اوووو.. والله اختي صاير عندها مقر ومرافقة وبديجارد.. شي حلو كتير
قربت منو وضربتو بوكس على بطنو
جلال: شوو هاد.. ااخ
أيلول: اذا بسمع مرة تانية كلمة اختي منك بهالمكان.. رح ادبحك
جلال: ليش
أيلول: اذا عرفوا انو الي قريب رح يصيروا يهددوني فيه.. فهمت
جلال: يعني اقتنعتي اني اخوكي
أيلول: اي عملت التحليل وتأكدت
جلال: احم احم.. أنا ساعدتك تعملي التحليل
أيلول: بعرف.. مانك ممثل شاطر
جلال: شكراً.. لسا ماصرت من جماعة العصابات حتى أعرف مثل
أيلول: هاد المكان كتير خطير.. أنت كيف بتقرب لهون
جلال: كنت بدي شوفك
أيلول: وهي شفتني.. كيف كنت مخطط تطلع
جلال: أنت رح تطالعيني مو أنت اختي؟!
أيلول: يا أجدب ك- -
جلال: أنا أخوكي الأكبر منك.. كيف بتقوليلي يا أجدب
غمضت أيلول عيونها بعصبية بعدين فتحتن
أيلول: يا جلال كيف عرفت أنو أنا اقتنعت أنك أخي
جلال: ياربي دخيلك.. لمين طالعة هيك بتلعي كتير.. إحساسي هيك قلي
أيلول: وبأية صفة قدامهم بدي طالعك
جلال: بصفتي أخوكي
ضوبتو بوكس على بطنو
جلال: ااخ اااخ.. بصفتي مابعرف شو
أيلول: ياربي دخيلك من وين رميت هالمصيبة
جلال: اخوكي صار مصيبة
اجت بدها تضربو بس مسك ايدها و وقعها عالكنبة
أيلول: فكرتك ضعيف
جلال: بعمرها ما كانت البنت أقوى من الشب
أيلول: بالعكس
جلال: بتحبي تجربي؟!
أيلول: بس مافي هون عيادة مشانك
جلال: لا ما مشكلة.. بداويكي بدون عيادة
أيلول: ردودك قوية كتير
جلال: اي بعرف
أيلول: كتير متواضع
جلال: احم احم
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثاني عشر
@rwayate
أيلول: هههه ماقدرت تضربني
جلال: مو من عادعي أضرب بنات.. لهيك بس صديت ضرباتك وثبتك
أيلول: اطلع شو صار بايدي.. في حدا بيمسك هيك
جلال: هاتي لشوف.. مافيها شي.. دلع بنات
وهو ماسك ايدها وعم يتفحصها مسكت ايدو ولوتها
جلال: ااااااخ.. يا غدارة مابصير هيك
أيلول: لازم تتوقع أي شي بالحياة
جلال: معك حق..
بحركة سريعة سحبها لعندو وحط ايدها ورا ضهرها ورماها عالكنبة
جلال: لازم تتوقعي أي شي بالحياة
أيلول: سرقت جملتي
جلال: لأنك ماطبقتيها
أيلول: هههههه
___________________________________
ليلى: شو هالأصوات يلي برا
عابدين: تخبي بسرعة
ليلى: جدو شو عم تحكي أنت
عابدين: عم قلك تخبي بأي مكان سري
ليلى: بس..
عتبدين: نفذي يلي عم قولو
ركضت ليلى لبعيد وتخبت.. طالع عابدين سلاحه واطلع عالشباك.. رجال الحماية كلهن عالأرض و 11 شخص مسلحين داخلين عالفيلا.. طالع عابدين مشط الرصاص وتأكد من كلشي رصاص موجود.. وحط معو مشطين احتياط.. ووقف عند الدرج
___________________________________
أيلول: اخي هي وصلتك.. ليك هاد السلاح خليه معك مشان الأمان.. بتعرف تستخدمو ؟!
جلال: اي طبعاً.. أيلول.. ايمت رح تتركي هاد الشغل.. والله مو هاين عليي تشتغلي هيك شي
أيلول: اخي خلصنا.. حكينا بهالموضوع.. شو هاد.. صوت سلاح
ركضوا جلال وأيلول للمدخل
جلال: لكك كل الرجال ميتين.. اركضي اركضي جدي واختي جوا
__________________________________
رمى سلاحو الفاضي عالأرض واطلع بالرجل الأخير
عابدين: يلا صيبني هههههه
- وهو هيك
حط جلال سلاحو على رقبة الرجال
جلال: سلم حالك
اجا رجال من ورا جلال وحط السلاح على راسو
- انت يلي بدك تسلم حالك
اجت أيلول من ورا عابدين وسحبت رئيسهم بسرعة وهي عم تضحك
أيلول: يلا يا حباب..نزل سلاحك بسرعة ايوا.. اي اشلفو لبعيد
_________________________________
أيلول: والله الحديث معكن ما بينمل منو بس أنا مضطرة روح
عابدين: هههه نحن عيلة القبطان دائما مشغولين
أيلول: قبطان! جدو انت عابدين القبطان؟!
عابدين: لاء خيالو 😂 😂 لك اي أنا.. شبك انخطف لونك
أيلول: ههه لا مافي شي..
عابدين: بس يا أيلول شغلك مع هي المنظمة أبدا مو عاجبني
أيلول: ولا أنا جدو.. بس أنا عم يستخدموني وسيلة تهديد مو أكتر.. يعني الرجال يلي مستهدفينو بيعطوني مكانو وبروح بضربو.. انو مشان يعرف انو البنت هيك قوتها.. كيف الرجال
عابدين: كم واحد صرتي مهددة؟!
أيلول: اوووه مابنيعدوا.. عم اشتغل من لما كنت طفلة.. لأنو امي اصلا مع هي المنظمة.. بس وصلنا خبر أنها انمسكت.. بتعرفوا اني فرحت؟!
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثالث
@rwayate
عابدين: حضرة الممرضة.. انا بدي امشي من هون
وقف عابديت باندفاع.. بس أول ما لمست رجليه الأرض حط ايدو على راسو وغمض عيونو بقوة.. وقع عالتخت بسرعة
ركضت ليلى لعندو ونادت للمرضين
ليلى: جلال شبك.. جلال.. جلال
ركض لعندها جلال وهو متوتر
جلال: ليلى.. ما لازم يموت..
