ني هههههههههه

كان عم يضحك لما وصل عالصالة .. و شاف شي خلاه يوقف حكي .. ويفتح عيونو على وسعهن ويجمد بأرضو

جاد : مين انتي !!

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع

غزل : هي انا

جاد : انتي نفسك هديك ؟

غزل : لك مين هديك ؟ انا وهديك واحد .. يعني ما في تنين

جاد : يعني ما في الي كلها بتلبس اسود ؟

غزل : هئة .. هي انا

قرب جاد و حط الصينية من ايدو ..

غزل صبيه ناعمة كتير .. بياضها صافي وجذاب و خدودها مفتح عليهن ورد جوري .. عيونا وساع كتير و رموشها طوال ومتشابكين بطريقه فاتنة

غزل بخجل : لك شبك ؟ ليه هيك عم تطلع علي ؟

جاد : هلأ .. انتي ..

غزل : لك ايه انا

جاد : وانا امبارح عم اعطيكي محاضرة دعم نفسي انو الجمال مو كل شي بالحياة .. طلعتي ماخده جمال الحياة كلو وحاطيتو بجيبتك الصغيرة

غزل : مو لهل درجة

قعد جاد ولسه عيونو معلقة فيها

غزل : انا حبيت انهي هالمسرحية هي .. انت عنجد طلعت اد كلمتك وتركت دارين .. وعرفت عنك شغلات كتيرة خلتني غير رأيي فيك
هلأ ما بدي منك شي .. ولا انت الك شي عندي ..

مسكت غزل الملاية والكفات السود و حطتهن بأيد جاد

غزل : وهدول خليهن ذكرى مني الك مشان ما تنسى انو دايماً شو ما تعمل رح يطلعلك بحياتك فاعل خير يمنعك تئذي حدا .. يلا سلام

مشيت غزل وهي مبتسمة ومبسوطة برد فعل جاد الي لهلأ مصدوم فيها ..

جاد : لحظة استني

غزل بصوت واطي مع ابتسامة : يااااي ..

غيرت ملامحها بشكل جدي والتفتت عليه : نعم ؟

جاد : انا .. يعني

غزل : شو ؟

جاد : بصراحة .. انا حابب نتواصل .. ما بدي تفلي هيك

غزل عم تتمئلس : ( يا صباح المشاكل .. يا صباح السواد .. يا صباح فاعلين الخير ) عفواً استاز جاد ؟ حدد موقفك

جاد : لا .. انا .. هههه

قام من مطرحو و حط ايدو على شعراتو : هلأ الوضع اختلف تماماً

غزل : شو الي اختلف ؟ عجبتك وبدك تتسلى ؟

جاد : خليني ئلك شغلة .. انا ما كزبت عليكي بأي حرف .. امبارح التلك انا بعمري ما عرضت حالي على بنت .. بس الي بتعرض حالها علي ما بوفرها

غزل : شو يعني ؟

جاد : يعني صدقاً ما بدي منك اي شي سيء .. انا اديه مرق علي بنات .. بس متلك ما مرق علي .. كنير كتير حابب نضل على تواصل

غزل : طيب .. رح فكر

جاد : ماشي ..

قام جاب ورقه وكتب عليها رقمو واعطاها ياها

جاد : رقمي عندك .. بانتظار اتصالك انا ..

طلعت غزل و سكر جاد الباب وراها

وقفت عالباب وتنهدت وصارت تضحك : يس يس يس ... عجبتوووووووووووو

ففجأة انفتح الباب وراها

جاد : عجبتيني كتير والله لدرجة عم اتطلع عليكي من العين الساحرة

غزل احمرو خدودها و دابت من الخجل ورجعت حكيت بنعومة :سوري .. بي باي

ونزلت عالدرج كرفته وجاد عم يضحك

هداك اليوم كان بداية جديدة لحياة غزل .. و جاد

بلشت تتواصل معو عالموبايل ويحكو بكل شي ويتناقشو .. حكتلو انو اسمها غزل بس ما عرفتو هي بنت مين او وين ساكنة
يسهرو لوش الصبح عم يحكو عن طريق الرسائل عالجوال .. والصبح يمرق يشوفها ويشربو قهوة سوا قبل ما يروح كل واحد على دوامو

بلش جاد يحكيلها اكتر واكتر عن حياتو .. علاقة جاد وغزل كانت شي بيشبه السحر .. علاقة بين الحب و الصداقة
بين الأخوة و الأبوة والأمومة .. شي ضايع بين كل هالمفاهيم .. كل واحد يشوف بعيون التاني نظرة ما يعرف يفسرها بنوب
بس غزل كانت خايفه كتير يتطور الموضوع لحب علني و جاد كان ملتزم بحكيو انو ما رح يزعجها ابداً

