#فاعلة_خير

الجزء الثاني

الشب : هههههه لك انتي الي اطلعي بسرعه هي حمامات شباب

غزل : ييي عنجد ؟

الشب : ايه والله انا موظف هون وبعرف .. انتي موظفة جديدة ؟

غزل : اه ؟ ايه .. انا موظفة جديدة

الشب : شو اسمك ؟

غزل : اسمي ؟ .. اسمي سكرة

الشب : سكرة ؟

غزل : ايه مو حلو ؟

الشب باستغراب : لا حلو

غزل : طيب اسمحلي بدي اطلع .. يلا تشرفت بمعرفتك بااااااي

الشب : سكرة استني .. سكرة

طلعت عالدرج وهي عم تضحك .. وبعدين صارت تتزكر وين مكتب اختها و وصلت عليه .. وهي فايته وعم تحكي

غزل : يااااااااااخ يا قانته ما رح تسدئي شو صار معي .. في واحد كان عم يحكي انو بدو

وبس ركزت وانتبهت منيح مين في بالمكتب جمدت بمطرحها والكل عم يبحلق فيها

قانتة : ليش تأخرتي وليه ؟

غزل : لا ما .. ما ..ما تأخرت

قانتة : اخر مرة بتجي لهون فهمانة ؟

غزل : طيب

فاتت غزل وهي عم تطلع بالشب الي قاعد عالمكتب مع دارين ..

غزل بقلبها : ولي لك هاد لابس كنزة خضرة .. معقول يكون الشب نفسو ؟

قانتة : غزل شبك ؟

غزل : مين هاد الشب ؟

قانتة : خلص اسكتي بعدين منحكي ..

قعدت ساكته وهي عم تراقب دارين والشب كيف عم يضحكو وعم يقرب منا .. وكيف منى وشها احمر احمر ومعصبة

قربت غزل من قانته : هلأ هاد هو جاد ؟

قانتة : وليه انتي شو بيعرفك بجاد ؟

غزل : ياااخ يا قانتة ازا هو بتكون مصيبة ووقعت فوق راس رفقاتك الجدبان

قانت باهتمام : ليش شو في ؟

غزل : استني شوي لاتاكد ..

كانت مخبية وشها وخايفه تطلع عليه لجاد .. وبعدين هو قام وطلع من عندهن ورجع الكل لشغلو

قامت غزل و حطت ايديها ورا ضهرها وصارت تروح وتجي و تتمشى بالمكتب .. بعدين وقفت عالشباك

غزل : ييي يا حرام صاحب هالسيارة شو معتر اخدولو سيارتو

دارين : ييي انو سيارة

غزل : لونها احمر

دارين : ييه لا الحمدلله لون سيارة جاد اسود

غزل : ولي على امتي .. الكنزة خضرا والسيارة سودا .. ولي ولي ولي

دارين : شو قلتي ؟

غزل : لا .. ما قلت شي ..

رجعت غزل وقعدت جنب اختها : ما خلصتي شغل خلينا نروح عالبيت

قانتة : يلا حبيبتي ربع ساعه وبيخلص الدوام طولي بالك ..

ضلت قاعده عم تستنى وقلبها على نار وهي عم تفكر شو بدها تعمل .. خلص الدوام وطلعت هي واختها .. واول ما وصلو البيت
فاتو على غرفتهن و ركضت غزل وقفلت الباب

غزل : لك قانتة هاد جاد خطير كتييييييييييييييييير

قانتة وهي عم تشلح تيابها : ايه بعرف

غزل : لك بيتعاطى مخدرااااااااااااااااات

جمدت قانتة بمكانها وما عاد تحركت .. بعدين التفتت على غزل وهي فاتحه تمها : شو؟ مخدرات ؟

غزل : ايييييييه .. انا سمعتو بأدني ..

