#قصتنا واقعيه
#بقلم،،،، Nesreen Mahmoud
#عنوان .... بأنتظار وتين❤️


جزء الثاني ❤️


هييك مضيت الايام والناس بلشت تنسا قصتي وأهلي انتقلو ع حلب رجعنا قعدنا بيتنا وخلصت من قصص الضيعه وحكي الناس

شهرازات: ماما مشي روح عند جدو مشتقتلو
سناء : ماشي خلصي شغل البيت حتى نروح
شهرازات: يسس يلا قايمه
انبسطت بدي اطلع غير جوا اشوف الخلق والعالم خلصت شغلي لبست وطلعت وقلت لا امي يلا انا جهازه
سناء : يلا نمشي
رحنا لعند جدو وصدفت انو خالة من خالاتي جيه لعند جدو

جدو: اهلا وسهلا بلحلوه
شهرازات : شلونك جدو 🤭
وسلمت ع جدو وخاله حسناء وقعدت
ملاحظه )
خاله حسناء عندا شب محمد بعمري أكبر مني ب 6 شهور وانا وياها متل المصاريع مع بعض واصدقاء من ونحن صغار

محمد : شلونك وليه شهرازات
شهرازات: الحمدالله شلونك انت ولاه شلون دراستك مابدكن تنزلو ع حلب
محمد : يخربيتك شو كراره عيفيلي دور احكي
شهرازات: تضرب يلا احكي 😂
محمد : اول الشي الحمدالله تمام وتاني شي دراستي زفت وتالت شي شو نزلنا ع حلب قعدين بطرطوس ومبسوطين
شهرازات: ممم الله يوفقك انت امت من سألتك عن دراستك بتقلي زفت امت بدك تبلط الزفت 😂 لك صعي احكيلي شلون طلعتو ع طرطوس لانو وقت طلعتو انتو انا ماكنت صحيه كنت علقانه 😂😂😂
محمد : ننن ده خرسي روحي درسي وتشاطري لحالك
والله ياخيت طلعنهمن حلب بليله مافيه ضو قمر طلعنه وع امل نرجع بعد يومين
وهلق صرلنا سنه ونص قاعدين بطرطوس ومامنعرف امت منرجع
طلعنا تحت الضرب طلعنا وعفنا مالنا وعفنا بيوتنا وطلعنا بلبسنا الله بيعلم شقد تعزبنا الحمدالله
شهرازات : نفس قصتنا الله يهدي الوضع احسن الشي
محمد : طلعت صغير ولما ستقرينا طلب ابوي ادرس وانا بكره الدراسه وبابا مارضي الا ادرس ودرست ورسبت 😂قمت رحت صرت اشتغل مع اخي بتصليح مكيفات برادات وكلشي بخص ادواد الكهربا
رجعت شتغلت مع ابوي بلمعمل النعل
رجع طلب مني قدم التاسع وانا مابدي ادرس وبابا اصر علي وقلت قدما ياولد
شهرازات: اي سمعت انو قدمت اي كمل
محمد : اي قدمت ورسبت😂😂
شهرازات: يمو يي اش هل مخ معبا نشاره
محمد : خرسي وليك مخي مخ تجاره😌
شهرازات: اي اي واضح كمل ياابو المصايب
محمد : كلمه تاني بقوم بعفسك سمعي بتم ساكت 😌
شهرازات: ننن ماخرج
محمد : ياحول الله 😒
شهرازات: خلص كمل 😂😂
محمد : ننن اي المهم رسبت بابا عصب عيط بهدلني قلتلو انا عم قلك مابدي ادرس مافي بمخي دراسه بدي اشتغل بحب اشتغل مابحب اصمد شهدات ع الفاضي بدي شغل بدي اسس مستقبل اسس اسم الي بشغلي رجع قلي خرااس وبدك ترجع تعيد السنه قلتلو بابا رح ارجع ارسب رجع قلي خلص هي السنه علي انا بشتغلك بشهدتك ورح تنجح قلتلو انشالله وهلق ابتديت سنه تالته تاسع وعم اشتغل لك انا انسان ماشي بدمي او شغل 😂 😂😂😂😂
شهرازات: يااااا فرطتت😂😂😂
لك محمد كتير مشتهيه اقدم التاسع حره اهلي ماعم يريدو لك بستلون اجريهن ماكانو يرضو😞
محمد : احكيلك مع خاله تخليكي تدرس
شهرازات: يااااريت ياريت بس بابا هوا ماعم يريد
محمد : اذا امك قنعتو يريد
شهرازات : احكيلي مع امي🥺
محمد: شو بتدفعي 😌
شهرازات: لك شقدك كسييب كلشي عندك بدفع😒
محمد : لك عم اقلك مخييي تجاااري فهميي😌
شهرازات : طيب قلي شو بدك
محمد : خلص ولاشي هل مرا رح اشتغل لا وجه الله تعاله😌
شهرازات : لك وعم تمنن كمان🤯
محمد : ده خرسي احسن مااقوم اعفسك متل ماكنا صغار
شهرازات: بلله اشو جرب بس جرب كان صغار اعمارنا ب 7 سنين هلق اعمارنا ب17 سنه
محمد: لك شقد ماكبرنا بضلي فصعونه بعيني
شهرازات: ده علو تسمعني سكوتك وتروح تقلا لا امي😕
محمد: طيب امشي لعند خاله نحكي معا

