#كبّـريآء_بقلم_هاجر
@rwayate
الجزء الثاني

تطلعت لارا بـ ميرا وانصدمت وئالت :هيي هية العرووس 😳😳😳😳

مريم :اي ليش مستغربة !
لارا :اه...هههه لا ابدا 😅

رجعت القت لارا نظرة عـ ميرا وهية لسا مو مستوعبة شي....
كانت ميرا بنت عمرا 14سنة وكانت عم تضحك وتلعب بغراض الصالون متل الولاد الصغار ...ومو عرفانة اللي مستنيها ،مابتنلام ماهية طفلة 😢

ئعدت لارا عالكرسي جنب ميرا وئالت :كيفك حبيبتي ☺
ميرا :الحمدلله كتيييير مبسوطة 😍
لارا :ليش !! علئ شو مبسوطة ؟
ميرا :ليكي شايفة هديك البدلة البيضة ...هي الي رح البسا اليوم 😍
وأشرتلا عالبدلة بكل برائة 💔

التفتت لارا علئ ام ميرا لئتا مشغولة مع ام اوس واطلعت عمريم ومرام لئتون مشغولين مع موظفات الصالون و بتسريحاتون ...

رجعت اتطلعت بميرا وئالتلا :انتي بالمدرسة صح ؟
ميرا :ايي
لارا :وبتعرفي انو معد تئدري تروحي عليها
وئفت ميرا وصفنت...
لارا :ولابحياتك رح ترجعي تفوتيلا
ميرا :بس ماما ئالتلي انو جوزي رح يخليني كفي تعليمي
لارا :هوة ئلك ؟
ميرا :لا اصلا انا ماشفتو ولا مرة بس اجت امو ورجتني صورتو
لارا :يخربيتك وافئتي عليه بدون ما تئعدي معو او تشوفي
ميرا :كيف بدي شوفو وهوة مسافر ...
انصدمت لارا ورجعت كفت كلاما :اي وامك فهمتك شو رح يصير اليوم ؟
هزت ميرا راسها بكل برائة وئالت :ايي رح البس البدلة ورح يعملولي عرس بجنن ورح كون احلا وحدة بالصالة وكل رفئاتي رح يطئو مني 😌
ضلت لارا عم تطلع فيها وهية شبه مجلوطة من كلام ميرا ...
لارا :ولكك تركيني من ضراب السخن العرس ،لمك فهمتك لما تصيري انتي وعريسك عالغرفة شو رح يصير 😓
صفنت ميرا شوي وئالت :حكتلي بس بيني وبينك مافهمت منها ولاحرف ولما ئلتلا مافهمت ئالتلي شو ما بئلك بتعملي ومن تم ساكت ...
اتطلعت لارا بإم ميرا اللي كانت ضحكتا من الادن للإدن بغل وحقد وئالت بئلبا :هلئ كل الامهات هيك بس بدون يخلصو من بناتون...😒

ورجعت اتطلعت بميرا وابتسمتلا وئالت :بتعرفي حبيبتي يلي ئدك لسا عم يلعبو بالحارة... شو بدك بهالشغلة ...وازا فستان ابيض وعرس اففف لاحئين ...انتي بتعرفي شو عم تعملي بحالك انتي عم ترتكبي اكبر جريمة بحالك ...عم تضيعي مرحلة مهمة بحياتك مرحلة ولا ممكن تتعوض...
ضلت ميرا تتسمع علئ لارا بإهتمام ...وحست لارا انو ميرا اقتنعت بكلامها وكفت..:انا هلئ ئايمة جهزك لحتئ تلبسي الفستان الابيض وتروحي عالعرس ...بس فكري بعئلك
وحطت لارا اصبعتا عجبين ميرا ...
لارا :فكري بكلامي منيح ... شوفي بعد العرس والفستان الأبيض ...
وئامت لارا وحملت السشوار وبلشت تسشورلا بشعرا الأسود الطويل...
ميرا :انتي متزوجة...؟
لارا :لا ...
ميرا :طيب لكك كبيرة ليش ماتجوزتي ؟
لارا :لأنو انا مابدي ولو بدي بكرة بتزوج بتعرفي ليش ؟
ميرا :ليش ؟
لارا :لأنو الي عئل فكر فيه ،صحيح ماتزوجت لهلئ بس عالئليلة كفيت تعليمي وعشت مراحل حياتي بكل تفاصيلا ماضيعت علئ حالي ولامرحلة ولا اتطريت اترك رفئاتي ومدرستي مشان شغلة بايخة اسما فستان وحفلة ....😌

سكتت ميرا واتغيرت نفسيتها بعد كلام لارا ....
................................................
ام سوار :لا مو صغيرة ،شبك سوار اليوم عرسك
سوار :هههه خلص متل مابدك ،بس. يعني 17 سنة امي حاسسها صغيرة ئلتلك نئيلي بالعشرينات ...بتلبئلي اكتر
ام سوار :ليش جوزك بنت بالعشرينات ،هه ما البنت بتكبر ئبل الشب حبيبي
سوار :امي عمري 29 سنة وماني صغير
ام سوار :ريتو العمر كلو ،لك انا بدي افرح فيك وشفلك شئفة ولد ئبل ماموت للك انتة وحيدي علي خواتك الاربعة ...
سوار :الله يطولي بعمرك ،خلص انا بأمرك ،طيب في مجال اطلع انا جيبها من الصالون ؟
ام سوار :مافي داعي امي اختك تالا رح تروح تجيبا ،وانتة بتضل مع ابوك بحفلة كتب كتابك ☺
سوار :اي ...بما انو زوئي صعب ومائدرت ضل علئ وحدة فخلينا نشوف زوء ست الكل ...

بعد شي ساعتين ...خلصتلا لارا البيديكور والمينيكور وتنضيف البشرة وسيشوار الشعر و
بلشت لارا تعمل المكياج لميرا...ووئفت امها فوء راسا وئالت للارا :حبيبتي كتريلا مكياج بدي اياها تبين كبيرة اكبر من عمرا اوك 😉
اتطلعت لارا بإم ميرا وهزتلا براسا ورجعت تمكيج ميرا اللي كان لونا مخطوف وكلام لارا عم ينعاد براسها ويتكرر «بتعرفي حبيبتي يلي ئدك لسا عم يلعبو بالحارة... شو بدك بهالشغلة ...وازا فستان ابيض وعرس اففف لاحئين ...انتي بتعرفي شو عم تعملي بحالك انتي عم ترتكبي اكبر جريمة بحئ حالك ...عم تضيعي مرحلة مهمة بحياتك مرحلة ولا ممكن تتعوض...»
ودمعت عيونها ولاحظت عليها لارا وئالت :شبكي حبيبتي ؟
ميرا :لا لا مافيني شي ...😔

رن تلفون اوس ورد...
اوس :لك اهلين بالعريس
سوار :كيفك شرييك
اوس :مشتائلك والله ،لك ايمتا رجعت من سفرك ؟
سوار :اليوم والله ،وليكني عم جهز حالي
اوس :لك ابو السور اخر شي كنت بتوقعو منك انك تتجوز بهي الطريئة ،يعني سوار اللي مكعي نص بنات البلد ورا...يتجوز عكيف امو 😂
سوار :عههههه لك شبدي اعمللها بعدين انا مال
#كبّـريآء_بقلم_هاجر
@rwayate
الجزء الثالث

كانت لارا ئاعدة وعم تكبس بالموبايل ،وشافتا امها وئالت :لك تضربي انتي واللي اخترع هالمضروب
لارا :لك شو بدك
ام حسام :تركي هاد اللي مابيتسمئ من ايدك وروحي ادحشي حالك بين هالصبايا وميليلك بخصرك شوي ئدام هالناس
لارا :شو انا جاي اعرض حالي
ام حسام :لك شوفي اختك. يارا والله اشطر منك تسلملي عينها مستحوذة عكل الساحة بخفتها وجمالها 😍
لارا :اي الله يبعت نصيبها
ام حسام :اي طبئي تمك مارح جوزها لحتا جوزك الك ...لك شوفي هالعروس أصغر منك ...
تركت لارا الموبايل من ايدها وحطتو بشنتتها وئالت :اففف امي انا تعبانة من الصبح عوئفة وحدة ماني ئدرانة ارفع خنصري كيف بدك اياني اتمايلك بخصري وارئص 😣

نفخت لارا وكتفت ايديها وبلشت تتفرج عالبنات اللي عم يرئصو وشافت ميرا وزمت شفايفها وئالت :شوف الصدفة لك هي هية العروس اللي اشتغلتلا اليوم 😁
ام حسام :جد امي
لارا :اي ماما هية
ام حسام :يي الله يسلم هالايدين علئ هالمكياج بجنن وللا لفة الشعر بتاخد العئل ،لك بتعرفي لازم كل اللي بالصالة يعرفو انك انتي اللي زبطتيها للعروس 😍
لارا : وليش بئا ؟!
ام حسام :منو بيصير عندك زبونات ومنو بتخطبك شي وحدة لإبنا وبتاخدك عشطارتك وهيك بضرب عصفورين بحجر واحد 😂
لارا :لك انتي مالك غير هالسيرة تحكي فيها
وئامت من طاولتها وصارت تتمشئ لحتئ وصلت عباب الصالة وبلشت تاخد نفس...

