#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
نهى: حضرتك جوليان ما؟
جوليان: مبلا أنا جوليان بتعرفيني؟
نهى: بقدر اقعد؟
جوليان: اكيد تفضلي
سحبت نهى الكرسي و قعدت بكل ثقة...
اطلعت فيه بكل انوثة و رقة و قالت: بصراحة انا سمعت عن اللي صار من فترة
استغرب جوليان وقال: عفواً ما فهمت.. ليش شو صار؟
نهى: بخصوص البنت الي كبت العصير ع البنت اللي كانت معك حبيبتك يمكن مو؟
جوليان: اييي اذكرت الموقف بس كيف عرفتي فيه يعني كنتي قاعدة هون؟ بعدين مين قلك انو ليلي حبيبتي لا هيي رفيقتي وجايي من اميركا خصيصاً لهون مشان شوفا وبوقتا اتدايقت كتير من البنت لانو اعتذرت باسلوب سخيف وما حبيت طريقتا المتعالية
نهى: ع كل انا اسمي رولا و البنت اللي ضربتك هيي بتكون اختي و دلتني عليك مشان اعتذر منك باسلوب راقي
جوليان: هههه شو في فرق بينك وبينا
نهى: عفواً ما فهمت
Telegram:@rwayate
جوليان: بقصد انتي جمال و رقة و انوثة بينما هيي بشعة و مسترجلة و....
نهى: انتبه ع الفاظك يا استاذ هي بتكون اختي
جوليان: اه عفواً بعتذر
نهى: اوكي المهم انا بعتذر عنها..
جوليان: حصل خير و انا بعتذر ع الكف ما كان قصدي كنت معصب من قبل و عصبت اكتر باسلوب اختك
وقفت نهى و كأنها متفاجئة بهالحكي: نعاااام ضربت اختي؟؟
اتلبك جوليان و وقف: والله صارت الشغلة بدون قصد ممكن تقعدي لنتفاهم
نهى: نتفاهم ع شو...انت واحد قليل ذوق و مو متربى.. الرجل يا استاذ رجل بتعاملو مو بشواربو و لعلمك ما في رجل بيضرب بنت عم تفهم
وبرمت وجها و راحت...
لحقها جوليان و هوي عم ينادي: يا انسة يا انسة استني بترجاكي يا انسة رولا
بس نهى استعجلت و طلعت بتاكسي و راحت...
اطلعت عليه من ورا و شافيتو كيف كان واقف عم يتفرج عليها...
ضحكت بالسيارة وهيي مبسوطة انو الخطة نجحت مبدئياً..
Telegram:@rwayate
رجعت ع البيت و بدلت تيابا و رجعت لبست التياب الصبيانية و رفعت شعرا و حطت الطاقية والعدسات وطلعت...
بعد يومين كانت قاعدة نهى مع رفقاتا البنات بالكافيه نفسو ناطرين موعد المحاضرة...
ما حست نهى الا ب جوليان عم يتوجه لعندا..
جوليان: مرحبا
ربى: اهلين شو بتريد
جوليان اطلع ع عيونا ل نهى وقلا: لو سمحتي ممكن حاكيكي ع جنب
نهى بلطف غير معتاد: اكيد
قامت و راحت معو..
جوليان: لو سمحتي بدي اسالك عن الانسة رولا
نهى: اي اختي منيحة الحمدلله.. هيي شافيتك و حكيتك و اعتذرت عني مو؟
جوليان: اي مو هاد المهم... لو سمحتي فيني اخد رقما منك؟
نهى: اي بس ليش خير؟
جوليان: حابب حاكيها.. وانا اسف ع الكف مو بقصدي بعتذر
نهى: اي ولا يهمك... يلا سجل عندك رقمو
و طبعاً نهى عطيتو رقمها هيي و قالتلو انو هاد رقم اختا..
اخد جوليان الرقم و شكرها و راح..
ابتسمت نهى هيي و عم تشوفو عم يبعد و رجعت ع الطاولة..
جنى: شو بدو و شو هاللطف اللي حل عليكي فجأة؟
نهى: عم يعتذر عن الكف بس
Telegram:@rwayate
مر يومين ع اللقاء وجوليان ما اتصل..
بلشت نهى تخاف معقول ما بدو يحاكيها؟ ولا نسى الموضوع...
مر يومين تانيين و لما عرفت نهى انو ما في فائدة قررت ترجع انثى و تطلع ع الكافيه يمكن تلتقى فيه و يصير شي...
لبست التنورة و البلوزة الزهر و تمكيجت ورخت شعراتا و شالت العدسات و بوجهها ع الكافيه..
اول ما وصلت نهى هنيك اجت عينا بعينو ل جوليان الي كان قاعد هوي و ليلي..
و اول ما شافا وقف بسرعة و نادالا: انسة رولا
برمت وجهها نهى و ما ردت و قربت من طاولة و بدا تقعد بس جوليان كان صار جنبا و مسك ايدا و قلا: انسة رولا بعد اذنك ممكن نحكي
اطلعت عليه و اطلعت ع ايدو و قالت: ايدك
جوليان سحب ايدو وقال: اسف بس ممكن نحكي
نهى: بشوبدنا نحكي
جوليان: تفضلي اقعدي معنا انا و ليلي شوي و بدا تروح و بعدا منحكي
نهى عملت حالا انو مترددة مع انها كان بدا تروح تقعد معن بسرعة..
