#الانتقام_السري

#للكاتبة_عبير_الورد

الجزء الثالث والاخير

سامي : شو جاهزة لاول يوم ايلك ب الجامعة ..

يارا : بفرح..اي وكتيرر متحمسة

سامي : هههه لكن يلا بسرعة ناطرة بسيارة

يارا : اوك تكه و لاحقتك..ادعيلييي مرت عمووو

ميرا : بتوفيق يا حبيبتي

..اول يوم ايلي ب الجامعة كان كتير عادي لان ما كنت بعرف حدا ويوم عن يوم صار عندي رفقات و صرت اتسلا كتير ما بعرف كيف يخلص النهار و يجي التاني لشوفن ههههه.

يارا : صباياااا انا جيييت

ملك : هلا والله تعالي راحت عليكي نص القعدة

يارا : بالله ما حزرتووو يلا عيدوو كلشي من اول و جديد كأن هلق قعدت يلا أسماء شو كنتي عم تحكي ههههههه

أسماء و ملك : هههههههه

...وهيك كانت تقدي يوما مع رفقات و كانو من الأوائل ع الجامعة..

بعد 4 سنين..

سامي : يااارا لك يلا تعي فطررري برد الاكل

يارا : جيت جيت عمو

سامي : لك ليش تأخرتي

يارا : اي عمو بس كنت عم ضب تيابي عشان توصلني المطار

سامي : يا البي انتي من سنة تركتني مرت عمك وهلق انتي

يارا : الله يرحما

سامي : امين امين

..ميرا مرت سامي ماتت بحادث سير و سامي صار معو حاله نفسية و الحمدلله تحسن ورجع لشركتو..

يارا : اي عمو لا تخاف عليه بصير بنزل بشوف كل فترة و التانية

سامي : هههه اي لكن مأحلاك ما تنزلي

يارا : ههههه

...فطرو و سامي وصل يارا ع المطار و ودعا و هيه صارت تبكي لان ماعاد ايلا غيرو بالهدنيا عم تفكر اذا خسرتو شو راح يصير فيا بتجن..وصلت يارا و كان عما مخبر اصحابو يجهزولا شقة صغيرة جنب الشركة

البواب : انتي المدام يارا

يارا : اي مو انت ابو حمزة الحارث!!؟

ابو حمزة : اي يا بنتي تفضلي هي المفاتيح

يارا : يسلمنن....واااو شو هل شقةةة لك بتجنن كلا مورده و مدهنة زهر و ابيض بتجنن و كانت احلا شي غرفتي تخت ابيض و زهر و الحيطان كلاا ورد يا سلام لازم دق و اتشكرووو لعمو سامي

دق..دق

سامي : الوو

يارا : كيفكك عمووو

سامي : لك هلا يا روحي كيفك شو اخبارك طمنيني ما تعزبتي ع الطريق مو

يارا : شو اتعزب و شلون ما اتحرك يقولولي انتي من طرف الاستاذ سامي الباني قلن اي يقلوولي تفضلي انسة ههههههه

سامي : ههههه لكن امنت الكل فيكي لان بخاف عليكي

يارا : الله يسلمك و يخليلي الياك فوق راسي وصح لا انسا الشقة بتجننن عنجد يسلموو كتير

سامي : ولووو هي ولا شي رحتي شفتي الشركة

يارا : كمااان!!؟ بس ما تقلي الشركة زهر هههههه

سامي : ههههه لاء لاء شو زهر روحي و شوفي و عطيني رأيك

يارا : يااي صار عندي فضوول لكن لضب تيابي و رووح عسريع هههه

سامي : هههه اي بنتي انتبهي ع حالك و خبرتن يبعتولك سيارة وشوفير يوصلك

يارا : مافي داعي عمو كلا مخشتين و بوصل

سامي : شو فخشتين في شوارع كتير لا يصرلك شي و انتي اول مرة بتسافري خلص شوفير بوصلك و بوديكي شو اتفقتا

يارا : اتفقنا اتفقنا هههه

....خلصت ضب تيابي و ع السريع نزلت لقيت الشوفير ناطرني اخدني و زتني ع باب الشركة و قال الله هههه..