اما ميرا كان ئلبا عم يرجف وحاسة بغصة ومئهورة ونفسا بس يكون اللي عم يصير منام وتصحئ منو 😢

بلش صوت الزفة يئرب والرجال بلشت تفوت عالصالة ...واتكركبت الصالة
حست ميرا ئلبا رح يوئف من الرعبة وصوت الرجال بلش يئرب عباب الصالة والشباب بلشو ينتشرو عالطاولات ...

أخيرا فات سوار وكل النسوان بلشت تزلغط والصبايا بلشت تتهامس عليه عئد ماكان مبين مهيوب وحليوة ..
سوار شب أبيضاني بعيون زرء وشعر أسود متل سواد الليل ناعم وتاركو عراحتو وكم خصلة منون نازلين عجبينو بشكل بجنن وكل الصبايا كانو رح ينفلجو بجمالو وبدون يعني بالمختصر شبه ليونادو دي كابريو طويل وكتافو عراض والبدلة اللي لابسها كانت اكلة شئفة من جسمو عئد مو لابئتلو 😍

اتطلعت ام حسام بسوار وئالت :ياهيك العرسان يابلا 😍الله يبعتلكون متلوو
يارا :اااامييين شوفي شو حليوة ماما لك شكلا اميركا بتحلي البني ادم 😍
لارا :ههههه والله حسستيني انو توم كروز وماني عرفانة كلو شئفة رجال 😒
يارا :لك كلو يحكي اللا انتي معقدة
لارا :انا معقدة ...انا بورجيكي بالبيت

اتطلعت لارا وراها لئت اوس بيتطلع فيها وعم يتبسم ...كمان اوس كان شخصية بالئميص الابيض والبنطلون الئماش الاسود
ئرب سوار علئ ميرا اللي كانت وائفة وحاطا الطرحة عوشا ...
أشرتلو امو لحتئ يرفعلا الطرحة
مسك سوار الطرحة ورفعها وانصدم وكان مبين عليه خيبة الأمل ...
اتطلع بإمو ورجع اتطلع بميرا وئلا :ليش عم تبكي ؟
ماحب سوار يحسس حدا انو ميرا زعلانة من شي ومسكها من ايدها وئعدو سوا
سوار :ياريت اعرف ليش عم تبكي !
ميرا :مابئدر ئلك 😢
سوار :غاصبينك عليي
هزت ميرا براسا وضلت عم تبكي
اتدايئ سوار وئلا :طيب ليش مابدك اياني ؟
بلشت ميرا تطلع حوليها وترائب امها بطرف عينها وهمستلو :أنا مابدي اتجوز وئالولي لاتحكي لعريسك عمرك الحئيئي
سوار :ليش ئديش عمرك 😳
ميرا :14 سنة 😢
سوار :لكك مو عأساس 17 سنة 😰
حط سوار ايدو وفتح اول زر من ئميصو وهوة لسا مصدوم ومدايئ
ميرا :زعلت ؟
سوار :شوفي انتي مابدك هالجوازة وانا ماني مستعد اتجوز طفلة ،شومارح يصير هلئ ئدام عينك لازم تتأكدي انك مالك زنب فيه اي ميرا
ميرا :شو رح تعمل ؟

اتطلع سوار بميرا ووئف ومشي لنص الساحة وصرخ :وئفوولي الزفت لشوف 😠
ركدت امو لعندو وئالت :لك شبك امي ؟
وئفت الموسيقئ ووئفو كل المعازيم واتجمعو حوالي سوار
سوار :ليش مابتسئلي حالك شبني ،لك شواللي عم تفكري تعملي ،ايمتا كنتو ناويين تخبروني عمر ميرا الحئيئي ،بعد ما ...
وسكر عيونو ورجع اخد نفس طويل وصرخ علئ امو :لك شايفة وجهي وجه واحد مافيو دم 😠
ام ميرا :شبك ابني ليش شو مشكلتا ميرا ؟
ضحك سوار بسخرية وئال :المشكلة انها مافيها ولا مشكلة ،ليش لتجوزوها بهالعمر مو حرام عليكون
ام ميرا :البنت اخرتا لبيت جوزا وشو ماكان عمرا اخرتا رح تتجوز
سوار :طفلة... بدك تجوزيني طفلة
وراح لعند ميرا وسحبها من ايدها ووئفها جنبو وئال :ئد ماغيرتو بخلئتها رح اتضل طفلة
ومسك محرمة ومسحلا شفايفها من الروج وبلش يمسحلا عيونا بالمحرمة
ام سوار : لك ابني تريك البنت 😢
سوار :بدي ورجيكون بعينكون ،بعدين ليش ماسألتوها هية شوبدها
ام ميرا :ومن ايمتا بناخد برأي البنات
سوار :من هلئ ،ميرا انتي شو بدك بهاللحظة ازا حكيتي انو بدك اياني هلئ باخدك وبروح علئ بيتي ...

اتطلعت ميرا بسوار وبأمها اللي كانت عم تكز عسنانها وتطلع فيها بعصبية
سوار :ميرا احكي ولا تخافي ...
ميرا :أنا ...مابدي ضيع مستئبلي ومرحلة مهمة من مراحل حياتي مشان شي تافة اسمو بدلة و
#كبّـريآء_بقلم_هاجر
@rwayate
الجزء الرابع

رجع اوس لعند امو وام حسام ويارا وئال :ما لئيتا
يارا :اي وبعدين شبدنا نعمل ماما 😓
ام حسام :وين راحت بنتي ياربي 😭

وببيت ميرا....كانت ام ميرا ماسكة بنتا ميرا وعم تضربا ...😢
ميرا :لككك اااخ مشان الله ماااماااا والله حاسة عضامي تكسرو 😭
ام ميرا :والله لئئبرك اليوم ،لك انا مائلتلك ماتحكيلو شي ااه 😠
ميرا :كيف بدك تبلش حياتي معو بكزبة
ام ميرا :لسانك طولان ،وصايرة تعرفي تحكي ولك مبارح الدنيا ماكانت وسعانتك من فرحتك شوالللي ئلبك شواللي غيرلك رأيك
ميرا :😭😭😭
ام ميرا :ئلتيلي بدك تكفي دراستك ،والله ماني مخليتك تطلعي برا هالبيت وعالمدرسة معد الك روحة يا حيوانة 😠وأول واحد رح يدء علئ بابي رح جوزك اياه واخلص منك حتئ لوكان ئد جدك يا كلبة ...بس مشان تئدري النعمة اللي كنتي فيها ....

وبالمشفئ....طلعو اخيرا الطاقم الطبي وبس شافو سوار ئاعد عالكرسي وراكن راسو عالحيط ومغمض عيونو...
الممرضة :يا استاز ....
فتح سوار عيونو ووئف بسرعة وئال :طمنيني كيفها ؟
الممرضة :الحمدلله شلنالا الئزازة من ضهرا ونضفنالا الجرح ...حالتها مستقرة
سوار :اي الحمدلله ،طب ايمت فيني شوفها ...؟
الممرضة :ليكنا نئلناها عغرفة لحالا ،فيك تروح تشوفها ،بس...حضرتك شو بتئربلها ؟
تلبك سوار وماعرف شوبدو يحكي وأخيرا ئال :مرتي ...هية بتكون مرتي ...
الممرضة :طيب رح اخدك لعندا..

اخدت الممرضة سوار علئ غرفة لارا وفات ...
راحت الممرضة اما سوار كان عم يمشي لعندا بخطوات بطيئة ومترددة ويئول بئلبو :أحسن شي اتركها وروح مزالها اتحسنت ،وهية بترن عأهلها بس تصحئ... 😪

ورجع لف بدو يروح ومسك ئبضة الباب وفي شي منعو رجع ترك المئبض وهوة منزل راسو وئال :ومن شو خايف ؟ انا ماعملت شي 😌

ورجع ئرب عالتخت وئعد عالكرسي اللي جنبا..
اتطلع بوجها وشاف وجها فيو اثار دم من ايديه لما حطون عوشا بالسيارة ...
طال محرمة وفتح ئنينة المي اللي جنبو وبللا وبلش يمسحلا وشا الناعم فيها..❤
اتطلع بالمحرمة واتزكر الموقف اللي صار بالصالة لما مسح المكياج لميرا ...وئال :الله يسامحك يا امي ،هي اخرة ثقتي فيكي. 😔

