#لهيب_الحقد_رفيف_كرم
#الجزء12_13_14_15.....انتهت
_______________
@rwayate
نارا(خالد عم نبهك لا تقرب وتفكر تعمل اي شي.)

كان واقف ساند حاله بالباب وحاطط ايديه بجيوب بيجامة
رفع كتافه وهو عم يتطلع فيني..

خالد(ماني عامل اي شي بس مافي طلعة لتقولي شو سبب اللي بدك فيه دفتر..)

نارا(قلتلك هل شي مابخصك لوسمحت اعطيني إياه )

مارح اعطيكي اي شي..

خلص ماعاد بدي اياه بعد هيك خليني اطلع

مافي طلعة للاسف من هون لتقولي شو هو سبب..

مجنون انت هلا بيجي حدا وبشوفني بغرفتك..

كنتي فكري قبل ماتجي لعندي ع الغرفة..

خالد كبر عقلك وافتح باب..

لحد الآن عقلي كبير والا شفتيني عم اتصرف بطريقة تاني..

لمعت عيونه بطريقة خلت جسمي يتقشعر كله وخلاني افهم عليه..

ماشفتوا غير واقف وصار يمشي بخطوات بطئ لعندي..

رفعت ايدي ..
خالد لا تقرب خالد خليك بعيد..

صرت دور ع اي مطرح اهرب عليه وقبل مااهرب مسكني من ايدي ..
خالد اترك ايدي خالد لاتفكر حتى بعد هيك اتركني..

كان حاطط ابتسامة مايلة ع وجهه ودفشني للزقت بالحيط حط ايديه ليمنعني اهرب. .
غمضت عيوني

خالد بكفي رح قلك ليش بس بعد..

كنت حاسة ع انفاسه عم تضرب ع وجهي حسيت شفايفه صارت على خدي..

خالد خلص بترجاك رح قلك ليش. .

جفلت اول ماحسيت ع ايده صارت ع شفايفي..

ليش ماقلتلي انو شفايفك اتورمو كنت عطيتك مرهم مناسب..

فتحت عيوني بعصبية. .ونترت ايدوا عن شفايفي

بسبب يااستاذ

ضحك ضحكة خفيفة ورجع صار يتطلع فيني..

ايه خلينا نرجع لموضوعنا ..شو بدك بدفتر الأرقام

بدي اخد أرقام محامين عنا بالبلد..

بعد عني .
شو سبب. .

نفخت وصرت أتطلع فيه .
بظن عطيتك سبب مافي داعي تسالني عن السبب..

نارا احكي احسلك

بدي عين محامي ليعقوب ليطلع من مشفى. .

هل خبر نزل عليه متل الصاعقة قلب وجهه وقرب من وجهي لصار لازقين ببعض وجبينا لازقين ببعض . ضليت عم اطلع فيه وماكسرت عيوني ابدا ..

نارا شو علاقتك بيعقوب..

رفعت حاجبي ونحنا لسا ع نفس وضعية. .
@rwayate
الموضوع ما بخصك دكتور خالد..

نارا لا تستفزيني ..احكي في شي بينك وبين يعقوب..انتي يتحبيه

كان ناطر كلامي ع احر من جمر وهي عم تنعاد براسه كيف كان يعقوب ماسكني من وجهي وعم يبوس جبهتي..

ردي علي خلصيني..

ايه انا بحبه ..بحبه كتتير..

ماحسيت ع ايدوا غير خبطها بالحيط..

كنت متفاجاة من تصرفه. .

اطلعي برا نارا بسرعة..

دفتر اعطيني اياه..

اطلعي لبرا احسن ماسوي شي مايعجبك..

شو صار عليكي هلا كنت مافيك شي كله لاني قلتلك اني بحب يعقوب. .

ماحسيت عليه غير مسكني من ايدي وفتح باب وزتني برا. .
@rwayate
وقعدت ع الأرض وطرق باب بصوت عالي كتتير..
قمت ونفضت تيابي ..ورجعت بسرعة ع غرفتي
صرت فكر من وين بدي جيب محامي شاطر
اجت عيوني ع طاولة شفت كرت نهلة بسرعة فتحت باب ونزلت للطابق الأرضي. .صرت دور عليها لحتى لقيتها قاعدة بالحديقة عم تشرب فنجان قهوة..

مسالخير نهلة

يا مسا النور..

فيني اقعد معك..

ايه اتفضلي من اول مااجيت ماحدا قعد معي خالة

ام خالد طول وقت بغرفتها مابتطلع..
مارديت عليه غير اني هزيت براسي وصرت العب باصابعي..

شوفي نارا شايفتك متوترة في شي..