ليلى: انت بتعرفو؟
جلال: مو وقتك هلأ
ليلى: مين هاد جلال
جلال: جدنا
------------------------------
جوا غرفة الرنين المغناطيسي.. جلال وليلى عم يستنوا النتائج على أحر من الجمر... بعد ثواني وصل اشعار للكومبيوتر
ليلى: جلال.. وصلت النتائج
فتحت ليلى الملف وجلال وراها.. قرأت بصوت عالي
ليلى: ورم دماغي خبيث
حط جلال ايدو على تمو ونزلت دموعو بصوت مكتوم
جلال: افتحي الصورة
ليلى: ورم خبيث كتير.. احتمال نجاتو لجدو 13%
جلال: بس اذا ما عملنا العملية
ليلى: 4 أيام بالكتير وبينتهي أمرو
جلال: مضطرين نخاطر
ليلى: عندك القدرة انو يموت جدك تحت ايدك؟
جلال: لا
ليلى: انا رح ادخل العملية
جلال: مهو كمان جدك
ليلى: انا ما عاشرتو ولا بعرفو.. رح تكون أهون عليي
جلال: رح أدخل العملية
ليلى: قلتلك مارح تدخلها
جلال: مو عكيفك
ليلى: انا أكبر منك وأنا يلي بقرر
جلال: ليلى ما تدخلي.. إلا جدي.. بوعدك ما دخل عواطفي بالموضوع
ليلى: أكيد ؟!
جلال: أكيد
______________________________
جوا غرفة الاجتماعات.. كان واقف جلال ورا المنصة وعم يجمع حكيو
جلال: اليوم بتاريخ 31 / 12 / 2017 رح نخوض عملية خطيرة كتير.. بدي كلشي تحت المراقبة.. هاد المريض مهم لدرجة كتير عالية.. بدي كلشي يتقسم منيح.. بغرفة العمليات رح يكون أكتر من 20 ممرض لخدمتنا.. كونوا جاهزين للمناوبة.. العملية طويلة كتير.. مابدي أي أخطاء.. قدام كل واحد منكن ملف.. فيه يلي مطلوب منو.. بدي كلشي بأدق تفاصيلو.. ومارح ينعرف رقم غرفة العمليات الا بالوقت يلي رح ندخل فيه.. مشان ما نصادف حالات متل قبل.. دكتور منير.. رح تكون جوا العملية.. دكتور معتصم.. وحضرتك رح تكون جوا العملية.. دكتور أمجد.. رح تراقب سير العملية من برا.. دكتورة ليلى.. رح تكوني مساعدتي بالعملية.. دكتور عابد.. رح تكون متواجد.. ممرض أكرم وممرضة نايا.. رح تشرفو على باقي الممرضين.. كل شغلنا رح يكون بحذر شديد.. ااه صح.. دكتور ثائر.. انت رح تشرف على فتح الراس.. دكتور وليد.. انت رح تسكر الجرح.. باقي الأطباء.. رح تكونوا متواجدين بحالة أي خطأ تتدخلو.. صورة الورم ومعلومات عنو.. واجبك.. فترة استراحتك.. كلها موجودة جوا الملف.. الموضوع حساس.. وأي حدا ما أتقن دوره يعتبر حالو برا المشفى.. اليوم الساعة 7 رح نبدأ.. معكن 5 ساعات لتتحضرو.. كلو اشربو نامو.. مابدي ولا شي يتأخر.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بعد ما خلص كلامو.. طلع من القاعة ليترك الطاقم يتخبطوا ويتذمروا
دكتور منير: شوو كل هاد.. والله كتير
دكتورة ليلى: خلص ما صار شي.. عملية بسيطة.. ومنحلها
دكتور أمجد: وحدي الله يا مخلوقة.. شو بسيطة.. هاد أخبث نوع من أنواع الورم
دكتور ثائر: الحمدلله.. انا بس عليي فتح الراس
دكتور وليد: وانا تسكير الجرح.. بس مهمتي اصعب شي
دكتورة ليلى: كيف ؟!
دكتور وليد: لأني رح سكر الجرح بعد ساعات بتخلي الانسان تطلع روحه من التوتر..
دكتورة ليلى: لا تخبصوا.. بإذن الله رح ننجح
ممرض أكرم: لكك نايا.. انتي مصدقة.. رح ندخل هيك عملية.. هي أخطر عملية رح ندخلها طول حياتنا المهنية
ممرضة نايا: انا خايفة كتير
ممرض أكرم: انا عم ارجف مو بس خايف
___________________________
بعد 5 ساعات بغرفة العمليات
جلال: الكل جاهز
ليلى: لا تقلق دكتور جلال.. كلو مجهز بحزافيرو
جلال: بسم الله الرحمن الرحيم.. يلا نبدأ.. ممرض سمير.. انت راقب نبضات القلب.. يعطيك العافية دكتور ثائر على فتح راس المريض
دكتور ثائر: ولو.. هاد واجبي
جلال: مشرط
أكرم: تفضل
جلال: الميكروسكوب جاهز؟!
نايا: جاهز دكتور
ليلى: دكتور الصور بتورجي أنو الورم بيبدأ من عند هي المنطقة لهي.. والمسافة بعيدة.. لازم نشيل الورم بدون ما يمر أي شريان من منطقته
جلال: والحل
ليلى: عم فكر أنو نسد الشرايين بحيث ما تمر
جلال: لا.. احتمال قلبه يوقف.. لأنو لما القلب بيضخ الدم وبلاقي حاجز قدامو رح يرجع الدم و يصطدم بأعضاء.. وهالشي رح يأدي لردة فعل عكسية نحن بغنى عنها
ليلى: معناها مافي حل غير الدعاء.. أنو ما يمر الشريان بهالوقت
جلال: نتوكل على الله
بعد ثلاث ساعات
ليلى: تمام.. جزء كبير راح من الورم
جلال: هلأ اجا الأصعب.. دكتور بهجت.. من بعد اذنك حضر النظام البديل هلأ.. لأنو اجا وقت المخاطرة.. في شريان عم يدعم هاد الورم.. ولازم نقطعه.. وللأسف ما منعرف أني هو.. يعني احتمال كبير انو نقطع الشريان المغذي بدل الشريان المدمر.. لهيك محتاجين النظام البديل.. حاول بأسرع وقت تخلصه
دكتور بهجت: حاضر
بعد ساعتين.. الساعة 11:57
ليلى: تخلصنا من الشريان بكل نجاح.. يلا دكتور جلال.. آخر جزء من الورم الك.. خلصا
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الرابع
@rwayate
جلال: كيفك جدو
عابدين: أديش تعبت حتى ما التقي فيك.. بس شوف القدر كيف جمعنا
جلال: بتعرف انك أقوى رجال بالعالم
عابدين: كيف؟!
جلال: شلنا أخبث ورم من دماغك.. ورم حجمو كتير كبير..
عابدين: براسي انا؟!!
جلال: اي.. كانت عملية صعبة كتير.. استغرقنا 5 ساعات متواصلة لنشيلو
عابدين: انت يلي شلتو
جلال: أنا وحفيدتك ليلى
عابدين: حفيدتي ؟!!
جلال: اي.. ليلى اختي
عابدين: كيف هيك
جلال: النا قعدة طويلة
عابدين: ما بظن
جلال: شوفي جدو؟!
عابدين: جلال.. أنا لازم أبعد من هون..
جلال: لا تشغل بالي.. احكي فوراً
عابدين: لهلأ هديك الجماعة عم تلاحقني.. لهيك مابقدر استقر بمكان واحد
جلال: طيب هي محلولة..