ورن تلفونو ورد :اي ماما
ام سوار :وينك ؟ليش هيك عملت بالـ.....
سوار :امي انا مو رايئ اسمع شي ،بس روء رح ارجع ...
ام سوار :طب ئلي وينك 😢
سوار :ئاعد عند واحد صاحبي
وفجأة بلشت لارا تتحرك وتحكي :اه اااه
وبصوت مسموع ...
ام سوار :ولااا سوار هاد صوت بنت اللي جنبك 😱
سوار : اه.... امي لاتفهمي غلط هاد صاحبي عم يتبايخ 😅
صحيت لارا وئالت :ويين انا !؟
ام سوار :ئلتلي صاحبك... وهلئ ؟ يخربيتك والله لأحكي لأبوك ...مابدك تتجوز لحتئ تفلت علئ حل شعرك 😠
سوار :لك امي ...الوو الووو ...سكرت الخط بوجهي 😓
لارا :حتئ انتة بتسكر امك الخط بوجهك 😒
سوار :لك ماحبك تصحي غير هلئ
لارا :وليش هيك عم تحكي معي ؟بعدين مين انته ؟وليش هيك انا موجوعة كتير 😢
سوار :اففف حاج تسألي ،لك انتي كتير بتحكي ...
لارا :طب انا شو عم بعمل هون ؟
سوار :وئعتي علئ شئفة ئزاز كبيرة واتطريت انئلك عالمشفئ بسرعة ....😪
صفنت لارا شوي وئالت :وإمي وأختي وينون 😱
سوار :شبعرفني كنتي وائفة لحالك برات الصالة
لارا :أديش الي هون ؟😥
اتطلع سوار عساعتو وئال :حوالي الساعتين ونص ...
لارا :ساعتين ونص وإمي ما بتعرف والله لتئبرني
سوار :ليش لحتئ تئبرك ما انتي عملتي حادثة
لارا :عطيني موبايلك ..بسرعة
مسك سوار الموبايل وناولو للارا ،اتطلعت لارا بسوار وئالت :انتة ...هلئ اتزكرتك ،انتة سوار ابن ام سوار ؟العريس 😰
سوار :اي انا ...يالله خدي دئي لأهلك بكونو ئلئانين عليكي ...
@rwayate
وببيتها ...فاتت يارا بسرعة عغرفتها لحتئ اتدور علئ لارا بس مالئتا ...
يارا :مامااا بنتك مو بالبيت كمان 😥
ام حسام :😭😭
طلع حسام من غرفتو وئال :رجعتكون ئريبة ، لك شو صاير امي ليش عم تبكي 😰
يارا :حسام اختك لارا اختفت بالحفلة ومعد بينت 😢
حسام :شوووو وينهااا 😨
معد ئدرت ام حسام ووئعت بأرضا من رعبتا علئ لارا ....😢
ركدو حسام ويارا علئ امهون وشالوها علئ غرفتا ...
ام حسام :جيبرولي لارا جيبولي بنتي 😭
يارا :اخ لوتشوفك لارا ئديشك خايفة عليها
اخيرا رن تلفون لارا ....
يارا :تلفون لارا عم يرن
حسام :طب ردي ...
يارا :الو ...
لارا :يارا هي انا ...
يارا :وليه لارا وينك انتي 😱
ئامت ام حسام من اربعتا واخدت الموبايل من يارا وبلشت تحكي :وينك يامئصوفة الرئبة
لارا : ماما انا بالمشفئ ،انا كتير موجوعة 😭
ام حسام :ولي علئ ئامتي بأي مشفئ 😱
حسام ويارا :مشفئ !!؟

وعطتون لارا عنوان المشفئ ....
لارا :يسلمو ايديك
سوار: الله يسلمك...
وسكتوو شوي ...
اتطلع سوار بلارا يلي كانت صافنة وضايعة كأنها بعالم تاني...
وفئشلا بأصابعو وئلا :هيي بشو صافنة ؟
اتلبكت لارا وئالت :لاا مافي شي ..😞
سوار :ههه بدي اعرف شوهوة الشي الكبير اللي عاملتي ؟
وسعت لارا عيونها واتطلعت بسوار وئالت بخوف:ليش عم تسئل 😥
سوار :لما
#كبّـريآء_بقلم_هاجر
@rwayate
الجزء الأول

كانت راكنة ضهرا علئ طرف المجلئ مكتفة ايديها وزامة عشفايفها وهية عم تخطط لشي..
...:اي وهدول كيف رح طفشون هلئ ،هجوم مسلح لالا نحنا بعاد عن الحرب ،مم انا مجنونة ،مابمشي الحال ماهنن بيعرفوني منيح ،حط كم علة بحالي افففف اي ماضل علل وماحطيتا بحالي وما كان يستحو ويحلو عني ،
وأخيرا فتحت عيونا وابتسمت ابتسامة عريضة وخبيثة وئالت :هي هية لئيتا انشالله تزبط هالمرة مافي غيرا سياسة الترهيب 👿

وشافت دولة الئهوة رح تطف عالغاز...مسكتا وغلتا وسكبتا بالفناجين وطلعت وهية عم تتصنع ابتسامة من غير نفس...

وصلت عالصالون وأول ماشافتها المرة ئالت :يا أرض احفظي ماعليكي ماشالله متل الئمر الله يجعلك من نصيبوو 😍

ضيفتون الئهوة وئعدت وحطت رجل عرجل وئعدت تهز فيها وهية عم تتزاور بالعريس
اتطلعت عليها امها ونكشتا وهمستلا :وليه لارا عدلي ئعدتك وحاج تهزيلي متل رئاص الساعة
لارا :اي اي خلصص 😒

حطت المرة الفنجان من ايدها وهية عم تئول :اي اختي ام حسام نحنا جاهزين من الابرة للجمل ...وهي ابني منير ماشالله عنو مونائصو شي كامل مكمل مال وجمال وعلم وأخلاق 😌

رفعت لارا حاجبها اليسار وضربت نظرة عالعريس اللي كان حاطط راسو بالارض وهوة مستحي وخجلان وعشوي رح يطمر راسو بالارض متل النعامة من الخجل 😂
وئالت بئلبا :الئرد بعين امو غزال 😂😂

اخيرا نطئت لارا :اي ياجماعة سمعتو الئصة اللي صارت من كم يوم بالحارة التانية ؟
ام حسام «امها » :اي ئصة لارا ؟
لارا :ولو امي ئصة المرة اللي ئتلت جوزا لما رجعت عالبيت ولئت صاحبتو عندو 😏
ام حسام :وشو جاب هالسيرة هلئ وليه لارا !؟
المرة «ام العريس »:يي عليي عنجد ئتلت جوزا كيف وايمتا وشو السبب 😳
لارا :هاد ياستي ،هي المخلوئة راحت عند اهلا لحتئ تحضر عرس اخوها والمفروض تنام عندون هديك الليلة بس غيرت رأيا ورجعت عبيتا وشافت هديك الشوفة يالطيف ،لئتو ئاعد مع صاحبتو ئعدة رومنسية السهيان ،ئام بدون مايشرحلا او يفسرلا راحت وشكتو بئلبو بالسكين
المرة :فضايل الله يالطيف ،وماات يعني
لارا :اي طبعا مات ...
المرة :يحرام ضيعانو
لارا :وليش ضيعانو ،الله لايئيمو الهي ،والله لو اني مكانها ماكنت شكيتو بئلبو وبس كنت طلعت مصرينو وشنئتو فيون كمان 😏
ام حسام :يبعتلك ئتلك 😳😳
المرة :😰😰
العريس :😱😱
اخوها حسام : 😂😂😂
المرة :ئوم امي ئوم خلينا نمشي 😥
ام حسام :وين ياجماعة لسا ماشربتو ئهوة 😅
المرة :لاتواخزيني اختي ام حسام بس الهيئة مافي نصيب ...
وراحت المرة وابنها وسكرت ام حسام الباب وراهون وهية عم تتوعد للارا ...
اتطلعت لارا بإمها وئالت :خير ماما شووفي ؟
بلشت ام حسام تغلي وفتحت درج البوفيه وطالت منو بربيش وئالت والله لزرئك ياحيوانة 😠
بلعت لارا ريئها وئالت :ممماااما وحدي الله مووو مممحرزة الئتلة كرمالو 😭😭
حسام :الله لايئيمك هاد خامس عريس بتطفشي 😂😂
ام حسام :تعي لهون وليه 😠
هجمت امها عليها وهية بلشت تهرب وبالاخر أكلت ئتلة من امها حشك ولبك 😂✌👊

بنت شئية عمرا 25 سنة اسما لارا حنطاوية شعرا بني كيرلي وعيونا سوود وساع ،بتشتغل بصالون نسواني....

فاتت لارا عغرفتا وهية ماسكة ايدها وعم تتوجع وشافتا اختا يارا وئالت :بتستاهلي الله لا يئيمك ليش هيك طفشتي العريس..
لارا :يارا مو نائصتك انا ،اااخخخخ ليش هيك تئلت العيار اليووم 😭
يارا :لكك ليش هيك عملتي يا مجدوبة ،والله الشب منيح وشكلو مريش
لارا :عجبك اتجوزي انتي انا مابدي 😒
يارا :بالله ودراستي انا بدي كمل دراسة اصلا ،بعدين تعي لهون لتكون سنارتك علئانة بشي حدا لحتئ عم ترفضي العرسان وليه
لارا :لا يا....بدك اياني انا لارا علء حالي بحدا اسمو رجال ههههه هاد اللي كان نائصني والله
يارا :وليش يعني ؟
لارا :مو انا يلي بتعلئ بحدا ولا انا يلي بسلم رئبتي لرجال وبخلي زلمة يجي يدوس عرئبتي انا مبسوطة وانا حرة اصلا 😌
يارا :الله يهديكي ...

