#كاسة_كابتشينوا
الجزء السابع.
(بقلم الكاتبة رشا)



الكل انصعق من كلمتوا
احمد : شو عم تقول انتة
آلاء : وليش بنتي
رواد : لانوا قبضنا على كل الاوراق الي بتثبت بتجارة المخدرات
احمد : شو هل حكي....... اي وهلق شو العمل
منذر: رح ننتظر اتصالوا.


فات حكمت ويوسف عالفرع وشافوا العسكري سعد
سعد : تفضلوا كيف فيني اخدمكن
حكمت : اخي مو مبين من الصبح وموبايلوا خارج التغطية وما عفنا مكان ما دورنا فيه ورايح يصلوا مختفي اكتر من ٨ ساعات
سعد : طيب رح اتصل بالرائد بس تفضلوا وقعولي على هدول الاوراق لنباشر بالتحقيق........ وقعوا ورجعوا عالبيت.


ببيت احمد الكل قاعد على نار ومنذر رايح جاي بالغرفة ووجهوا احمر وكل شوي يسب على ابو صقر
رن موبايل رواد : الوا اي سعد
سعد : سيدي في رجال هو وابنوا قدموا بلاغ انوا ابنن مختفي وعطوني التفاصيل
رواد : بعتلي ياهن
بعتلوا سعد التفاصيل لرواد والكل استغرب انو مختفي بنفس الساعة الي ختفت فيا سما ورايح يصلون نفس المدة
منذر: معقول يكونوا هلق مع بعض
رواد: والله ما بعرف بس في تشابه كبير
فجأة رن موبايل منذر
احمد : مين
منذر : ما بعرف
منذر : الو وفتح السبيكر مين
ابو صقر : شو لحقت تنسا صوتي
منذر : يا حقير اذا بتلمسا لسما لاحسب الله ما خلقك
ابو صقر بخبث : على انتة مالك بمكان تقدر تهدد منوا القطقوطة الصغيرة معي
منذر : يا ويلك اذا بتلمسا قاطعوا صوت ضحكوا ابو صقر : اي لمستا ومشي الحال بس شو جسم متل الحرير يا اخي انتوا كلكن هيك بتتاكلوا اكل بالعالة
شد منذر على قبضة ايدوا : شو بدك
ابو صقر : هلق صرت تفهم علي بترجعلي كل الاوراق واوراق املاكي وإلا
منذر بصراخ : وإلاااااا شوووووو
ابو صقر : لخلي بنت خالك تصير رقاصة بأبشع الملاهي
الاء حطت ايدا على تما لتكتم شهقتا ونزلوا دموعا على بنتا الوحيدة بعد عقم ٧ سنين
منذر : ماشي موافق
ابو صقر : رح ابعتلك العنوان برسالة وبتجي لحالك مو تتزاكة لانوا رح تكون انتة الخسران وفصل الخط.
برم وشو منذر لعند رواد وفرطوا التنين ضحك ودقوا كفن ببعض
احمد : عم تضحكوا😳
رواد : والله عملناها احلى شريك
احمد : شو هي الي عملتوا😳
منذر : رح نروح على مقرن الرئيسي
احمد : كيف

فلاااااااش بااااااااااك

وقت اتصل ابو صقر بمنذر رواد رواد شغل جهاز التنسط ليقدر يكشف موقعن وبالفعل حدد الموقع

فلااااااش باااااااااك


نفتح باب الغرفة علين اطلع ابو صقر بسما وقال : شو صحيتي يا حلوة
خافت سما وتخبت ورا حكم
حكم : شو بدك منا يا كلب

ضحك ابو صقر ضحكتوا الخبيثة : بدك تعرف شو بدي منا هلق بورجيك.. سحبا لسما من ورا وبلش يشئلا تيابا وهي تبكي وتصرخ. جر حالوا حكم لعندوا وضربوا بالجنزير الي مربطة فيه ايدا. وقع ابوا صقر ودوا غسل وشوا قامت سما وضمت رجليها لعند صدرا وصارت تبكي برم وشو حكم عنا وصار يحاول يفك ايدا
بهل اثناء وصل رواد ومنذر واحمد وعساكر وقتحموا المكان وبلشت المعركة بيناتون ومنذر ورواد قدروا يدخلوا لجوا سمعوا صوت بكا سما وصوت رجال بس كان عم بحاول يهديها
حكم : خلص طولي بالك رح نطلع من هون
فات منذر عالغرفة وكان بدوا يقوص حكم صرخت سما لااااااأ هو ما دخلوا نزل المسدس وشلح جاكيتوا غطا سما وفكلا ايديها
ركد رواد لعند حكم وقلوا : انتة حكم الزرد
حكم : اي انا
فكلوا ايدا وساعدوا ليقوم طالعون ودخلوا العساكر
سعد : سيدي قتلنا القاوم وعتقلنا الي استسلم
رواد : تمام طالعوا ابو صقر
حملوا العساكر ابو صقر وكان مغمى عليه
طلعوا لبرا واحمد ركد لعند بنتوا وضما
احمد : انتي منيحة يا عمري
سما : اي بابا بس تعبانة