جاد : هلأ عنجد ما بدي شي نهار تجي معي عرفك على اختي ريم ؟

غزل : لا مستحيل .. شو مروحني .. بس ليش حصراً على اختك ريم ؟

جاد : ريم هي الغالية .. حبيبتي و روح البي .. انا عندي اخين تنين واخت من مرت ابي
اخواني الشباب انا وياهن مو صحبه بنوب .. بس ريم هي احلى شي بحياتي

غزل : الله يخليكن لبعض

رن موبايل جاد .. اتطلع عالرقم ورجع حطو عالطاولة

غزل رفعت حواجبها : ليش ما رديت ؟

جاد : هي مها

غزل : مهااااااا مها ؟؟

جاد وهو عم يشرب قهوتو : ايه مها مها

غزل : لك مو تجوزت ؟

جاد : هههه ما الزك انتي .. ليش مين قلك كل وحده بتتجوز بتكون مخلصة بالكامل لزوجها ؟ في صبايا بس تجوزو بكرسو مشاعرهم للزوج وبس
وفي صبايا مشاعرهم متاحة للجميع .. عندك مها مثال

غزل : ياااخ مو معقول .. طيب وانت عم تحكي معا ؟ما قلتلي انو لسه بتحبا ؟

جاد : لا لا عفواً تاني مره انتبهي انا شو بحكي .. انا قلت انو لليوم ما قدرت حب غيرها بس ما قلت انو لليوم بحبها

غزل : طيب يمكن كرمال تقدر تحب غيرها لازم تواجها بخيانتها وتحط على عينها .. و وقتا بتتحرر من هالعلاقة .. مو ؟

ابتسم جاد ابتسام صافية واتطلع بغزل وعيونو لمعو : يا بنت انتي كيف هيك عمرك 18 ؟ اوقات بحسك بنت 8 سنين و اوقات شي 48 قليل عليكي

غزل بدلع : المهم تحافظ عال8 لو سمحت

ضلت علاقتهم يوم عن يوم عم تتطور .. وحب جاد بقلب غزل عم يكبر بشكل فظيع .. صار جزء مهم من حياتها لوقت ما بيوم من الأيام كالعاده
كانت عم تحاول
عالمكتب : لك ايه غزل ..

دارين : وغزل شو رأيها ؟

قانتة : غزل هلأ نفسيتا تعبانـــــــــــــــ ... كان بدها تكمل ولمحت جاد واقف على طرف الباب ..

قانتة : يعني هلأ هي رح تدلل شوي بس انا لاحظت انها كتير معجبة بزهير وعلاقته كتير حلوة مع بعض وهن متفاهمين
ف اكيد رح تنبسط وتوافق ..

بس سمع هي الجملة انسحب ومشي لبعيد

دارين باستغراب : علاقتهن ؟ متفاهمين ؟ تنبسط ؟ .. ليش هن في بيناتهن شي ؟

قانتة اتطلعت لتتاكد انو جاد راح وبعدين كملت : هههههههههههه عم امزح معكون

خلص الدوام وطلعت قانتة عالبيت وهي عم تفكر كيف بدها تقنع غزل توافق على زهير وهي بتعرف انو غزل ما بتطيقو بنوب

فاتت تغدت وغسلت و قعدت جنب غزل الي كانت عم تلعب بالجوال ..

قانتة : غزولتي

غزل تركت الموبايل من ايدها : الله يجعلو خير . نعم حياتي قنوتي ؟

قانتة : اجاكي عريس

غزل : هههههههههه يا عيني .. موافئة

قانتة : بحكي جد

غزل : مين ؟

قانتة : الاستاز زهير .. طلب ايدك مني وبدو خبر باسرع وقت

غزل : زهير ما غيرو ابو صلعه ؟

قانتة : تضرسي هلأ هاد الي طلع معك ؟

غزل : لا اختي ما بدي قليلو الله يبعتلك الاحسن منها

قانتة : ليش ؟

غزل : هيك وبس

قانتة بعصبية : كيف يعني هيك وبس ؟

غزل : لك هيك وبس شو الشغلة بالغصب ؟

قانتة : ايه بالغصب .. ما رح اسمحلك تضيعي حياتك متل ما انا عملت وضليت ارفض عرسان لانو حبيت شب ما بيستاهل وضليت ناطرتو يرجعلي
ما رح خليكي تعلقي حياتك كلها بجاد الغبي الي ما عندو اي احساس بالمسؤولية .. ما رح خليكي تعيشي اليأس والألم الي انا عم عيشو فهمانة ؟ ما رح اسمحلك

غزل : جاد ؟

قانتة والعصبية عامية عيونها : ايه جاد المدمن الحقير الي بيتسلى بمشاعر الناس .. شيلي من راسك احسنلك لان مستحيل اسمح لهل علاقة تستمر

غزل : بس انا ما التلك انو الشب الي كنت حبو هو نفسو جاد ..