رحنا لعند امي بلش محمد بتمسيل 😂😂
شقدو سعدان 🐒

محمد : لك ياخاله الدراسه نافعه للبنت اذا درست بتشتغل بجيب مصاري بتساعدكن بلمصروف
سناء : كمان فوق الدراسه شغل بدك عمك ابو محمد يخرب الدنيا فوق شهرازات
محمد : خاله شهرازات هلق داخله بحاله نفسيه لا عندا رفقه وماعم تعمل شي يشغلا عم تكتئب عم حس البنت فاقده عقله
شهرازات: محمد هلق اناااا هيك
محمد: علو تخرسي😑
ياخاله شايفه شقد صايره نفسيه اذا درست ودخلت المدرسه رح تتحسن نفسيتا وهيه عندا رغبه بدراسه احكي مع عمو ابو محمد يسمحلا تقدم تاسع انا وياها نقدم هي السنه لسه كون انا بحلب كنت ساعدتا بدراسه😌
شهرازات : 😱😱انت عم تدرس سنه تالته تاسع ولسه بدك درسني لك علو تنجح حالك لا تنجحني😂😂😂
محمد : شهرازات خرسي ولا مابتعرفي شو بعمل هااا😡
شهرازات: خوفتني شو رح تعمل مسلن😏🤨
محمد ركد ع شهرازات وصارو يتصارعو نفس عادتون هوا يعفسا وهيه تعفسو ويقتلو بعض وبلأخير فرطو ضحك ع صغر عقلون😂😂بس سناء ام محمد رضيت تخلي شهرازات تدرس وقنعتو لا ابو محمد وسجلو شهرازات بلمدرسه ورجع الفضل لا محمد ابن حسناء ابن خالته لا شهرازات

شهرازات اول دراستا التهت بدراسه وانبسطت وتشجعت لا نجاح

محمد رجع ع طرطوس والتها بشغل وبدراسه
.
.
.
#قصتنا واقعيه
# بقلم ،،،، Nesreen Mahmoud
#عنوان .... بأنتظار وتين ❤️

الجزء الثالث ❤️



الحيات ماشيه بلحب بلصداقه بلدراسه الحيات ماشيه والأنسان هوا بيختار كيف تكون حياتو عشت قليل بس تعلمت كتير ❤️