بهل وقت واحد من رجال ابو صقر غافل العسكري وسحب المسدس وصوبوا على رواد وأطلق النار الكل سكت وصرخ منذر : رواااااااد
رواد : انا منيح
ما شافوا غير حكم وقع عالارض ودموا غسلوا
صرخت سما : لااااااااء
#يتبع
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الثامن.
(بقلم الكاتبة رشا )


اسعفوا حكم عالمشفى وتصل رواد باهلوا بعد ما تأكد أنوا هو نفسوا حكم الزرد ابن يوسف الزرد .

كان يوسف قاعد علكنبة لما رن موبايلوا
يوسف : الو
رواد: معي يوسف الزرد انا الرائد رواد ابنك حكم هو بالمشفى لو سمحت تعا بسرعة
يوسف : اي يالله جاية وسكر المكالمة
وتين: خير بابا وينو حكم
يوسف : هو بالمشفى ما بعرف شو صار معوا.
لبسوا كلون وراحوا عالمشفى وصلوا وحكمت عيونوا ما نشفوا فاتوا وركدوا عالغرفة اطلع حكمت من شباك الغرفة وشاف اخوا غايب عن الوعي وكلوا دم انهار عالآخر وبرك علارض وصار يبكي وهي أول مرة بيبكي فيا بركت وتين جمب اخوا تهدي ورواد اخدو الدكتور لغرفة تانية وصار يداويلوا جروحوا وخبروا اهلوا واجوا لعندوا
ام رواد : يا عمري شو صار معك
رواد : انا منيح امي اهدي
لوتس : اخي شوفي شفتوا سما
رواد : اي شفناها هي برا

طلعت لوتس وشافت سما برا عم تبكي ركدت لعندا وضمتا
لوتس : سمسومة شتقتلك روحي الحمد لله عسلامة
وهون انهارت سما من البكي
وصارت تضرب حالا وتقول انا السبب
سما : في شب انقذني قام ولادين الحرام ضربوا رصاصة بصدروا
لوتس : طولي بالك يا عمري
برمت وشا وشافت اموا لحكم قربت منا
لوتس : ما على قلبوا شر خالتي
هبة : تسلميلي يا بنتي
لمحت حكمت كيف قاعد عالارض ومنهار عالآخر.
طلع الدكتور وكلون ركدوا عليه
حكمت : طمني كيفوا اخي
اطلع عليه الدكتور وشاف قديش بيشبهوا
الدكتور : انتة توءموا
حكمت : اي قلي كيفوا
اتنهد الدكتور بحزن : نحنا عملنا الي علينا بس الإصابة خطرة فوتوا ودعوا
الكل انصعق من كلام الدكتور ركد حكمت لعندوا وصار يضموا ويبوسوا
حكمت : اخي انتة قوي مشان الله لا تتركني
حكم : اخي انا بحبك دير بالك على حالك. .وصار يغمض عيونوا وفجأة صار جهاز القلب خط أحمر صرخ حكمت بكل قوتوا : حكااااااااااااااااااام
نتفض قلب حكم ورجع قلبوا ينبض
الدكتور : الله أكبر رجع النبض
عنجد انتوا جسدين بروح وحدة والكل فرح أنوا حكم ما تركن