عابدين: كيف
جلال: خلص لا تقلق.. هوية جديدة وشوية تغييرات بشكلك كفيلة لتبعد الشكوك عنك
عابدين: كيف رح تدبرها؟
جلال: ولو يا عبود.. نحن بيت القبطان.. كلو بيهون
عابدين: عبود؟! والله وقل أدَبِك يا جوجو
جلال: لا مو هيك كمان 😂 🌚
دخلت ليلى عالغرفة
ليلى: الله يديم هالضحكة
عابدين: تسلمي دكتورة.. أديش باقي حتى اطلع من هون
جلال: ليش مستعجل.. تعالي ادخلي اختي
ليلى: هههه داخلة داخلة
عابدين: انتي يعني حفيدتي ؟!
ليلى: اي.. أنا اختو الكبيرة لجلال
حاول عابدين يقوم بس ايدين جلال منعتو
جلال: بعدين بتكملوا المشهد الدرامي حضن وبكا ومدري شو.. هلأ مافيك تتحرك
عابدين: لك هالولد لازم نربيه يا ليلى
ليلى: اي.. لا تخاف جدو انا وياك منتساعد
عابدين: هلأ تركك مني.. احكيلي.. شو صار معك هديك الليلة يلي حكيتلك فيها اني هربت

قبل 10 سنوات
طلعت من الحمام وأنا عم نشف شعري.. انتبهت لورقة قدام الباب.. مسكتها بين ايديي وقرأت محتواها (( جلال اهرب.. لا تكون ضحية الهن.. بسرعة اهرب من الفيلا.. انا صرت بعالم تاني.. لا تدور عليي.. عابدين))
الرسالة رعبتني كتير.. تركت يلي بين ايديي وجمعت الخدم.. صرفتن كلن من الفيلا وبقيت لحالي.. بلشت أتفتل بتوتر وأنا عم فكر بحل مناسب.. الهروب مو من عاداتي.. لحد ما سمعت كسر باب الحديد الخارجي
هون ارتعبت أكتر وتمنيت لو إني تركت الحرس معي.. كنت عالأقل عشت لحظات أكتر.. بس خلص هون لحظة الموت..
طلعت عالغرفة وتخبيت ورا الخزنة.. سمعت صوت رجلين عم تمشي.. بس بعدها سمعت صوت صدمني كتير
ليلى: البيت فاضي.. شباب يلا نطلع
طلعت بسرعة من ورا الخزنة ونزلت لتحت وصرخت
جلال: اختي
لفت ليلى لعندي.. ركضت عليها وحضنتها.. مابعرف شو بدي فسر هاد الحضن.. يا ترا لأني مشتقلها.. ولا عم حاول احتمي فيها.. ولا بدي اشعر بالأمان.. الرجال يلي معها كانوا ما بينعدوا.. وهون اتطمنت أكتر
ليلى: جلال.. شبك وجهك أصفر
جلال: اختي.. ب.. مي.. يعني..
قبل ما كمل.. شفت خيالات رجال عم تتحرك بسرية بالحديقة.. لحد مابدأ إطلاق النار.. نزلت عالأرض وحطيت ايدي على داني.. لساتني ابن ال 16 سنة.. وطبيعي كتير إني خاف.. وليلى بدورها الاخت الكبيرة حضنتني وغطتلي عيوني.. واستمر إطلاق النار من الطرفين
___________________________
ليلى: يلا جدو.. صار لازم ترتاح
عابدين: طيب خليه يكملي
ليلى: لا صار موعد نومك
عابدين: ليلى محسستيني أنو هي قصة قبل النوم.. شبك استني عالولد
جلال: بكرة منكمل جدي.. تصبح على خير
عابدين: وانت من من أهلو
طلعنا أنا وليلى برا الغرفة
ليلى: لا توجعلو راسو بهالقصة
جلال: الزلمة عندو فضول.. وطبيعي كتير أنو يسأل وإني جاوبو
اجا باتجاهنا أكرم
أكرم: دكتور جلال.. حادث سير
جلال: جاية
يتبع..
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الخامس
@rwayate
بعد أسبوع.. عابدين راح مع ليلى وجلال عالفيلا.. متشوق ليعرف أي قدر رما جلال على تركيا مع مستشفى كبير كتير.. أول ما وصلوا عالفيلا عابدين انذهل
عابدين: تركناك مع فيلا.. رجعنا لقيناك مع قصر.. والله كل شوي عم تفاجأني فيك
جلال: لولا فضل الله ثم ليلى كنت مارح تلاقيني أصلاً
حطت ليلى ايدها على كتف جلال وابتسمت
عابدين: طيب جلال.. يلا كمل
___________________________
الرصاص ما وقف.. وكل شوي نحن نطلب دعم أكتر وهنن كمان يطلبوا.. لحد ما فقدنا الأمل من أنو نخرج سالمين..
ليلى: جعفر.. جيب المجرفة بسرعة
جعفر: حاضر
جلال: مشان شو؟
ليلى: اكيد مارح نسنتنى الموت قدام عيونا..
اجا جعفر وبلشنا حفر.. بعد ما حفرنا شوي لقينا تحت نفق مهتري وقديم كتير
جلال: شو هاد
ليلى: النفق يلي هرب منو جوهر القبطان
جلال: مين هاد
ليلى: مو وقتك.. جعفر انصرف
جلال: لا خليهن معنا
ليلى: طيب.. جيب 10 رجال وتعالوا بسرعة
النفق ما كان عادي.. الرطوبة معبيتو.. وكأنو مهجور من آلاف السنين.. شبكات العنكبوت بكل مكان.. مابنكر إني كنت خايف.. وكنت بفضل اني موت برا احسن ما موت هون ومحدا يدرا فيني.. مسكت ليلى ريموت موجود على يمين النفق ومشينا.. كل ما نمشي متر نلاقي جهاز.. تكتب ليلى حروف وكلمات عليه وبعدين نمشي.. ما كانت تسمحلي اسأل عن شي.. كانت تكتفي بإنها تقلي بعدين بحكيلك.. ضلينا نمشي لأكتر من 3 ساعات.. كملنا طريقنا لحد ما لقينا ضو جاية من بعيد.. كتير انبسطنا.. أول ما وصلنا طالعت ليلى موبايلها..
ليلى: يا شباب.. كأنو رجالنا كلهن ماتوا.. ليك أعدائنا عم يدخلوا عالنفق..
طالعت الريموت يلي أخدتوا بالبداية.. طلبت منا نرجع لورا عالآخر.. بعدين كبست زر.. يمكن هاد أقوى صوت سمعتو بحياتي.. الانفجار كان عظيم.. كل النفق تفجر وماضل منو شي..
