#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
المقدمة - الجزء الأول - الثاني - الثالث - الرابع - الخامس - السادس #انتهت
المقدمة
- للأسف حالتا ميؤوس منها
- ما قدرنا نخليها تحكي
- جربي دكتور تاني
- اول مرة بشوف هيك حالة
- ما بعرف جربت معها اكتر من علاج
- في سر وراها
- شغلتا نفسية مو طبية @rwayate
#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الأول
انفتح الباب ودخلت صينية القهوة.. ابتسمت للعاملة وحطيتها عالمكتب.. شربت شوي من الفنجان بس نزلته لما اندق الباب..
- تفضل
انفتح الباب ودخل شخص كبير بالعمر شوي ومعو زوجتو.. كان مبين على لبسهن العز
- بشو فيني اخدمكم
- دكتور علاء.. انت مو اول دكتور منروح لعندو.. يمكن انت ال 20..
علاء: خير انشالله؟
- نحن فقدنا ابي من 9 شهور.. كلنا زعلنا عليه بس ما تعدا زعلنا اسبوعين.. لأنو الدنيا موت وحيا.. بس بنتي من وقت ما مات كتيير زعلت و انربط لسانا.. اول 3 شهور قلنا لساتا بالصدمة.. بس ضلت هالشغلة اكتر من 5 شهور.. ما بتحكي ابدا ومنسمع صوتا بالليل عم تبكي كل يوم.. ومع انها ما كانت متعلقة بجدها كتير.. رحنا لكتير مشافي وقالولنا حالتا نفسية ومافي اي سبب @rwayate طبي بيمنع انها تحكي.. ما ضل اخصائي بالبلد الا وحكينا معه.. ودائما بيقولوا ماعم تتجاوب معن وحالتا ميؤوس منها
علاء: ممممممم طيب.. عطيني معلومات عنها حتى اقدر اتعامل معها
- عمرا 17 سنة.. كانت تشارك بحملات كتيرة لإثبات جهود المرأة وانه الرجال ما بتعطي حق المرأة الكامل.. بس من بعد ما توفى جدها ماعادت شاركت.. مستحيل تروح حقها ابدا.. بتحب الرسم كتير..
علاء: ممكن اسمك واسم البيك
- انا ابتهال
- وانا جواد
علاء: شو @rwayate ا سم البنت
ابتهال: سونيا
دمعت عينها فعطيتا محرمة
علاء: خلص ان شاء الله على خير
ابتهال: ايمت فينا نبلش الجلسة
علاء: فينا نبدأ بكرة اذا ماعندك مانع
__________________________
فتحت باب البيت ودخلت.. سكرته بتعب ورحت عغرفتي.. وصرت حاول فكر كيف بدي اعرف مشكلتا وخليا تحكي
غفيت وانا عم فكر وفقت تاني يوم.. اخدت دوش وطالعت بدلتي الرسمية.. رحت عالعيادة
علاء: شوفي اليوم مواعد
- دكتور علاء اليوم مافي غير موعد واحد
علاء: مين؟
- لعائلة السهم
علاء: عطيني العنوان بورقة
- تفضل @rwayate
اخدت الرقم وركبت بسيارتي متوجه لفيلا السهم.. استقبلني الحارس وراح يخبر مدام ابتهال.. نزلت لعندي
ابتهال: تفضل.. سونيا بغرفتا
توجهنا للغرفة وانا عيني عم تتفحص هالفيلا.. مين ما بيتمنى يشوف فيلا بيت السهم.. لما وصلنا كانت سونيا قاعدة بالصدر وعم تبكي عالصامت.. تفحصت الغرفة كلها باللون الاسود والابيض.. في ركن خاص مليان رسومات فنانة.. ما موجودة سخافات البنات متل دباديب ومكياج وهدول الشغلات.. بالعكس غرفتا هادية كتير واني
علاء: فيكي تتركينا لحالنا ؟
ابتهال: طيب
اطلعت فيني سونيا بقرف ودارت وجها
علاء: اا مرحبا
سونيا: ...............