بعد يومين بالمشفى. ....حكم وهو عم يضحك : هههههه اي منيح صرخت لأنوا عنجد سمعت صوت صرختك والا كنت هلق ميت ههه.
طحكوا كلياتون وقرب حكمت من اخو وعبطوا وبوسوا من كتافوا
كانت لوتس واقفة عند الباب ودموعة بعينا وتمنت يكون عندا اخت توءمة.
طلعت وتين لتحاسب وصدفت رواد لأنوا هو كان بدو يحاسب
رواد باستغراب : انتي
وتين : انتة خير في شي
رواد : جاي ادفع فاتورة حكم الزرد
وتين : هاد اخوي. انتة رواد
رواد : انتي وتين
بصراحة بدي اتشكركن لولا حكم انا كنت ميت ومد أيدوا ليصافحا
وتين : لا عادي وانتة ما قصرت مدت ايدا وصافحتوا وحس رواد كهربة ومشيت بعروقوا
حاسب وطلعوا من المشفى وحكم صار يتحسن شوي شوي ومنذر قدم الأوراق للمحكمة وعتقلوا ابو صقر بتهمة مخدرات وخطف وقتل .
ورواد ومنذر اترفعوا رتبن.



وبصباح يوم جديد والكل مبسوط نزلت سما ولوتس يتمشوا ولمحوا حكم وحكمت قاعدين بالحديقة عم يشربوا كابتشينوا وبيحكوا وبيضحكوا انتبه حكم عسما عم تطلع عليه قام وقف واشرلا بايدوا قربت سما ولوتس وسلموا عليهن
سما : عليك العافية
حكم : الله يعافيكي
وهون انتبهت لوتس أنوا حكمت صافن فيا وردوا خدودا من الخجل ونزلت راسا وضل هو شارد ودايب بخجلا نكشوا حكم
حكمت : شو في
حكم : شو شوفي رايح تاكل البنت شيل عينك عنا عيب
انتبه حكمت على حالوا وأخيرًا استحا وبرم وشو
حكمت ليكسر جو التوتر : انتي لوتس اختوا لرائد رواد ما
لوتس : اي عليه العافية اخوك الله لا يضرك فيه
حكمت بابتسامة خلت لوتس قلبا ينفض نفض من محلوا : تسلمي
حكوا شوي وبعدا استاذنوا سما ولوتس وراحوا ورجعوا قعدوا حكم وحكمت وحكم يحاكي وينكشوا ولو يدرى أنوا حكمت مالوا بهل دنيا يا باشا
حكم : لك يا زلمة شبك يعني حبيتا
حكمت بنرفزة : سكوت حكم لا تخرب علي فرحتي بفضولك
#يتبع
#كاسة_كابتشينوا
الجزء السادس.
(بقلم الكاتبة رشا)


صار المسا وسما ما رجعت عالبيت
آلاء /ام سما /: زمرد يا زمرد
زمرد /الخادمة /: امرك يا خانوم
آلاء : لسع ما اجت سما
زمرد : لا والله يا خانوم
وبلشت آلاء تحاول تتصل ببنتة بس يضلع خارج الضغطية نشغل بالا وتصلت بجوزا
آلاء : ألو احمد
احمد /ابوا لسما / : اي الاء خير شو في
الاء : سما لسع ما رجعت عالبيت وتلفونا مغلق
قام احمد من عالكرسي :شو
الاء : ما بعرف وينا سما مختفية
احمد : يالله جاية ما بتاخر حاولي دقيلا.
وصلت وتين علبيت تعبانة دخلت على غرفتا وتصلت برفيقتا
وتين : الو مساؤوا
نور : اي يا مساء الورد والفل
وتين : هههههه اي شو كل هل فرح
نور: صار معي شغلة وكتير مبسوطة
وتين : اي احكي
نور : لا بعدين صح بدي قلك اتصلت بدكتور لحتى قلوا شوفي شي مهم عاد قلي المقرر لك يحرق ريشوا انا بعرف انوا المقرر مطلوب بس عم بقلوا شو مهم بعود بقلي المقرر طلع كلوا مهم
وتين بتضحك: لك آخ بطني لك قلتلك هدكتور نهفة
نور: اي والله /وهي بتقلد صوتو /المقرر مهم
نور ووتين :ههههههههههه
وتين : طيب يالله باي
نور : باي
وفجأ سمعت وتين غوشة برات الغرفة وطلعت بسرعة