يارا : واااو لك بتجنن من برا شلون من جوووا....دخلت وشفتا لك طار عقلي صار كلا سوده وبيضة بس احلا من شقتي هههه تعرفت ع الصبايا و دلوني ع الغرفة و صارو يتهامسو هي المديرة الجديدة ...هههه دخلت ع غرفتي كانت بتفلج هههه مكتب كان كلو ورد ابيض و زهر و في اطلاله بتجنن صفنت هيك يا الله صبرت و نلت و الحمدلله

......شهر و شهرين وتعرفت ع الكل و صارو الكل متل رفقاتي مو انا مديرتن....

يارا : لك يا دبة يا سمر وين الورق

سمر : لك حطيتن ع المكتب

يارا : سمرررر اذا ما بلاقيهن بدي علق مشنقتك هون بغرفتي

سمر : ههههه خلص والله بتلاقيهن شوفي هونن...ها ليكووون شو تعلقي مشنقتي ما تعلقي مشنقتي ههههه

يارا : هههه يبعتلك الهنا تاني مرة اذا وراق مهمه بتحطيه بدرج فورا

سمر : تكررم عينك حضرت المديرة يارا

يارا : هههه اي يلا رووحي ع لانا و منى شوفيلي الوارق جاهزة عندن..دق.دق..حبيبتي جيبيلي قهوة

الازنة سندس : تكرمي...تفضلي وهي اهلا فنجان قهوة

يارا : اوووه والله احلا فنجان قهوة يسلمن

سندس : ايديكي

لانا : بخخ شو عم تساوي عم تشربي قهوة بدوني

منى : وانا كمان

يارا : بالله والله انا عطيتكن وش زيادة هههههه روحووو كفو الاورق مهمييين شو صار فيهن!!؟

منى : اي لهيك جينا خلصناها و هلق من بعد اذنك طلبيلنا قهوة نشربا معك بليييز

يارا : اذا خلصتو تكرمووو ههههه

.........سنة سنة كاملة مرت ب هل سرعة ما حسيت فيا الصراحة.....

يارا : تبكي...راح اشتقلكن

الكل عم يبكي...

سمر : يالله كيف بددك تتركينا وتروحي تولعنا فيكيي

منى : عم تشهق..الله يسامحك خلص روحي

لانا : الله معك حبيبتي ولا اطولييي علينا

يارا : لك خلص مشان الله حاج تبكووني هلق بشوفني عمي بفكرتني فيني شي و بجن جنونو من دون شي بخاف كتير عليه

الكل : توصلي بسلامة

.....رحت ع المطار ولسا ما نشفو دموعي تولعت فيهن كتير..وصلت وكان عمي ناطرني و شفت لهفتو لما شافني مع انو نزلت من شهرين زيارة و طلعت...

سا
#الانتقام_السري

#للكاتبة_عبير_الورد

الجزء الأول..

يارا...عمرا 17 سنة بنت كتير هادية مو متل اي بنت.. عيونا سود كبار بياخدو العقل و شعرا اسود متل سواد الليل و حرير و طولو لنص ضهرا و بيضة متل بياض الثلج..ما عم تدرس بسبب حالتهن المادية

ام يارا : لوك يا بنتي قوومي خلصيني صارت الساعة 11 و قربو يجو رفقاتي

يارا : (قامت و هيه مزعوجة) ياربي شو جايبون هدول اليووم

ام يارا : اي امي انا عزمتن ع السهرا قومي خلينا نخلص ع بكير و نقعد نستناهن

يارا : طيب طيب
قامت يارا و ساعدت اما ب شغل البيت الغرف الصالون و الحمامات و المطبخ هيك لصارت الساعة 2 الضهر..
يارا : اييي و اخيرا خلصنا

ام يارا : هههه لوكك يعطيكي الف عافية ياعمري لك مين ايلي غيرك انا

يارا : هههه يارووحي عأساس انا ايلي غيرك مالنا غير بعض الله يخليكي تااج فوق راسي يارب

..يارا و اما عايشين لحالن مالن حدا ابو يارا مات من لما كان عمرا 13 و مالا اخوه وحييده و مقطوعة من شجرة لا عم و لا خال...