وقعدت غزل تحكي كل شي بالتفصيل لأختها

قانتة : العمى ازا هالحكي صحيح

غزل : والله صحيح .. يا حرام يا دارين .. لا و منى الجدبة كمان بتحبو

قانتة : معقولة تورطو بالقصة وما حكولي ؟

غزل : ما بظن .. بس اكيد معو معو رح يورطهن

قانتة : ييي معقول ؟

غزل : لك قانتة اختي حبيبتي .. انتي اكبر مني ب 12 سنة ليش بتحسسيني انك جدبة اه ؟

قانتة : انا مو جدبة انتو الجيل الطالع فتح زيادة عن اللزوم

غزل : يعني واحد بيتعاطى مخدرات .. ومن بنت لبنت .. واخلاقو وسخه .. شو متوقعه منو يعمل
اكيد رح يورطها بهل قصة

قانتة : لك من وين طلعلنا هالحقير هاد .. من وقت فات بحياة دارين وصحبتنا نحنا التلاته انتزعت
ومنى بتزعل كتير ,, ودارين كمان بتزعل

غزل : هلأ الحل بسيط , لازم تخبري المدير مشان يقلعو

قانتة : ههههههههههه ضحكتيني وما الي قلب اضحك .. شكلك ما بتعرفي جاد ابن مين بيكون .. هاد ما عم يشتغل مشان الوظيفه
ولا خايف على لقمة عيشو .. هاد هيك بيجي بيداوم شمة هوا حبيبتي

غزل : طيب طيب .. نحنا لازم نحذر منى ودارين منو

قانتة : غزل بلا جنان ،، انو بس نقلهن رح يقولو ييييي خلص سدئناكن ورح نبعد عنو وننساه ؟

قعدت غزل عالتخت وتكتفت وعقدت حواجها : والحل ؟

قانتة : ما بعرف .. بس خوفتيني كتير على دارين

غزل حطت ايدها على خدها : انا ما ضل عندي حلول

قانتة : يا ضيعان رفقتنا .. بتتزكري كنا ما احلانا نحنا التلاته ؟ جد ما بعرف كيف بيقدر شب ينزع رفقة بنتين كانو متل الأخوات واكتر

غزل : والله زعلت كتير بس حكتلي منى .. بس الغلط على رفقاتك ، انو معقولة بينزلو مستواهن لهيك اشكال !

قانتة راحت وقعدت عالتخت قدام غز وتربعت : لك هاد جاد مصيبة .. شب ملعب وبيعلق كل البنات
وما في بنت حبتو وهي تركتو .. هو دايم
#فاعلة_خير

الجزء الثالث

مرق النهار بهدوء و غزل سكرت الموضوع تماماً ..

وتاني نهار حطت التياب السودا بشنتتها .. وطلعت من البيت .. و اخدت تكسي على العنوان الي معها وبس وصلت لهنيك وقفت بمدخل البناية
ولبست الملاية السودا والكفوف والجرابات و صارت كلها سودا ..
طلعت عالدرج .. حطت الورقة وكانت كاتبة فيها ( ازا ما بتبعد عند دارين رح يجيك وجع راس المرسل فاعل خير ) حطتها عند الباب
ونزلت بسرعه وهي مرعوبة و وقفت تكسي وراحت عالجامعة .. فاتت على حمامات الجماعة وشلحت الاسود وحطتهن بالشنته وكملت دوامها
بس كانت خايفة كتير ومتوترة ..

رجعت عالبيت و صارت تنطر وقت رجعت قانتة لتجس نبض شو صار بالمكتب ..
هيك لوقت ما رجعت قانتة عالبيت و تصرفت عادي وبهدوء وضلت غزل عم تحوص وتروح وتجي لتفهم ازا صاير شي
بس ما في شي جديد

غزل عم تفكر : معقول ما شاف الورقه !!

مرق تاني نهار و ما عرفت شو بدا تعمل…و ضلت ناجرة تسمع اخبار جديدة من قانتة انو دارين و جاد انفصلو!!
بس ب

دل هيك اجت بهداك النهار قانته و معها اخبار سيئة..

قانتة: منى قدمت استقالتها…

غزل: شوووووو

قانتة: و دارين قدمت على اجازة اسبوعية بدون راتب… مو هون المصيبة

غزل: ليه في مصايب اكتر من هيك؟!