رجع احمد عالبيت فات وهو بصرخ : الاء الاء
الاء ودموعة على خدا : اي احمد سما لسع ما رجعت
احمد بعصبية : لك وين راحت هي تنهد وقال ستني لاتصل بمنذر.
منذر وهو بالفرع وصافن صحا من شرودوا رنة تلفونوا منذر: الو
احمد : كيفك منذر
منذر : اهلين خال مشتقلك خير صاير شي ليش نفسك مقطوع
احمد : مو انتة اليوم وصلت سما عالجامعة
منذر: اي مبلا
احمد : سما لسع ما رجعت لهلق وعم بتصل فيا ما عم ترد
وقف منذر: شو يلا انا هلق جاية وسكر المكالمة
وتصل منذر برواد فوراً
منذر: الو رواد وينك انتة
رواد: بالبيت خير نشالله
منذر : بدي تجي لعندي بنت خالي مختفية بدنا ندور عليها انا خايف يكون الي ببالي صح بدي تساعدني
رواد : مسافة الطريق وبكون عندك
ببيت وتين طلعت من الغرفة وشافت الكل مستنفر وحكمت عم بروح ويجي بالغرفة وعم يتصل ب التلفون

وإما عم تبكي وتنادي حكم.
وتين : خير شو في
هبة وما عم يطلع الحكي معا : حكم صرلوا من الصبح طالع ولهلق لسع ما رجع
حكمت وهو عم ينفخ : أفففف يالله يا اخي وين رحت
يوسف : ابني خلينا نخبر الشرطة
حكمت : طيب ابي انا رايح
يوسف : وانا معك
طلع يوسف وحكمت علمخفر ليخبروا الشرطة



بقبوا عتم كان مربط وحاسس جسموا كلوا مشلول فتح عيونوا ولمح البنت إلي خدروا مربطة بالجهة التانية من الغرفة
حكم بصوت مهزوز : يا بنت يا بنت
بلشت تفتح عيونا شوي شوي
سما : وين انا
حكم: ما بعرف بس بدي اسالك انتي بتعرفي هدول الشباب الي كانوا عم بلاحقوكي
بلشت سما تبكي : لا والله ما بعرفن
قرب حكم منا : خلص لا تبكي رح نلاقي مهرب نطلع من هون انا معك لا تخافي
هديت شوي سما من كلاموا وبلش يتلفت حوليه ما لقا الا انفتح باب الغرفة.

وصل رواد ومنذر عبيت خالوا
منذر : شو خال ما شفتوا
احمد : لا والله يا ابني قلبت الدنيا عليها لا بجامعة موجودة ولا عند رفقاتا
ضرب منذر ايدوا بالحيط بعصبية وقال : اكيد هو مافي غيروا
احمد : مين هو
اطلع عليه منذر نظرات حزن : ابو صقر

#يتبع
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الاول.
(بقلم الكاتبة رشا )