حاولت أجمع الافكار يلي طلعت معي مبارح لاستفاد بسرعة
مشيت باتجاه الرسومات وصرت المسها.. قامت بسرعة لعندي واطلعت فيني بحزم.. ما اهتميتلا ابدا
علاء: رسماتك بتقرف.. بحياتي ما شفت هيك شي 😂
انرسمت علامات الغضب على وجها ورجعت مكان ما قاعدة.. بدأت استخدم الاسلوب التاني
علاء: انتوا دائما هيك النسوان صاحبات عقل ناقص وما بتفهموا... اصلا كيف نحن الرجال منسمحلكن تعملوا هيك ما بعرف..
سونيا: ................ @rwayate
حسيت اني بدأت استفزها فقررت كمل
علاء: اصلا نحن كل المجتمع وانتوا ما بتمثلوا شي منه ابدا.. لأنه ماعندكن عقل.. بس بتتساخفوا واكبر همكن تاخدوا سيلفي حلو
سونيا: ...............
حسيتا رح تنفجر وهاد المطلوب
علاء: مالكن حق ابدا عنا.. اصلا حوا دائما بتنكد علينا.. وهي سبب معظم مشاكل العالم.. لا والله مو معظمها.. كل المشاكل
سونيا : اخرس يا عديم الانسانية والضمير.. اصلا كلو منكن انتوا الرجال.. انتوا عم تحرمونا من حقوقنا.. بس مارح نسمحلكن.. بدنا نرجع كل حق مرة اخدتوه منها.. بدنا نورجيكن شو يعني امرأة.. بدنا نشتغل ونتعب لنثبت انه نحن منقدرلها
ما كنت متوقع الجلسة الاولى تنجح بسرعة.. اجت مدام ابتهال على صراخ سونيا العالي.. وصارت تبكي من الفرح انه بنتها نطقت.. هديت سونيا شوي وبدأت تسترجع شو حكت وكيف نطقت
ابتهال: دكتور علاء.. انا بشهدلك انك احسن دكتور بالعالم.. عنجد بتستحق هالمهنة
سونيا: بعدين مين مفكر حالك لتحكي عن رسماتي هيك.. انا الكل بيشهد انه رسماتي رائعة وبتحمل معاني
....
#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثاني
@rwayate
طلعت تاني يوم بكير بعد ما اخدت اجازة من العيادة.. وصلت عالفيلا وقعدت بالصالة.. نزلت مدام ابتهال
ابتهال: اهلين دكتور علاء.. شو بتحب تشرب
علاء: قهوة سادة اذا ممكن
نادت للخادمة لتعمل 2 قهوة سادة
ابتهال: الحمدللة مبارح بنتي ضلت عم تحكي.. بس احيانا تسكت فجأة شوي بعدين تكمل عادي
علاء: في حادث صايرلها..
ابتهال: هالشي بدأ بعد ما جدها مات
علاء: كيف مات
ابتهال: جلطة قلبية
علاء: مين كان معو
ابتهال: ولا حدا @rwayate
علاء: كم استمر مرضو
ابتهال: فورا مات
حاولت حاصرا باسئلتي لحتى اقدر جيب شي يساعدني
نزلت سونيا عالصالة وقعدت قبالي.. تركتنا مدام ابتهال وطلعت
علاء: كيفك اليوم
اطلعت فيني بقرف
سونيا: انت شو جابك
علاء: اناا
سونيا: انا مستحيل اقعد مع شخص هيك بفكر
علاء: اسف انسة سونيا بس كنت مضطر اعمل هيك حتى خليكي تحكي.. والحمدلله الطريقة جابت نتيجة
سونيا: شو بدك
علاء: ليكي اعتبريني شو مابدك بس تأكدي اي شي رح تحكيلي اياه رح يكون لمصلحتك.. وانا متأكد انك بتعرفي شي بخصوص جدك
دخلت بنوبة بكا فظيعة واستمرت 5 دقايق تبكي
علاء: انا بعرف انو الك يد بهالشي
سونيا: كذب
علاء: لا تنكري انا بعرف كلشي.. لهيك وضحيلي مشان ما كون فهمان شي غلط
سونيا: .................