قانته: ايه… احزري ليش اخدت الاجازة؟

غزل: ليش؟

قانتة: بدها تطلع رحلة تخيم هي و جاد!!!

غزل: وليييييي… راحت البنت من بين ايدينا

قانتة: لك خلص حاج تنقي والله راسي رح ينفجر مخنوئة كتيرررر

غزل: لك اختي عم تبكي؟

قانتة: لا ما عم ابكي

غزل: امبلى عم تبكي!!

قانتة: زعلانه على رفئاتي كتير… دارين كانت تحب ابن خالها و رح يخطبو… تركتو و دمرت حياتها و لحقت جاد
و هلأ الله اعلم شو رح يعمل فيها للبنت…

و لفت حالها بالغطا و نامت عالجهة التانية..
قربت منها غزل و حطت ايدها على كتف اختها.. : طولي بالك..

تاني نهار الصبح اخدت غزل التياب السودا و كتبت رسالة ( انا بدي نبهك انو دارين بتخونك مع ابن خالها و بتجبو الو لهيك ابعد عنها… المرسل فاعل خير) …

و راحت متل المره الماضيه لبست الملايه و الكفوف و طلعت عالطابق التالت و حطت الظرف تحت باب شقة جاد..

كانت بدها تنزل بس سمعت صوت حدا طالع عالدرج

غزل: ولي وين بدي روح!!

ركضت و طلعت عالطابق الرابع و وقفت على جنب…

جاد عم يحكي عالجوال: ايه حبيبتي لولو… دخيل البك انا شو بيلبئلك الزهر…. الصور الي بعتيلي ياهن بيشلووووو..
لحظة استني… خليكي معي شوي…

لمح جاد الظرف الي عند الباب… نزل على رجليه و مسكو

جاد: حياتي بحكي معك بعد شوي… باي يا البي…

سكر الخط و قرب الظرف لانفو و شمو: نفس ريحة العطر

فتح الظرف و قرأ الي فيه و صار يضحك..

غزل: ليش عم يضحك هاد؟؟؟؟ …

وقف جاد و فتح باب البيت و بعدا فات و سكر وراه..

غزل: لازم انزل بسرعه

نزلت عالدرج و هي عم ترجف… وقفت قدام شقة جاد شوي و بعدين كملت لتنزل و فجأة انفتح الباب

غزل: ولييييي ولي ولي ولي

جاد: وقفي مكاااانك

من رعبتها تفركشت بالملاية الي لابستها و وقعت عن الدرج..
نزل جاد و مسكها وهي عم تعيط

جاد: خلص اسكتي لشوف

غزل: اتركني عم ئلك اتركنيييي… يا عااااالم يا نااااس الحئوووونييييي

حط ايدو على تمها

جاد: تعي لشوف شغلي معك…

حملها و هي عم تحاول تفلت من بين ايديه و عم تحاول تصرخ بس حجمها الصغير ما ساعدها لتخلص حالها..
فوتها عالبيت و رماها جوا و قفل الباب

غزل: لك شو بدك مني طلعني من هوووون

جاد: ارفعي عن وشك لشوف

غزل وهي عم تبكي : لك شو مفكر حالك انت طلعني طلعنننيييييي

جاد: انتي فاعل الخير لكن؟

غزل: والله مو انا.. ليك طلعني من هون فوراً

جاد: انتي ريم؟ هدى؟ روز؟ سيما؟ توته؟ انو وحده منهن؟

غزل: لك شو بعرفني مين هدول

جاد: رح عد للتلاته… ازا ما بترفعي عن وشك لاعرف مين انتي...ما بتتخلي شو رح اعمل فيكي..