بعد دقايق وعينا على حالنا وين نحن.. جزيرة.. هي كانت شبه جزيرة بس بعد ما فجرنا النفق صارت جزيرة حقيقية.. مابعرف شو اوصفها.. خالية من البشر.. ويمكن اذا بدكن فيها جن.. مافي أي بر مبين ورا البحر.. يلي لفت نظرنا هو باخرة كبيرة قديمة كتير كلها تراب ورمل.. مسكت ليلى من كتفها ولفيتها لعندي
جلال: فيكي تفهميني كلشي
قعدنا على حجرتين كبار وبدأت ليلى تحكي
قبل 30 سنة
(( ليلى: عمو احكيلي قصة قبل ما نام
رياض: طيب ياحلوة.. رح احكيلك قصة حقيقية
ليلى: عم اسمعك
رياض: عيلتنا هي عيلة عريقة كتير.. ومعروفة وممتدة من أكتر من 400 سنة.. بس زعيم هي العيلة كان جوهر القبطان.. جوهر بيك كان شاعر وحكيم ومثقف كتير.. وكتير ناس كانت تحبو وتمدحو.. ومتل مافي ناس تحبو.. كان في ناس تكرهو وتتمنالو كل شر.. اجتمعوا يلي معارضين جوهر بيك كلهم مع بعض.. وبليلة مافيها ضو قمر.. خطفوه لما كان عمرو 30 سنة.. حطوه بهاد البيت يلي نحن ساكنين فيه هلأ.. وكان كل يوم عندو 3 ساعات يطلع فيها عالحديقة يشم هوا.. ما استلسلم جوهر بيك وقرر يحفر نفق.. بس شو بدو يحفر ليحفر.. كان في واحد هنيك كتير بحبو لجوهر..
جوهر بيك: انا عم احفر نفق.. بس بدي منك الخريطة يلي وصيتك عليها..
جمال: هي الخريطة معلم
جوهر: يعني اذا حفرت من هون لهون رح أوصل لهي الشبه جزيرة.. بدي منك جمال بعد ما خلص حفر وأهرب.. تبعتلي باخرة لهاد المكان.. مشان اقدر اهرب
جمال: من عيوني.. ليش عنا أغلى منك يابيك
________________________________
المقدمة
@rwayate
(( لربما العالم الآخر هو مكاني.. فأنا لست سوى ماضي مرير.. وحاضر ضرير.. ومستقبل حرير.. هربت من الجحيم إلى الجنة.. ولكن أخطأت الوجهة.. فأنا أهرب إلى الجحيم مجدداً.. حاولت التناسي.. ولكنه لم يحاول معي.. أصر على أن يبقيني على حالي.. فأنا هنا من جديد.. أنا هنا لأتماشى مع البحر.. لا أستطيع الهروب من هيجانه.. ولكن أستطيع الهدوء عند سكونه.. أنا هنا لأكون الشمس.. لا أستطيع الهروب من لهيبها.. ولكن أستطيع التأمل عند دفئها.. أنا هنا لأكون القمر.. أضيء ما حولي.. وأبقى معتماً.. أنا هنا لأسابق الزمان والمكان.. أنا هنا لأنثر الخير على غيري.. والمخاطر على ذاتي.. أنا هنا لأعطي القوة لمن حولي.. والضعف لنفسي.. فالقوة هي الضعف أحياناً.. أنا هنا لأحنو على غيري.. وأقسى على جسدي.. أنا هنا لأمسك بالعدل.. وألقيه بين البشرية..
اختيارٌ حساس.. وشيطانٌ وسواس ))

#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الأول
ليلى: بسرعة بسرعة.. حطوها عالنقالة
جلال: كيف وضعها؟
- حادث سير.. المريضة ضغطها منخفض.. ودقات قلبها كتير بطيئة.. والرئتين متأثرة كتير.. في حديدة دخلت جنب الرئتين.. فاقدة للوعي من 5 دقايق..
جلال: حطيتولا أكسجين؟
- اي حطينا
جلال: بسرعة جهزوا غرفة العمليات.. بس قبل هيك خدوها عالتصوير.. لازم نعرف إذا تضرر الدماغ
- حاضر دكتور
ليلى: اتصلوا بأهل المريضة
- تمام
--------------------------
- دكتور جلال.. هي نتائج التصوير
جلال: الحمدلله النتائج سليمة.. جاهزة غرفة العمليات؟
- اي جاهزة
جلال: مين الموجودين بالعملية؟
- حضرتك والدكتورة ليلى.. والمساعدة نايا والمساعد أكرم.. وكم شخص لحالات الطوارئ
جلال: طيب أنا رايح جهز حالي للعملية
-------------------------
جلال: مقص
أكرم: تفضل
جلال: قطعة الحديد مافي بينها وبين الرئتين إلا مسافة بسيطة كتير
ليلى: لازم ناخد حذرنا ونحن عم نطالعها
نايا: دقات القلب توقفت
جلال: بسرعة بسرعة.. مساج القلب..
ليلى: جهزوا الصدمات الكهربائية عال 200
حطت ايدها مكان القلب وبلشت بالمساج
ليلى: نايا كيف الوضع
نايا: دكتورة وضعها عم يسوء
ليلى: جاهزة الصدمات؟
نايا: جاهزة دكتورة
ليلى: ما زبط.. حطيها عال 250
نايا: جاهز
أكرم: رجعت دقات قلبها
جلال: اوووف.. وأخيراً
مسك بين ايديه المشرط وتفحص مكان الحديدة
جلال: رح يكون الوضع كتير خطير اذا لمسنا الشريان ونحن عم نطالعها
ليلى: أكيد رح يكون خطير.. بس إذا ضلت الحديدة مكانها رح يكون الوضع أخطر..
جلال: عطوني قطن
أكرم: تفضل..
جلال: رح ابدأ.. بسم الله
بكل حذر قرب الملقط مكان الحديدة.. وحاول يطالعها
جلال: الحديدة عالقة جوا.. صعب كتير إني طالعها
ليلى: هات عنك دكتور.. أنا بشوف الوضع..
رجع خطوتين لورا وقربت مكانو ليلى.. مسكت الملقط وألقت نظرة عميقة
ليلى: لحظة.. رح طالعها
جلال: دكتورة ليلى.. في نزيف.. بسرعة هاتوا قطن بسرعة.. بعدي شوي دكتورة..
قرب مكانها .. توتر بكل الغرفة.. ومافي غير صوت جهاز القلب العالي
نايا: ضغطها كتير قليل
جلال: هاتوا قطن كمان بسرعة
------------------------------
رفع الكمامة عن وجهو وسحب نفس..
جلال: وين أهل المريضة؟
- المريضة يتيمة.. ما الها حدا
جلال: طيب.. حولوها عالعناية المشددة.. انتبهوا منيح.. وضعها مو مستقر أبداً.. أي شي بصير فورا بتنادولي..
- حاضر دكتور
------------------------------
جلال: مرحبا يا بطل.. كيفك
زياد: الحمدلله..