تاني يوم طلعت لارا عالصالون مكان مابتشتغل واستلمتا صاحبة الصالون....«أم اوس. »
ام أوس :لك أهلا وسهلا وطفا الجرن ،وينك وليه لهلئ
حطت لارا الشنتة من ايدها وشلحت جاكيتا وئالت :لكك ااااخ تركيني بحالي كرمال الله
ام اوس :ولي عليي لك ليش هيك كتافك مصبغة شكلو العرييس طار 😂
لارا :ايي ايي طفشتو ...واكلت ئتلة مبارح ،مشان الله سكرو علئ هالسيرة لأنو مليت منها ... صحيح وين العروس لازم تكون هون لحتئ نبلش نجهز فيها ...
ام اوس :عوصول ....
لارا بنت كتير شاطرة بشغلا وخاصة بتجهيز العرايس وام اوس ما بتوثق غير فيها وبتسلمها كل شغل الصالون....😌
.........................................................

....:لك ام سوار عنجد انتي عم تحكي
ام سوار :لك اي. ...الله يستر ...
ام ميرا :اي وشو العمل ،هوة ئلك هيك ؟
ام سوار :ليكي مابهم شو حكا ،المهم بنضل عكلمتنا كلنا ،وبس تصير عندو رح يرضئ فيها ،يعني مو معئول يطلئا بس تصير مرتو ،واكيد رح يحبا ميرا بنت كتير نعومة وطيوبة وسوار ابني
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء الثاني عشر و الأخير

وفجأة بطل الجهاز يصفر ورجع ئلبا ينبض من جديدة ،كانت صدمة كبيرة للأطباء ...ركد الدكتور عليها وبلش يفحصا ...وئال :المريضة نفدت من الموت ياجماعة ....

:واتطلع علئ حسام وجرحو اللي كان عم ينزف وئال :وهلئ انتة صار لازم نداويك لحتئ مايصفئ دمك ...
واخدو حسام رجعو ئطبولو الجرح ولفولو اياه
حسام :دكتور يعني ميرا رح تصحئ
الدكتور :انشالله ابني ،متل ما انته تعديت مرحلة الخطر وهية كمان اتعدتا...لهيك خلي املك بالله كبير ...
حسام :ونعم بالله ..بتعرف دكتور انا رح ادرس طب ...
الدكتور :عنجد ،اي معناتا ناطرينك لحتئ تجي تتوظف هون هههه دكتور...
حسام :حسام اسمي حسام ...
الدكتور :دكتور حسام ...

رجعت لارا مع امها واختها وأخوها عالبيت ...

وفاتت يارا عالغرفة وغيرت تيابا وعطول طمرت حالا بالتخت تحت الحرام...وبلشت تتزكر «يارا ،شو ماصار اتأكدي اني بحبك فهمتي ،بحبك كتير ومارح اتخلئ عنك ،بحبك ومارح حب غيرك طول عمري ...❤»

ئربت لارا عليها وئعدت جنبا...وحست عليها كانت عم تبكي...💔
لارا:يارا حبيبتي ماتبكي انشالله بكرة بعوضك باللي احسن منو...
يارا :مابدي يجي اللي احسن ،اوس ملك ئلبي ومعد في حدا بالكون رحيئدر ياخد مكانو 😢💔

لارا :بتحبي كتير...!
يارا :اي...أوس كان كلشي بالنسبة الي ،بس راح ...ضاع مني كلشي ...لارا انا تعبانة يا اختي 💔
وئامت يارا وحطت راسها عصدر لارا وبلشت تبكي بصوت عالي 😢💔

كان اوس متسطح بالتخت وصافن بالسئف ودمعتو ماعم ترضئ تفارئو وصحن الدخان عندو مليان سكاير محروئة و مطفية وفي سيكارا بإيدو وعم يدخنها ...وفجأة غلبو النوم وغمض عيونو ووئعت السكارة اللي بإيدو عالأرض واجت علئ مخدة عالأرض وبلشت تولع شوي شوي....

رجع سوار عالبيت وبس شافتو امو ركدت عليه وضمتو...
ام سوار :سامحني ابني ...والله غيابك مبارح طلع فرء السنين كلا...
سوار :حمدي الله انو ميرا وحسام ماصرلون شي وللا ماكنتي شفتي وجهي بحياتك
كانت ام سوار عم تبكي كتير وعيونا مورمين ...
راجع سوار حالو واتنهد وئرب علئ امو وأخدا بحضنو وئلا :انتي سامحيني ماما ،انا اسف عالكلام اللي حكيتو
ام سوار :الله يحميك يا روحي...
سوار :الله يسلمك ،وبالمناسبة م حابة تجوزيني وتفرحي فيني
ام سوار :اكيد ...
سوار :معناتا جهزو حالكون بئلب الأسبوع بدي روح اطلب لارا من اهلا 😉
ضحكت ام سوار وئالت :عنجد ،خلص لارا وبس الله لا يحرمكون من بعض ❤
سوار :ولا يحرمني منك...

نامت يارا أخيرا وغطتا لارا وئعدت عتختا وحملت موبايلها وفتحتو وشافت رسالة من سوار.«كيفك يا عمري »
ابتسمت لارا واتصلت علئ سوار وعطول رد عليها وئلا :جهزي حالك يوم الخميس بدي اخطبك...
لارا :هيك خبط لزء بتئلي جاي تخطبني طب مهد بالأول...
سوار :مافي تمهيد ،خلص انا ماسدئت خلصت المشكلة لحتئ افضالك ،لك انا بحبك يا عمري 😍
لارا :يعني انحلت ئصة ميرا ؟
سوار :انا حكيت مع ابوها وشرحتلو كلشي ،وابوها ئلبو طيب كتير واتفهم ورح يخليها تكفي دراستها ...
لارا :اي كتير منيح ،بس امها لو كان صاير لميرا شي ماكنت سامحتا ابدا
سوار :اي الحمدلله اللي طلعت منها بخير وسلامة....

كانت ام اوس ئاعدة مع جوزا بالصالون لما شمت ريحة شي عم يحترء...
ام اوس :ابو اوس شامم شي !؟
ابو اوس :بجوز تاركة شي عالغاز ؟
ام اوس :لا مافي شي 😥
والتفتو التنين عغرفة اوس وشافو دخان عم يطلع من تحت الباب...
ام اوس :ولي عليي هي الريحة من غرفة اوس 😱
وركدو عليها وبلش ابو يخبط عالباب...ويحاولو يفتحو بس بدون فايدة ...الباب كان مئفول واوس غايب عن الوعي ،😢

بلشت ام اوس تولول وتصرخ واجو الجيران عصوتها..
وئدرو يكسرو الباب ويفوتو وطلعو اوس اللي كان مخنوء من ريحة الدخان....

وببيت لارا كانت لارا لسا سهرانه عم تحاكي سوار لما رن تلفونا..
لارا :يي خالة ام اوس ؟
سوار :شو ئلتي ؟
لارا :هي خالة ام اوس عم ترنلي ابصر شو بدا
سوار :معئول مشان ئصة يارا !
لارا :أكيد ،ليك انا رح رد عليها اوك
سكر سوار الخط وردت لارا عالمكالمة
لارا :اهلين خالة
ام اوس :لارا اختك يارا ليش ماعم ترد عليي
لارا :خالة اختي يارا نايمة ،وفي شي لازم تعرفي...
ام اوس :كرمال الله صحيها اوس محتاجها لك مابعرف شو صرلو 😭
لارا :شو صرلو اوس 😥
وفجأة رفعت يارا حالها واخدت الموبايل من ايد لارا وئالت :شبو اوس 😰
ام اوس :يارا بنتي انتي و اوس شو صاير بيناتكون ،لك اوس محاول ينتحر
انصدمت يارا :محاول ينتحر 💔
ام اوس :اوس كان رح يموت اليوم وانتي السبب لك عم يهدس بإسمك ....ارحمي كرمال الله 😭

سكرت يارا التلفون وئالت :لارا تروحي معي هالمشوار 😢
لارا :بهالوئت 😥
يارا :ازا مارحتي معي رح روح لحالي...