غزل: أ… أ… أ…

واحد…

تنين…

تلاته…

#يتبع
#فاعلة_خير

غزل : خلص خلص

جاد : شو ؟

غزل : انت ما بتعرف مين انا ولا انا بعرفكـ اصلاً

جاد : بالله جد ؟

غزل : لك والله عم بحكي الحقيقة مشان الله خليني اطلع رح يوقف قلبي من الرعبة وبوعدك ما عاد اتدخل بحياتك
افتحلي الباب

ركضت غزل عالباب .. حط جاد ايدو عالقفل : ارجعي لمكانك لشوف

غزل : لك يا اخي يا ابن الحلال بعتزر .. انا اسفه .. انا حمارة .. لك انا جدبة الله ياخدني ويريح اهلي مني
خليني اطلع ببوس ايدك

جاد استغرب كتير من طريقة حكيها و كيف مرعوبة .. يعني الي بيعمل عملتها بدو ما يكون قليل او جبان

و فجأة اجاه اتصال ورد عليه

جاد : شو بدك ؟ لا مو جاي عالبيت .. ولا توجعيلي راسي .. ايه قولي لأبي مو خايف بس ما عاد تسمعيني صوتك
ايه ايه متل ما عم ئلك فهمانة ؟ .. لا ما بدي شوف اخواني بنوب .. الله معك ..الله معك يلا خلصينا

سكر الخط وهو متدايئ ..

جاد : انتي اديه عمرك ؟

غزل : 18

جاد : شو ؟؟! لك انتي طفلة شو هالتصرفات الي عم تعمليها هي !!

غزل : ايه والله معك حق .. انا طفلة .. وغلطت وخلص يلا خليني اطلع الله يوفئك

جاد : طيب ازا انا ما بعرفك وانتي ما بتعرفيني ليش هيك عملتي ؟

غزل : انا ما بعرفك الك بس انا بعرف دارين .. و انا حاولت ساعدها بس ما عاد اتدخل لو سمحت خليني روح بطريقي

جاد : ليش حاولتي تساعديها ؟ وكيف عم تساعديها وانتي هلأ تاركيتلي رسالة انو هي عم تخوني يعني انتي هيك عم تأذيها
انتي عم تشتغلي كل هاد الشي من راسك ولا كيف ؟

غزل : ليك بدي ئلك شغله .. الي كتبتلك ياه بالرسالة مو كزب .. كلو مزبوط
دارين كانت رح تنخطب لأبن خالها وكانو يحبو بعض كتير بس انت نزعت علاقتهن

جاد : انا ما دخلني هي الي بتحبني

غزل : طيب اتروك البنت بحالها ما في داعي مشان تحس برجولتك تعذب كل بنت بتحبك وبتتعلق فيك

جاد : عفواً ؟؟؟؟؟؟

غزل : انا ما بعرفك شخصياً بس انا بعرف كتير شغلات بشعه عنك .. انت واحد ما عندك مشاعر وبتستغ
قصة جديدة بعنوان: #فاعلة_خير
نوع القصة: حب
عدد الحلقات: 11
#قـراءة_ممـتعة⬇️⬇️
#فاعلة_خير

غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه
هههههههههههههه ... هههههههههههههههه

غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟

قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟

غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي

تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي ..
غزل بصوت واطي : طيب سكتت ..

صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها

غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي

ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام ..

غزل : لك عم احكي معك قومي بقى

قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك

غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟

دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة

غزل : منى؟

منى : اوووه وانا كمان وراي شغل كتير .. بس تعي رح اوصفلك وين الحمامات وروحي لحالك

غزل : طيب يلا .. بتضلك احسن من اختي الي ما رضيت تقوم معي

قانتة : ام لسان

طلعت غزل ومنى من المكتب و عم يمشو بالممر

غزل : منى

منى : ايه ؟

غزل : شو صاير بينك انتي و دارين ؟ ليه هيك ما عم تحكو مع بعض وما عاد زرتونا سوا ؟

منى : ما حكتلك قانتة ؟

غزل : لا والله ما قالتلي شو في

وقفت منى وحطت ضهرها عالحيط : المحترمة سرقت حبيبي

غزل : حبيييييييبك ؟؟! كيف ما فهمت

منى : مممممم .. انتي بعدك صغيرة غزوله خلص بلا ما نحكي بهل موضوع

غزل : لك شو صغيرة عمري 18 .. يلا احكي

منى : ليكي .. بالمختصر .. انا كنت حب شب .. وصار بينا مشاكل اخر فترة و بين ليلة وضحاها بكتشف انو في رسائل
بينو وبين دارين و وقت واجهتا وقلتلها انو تبعد عنو قال هو بيحبا الها وما رح تتخلى عنو