فائة من الصبح متنشطة لتروح على جامعتا لبست شال اسود وجاكيت جنز وطلعت من الغرفة
وتين :ماما انا بدي روح بدك شي
هبة /ام وتين /:لا يا روحي الله معك ديري بالك على حالك
وتين : ولا يهمك يا نبع الحنان باي
هبة وهي بتضحك : الله يرضى عليكي
اخدت رضى اما وطلعت من البيت وهي ماشية شافت رفيقتا نور عطريق
وتين: صباحوا كيفك نور
نور : هلا والله بنشاط إشوا كل هاد
وتين : لك شبكي هاد اول يوم النا بجامعة و كتير متحمسة
نور: اي والله بس انا متلبكة شوي
وتين : دخيل تلبكك يالله خلصينا
نور : يالله
(نتعرف شوي على وتين ،وتين بنت سنة اولى جامعة فرع رياضيات عمرها 17 سنة كتير طيوبة وحلوة عيونا كبار لونن زرق متل لون السما وشعرا بني طويل ووجها مدور الا غمازة جمب تمها وبشرتها بيضة ،هي عايشة مع اما وابوها /يوسف/ واخواتا ثنين توأم /حكم _حكمت/ وهي اصغرهم وهنن كتير بحبوها وما بيرفضولا طلب لانيتا الخط الاحمر لابوها)
(نور طيوبة ورفيقة وتين المقربة ،بشرتها سمرة سمار العسل وعيونا شهل خضر و شعرها بني طويل هي وحيدة اما وابوا وما عندا اخوة) بمكان آخر.
سامر /عميد الكلية العلوم /: شو عم يتخانقوا بالساحة خلي التنين يجوا لعندي
الدكتور حسام : حاضر
طلع حسام على ساحة الجامعة جاب شبين كانوا علقانين ببعض اخدن عند عميد الكلية ونفصلوا من الجامعة لانوا هي موا ساحة معركة هون للدراسة وبس. بهاد الوقت وصلت وتين ونور علجامعة دخلوها وبلشوا يتفتلوا فيها
وتين : يا الله ما احلاها
نور : اي مو متل المدرسة صفين جقم والموجهة بس راكدة ورا الطالبات وعم تبهدل /نور هي وعم تقلد صوت الموجهة / فوتيلي على صفك
ضحكت نور ووتين وقالت : يالله حبيبتي نفوت بلا ما نتاخر علمحاضرة
نور :اي يالله
وصل عميد الكلية خبر لرائد الفرع انوا الشبين لازم ينسحبوا عساكر لانوا مالن مجددين ورقة التاجيل بالفرع عند الرائد /رواد/
العسكري سعد : احترامي سيدي
رواد : وين الشبين
سعد: برا سيدي فوتن
رواد : اي خلين يدخلوا
سعد: امرك سيدي وضربلوا التحية وطلع
دخل الشبين ورواد نقلن عفرع العساكر لينقلون على قطعتن فات منذر وهو صديق رواد ونفس الرتبة
منذر:يسعدن
رواد ما رد لانوا كانوا متخانقين قبل بنهار بس ولا يهمكن هلق بيتصالحوا 😅
منذر : شو ما بينرد علينا سلام
رواد : لا ما بينرد
منذر : خلصنا شريك فضا بقا وغمزوا 😉
رواد : والله مع انك ما بتستاهل
منذر هو وبيضحك : ليش خير شبك شريك
رواد قام وهو عم بضب الوراق الي قداموا : ربي العالم اديش هل اشكال مدوخينا
منذر : خير شو في
رواد شبين عم بطالعولي مراجلن بساحة الجامعة لا وفوق هيك مالون ماجلين
منذر : اي بسيطة فكرت شفتلك شي صبية حلوة وما قبلت فيك وبلش يضحك 😂
زغم رواد وطلع.
(لنتعرف على ابطالنا منذر شب اسمر بعيون شهل عسليات وشعر بني وعضلات واي بنت بتشوفوا بتنعجب فيه وهو كتير مزوحي ودموا خفيف عايش مع اموا وابوا ،منجي علهيبة رواد الباشا شب ابيض بحلا سودة وعيون سود وساع ورموش طوال والكل بغازلوا برموشوا الطوال الي ببينوا تركيبة حتى رفقاتوا الشباب طويل والوا عضلات و كتير جندل وبحب يهتم بحالوا بس موا مشان البنات لانوا بنظروا البنات كلا فلتانات ومافي مرة لفتت نظروا بنت ،عايش مع اموا وابوا /باشق الباشا / واختوا لوتس وابوا رجل اعمال معروف بالبلد وبحب رواد كتير ورواد ما بيرفض لابوا طلب ابدا بس الشي الوحيد الي ما قدر يقنع رواد فيه هي قصة الزواج ضل يقنعوا لحتى ياس) منرجع عالقصة.
خلصوا وتين ونور محاضرتن وطلعوا
نور : يالله هاد الدكتور كتير جندل
وتين : نور مشان الله سكتي فضحتينا ونحنا بالمحاضرة
نور: لك والله كتير حلوا لك احلى من ابن خالي الجدبة إلي كنت مسطولة في
وتين : نشالله هيك بدك تقضيلي الجامعة على هاد حلوا وهاد جندل وهاد سيف نبيل خلصينا بقا وركزي بالدروس
نور : اي اي اي شبك نبحتي علي خلص خلينا نروح علبيت انا ميتة جوع
وتين بضحكة : انتي بس خلصتي من الشباب بتجي عالاكل
(طبعا وتين ما بتحب قصص الحب وانوا تبلش بقصة حب بحياتا لانوا بتعتبر الشباب كلون كزابين وبس ياخدوا الي بدن ياه من البنت ويتسلوا بيتركوا وبيمشوا)


#يتبع
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الثالث.
(بقلم الكاتبة رشا)


