#قاتلتي♡ ♬ ♬ ♡
#الجزء_السابع. ♡ ♬
#بقلمي امل احمد. (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

ارجوك ارح فؤادي واخبرني انك تحبني اخبرني انك اخترتني من بين الجميع لاكمل معك مشوار العمر ولتكن لدربي الرفيق اخبرني ان ما قالوه كذبا وافتراء… . اخبرني اني في قلبك ساكنه ولست مثلهن سواء… قلها ولو كذبا لكن لاتحطم فؤادا احبك حد الابتلاء

*╚══════ღღ══════╝

واقفه مكانها ودقات قلبها عم تخفق بشكل مخيف وهي عم تراقبه وهو واقف بمكانه بهدوء بينفث سيجاره ورى التانيه… حست وكأنه الهدوء يلي بيسبق العاصفه وانها قربت على مفترق الطريق معه

صبا بصوت مرتجف : اي بـ بدي اعرف لي تزوجتني

كرم :

صبا : معقول اعتبرتني صفقه ؟؟

كرم :

صبا : معقول كرمال تضمن انها الورته والاملاك يرجعلوك ؟؟

كرم :

صبا بنفاد صبر : قلي ليششششششششش

كرم : تزوجتك لحتى لاقي كرم

صبا : شو ؟؟؟

التفت عليها كرم وهو عم يمسح دمعه علقت بطرف عينه

كرم : ايه اخترتك انتي بالزات لحتى لاقي كرم

صبا : بس بتول

قاطعها بعجل : بتول والكل رح يقلك تزوجتك كرمال الورته بس ماحدا بيعرف شو في هون… . واشر لقلبه

🌼 (( وكيف أُخبرك بأنك الشي الوحيد
الذي أحملة بداخلي ولا أريِدُ أن ينتهي. "))!🌼

تجمعت الدموع بعيونها وهي عم تقرب منه بخطوات بطيئة وحطت ايدها ع خده

صبا : وانا رح رجعلك كرم

كرم : صعب ياصبا مارح تقدري تتحملي

صبا : مو صعب انا زوجتك وهاد واجبي

كرم : خليها للايام صبا خليها للايام… وفتل حاله وتناول قميصه عبثا بيحاول يلبسه

بسرعه تحركت ناحه وساعدته ليلبس القميص

صبا : لوين رايح

كرم : خدي راحتك انا نازل اقعد بالحديقة

صبا : ممكن اطلب منك طلب

كرم : اكيد

صبا : بكرا في الي موعد للبروفه اجلته لاني كنت مفكره اني رح 😔

كرم بدون مايحسسها انه فهم : طيب بس السواق بياخدك وبيجيبك

وفتل حاله ليطلع…

صبا : كرررم

ما لحق يلتفت كانت بحضنه عم تبكي وهي متشبته فيه بقوه وكرم مصدوم وعم يرفع ايدو ليلمس شعرها ويشم عبيرها
لحظة صمت دافيه بوسط عناق وانفاس ملتهبه

رفعت راسها لتلتقي عيونهم ويوقف الزمن

صبا : ممكن تبقى هون انت بعدك تعبان والجو بالليل بارد

مسح دمعتها براحة ايدو : ممكن انتي ماتبكي

هزت راسها ليغمرها بحضنه من جديد وهو عم يلعن نفسه لتعذيبها معه حضنها بحب وحنيه وكأنه اول مره بيقرب من انثى

🍃 ‏عناقك يخذل برد أربعين شتاء. 🍃

☆ ╚══════ღღ══════╝



استغلت انشغال الكل ب كرم والاجتماع على وجبة العشاء وفاتت تتسحب على اطراف اصابعها لغرفة امها تناولت علبة المجوهرات وفتحت الخزنه واخدت كل المصاري يلي فيها وطلعت تركض على غرفتها خبتهم تحت تختها وتناولت الموبايل وطلبت رقم عمار واستنت الرد

بتول : كيفك حبيبي

عمار : منيح… شو صار معك

بتول : امنتلك مصاري شي 500 الف غير الدهب والمجوهرات

عمار : والدهب والمجوهرات بيكفوا لاكمل المبلغ

بتول : واكتر وازا نقص عليك شي خبرني يا روحي

عمار : لك يسلملي حبيب قلبي… بس بقي شي واحد

بتول : شو هوي

عمار : اني شوفك يا روحي لك ناطف قلبي عليكي

بتول : شو رأيك يوم الخميس يعني بعد 3 ايام

عمار : مع انه صعب عليي اصبر بس كرمالك رح اصبر

بتول : ياروحي انت… . ايمت رح تجي تطلبني من اهلي،

عمار بخبث : قريبا… قريبا جدا يا روحي 😈

*╚══════ღღ══════╝

طلع نهار جديد على بطلتنا حامل بين طياته احداث جديده واوجاع شديده

فتحت عيونها واطلعت بجنبها مالقت كرم .. انعدلت وجالت بنظرها بالغرفه لتشوف كرم نايم عالكنبه بدون غطا

حملت بطانيه وتقدمت منه غطته وهي مبتسمه وعم تتزكر العناق الدافي يلي جمعهم بالامس

صبا بقلبها : متل الملاك وانت نايم ربي يقدرني لرجعك متل ماكنت

فتلت حالها لتفوت عالحمام وهوووب ادعثرت لورى لتوقع على صدرو العاري

كرم : اااه

صبا : اسسسفه مو بقصدي

كرم وهو عم ينكشلا شعرها : اي طلعي من هالبواب

صبا بخجل : انت شو عم تعمل

كرم : شو عم بعمل عم صبح على مرتي

صبا :صباح الورد ابن عمي

كرم : صباح كلشي حلو

صبا : كيف حاسس حالك اليوم

كرم : كتير احسن

صبا : اي الحمد لله لكن يالله قوم لننزل تحت ونفطر

كرم : ماشي

اغتسلت ولبست بيجامه مستوره ب اكمام ورفعت شعرها الاشقر دنبة فرس وهمت لتطلع من الغرفه لتتفاجئ بقبضه قويه مسكت ايدها ورجعتها عالغرفه بثانيه

صبا بخوف : شووووووو في

كرم : لوين رايحه بهالمنظر