سلمت نهى ع ليلي و قالت: اسمي رولا
ليلي: وانا ليلي
نهى: تشرفنا
ليلي: من وين بتعرفو بعض جوليان؟
Telegram:@rwayate
جوليان: بعرفا من ايام الجامعة ما تشغلي بالك
ليلي: طيب أنا صار لازم اطلع... انبسطت بشوفتك انسة رولا
نهى: وانت بالاكتر
قامت ليلي وقام وراها جوليان وصلا لباب الكافيه وبعدا رجع لعند نهى
جوليان: اسف طولت عليكي
نهى: فداك
جوليان: بصراحة انا بدي اعتذر عن اللي صار لانو اللي صار مو قاصدو و بتمنى تقبلي اعتذاري
نهى: المهم اختي تقبل اعتذارك مو مهم انا ابداً
جوليان: انا اعتذرت لاختك وهيي قبلت اعتذاري بس يدي انتي تقبلي اعتذاري
نهى: تمام هيك وانا قبلتو لكن وبتمنى ما تتكرر هالقصة
جوليان:طيب بتسمحيلي اعزمك ع الغدا لاتأكد انك قبلتي اعتذاري
نهى: عفواً بس انت ما شفتني الا مرة وحدة كيف بدي اتغدى معك؟ لا شكراً كلك ذوق وخلص انا اعتذارك قبلتو
جوليان: طيب فنجان قهوة بس
صفنت شوي نهى وكأنها عم تفكر بالقصة...
نهى: طيب موافقة
Telegram:@rwayate
مر اسبوع ع هالقعدة بين جوليان و نهى..
كانت نهى عم تدرس بغرفتا وتاركة الخطوة الجاي من الانتقام ل جوليان...
رن الموبايل.. كان رقم غريب
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
مرت الايام و هني مرتبطين
جوليان كل مانو عم يتعلق اكتر ب رولا اللي هيي بالاساس نهى
ونهى عم تمشي بخطة الانتقام من الكف اللي ضربا ياه قدام الكل و ما قدرت تردولو ياه بنفس اللحظة...ناطرة تردلو الصاع صاعين والكف... كفين
كان ع طول ياخدا مشاوير و يضل يقلا اضحكي كرمال الله اضحكي بعشق ضحكتك انا..
مرت لحظات كتير حلوة بيناتن.. هاللحظات زادت حبو ل جوليان و زادت انتقامها ل نهى..
ومرة راحو ع البحر مشوار و هني عم يتمشو.. مسك ايدا و اطلع بعيونا الخضر..
رفع شعراتا ع وجها بايدو وقال..
جوليان: حبيبي
نهى: اي عيوني
جوليان: شو رأيك عرفك ع رفقاتي؟
نهى: اي ليش لا منتعرف
جوليان: طيب حبيبي بشوفك بكرا ومنروح ع الغدا كلنا
نهى: طيب اتفقنا
Telegram:@rwayate
رجعت نهى ع البيت و تسطحت ع تختها و قعدت تفكر كيف بدا تردلو الكف قدام كل رفقاتو..
ما كانت متوقعة انو الانتقام رح يجي بايديه و رجليه لعندا..
تاني يوم جهزت حالا و طلعت كتير حلوة و طلعت تشوفو..
اول ما وصلت و شافا عيونو صارو يرقصو من الفرح.. الحب اللي بقلبو لالها كان كبير..
جوليان: طالعة بتجنني يا قلبي
نهى: عيونك الحلوين
جوليان: يلا نروح
نهى: بس حبيبي بدي اسالك سؤال
جوليان: اي يا قلبي قليلي
نهى: هي البنت ليلي رح تكون بالغدا؟
جوليان: اي حبيبي رح تكون ليش؟
نهى: لا ولا شي حبيبي عم اسال بس
Telegram:@rwayate
راحو ع الغدا و اول ما قعدو و تعرفو عليها بانت نظرات الدهشة و الاعجاب بشكلا و جمالا و اناقتا..
بعد الغدا قام جوليان و قال قدام الكل..
جوليان: انا حبيت انو باليوم اللي عرفكن ع البنت اللي خترتا شريكة حياتي يكون يوم مميز.. ويوم ما ننساه كلياتنا...
قرب جوليان من نهى و قال: حبيبي ممكن تقومي شوي
قامت نهى من الكرسي و وقفت جنبو..
قال: اطلعو لهنيك
الكل اطلع بالاتجاه اللي اشر عليه جوليان
و فجأة طلع بهداك الاتجاه بالونات و فقاعات مي.. و طلعت بالونة كبيرة مربوط فيها كرت..
جوليان: رولا روحي و افتحي الكرت
راحت نهى شوي شوي و مسكت الكرت و فتحتو..
جوليان: اقرأي بصوت عالي
نهى: رولا بحبك... اخترتك شريكة حياتي.. عمري معك بيكمل.. بتتزوجيني؟
رفعت راسا نهى و اطلعت باستغراب..
قرب جوليان منها و قعد ع ركبتو و طالع علبة و فتحا.. كان بقلبا خاتم بجننن..
جوليان: بتقبلي تكوني حياتي و نصيبي و قدري وكل عمري!؟
الكل مبتسم و ناطر جوابا..
اطلعت عليهن واحد واحد..
Telegram:@rwayate
وبعدا اطلعت ب جوليان و قالت: لأ
اختفت ابتسامتو ل جوليان..
اختفت ابتسامة الكل..
سكتت الموسيقى..
هدوء تام.. ما حدا مستوعب اللي صار..
قال شب رفيقو ل جوليان: يا جماعة اكيد رولا عم تمزح مستحيل. تكون عم تحكي جد
و ضحك..
نهى: لا مو مزح.. جد عم احكي.. لا ما بقبل اتزوج واحد متلك
مسكت ايدو و قالتلو: قوم لنوضح كم شغلة مهمة
وقف جوليان ولسا الصدمة ع وجهو..
نهى: كبداية للقصة و للشرح انا نهى مو رولا.. اساساً ما في وجود ل رولا.. انا نهى البنت المسترجلة نفسها اللي ضربتا كف قدام الكل و قدام هي اللي اسمها ليلي..
واشرت بايدا ع ليلي..