قلتلي اذا بدي مساعدة قانونية اني اجي لعندك

وانا مع هل كلام اتفضلي شو بقدر اخدمك..

بدي طالع صديق لألي ..
@rwayate
وين بكون هاد صديق..

بالمشفى اللي كنت فيها هو صحفي فوتوا صحاب النفوذ لهونيك لحتى ماينشر وسخاتهن..

امممم يعني رح تكون شغلته صعبة

اذا مافيكي بلاها وانا رح شوف محامين غيرك..

قلتلك شغلة صعبة مو مستحيلة بكرا رح راجع ملفه وبنشوف..

مارح تعملي اي شي ومالك علاقة بالموضوع. .

لفيت راسي اول ماسمعت صوت خالد عم يحكي بعصبية..
وقفت وصرت صرخ فيه..

شو دخلك اه ليش مابدك اياه يطلع من هونيك عم قلك انا بحبه

لانو واحد نصاب وعم يضحك عليكي شاف بنت حلوة وجدبة قال بضحك عليها وبخليها تطالعني..
@rwayate
هون ماتحملت وانفجرت بوجه..
جدبة لكان ..مين كان يضل معي كل ليلة يحميني من ممرضين اللي حاولوا اكتر من مرة يعتدوا علي(ابكي)..ولا جلسات الكهربا اللي من اول مافتت ع مشفى وهنن عم يعذبوني فيهم هو الوحيد لي كان يطبطب علي ويهديني ومايتركني لحالي غير الأدوية اللي كانوا يعطوني ياها لحتى يتخلصوا مني هو علمني كيف مثل اني عم اخدها وبعدين بياخدها مني وبيرميها..هو هو الوحيد يظل فايق لحتى احسن نام وانا مرتاحة هو هو كان معي بكل لحظة من اول سنة فتت فيها لهلا هو معي مارح اتركه مارح اسمح لاحدا يدخل فهمان ..
مسحت دموعي وتركت الكل اللي تجمعوا ع صوتي العالي مصدومين وطلعت ع غرفتي بسرعة فتحت باب وبعدها قفلتوا وانا عم ابكي رميت حالي ع تخت وانا منهارة من اعترافي اللي قلتلوا..
_____________________
ليش عم تتطلعي فيني هيك..

ماتوقعتك تكون لهل درجة اعمى وين كنت لما هي كانت عم تتعذب كل هل قد..

مابعرف لا تساليني مابعرف شي مشان الله نهلة خلص..
#لهيب_الحقد_رفيف_كرم
#الجزء_سابع_تامن_تاسع_عاشر_11
@rwayate
بعدها بذكر اني كنت فيق وارجع نام..اول مرة فقت ع صوت خالد..

نارا سامعتيني انا بعتذر نارا خليكي معي..

بعدها ع صوت خالتي..
شو سويت فيها حرام عليكي ياخالد

حسيت ع خالتي عم تغيرلي تيابي
وقتها كنت عم ارجف وبردانة كتتير
بتذكر كنت عم قول غطوني كتتير بردانة غطوني..
لاخر شي ما عدت اتذكر اي شي غير اني نمت..
____________________________

نارا واخيرا لقيتك ليش قاعدة لحالك هون شو ع تعملي لحالك هون..

ولا شي ابي بس حبيت اقعد لحالي شوي..

يابنتي انتي زعلانة مني ماهيك..
@rwayate
لا بزعل من دنيا كلها الا انت..

طيب يابنتي الاعمار بيد الله

ونعم بالله ..بس وين ولمين رح تتركني لحالي انا بحبك كتتير
لفيت ابي وبستو من خدوده وصرت ابكي بحضنه

صار يطبط ع شعراتي يبوس راسي ويحاول يهديني..

ليك اذا رحت انا في يعقوب رح يكون موجود معك
رفعت راسي من حضنه وانا مستغربة
شو عرفك بيعقوب ..

بنتي نارا انا ابوكي وبعرف كل شي احكيلي عنه..

يعقوب اول ماذكرت اسمه ع لساني ابتسمت

هو اخي ورفيقي وصديقي وسندي كان معي ع حلوة ومرة مافي متله ابدا

ساعديه يابنتي هو بحاجتك لاتتركيه ..

خلص يعقوب هو اول شخص رح ساعدوه وطالعه من ورطة اللي هو فيها..يعقوب
@rwayate
بعدها بست ابي ع خده بوسة طويلة حسيت هل حلم حقيقة مو حلم

عند هدول الكلمات ..فقت ع صوت خالتي..

نارا حبيبتي..يلا حبيبتي قومي اشربي هي شوربة رح ترتاحي..

كان راسي فيه ألم قوي ولساني تقيل ماحسنت احكي اي كلمة غير اني هز براسي وتساعدني اني اقعد وتشربني شوربة..