جلال: شو صاير معو؟
أم زياد: يا دكتور آخر فترة صارت بطنو كتير توجعو.. فحبيت اتطمن عليه
جلال: انا الدكتور جلال.. رح نساعدك أكيد وانت رح تشفى بسرعة لأنك بطل.. افتح عينك لشوف.. اطلع لفوق.. ايوااا.. قلي لشوف من وين بطنك عم توجعك
أشرلو على طرف البطن وهو موجوع
جلال: ممرض أكرم.. خدوه عالتصوير فوراً.. واعملولو شوية تحليلات
زياد: يعني رح اتوجع ؟
حط ايدو على راس زياد وقال وهو مبتسم
جلال: مافي بطل بيتوجع مو.. كفك لشوف
أكرم: حاضر دكتور
جلال: أم زياد.. ياريت تمري عليي بعد ساعتين.. بتكون النتائج طلعت.. غرفتي بالطابق الخامس
أم زياد: إن شاء الله
---------------------------
أكرم: مع الأسف دكتور.. أكرم معو سرطان بالمعدة
جلال: توقعت هالشي.. العملية سهلة باذن الله
أكرم: الولد أثناء الفحص طلع في كتير كدمات بجسمو
جلال: كيف يعني
أكرم:الولد تحت التعذيب
---------------------------
أم زياد: مابعرف شو بدي احكي
جلال: مين عم يعذب الولد
أم زياد: هلأ مو وقته.. خلينا نخلص العملية بعدين منحكي
جلال: طيب روحي لعند المحاسبة و وقعي على الورق
أم زياد: تمام
---------------------------
جلال: كيف البطل هلأ
زياد: تمام..
جلال: كم عمرك
زياد: 12 سنة
جلال: اسمع يا بطل.. انت.. هلأ يعني مرضان
زياد: اي دائما بمرض.. بس عادي.. بضل اسبوع بالكتير وبشفى
جلال: لا حبيبي.. هي مو هيك.. يعني.. ليلى احكي شي
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الثاني
نايا: دكتور جلال لحظة
التفت لعندها وهو عم ينشف ايديه
جلال: تفضلي ممرضة نايا
نايا: طلعت الابرة من التحليل
جلال: ايه شو طلعت النتيجة
نايا: .................
جلال: احكي ليش ساكتة
نايا: السائل يلي جوا الإبرة هو ******
جلال: بتجمعيلي كل طاقم الممرضين والأطباء بصالة الاجتماعات حالاً
______________________________
بصالة كبيرة.. بتحوي اكتر من 200 كرسي.. جوا المشفى المشهور " الحياة " بسيطر الهدوء عالمكان بعد دخول الدكتور جلال رئيس المشفى.. وقفوا الكل باحترام وهو وقف ورا المنصة وبدأ كلامو
جلال: اليوم بتاريخ 25 / 12 / 2017 كنا رح نفقد مريض بسبب الاهمال يلي صار.. غلط فادح خلال العملية كان ممكن يخسرنا انسان.. ممكن نقول انو انسان واحد ما بأثر.. بس فكروا بعيلتو.. مرتو.. ولادو.. كيف بدهم يعيشوا من بعدو.. كنا مجهزين ابرة بالعمليات.. هي ابرة نادرة خاصة بالحالة يلي كانت بين ايدينا.. بس بنتفاجأ بعد ما نعطيه الابرة بوجود سائل ال **** متل ما منعرف هاد السائل خاص بمرضى الصرع.. كيف وصل لعنا على غرفة العمليات.. هون مشفى دقيق ومنظم.. كل قسم لحال.. (( ارتفعت نبرة صوتوا بالتدريج )) بدي افهم هلأ مين صاحب هاد الغلط
الكل عم يتطلع ببعضو وعلامات الخوف باينة على ملامحهن
جلال: يعني محدا رح يحكي.. هاد المشفى هو أكتر مشفى لازم نتجنب فيه الأخطاء.. مشفى عالمي وتعبت كتير حتى وصلو لهالدرجة.. طبعاً كلنا تعبنا.. كل المرضى عم يسلمولنا حالهم بهدف انه أطبائنا مميزين وعندهم عقل مفكر وبيعرفوا يتصرفوا بالوقت المناسب.. هاد الغلط ممنوع يتكرر مرة تانية.. مابدي ولا خطأ.. نحن مأمَّنين عالجسم يلي بين إيدينا
الدكتورة ليلى: أنك تقدر تخلص المريض من انتشار هالسائل جواه هو انجاز كتير كبير دكتور جلال.. كيف سحبتو
جلال: استخدمت النظام البديل الخاص بكل المرضى..
ابتسامة كبيرة انرسمت على وجوه الحاضرين بعد ما ابتسم الدكتور جلال
جلال: انا ما بقصد اني ازعجكن أو هينكن.. كلنا هون يد وحدة ومتل بعض.. وكل واحد الو موهبتو وقدراتو.. هلأ فيكن تنصرفوا.. المرضى عم ينتظرونا
طلعوا الكل من الصالة ورا بعض.. راح باتجاه غرفتو وسكر الباب وسند ضهرو عليه
جلال: اااه يا ابي على المسؤولية هي من شبابي
دخلت السكرتيرة وردة بعد سماعها باذن الدخول
وردة: دكتور جلال بعد ربع ساعة عندك عملية المريض جواد.. عملية نقل كبد
جلال: غرفة العمليات جاهزة؟!
وردة: اي جاهزة
جلال: مابدي خطأ متل قبل
وردة: كلو تمام
جلال: يلا انا رايح جهز حالي
____________________________
كل الممرضين متوترين من أنو يحصل خطأ مرة تانية.. عادوا التحليلات أكتر من مرة لكل الإبر قبل مايدخل الدكتور جلال..
جابوا مريضين بالنقالة ودخلوهم عالغرفة ودخل وراهن جلال
جواد: ابني.. متأكد من قرارك
حمزة " ابن جواد " اي بابا.. انا روحي بعطيك ياها مو بس الكبد
جواد: يا ابني انا اصلا كبير بالعمر.. وأيامي معدودة.. بلاها
حمزة: يابي خلص.. صرنا بغرفة العمليات
جواد: دكتور جلال.. ابني بأمانتك.. اذا صار شي معو بتشيل قلبي وبتعطيه ياه
جلال: باذن الله ما بصير إلا الخير.. يلا نبدأ؟
جواد: توكل على الله
جلال: أكرم.. عطيهن ابرة المخدر
أكرم: حاضر
التفت جلال ليلبس المريول والكفوف.. بس يلي وقفو هو الجهاز يلي عم يعطي صوت بتوقف قلبهم هني التنين.. ترك كلشي من ايدو وركض ليشوف الوضع.. أكرم كان مصدوم ولسا الابرة بايدو.. تدخل جلال بسرعة ودفشو.. ماعرف وين بدو يشتغل مع جواد ولا مع حمزة..
جواد: ابب.. اببني.. ششششوف ابني
جلال: اكرم.. حالة الولد اقل خطورة.. روح شوفو بسرعة.. عطوه ابرة ****
اكرم: وجواد
جلال: جسم جواد ما بيستحمل هي الابرة.. صدمات كهربائية بسرعة.. نايا تحركي شو واقفة عم تستني..