ام يارا : يلا يا البي تعي نقعد ع نتفرج ع برنامجنا
يارا : يلا ...قعدنا انا و امي صرنا نتفرج ع برنامج ع التلفزيون هيك لخلص..

يارا : ماما قوومي نامي و انا بجهز كلشي للسهرا لا تاكلي هم

ام يارا : لا يا البي قومي منجهز كلشي سوا و بعدين منجهز حالنا

يارا : لا ماما روحي نامي انتي و انا بخلص كلشي و بيفق قبل بوقف لتجهزي حالك

ام يارا : بس يا بنتي

يارا : خلص امي يلاا قوومي لا تخافي عليه

ام يارا : ههه يا البي ليش انتي بينخا عليكي طيب يلا بس اذا عتزعتي شي فيقيني و لا تترددي ها

يارا : اووك يلا يلا ع النوم و انا ع المطبخ هههه بتعرفيني بحب هيك اشتغل هيك شغلات

ام يارا : هههه طيب يلا قايمة

..قامت امي حطتت راسا و نامت و انا بلشت ب المطبخ فكر شو ساوي للسهر..

يارا : اي عندي فكرا احسن شي ساوي كستر و بجيب كولا و بوشا و خلص ليش المصاريف الزايدة من دون شي امي يمكن راح يخلصو معا مصاري يلي عطانا الياهن رفيق بابا سامي و قلنا انو مخليهن امانة البابا عندو اليوم المسا بسأل امي شو لسا منن..

اي بلشت ساويت كستر و بعتت وليد ابن الجيران الصغير ع البقالية ..

يارا : (من البرندا) وكك يا سوزان يا سوزان يا دبة ردي عليه

..لمحه عن سوزان رفيقتا ل يارا و كمان حالتن ع قدا و ما كفت دراسة متل يارا..

سوزان : اي ولي شبك عم تصيحي كنت عم اجلي

يارا : اي كل ما صحتلك بتكوني عم تجلي ماشاء الله

سوزان : ههههه اي والله هلق قليلي شو في

يارا : حبابه بعتيلي اخوكي وليد بدي ابعتو ع البقالية شفتي اليوم امي عاملة سهرا ل رفقات و امي منن ههه تبقا تعي هاا منتسلا انا و انتي احسن ما اقعد بين النسوان و سوالفن هههه

سوزان : ههههه اي والله طيب المسا بجي و راح ابعتلك وليد

اجا وليد و بعتو ع البقالية يجبلي قنينة كولا و درة بوشا..

هون انا خلصت الكستر و حطيتو ب البراد بوصلت وليد اخدت الكولا حطيتا ب البراد و البوشا تبقا ب يوصلو بعملن رحت صحيت امي..

يارا : مامي قومي يلا خلصت قومي جهزي حالك هلق بيوصلوو

ام يارا : يلا يلا انتي خلصتي

يارا : اي امي عملت كستر و بعتت وليد جاب كولا و درة بوشا

ام يارا : طيب يا بنتي يعطيكي العافية

طلعت يارا ع غرفتا و اما صارت تحكي حالا

ام يارا : ياربي بكرا راح اوي الخضرجي و البقالية يارب يارب شو بدي ساوي قربو يخلصو المصاري اكيد ما راح نضل هيك..

يارا : (طالعت فستانين ازرق و احمر) شو البس هاد وله هاد اصلا ما بتفرق الضيوف بيعرفو الفستانين و ما عندي غيرن هه ..لبست الازرق طولو لعند الركبة و حطيت ميك اب خفيف بوصلو سوزان..

سوزان : اي شو هل قمر هاد بتشليي

يارا : بلا مجاملة شايفتيني هيك كتيرر هههه

سوزان : وجع وليه اصلا انتي كلك ع بعضك حلوة بدون شي

يارا : وكك تسلميلي سووزيي يخليلي الياكي يا اغلا رفيقاا

سوزان : و يخليلي الياكي

..بوصلت النسوان رفقات ام يارا..