وتين بتأتأ: لو سمحت
رواد ادهشوا صوتا الانثوي الي كلوا ادب
رواد : انا
وتين: اي انتة اخدت كاستي بدال كاستك
رواد وهو وعم يطلع بعيونا الزرق إلي عم يلمعوا وهي لاول مرة بتلفت نظروا بنت
رواد وهو وعم بتاتا : آه اي اسف يا انسة لا تآخذيني ما نتبهت
ابتسمت وتين وبينوا غمازاتا الي جمب شفايفا ونسحر رواد بجمال ابتسامتا وضل صافن فيا
وتين : لا خلص ولا يهمك عادي
رواد : لا تفضلي هي كاستي
وتين : لا خلص رجعلي كاستي
رواد : شربت منا خدي كاستي اتنهدت وتين وما اخدتا
رواد : والله ما شربت منا
وتين احمروا خدودا من الخجل : لا انا مو هيك قصدي وما عادت تعرف شو بدا تقول رواد داب بخجلا وحطلا الكاسة قداما
وتين : لا انا اصلا رايحة تبلش محاضرتي
رواد : انتي شو بتدرسي
وتين : رياضيات
رواد : الله يوفقك /وبقلبوا الله يحميكي /
برمت وشا وتين وشافت نور من بعيد عم دور عليها
وتين: يالله بلازن رفيقتي اجت
رواد : ازنك معك
راحت وتين وضل رواد بمكانوا عم بحاول يستوعب شو صار معوا.
نور : لك وينك لك هبلة صرلي ساعة عم دور عليكي
وتين هي وعم تحاول تخفي توترا : اي ليكني
نور: لك شبكي
وتين : ما في شي شبني
نور: دي يالله امشي
دخلوا عالمحاضرة ورواد بعدوا قاعد عم يخلص الشغل اتصل فيوا منذر.
رواد : الوا
منذر : هلا وينك انتة
رواد: بكلية العلوم
منذر : طيب خليك عندك جاي بدي تساعدني اسجل بنت خالي
رواد: ماشي ناطرك
وصل منذر لعند رواد هو وبنت خالوا /سما/
منذر : كيفك شريك
رواد : هلا منيح كيفك انتة
منذر : والله مشتقلك بعرفك بنت خالي سما
سما : مرحبا كيفك
رواد : اهلين الحمد لله شو بدك تسجلي
سما : رياضيات
صفن رواد وفورا خطر ببالوا وتين بس هو لسع ما بيعرف اسما وتذكر خجلا وادبا الي بميزا عن باقي البنات
منذر : هاي وين صفنت
رواد صحي من شرودوا : اي معك يالله نروح نسجلا

خلصوا محاضرتن نور ووتين وطلعوا من المدرج وراحت كل وحدة على بيتا فاتت وتين علبيت وما شافت غير اما
وتين : يسعدلي مساكي مامي
هبة : يسعدلي مساكي حبيبتي الاكل جاهز بدلي تيابك وتعي
وتين : اوك
بدلت تيابا وراحت اكلت مع اما ورجعت على غرفتا وصارت تدرس
عند رواد سجلت سما وراحت وراح رواد ومنذر عالفرع دخلوا تنيناتن ضربولن العساكر تحية وهنن داخلين عالمكتب وعم يحكوا
منذر : بدك تجي
رواد: ماني جاي ما بحب هيك اماكن
منذر : يا اخي انتة ولا مرة رحت لك والله شي بيفلج وغمزوا 😉
رواد : لك نشالله بتنفلج اي واخلص منك نقلع لبرا عندي شغل
منذر: اي رايح بس ماني حالل عنك
رواد : يحلوك بكلوريد الصوديوم نقلع
منذر هو ويضحك : راجعلك
المسا ببيت وتين رجع ابوها يوسف عالبيت واخواتا
يوسف : وينا وتين ما شفتا
حكم : بغرفتا يابي عم تدرس
يوسف : اي ناديلا شوي خلية تشرب كابتشينوا هي بتحبوا
حكم : حاضر
راح على غرفة وتين وفات متل المداهمة من دون ما يدق الباب نطت وتين من رعبتا وفرط حكم ضحك على منظرا
وتين : لك مو هيك البني آدم بفوت
حكم وهو فارط ضحك : لكن شلون بدك ياني افوت آخ يا بطني
وتين : اي ضحاك هلق لاقول لابوك شو بدك
حكم :قال ابوي طلعي قعدي معنا
وتين ما بدي عم بدرس
حكم : لك طلعي شربي كابتشينوا
صفنت وتين وتذكرت الضابط الي شافتوا وبتسمت لا اراديا
حكم بمكر : شو وتينو وين شردتي
صحيت وتين من شرودا :اي ماني طالعة جبلي الكاسة لهون
حكم رفع كتافوا :عراحتك
طلع حكم وجابتلا اما الكاسة لعندا
هبة: الله يرضى عليكي يا بنتي بدي ياكي من الاوائل ها
وتين ببسمة :اكيد امي انتي بس عطيني كم دعوة من دعواتك الحلوين متلك
هبة : الله يوفقك يا رب يالله تاركتك تكملي

