بس لا ما بتقدر لازم كانت تستغل الفرصة بأنو البنات عند
خالتهن لتضب البيت وتجلي الجليات .
وفعلاً توجهت ع طاولة الأكل وبلشت تلم فيها وترتب وتجلي .
وهي عم تتذكر ذكريات من الماضي .
_فلاش باااااك____
.
كان زيد طالع جديد عاللاذقية يمكن كان الو كم يوم .
براءة ما كانت مخبرتو ب قصة الحمل ،، ماحبت تفاجئو بظل هالأوقات المكركبة وهو كان كتير مشغول بنقل عفش بيتن .
الجديد وعفش بيت أمو بحكم انو البيت يلي لاقا مفروش والفرش كتير عاطل ،، لهيك اطر يغير البيت .
بعد ما خلصو تجهيزاتن وتجهيزات حفلتهن الصغيرة
كانت براءة واقفة عم تجدد الروج ع جهها قبل ما تبلش الحفلة .
لابسة فستان أبيض بسيط جداً وبذات الوقت راقي وفخم
والأكابرية مغلغلة فيو وحاطة الطرحة ع راسها ومكياجها
كان خفيف نوعاً ما .
فاتت جوري لعندها كانت لابسة فستان ذهبي لتحت ركبتها داخلو عروق ألماز وعاملة تسريحة بسيطة لشعراتها .
فالتتهن وتاركتن عَ راحتهن بأختصار كانت كيوت لأبعد حد
.
جوري: ياعمري طالعة قمر
براءة : وانتي ما بتقلي عني بالجمال اللله يعينو شو رح تشوف عيونو (غمزتها)
.
جوري : اسكتي أمانة ليسمعنا حداا
براءة :خلي الماسمع يسمع وخلي الحاضر يعلم الغايب
جوري خانم غيرت فكرها وترتيب حياتها
.
جوري: لسا عم فكر ما قررت .
قطع حديثهن دقت الباب .
جوري : تفضل
زيد : يزيد فضلك بنت حمايي ...بس حبيت قلك اهلك صار عالباب وناطرينك
.
جوري : وبراءة مارح تجي معنا
زيد : براءة رح تجي مع حبيب قلبها وزوجها
.

طلعت جوري من الغرفة وهي عم تضحك عليهن وبذات الوقت في فرحة بقلبها وحب جديد عم ينولد .
زيد قرب عليها بعيونو العشقانة وكان رح ياكلها بنظراتو .
رحميني بجمالك ،، رأفي بحال هالعبد الفقير انا ما بتحمل كل هاد .
براءة : لاتخجلني أمانة
زيد :لا تقولي بخجل لاني عم دوب اكتر فيكي
براءة من خجلها بهاللحظة حطت نظرها بالأرض أنفاسها تسرعت
.
زيد :خلينا نروح قبل ما آكلك هلأ هون
براءة : قبل ما نروح حابة اعطيك هدية زواجنا .
زيد :يا شقية انتي ،، شو خطر ع بالك .
براءة : ماكان خاطر ببالي بس حسيت هاليوم مقدس ولازم
لازم اعطيك ذكرى بهاليوم .
زيد :اصلا انتي احلى هدية واحلا شي مرق بحياتي كل ما بطلع فيكي بحس شعور جديد ولهفة جديدة نخلقت جواتي .
براءة :بس هي الهدية غير ،، زيد بتوعدني ما يقل حبك واهتمامك فيني اذا عطيتك هي الهدية .
زيد : لك عطيني بقة هالهدية لأشلفها من البلكون ،، كلشي الا تعطيني شي يلهيني عنك .
براءة: ههههه ما فيك تكبها لأنها قطعة من روحك تماما متلي
أنا .
شالت أيديه التنتين وحطتهن ع بطنها ،، وجهت نظرها عليه .
زيد حرارة جسمو ارتفعت ،، شعر بهاللحظة رح يوقع قلبو اذا ما بيكون يلي ببالو صحيح .
براءة : زيد انا حامل
تجمعو دموع قوية بعيون زيد مسحهن دغري وصار يضحك بصوت عالي .
زيد : كنت عرفان هيك رح تقولي ،، قلبي كان عم يقلي
براءة حبيبتي ماعم سدق انتي متأكدة .
براءة :وكتير كمان بس ماحبيت خبرك الا لليوم .
زيد :دخيل اسمك ياربي ماعم سدق ،، غمرها ل براءة بقوة
وع شوي رح يخنقها .
استغلت الفرصة براءة وهمست بأذنو (انا حامل بولدين)
.
زيد : شووووو مستحيل عم تحكي جد
براءة صارت تضحك ع صدمتو :لك وجد الجد .
قرب عليها وحملها وصار يفتل فيها متل المجنون ،، متل يلي
كان مضيع لعبتو ولقاها ،، فرحتو ما كانت بتنوصف مافي احلا من هالخبر بالنسبة الو وبالذات بهيك يوم
.
نزلها عالأرض وقرب راسو ولزق براسها ومن بين رجفة شفايفو حكالها وعودو .
بوعدك يا نبض قلبي بوعدك بكل يوم جديد حبك اكتر من يلي قبلو ،، بوعدك بكل مرة تتعبي فيها احمل عنك كل شي واجعك
.
بوعدك ماحدا ياخد مكانتك بقلبي وتفكيري الا انتي .
بوعدك نفرح سوا ونضحك سوا ولما نحزن نحزن سوا
مشاعرنا واحساسينا كلشي بيخصنا بوعدك امزجو واعملو واحد
.
بكل مرة رح تتوجعي فيها رح كون الك الدوا ،، بكل مرة رح تعصبي رح كون انا المفشة يلي تفشي قهرك فيها .
وين ما اتوجهتي رح تلاقيني قدامك.. بكل خطوة... بكل نظرة وبكل الم... بكل ضحكة ...وبكل دمعة.. رح كون شريك حياتك من اليوم انا كلي ملكك
#عودةللحاضر .
____باااااااااك_____
.
فتحت عيونها ورجعت من الذكريات يلي كانت عم تراودها
رجعت ع واقعها بيلي فعلياً عقلها مو راضي يستوعبو .
كانت بعدها بالمطبخ واقفة عم تجلي ودموع عيونها منثورة ع خدودها بشكل قوي .
عصبية قوية تملكتها ،، مسكت الكاسة يلي بين أيدها
وشلفتها عالأرض بقوة
.
(انت ما وفيت بوعودك انا ولا شي عندك ماعم تضحي كرمالي ماعم تهتم ولا عم تكترث)
.
غمضت عيونها ومتل عادتها تخيلت حالها وهي عم تصرخ
بأعلى صوط
.
صرخت ...وصرخت...وصرخت ..فرغت كل العصبية