وقعت العلبة من ايد جوليان و عيونو مركزة ع شفافا ل نهى ليقدر يستوعب الحكي اللي عم يطلع منها..
نهى: انا بوقتا ما رديتلك الكف و هلا انا رح ردلك الكف كفين..
ضحكت نهى و قالت: كل لحظة بيناتنا كانت كذب.. ما بحبك و ما بريدك ولا بتمناك
ليلي: انتي اكيد مجنونة و عم تكذبي مو
Telegram:@rwayate
اطلعت نهى عليها وقالت: انتي بالتحديد ريحيلي جمالك و خليكي ع جنب
رجعت اطلعت نهى ب جوليان وقالت: انا خدعتك و ما بحبك و انا مو رولا... انت هنتني قدام الكل و انا هلا عم هينك قدام الكل..
رفيقو ل جوليان: لك خلص بقا... انتي مجنونة اكيد مختلة عقلياً
ضحكت نهى: شو جوليان شكلن رفقاتك مو متوقعين انك تكون غبي لهالدرجة... بس عادي ما بلومك حتى اهلي ما قدرو يعرفوني انا و... رولا
جوليان ساكت و عيونو بعيونا..
قلبو بايدا وهيي همها الانتقام و بس
نهى: اكيد عم تقولو يا ترى كيف خطرتلا هالفكرة الجهنمية.. بصراحة ماعرفت كيف بدي رردلك الكف.. قلت اذا ضربتك كف متلو رح اتبهدل بس هيك انت بتحبني و قلبك الي و انا رح ادعس ع قلبك و امشي.. ابقى اتعلم كيف تحترم الناس.. ولا تمد ايدك ع بنت لانو الرجال ما بمد ايدو ع بنت يااا محترم..
رمت الكرت من ايدها و دعست. عليه وقربت من الطاولة و اخدت غراضا و مشت..
مر اسبوع وهيي مابتعرف شي عن جوليان و اساساً ما بقا فكرت فيه..
رجعت لدراستا و اهتماماتها و رجعت البنت المسترجلة..
كانت قاعدة هيي و ربى و جنى.. وفجأة بتجي ليلي وبتقرب من الطاولة و بتقلا: بدي احكي معك ضروري
قامت نهى و قعدت هيي وليلي لوحدن...
Telegram:@rwayate
ليلي: اذا مفكرة اني جاية لقلك انك فزتي عليه ل جوليان وهنتيه قدامنا بتكوني كتيييرر غلطانة لانو جوليان اغلى و اعز واهم منك بكتيييييير و ما رح تهز صداقتنا شي متل هالشي السخيف
ابتسمت نهى وقالت: اختصري
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
ليلي: قبل شهر من اليوم اللي ضربك فيه جوليان كف... جوليان خسر أمو واختو بنفس اليوم بحادث سيارة و ما ضللو حدا غير ابوه اللي مو فاضيلو اساساً
نهى: شوووو انتي شو عم تحكي
ليلي: خلينا نقعد لاحكيلك كلشي
دخلو ع الكافيه و قعدو وبلشت ليلي بحكي القصة..
ليلي: السبب الاساسي لجيتي لهون من اميركا هوي خسارة جوليان لامو واختو اللي كانو كلشي بحياتوو.. حاولت انا و رفقاتنا انو نطالعو من حالة الوجع و القهر اللي هوي فيه.. وقت اللي شفتينا و صارت المشكلة كانت تاني مرة بقدر اني طالعو فيها برا البيت و طلعتي بوجهو.. يعني مو انتي المقصودة بس هيك اجت معو من وجعو و قهرو وبعدا استسلم للامر الواقع و تقبل فكرة غياب امو و اختو.. حكالي بعد ما شفتك لتاني مرة وعرفتي عن حالك ب انك رولا.. قلي هي البنت بتكون اخت الصبية اللي ضربتا كف و ارتحتلا كتير وخايف اذا ضليت حاكيها حبها و اتعلق فيها و بالاخير اخسرا.. وليكو حبك و تعلق فيكي و قرر بسرعة يطلب ايدك لحتى ما يخسرك بس انتي كسرتيه كسر جديد.. جوليان هلأ مكسور وأنا مسافرة والكل انشغلو حالياً وما ضللو حدا يوقف معو.. انشالله انبسطي بانتقامك هلا؟
Telegram:@rwayate
كان دموعا ل نهى ع وجهها.. مو قادرة تصدق انو جوليان الشب القوي صاير فيه هيك
ليلي: وفري دموعك.. دموعك ما رح يجبرو قلبو ل جوليان المكسور بس تحسي فيه وبوجعو هاد الشي الوحيد اللي ممكن يجبر قلبو.. صدقيني ما كنت بكسر حالي لوحدة متلك لو ما بعتبرو ل جوليان كلشي بحياتي.. روحي و وقفي معو هوي بحبك عنجد... حاولي تحبيه لانو جوليان هلأ متدمر تماماً لا تبني حالك ع حسابو.. سلام
قامت ليلي و راحت و تركت نهى قاعدة عم تبكي و ندمانة ع الشي اللي عمليتو بجوليان..
مر اسبوع ع اللقاء بين ليلي و نهى.. ونهى محتارة شو تساوي...
صارت تروح وترجع ع الجامعة وحاولت تنسى جوليان و قات بكرا بينساها و بلاقي البنت اللي بتستاهلو. بس عذاب الضمير كان قاتلها.. وللحقيقة قلبها بلش ينبض ل جوليان و يوم عن يوم كانت عم تشتقلو و تشتقلو وتشتقلو بس ما كان عندها الجرأة انها تروح و تواجهو...