غزل : ييييييييه .. معقوووووووووول ؟

منى : اسألي اختك والله هاد الي صار

غزل : بس ليه لتلومي رفيقتك وما تلومي الشب الي خانك وتخلى عنك ؟

منى : ليش مين قلك انا مو عتبانه عليه ؟ .. بس انتي عم تحكي عن شخص ما بتعرفي مين هو
لك هاد جاد .. جااااااااااااااد
مع كل سيئاتو وكل اخطائو ما فيكي الا تحبيه .. صعب اي بنت تقاوم جاذبيتو

غزل : اوف كل هالقد !! يعني اختي قانته كمان ما قاومت جاذبيتو ؟

منى : لك لأ .. هو اصغر من اختك .. هو عمرو 28 واختك عمرها 30

غزل : صار عندي فضول شوفو لهل جاد

منى : اااخ يا غزل .. والله حاسة في نار بصدري ما عم استوعب انو دارين هانت عليها العشرة
لك المشكلة انو كل شي واضح قدامي ولهلأ بحبو .. تخيلي اني بحبووووووووووو

غزل : العمى .. بعد ما خانك مع رفيقتك لسه بتحبيه ؟

منى : هه .. خاني مع رفيقتي بس تركنا .. وخاني مع بنت تانيه لما كنا مع بعض
وكل يوم من بنت لبنت .. غير عاداتو السيئة بس هيك ما بعرف في شي معلقني فيه ..

غزل : لا انتي خالصة عالآخر .. وضعك ما في منو امل

منى : يييه ليك الفصعونة كيف بتحكي معي

غزل : يوووه ماني فصعونة .. مممم ليكي منى وين الحمامات والله مضطرة

منى : يييي يبعتلي حمى لك وقاعده عم اتساير معك ونسيت شغلي !! تضرب دارين ويضرب جاد ما ضل الا اتقلع من شغلي
ليكي .. تاني طابق انزلي اتركي المكاتب على ايدك الشمال وفوتي باول دخلة هنيك الحمامات .. يلا حبيبتي ما تتاخري

وراحت منى على مكتبها

غزل : لك وين ما فهمت عليكي .. لك منى .. منى !!
اوووف ياااه شو هاد .. هالشركة كبيرة كتيرررر .. طيب رح انزل للطابق التاني ..

نزلت غزل عالطابق التاني وصارت تتلفت حواليها وبدها تسأل بس خجلانها كتير .. مشيت بالممر
وبعدا لقت لافته مكتوب عليها wc

غزل : يييه لقيتو

فاتت مستعجلة وكان التواليت كبير وفخم وفيه عدت حمامات .. فاتت على واحد منهن وسكرت الباب

بـــــــعــــــــــــد خمس دقايق سمعت صوت الحمام الخارجي انفتح ..

كانت هي بدها تطلع .. بس بآخر لحظة سمعت صوت شب !!

مجهول : لك غبي انت غبي .. انا الي كنت اتعامل معو قبلك كان يفهم علي عالسريع شو بدي
ازا بيضل تعاملك هيك ما عاد رح اشتغل معك ،،
ايه ايه خلص حاجتك مبررات بلا طعمة .. انا لابس بلوزة خضرا و سيارتي لونها اسود
رح تعرفني فوراً ..
ايه طبعاً المصاري جاهزين شو هالعلاك هاد .. انا الي سنتين باخد بضاعة وبدفع كاش .. بس يكون بعلمك
ازا الصنف تبعك ما خرط مشطي وخلاني روق رح اخود مصاري من عيونكـ وابقى اسأل عني انا مين بكون ..
ســــــــلام ..