كنت عم طلع بعيونها في خوف كبير علي هاد تمثيل ولا حقيقة بس ليش لتمثل املاك ومصاري ماظل معي ليش لتسوي كل هاد. .

رجعت شردت بحلم الحلو اللي شفت فيه ابي وحطيت ابتسامة صغيرة..واتذكرت يعقوب .لازم بس طيب وظبط اموري رح حاول كل جهدي لحتى يطلع..مع انو بظن مشكلته ماشي قدام المصاري ..بس ادفعله رح يطلع متل الشعرة من العجين .

حبيبتي كيف صرتي احسن ..

ايه خالتي الحمدلله احسن

انا بدي اعتذر عن تصرف ابني خالد

اجا صوت من وراها ومع فتحت الباب
امي مافي داعي تعتذري
@rwayate
خالد مافي داعي تتصرف هيك
قرب خالد من سرير وهو حامل شنتة سودا..قعد ع جنبي وبعدها رفع إيده انا هون مسكتها..

ايدك لا تفكر تلمسني..

ماني قاتل حالي حتى المسك نزلي ايدك خليني اعرف اشتغل شغلي. .

تركيه يابنتي هو دكتور وبيفهم بهيك شغلات..

تركته وانا ملامحي كانت جدية وعم ازور فيه..

قاس حرارتي..بعدها فحص ضغطي..

حط سماعات ع أذانه
اجا بدوا يحطها منطقة الصدر ليسمع نبضات قلبي

مسكته هون ..
بظن هيك بكفي من عندي بقلك اني رجعت متل فلة..

كنا عم نطلع ببعض كنا ع وشك نفقد السيطرة وتبلش معركة بينا. .كنت مستمتعة لابعد درجة بهل نظرات اللي عم نتبدلها..
واضح عليكي النار رجعت اشتغلت بعيونك ..
حطيت ابتسامة مايلة وباردة..ومارديت عليه
@rwayate
قرب من داني وهمس..
كانت هاي قرصة دان انتبهي لتصرفاتك بهل بيت..

مامحيت الابتسامة من وجهي..
طلع هو وخالتي وتركوني ..وانا قمت بالرزور ع حمام مشان اغسل التعب والعرق بجسمي من ورا هل حرارة..
_________________________
نزلت من الطيارة اللي جاي ع البلد عم تتطرق بكعبها وتجر شنتاية السفر حاطة نظارات سودا مشان تحميها من شمس
كانت لابسة جاكيت احمر وبنطلون اسود مع كعب مع شعرها الاشقر ملفف اللي زادها جمال. .
كانت عم تحكي بالهاتف بكل جدية وعصبية..

رح غيب اسبوع مو اكتر ..اخدت إجازة ..ايه مارح اتاخر ايه خلي شخص تاني يستلم قضايا عني..وصلت هلا ايه رح اعملها مفاجاة لا مابيعرف ..سلام

كانت سيارة تاكسي ناطرتها ع بوابة مطار ركبت وراحت لمكان شخص اللي جاي مشان تقابله ..من اول مارجع ع البلد ماحكها او اتصل فيها غير بمكالمة قصير ومختصرة حابة تفاجئو برجعتها..طالعت علبة بودرة لتتاكد من مكياجها من مراية موجودة فيها زبطت خصلة ورجعتها محلها ..
كانت معرفتهن عن طريق صدفة ومتشوقة كتتير لتشوف علامة مفاجاة ع وجه..اول ماوصلت نزلت من تاكسي عطت الأجرة وسحبت شنتايتها ونزلت نظارتها شمسية لتشوف البيت اللي رجع يشتريه كانت علامة صدمة مرسومة ع وجها من جمال هل بيت ..سحبت نفس ورنت الجرس كانت متوترة كتتير ..
اول ماانفتح باب كانت الخادمة. .
فاتت لجوا وطلبت منها انها تنده لصاحب البيت اول ماراحت الخدمة بسرعة سحبت مراية لتتاكد من منظرها..
_____________________
كان بغرفة المكتب عم يراجع بعض الاوراق عن الحالة الصحية لنارا لما كانت بالمركز. .كان مدايق من كتر الادوية إلي كانوا يعطوها اياهن وكان مستغرب من حالة نارا كيف كانت صامدة وصابرة ع هل الادوية صار يفرك راسه من كتر الانزعاج
.اول ما سمع صوت طرق باب سمحلها تفوت..

خالد بيك في وحدة عند باب البيت طالبة تشوفك..

مين هي ماعرفتي مين بتكون..

لا استاذ قالت انها شخص مقرب الكن..

ياترى مين بتكون...