شهرازات: اي والله
محمد: اي كيفك انتي لك وليه شلون بترسبي خجلتيني مع اهلك ياخساره التعب يلي يتعبتو مع امك
شهرازات: لك اوووف شو احكي خلص شي مضى ومالي قصمه بشي بهل الدنيا عملت تجارب كتيره بس ماتوفقت بشي الحمدالله
محمد: الحمدالله
شهرازات: شلون وضع العاطفي انشالله اجت وحده وابتلت فيك 😂
محمد: لا طمني ماحدا ابتلا فيني ولا بدي حدا يبتلا فيني اصلن كرهان حالي مالي طايق حدا
شهرازات: اي ولا حدا طايقك😂😂
محمد: ههه قصدك انتي مالك طايقتيني
شهرازات: اي ليش الكذب😂😂
محمد: لك يخرب بيتك ع هل مخ يلي نتعتيه براسك ع الفاضي
شهرازات:شكراً هاد من زوقك 😂😂😂
محمد : ولو العفو😁
شهرازات: شو صاير فيك بهل الدنيا وين هل غيبه غبتا
محمد: مين يلي غاب انا ولا انتي
بعدين انا غبت بسبب غبت
شهرازات: شو السبب خير
محمد: قال يعني مادريتي وشقد تمنيتك تكوني جنبي عم تواسيني
شهرازات : طيب قلي شوفي يمكن نسيانه
محمد: بابا صار معو ورم خبيث بلحنجرة اطرينا بئصال الحنجرة مع الورم
شهرازات: ييي الحمدالله ع سلامتو من ايمتا عملتولو ياها ليش انا مادريت
محمد: من 3 شهور كانت حالتي النفسيه زفت ولحد الآن حالتي زفت ضايع
شهرازات: الحمدلله ع سلامتو عليه العافيه ولا توخزني ماصرلي خبر يمكن اهلي صرلون خبر بس انا كنت عم اتجاانب الوحده والصمت ماكنت عم اختلط مع حدا
محمد : اي عادي الحمدلله ع كلشي
شهرازات: اي طبعن الف الحمدالله بس خير ليش نفسيتك زفت يعني الف الحمدلله ابوك تحسن والحمدالله
محمد: لك ااه ياخيت نحن عملنالو العمليه وكل الدنيا صارت ضدنا خسرنا كتير
شهرازات: المال مالو خساره المال بيروح وبيرجع بس البدان اذا خسرت شخص غالي عليك هي الخساره لا تحكي هيك بزعل منك محمد
محمد: لك رح طق طق لك ماعندي حدا فشلو قلبي لك عشت لحظات بهي السنه ماحدا عاشه حملت مسؤولية بابا كلا حملت مسؤلية المعمل خسرنا كلشي كان بلمعمل طلع شركنا مروان ابن حرام حرمنا من مالنا من تعبنا انشالله فتح بجسدو
لك مانيمنا اليل ونحن عم نفكر كيف رح نشيل الخساره كيف رح نعيش كيف رح امن دوا لبابا
وكلشي بكفى وبابا قدام عيوني بلفرشه بكفى قلبي عم يحترق
شهرازات: طول بالك معلش هاد امتحان من عند رب العالمين تحملت
محمد: شهرازات تحملت كتير كتير عم اتمنا يجي وقت سحبي ع الجيش بدي اخلص من هي الحيات بدي اروح بدي ارتااح مالي حلى غير الجيش
شهرازات: طول بالك شو هل حكي هاد لسه كل عمرك 19 شو شفت من الدنيا رب العالمين عم يمتحنك عم بشوف صبرك خليك واعي لا تتهور بشي اوعك
محمد: انا ماعم اتهور بس عم اطلب اروح ع الجيش بدي اخلص
شهرازات: ليش مفكر حيات الجيش سهله اخوي عم يدوق المر عم يتعذب كتير
محمد: اي بتعذب بس عذاب عن عذاب بيفرق
شهرازات : محمد انت مابتعرف ومالك دايق عذاب الجيش خليك جنب اهلك أجل حالك عميل المستحيل بس لا تروح ع الجيش ابوك امك اختك محتاجينك انت هلق سندون سندووون فهام
محمد: اووف والله تعبت ماعم اعرف شو بدي ضايع هلق صرلي بيرك بلمعمل اسبوع ماعم اروح ع البيت ماعم اتجرأ واروح ع البيت
شهرازات: حقكك الله يصبرك هيك الحيات كتبتلك وهيك الحيات كتبلي
ودايمن خلي العباره ع لسينك انو كلشي من عند رب العالمين خير
محمد: الحمداله ع كلشي
اي شو عم تعملي بهل ايام
شهرازات: عايشه بهل بيت عم اكول وانام وكل نهاري بتسمع ع اغاني
محمد: اووو ياريت عيشتي نفس عيشتك
شهرازات: لك شو صيرلك انت ليش صاير ممئت ونفسيه اشبك اخد الدنيا بلعرض
محمد: لك لعما يلي ضربك صرلي ساعه عم العي واحكي وانتي مافهمتي
شهرازات: ههههههه اي هلق فهمت
محمد: لك اش فيو مخك بس بدي افهم
شهرازات: ماضروري تفهم😂😂
محمد: صعي وليه كيف مشاعرك العاطفيه
شهرازات: زفت 😂😂😂
محمد: ممم انا بعرف ليش زفت
شهرازات: ها وليش زفت بلله 🤨
محمد: اصلن بعرف كلشي وانا زعلان منك كنتي تعي خبريني قيلي لك ينصحك
شهرازات: لك ع شووو عم تحكي🙄
محمد: اي اي غشمي حالك
شهرازات:طب قلي 😂😂
محمد: انتي واحمد
شهرازات: هيهيهه فكرت في مصيبه جديده هي الشغله قديمه😂😂😂
محمد: لك يخرب مخك اش ماعندك احساس انتي 😂
شهرازات: لا متعطل اشعارات الاحساس😂😂😂
محمد:ههههههه فرطت ياربي صلي زمان ما ضحكت
😂😂😂😂
شهرازات: اي اي انا كلي هضمه
محمد: لا مين قال بدك معمل ببسي بس انا بزور لا اهضمك 😌
شهرازات: الله ع الكذب مين يلي صاير نفسيه ومابينهضم انت لا انا
محمد: لا لا انا متل ماانا بس انتي متغيره😌
شهرازات: عندك لكذب واصل للركب😂😂
محمد: لا لا لفوق بشوي😂😂😂
شهرازات : ننن
محمد: اننن
شهرازات: يايي شو ولد وعقلك صغير 🤦‍♀️
محمد: اسم الله عنكِ انتي وصل عمرك قد نانتي ولسه عقلك صغير 😏
شهرازات: اي عقلي صغير عندك مانع?
#قصتنا واقعيه
#بقلم،،، Nesreen Mahmoud
وقصتي بتحكي عني وعن شب احلامي 🤗
قصه #بعنوان
#بأنتظار وتين ❤️