انفتح باب غرفة العمليات ودخلت الدكتورة ليلى وبإيدها إبرة
ليلى: بعدو بسرعة
جلال: شو هي يلي بايدك
ليلى: النظام البديل
جلال: كيف لحقتي تحضريها بهالسرعة
ليلى: ساعدني.. شيل الغطا هون.. اي تمام..
وقفت حركة كل الممرضين لما رجع اشتغل قلب حمزة
ليلى: نايا بسرعة امسكي هون.. تعالي شبك نايا.. بسرعة
قربت نايا وساعدتها.. ارتسمت البسمة عوجوه الكل.. والراحة بدت على ملامحهن بعد ما رجع جواد للحياة
جلال: شو عم يصير هون.. فهموووني
ليلى: دكتور جلال اهدا.. فيك تطلع معي نتمشى شوي؟
شلح جلال الكفوف بعصبية وشلفهن عالطاولة.. رفع اصبعتو السبابة وحكا بنبرة أقرب للتهديد
جلال: رح ارجع.. وأنا بعرف كيف خليكم مسؤولين عالروح يلي بين ايديكن..
________________________________
بحديقة المشفى الكبيرة.. جنب نافورة المي.. الدكتور جلال والدكتورة ليلى قاعدين على مقعد خشبي
جلال: يا اختي والله ماعم اعرف شو يلي عم يصير
ليلى: جلال اهدا.. ما صار شي
جلال: انتي كيف لحقتي تحضري الإبرة.. ومين قلك أصلاً
ليلى: بتتذكر اخو الشب أنور يلي مات عنا
جلال: اي اي.. اجا يهدد متل الصوص
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء السادس
@rwayate
جلال: ليلى.. طالبينا.. قومي البسي بسرعة.. حادث خطير
ليلى: الله يستر.. قايمة قايمة
شغل جلال السيارة وانطلقوا على الموقع يلي بعتلو اياه أكرم.. لما وصلوا مكان الحادثة.. كان كل الأطباء موجودين.. قرب جلال..
جلال: يا جماعة بعدولي شوي
طالع الضو يلي بجيبتو وفحص عيون المصاب
ليلى: أكرم.. عطيني المعلومات
أكرم: رجال بعمر ال 30.. في شاحنة كبيرة ضربت بالسيارة.. كان معو 3 شباب وطالعناهم.. بس ماعم نقدر نحركه بسبب القطع يلي داخلة فيه.. في حديدة من ورا داخلة براسو وفي نزيف.. وفي قطعة تانية واقعة على صدرو وكابسة على نفسو.. استجابتو للضوء بطيئة.. بؤبؤ العين عم يصغر ويكبر بشكل ملحوظ.. ايدو ملوية.. مجروح على طرف جبينو بس عقمنا الجرح.. في فتق صغير بالجلد على يمين البطن.. وفي كسر بعضمات الرقبة
ليلى: دكتور جلال.. الدم رح يخنقو.. لازم نتصرف
دكتور جمال: يا جماعة.. السيارة عم تنزل بنزين..
خلال ثواني الشرطة بعدت كل الموجودين
جلال: لككك استنوا.. رح انقذو.. استنوا شوي.. بس 20 ثانية.. رح طالعو.. لا.. لا
فلت حالو جلال من بين ايدين الشرطة.. وركض عالسيارة.. حمل المصاب على ضهرو وهو عم يحاول مايحرك ولا قطعة.. خلال ثواني كانت الدنية كلها دخان ونار.. ما كان مبين شي.. والكل متيقن أنو الدكتور جلال ودع الحياة
ليلى: جلااااااال
______________________
حس عابدين على حركة بالحديقة
عابدين: سمير.. شو هي الحركة يلي برا
سمير: يابيك.. بتكون شي قطة.. رح اطلع شوف

نط الحرامي عالبلكون.. دخل لجوا وهو عم يلهت.. طالع سلاحو ومشي بحذر..
عابدين كان واثق أنو في شخص عم يدخل بالسر.. مسك المزهرية يلي جنبو ومشي باتجاه خطوات الرجال.. بس بثواني.. حس بغباش بعيونو وفقد التركيز
______________________
شرطي: اهدي دكتورة.. اهدي.. هلأ ببين كلشي معانا
ليلى: بسرعة.. اطفوا هالحريق بسرعة
بعد ماخلصت الإطفاء مهمتا.. الكل كان متوتر.. الدكتور جلال شخصية محبوبة بين الكل.. بسبب تواضعو وحتى وسامتو وطريقتو الراكزة بالحكي..
عالأرض.. كان مرمي جلال وجنبو المصاب.. ركضت ليلى وتحسست نبض جلال.. شوي شوي.. كانت عيونو الفيروزية عم تبان
جلال: داني.. داني عم ترن
ليلى: طبيعي كتير هالشي.. الإنفجار صوتو كتير قوي..
جلال: المصاب.. المصاب كيفو
الكل كان بحالة خوف.. لا.. حالة رعب بعد المنظر يلي شافوه.. الحديدة يلي بضهرو كانت مخترقة قلبو وطالعة لبرا.. كتير ممرضات استفرغوا من المنظر.. أما عن جلال.. ما كان قدران يركز.. في كتير أصوات جواتو.. حط ايدو على راسو ووقع بدون ولا حركة
_______________________
عالأرض كان مرمي عابدين والمزهرية مكسورة.. فقد توازنو ووقع.. أما بالنسبة للحرامي.. الحرس مسكوه وهو عم يحاول يفتح خزنة الدكتور جلال يلي فيها كل الأوراق المهمة..
الخادمة ميرا: سميير.. يا سمير.. تعال شوف
ركض سمير.. وأول ماشافت عابدين بهالحالة.. طلب دعم وحملوه كلن عالسيارة.. وطاروا عالمشفى
_______________________
بمشفى الحياة.. جوا الغرف.. في قلوب عم تبكي.. وفي وجوه مبتسمة.. في ناس قتلا الهم.. وفي ناس عم تشكر الله عالشفاء.. والكل عم يدعي للدكتور جلال يلي درب هيك طاقم عالعمل.. لعلَّ دعواتهم تشفيه من مرضو.. مرضو ؟! ليش جلال مرضان أصلاً ؟!
صحي بعد 4 ساعات من المخدر
ليلى: منيح اللي صحيت.. كنت بدي آخدك عالرنين المغناطيسي.. بس قلت آخد رأيك
جلال: لا مافي داعي.. طبيعية الشغلة بعد الإنفج..
قطع كلامو وحكا بلهفة
جلال: المصاب.. شو صار فيه
نزلت راسها ليلى بحزن

برا هالغرفة.. الدكتور مهند والدكتورة سيرين عم يهتموا بعابدين
أكرم: دكتور.. نبضو عم ينخفض..
مهند: الصدمات الكهربائية بسرعة.. عال 200
عالضجة يلي صارت برا.. طلعوا ليلى وجلال..
ليلى: شوي بس.. خلينا نشوف الحالة
أول ماشافوه.. توقفت الدنيا من حولهم.. جلال دفش الدكتور مهند..