علاء: كيف مات؟
سونيا: جلطة قلبية
علاء: هاد يلي بيعرفوه الناس.. بدي يلي انتي بتعرفيه
سونيا: رصاصة غدارة
علاء: من سلاح مين
سونيا: من سلاحي
علاء: ليش قتلتيه
سونيا: مو انا يلي قتلته
علاء: لكان
سونيا: انا ما كان قصدي اقتله
علاء: شو كان قصدك
سونيا: احمي حالي
علاء: @rwayate من شو
سونيا: من الموت
علاء: يعني كان في خطر على حياتك
سونيا: هيك شي
علاء: برجع بكرر سؤالي.. ليش قتلتيه
سونيا: لأنو كان رح يقتلني
علاء: في جد بيحاول يقتل حفيدتو؟!
سونيا: لا
علاء: دخلتيني بالحيط
سونيا: مافي جد بيعمل هيك بس جدي بيعمل اكتر
علاء: منكمل جلستنا بكرة.. اليوم ارتاحي
#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثالث
@rwayate
طلعت لبرا البيت وانا عم فكر وحاول اتذكر شوي شو صار من سنة.. طالعت موبايلي ودقيت لاخي يلي بتركيا
علاء: مرحبا اخي
حسان: اهلين اخي كيفك
علاء: ايمت عندك اجازة
حسان: والله يمكن الاسبوع الجاية.. هاد الاسبوع عندي قضايا كتير
علاء: طيب استعجل شوي في موضوع مهم
حسان: شوفي اخي أي موضوع
علاء: موضوع التفاح و الفريز
حسان: شو فتح هاد للموضوع لك اخي
علاء: كأنو رجعنا متل قبل.. في عندي معلومات كتير.. تعال بسرعة
حسان: طيب طيب
رجعت عالبيت وانا لسة عم فكر.. اخدت دوش وطلعت عالصالة.. بالنسبة الي عادي اني عيش لحالي لأنو كل اهلي مع اخي حسان بتركيا حتى ولادي تركتن هنيك بعد ما زوجتي توفت.. وانا هون مشان شغلي.. رحت عملت قهوة وقعدت برا بحديقة الحي.. اجا جاري ابو وفيق
علاء: اهلين ابو وفيق كيفك
ابو وفيق: من زمان ما شفناك يا جار
علاء: والله عندي شغل كتير وهلأ عم ارتاح شوي @rwayate
ابو وفيق: لكن رح نادي لابو نادر وابو خالد يجوا مشان ندردش شوي
علاء: اي والله اشتقنا لهيك قعدات
_________________________
رجعت عالبيت وانا حاسس مخي مسطم من كتر ما حكوا.. غفيت وفقت تاني يوم لجهز حالي مشان روح على فيلا السهم
دخلت عالفيلا وانا عم دور المخطط يلي براسي وعم فكر كيف رح نفذو
نزلت سونيا عالدرج وقعدت قبالي
علاء: جاهزة لليوم
سونيا: جاهزة
يتبع
#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الرابع
علاء: ليش كنتي معرضة للموت
سونيا: لأني كشفت الورقة التالتة
علاء: يلي هي؟
سونيا: يلي هي التاسعة
مسحت جبيني بتفكير
علاء: فيكي توضحي اكتر
سونيا: مافيني وضح
علاء: ليش
سونيا: اذا وضحت رح موت
علاء: ليش
سونيا: بدن يقتلوني
علاء: مين هني
سونيا: المفتاح وجماعته
علاء: برجع بكرر.. شو هي الورقة التالتة
سونيا: الورقة التالتة هي ستي
علاء: شو كان بدن يعملوا فيها
سونيا: يقطعوا كرتا
علاء: يعني يقتلوها
سونيا: هيك شي
ابتهال: بتحب تشرب شي دكتور علاء
علاء: لا يسلمو
اطلعت مدام ابتهال على سونيا ولاحظت عليها الارهاق
ابتهال: دكتور علاء بتقدر تكمل جلستك بكرة.. الظاهر سونيا تعبت
سونيا: لا امي بس خلي جيني تجبلي قهوة
ابتهال: حاضر حبيبتي
طلعت مدام ابتهال لبرا
علاء: ترا القهوة بتضرك
اطلعت يونيا على الفنجان يلي جنبي وأشرت عليه
سونيا: لكن شو هاد😏
علاء: انا عمري 42 انتي 17.. مضرة الك.. ما علينا.. ليش بدن يقطعوا كرت ستك
سونيا : لأنها كشفت الورقة التانية
علاء: يلي هي؟
سونيا: انا
علاء: بدن يقطعوا كرتك
سونيا : هيك شي
علاء: شو بتقصدي بهيك شي
سونيا: يعني هاد يلي فهمته بس مو اكيد
علاء:شوفي ورق بتعرفيه
سونيا: التانية والتالتة والتاسعة
علاء: التانية انتي.. التالتة ستك.. والتاسعة قلتي بتودي عالتالتة
سونيا: التالتة هي ممتلكات ستي
علاء: شو بتملك ستك
سونيا: روح جدي بتملكها
علاء: قصدك توضحي انه حياته او موته بايدها
سونيا: هيك شي
جيني: تفضلي انسة سونيا هي القهوة
سونيا: شكرا
علاء: جيني اذا ممكن فنجان قهوة تاني الي
جيني: تكرم يابيك
علاء: سونيا.. بكرة منكمل جلستنا بعد ما اشرب فنجان القهوة
سونيا: لا هي الجلسة بدي تكون الاخيرة.. رح احكي كلشي بهالجلسة
علاء: مو تعب الك؟
سونيا : التعب لالي هو اني اكتم اكتر
علاء: منرجع لحديثنا
يتبع..