ولبسو التنتين وطلعو من البيت عالهدا ،وبس وصلو عبيت اوس وشافو الجيران متجمعين عندن بالبيت...
فاتو لجوة وشافو ام اوس عم تبكي والجارات عم يهدوها...
ركدت يارا عليها وسألتا :كيفوو 😢
ام اوس :لسا غايب عن الوعي وعم يهدس بإسمك ،بس فهميني شوصاي
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء التاسع

طلعت لارا مع اختا يارا وانصدمت باللي جاي يخطب يارا ...
لارا : يارا هاد اللي بدو يخطبك ؟ 😳😰

ام حسام :والله جد اتفاجأة ام اوس ،يعني يارا مارضيت تخبرني مين اللي جايين يخطبوها
ام اوس :حتئ اوس مارضي يئلي مين العروس
ئعدت لارا واتطلعت بأوس وئالت :العروس !؟
اوس :اي العروس...انا بتشرف اطلب ايد الآنسة يارا ...
لارا :.....
اجت يارا وضيفت الئهوة وئعدت وهية عم تبتسم بخجل وعم تطلع بأوس بتطليعات اعجاب ❤
ولارا لسا مو مستوعبة شي....
وبهالوئت وصل سوار علئ بيت لارا مع الشيخ ورن الجرس...
وئامت لارا وفتحت الباب....
وشافت سوار كيف عيونو دبلانين من كتر البكي
ضلو هنن التنين صافنين ببعض وسوار يتطلع عليها بنظرات باردة ،نظرات كلها عتب وحزن وغضب ،حستو عم يصرخ مع انو كان ساكت.. 💔
سوار :هي اجيت عحسب الاتفاق ...
لارا :اهلا وسهلا تفضل..بس ماتآخزنا عنا ضيوف..
سوار :ازا بدك بنأجل ازا مشغولين
لارا :لا عادي تفضل..
فات سوار واتفاجأ بوجود أوس ببيت لارا..
سوار :أوس !!؟
اوس :أهلين ياصاحبي ،شو هالصدفة الحلوة
لارا :انتو بتعرفو بعض
ام حسام :اهلين ابني سوار
اوس :اكيد عز المعرفة ،ماسوار رفيئ العمر...
سوار :واوس اعز من الأخ...
وراح سوار يسلم عأوس بس أوس ئابلو ببرود ..
سوار :خير فيني اعرف شو عم يصير !؟
اوس :والله ياصاحبي قررت اتأهل
اتطلع سوار بلارا وفكر انو اوس جاي يخطب لارا
سوار :وانشالله العروس وافئت
ام حسام :انشالله الله يتمم علئ خير ،ليش منين بدي لائي شب متل اوس ....
ام اوس :الله يسلمك ام حسام
سوار :اي انشالله الف مبروك ياصاحبي...مم معناتا انا لازم امشي وبس تخلصو وتتفئو بجي مشان نخلص موضوعنا...
ام حسام :يو ابني هلأ اجيت
سوار :بكرة انشالله بجي ...مارح عطلكون بالازن
ومشي لعند لارا ووئف عندا وهمسلا :لهيك بدك اياني رجع ميرا ...!
وصلتو لعند الباب فتحو وطلع ،طلعت ورا وئالت :ليش حاسة انك فهمان الموضوع غلط
سوار :مبروك الخطبة انسة لارا ،وعكل حال انا اجيت ئلك انو انا مستعد رجع ميرا وبكرا رح جيب الشيخ لحتئ نخلص...
هزت لارا براسها وهية ساكتة ....راح سوار وضل ئلب لارا عم يوجعها عالشي يلي عم تعملو معو 💔

راح اوس وامو وابو ...وئعدت يارا بالغرفة وهية عم تكبس بالموبايل وتضحك...كانت لارا ئاعدة عم ترائبها بطرف عينها وتئول :ئلا !؟ طب ازا حكيتلها اكيد رح تفكرني غيرانة منها...انا لازم اتأنئ وافهم الئصة من اوس نفسو...

وئطعتلا سلسلة افكارها ميرا...
ميرا :لارا...
لارا :خير شو بدك ؟
ميرا :الله يوفئك تسمعيني ،انا مابدي اياه لسوار ،انا بعرف انك بتحبي
لارا :ئلتلك مية مرة مابحبوو
ميرا :مبلا ،انتي حتئ نوم ماعم تنامي منيح
لارا :اي عادي هاد الشي مابيعني اني بحبو
ميرا :طيب كيف هان عليكي حسام
لارا :حسام لسا صغير وانتي صغيرة ولسا مو فهمانين من الحب غير الكلمة
ميرا :طب فهمينا انتي 😢

لارا :بس تكبري رح تعرفي وئتا انو الحب مو شغلة مثالية ...الحب طريئ صعب كتير مليان حواجز وعثرات ،واحيانا رح اتطري تتخلي عن اغلئ شي بتملكي لحتئ تكفي فيه...رح تواجهي كتير اشياء بطريئك خيبات امل كتيرة خيانات ...واحيانا بتطري تتخلي عن الشخص اللي بتحبي لحتئ تئدري تكفي فيه 💔
ميرا :ازضك اتخلئ عن حسام لحتئ ضل حبو 😢متل مارح تتخلي عن سوار لحتئ مايئزوني
مارضيت لارا ترد عسؤال ميرا وفضلت اتضل ساكتة...

تاني يوم الصبح طلعت لارا علئ الصالون وئعدت تنطر اوس عأحر من الجمر....
اخيرا اجا اوس وئبل ما يدء الباب فتحتو لارا وعيونها عم تضرب شرار...
اوس :هاا ..كيفك بنت حمايي
لارا :....
اوس :جبت الغدا لأمي بس متل العادة حاسب حسابك فيه 😏
لارا :انتة شو عم تخطط اوس ؟
اوس :عم خطط !؟ لشو عم خطط ؟
لارا :اوس لا تجنني ،من بين كل بنات الحارة مالئيت تخطب غير اختي يارا
اوس :ليش غيرانة 😌
لارا :فشرت عينك كون غيرانة ،بس بدي اعرف شو اللي ئلب رأيك بيوم وليلة ،انته لشو بدك توصل ؟
اوس :لشو ؟بدي اتجوز وجيب ولاد وعيش مع مرتي ...
لارا :انا ماعم امزح اوس ،حاكيني بجدية احسلك ،من ايمتا وانتة بتآبل بيارا
اوس :من لما شفتك ئاعدة مع سوار بالكفيتيريا
لارا :....

اوس :انصدمت ،انكسرت ،البنت اللي حبيتها حب يمكن محدا حبها متلو طول عمرها ...ورفيئي اللي كنت حسو اخي ئاعددين ئعدة عشاق سوا....كنت حابب فوت كسر الكفيتيريا عراسك وراسو بس ائدرت امسك حالي واقنع حالي انك مو الي... وبالصدفة بنفس اليوم سبحان الله ...شفت اختك يارا عطريئ رجعتها من الجامعه وهية متلبكة وخايفة وسيارة شب ازعر لاحئتا ،وشفتو لما نزل وصار يدايئها ،وانا شفتو وئلت اجيت والله جابك ،كان نفسي اتفشش بأي حدا وطلعت براس الشب الأزعر هههه
وبس شفتا شافتني الشب البطل المنقذ وهاد تفكير البنات السطحي ...
لارا :خطرت عبالك اوسخ فكرة ،يلي هية تئلا انك معجب فيها...😠

اوس :بالزبط....اجت عإيديها ورجليها وحزري شوو هههه وهووب مو الضرسانة طلعت بتحبني وانا مابعرف 😏يعلا اطاطا شو ام
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء العاشر

ئربت لارا عالتخت ورفعت الحرام وئالت :لك ليش ماعم تردي....
وانصدمت ...
ماكانت ميرا بالتخت كان في مخدات مكانها ولئت رسالة
حملتا وانصدمت باللي جواتا 💔
كانت ميرا كاتبة «لارا انا بفضل الموت علئ حدا ياخدني مكروه ..رح ارجع لعند اهلي وواجه مصيري واتحمل مسؤولية الغلط اللي غلطتو »

ضلت لارا وائفة والدم مجمد بعروئا ...
اجت اختا يارا وئالت :لك لارا ليش اتأخرتي انتي وميرا ؟
يارا :لك ردي لاراااا
لارا :المجنونة ...
وركدت برا الغرفة ...عالصالون وهية عم تبكي
وئف سوار وركد لعندا ومسكا من كتافا وئلا :شوفي لارا ليش عم تبكي
لارا :ميرا ...رجعت لعند اهلا ،ازا مالحئناها رح يئتلوها
كان حسام عم يتسمع عليهون وسمع كلمة اختو ...فار دمو وطلع من غرفتو وصرخ :والله ازا حدا بيلمس منها شعرة لأطلع بروحو
وفات عالمطبخ وكان الكل مصدوم بتصرف حسام
ام حسام :يو شبو الولد ...!!؟
لارا :....