جلال: 250 بسرعة
دخلت ليلى وبعدت جلال.. وبدأت بمساج القلب.. ارتاحت وجوه الكل لما رجع نبض قلب عابدين للطبيعي.. بعد جلال عن المكان بدون محدا ينتبهلو.. عيونو مشوشة.. ومو قدران يجمع الأمور.. مشي بعدم توازن وطول ماعم يمشي بهالحالة الكل عم يتطلع عليه باستغراب
دخل على غرفة الرنين المغناطيسي
جلال: بلال.. هالشي رح يضل سر بيناتنا ماشي؟
بلال: ولو يا دكتور..
بعد التصوير.. طلع جلال وهو مهموم.. قعد قدام الكومبيوتر واستنى النتائج.. وصل إشعار بالصورة.. بس هي ماكانت مجرد صورة.. كانت عبارة عن كارثة رح تحرق جلال

يتبع..
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء السابع
@rwayate
ليلى: اووف.. ورم خطير
ارتعب جلال ولف لعندها بسرعة
ليلى: مين المصاب؟
جلال: مم مابعرف.. يعني.. هو لمريض هون
ليلى: انت رح تساوي العملية
ابتسم جلال بحزن.. كيف رح يقدر يساوي عمليتو بنفسو
جلال: لا مو أنا
ليلى: ليش؟
جلال:ما بقدر
ليلى: اووف.. غريب.. مين بدو يساويها لكن؟
جلال: انتي
هرب من عيونها وطلع برا الغرفة بسرعة.. ودمعة معلقة بين رموشو.. محتارة.. تنزل وتبين ضعفو.. ولا تبلع حالها وتخلي صورته قدام الكل بتمثل القوة.. طلع لبرا المشفى وركب سيارتو.. مشي باتجاه البحر وقعد عالرمل..
جلال: عندك مكان تستقبل همومي؟ ليش هيك حياتي.. ايمت بدها تستقر.. ايمت بدي حس حالي عايش متل هالخلق كلن؟! رح اختنق أنا.. يا ترى رح يجي اليوم يلي رح أسس فيه عيلة هادية وحلوة بعيد عن المشاكل؟! رح يجي اليوم يلي عيش فيه بدون ولا حادثة؟! مابظن في حدا بالعالم متلي.. الهموم ركبتني من طفولتي ولهلأ ماعم تعرف تروح عني.. هههه شكلا حبتني.. شو رأيك انت؟ مارح ترد.. طيب شكلك مزعوج مني كتر مابشكيلك.. يلا.. سلام يا صاحب اللون الأزرق..
وقف من عالرمل ونفض بنطلونو.. رجع مسك المفتاح ودخل عالسيارة.. ودموعو سابقتو لتبلل السبيل يلي عم يمشي عليه
_______________________
ليلى: كيفو المريض عابدين
أكرم: دكتورة المريض حالتو مستقرة وقيمو طبيعية كتير.. اليوم المسا بيطلع..
ليلى: طيب فيك تنصرف
قبل مايروح أكرم سمعو صوت رصاص من برا.. ركضوا لبرا المشفى ليشوفوا شو صاير.. كان في رجال بعمر ال 30 حامل المسدس وموجهو عالسما وعم يهتف بصوت عالي
- بعدو من هون.. لككك أنا بدي اقتلكن كلكن.. بدي خليكن عبرة لكل الناس.. لكك انتوا كلاب.. والله لامسح فيكن الأراضي.. وين المالك هون.. وينو
كانت ليلى مرعوبة من يلي عم يصير.. مو بس ليلى.. بل كل طاقم المشفى يلي برا مرعوب.. قربو ناس من الأمن لعندو بس هو صرخ
- والله بقتلكن.. معي قنبلة.. بفجر حالي وبفجركن

من بعيد.. عم تمشي بخطوات سريعة أقرب للركض.. عيونها الفيروزية عم تشع بقوة.. أول ما وصلت قدام المشفى كانت وراه لهداك الرجال.. رمت شنتة ضهرها عالأرض.. وطالعت مطاطة شعر من جيب جاكيتها الجلد.. ربطت شعرها البني الفاتح المموج.. طقت أصابع ايدها.. وصفرت بصوت عالي.. التفت لعندها هداك الرجال و وجه سلاحو فوراً عليها..
- مين انتي
+ ممم عزرائيلك
الكل كان مصدوم بهي البنت الضعيفة كيف ممكن تواجه رجال بهالضخامة.. والكل كمان كان متأكد انها رح تتهشم بين ايديه لو ضربها.. عدا عن أنو متفجائين بالجرأة يلي عندها.. لأنو محدا استرجى يقرب..
- مين انتي.. وشو الك علاقة هون
+ هههههه مالي علاقة بشي.. بس بينادوني عزرائيل.. فيك تناديني هيك انت كمان
كانت عم تحكي وهي عم تقرب منو
- ما ناقصني غير ولاد صغار.. حاج تقربي وإلا بقتلك
+ جرب.. ما مشكلة
- والله بقتلك
+ عم استنى هالشي.. يلا
خرطش المسدس.. بس قبل ما يرفعو رفست ايدو برجلها.. ووقع السلاح بعيد.. فوراً قربوا رجال الأمن وسحبوا المسدس.. لكمتو لكمة قوية على صدرو وبعدين على وجهو.. لدرجة أنو وقع عالأرض وهو موجوع.. رجعت ضربته على انفه وكانت عم تصد كل ضرباتو باحترافية.. وكأنها مصارعة خبيرة لأكتر من 20 سنة.. مسك القنبلة بين ايديه.. شال الحلقة يلي فيها ورماها جنبو.. كل يلي واقفين ارتعبوا وصاروا يركضوا بأرجاء مختلفة.. إلا هي الدخيلة يلي اجت من شوي.. مسكت القنبلة بسرعة ورمتها ناحية الحديقة يلي جنب المشفى.. أول ما رمتها انفجرت فوراً.. وقبل ما يعمل حركة هداك الرجال.. رفستو على وجهو وخلتو يوقع وهو مغمى عليه..
مسكت شنتاية ضهرها يلي عالأرض.. حملتها ومشيت لبعيد من مكان ما اجت
الكل كان مصدوم بهالبنت القوية يلي قدرت بثواني تنقذ الموقف..
صفر أكرم تصفيرة قوية وهمس لنايا يلي جنبو
أكرم: حلوة.. حلوة وقوية..
ضربتو نايا على رجلو بغيظ
نايا: العمى شو وقح.. عم تحكي هالحكي قدام خطيبتك
أكرم: لك شفتي عيونها كيف مشعة بالظلام؟ سحر
نايا: أكيد عدسات
مها: لا وحياتك.. أنا بعرف شكل العدسات كيف بكون
___________________________
كان جلال ماشي بالسيارة بسرعة باتجاه المستشفى وهو مو منتبه..