غزل بصوت واطي : ولي معقول فتت على حمامات الشباب . ولي ولي ولي والله اختي لتفرمني فرم

شغل الشب المي و غسل راسو .. ونشف وحمل حالو وطلع ..

ضلت غزل ناطرة خمس دقايق وما سمعت اي صوت ..

غزل : لازم اطلع تأخرت كتير هون
#فاعلة_خير

الجزء الثامن

سكرت غزل الخط و حست في شي متل السكاكين عم يقطعو جسمها .. حطت ايدها على قلبها .. وحاولت تتنفس لان رح تختنئ

غزل : انا شو عملت بحالي ...

قعدت عالأرض و هي عم تحاول تلقط نفسها و دقات قلبها عم تتسارع .. و فجأة فتحت قانتة باب البرندة

قانتة بخوف : غزل !!!!! غزل شبك شبك

ركضت قانتة على اختها و هي مرعوبة

غزل تخبت بحضن قانتة : تعبانة يا اختي تعبانة

قانتة : شو عم يوجعك ؟ بشو حاسة ؟

غزل : البي .. البي عم يوجعني كتير

حست قانتة انو فهمت على اختها شو قصدها .. قعدت عالارض معا و ضمتها لصدرها

قانتة : البك ؟

غزل : حبيتو كتير .. كتير كتير .. بتعرفي ؟ اليوم الي ما بشوفو فيه ما بحسبو من عمري صرت شوف وشو بكل مكان
هو بالنسبة الي كل الناس .. وكل الناس بدونو ما بيعنولي شي

قانتة : ليش ما حكيتيلي ؟

غزل : ليش انا حدا حكالي ؟ .. ههه .. هيك .. فجأة شي متل السحر خلاني امشي وراه بدون ادراك او احساس
شي بخليني اتطلع بعيونو وجن .. وانسى حالي واهلي والعالم كلو

قانتة : صار شي بيناتكن ؟

غزل : لأ

قانتة : طيب اهدي .. عادي بروح شب بيجي ألف

غزل غمضت عيونها وتنهدت : ما بدي غيرو

ضلت قانتة عم تلعبلها بشعراتها وحاضنتها لوقت ما حست انها نامت .. صحت عالهدا واخدتها على تختها .. حطتها بالفرشة وغطتها منيحه وبعدتلها شعراتها عن وشها

قانتة : ما تخافي يا البي طول ما انا جنبك ما في حدا رح يئذيكي .. وباستها وطلعت من الغرفة واخدت موبايلها معها

اتصلت على رقم ... وكانت عم تحكي بصوت واطي

قانتة : ايه جاد .. لا غزل منيحه شو رح يكون فيها .. هلأ تعشينا ونامت

جاد : ايه .. تمام .. هيك بتكوني حميتي اختك مني ؟

قانتة : ايه هيك حميتها وارتاح بالي ..وانت بتعرف انو معي حق 100% انسى كل اخلاقك وسمعتك بين الناس .. بس انت مدمن مخدرات
يعني اختي رح تكون بقمة تعاستها معك

جاد : بس انا قلتلك انو مستعد اتعالج وبعد هيك بتقدم لخطبتها وهي الفترة بقلها اني مسافر

قانتة : جاد .. اختي بتعرف انك مدمن مخدرات

جاد : كيف ؟؟؟

قانتة : هي مره فاتت على حمامات الشباب بالغلط وكانت جوا وسمعتك وانت عم تطلب مخدرات .. بعدين ليك هي مو لعبة لتقلي بتتعالج وما بتتعالج
الي فيه سوسة ما بيتغير .. واختي صغيرة وطايشة وانا واجبي احميها

جاد : حقك .. حقك .. وانا رح ابعد عن حياتها .. متل ما بدك

قانتة : شكراً كتير وعزبتك معي .. مع السلامة

سكرت الخط وفاتت عالمطبخ وقفت بالعتمة وهي عم تتزكر كيف كانت طالعه على دوامها بكير و لمحت غزل و جاد سوا عم يضحكو ويشربو قهوة سوا
وكيف صارت كل يوم تراقب اختها وتلحقها وتشوفا مع جاد ، بعدين واجهتو بالشغل انو غزل بتكون اختها و هو لازم يبعد عنا
وجاد حس معها حق لأن هو ما عم يقدر يتخلص من ادمانو .. و عمل الي بدها ياه