وبيوم كانت الدني سماااء ومااااء.. نهى بغرفتا عم تدرس و تطلع بهالمطر اللي عم يضرب بشباك غرفتا.. صارت تفكر يا ترى جوليان شو عم يساوي هلا... عم يفكر فيني ولا نساني.. اكيد عم يفكر فيني اللي متلو ما بينسى... اللي متلو بحب من جوووااااات قلبو.. وبدون ما تحس قامت و لبست تيابا ورخت شعراتا و رجعت عيونا الخضر وطلعت بسرعة تدور ع جوليان...
Telegram:@rwayate
راحت ع البحر و دورت بالمكان اللي كانو فيه عطول بس ما لقيتو...
طلعت ع الكافييه بس ما لقيتتو.. راحت ع كل الاماكن اللي شافيتو فيها و اللي شهدت ع حبو و طيبة قلبو و غرامو ل جوليان... الحديقة والشوارع.. بسس ما لقيتو..
بعد ما تعبت من المشي و شعرا و تيابا و وجها تبللو بالمطر اللي ما كان يوقف...
وصلت عاخر مكان راحو عليه سوا كان حديقة صغير و فيها شجرتين كبار وبين هالشجرتين مقعد خشبي كان عليه كتير اسماء للعشاق و بوقتا قلا جوليان ل نهى رح اكتب اسمائنا بعيد الحب مشان يكون العيد عيدين... تذكرت بوقتا انو ما حسا بشي وقت قال هالحكي بس هلا صار يعنيلا كتير..
قعدت ع المقعد و صارت تبكي وتبكي و دموعها تختلط بدموع السما..
هيي و قاعدة تذكرت كلمتا ل ليلي..(وفري دموعك.. دموعك ما رح يجبرو قلبو ل جوليان المكسور بس تحسي فيه وبوجعو هاد الشي الوحيد اللي ممكن انو يجبر قلبو)
مسحت دموعها و قامت و راحت ع المقبرة.. اكيد رح يكون جوليان هنيك.. هنيك وجعو..
اول ما وصلت صارت تدور بين القبور... اخيراً لقيتو ل جوليان..
كان قاعد قدام قبرين و كل قبر عليه باقة ورد....
كان ساكت و ما عم يحكي شي .. عم يطلع ع الارض و بس..
قربت منو بهدوء و وقت وصلت لعندو قال: خسرت هالحياة امي
ضحك متل المجنون و بعدا صرخ بكل قوتو اااااااااااااخ وعلا صوتو بالبكي والوجع..
صار يصرخ: ياااااااا اللللللله يااااااا رب ياااااااا رب.. قلبي ياااااا رب.. ليش اناااااا ليش اناااااااا..
حطت ايدا ع تما و برمت وجهها و ركضت باتجاه باب المقبرة بس هيي وعم تركض تفشكلت ووقعت ع الارض.. صرخت بقوة ووقت صرخت التفت جوليان وشافا..
Telegram:@rwayate
قامت عن الارض و اطلعت عليه.. عيونا بعيونو.. جمدو التنين بمكانن و السما لسا ما خلصو دموعا..
حاولت تقرب باتجاهو بس رجليها خانوها..
وضلت واقفة عم تستنى منو اي حركة..
جوليان: شوبدك
نهى: انا اسفة
ضحك جوليان من بين دموعو و قال: ع شو بقا
يتبع......
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
جوليان: ع شو بقا
نهى: ع كلشي.. انا بحبك جوليان بحبك كتير اسفة لان كسرت قلبك.. بس انت ما قلتلي ع الشي اللي واجعك ما قلتلي انك خسرت امك و اختك بيوم واحد
ضحك جوليان وقال: صح كان لازم اشرحلك و بينلك وجعي لانو قلبك الحجر ما قدر يشوف الوجع جواتي
نهى: انت... انت ما... ما كنت حاسس فيني
جوليان: حس فيكي؟؟ ليش مين الي كذب ع التاني مين الل انتحل شخصية تانية مين اللي حب كذب و وهم انا؟؟؟
نهى: بس انت ضربتني و هنتني قدام الكل
جوليان: صح هنتك قدام الكل و ضربتك مزبوط هالحكي.. وهي انتقمتي مشالله عنك شو لسا بدك؟؟! وليش لاحقتيني لهون
نهى: سامحني.. عطيني فرصة ورجيك فيا انو انا بعشقك و قلبي طيب و بحبك
جوليان: ع شو بدك تعوضيني ولك نهى.... ولا بقول رولا؟ اطلعي من حياتي و انا بعيش ملك
نهى: لا ما رح اطلع من حياتك مو عكيفك
جوليان: انا تعبان كتير نهى.. طلعي من حياتي و روحي من هون.. انا غلطت وقت فكرت انو وحدة متلك بقلبك الاسود ممكن يعوضني عن الحنان اللي خسرتو
نهى: بعوضك والله العظيم بعوضك.. بعملك اللي بدك ياه بس سامحني
جوليان: متأكدة اللي بدي ياه بتعمليه؟؟
نهى: اي متأكدة يلي بدك ياه بصير وبدون نقاش
جوليان: شو ما كان يكون؟
نهي: شو ما كان يكون
جوليان: سامحتك بس اطلعي من حياتي وهلا فوراً
واشر بايدو باتجاه باب المقبرة
Telegram:@rwayate
عيونا المليانين دموع الندم بعيونو المليانين وجع و قهر..
نهى: بس انا بحبك..
جوليان: وانا... كنت بحبك
ضلت واقفة عم تطلع فيه و مو عارفة شو تعمل لترجعو لقلبها..
نهى: رح روح هلا بس رح ارجع بعدين
جوليان: اذا رجعتي مرة تانية بوقتا نجوم السما اقربلك من اني سامحك
صمت...صمت...صمت... ما في غير صوت المطر...
قربت نهى منو لوقت ما وصلت لقدامو مباشرة.. رفعت ايدا وحطيتا ع خدو و رفعيتا لجبينو بعدت الشعرات المبلولين و قالت: معناها ما تسامحني وتركني قريبة منك
رجع خطوة لورا... ضلت ايدا ل نهى بالهوى.. نزلت ايدا بهدوء..