أما عن هديك البنت.. كانت عم تفك ربطة شعرها لتخليه ينزل على ضهرها وهي عم تقطع الشارع.. ضرب جلال فرام قوي لما انتبه عليها بآخر لحظة.. ولما نزل.. كانت ملامحها جامدة ولا كأنها كانت رح تندعس لولا لطف الله
جلال: انا بعت
بعد ما شاف عيونها وقف شوي بعدين كمل الكلمة
جلال: ذر (( بعتذر ))
هو شايف هالعيون المميزة من قبل.. بس وين..
وهي بدون مبالاة.. هزت راسها وكملت قطع الشارع.. بدون ما تهتم لجلال
جلال: ياربي.. هالعيون أنا شايفها.. متأكد كتير.. بس وين
#عالَم_آخر_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثامن
@rwayate
ماسك المطاطة بايد والايد التانية عم يسوق فيها.. مافي دقايق و وصل عالمشفى.. نزل من السيارة وكانت لسا الناس متجمعة وعم تحكي بموضوع واحد.. قرب من أكرم ونايا وسألهم
جلال: شو صاير هون؟!
أكرم: اجت بنت.. شو بنت يا دكتور.. عيونها سحر
جلال: هلأ يعني انتوا متجمعين هون مشان هالبنت.. احكي بوضوح ياولد
نايا زورت أكرم بعدين حكت
نايا: دكتور جلال.. صارت حادثة من شوي.. واحد ماسك سلاح وعم يهدد الكل وكان معو قنبلة.. والكل كان خايف.. واجت بنت ضربتو باحترافية ورمتو عالأرض.. شلف قنبلة قامت هي مسكتها وزتتها لبعيد.. مابدها كل هاد
أكرم: لا بدها.. انتي بعمرك شفتي عيون فيروزية هيك ؟ لكك هدول ما بتشوفيهم غير عند الأجانب.. حتى الأجانب ماهيك بتكون عيونن.. دكتور جلال.. عبونها بتشبه عيونك بالزبط.. نفس اللون
جلال فوراً عرف أنو عم يحكي عن أيلول.. كان بدو يضربو لأكرم لأنو عم يحكي عن اختو.. بس تملك حالو.. بأي حق أصلاً رح يضربو مشانا.. لسا ما تأكد 100% انها اختو
________________________
مشطت المنطقة أكتر من مرة وهي عم تدور على المطاطة.. ضربت الارض برجلها وهي منغاظة
أيلول: آاااخ منك أيلول آاااخ .. حافظتي عليها 20 سنة وهلأ ضيعتيها.. اوووف يا
دارت المنطقة مرة أخيرة بعدين مشيت
_________________________
ليلى: ممرض بلال
بلال: أهلا وسهلا دكتورة.. نورتي الغرفة
ليلى: تسلم.. بدي اسألك سؤال
بلال: تفضلي
ليلى: الصبح كان الدكتور جلال هون ومعو صورة رنين مغناطيسي.. بعدين طلع وهو متوتر.. بدي أعرف لمين هي الصورة
بلال: يادكتورة بتعرفي انتي أنو هي أسرار وما بحقلي قلك
ليلى: أنا لازم أعرف مين هالشخص.. لأني أنا يلي رح اعملو العملية
حكا بلال باندفاع
بلال: انتي يلي رح تعملي العملية للدكتور جلال؟!
ليلى: الدكتور جلال!!!
بلال ضرب راسو بخفة ونزل عيونو عالأرض دليل على أنو حكا بالغلط
ليلى: الدكتور جلال في ورم بدماغو؟!!!
هز راسو بلال بالإيجاب.. سكتت شوي بعدين حكت
ليلى: كيف بتسمحولو يفتل هيك عكيفو.. لااازم يرتاح قبل العملية
____________________________
عم يتمشى بالحديقة بدون هدف.. ضايع وعم يفكر بالورم يلي مختل دماغو
جلال: هههه هلأ الورم بكون عم ياكل راسي.. جراح دماغ في ورم بدماغو..
وهو ماشي.. شاف تنين عم يضربوا بعض.. بعدين واحد منهم طالع سلاحه و وجهه عالتاني
- يا كلب بدك تسرق مصاريي مني
قبل ما يقرب يفك بينهم.. لمح أيلول من بعيد جاية بخطوات أقرب للركض.. شلفت شنتة ضهرها عالأرض.. طالعت مطاطة سودة من جيب جاكيتها الجلد وضبت شعرها المموج ديل حصان.. طقت أصابع ايدها بعدين صفرت تصفيرة طويلة وعالية.. والتنين التفتوا عليها
- ما تدخلي بشي ما بيعنيكي.. بدك تطلبي الشرطة روحي اطلبي.. مابهمني
أيلول: لا بدي اطلب حدا تاني
- لا يكون بدك تجيبي أخوكي 😂
أيلول: ما حزرت
- خلصينا.. مين
أيلول: عزرائيل
هجمت بسرعة عليه.. كان جلال خايف عليها.. حجمها مستحيل يسمحلها تطارد هاد الرجال.. اجا ليقرب بس تفاجأ فيها.. مسكت ايدو ولوتها و أخدت السلاح من ايدو.. ضربتو فيه من ورا و وقع مغمى عليه.. ما انتبهت لجلال أبداً.. عيونها الفيروزية ماعم تشوف غير القوة والنصر.. طالعت محرمة من جيبها ومسحت السلاح وحطتو عالأرض مشان تمحي بصماتها.. اخدت شنتتها يلي عالأرض ومشيت لبعيد مكان ما أجت وهي عم تشيل المطاطة من شعرها لينزل بحريِّة على ضهرها.. طالع جلال المطاطة من جيبو.. تفحصها شوي بنظرو بعدين ابتسم
________________________________
كانت ليلى جامعة عدد من الممرضين قدام المشفى.. أول ما قربت سيارة جلال قربوا لعندو..
مشي جلال لعندهم بتساؤل
جلال: خير.. في سيارة إسعاف عالطريق؟ في حادث؟!
ليلى: لا مافي.. بس رح يصير في.. يلا شباب.. خدوه
جلال: مين يلي ياخدوه.. بعد ايدك أكرم.. لكك بعدو..
مسكوه تنين وثبتوه.. وليلى ضربتو ابرة خلتو يوقع مغمى عليه.. حطوه عالنقالة ودخلوه لجوا
_______________________________
دخلت عالقصر وهي مرهقة.. من مبارح مو نايمة وخلصت 4 عمليات ورا بعض.. دقت الباب ودخلت بعد ما سمعت الإذن
أيلول: سيدي.. خلصت ال 4 عمليات يلي عطيتني إياهن
- بهالسرعة ؟
أيلول: انا هيك بشغل
- ما غلطوا وقت قالوا عنك عزرائيل
أيلول: اي هيك بظن.. بكرة دور مين
- عابدين القبطان
________________________________
ليلى: دخلوه عالعمليات بسرعة
أكرم: مو لازم ناخد موافقتو بالأول؟
ليلى: انت منتظر من الدكتور جلال العنيد يوافق؟!
نايا: بهي معك حق
ليلى: يلا بلا حكي كتير .. بدي فعل

يتبع..