شهرازات : يالله انا حلمي اكون متلي متل ايه صبيه عم تدرس حلمي يوكن عندي هدف بدراستي بس ممنوع عنا بنت تدرس ليش ياربي بدي اكون طالبه وعندي حلم
سناء ام شهرازات : لك شهرازااات تعي طلعي ع الخزان المي
شهرازات: يلا جيه

(ليش عنا البنت ممنوع تحلم ليش ملتزمين بشغل البيت بدي ادرس بدي احلم بدي كون محاميه الي اسمي ....

عرفكن عن حالي ...
انا بنت عمري 16 من عيله متوسطه وانا بكون آخر نفر بلعيله عايشه مع اهلي ام واب كبار بلعمر بابا كتير متشدد وعندو البنت ممنوع تحلم بس تشتغل بلبيت واخرتا لا بيت جوزا
عايشه بعمر طفله بس محكوم علي قرارات اهلي ماعندي حلم ماعندي طلعه وفوته مع رفقات
عندي رفقه وحده وهيه اية اكتر بنت متعلقه فيا وهي رفيقه تعرفت عليه بعد مانزحنا من حلب لا ضيعه ضمن حلب انا تربيت بمدينه بس وقت صرت بزهرت حياتي ظروف الحيات منعتني أحلم ونتقلنا ع شقفت ضيعه بركنا 3 سنوات وبهل 3 سنوات شفت كتير وبكيت كتير وتعزبت كتير والحمدالله )

طلعت ع سطح وشفت الخزان المي تعبا
اية : شهرازات شهرازات
( اية بتكون بنت جيرانه بيوت اية وشهرازات بيوت عربيه بلأرضي وفي بين بيت اية وبيت شهرازات حيط وكل ماطلعو ع سطح بشوفو بعض من ورا الحيط وبحبو بعض بتسلو مع بعض اية كانت بنت مخلصه الاعدادي ومخطوبه ....)
شهرازات: اي روحي شلونك
اية : الحمدلله شلونك ش ع ت
شهرازات : كل عاده عم اشوف الخزان لانو خلصت المي من عنا
اية : الله يعطيكي العافيه
شهرازات امي بدا تحكي معك مشغوله ولاا شو
شهرازات : لا مو مشغوله شو بدا امك
اية : هلق بس تجي بتقلك
ام يوسف : شلونك شهرازات
شهرازات : اهلين روحي الحمدالله شلونك انتي
ام يوسف : متشكر الله بنتي بدي احكي معك بموضوع
شهرازات : تفضلي خاله
ام يوسف: اذا طلبتك من اهلك بتوافقي
شهرازات: لمين بدك تتطلبيني
ام يوسف : لا ابني يوسف
شهرازات : ياخاله انا مادخلني نزلي لعند اهلي
ام يوسف : يعني انتي موافقه
شهرازات : شو بقولو اهلي انا معون
نزلت شهرازات لعند اهلا
قاعدت بصالون
سناء : ليش تأخرتي
شهرازات: كنت واقفه مع اية
سناء : امت رح اخلص منا لهي اية امت
شهرازات : لك امي انا مين في عندي رفقه غيرا ولسه بدك تخلصي منا😔
سناء : اي سكري تمك حاج لعي
وقومي فتحي الباب