نهى: بحبك
جوليان: هي مو مشكلتي
Telegram:@rwayate
مشا باتجاها و مر من جنبا بهدوء و اتجه لبرا المقبرة... لحقيتو ومسكت ايدو..
نهى: مافيك تتركني و تروح هيكك
جوليان: مين قلك؟!
مسك ايدا و نزلا وكمل طريقو...
ضلت واقفة و عم تطلع عليه من بعيد.. لوقت ما اختفى..
طلعت من المقبرة و راحت ع البيت..
اول ما وصلت و شافيتا امها جنت.. فوتتا ع الغرفة و بدلتا تيابا و نشفتلا شعراتا و عملتلا شي سخن لتشربو و تدفى....
اطلعت نهى بامها وقالت: ماما الانسان بلا امو ما بيسوى شي مو؟
امها: مبلا بس ليش هالسؤال
نهى: بعرف واحد ما عندو ام.. لما بيرجع ع البيت مين ببجففلو شعراتو وبحضرلو تيابو و بيعملو شي سخن يشربو؟؟
امها: ماحدا.. الله يعينو ويوقف معو.. بس مين قصدك
نهى: ضميني ماما
ضمت نهى امها وبكت ع الهدا.. غمضت عيونا و نامت هيي وعم تفكر بجوليان و بحالتو هلا
تاني يوم فاقت نهى نشيطة و بوجهها ع الجامعة حضرت المحاضرات و طلعت فوراً تدور ع جوليان..
بعد ما تعبت لقيتو قاعد ع الكورنيش وحاطط طاقية الجاكيت ع راسو و بايدو في كاسة عم يطلع منها البخار ما عرفت اذا شاي او قهوة..
Telegram:@rwayate
قربت وقعدت جنبو و حطت الكتب ع جنب..
اطلع عليها وما حكا ولا كلمة..
ابتسمتلو ومدت ايدا ع الكاسة وقالت: شو عم تشرب..
بس جوليان ما رد..
نهى: ممم قهوة بس ما بحب القهوة انا.. يلا بلا ما اشرب شي
ابتسمت هيي و عم تطلع بعيونو وقالت بكل حب و حنان: شتقتلك بتعرف
بس كمان ضل يتطلع بعيونا و ما رد..
مسكت ايدو كانت دافيه من كاسة القهوة.. ضمت ايدو بايديها التنين و قالتلو: ياااي ايدك دافيه دفيلي ايديي
حاول يسحب ايدو بس نهى كانت شادة عليها كتير..
بعد عيونو عن عيونها و صار يتطلع بالبحر.. ايدو رهينة ايديها..
ابتسمت نهى و حطت راسا ع كتفو وصارت تتأمل بالبحر متل جوليان..
Telegram:@rwayate
مرت ساعة كاملة وهني ع نفس القعدة.. نهى بتحكي وهوي ما برد بس ما اتدايقت نهى ابداً...
رن موبايلا ل نهى.. بعدت عنو و تركت ايدو و ردت ع امها..
قام جوليان بهالوقت و كب كاسة القهوة بالسلة و حط ايديه بجيابو و كمل طريقو..
نهى حاطة التلفون ع ادنها و عيونها مليانين دموع وعم يطلعو ب جوليان اللي مشي..
تاني يوم خلصت محاضراتا وراحت تدور عليه و لقيتو ع البحر و معو كاسة القهوة..
قربت و حطت كتبا وقعدت جنبو...
اطلع عليها و عبس وقال: ماني محتاجك
ابتسمت وقالت: بس انا محتاجتك..
يتبع...
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
نهى: بس أنا محتاجتك
ابتسمتلو و حطت راسها ع كتفو..
بعدها جوليان وقال: اذا بتريدي نهى انا قلبي مو متحمل ابداً ابداً.. تركيني و روحي
نهى: لا مو عكيفك و أنا بعرف كتير منيح انك بتحبني و ما رح تنساني بسهولة
جوليان: ما نسيتك و بحبك هاد شي اكيد لأن أنا حبيت من جوات قلبي بينما انتي العكس
وقف جوليان و تركها ومشى..
وقفت وقالت بصوت عالي: بس أنا ما رح استسلم و رح ضل حاول رجعك لقلبي انا بوعدك جوليان
بس جوليان ما رد عليها و كمل مشي..
صارت نهى تحاول يوم بعد يوم تكسب حبو و ثقتو مرة تانية لجوليان بس جوليان كان جرحو اكبر من المسامحة..
كل مرة كانت تلاقيه بالمكان نفسو.. بس بيوم تأخرت شوي و لما وصلت ما لقيتو قاعد ع المقعد.. قربت من الشب اللي ببيع المشروبات و قالتلو: لو سمحت الشب اللي بيجي عطول لهون و بيشتري كاسة قهوة وبيقعد ع هالمقعد شفتو شي؟
الشب: اي تذكرتو.. لا اليوم ما شفتو
نهى: ماشي شكراً
Telegram:@rwayate
صارت تدور عليه بكل مكان ممكن انها تلاقيه فيه...
بس ما لقيتو وراحت ع المقبرة بس كمان ما لقيتو...
مر 5 ايام ما بتعرف عنو شي و ما بتلاقيه بولا مكان كان يقعدو فيه او بتعرف انو بروح عليه.. حتى ع المقبرة ما كان يروح..
سألت عن بيتو و راحت لهنيك لتشوفو...
اول ما وصلت فتحت بنت وكانت لابسة تياب شغل يعني مبين انها بتشتغل عندن
نهى: مرحبا لو سمحتي الاستاذ جوليان هون؟
البنت: الاستاذ جوليان سافر من تلت ايام ع البرازيل لعند عمو يا انسة
ضلت صافنة بالبنت و عم تحاول تستوعب اللي قاليتو..