قانتة : _ _ _

غزل : انتي شو عرفك ؟

قانتة : _ _ _

غزل : احكي !!

قانتة : شو ؟ .. مو .. مو مهم

غزل : قانتة فهميني شو الي عم يصير ؟

قانتة : ما في شي لتفهميه .. انا عرفت بعلاقتك بجاد

غزل : وانتي الي بعدتيه عني ؟

قانتة : لا انا بس حميتك منو

غزل : ليش هيك عملتي فيني

قامت مستعجلة وتركت الموبايل من ايدها وطلعت من الغرفة وبعدين من البيت

قانتة : غــــــزززل .. غــــــــــزل وين رايـــــــــــحة يا غزل

نزلت غزل مستعجلة وضربت بجارتهن و ضلت ماشيه بدون ما تعتزر

الجارة : يا عيب الشوم .. شو هالمنظر الي نازله فيه

غزل : تكـــــــــسي .. وقف وقف الله يوفئك .. خدني لهل عنوان ازا بتريد

مشيت السيارة وغزل عم تبكي و تتزكر كيف كان جاد معها واديشو متعزب بحياتو وما في اي حدا يوقف جنبو .. وحتى هي بعد ما فتحلها قلبو وحكالها كل شي
ما قدرت توثق فيه وتوقف جنبو

وصلت عالبناية وطلعت على شقو جاد و صارت تدق الباب .. كان مفتوح ومو مسكر .. دفشتو لورا .. وفاتت

غزل عم تبكي : جاد .. جاد

ضلت عم تدور عليه بالبيت .. فاتت على غرفتو و وقفت عالباب من بعيد وهي خايفه

غزل : جاد هون انته ؟

كانت بدها تطلع بس سمعت صوت حدا عم يأن و يتوجع

وقفت شوي .. وحاولت تركز بالصوت ..

يتبع

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء العاشر

غزل : جاد وينك ؟

فاتت عالغرفة و شافت جاد حاطط ضهرو عالخزانة و حاطط ايدو على صدرو وعم يتوجع

غزل ركضت عليه وهي مرعوبة : جاد شبك ؟ شبك ؟

تطلع عليها بنظرة غريبة و ضحك : لك اهلين بالعروووس ... كيفك يا عروس ؟

غزل : شبك شو صايرلك ؟

جاد كان عم يتوجع ويحكي كأنو غايب عن الوعي ويضحك

غزل تطلعت بالغرفة وشافت علبة مشروب فاضية : شربان ؟
لك شو عم تعمل حالك ؟ شو عم تعمل بحالك ؟ مو خجلان وانت بهل منظر هاد ؟

جاد : امسكيها امسكيها .. في قطة عم تطير فوق راسك

حطت غزل ايدها على تمها .. قلبها عم يتقطع وهي عم تشوف الشب الي بتحبو بهل منظر وبنفس الوقت حاسة بقرف وخوف

قعدت على ركبتها وحطت ايدو على كتفها

غزل : قوم معي

جاد : وين ؟ بدنا نروح على الملاهي ؟

ما جاوبتو و حاولت تساعدو ليقوم .. فاتت عالحمام وشغلت المي وعبت البانيو كلو ..

جاد : شو هاد بدنا نسبح ؟

غزل : ايه رح نسبح .. يلا انزل انت بالاول

جاد : لا انتي بالاول

غزل : جاد خلصني

حط جاد رجلو بالمي وبعدين صار يضحك : بارد بارد بارد

غزل : لك يلاااااااا

ساعدتو لينزل ويتمدد بالبانيو ... و جابت مي فاترة وصارت تنزلها على راسو شوي شوي وتبللو وشو وشعراتو

مسك جاد ايدها واتطلع فيها : امي كانت هيك تحممني

غزل : ومرت ابوك ؟

جاد : هي شيطانة

غزل : و انا ؟

حط ايدها على خدو وغمض عيونو : انتي كمان شيطانة .. بس بهيئة ملاكـ

غزل : انا ابداً ما كان بدي ااذيكي .. بس كنت عم تئذي حالك .. بتعرف ؟ انا مستعده اتحمل كل شي منك كل حياتي
بس مو مستعده شوفك عم تئذي حالك هيك

كان جاد غفيان وما عاد جاوبها بنوب ..

غزل : نمت ؟ قوم كيف هلأ بدي طلعك من