#كاسة_كبتشينوا
الجزء التاسع #والآخير.
(بقلم الكاتبة رشا )


وبالفعل بعد فترة حكم خطب سما وحكمت خطب لوتس والتنين مبسوطين وعملوا عرس كبير فاتوا العرايس عم يتفتلوا متل الاميرات طلعوا العرايس صاروا يرقصوا على غنية رومانسية
لوتس وهي معانقة رقبت حكمت بأيديها وهو حاطط ايدي على خصرا
حكمت : طالعة بتشلي
لوتس بخجل : تسلم
حكمت : بحبك
لوتس : وانا كمان
حكمت : وانتي شو
لوتس : لا تخجلني
حكمت صار يضحك : اي تهربي بس ما بكون حكمت إذا ما بخليكي تقومي لسبع الصبح ولوتس من خجلا خبت وشا بصدروا وهو صار يضحك .
وعند حكم نفس الوضعية
سما : كنت رح اقتل حالي من بعدك
حكم : حبيتك من اول ما شفت عيونك
سما بخجل : وانا حبيتك
حكم وهو دايب بجمالا : لك يسلملي الخجول
خلصت الغنية وقعدوا العرسان لفت نظروا رواد وتين وهي لابسة فستان خمري عاطية رقة وجاذبية وراح قعد معا عطاولة
رواد : الف مبروك
وتين : الله يبارك فيك
رواد : بدي قلك شغلة انا حبيتك من اول مرة شفتك فيا
حمرو خدود وتين وتلعثمت وما عاد تعرف شو بدا تحكي
رواد : قليلي انتي في حدا بحياتك
وتين : لا
رواد : بتقبلي تتزوجيني
هون وتين فاتت بالحيط بشكل نظامي وما عاد يطلع الحكي معا ففكر رواد يقوم ويطلبة رسمي اتفق مع الديجة مشان يغني غنية انا لما بحب بجن وبالفعل حطا وصار يغنيا وصوتوا كان كتير حلوا
رواد : غمزيني بعينك يا روحي بغمزة بيع الكون بمشي عأبعد دنيا من روح بيرخصلك هل كون ودمي
نطت نور وقومت وتين ووقفتا أدام رواد مشان ترقص
وصارت وتين ترقص وتتمايل على رواد وهو بغني ميلي بخصرك صوبي ميلي تغنجي علي تغميلي ابني عزواك سمي وعد تكوني وحدك اموا وقرب على وتين وحملا من خصرا وصار يدور فيا
انا لما بحب بجن بحن روح بغيباتك بتحن بتنده يا البي نزلا ونحنى عركبة ونص وطالع خاتم الماس وقلا بتقبلي تتزوجيني قالتلوا اي وهو قام ولبسا الخاتم وضما والكل صار يصفقلون ونتهى العرس بخطبت رواد ووتين وحكم وحكمت باركولون وراحوا على بيتن وبعد شهرين كان عرس رواد ووتين ومنذر اعترف بحبو لنور وخطبا وعرسن معن وعملوا عرس كبير والكل كان مبسوط واكترن ام رواد وابو رواد يلي قدر ابنن يشوف حب حياتوا وبعد ما تزوج رواد ما عاد يعصب ابدا ووتين كلمتا ما بتصير تنتين عندوا عقولتوا الغالي بيرخص كرمالا بس وتين خانم ما تزعل يا بعدي .



بعد مرور خمس سنوات

رواد قاعد عالبلكون وضامم وتين وعم يشربوا كابتشينوا وابنون سند يلي عمروا 3 سنين عم يلعب
رواد : عيون سند نفس عيونك
ضحكت وتين : وابتسامتوا متلك
رواد : لك بتتذكري شو هو الشي إلي جمعنا مع بعض
وتين اطلعت برواد بكل حب : كاسة الكابتشينوا وضحكت
ضما رواد اكتر وصاروا يضحكوا.
______________________________
وهيك بتكون انتهت القصة ويمكن صدفة صغيرة تجمعنا مع بعض كل العمر
انتهت 🥺🖤،
قصة اليوم: #كاسة_كبتشينوا
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#كاسة_كبتشينوا
الجزء الثاني.
(بقلم الكاتبة رشا)


