ﺣب ؏ الفطرۿ ✨


البارت الرابع والخمسون 💕


لـ صديقي المنافق:
جعل تقضي عمرك الباقي تدور مثلي ولا تلقى، توثق وتنخذل، تمرض ولا تشوف جنبك حد يواسيك، والله يحط بقلبي كره لك ع قد ما حبيتك 😴✌️


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

العم جابر ركضها: أيش عاد تشتي تقولي أيش عاد معش مبرر لفعلتش وهذا كله اللي فعلتيه وما خنتيها؟؟ قبح الله وجهش قبيحه!!



إيمان رجعت تشبثت به: قوووىىى بابا لازم اشرح لك مش هو زي ما أنت مفكر...
أنت فاهم الموضوع غلط و...



العم جابر كلمتها استفزته وبكل قوته ضرب رأسها ب القايش ودخلت حديده صغيره في مقدمة رأسها...


إيمان دمها سال قووويه دوخت ما قدرت تركز والعم جابر كمل وما اهتم لها...


سار غير وخرج من البيت ولا كأنه فعل شي...


العجيب من هذا كله أنها ما نزلت ولا دمعه... ما تألمت او صاحت!!


گــٍمٌ آنتٍــيِ قويـــِهً يِآهــًذٍهً✨


ماجد انتبز من مكانه: أنا لازم احاكي عمي جابر قبل ما يفعل شي ضروري!!


خرج مستعجل داعته أخته حماس سار جاوبها باستعجال: هاه مالش ما تشتي؟؟


حماس: قوى قوىىىىى أنا فدالك سير اشتري خبز مابش معنا ولا عجنت خالتي!!


ماجد: مشني فاضي خلي عصوم!!


حماس: عصومك راقد قوى هيا!!


ماجد تنهد: خير الان قدني هذاك!!


وخرج بسرعه عسب يلقف عمه جابر اشترى ورجع بيدوره مالقيه ولا بيسمع صوت من البيت...


ماجد في نفسه: لو أدق الباب لها يمكن تخرج؟؟
لا لا مالك يا ماجد لو حد يبسرك؟؟ تنهد
يا الله حسبي الله ونعم الوكيل شرجع وامري إلى الله وإن شااء الله ما يقع شي...


ورجع البيت وكل عقله وتفكيره عندها...



سمية رجعت للبيت ومستغربه من الدم اللي مالي المكان!!

وملطخ عرض الجدر وباين عليه ان له فترة مش قليلة...

سمية بسرعه هررولت ما ابسرت الا ايمان قبالها...



نخرج من يمنا ونسير لبلده ثانية...

خرجت والعطر مالي المكان والمكياج ملخبط في وجهها وطارحه للطرحه فوق رأسها بأهمال...


بسرت السياره مورعه لها طرف الشارع...

كانت تخطى بدلع وغنج وضحكتها واصله لآخر الدنيا فتحت باب السياره ودخلت...


...:؟ هاي بيبي... وحبته فى صابرة... كيفك والله وحشتني!!


...:؟ هاايات يا روح البيبي أروح ملح أنا ع الدلع ذا!!


... ضحكت بغنج:؟ ههههه بتذوبني... بليز خلاص ممكن نروح قبل ما بابا يخرج من البيت ويشوفني...

...:؟ انتي تأمري أمر يا حياتي...


وحرك السياره لوجهتهم المعتاده...


#كم من فتاة #زينت الوجه #وقبحت الخلق
#وكم من فتاة #قبحت الوجه #وزينت الخلق
#والاحترام يضرب #للخلوقه #والكره يضرب #للرديئه




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#الجزء السابع عشر...

((كنت متوقعة اني اطلع للشغل متل عادتي بس هالشي بات بالفشل ..كنت زعلاني كتير..كنت حابب ساعدو ليونس فرصة انو نضال تركوا فترة ..كنت بدي خبر اي حد عن اسمو ليبلغو اهلو ...بنفس الوقت كنت حابة ارجع على هاداك المكان يمكن لاقي حاتم .ليساعدني...بس هالشي ماصار..مرق اسبوع على هاد الحال...

#ايناس :-عمتي وينك كل البيت مقلوب عليك...

#حازم :-عمتي انا مارح ارجع الا من اخد البنت...ليكو حاتم عندكم ..

#ايناس :-خطيبتك ماعم تفارقنا...وقال خايفة عليك وامك عم اطبل واطبطب لالها...

#حازم :-عمتي بحاكيكي بعدين رايح عبي مازووت للسيارة...

............

#نضال :- مناااار ..

#منار :-اي ..
#نضال :- اليوم رح تشتغلي بمكان تاني ...غير هاداك...

#منار :-ليش عمي...

#نضال :- في غيرنا اكل الجو...

#منار :-عمي طيب يونس...

#نضال :-خليه لنشوف لالو بيعة محرزة...

#منار :- اها...

#نضال :-شو ماعجبك الحكي....قومي هاتي مي باردة اعملي رجلي ...

#منار :- حاضر....