تاني نهار فتحت غزل عيونا وهي حاسة بوجع راس قوي وبتعب

غزل : اوووف اديش الساعه ؟

قانتة وهي عم تلبس : رح تصير 8 اختي

بلحظة
#فاعلة_خير
الجزء التاسع

سكتو الكل ونزلت دمعة غزل .. مسحتها بطرف ايدها و اخدت نفس ..

غزل : طيب ،، شوي بس ... شوي

قانتة : استاز زهير ؟

زهير : يعطيكي العافية قانتة .. انتو كملو شغلكن .. انسة سكرة لو سمحتي بدي احكي معك

قانتة : مين سكرة .. هي اختي غزل

زهير : غزل ؟

اتطلعت غزل عليه : ايه اسمي غزل .. و وقتا كنت عم امزح معك وما تخيلت انك تسدئ انو اسمي سكرة .. وهلأ شو بدك ؟

قانتة : غزل الله لا يوفئك

غزل : لك شوووو

قانتة : هاد مدير القسم يعدمني ياكي

غزل فتحت عيونا مصدومة : اه ؟ شو ؟ ... ولــــــــــي ..

قامت قانتة لعند زهير وصارت تعتزر منو وهو عم يطلع على غزل

قانتة : تعي اعتزري من الاستاز وليه

غزل قربت وهي خجلانة : انا .. اسفه .. كتير ..

زهير : حصل خير .. يلا كملو شغلكن يعطيكون العافية ...

طلع من المكتب وهو عم يضحك و قانتة صارت تخانق غزل

جاد طلع من الشركة و ركب بالسيارة وهو عم يسوق بسرعه

جاد : من سبع سنين ما بكتني بنت .. من سبع سنين دمعتي ما نزلت ,, من سبع سنين وجاد القديم مــــــات ودفنتو بايدي هدول لاخلص من كل الذكريات البشعه الي عشتها
وهلأ بس صحي كل شي فيني .. بس رجعت نزلت دمعتي بسببها هي .. بتحرقني هيك !! بتحرقني بضحكة لهلأ عم ترن بأدني مع زهير .. من وين هي بتعرفو اصلاً
معقول ما بكيت ولا دمعة على فراقي ؟ معقول ما كانت حاسة بشي وهي معي ؟ كيف هيك .. كيييييييييف هيييييييييييييك ما عم افهم

وصل على بيتو وفات بسرعه وسكر الباب ... قعد كأنو الهموم الدنيا كلها فوق راسو

جاد : بكفـــــــي .. اطلعي من راسي .. اطلعي من قلبي .. اطلعي مني ...

تغيب جاد عن الشغل لأسبوع كامل .. لاحظت قانتة غيابو وحاولت تتصل فيه بس ما كان عم يرد على حدا .. اجت لعندا سكرتيرة المدير
وطلبت منا تروح على مكتبو لان بدو ياها بموضوع ضروري ..

وهنيك خبرها انو هو معجب كتير بغزل وحابب يتقدم لخطبتها ..

قانتة : اه ؟ .. غزل اختي ؟

زهير : ايه .. فيه مشكلة ؟

قانتة : ما .. ما .. ما ..ما ماما في مشكلة

زهير : لا حول ولا قوة الا بالله هههههه .. طيب تفضلي على شغلك وناطر منك خبر باسرع وقت لو سمحتي

قانتة : ايه .. اييييييييييييييي .. اي حاضر

طلعت وهي عم تحاكي حالها ..

فاتت عالمكتب والبنات لاحظو انها مصدومة وما عم تحكي شي

دارين : شبك وليه ؟ شو كان بدو منك المدير ؟

قانتة بصدمة : بدو يخطب اختي الفصعونة غزل !!

الكل بصوت واحد : شووووووووووو غززززززززززززززززل ؟؟؟؟؟

قانتة قعدت