وصلت وتين علبيت سلمت على ابوا واما وستلما التوأم المرح اخواتا
حكم: الله لا كان جاب العلا
حكمت: ما برجع يا انسة
حكم : آل عاملتلي حالا طالبة جامعة وشي شغلة
حكمت: حبيبتي اخرتك انسة مو متلي رح اكون مهندس
واقفة وتين ومرتكية علحيط ولحتى تجاكر اخواتا اكتر راحت لعند ابوا اعدت جمبوا وصارت تدلع
وتين : كيفك بابا
يوسف : منيح بشوفتك يا عيون ابوكي
ضمتوا وصارت تطلع على اخواتا بجكر وبنظرة وحدة من يوسف لولادوا كانوا قايمين وفايتين ببعضن ورايحين على غرفتن زحف
ضحكت وتين وباست راس ابوا وراحت على غرفتة
يوسف : الله يرضى عليكي
بدلت تيابا وحطت راسا ونامت

رجع رواد على بيتوا معصب والكل متعود على عصبيتوا
ام رواد : اهلين حبيبي تعال تعشى
رواد : يسلمن امي مو جاي على بالي
ابوا رواد : الله يعينا من سابع ابوابوا إلي بدا تعلق مع راسك اليابس
ضحك رواد وطلع على غرفتوا بدل تيابوا وبرك يحكي مع رفقاتوا دخلت اموا وهو كان قاعد عتخت شلف الموبايل وركز قعتوا قربت اموا منوا وهي وعم تبتسم وقعدت عتخت حطت كاسة العصير عطاولة وصارت تلمس عدقن رواد بكل حنية.
ام رواد : ايمتا كبرت ونغرس هل مشط بلحيتك لك ابني
ضحك رواد وقرب من اموا وضما
رواد: خير ست الكل شو صاير هلق لشفتيني كبرت
بعدت عنوا شدتوا من خدوا بمزح وقامت طلعت
شرب رواد كاسة العصير وبعدا نام.
تاني يوم الصبح كالعادة جهزت حالة وتين لبست جاكيت جنز وشال ريشي عكس على لون عيونا وطلعت من غرفتا
وتين : يالله حكمت انا جاهزة
حكمت وهو بحط كاسة الحليب من ايدوا : لا اله الا الله انتي طالعتيلي يعني بالسحبة كل نهار
وتين قلبت شفتا على انيتا زعلت
حكم : لا كلشي الا تزعلي ام نص نصيص شرفي
ضحكت وتين ومدت لسانا لاخوا
وتين : أنننننن عندي اخ ما بيرضة يزعلني
حكمت ليستفزا اطلع عليها من فوق لتحت وقال ما يكون مفكرة حالك حلوة
وتين : بضل احلى منك
وراحت حكمت وهو وبيضحك وعم يهمس : الله يحميكي
يمكن تشوفوا اخواتا بزودوا معا بالحكي بس بحبوا وفورا براضوا اذا زعلت

قام رواد وصار يجهز حالوا ليطلع من البيت لبس بدلتوا العسكرية ووقف علمراية وصار يسرح شعروا فاتت لوتس لعندوا ونبهرت بشخصية اخوا
لوتس : شو هل حلا
اطلع فيا كيف عم تطلع فيه ورجع اندار
رواد : حلا عيونك لوليتي
ركدت من ورا وضمتوا وهو صار يضحك
رواد : يالله انا رايح بدك شي
لوتس : لا سلامتك
طلع رواد ودع اموا وراح علفرع
يمكن تشوفوا رواد حنون بس مع اموا واختوا اما باقي البنات فبكون عصبي وايدوا والضرب.

وصلت وتين عجامعة وقعدت بالحديقة لانوا كان باقي ساعة ونص لتبلش المحاضرة اشترت كاسة كابتشينوا وقعدت علمقعد بالحديقة تنتظر نور.
وصل رواد عكلية العلوم نزل من السيارة وراح ليحكي مع عميد الكلية
عميد الكلية : اهلين رواد الباشا تفضل تفضل
رواد : يزيد فضلك وقعد بدي اوراق الشراكة إلي بشركة ابي
عميد الكلية : اي اكيد تفضل بس بدن توقيعك لانوا السيد الوالد خبرني انو هي الشركة باسمك بس هو إلي عم بديرا حاليا
رواد : اي ماشي
اخد رواد الوراق وطلع وهو معصب لانوا اتاخر على شغلوا ولازم يوقع الوراق فقرر يقعد بالحديقة ليخلص
اشترا كاسة كابتشينوا وراح عالحديقة قعد على نفس الكرسي الي قاعدة عليه وتين بس هو ما نتبهلا لانوا كان ملتهي بلأوراق حط الكاسة جمبوا وهو نظروا علاوراق وصار يوقعن شال الكاسة شرب شفا ورجعا حطت ايدا وتين بدا تشيل كاسة انتبهت عرواد انوا اخدا بدال كاستوا
وتين بتأتأ: لو سمحت