#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الخامس
@rwayate
علاء: ليش متوترة
سونيا: ماني متوترة
علاء: ارخي حالك ولا تخافي
سونيا: تمام
قطع حديثنا اتصال
علاء: اهلين اخي كيفك
حسان: اخي انا قدام بيتك شو وينك
علاء: لك حسان ليش ما قلتلي قبل هيك
اول ما سمعت سونيا باسم حسان نئزت وبدت عليها علامات الخوف
حسان : حبيت اعملا مفاجأة بس نزعتا 😒
علاء: لكك خلص جاية جاية
سونيا: لا تروح
علاء: اخي اجا من السفر
سونيا: بتحب الله خليني احكي هلأ
علاء: لك اخي ضابط ما بيقدر يضل كتير
سونيا: ضابط!
علاء: اي ضابط
سونيا: الله يخليك لا تقلو عني
علاء: انا واخي حضرنا مشهد القتل بس ماعرفنا مين.. وانا قبل ما افهم كل القصة مارح اعمل شي وحسان نفس الشي
سونيا: طيب روح اشرحلو القصة وتعالوا لهون.. ماعاد فيني اكتم اكتر
_________________________________
علاء: لك اخي ليش ما خبرتني كان عندي جلسة
حسان: بس هلأ وقت البريك
علاء: جلسة بموضوع التفاح والفريز
حسان: عرفت مين القاتل
علاء: قربت بس ما لازم نظلم البنت
حسان: لك شفناها عم تقتله قدام عيونا
علاء: انا ما فهمت كتير منها بس يلي فهمتهو هي قتلته دفاعاً عن النفس
حسان: كيف
علاء: رح احكيلك وبعدو رح نروح لعندا
_________________________________
حسان: فيلا السهم؟!!
علاء: بنتون سونيا
حسان: اووف
فتحتلنا جيني الباب ودخلنا
علاء: جيني وين مدام ابتهال
جيني: دخلت تنام من شوي
علاء: جيبيلنا 2 فهوة سادة اذا ممكن
جيني: حاضر يا بيك
دخلنا عالصالة وسونيا مكان ما تركتا
اول ما شافت حسان صارت تبكي
حسان: خلص لا تخافي مارح نئذيكي.. انتي اشرحيلنا القصة
سونيا: قلتلكن رح يقتلوني
حسان: مين
سونيا: المفتاح وجماعته
حسان: المفتاح تبع شحنات المخدرات
سونيا: اي هو
حسان: ليش جدك كان بدو يقطع كرت ستك
سونيا: لأنها بتملك مصيره
حسان: ليش بتملك مصيره
سونيا: لأنه هو متعهدلها شو ما بدها يعمل مقابل تعطيه مصاري وفي بيناتن عقود تانية
حسان: وينا ستك
سونيا: خبيتا
حسان: وين خبيتيا بس ما تكون بعيدة
سونيا: الحرامي الذكي بنام على سطح المخفر.. خبيتا تحت غرفتي
حسان: كيف بتعيش هنيك
سونيا: المكان ممتاز وفي كل انواع الترفيه
حسان: ما علينا.. بتعرفي مكان العقود
سونيا: انا بسببن قتلت جدي
حسان: شو صار وقتها؟
¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬
تذكر
جدي: لك سونيا شو عم تعملي عندك
سونيا: ههه مخدرات يا جدي؟
جدي: لكك وطي صوتك
دخلت ستي وهي مستغربة من الكلمة يلي انلفظت جوا بيتا
" مخدرات"
جدي: طول عمرك متحكمة فيني وبروحي.. هلأ بدي خلص عليكي وعلى حفيدتك.. لأنو اللي عرفتوه شي كبير كتير
مسك سلاحه و وجه على ستي.. مسكت الفازة الحجر وضربته عراسه واجت الرصاصة بايد ستي
مرمي عالأرض وغرقان بدمه.. حتى دمه كان غامق.. بيقرف.. منيح يلي خلصت البشرية منه
