#قصتنا واقعيه
#بقلم،،، Nesreen Mahmoud
وقصتي بتحكي عني وعن شب احلامي 🤗
قصه #بعنوان
#بأنتظار وتين ❤️



شهرازات : يالله انا حلمي اكون متلي متل ايه صبيه عم تدرس حلمي يوكن عندي هدف بدراستي بس ممنوع عنا بنت تدرس ليش ياربي بدي اكون طالبه وعندي حلم
سناء ام شهرازات : لك شهرازااات تعي طلعي ع الخزان المي
شهرازات: يلا جيه

(ليش عنا البنت ممنوع تحلم ليش ملتزمين بشغل البيت بدي ادرس بدي احلم بدي كون محاميه الي اسمي ....

عرفكن عن حالي ...
انا بنت عمري 16 من عيله متوسطه وانا بكون آخر نفر بلعيله عايشه مع اهلي ام واب كبار بلعمر بابا كتير متشدد وعندو البنت ممنوع تحلم بس تشتغل بلبيت واخرتا لا بيت جوزا
عايشه بعمر طفله بس محكوم علي قرارات اهلي ماعندي حلم ماعندي طلعه وفوته مع رفقات
عندي رفقه وحده وهيه اية اكتر بنت متعلقه فيا وهي رفيقه تعرفت عليه بعد مانزحنا من حلب لا ضيعه ضمن حلب انا تربيت بمدينه بس وقت صرت بزهرت حياتي ظروف الحيات منعتني أحلم ونتقلنا ع شقفت ضيعه بركنا 3 سنوات وبهل 3 سنوات شفت كتير وبكيت كتير وتعزبت كتير والحمدالله )

طلعت ع سطح وشفت الخزان المي تعبا
اية : شهرازات شهرازات
( اية بتكون بنت جيرانه بيوت اية وشهرازات بيوت عربيه بلأرضي وفي بين بيت اية وبيت شهرازات حيط وكل ماطلعو ع سطح بشوفو بعض من ورا الحيط وبحبو بعض بتسلو مع بعض اية كانت بنت مخلصه الاعدادي ومخطوبه ....)
شهرازات: اي روحي شلونك
اية : الحمدلله شلونك ش ع ت
شهرازات : كل عاده عم اشوف الخزان لانو خلصت المي من عنا
اية : الله يعطيكي العافيه
شهرازات امي بدا تحكي معك مشغوله ولاا شو
شهرازات : لا مو مشغوله شو بدا امك
اية : هلق بس تجي بتقلك
ام يوسف : شلونك شهرازات
شهرازات : اهلين روحي الحمدالله شلونك انتي
ام يوسف : متشكر الله بنتي بدي احكي معك بموضوع
شهرازات : تفضلي خاله
ام يوسف: اذا طلبتك من اهلك بتوافقي
شهرازات: لمين بدك تتطلبيني
ام يوسف : لا ابني يوسف
شهرازات : ياخاله انا مادخلني نزلي لعند اهلي
ام يوسف : يعني انتي موافقه
شهرازات : شو بقولو اهلي انا معون
نزلت شهرازات لعند اهلا
قاعدت بصالون
سناء : ليش تأخرتي
شهرازات: كنت واقفه مع اية
سناء : امت رح اخلص منا لهي اية امت
شهرازات : لك امي انا مين في عندي رفقه غيرا ولسه بدك تخلصي منا😔
سناء : اي سكري تمك حاج لعي
وقومي فتحي الباب

شهرازات : اهلين خاله تفضلي
سناء : مين اجه
شهرازات : خاله ام يوسف
ام يوسف : سلام عليكم شلونك ياام محمد
سناء : الحمدلله متشكر الله
سناء : شهرازات عملي قهوه
ام يوسف : يلا ياشهرازات شربيني القهوه من تحت ايدكي
شهرازات : تكرمي
راحت شهرازات
ام يوسف : انا جايتك بموضوع كرمال شهرازات
ام محمد سناء : خير في شي طمنيني بنتي عملت شي
ام يوسف: لا لا شهرازات مافي متلا بطير العقل ترباي وأخلاق وحلوه متل السكره وشطوره بشغل البيت والف شب بتمناها
ام محمد سناء: تسلميلي تسلميلي
ام يوسف: انا جيه وقصده الله وقصده بنتك وعم اطلبه لا ابني ع سنة الله ورسوله ابني يوسف شايف بنتك بشارع وطاير عقلو مابدو غير بنتك
ام محمد: منتشرف بس بدي اتشاور مع البنت وأبوها
ع نية التيسير

اجت شهرازات وام يوسف شربت القهوه وراحت
سناء : شهرازات فتحي الباب شوفي مين اجه
شهرازات: اجه بابا
.
.
.
.
.
.
المسا بعد العشا حكت ام محمد لا ابو محمد بخصوص شهرازات
شهرازات قاعده بغرفتا
وصافنه وعم تفكر
🧠يالله عجب شو شكلو شقد طولو عجب ليش ختارني الي ياربي انا مو فهمانه شي ليش عم يكبروني ع جازه ليش بدون يجوزني ليش مابدون يكملولي دراسه
وصارت ابكي ابكي ماعرف ليش
سناء : دخلت لعند شهرازات
ليش عم تبكي
شهرازات: ما بعرف
سناء : اجت ام يوسف عم تطلبك
لا يوسف
شهرازات: شو قلتيلا
سناء : انا وابوكي موافقين وانتي
شهرازات: لك شلون بدي أوافق اذا مو شايفتو ولا بعرفو اش بدكن تجوزني لا كيس بصل المهم جوزي
سناء : بكرا بردلا خبر انو موافقين
شهرازات: صارت تبكي لك امي انا شلون رح اعيش معون انا متربيه تربيت مدينه وهنن من ضيعه عندون البنت عبيده كلشي لازم تشتغل مابيرحموا انا بدي اطلع من عندكن ع بيت يريحني مو يلي يمئتني ويموتني وينسيني حالي وصرت ابكي وفرطتتت من البكه بحضن امي
سناء : ياروحي لا تزعلي اذا مابدك ماحدا بيجبرك ع شي بكرا بقلا انو موافقين بس شهرازات بدا تشوف يوسف بلأول
شهرازات: ماشي يلي بدكن ياه عملو
طلعت سناء من الغرفه

شهرازات صارت تبكي وماتعرف ليش نامت وهيه عم تبكي

اجه تاني نهار وخبرت سناء ام يوسف بأنو موافقين بس شهرازات بدا تشوف يوسف بلأول وافقو الجماعه واخدو موعد بعد يومين
شهرازات: بهل يومين بس عم تبكي ماعم تحكي شي طفله عقلي عقل طفله من ايه شي بزعل ببكي جسمي مو متكامل ضعيفه ماعندي شي يقويني ع جازه
اجه نهار يلي رح شوف يوسف وانا مالي مبسوطه بس عم اساير اهلي
.
.
.
.
.
.
صارت ساعه 6 المسا

اية الجماعه ومعو