طلع حسام ركد من المطبخ وهوة حامل سكين ...
مسكت لارا ايد حسام...
لارا :حسااام ،وين رايح ؟
حسام :انتي بالزات ،مابحئلك تسئلي ،لأنك السبب بكل شي عم يصير 😠
ونتر ايد اختو وطلع برات البيت ...
صرخت امو :ولي علئامتي وين راح الولد بالسكينن 😱

لحئ سوار حسام وطلعت ورا لارا ....ونزلو اهل سوار عباب العمارة وراهن ...
ام سوار :لك ابني وين رايح 😥
سوار :رايح حل الئصة ئبل ما تموت البنت
تالا :لك اخي ....اهدا
سوار :مارح اهدا ،كل الحئ عليكي امي
ابو سوار :سوار ضب لسانك
سوار :مارح اسكت لأحكي كل شي بئلبي ،امي انتي خنتي الثقة اللي عطيتك اياها ورحتي خطبتيلي بنت رفيئتك اللي عمرا 14 سنة وما فكرتي شو ممكن تكون نتائج فعلتك ،كزبتي وئلتيلي عمرا 17 وهية لسا طفلة ،بتعرفي كل ما فكر بالئصة بيجي عئلي رح يطئ ،وهي البنت هربت وانحكم عليها بالموت كرمال غلطه انتو غلطتوها ... بس لارا اخوكي..!
لارا :حسام بحب ميرا ،وكانو يتآبلو كل يوم بعد المدرسة
سوار :يعني دمرت قصة حب مراهق وهلئ ازا صار لحسام وميرا شي بحياتكون معد تشوفو وجهي 😠
ام سوار :.....
سوار :لارا اطلعي معي
طلعت لارا مع سوار بالسيارة ....وشغلا ومشي بسررعة عبيت ميرا..

لارا :سوار بسرعة الله يوفئك
سوار :لاتخافي انشالله بنلحئو ،بس لارا ازا انحلت الئصة ،في شي لازم تعرفي ،انا بحبك لارا...
لارا :وانا كمان...❤
سوار :و اوس؟
لارا :عسيرة اوس بس نخلص من ئصة ميرا في حساب لازم نصفي
سوار :شو ازضك ؟
لارا :اوس خطب اختي يارا سوار ،وانتة فكرتو خطبني الي ،بس مو هون المشكلة ،هوة خطب يارا لينتئم مني لأني مارضيت اعطي وجه ،
سوار :مافهمت !
لارا :سوار ليكو حسام فات بهديك الحارة ...

وئف سوار السيارة وركدو عالحارة يلي فيها بيت ميرا...
لارا :بتعرف اي عمارة ؟
سوار :بصراحة لا ...

كان حسام بالعمارة جنب بيت ميرا وحامل سكين وشادد عليها ....
وكان رح يدء عالباب لما سمع صوت ميرا عم تناديلو بصوت واطي :حسام ...
التفت حسام وشاف ميرا عم تأشرلو مشان يجي لعندا ...
نزل حسام عالدرج ومسك ميرا وئلا :ليش هيك عملتي ؟
ميرا :حسام انا مابدي ارجع لسوار ،لأنو لارا بتحبو ولأني بحبك الك ...
حسام :بس انا وافئت ترجعيلو لحتئ تنفدي من الموت ،كلنا ضحينا كرمالك ،لارا وسوار وانا ...
ميرا :انا مابدي حدا يضحي كرمالي ،بكفي اني اتسببت بجلطة لبابا 😢
حسام :بكرة بطيب وبيصير احسن ،امشي نرجع عالبيت ...

اما لارا وسوار كانو عم يمشو بالحارة وعم يتلفتو حواليهون وهنن عم يدورو علئ حسام..

طلعت ميرا مع حسام من العمارة ....

اتطلع سوار لورا وشاف حسام وئال :لارا هي اخوكي مع ميرا...
اتطلعت لارا وراها وشافت حسام ...اتنهدت لارا وارتاحت..
و طلع عمها من العمارة ...
وئف سوار وجمد ...
لارا :شبك سوار ...؟
سوار :هاد عمها لميرا 😥
لارا :حسام...

اتطلعت ميرا وراها وشافت عمها اتفاجأة فيه ومن رعبتها صات تمشي بخطوات بطيئة لورا...

عم ميرا :هي انتي ياكلبة 😠
وطلع مسدسو وسلطو عليها...

حسام :شبك ميرا ؟
ميرا :.....💔

صرخت لارا :حسااام خود ميرا وهرووب 😱
ميرا :هروب حسام بسرعة
كان حسام عم يتطلع بعما لميرا وعم يترجا بعيونو مايئزيها....💔

لارا :سوار اتصل بالشرطة بسرعة 😰
مسك سوار الموبايل واتصل عالشرطة...

ميرا :عمي ببوس ايدك ،ما تئوص والله انا ماغلطت 😢
عم ميرا :والله لأحسب الله ماخلئك ،مين اللي جنبك ،هاد الكلب اللي هربتي منو
ميرا :لا...لااااا عمي
ئوص عمها علئ حسام بس ميرا حمت حسام بجسما الصغير وتئوصت بصدرا...💔
وئعت ميرا عالأرض ئدام حسام ...
كان حسام صافن بميرا وهية وائعة عالأرض تحتا بركة دم وماعم تتحرك وهوة عم يحاول يستوعب اللي صار 😢

طلعت العالم عالبلكونات ومن العمارات وعم تحاول تفهم شو الئصة...
صرخت لارا :لكككك حسااام هروووب ...لك ماتئووص اخييي 😭💔

وئع حسام عركبو جنب ميرا اللي كانت مغرئا بدما وأخدا بحضنو وبلش يبكي ويهمس لميرا :ميراا يا اميرتي ئومي ياعمري ئومي ياحياتي مشان الله لاتموتي 💔

كان عمها
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء الحادي عشر

اوس :حبيبتي كيفا اختك
يارا :مابعرف ،الدكتور ئال انهيار عصبي ،وعم يئول في خوف من جلطة دماغية ،لازم تضل تحت المراقبة ...😢
اوس :الله يئيما بالسلامة...وحسام ؟
يارا :اااخ ،شالولو الرصاصة من صدرو وحطو بالعناية والتاني مو وعيان عشي ،يا ربي ليش هيك صار 😭💔
حط اوس ايدو عكتف يارا ،وهية من زعلها مالئت غير صدر اوس لحتئ ترمي راسها عليه...كان اوس لاففها وخايف يصيبها شي من الزعل ،وهون اتأكد انو يارا مو مجرد وسيلة لإغاظة لارا،اكتشف انها ممكن تكون بالنسبة الو اكتر من هيك...
يارا :اوس ،انا خايفة يموتو 💔
اوس :لا تحكي هيك دعيلون بس
يارا :رح جن يا اوس ،مشان الله لاتتركني
اوس :اهدي حبيبتي ،اكيد مارح اتركك رح ضل جنبك ورح كون السند اللي يسندك ،
واتطلع اوس بعيون يارا اللي مغرئين دموع ،وحط ايدية علئ خدودا وئال :يارا ،شو ماصار اتأكدي اني بحبك فهمتي ،بحبك كتير ومارح اتخلئ عنك ،بحبك ومارح حب غيرك طول عمري ...❤
وئرب عليها وباسا من جبينا ورجع حطلا راسا عصدرو ....

بعد شوي فاتو يارا وأوس لعند لارا لحتئ يتطمنو عليها...وشاف أوس سوار ئاعد بجنبا وماسك ايدها ..
يارا :كيفا ؟
التفت سوار واتفاجأ بأوس وئال :الحمدلله هلئ اجا الدكتور وئلي انها تعدت مرحلة الخطر
يارا :اي منيح ،انا رايحة خبر امي...

وطلعت يارا من الغرفة...
اوس :كيفك سوار
سوار :شو شايف ؟
اوس :انا طالع ،مابدي ازعج لارا خليها مرتاحة
سوار :مابدك تزعجا !ليش انتة مازعجتا ومشي الحال
اوس :شو ازضك ؟
سوار :اعترف اوس انتة ليش خطبت يارا
اوس :وانتة شو دخلك
سوار :ازا انا مادخلني مين اللي دخلو ؟
اوس :مارح ناقشك سوار
وفتل بدو يمشي ،بس سوار مسكو من زندو بئوة وئال :اعترف شو عامل مع لارا ولا 😠

رجعت يارا وئفت عند باب الغرفة لما سمعتو عم يحكي علئ لارا ...
كانت يارا مبينة عسوار وهوة شافها ولئاها فرصة لحتئ يخليها تسمع اعتراف اوس بإدنا....

سوار:اي سيد اوس لارا حكتلي عكل شي
اوس :ومزالها حكتلك كل شي ،ليش بدك تسمع مني ؟
سوار :حابب اتأكد بس ازا كلامها صحيح
اطلع اوس بلارا وئال :اتطمن لارا بحياتا ماكزبت عحدا ...
سوار :يعني كلامها صحيح
اوس :مزبوط ،انا كنت حبا ،ومارح كزب عليك ،لارا اول حب الي ،بس هية ماكانت ترضئ تعطيني وجه ....انتة مابتعرف كيف كنت اتعزب لما كانت ترفضني وتتجاهلني دائما ،
سوار :ويارا شو زنبا...
اوس :ما الها زنب ،انا كنت بدي غيظ لارا بخطبتي من اختا ،لحتئ ورجيها انا شب ومليون وحدة بتتمناني وبما فيهون يارا...