حسان: قتلتيه دفاعاً عنك وعن ستك
سونيا: هيك شي
علاء: طيب نحن شفناكي وانتي عم تقتليه بس اختفيتي فجأة
سونيا: اي نزلت بسرعة.. بس شو كنتوا عم تعملوا عندو
علاء: هو اتصل فيني مشان اجي لعندو عالجلو حفيدتو وكان حسان معي فاجا
سونيا: معناها كان بدو منك تعملني مجنونة
علاء: بس ما كنت رح اقبل
سونيا: المصاري بتعمل كلشي.. كان رح يشتريك 😏
علاء: المصاري وسخ الدنيا وانا مو معقم حتى اجمع الوسخ عندي
سونيا: أديه اخدت من اهلي مشان تعالجني
علاء: 0.. ومارح اخد
سونيا: ...............
حسان: لك انت حاج تصغر عقلك يخربيت سنتك عمرك 42 حل عن البنت
علاء: استغفر الله العظيم @rwayate
حسان: سونيا بدنا كل العقود يلي صارت بين جدك وشركائه
سونيا: مخبيتن مع تيتة
حسان: قومي لعندها
سونيا: مافيني
علاء: استغفر الله على هاليوم.. ليش؟
سونيا: نحن متفقين ما اجي لعندها الا من الساعة 7 للساعة 10 بالليل.. بهالحدود
علاء: هه حسان اليوم كأنه معششين بالفيلا 😏
حسان: هيك شي
علاء: 😂😂😂
يتبع..
#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء السادس والأخير
@rwayate
حسان: تحت هي القطعة؟
سونيا: اي
فتحنا قطعة الخشب ونزلنا عالدرج.. بيت بكامل الترفيه مفروش تحت.. غرفة نوم وصالة وحمام.. ومطبخ مفتوح عالصالة.. تمنيت لو يكون بيتي هيك مع انه بيتي اكبر 😂
سونيا: تيتة بدي العقود تبعت صفقات جدو
ريحان ( الجدة): لي يا تيتة خلين معي.. بعدين مين هدول
سونيا: تيتة هدول بدن ياخدوا حقنا
ريحان: عنجد.. لك روحوا يا حبيباتي الله يفتحا بوجهكن وييسرلكن كل خير.. خدوا هي الوراق
حسان: طيب ممتاز.. هلأ سونيا لازم يرجع الحق لصحابه
سونيا: يعني؟؟
حسان: رح ناخدك معنا عالمخفر بتهمة قتل جدك بس لا تخافي رح تطلعي من هنيك براءة لأنو دفاعا عن النفس.. والتسجيل يلي عطيتينا اياه بيثبت انك قتلتيه دفاعا عن النفس.. وبالنسبة للورق فرح تتهاجم كل المخازن يلي مسجلة هون بالورق ونرجع المصاري لصحابها
سونيا: 💔😢😢 @rwayate
علاء: لك خلص بنتي عادي مافيها شي
طلعنا لفوق وحسان راح عالمخفر بس انا حبيت كمل القصة لافهم كلشي
علاء: سونيا.. شو صار بعد ما قتلتي جدك
سونيا: لك خلص عمو مشان الله تركني بحالي خلص حصلتوا عيلي بدكن ياه
علاء: اهدي شوي سونيا ما ناقصني لعب ولاد.. بدي معلومات اكتر حتى تستفادي اكتر بالمحكمة
سونيا: بعد ما مات جدي اجتني تهديدات من المفتاح لما عرفوا انو العقود وقعت بين ايدي
علاء: شو صار وقتا
سونيا: اتفاق
علاء: يلي هو؟
سونيا: عيش حياتي مقابل ما قول لحدا عن شي
علاء: اي بس انتي قلتيلنا
سونيا: بعرف.. انا استغنيت عن حياتي لأني تعبت كتير
علاء: يا بنتي ما بصير هيك.. بتعرفي في عندي بنت بعمرك.. شو رأيك عرفك عليها بعد ما نخلص من هالكابوس
سونيا: طيب ما مشكلة
علاء: طيب يلي بدي افهمه ليش ما نطقتي كل هال 9 شهور
سونيا: لأنو.....