برمت وجهها بدون اي كلمة..
دموعها خنقتها..
تعذبت كتير و مرت ايام و اسابيع وهيي عم تشتقلو و تتمناه يرجع بس جوليان ما رجع..
تراجعت نهى بدراستا كتير.. تضل تبكي و ما تدرس ولا تشوف رفقاتا..
بعد اربع شهور ع غياب جوليان...
جنى: نهى بس فهمينا شو صاير معك ليش هيك
Telegram:@rwayate
ربى: حكيلنا يا رفيقتي والله ما فينا نشوفك هيك
جنى: احكي نهى شبك
نهى: انا اسفة بدي روح اتمشى شوي لحالي..
قامت و تركيتن قاعدين و راحت ع الحديقة الصغيرة و قعدت ع المقعد الخشبي..
صارت تتذكر لحظاتن سوا و دموعا تنزل بهدوء.. الجو كان بارد بس ما كانت حاسة فيه ابداً..
مسكت موبايلا و اطلعت ع صورتو ل جوليان و ابتسمت بلطف وقالت: ياا ترى مبسوط؟ هلا انت بردان و لا دفى عندك! يا ترى جوعان ولا لا؟ نسيتني شي؟ بعدك بتحبني ولا خلص حبيت بنت تانية؟
سكرت موبايلا و تنهدت وبهدوء حملت شنتايتا و قامت..
برمت وجهها و ضلت واقفة مكانها عم تطلع ع الشخص اللي واقف قدامها..
كان جوليان حاطط ايديه بجياب بنطلونو و عم يطلع عليها بدون اي تعبير ع وجهو..
نهى: جو..جوليان
جوليان: اسألتك صعبة كتير بصراحة.. لا مو مبسوط.. بردان لانو الجو بارد.. جوعان لسا ما اجا موعد الغدا.. لا ما نسيتك.. شو لسا سألتي؟
نهى: بعدك بتحبني؟
ضحك جوليان: لا.. قليلي انجرحتي وقت تركتك وسافرت؟
مسحت دموعها و قالت: ما بلومك شو ما عملت
ضحك: اي منيح
Telegram:@rwayate
نهى: ايمتا رجعت؟؟
جوليان: من يومين.. جبتلك هدية من البرازيل..
مد ايدو طلع من جيبة جاكيتو علبة صغيرة و قدما ل نهى وقال: خديها
فتحت نهى العلبة و بقلبا كان في سنسال معلق فيه ملاك صغير..
اطلعت عليه و هي ساكتة.. جوليان: لا تستغربي انا بشوفك ملاك لو شو ما عملتي
نهى: انا اسفة ع كلشي جوليان
جوليان: بعرف.. تعي بكرا رح كون قاعد ع البحر بتعرفي تعودت ع ازعاجك.. سلام
رجعت هيي و طايرة من الفرح ع البيت.. فرحتها خليتها تفتح كتبها و تدرس..
تاني يوم لبست السنسال و راحت حتى لو رح تتعذب ليصالحها بس رح تضل تحاول لتكسب ثقتو من جديد...
بعد ما خلصت محاضرات راحت بوجهها ع المكان اللي بتلتقي فيه ع طول..
كالعادة كان قاعد و بايدو كاسة قهوة..
قعدت جنبو و ابتسمت..
ما اطلع فيها مد ايدو للطرف التاني وشال كاسة كانت جنبو و مد ايدو باتجاها و قال: هي كاسة شاي بعرفك بتكرهي القهوة
Telegram:@rwayate
ضحكت نهى و قالت: صح بكره القهوة
اخدت كاسة الشاي من ايدو و قربت منو و حطت راسا ع كتفو..
جوليان: قديش ناوية تضلي تلحقيني و تزعجيني و تحطي راسك ع كتفي لانو بصراحة كتفي وجعني انتي تقيلة
ضحكت نهى وقالت: لوقت ما ترجع تقلي بحبك من قلبك
جوليان: مممم يعني وقت قلك بحبك من قلبي رح تبطلي تلحقيني و تزعجيني؟
ضحكت و قالت: لا ما حزرت... بعد ما تقلي بحبك من قلبك رح ضل ازعجك و ازعجك لتقلي خلص استسلمت و جاي اطلبك من اهلك و بوقتا خلص ما بزعجك لانو بكون ضمنت ما تهرب مني ابداً
ضحك جوليان: بركي انا ما بدي اتزوجك بدك تجبريني يعني
نهى: اكيد مو انا بحبك
جوليان: اي بس انا طلبتك مرة و رفضتي و ما رح عيدها
بعدت عنو و حطت الكاسة ع المقعد و وقفت قدامو و بعدا قعدت ع ركبتا و شالت السنسلة من رقبتا و حطيتا بايدا و مدت ايدا باتجاهو و قالتلو: ما معي خاتم بس معي هي السنسلة اغلى شي بملكو.. بتقبل تتزوجني؟؟
قصة جديدة: #عيد_الحب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
نهى: يعني اليوم عيد الحب؟
ربى: اي عيد الحب.. معقول ما بتعرفي نهى
نهى: حبيبتي انا همي دراستي وبس يعني مو فارق معي اذا اليوم عيد الحب او بكرا او بعدو
جنى: نهى انتي ايمتا بدك تهتمي بحالك و تنسي هالاسلوب المسترجل شوي.. يعني معقول لهلأ ما حطيتي ولا مرة حمرة لك نتفة مسكرة بس.. صرنا جامعة شبك
ربى: عنجد انتي مو طبيعية.. شيلي هالطاقية الصبيانية و افردي شعرك حاج رافعتيه هيك
جنى: بعدين شو مشان هالبنطلون الواسع لك امي بتلبسو
ربى: ولا هالقميص الطويل.. اي من اول يوم دوام و انتي لابستيه لعما غيريه
نهى: هلا إنتي و ياها شو بدكن فيني... مو كل وحدة اليوم بدا تشوف حبيبا... شو خصكن فيني انا مبسوطة هيك و اخر همي هالشغلات السخيفة
ربى: هلا الحب صار شغلات سخيفة؟
جنى: اتركيها اتركيها والله نحكي لبكرا متل كأنو ما عم نحكي
ضحكت نهى: بالضبط.. يلا خلونا نقوم من الكافيه ونروح ع اخر محاضرة مشان تلحقو ترجعو ع البيت و تزبطو حالكن ل عيد الحب
Telegram:@rwayate
جنى: عم تتمسخري!!