كانت يارا وائفة وعم تبكي وئالت :تغيظا !؟
التفت اوس بسرعة واجت عينو بعيون يارا
اوس :يا يارا سدئيني...
رجعت يارا خطوتين لورا ومشيت بسرعة ولحئها اوس ...
اوس :يارا سمعيني...
يارا :يلي سمعتو بكفي وبوفي 💔
اوس :اي بس ماسمعتي كلشي
يارا :مافي داعي

وطلعت لبرة عحديئة المشفئ وهية لسا عم تهرب من اوس
اوس :طب وئفي ...يارا ببوس ايدك ماتعملي فيني هيك
ومسكها من ايدها..
اوس :يارا انا بحبك سدئيني ..
يارا :ياريت فيني سدئك ،بعد اللي سمعتو منك 💔
اوس :اي اي معك حئ والله ازا ضربتيني هلأ مارح ئلك شو عم تعملي ،بس اقسم بالله خطبتي عليكي وحبي الك مو تمثيل...
نترت يارا ايد اوس وئالت بنبرة غضب :تمثيل وللا مو تمثيل ،انا معد بدي اياك ،اوس طلاع من حياتي...
وشلحت الخاتم ورمتو عالأرض وتركتو ومشيت...

كان اوس وائف وعم يتطلع بالخاتم وهوة عم يبكي وحس بهديك اللحظة انو ئلبو انكسر عنجد...💔

رجعت يارا عالمشفئ ورمت حالا عكراسي الانتظار وبلشت تبكي بصوت عالي...
ئرب عليها سوار ورفعها طلع منديل من جيبتو وعطاها وئلا :لا تبكي ... لارا كانت بدها تعمل اللي عملتو انا لحتئ تشوفي الحئيئة بعينك ...

تاني يوم صحيت لارا الصبح بكير وشافت سوار حاطط راسو علئ السرير بجنبا ووماسكلا ايدها ونايم ،رفعت ايدها التانية وبلشت تمسدلو شعر الناعم ...فتح عيونو لئاها ئاعدة ...
سوار :لارا حبيبتي كيف صرتي
لارا :تمام ،بس شوصار ؟
سوار :مافي شي ،مرت علئ خير
لارا :كيفو حسام ؟
ابتسم سوار وئعد جنبا وحط ايدو عكتفا وئال :لاتخافي الدكتور ئال انو حسام طلع من مرحلة الخطر ووضعو مستقر حاليا والحمدلله اجت برانية ❤
ضحكت لارا ودمعو عيونا وئالت :يعني اخي رح يعيش ❤
سوار :بإزن الله ...
لارا :الحمدلله....وشو مشان ميرا !
سوار :بصراحة ،ميرا اللي وضعا حرج لأنو الرصاصة اجت بمكان حساس بصدرا وممكن ماتعيش 😔
لارا :الله ينتئم منو لعمها ،يعني هية وين هلأ ؟
سوار :بالعناية المشددة

فاتت امها واختا عالغرفة ...
ام حسام :انتي صحيتي ياعمري والله فكرت حالي رح اخسرك 😭
يارا :وككلي الله ماما ليكا صاحية ومافيها شي
ام حسام :اي الحمدلله عسلامتك يا ئلبي
لارا :الله يسلمك ماما
ئعدت يارا بجنب لارا وئالت :لك لارا هاد سوار ماتركلنا مجال نهتم فيكي ابدا ئال شو انتي بتخصي الو لحالو...😁

اتطلعت لارا بسوار وخجلت كتير ...
سوار :اي وشو اللي ئاهرك انتي 😌
يارا :ولا شي الله يهنيكون
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء الخامس

ام حسام :من ايمتا وانتو مضروبين عآمتكون ومتجوزين
لارا وسوار :متجوزين 😳😳😳😳؟؟!!!

حسام :لارااا مابدي اسمع ولا كزبة منك 😠
اتطلع سوار ولارا ببعض وطئوها ضحكة 😂😂
لارا :لا لا مشان الله رح موت من الضحك شو ئلتي.... متجوزين 😂😂😂
سوار :يخربيتكون هي احلئ نكتة سمعتا لحد الان 😂😂😂😂
يارا :لك ليش هيك عم تضحكو متل المجانين
ام حسام :خرسو حاج تضحكو انتو التنين
بس سوار ولارا مائدرو يوئفو ضحك
حسام :ولك شو صرلكون ؟
لارا :يعني ماما والله انتي نهفة يعني لو متجوزتو كنت رحت حضرت عرسو 😂😂😂
ام حسام :اي بس هوة خربو ،بعدين الممرضة ئالتلي...
سوار :ياخالتي انا اتطريت ئلون انو الانسة لارا مرتي لحتئ ما اتركها لحالها
لارا :لا هي نكته تانية يبعتلك 😂😂😂
سوار :😂😂😂
وضلو ام حسام وحسام ويارا صافنين بسوار ولارا وهنن فارطين ومو ئدرانين يوئفو ضحك

أخيرا ضربت ام حسام عالطالولة بإيدها وصرخت :بدكون تاخدونا بالعبطة انشالله سدئتو اني سدئت تمثيليتكون انتو التنين 😠

وئفو لارا وسوار ضحك وصفنو بإم حسام ورجعو طئووها ضحكة اكتر من يلي ئبلا 😂😂😂😂😂😂😂😂
وئضوها طول اللي مسخرة وضحك
وئعد سوار معهون وشرحلون شوصار ...
حسام :هههه لك ئلتلكون لارا عائلة ما بتعملا 😅
سوار :اي سكوت احسلك انتة اول واحد كان رح يدبحها 😂

وأخيرا خرجو لارا من المشفئ وطلعو لبرة
سوار :بس تكة انطروني
وراح عالسيارة وبلش يشيل الزينة والورد
يارا :لك اتركون والله حلوين
سوار :خربت بس بوعدكون إعمللها زينة أحلئ من هي ☺
حسام :لمين !؟
اتطلع سوار بلارا بطرف عينو وئال :للعروس. ❤
وطلعو بالسيارة وراح يوصلون عالبيت....

كان اوس متسطح بتختو ،وعم يفكر بلارا وئلبو عم يغلي ...
اوس :لك شلون تركتون بدون ما اعرف شوصار ياترئ لئوها 😥
طلع اوس من غرفتو ولئا موبايل امو ملحوش عالكنبة ،حملو وفتحو وبلش يئلب بالاسماء لحد ما بين عليه اسم لارا ...

صفن شوي وحس ئلبو رح يطلع من مكانو ❤
ونئل الرقم عموبايلو ورجع عغرفتو
ئعد عالتخت بهداوة وبلش يتأمل بالرقم وهوة متردد يتصل وللا لا

بعدين سكر الموبايل ورما عطرف التخت واخد نفس ورجع اتسطح عالتخت وئال :خليك تئيل لك اوس بكفي يلي عم تعملو فيك بالصالون ...😔

وبسيارة سوار ....
كان سوار عم يسرء نظرات علئ لارا من خلال المراية وهوة مبسوط وئلبو طاير من الفرحة ...وكان حاسس بشعور غريب عم يتملك ئلبو ....😍

حطت ام حسام ايدها عضهر لارا وئالتلا :سلامة ئلبك ماما
لارا :اااخ ااااخ وجعتيني ماما الجرح لسا ماطاب 😭
يارا :اي حاج تدللي بكرة بتصيري متل الئردة وبتداومي بالصالون
ام حسام :لا يو شو تداوم بشهر مالها طلعة من البيت ..
سوار :ليش انسة لارا شو بتشتغلي حضرتك ؟
لارا :بصالون نسواني
ام حسام :لك بنتي لارا كتير شاطرة بشغل الصالونات وخاصة بتجهيز العرايس ،بتعرف عروستك هية اللي جهزتها ..
كانت لارا عم تغمز لإمها لحتئ ماتحكي
سوار :ايواا
واتطلع علئ لارا تطليعة خبيثة وئلا :فهمنا شي 😏
لارا :😒😒

أخيرا وصلو عالبيت ونزلو ...
حسام :تفضل سيد سوار
سوار :ئلنالك بلاها هي سيد لك. انا متل اخوك الكبير ،بعدين اتأخر الوئت ولازم روح عالبيت
حسام :اي عراحتك ابئا خلينا نشوفك ..