قبل ما تكفي كلاما دخلت مدام ابتهال
ابتهال: يااخ راحت عليي نومة.. شو صار لهلأ ما خلصتوا
علاء: باقي شوي فيكي تتركينا لحالنا
ابتهال: طيب
طلعت ابتهال واشرت لسونيا براسي بمعنى تكمل
سونيا: لأنو كنت واعدة ستي بهالشي
علاء: بس خلفتي بوعدك
سونيا: اي لأنو انتهى الوعد
علاء: شو السبب يلي خلاها تطلب هيك وعد
سونيا: خلتني اوعدا ما انطق الا وقت يجي ابن الحلال يلي يعرف كيف يتصرف بهي القضية
علاء: طيب شو بيضمنلك اني ماني ابن حرام
سونيا: انا بعرفك من زمان.. بعرف تهديدات جدي يلي كانت تتوجه الك.. ما كان بدو ياك تربح وتنشهر.. مابدو حدا ينافسوا.. من وقت ما كان عمري 9 سنين كنت اسمع كل مكالماتو مع رفقاته او أعدائه .. وهلأ قررت اخد حق الكل
________________________________
- المتهمة سونيا السهم
دخلت سونيا لجوا المحكمة وانا عم انتظرها.. ايديها مكلبشات وقاعدة قدام المنصة
القاضي: يلي عندو حكي يتفضل
حسان: حضرة القاضي.. انا الضابط حسان يلي شهدت هي الجريمة.. سونيا قتلته لتتدافع عن نفسها وعن ستها ومعي مشاهد بتوضح هالشي.. وهي ما كان قصدها تقتل جدها.. كان قصدها تمنعه من يلي بدو يعملوا.. تفضل هي الفلاشة فيك تشغلها.. وهون اوراق وسندات كلها بتدل انه جدها كان تاجر مخدرات ودخل مرة بصفقة تجارة الاعضاء.. وهو شريك آخر للمفتاح يلي عم نلحقه.. فيك تتفرج عالمشاهد سيادة القاضي
- تم الحكم على سونيا السهم بالافراج وذلك لبيان برائتها في المشاهد والأدلة التي تم عرضها
اندقت المطرقة وحسيت هم وانزاح عن قلبي.. رحت باركت لسونيا على الإفراج
سونيا: مو بدك تعرفني على بنتك؟
مر اسبوع وسونيا كل يوم تتردد على بيتنا لتشوف بنتي ليلى بعد ما صاروا رفقة.. صارت تحب اكل امي كتيير.. وحتى صارت صحبة هي ومرت اخي.. حسيتا وحدة من بناتي عقد ما بتقعد معنا لحد ما مرء شهر وكانت تهديدات المفتاح لسونيا عم تزيد
حسان: اخي نحن لازم نرجع على تركيا
سونيا: كيييف؟!
علاء: لك اخي والله بكير
حسان: لازم ارجع على شغلي
سونيا: طيب اخي حسان بدي روح معكن
حسان: لكك واهلك
سونيا: ولا بعمري حسيتن اهلي وما عطوني الحنان اللازم لالي.. مو متل خالتو ام حسان.. لكك يسلملي الحنون 💙
ام حسان: حتى لو.. لك بنتي بيضلوا اهلك
سونيا: خلص قولوا مابدكن ياني اجي
ام حسان: والله مو هيك لك بنتي.. متأكدة من قرارك؟
سونيا: اي متأكدة
بدأت تمشي الطيارة شوي شوي وانا عم راقبها من المطار.. لحد ما لامست السما واختفت عن نظري.. ابتسمت وقلت
علاء: مع السلامة
#النهاية..