ببيت الباشا رجع رواد وعيون وتين ما راحت من خيالوا
رواد: مسائوا ماما
ام رواد : اهلين ابني الله يعطيك العافية
رواد : الله يعافيكي وينوا ابي
ام رواد : لسع ما اجى طلاع رتاح
رواد :ماشي
وهو وطالع عدرج رنلوا منذر
رواد : الوا
منذر: لك وينك انتة يا زلمة بطلع ما بشوفك
رواد : صرت بالبيت كتير تعبان بدي ارتاح
منذر : اي بدك تسلبا علي ناطرك انا والشباب بالملهى لا تتاخر
رواد : لا اله الا الله
منذ : محمد رسول الله
رواد : خلص حاج تنق رح البس واجي
منذر : هلق انتة عيني يالله ناطرك
سكر المكالمة وكمل عالغرفة عمل شور سريع ولبس بنطلون جينز اسود وقميص اسود وساعة سودة ولبس جاكيتوا وطلع كتير جندل بخ من بارفانوا المفضل وطلع وهو ونازل عدرج شم ريحة ابوا العطر الي عبت الفيلا
ابوا رواد : شو كل هل شياكة شو طالع تقابل حبيبتك
وفورا خطرت ببالوا وتين وصفن
ابوا رواد : هو هو لا انتي الظاهر عشقان
ورواد بعدوا صافن وعم يتذكر عيونا
ابوا رواد : لك هووووووو وين شارد
صحي رواد : اي معك يالله انا رايح
ابوا رواد : اي واضح انك معي روح روح
طلع رواد وهو مستغرب ليش هيك عم بفكر فيا وما الوا بالعادة يتذكر بنت شقد ما حاولت تلفت نظروا وصل لقدام الملهى وصف
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الرابع.
(بقلم الكاتبة رشا)


رواد: بيرا
منذر وهو بيضحك: من دون كحول حب
زيد: لانوا اذا سكرنا مشكلة بعدين ما بقدر اضبط حالي
خليل: لك والله بروح فيا اطلع عليها ماحلاها لك رايح الفستان ياكل شقفة من جسمة
وهنن عم يحكوا ورواد صافن ومو معن
خليل : اي شو رايك انتة ابو رود
رواد :.......................
زيد: لك رواد هووووو وينك
رواد : معكن شو كنتوا عم تقولوا
خليل هو وعم يضحك بمكر : عنجد معنا مشان هيك ما بتعرف شو عم نحكي
منذر نط فوق الكنبة : كمشتك بالكماشة شو مخبي علينا
رواد : ماني مخبي شي
زيد : خلص كشفناك احكي
خليل : صفنان صفنة عشاق وبتقلي مافي شي
اخد رواد كاسة البيرا ورجع لورا وهو مبتسم وصار يشرب : لك اعشق مين والناس نايمين. وطلع رواد لورا خليل وقال: لك يا لطيف ابو الخل اطلع على هل بنت
برم خليل وشو وصار يتفرج ورفقاتوا وصار رواد يحاول يلهين مشان ما يكشفوا لانوا هو حتا مو فهمان شو هل شعور الي جواتوا.
تاني نهار راحت نور ووتين عجامعة خلصوا محاضراتن وطلعوا
نور: بدي وراق من مكتبة الجامعة امشي
وتين: لا الله يخليكي تعبانة روحي انتي يالله باي
نور : اوك باي بشوفك بكرا. وراحت نور عالمكتبة
نور لصاحب المكتبة : لو سمحت بدي كتاب تحليل عددي
صاحب المكتبة هو وعم يحكي تلفون : اي تكرمي الكتاب عرف الفوقاني ممكن تطلعي عالكرسي تجيبي انا مشغول شوي وحاسبي صاحبي
نور بتأفأف :اوه ماشي
طلع منذر من بيتوا وراح ليوصل سما عالجامعة بطريقوا
سما: لازمني اوراق من المكتبة
منذر : بس رايحة تتاخري عالمحاضرة خلص انتي فوتي وانا بجبلك ياهن
سما : ماشي انا رايحة
مشية سما وراح منذر ليجيب الأوراق دخلت وضيعت القاعة لاقت بنت ماشية وبايدا كتاب رياضيات
سما : لو سمحتي
وتين : تفضلي
سما: بتعرفي وين القاعة رقم اربعة
وتين : اخر الممر عايدك اليامين
سما: شكرا
وتين : انتي سنة اولى رياضيات
سما : اي وانتي
وتين : وانا سنة اولى انا اسمي وتين
سما : تشرفت وانا سما
وتين : تشرفت يالله مارح أءخرك اكتر بشوفك
سما : ماشي سلام فرصة سعيدة
وتين: وانا اسعد
راحت وتين ركبت تاكسي وراحت عالبيت وسما فاتت عالمحاضرة.
فات منذر عمكتبة الجامعة ولمح بنت واقفة عكرسي والكرسي مشعور ورايح ينكسر وهي مو منتبهة راح لعندا منذر
منذر: لو سمحتي
برمت وشا وبهل اثناء انكسر الكرسي ووقعت بايدين منذر
#يتبع
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الخامس.
(بقلم الكاتبة رشا)