ام يارا : تعيي يارا وصلوو تعيي

يارا : اي يلا يلا يلا ماما تعي سوزيي

..رحنا انا و سوزان فتحنا الباب طلعو كلن ع بعضن 5 مع ام سوزان..

ام سوزان : ولك ليكي الدبة سبقتني هههههه

يارا : يا دبة كيف بتسبقي امك ههههه

سوزان : هههههه انا دبة يا ماما الله يسامحك

يارا : تفضلو تفضلو

..دخلوو و جلسو بغرفة الضيوف و ع السريع انا و سوزان ع المطبخ بلشت هيه تفرقع البوشار و انا جهز الكولا..

ام يارا : يا ميت السلامة والله اشتقتلكن قلت لساوي سهرا تجمعنا

ام مالك : اي والله ما قصرتي خلص المرا الجاية عليه ههه

ام يارا : والله لازم نعمل هيك جمعة كل اسبوع عند وحدة شو قلتو

ام سامر : اي والله لازم ههههه

الكل : ههههه اتفقنا

..ايجو يارا و سوزان مدو الطاولة و جهزوها..

ام لؤي : لك ليش معزبين حالن الصبايا

يارا : عزابكن راحة خاله

سوزان : حرام والله هيه عملت كلشي انا بس فرقعت البوشار هههههههه

الكل : ههههههه

..و هيك طلعت احلا سهرا لخلصو و تأخر الوقت و بلشو يستأزنو..

ام يارا : لك بك
#الانتقام_السري

#للكاتبة_عبير_الورد

الجزء الثاني

سوزان : ايييي هاتي لنشووف...

يارا : بفرح...بلشت بشغل و بكرا اول يوم ايلي

سوزان : بأستغراب..شوووو ليش

يارا : بتعرفي انتي بابا تركلنا امانة مع رفيقو سامي

سوزان : اييي!!؟

يارا : اييي و هلق راح تخلص كيف راح ندبر حالنا انا و ماما بتعرفي مقطوعيين من شجرة ..بحزن

سوزان : يا البي صح الله يكون معك و يوفقك بشغل ايي حكيلي وين و كيف لقيتي الشغل و شو طبيعتووو

يارا : هههه طولي بالك اول شي فكرت كتير و ما لقيت غير روح لعند صديق بابا سامي هوه عندو شركات و قلت اكيد راح يدبرلي شغل

سوزان : اي صح شو شغلك

يارا : بفرح..ايديييو اليميين

سوزان : ييي بربك عنجد كتير نبسطلك الف مبرووك و شو راح تشتغل ايدو اليمين هههه و شو الراتب

يارا : ما قلي لسا شي بكرا قلي راح عرفك ع الكل و ع طبيعة الشغل...اي صح و عطاني اول راتب ايلي بدون شغل ههههههههه لان غالية عليه

سوزان : ههههههه منيح والله يلا بتوفيق....شو راح تشربينااا

يارا : اكيييد متة من تحت ايديي

سوزان : اي ليش في شي ما طيب من تحت هل ايديين

يارا : هههه تسلميلي يلا تكه و بخلص

...قعدنا انا و يارا و نبسطنا كتير و شاركتني فرحتي لان ما كنت متوقعة لاقي شغل ب هل بساطة و يكون منيح بس الحمدلله رب العالمين فورا فطني ب عمو سامي..هيك خلصت قعدتنا و راح سوزان و ضبيت المطبخ و قعدت مع امي

ام يارا : يلا تعي نتفرج ع التلفزيوون مع بعض

يارا : ماماا!!؟

ام يارا : اي امي

يارا : ضمت اما....بحبكككك كتيررر

ام يارا : هههه يا البي و انا بحبك كتير..شو بكرا ايمت راح تروحي تبلشي بشغل

يارا : الساعة 10 ليه

ام يارا : اول راتب ايلك بدي تجيبي في موبايل مشان اطمن عليكي ما بحسن كل النهار ما اسمع صوتك

يارا : يارووحي بلاها اكييد في هواتف بالشركة بحكيكي منن

ام يارا : لاء لاء ماما ما بتعرفي شو بصير مع الواحد لا سمح الله و انتي راجعة و انتي جاية الله لا يقدر...قومي نجيبو هلق بكرا ما عنا وقت قبل ما ترووحي

يارا : بس اميي!!