((جهزت المي الباردة وكعادتي من يجي عمي بلش دلك لالو رجليه.. بس هالمرة ماكان يعجبو ..لان ايدي التانية ماكانت عم تساعدني..

#نضال :-حطي ايدك التانية بالمي...

#منار :-بس ماعم احسن اشتغل فيها..

#نضال :-حطيها قلت...شووو

#منااار :-ااااااخ عمي ااااااخ ...

#نضال :-اضغط عليها كمان...شووو ليكي عم تحسي فيها...

#منار :-خلص خلص حاج وجعتني...

#نضال :-بوسي رجلي بالاول..

#منار :- مااااه ..

#نضال :-شاطرة خدي الباكيت هاد وانطلقي...

((كنت كامشة علبة الدخان يلي فيها المخدرات بإيدي .وانا عم اتألم من ايدي التانية ....وصلت لمكان شغلي الجديد...

#بدي اتنين فراطة..

#منار :-معها ولا لحال...

#كم معها ...

#منار :-متل العادة 10 دولار...

((اتعودت على المكان يلي بشتغل فيه..وخاصة باول يومين عمي كان يوصلني ويرجعني..بعدها صار ينشغل لان كان عم يستغل يونس بمنطقة تانية بعيدة ...يعني كان عم يشغلو بهيك امور بس بمنطقة شوي بعيدة عن منطقتي...ليستفيد منو لوقت يجي بيع اعضائو ..

#نضال :-اليوم بشارع تحسين بيك رح تلاقي عالم كتير يشتروا منك... خدي علبتين

#منار :-بس هاد الشارع فيه شرطة كتير..ورح اتاخر فيه

#نضال :-ما انا لهيك عم خبرك...انتي اتعودتي على اشكالهن لهيك البسي التياب المناح ..كرمال مايكشفوكي...

#منار :-بس كتير كبار عليه هاي التياب..

#نضال :-انتي لقيتي احسن وقلتي لاء اربطيهن متل العادة...

((هاد المكان كنت على عكس ما ابين لعمي..كنت حب من اوصل لالو اعمل حركات لتقدر الشرطة تكمشني بس من شوف عمي بنفس الشارع عم يراقبني اتراجع....اخدت البضاعة .وانطلقت للمكان المطلوب...وهالمرة نضال ما اعطاني وقت محدد للرجعة لان المكان زحمة ولازم اخد حذري...وقفت بنص السوق لابيع اغراضي..قريب من قهوة ابو علي..

#منار :-يا اخي هيك المعلم بدو انا مابتنازل عن 12دولار...

#امبارح كنتي عم تبيعي الكروز ب 10 شو هي كسبة واستكساب...

#منار :-اذا مابدك تشتري اعطيني بضاعتي خليني اتيسر...

#لا مافيكي تاخديهن وهاتي معلمك ياخدهن مني بإيدو...

#منار :-ابوس على ايدك الامر مو بالسهولة هاي دخيلك اعطيني بضاعتي وخد مصرياتك...

((في الجانب الاخر ))

#حازم :- خلي الباقي مشانك...

#القرسون :- اخي في لقدام فندق كتير منيح..عندهن غرف مناسبة...

#حازم :-لوين...

#القرسون :-على اول شارع تحسين بيك اسال هونيك عن فندق الاطلال...في قهوة على ايدك اليمين اسال صاحبها رح يدلك .

#حازم :-مشكور على المساعدة...

((دفشني الرجال واتسطحت بقلب الطين...كان ناوي معي على مشكلة ليستعبطني بالبضاعة بس انا ماكنت قادرة اعمل شي وامشي لازم ارجع لنضال بنفس يلي طلبو بزيادة بدون نقصان...بلشت ابكي قدام العالم وكنت بحاجة لحد يساعدني من الطين لان بإيد وحدة ماكنت اقدر ارفع حالي....

#منار :- لو سمحت ساعدني...بترجاك...

((كل يلي كانو عم يمرا كانو قرفانين يساعدوني ليتوسخ تيابهن وايديهن.. من الطين .. لوقت ما انمدت لالي ايد ...اطلعت فيها...ورفعت راسي لفووق كانت الشمس بعيوني...كنت حابة ينزل لعندي بدي اعرف مين انت وليش من دونهن بدك تساعدني..تيابك النضيفة ماخجلت قدامهن يتسخو...ايدك والساعة المرموقة على افضل طراز انمدت لبنت واقعة بالطين تيابها وشكلا وشعرا وايديها التعبانين...معقول حركوا ضميرك ..

#منار :-ساعدني اخي ساعدني مافيني قووم ...انزل كمان شوي ايدك بعدها بعيدة عني...

#تعبتيني وانا عم دور عليكي...

#منار :-حاااااااااازم...

#حازم :-اي حازم ...حازم يلي قلك هالايد التعبانة رح تسندها ايد قوية ..

#منار :- 😢😢 اخيرا حازم ..اخيرا شفتك...

#حازم :- اي قومي يالا هاتي ايدك لايدي...

#منار :- عيد...

#عيد :-شو ست منار الظاهر اليوم مارح حد يشفعلك هيك البضاعة.بالطين..
#ⴅმძ3Һค