شهرازات : اهلين خاله تفضلي
سناء : مين اجه
شهرازات : خاله ام يوسف
ام يوسف : سلام عليكم شلونك ياام محمد
سناء : الحمدلله متشكر الله
سناء : شهرازات عملي قهوه
ام يوسف : يلا ياشهرازات شربيني القهوه من تحت ايدكي
شهرازات : تكرمي
راحت شهرازات
ام يوسف : انا جايتك بموضوع كرمال شهرازات
ام محمد سناء : خير في شي طمنيني بنتي عملت شي
ام يوسف: لا لا شهرازات مافي متلا بطير العقل ترباي وأخلاق وحلوه متل السكره وشطوره بشغل البيت والف شب بتمناها
ام محمد سناء: تسلميلي تسلميلي
ام يوسف: انا جيه وقصده الله وقصده بنتك وعم اطلبه لا ابني ع سنة الله ورسوله ابني يوسف شايف بنتك بشارع وطاير عقلو مابدو غير بنتك
ام محمد: منتشرف بس بدي اتشاور مع البنت وأبوها
ع نية التيسير

اجت شهرازات وام يوسف شربت القهوه وراحت
سناء : شهرازات فتحي الباب شوفي مين اجه
شهرازات: اجه بابا
.
.
.
.
.
.
المسا بعد العشا حكت ام محمد لا ابو محمد بخصوص شهرازات
شهرازات قاعده بغرفتا
وصافنه وعم تفكر
🧠يالله عجب شو شكلو شقد طولو عجب ليش ختارني الي ياربي انا مو فهمانه شي ليش عم يكبروني ع جازه ليش بدون يجوزني ليش مابدون يكملولي دراسه
وصارت ابكي ابكي ماعرف ليش
سناء : دخلت لعند شهرازات
ليش عم تبكي
شهرازات: ما بعرف
سناء : اجت ام يوسف عم تطلبك
لا يوسف
شهرازات: شو قلتيلا
سناء : انا وابوكي موافقين وانتي
شهرازات: لك شلون بدي أوافق اذا مو شايفتو ولا بعرفو اش بدكن تجوزني لا كيس بصل المهم جوزي
سناء : بكرا بردلا خبر انو موافقين
شهرازات: صارت تبكي لك امي انا شلون رح اعيش معون انا متربيه تربيت مدينه وهنن من ضيعه عندون البنت عبيده كلشي لازم تشتغل مابيرحموا انا بدي اطلع من عندكن ع بيت يريحني مو يلي يمئتني ويموتني وينسيني حالي وصرت ابكي وفرطتتت من البكه بحضن امي
سناء : ياروحي لا تزعلي اذا مابدك ماحدا بيجبرك ع شي بكرا بقلا انو موافقين بس شهرازات بدا تشوف يوسف بلأول
شهرازات: ماشي يلي بدكن ياه عملو
طلعت سناء من الغرفه

شهرازات صارت تبكي وماتعرف ليش نامت وهيه عم تبكي

اجه تاني نهار وخبرت سناء ام يوسف بأنو موافقين بس شهرازات بدا تشوف يوسف بلأول وافقو الجماعه واخدو موعد بعد يومين
شهرازات: بهل يومين بس عم تبكي ماعم تحكي شي طفله عقلي عقل طفله من ايه شي بزعل ببكي جسمي مو متكامل ضعيفه ماعندي شي يقويني ع جازه
اجه نهار يلي رح شوف يوسف وانا مالي مبسوطه بس عم اساير اهلي
.
.
.
.
.
.
صارت ساعه 6 المسا

اية الجماعه ومعو