ضحكت و قالت: شطورة
قامو من الكافيه و رايحين ع المدرج..
نهى هيي وطالعة من الكافيه بتضرب بصبية حاملة بايدا كاسة عصير.. والكاسة بتنكب كلياتا ع تياب الصبية...
اطلعت نهى ببرود ع الصبية و قاالت: بعتذر
بس نهى ما لحقت تخلص كلمتا الا و كف خماسي ع وجها... كانت صدمة ل نهى و جنى و ربى
لانو اللي ضربا كف ل نهى كان شب.. ومو حيالله شب فينا نقول كان شب حليوة و طويل و عيونو عسلية فيها لمعة..
الشب: اعتذري بلطف و فوراً
نهى ساكتة و عم تطلع عليه و لسا مو مصدقة اللي صار
جنى: لعما شوقليل ذوق ما كانت منتبهة واعتذرت
اطلع الشب بجنى و عيونو مليانة غضب: انتي لا تدخلي
اطلع مرة تانية ب نهى وقال: اعتذري بلطف و فوراً
ضحكت نهى وقالت: بعتذر بلطف وفوراً
واطلعت بالبنت و قالت: واذا بتحبي جيبيلي القميص لاغسلك ياه بكرا
البنت: بسيطة.. انتبهي مرة تانية رح مشيها هالمرة لان مستعجلة واحمدي الله اني مستعجلة لولا هيك كنت تصرفت غير تصرف
Telegram:@rwayate
كان الدم رح يطلع من راسا ل نهى بس ما ورجيتن هالشي ابداً..
نهى: اي اي الحمدلله لاني انا ما بحب المشاكل ابداً
جنى: نهى...
قاطعيتا نهى وقالت: يلا نروح تأخرنا هلا بقلعنا الدكتور
اطلعت نهى بعيونو للشب وبرمت وجها و راحت..
لحقوها ربى وجنى..
دخلت نهى ع المدرج و قعدت وقعدو جنبا رفقاتا..
دخل الدكتور و ركزت نهى كتير منيح مع الدكتور و كأنو ماصاير شي.. الشي اللي استغربوه جنى و ربى..
بعد ما خلصو وطلعو...
جنى: نهى ليكي..
قاطعتها: يلا انا لازم روح ع البيت تأخرت باي
ومشت و ما نطرتن ليقولو شي...
اول ما وصلت نهى ع البيت ركضت ع غرفتها وسكرت الباب وراها...
اطلعت ع المراية و عيونا مليانة غضب..
بلشت تحكي مع حالا..
نهى: لك انا كيف سكتلو و ليش سكتلو
Telegram:@rwayate
بعدا ضحكت ضحكة مجنونة و قالت: عرفت ليش سكتلو.. انت سكتلو لاعطيه بدل الكف كفوف بس بطريقتي.. ناقصني واحد متل هاد يضربني.. رح شوف كم كاسة عصير رح تنكب عليك و ع هالهبلة اللي معك
بعدا سمعت نهى صوت امها: نهى ماما يلا تعي ع الغدا
نهى: يلا جايي
بدلت تيابا نهى و لبست بجامتا الصبيانية و طلعت..
كان ع السفرة امها و ابوها و اخوها دريد..
نهى: يا سلااااام ملوخية
دريد: كيفك ابو الشباب
نهى: منيحة كيفك انت
دريد: مشتقلك
نهى: عراسي
امها: لك شو هي عراسي.. لك انتي بنت بنت مو شب مشورب
نهى: خلصنا امي
ابوها: تركيها تحكي كيف ما بدا
امها: بالله وشوف بنتي عم تتصرف متل الشب و ضل ساكتة.. مين بدو يطلع فيكي فهميني
ابوها: هاد همك تجوزيها لبنتك وبس
دريد: حاج تتخانقو انتي و ياه
Telegram:@rwayate
امها: دريد اسكت.. وانت اطلع فيني هون.. يعني اذا ما خفت ع بنتي و بدي اطمن عليها ببيت زوجها ع مين بدي خاف
ابوها: انا بنتي مو مستعجل لزوجا عندي ياها بالدني و بدي ياها تضل عندي
امها: ااه يعني قصدك انو انا ما بحب بنتي مو
دريد: لك خلونا نتغدى وحاج خناق مشان الله مو كل ما قعدنا ع الاكل تبلشو بنفس السيرة... بنتكن و ما رح تتغير و نصيبا رح تاخدو خلصنا بقا
نهى: دايمة
قامت نهى من الطاولة و ابوها و امها و اخوها عم يطلعو ع الصحون الممسوحة
دريد: انشالله انبسطو هي خلصت الاكل و انتو عم تتخانقو
تاني يوم بالجامعة..
كانت جنى و ربى قاعدين بالكافيه و ناطرين نهى..
