#قصة_جديدة_بعنوان__مابقي_مني_غير_مراية__بقلم_حكايا_لازورد

_ماما بابا باركولي طلع قرار تعيني من الاحد رح داوم باذن الله
_الف مبروووك يا بنتي عقبال نفرح فيكي
(احمرو خدود ليمار) حكايا لازورد
……………………………………………………………………
اسمي ليمار مهندسة وبلشت قصتي من لما تعينت بعد تخرجي...
_بانة : الو ليمار كيفك!!من وقت تعينتي ما عاد شفتك يعني معقول اذا كل وحدة تعينت بمحل ما عاد نشوف بعض؟؟حكايا لازورد
_ليمار : خسا شي يفرقنا شو عندك بكرا؟
_بانة : ما عندي شي لوين نروح؟؟
_ليمار : منروح منتفسح بسوق وبعدو مناكل بشي محل شو قلتي؟؟
بانة : معقول عم تاخدي رأيي عالاكل هههه خلص اتفقنا روحي هلأ!! فضحتني امي عالجليات سلام
……………………………………………………………………
ليمار : بدي نشتري كندرة شغل وظيفة ومشي طويل وبعدو نروح ناكل شو بتعرفي محلات اكابرية وسعرها معقول بنفس الوقت؟
بانة : تعي أخدك ع محل ابن جيرانا الحليوى
ليمار : يخرب بيتك من حالك عم قلك كندرة حلوة مو شب حلو عطول نيتك عاطلة
_بانة : متل رفيقتي والا ليش رافقتك وليه... يلا امشي بلا مثاليات هلأ
……………………………………………………………………
بانة : مرحبا اخي سيف جبت رفيقتي بدها كندرة مريحة وحلوة وبدك تراعينا بما انو جيران ها
(سيف عيونو عم يغزلو غزل ع ليمار)
_سيف : المحل كلو ع حسااابكن والله ما في شي بلمحل من قيمتك انسة ليمار
_ليمار : تسلم اخي ..لو سمحت عطيني من هالموديل نمرة 38
_سيف : اي مو تكرمي انسة ليمار
ليمار : تفضل وهي حق الكندرة
_سيف : لا والله عحسابك مارح اخد شي
_ليمار : اذا ما اخدت حقها مارح اخدها
_سيف همس بصوت واطي : اصلا رجليكي لازم يلبسو الماس مو جلد
ليمار بعصبية : فعلا ما بتستحي وما عاد بدي الكندرة!!! امشي بانة
……………………………………………………………………
بانة : شو قلك حتا انفجرتي هالفجرة ؟؟
ليمار : هاد ابن جيرانك قليل حيا ونسونجي!!
بانة : والله الشب بعمرو ما لطش بنت طول عمرو وشو بالارض ما عندو هالحركات!!
(ابتسمت بانة ابتسامة خبيثة)وقالت :بكون الزلمي انسحر بجمالك وراح الحيا من عندو
ليمار : بلا سآلتك هلأ قومي ناكل يلا
……………………………………………………………………
وبعدو رجعت عالبيت وبعد يومين بدق هاتفي
ليمار : الو مين معي؟؟
_ انا سيف دقيتلك لاعتذر منك يمكن تماديت ما بعرف شو ص...
ليمار : ميييين عطاااك رقمي؟؟؟؟ باااانة؟؟!!!......

#قصة__مابقي_مني_غير_مراية__بقلم_حكايا_لازورد
#الجزء_الثاني

ليمار : ميييين عطااااك رقمي؟؟؟؟باااانة؟؟!!!
سيف : مو مهم مين بس ...طوط طوط طوط.......شو هاد يا ليمار عم تفصلي بوشي ماشي انا بفرجيكي مين سيف
……………………………………………………………………
ليمار : الو بانة بتعرفي شغلة صداقتنا من اليوم انتهت عم تعطي رقمي لسيف يا عيب الشووووم عليكي !!! عاساس انتي رفيقة عمري !!!
بانة : اقسم بالله انا عطيتو لامو مو الو هو بعتلي امو قال بدها تخطبك لسيف وانا عم اعمل خير عاساس ؟؟ الله لا يوفقو سودلي وشي قدامك حكاكي يعني؟؟
ليمار : حكاني الافندي وبعدين من لوين لوين يخطبني انا مهندسة وهو مو دارس لو انا وافقت مستحييييل اهلي يوافقو وانتي بتعرفي اهلي منيح
بانة : شبعرفني هي امو جارتنا وأحرجتني بدها الرقم بس فعلا متل ما بقول المتل دخول بجنازة ولا تدخل بجوازة ...شو اجاني غير البهدلة
_ليمار : طيب بانة انا بدي سكر امي عم تصحلي برجع بحكيكي سلام
……………………………………………………………………
ام ليمار : بنتي جايكي اليوم شب مهندس خطابة جهزي حالك المسا .حكايا لازورد.
ليمار : انتو عاجبكن ؟؟
ام ليمار : لسا لنشوف امورو ..المسا منشوف
……………………………………………………………………
ولبست يوميتها بلوزة خمري وجاكيت قصير بيج واشارب خمري وكنت كتييير حلوة طبعاً هالحكي مو مني هالحكي كل مين شافني بهليوم انبهر وكان فضولي قاتلني شوف عريس الهنا ولما فتت ما بعرف شو صرلي والله تطليع ما حسنت طلع بوشو من خجلي بس الي خلاني طلع بوشو لما صار يحكي معي ويقلي كيفك انسة ليمار وكيف دوامك؟؟
قلتلو بخجل اي ...قلي شو اي؟؟ كنت متل الهبلة يسالني من الشرق وجاوبو من الغرب ومع ذلك انعجب فيني.... واجا وقت فصل النقد مع هالشب اللي اسمو احمد
ام احمد : شو بتريدو يا ام ليمار وانتو بتعرفو الظروف الصعبة ونحنا باذن الله ما منقصر وليمار متل بنتنا
ام ليمار : بدنا طقم دهب ل ليمار تنقيه عذوقها ومليون ملبوس
ام احمد : يا ام ليمار والله بنتك اغلا من كل هالشي وبتتقل بالدهب بس والله العين بصيرة والايد قصيرة وابني لسا مبارح تخرج وبس يصير معو ما رح يقصر
ام ليمار : يعني شاد امكانياتكن؟؟
ام احمد : محبس وحلق و300ملبوس
ام ليمار : بدك انفضح قدام العالم يقولو شوفيا بنتك حتى نقدها قليل والله يا اختي متل ما قتلك اذا ما لكن امكانية الله يبعتلكن احسن
ام احمد : تشرفنا بمعرفتكن اختي وكل شي قسمة ونصيب عن اذنكن .حكايا لازورد.
……………………………………………………………………
ابو ليمار : ليش هيك حكيتي الشب مو بمصراتو الشب باخلاقو الله يصلحك عهالعملة
ام ليمار : شو نسيان بنت جيرانا اللي اخدوها عمحبس كل مرة بعيرها