اطلع منذر عليها وصفن بجمالا وعيونة الخضر ونعوميتا طبعا ادام جسموا الضخم ضل يتاملا ومو عرفان بئنا عالم صار
نور وهي بتاتا : ن ز ل ني
نسحر بصوتا الناعم وكأنوا اول مرة بشوف بنت بحياتوا وبعدا حس انوا زودا حملا ونزلا علارض نور توردوا خدودا من هل خجلة أدام العالم
منذر : نشالله ما صرلك شي
نور : لا وما عادت تعرف تشكروا ولا شو تحكي
منذر : شو كان بدك
نور : الكتاب يلي فوق
نهض حالوا منذر وجبلا ياه
منذر : تفضلي
نور: شكرا عن اذنك بدي امشي
منذر : ممكن لحظة انتي شو بتدرسي
نور : رياضيات
منذر : عنجد وبنت خالي رياضيات طلبت مني اوراق محاضرات ممكن تساعديني اجبلا ياهن
نور : اي اكيد
(طبعا لا تسدقوا هو بيعرف الجني الازرق وينوا بس مشان يتعرف عليها مكر رجال والعياذ بالله)
شتروا الاوراق وطلعوا منذر: فرصة سعيدة انسة....................
نور بخجل : نور
منذر بابتسامة خيلتا لنور : نور مشاء الله اسم على مسمة
نور: يالله عن اذنك تاخرت
منذر : اذنك معك
راحت وهو ضل صافن بمشيتا وتقلا وعم بحاكي حالوا
وصل عالفرع وهو داخل ومو بدنيا وعو بغني ويطنطن صدفوا رواد : كيفك حبيب
ما نتبه منذر عليه وضل ماشي شال رواد ايدا وخبطوا كف برموا برم بمحلوا منذر صحي على حالوا طبعاً كف رواد مو حي يالله شي على كيف كيفكن
منذر: لك شبك يا زلمة خربطلي وجي
رواد : اي مشان تعرف تسكر ادنيك وانتة ماشي
منذر ومدبل عيونوا : آخ الحب كميل يا عمي الحب كميل
رواد: يحبك دب بسبع قرون روح من وجي عافوا ومشي
ببيت يوسف
حكم : امي انا رايح اتمشى شوي بدك شي
هبة : لا يا روحي الله معك
حكم: بخاطرك
طلع حكم من بيتوا وقال لحالوا بروح عكلية العلوم بلكي بصدف وتين. وصل عباب الكلية لفت نظروا بنت ماشية وخايفة وعم يلحقوا ثلاثة شباب
الشب ١: لك يسلملي العسل
الشب٢: مشي غزال
الشب ٣: لك دبت والله دبت
سمع حكم حكيون وكان فيوا عقل وطار راح لعندن وصار يضاربن
حكم : لك لالعن شرفكن يا كلاب
وسما خايفة وواقفة بعيد سحبا شب وحط المسدس براسا وقال: تركوا شي ما اقوصا. لف وجوا عالصوت ولتقوا عيونوا بعيونا العسلية والمليانين دموع ترك حكم الشب وقال : تركتوا بعد عنا لا تازيا. غافلوا الشب من ورا وضربوا على راسوا واغمى عليه وخدروا سما واخدوا واخدا معا وراحوا

#يتبع