وصلت نهى وقربت منن: مرحبا يا حلوين
جنى: اهلين نهى.. كيف صرتي
نهى: ليش شو كان فيني... انتو حكولي لشوف كيف كان عيد الحب
تنهدت ربى بسعادة وقالت: اااخ كان بجنن وانبسطت كتير
ضحكت نهى: هاتو لشوف حكولي وين رحتو و شو صار
ضلو قاعدين عم يحكو عن عيد الحب لوقت ما صار وقت المحاضرة
ربى: يلا خلونا نقوم
Telegram:@rwayate
نهى: روحو انتو.. انا اليوم ما رح داوم
جنى: ليش بقا.. وليش يعني جيتي اذا ما بدك تحضري
نهى: حابة اقعد هون بالكافيه وبس تخلصو تعو يلا
جنى: طيب يلا باي
ربى: باي نهى
نهى: باي
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
نهى: مرحبا عمو
صاحب الكافيه: اهلا عمو قليلي تفضلي
نهى: بدي اسألك شي
صاحب الكافيه: اي تفضلي
نهى: هداك الشب و الصبية بتعرف شو اسمائن؟ ومين بكونو
صاحب الكافيه: اي كيف لكن هاد استاذ جوليان من هي المنطقة و اهلو كتير اغنياء
نهى: ايوووه.. طيب والصبية اللي معو
صاحب الكافيه: والله هيك ما بعرف بس بسمعو بناديلا ليلي ما بعرف اذا اسمها او اختصار
نهى: طيب يعني هي حبيبتو او خطيبتو او اختو؟
صاحب الكافيه: والله ما بعرف.. هيي ما الها زمان بتجي معو بالعادة الاستاذ جوليان بيجي لحالو او مع رفقاتو الشباب
نهى: يعني هوي كتير بيجي لهون؟ بتعرف شو بيدرس؟
صاحب الكافيه: اي كل كم يوم بيجي لهون.. ما بيدرس متخرج من كلية الاقتصاد وبيشتغل بشركة ابوه.. بس بنتي ليش عم تسألي هالأسئلة؟
نهى: اه لا لا ولا شي عمو بس كنت عاوزتو بشغلة بس ما بعرف شو اسمو قلت بسأل
صاحب الكافيه: ولا يهمك
Telegram:@rwayate
برمت وجهها نهى و طلعت من الكافيه وقعدت برا ناطرتو ليطلع
بعد نص ساعة طلع هوي و الصبية و اول ما طلعو قربت عليهن بسرعة..
نهى: مرحبا
وقفو متفاجئين فيها..
نهى: اجيت اسالك عن القميص مشا حالو اذا ما مشا حالو قليلي لاغسلك ياه انا
جوليان: بعدي من طريقنا
واجو ليكملو طريقن بس نهى وقفت بوجهن مرة تانية وقالت: هلا انت ليش بتضل هيك مزعوج و معصب انا عم حكي الانسة.. عفواً شو اسمك يا انسة
ليلي: ليلي
جوليان: ليلي لا تحكي مع هيك بشر... امشي
نهى: ليش شبن هيك بشر بلا صغرة يا استاذ
جوليان: خلصنا بقا انقلعي من خلقتي
نهى: اوكي بعتذر ع الازعاج
كملو طريقن و هيي معصبة
Telegram:@rwayate
رجعت ع البيت و اول ما وصلت رن موبايلا كان جنى...
جنى: ولي نحنا هلا خلصنا من المحاضرة وينك انتي ما شفناكي بالكافيه
نهى: انا بالبيت ليكي فيكي تجي انتي وربى لعندي بعد ما ترتاحو شوي و جيبولي معكن تياب حلوين من عندكن قررت صير انثى بس ما عندي تياب انثى
جنى: عم تمزحي شي؟!!
نهى: لا ما عم امزح... خلصيني اسالي ربى بتجي؟
......
جنى: قال اي بتجي
نهى: ماشي يلا روحي باي
اتغدت نهى و ارتاحت شوي و بعدا اجو رفقاتا جنى و ربى وقعدو بالغرفة
ربى: شوفي هاد الفستان
جنى: لا لا البسي هي التنورة
Telegram:@rwayate
نهى: لك خلصوني بلبس التنين يلا
لبست الفستان و طلعت..
نهى: كيف طالعة
جنى: طالعة بتهوي... شيلي هالطاقية وافردي شعرك
ضحكت نهى: لك نسيت ولو
شالت الطاقية و فردت شعرا وسط اندعاش ربى و جنى
نهى: هيك
جنى: اللهم صلي ع النبي مأطولو
ربى: الله اكبر مأجملو
نهى: هلا منيح هيك او لا
ربى: اي منيح تعي لنمكيجك
نهى: استنو تكة
قربت نهى من المراية وشالت عدسات بنيات من عيونا
جنى: حاطة عدسات؟
نهى: اي عيوني خضر
ربى: وانا عم قول امك و ابوكي كيف عيونن خضر و اخوكي دريد كمان عيونو خضر وانتي لا
جنى: لك من خمس سنين رفقة وما عندي خبر
نهى: لك خلصوني هلا.. او قلكن تعو لعندي بكرا الصبح و مكيجوني و جهزوني عندي موعد
جنى: موعد غرامي؟
Telegram:@rwayate
نهى: لك خلصنا بقا.. بكرا تعو و جهزوني و بحكيلكن بعدين
ربى: بس قليلنا حلو؟
نهى: بجنن
تاني يوم جهزوها البنات و طلعت ع الكافيه و قعدت تنطر جوليان وهي عم تتمنى يجي لحالو مشان الانتقام يكون احلا.. بهالوقت ما ضل شب ولا صبية ما اطلعو عليها و انبهرو بجمالا
ومتل. ما تمنت صار اجا جوليان لوحدو و قعد ع الطاولة اللي مقابيلا...
ضلت تطلع عليه لوقت ما اجت عيونو بعينا...
بعد شوي قامت و اتجهت لعندو...
نهى: مرحبا (بلطف)
ابتسم جوليان وقال: هلا
.....
يتبع....