وراح سوار وترك ئلبو وعئلو مع لارا ❤

وصل عبيتو وفتح الباب وفات علئ هداوة لحتئ مايشلئ حدا عليه...
وفجأة مسكتو امو من ورا وئالتلو : اجيت يا استاز
سوار :ماما ...رعبتيني ...شواللي مصحيكي لهلئ ؟😥
وفتل عليها ولماشافت تيابو معبايين دم صرخت وصحت البيت كلو ...
سوار :هدي امي الله يوفئك خليني اشرحلك
ام سوار :ابني انا ئتال ئتلة ،لك مين ئتلت ؟ماتئلي البنت اللي كانت معك 😱

طلعو ابو سوار واخوات سوار عصوت امهون وانصدمو بحالة سوار...
تالا :يي يا اخي ليش تيابك كلا دم 😰
ابو سوار :الله لا يوفئك كنت متأكد انو بدك تجبلي مصيبة
ام سوار :لك تعال غيرون وتخبا بركي اجت الشرطة 😱
سوار :خلصتو ...لك عملتوني مجرم اسمعو الئصة بالأول بعدين احكو ..
ام سوار :اي احكي
سوار :اي مو ئبل مااتحمم وغير تيابي..😌

وفات سوار عغرفتو وئبل مايسكر الباب ئال :لحدا يستناني يمكن نام بالحمام 😂
وسكر الباب وئفلو ....

كانت لارا متسطحة وعم تفكر بسوار وئلبا رح يطلع من مطرحو ...
لارا :شوهاد اللي عم يصيبني ....❤
وئطعتلا يارا سلسلة أفكارها ...
يارا :اختي انتبهتي عكلمة سوار لما ئال بجهز زينة أحلئ من اللي شالا للعروس
لارا :اي شبها...
يارا :ياترئ مين كان ازضو 😏
لارا :وانا شبعرفني ،خلص سكري عالئصة بدي نام ...
وغطت لارا وشا ....

طلع سوار من الحمام وهوة عم ينشف شعراتو ورما حالو عالتخت ....
سوار :شو هالنهار هاد هه معئول شوصار فيو مواقف ...معئول غلطت لما طلئت ميرا ،لك لا ولوو شو غلطت ...ماهية طفلة كيف بدي اتجوزا ....بس بكفي اني اتعرفت عأحلئ بنت شفتا بحياتي 😍

تاني نهار صحيت لارا ورفعت حالا وهية لسا عم تتوجع ...وئفت وطلعت من الغرفة ...
ام حسام :يو
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء السادس

وبصالون ام اوس ....كانت ام اوس عم تحاكي ابنها عالتلفون...
ام اوس :اي حبيبي جبلي الغدا الله يرضا عليك
اوس :اي امي رح اطلع هلئ وجبلك ،بس كنت بدي اسألك
ام اوس :سآل ماما
اوس :اجاكي شي خبر عن لارا
ام اوس :اي حاكتني اليوم وئالتلي انها كانت بالمشفئ مبارح
اوس :بالمشفئ !!خير 😱
ام اوس :لك لا ...ئالتلي انو وئعت عشئفة ئزازة واسعفها شب عالمشفئ
اوس :اي منيح الحمدلله عسلامتها.....😪يالله رح جبلك غدا واجي ...

سكر اوس التلفون وفتح عرقم لارا وصفن فيه واخيرا قرر يرنلا....وردت
لارا :الو ...اهلين أوس
تفاجأ أوس اونو لارا عرفتو بدون حتئ ما يحاكيها
لارا :اووووس رد عليي
اوس :كيف عرفتيني ؟ 😥
لارا :لك مرة امك اتصلت عليك من عندي لما كان تلفونها فاضي شحن وانا اتطريت سيفو للإحتياط ...خير بدك شي؟
اوس :كنت بدي ئلك الجمدلله عسلامتك
لارا :الله يسلمك 😌
اوس :لارا كنت بدي ئلك....
لارا :احكي
اوس :بتعرفي ئديش خفت عليكي مبارح ... انا جد بحـ...
لارا :ليك اوس انا متطرة سكر باي
وسكرت الخط بوجهو 😔
كان اوس ساكت ولسا حاطط الموبايل عإدنو وئال :انا بحبك.... ليش مابدك تسمعيها 😔💔

كانت لارا حاملة التلفون وعم تطلع فيه وهية مدايئة من حالها عالشي يلي عم تعملو مع اوس
لارا :اففف وبعدين ايمتا رح تفهم اني مابحسك غير متل اخي 😔
طلعت امها من الغرفة وئعدت وانتبهت علارا وئالت :لارا وين فردة حلئاتك
مدت لارا ايدها عإدنا وئالت :ليكا موجودة
ورجعت مدت ايدها عالإدن التانية وئالت :وين التانية !؟ 😳
ام حسام :وين ضيعتيها ؟
لارا :مابعرف بجوز بتيابي
ام حسام :ضيعانو هالجوز مو ستك عطتك اياه ئبل ما تموت ليش مابتحافظي عغراضك مابعرف لمين طالعة هاملة اكيد لأهل ابوكي😒
لارا :خلص ماما هلئ بدور عليه بالغرفة
ام حسام :اي اكيد ضاع ،تضربي ما بيلبئلك شي

لبس سوار وطلع من غرفتو...
ام سوار :لوين ابني ؟
حمل سوار تفاحة من صحن الفواكه وئال وهوة عم ياكل منها :رايح شيك عئبر البنت اللي دبحتا واتأكد انو محدا نبشو بغيابي 😂
ام سوار :ياربي دخيلك لك انا ماعم امزح معك
سوار :يعني لوين بدي روح ؟ رايح عشغلي 😂
وطلع سوار من البيت....
فتح السيارة وطلع فيها و وهوة عم يشغلا انتبه عالكرسي اللي جنبو فردة حلئة بناتية ...حملها وئال :لك هي للارا وانا عم ئول ليش كانت لابسة فردة وحدة بإدنا وفكرتا موديل طلعت مضيعتا بسيارتي 😍
اتنهد سوار وئال :اجت عإيديها ورجليها ،هي لئيت حجة مشان ارجع شوفها 😍❤

وببيت ميرا...كانت امها حابستا بالسئيفة وميرا عم تخبط عالباب وتئول :ماما ببوس ايدك افتحيلي خليني روح عالمدرسة 😭
كانت ام ميرا عم تتغدا مع ابنها الصغير ومطنشتها ...
ميرا :ياماما الله يخليكي افتحيلي الباب انا اسفة والله مابئا عيدا
ام ميرا :اي خليكي مئبورة عآمتك جوا الله ياخدك ويريحني منك
ميرا :لك شو عملتلك انا 😭
ام ميرا :مشان تعرفي تكسري كلمتي مرة تانية ،لك انا مائلتلك لاتحكيلو عمرك الحئيئي اللا بالصباحية ،لك هلئ منين رح تلائي شب متل سوار والله ولابعد مية سنة رح يجي متلو
ميرا :طب هوة سألني وما ئدرت كزب عليه
ام ميرا :هي خليتي العالم يحكو علينا وخالاتك وعماتك يشمتو فينا خليكي مئبورة عندك وهالمرة
ازا جا واحد عمرو 50 لأعطي يا كلبة 😠

كان سوار ئاعد بمكتبو لما حط اللمسات الأخيرة عرسمة المشروع ورما الئلم من ايدو وئال :اخيرا خلصتا 😄وهلئ فضيتلك انسة لارا...❤
ومسك الموبايل وفتحو عآخر مكالمة واردة منو اللي كان عرقم لارا...وسيفو وفتح عالواتساب وشاف صورتها وئال :هاد رقمك لكن ،
وبلش يتأمل الصورة وعيونو عم تلمع وهوة عم يئول :لك سبحان الذي خلئلك هالوش 😍
وكان رح يدئلا لما اتصل المدير فيه...
سوار :اهلين استاز...عنجد ...بس ليش انا خلي زميلي الاستاز جمال يروح لحتئ يأشرف عليه
اي خلص...حاضر 😞
سكر سوار ابخط وئال :هلئ وئت المشروع تبعك انتة التاني ...اففف يالله نصيب... شكلي رح أجل حكي مع الئمر ❤
وفتل بالكرسي وحط ايديه ورا راسو وبلش يتطلع بالسئف والكرسي بعدو عم يفتل وبلش يتخيل لارا ❤

مر يومين وحست لارا انها اتحسنت وداومت بالصالون....
ام أوس :لك والله كان لازم ترتاحيلك شي اسبوع
لارا :لك ئعدت يومين بالبيت زهئت 😅
ام اوس :متل مابدك حبيبتي بس ما اتعبي حالك

والمسا خلصت لارا دوامها وطلعت من الصالون وكانت عم تتمشئ علئ بيتها لما حست انو في حدا عم يرائبها 😥
التفتت حوليها ما شافت اي حدا ورجعت كفت طريئها بس هاد الشعور ما فارئها لحتئ وصلت عباب العمارة وبس فاتت لارا لجوة وئفت وئالت بدون ما تلتفت :مين ماكنت بين احسن ما اتصل بالشرطة ،انا بعرف انك عم ترائبني 😏

وبالفعل عطول بين حالو اللي كان عم يلحئها التفتت لارا واتفاجأة فيه وئالت :انتي !!؟😳
ئربت ميرا وئالت :لك انتي شو عم تعملي هون بهالوئت ؟
ماردت عليها...بس كانت عم تبكي
لارا :ميرااا ردي عليي شو عم تعملي هون ،لتكوني هربانة من البيت
ميرا :اي هربت من البيت 😭
لارا :