ام يارا : بلا بسبسه و يلا قومي جهزي حالك و انا راح جهز حالي روح معك

يارا : عنييدة طيب يلا

..جهزنا حالنا انا و ماما روحنا نجيب موبايل انا قلت ل امي يكون عادي مو من الحديث هوه بس للاتصال بس هيه ما ردتت عليه و ما حسنت عالجها قدام الشب..طلعنا و كنت جاييبة جوال حديث

يارا : لك امي ليش هيك ما خليتيني جيب العادي هوه للاتصال

ام يارا : لا بنتي خليه حديث بالمرة

يارا : يا ربي دخيلك خلصيني....ليكي ليكي ماما بياع الفلافل تعي خلي يلفلنا لفتين مع قاظوظتين غير شكل هههخه

ام يارا : ههههه اي يلاا

تغدينا انا و ماما برا و تفتلنا شوي بشوارع صرلي زمان ما مشيت هيك مشي مع ماما رجعنا الوقت متأخر...

ام يارا : اووف هلكت يلا لروح حط راسي و نامت تعبت

يارا : وك سلامتووو يلا وانا راح نام مشان فيق نشيطة ع شغلي

ام يارا : ههههه اي يلا

دخلت غرفتي و صرت اشتغل ب موبايلي ما كنت اعرف استعملو منيح بس شوي شوي بتعمل هيكك لغفيت.....صحيت الساعة 9 و نص

يارا : يا ربي دخيلك بس ما اتأخررر ..بلشت جهز حالي ع السريع و طلعت بدون ما شوف امي بعرفا نايمة بتكون لان تعبت مبارح معي

ع باب الشركة..

سامي : هلا والله شو متحمسة للشغل

يارا : هههه كتيرر

سامي : ههه يلا لكن تعي لعرفك ع الكل

دخلنا ع الشركة ....الشركة كبيرة كتير وليي

يارا : استاذ ع كل الشركة بدك تعررفني هههه

سامي : هههههه لاء شو كل الشركة بس يلي راح ابعتك لعندن مشان الوارق و هيك..وشو اتفقنا تصيحيلي عمو

يارا : هههه لاء هلق ما بصير بالشغل و ناديك عمو خلص بناديك استاذ سامي

سامي : هههه طيب خدي راحتك شو ما بدك ناديلي

و هيك بلشت اتعرف ع الموظفيين يوم عن يوم صرت اعرف كل يلي بشركةة..

بالبيت..

يارا : مامااا انا طالعة بدك شيي

ام يارا : بصوت موجوع...الله معك يا بنتي

يارا : دخلت لعند امي بسرعة..امي امي شبك شبو صوتك و ليش هيك مبين عليكي تعبانة و بكيااانة شيي شو في

ام يارا : بتوتر..لاا ..لاء بنتي مافي شي بس تعبانة شوي

يارا : يا روحيي شو عم يوجع قومي اخدك ع الدكتوور

ام يارا : بخووف...شوو لا لا مافي داعي للدكتور هلق بعتت وليد ابن الجيران يجبلي حب وجع راس مافيني شي لا تاكلي همي و روحي ع شغلك راح تتأخرري

يارا : لاء ما راح روح اليوم بدي ضل معك

ام يارا : شو هل حكي عم قلك مافيني شي بكون مديرك ناطرك روحي و هلق بشرب حبه برجع متل ما انا يلا برضاية عليكي...بعد اصرار كبير لخليتا تروح ع شغلا

ام يارا : ..دق.دق الو دكتور...اي...اي...اليوم اخر جلسة..طيب يارب..........شوووو...ياربي دخيلك طيب جاية
.....يارب دخيلك يا الله تكون مع بنتي وقت فارق هل حياة..

بالشركة..

يارا : استاذ سامي هي كل الوارق جاهزة

سامي : يسلمن كلن جاهزيين

يارا : اي اي لكن شو كنت عم ساوي كل هل وقت

سامي : ههههه يعطيكي العافية يا بنتي

..دق دق الهاتف..

سامي : الووو تفضل

ام يارا :