#متلك_متل_نيسان_بتبلش_بكزبة🌸🎶
الجزء التالت 🖤🌸🎶
واليوم انتو لقيتوني ..وهاي قصتي ..
غيث : شو الي بوديكي لهداك المكان ؟
نيسان نزلت راسها وحكت : كنت بدي ابعد عن العالم كلو .. كانت نفسيتي كتير تعبانة ..
غيث : شو السبب؟
نيسان : حبيبي تركني ..
غيث : اي ..
نيسان : هيك بكفي ؟ فيني روح ..؟؟ انا بريئة ما عملت شي ..
غيث : رح اكتب كلشي حكيتي وبعدها توقعي وتروحي
وقعت وطلعت مع غيث ..
نيسان : بقدر أطلب طلب؟
غيث : اي تفضلي..
نيسان : فيني اطلع من هون من دون ما يشوفنا حد من أهلي او رفقاتي 
غيث : ليش؟
نيسان : بدي أقعد لحالي شوي ..بعدين بروح لعندهم ..
غيث : اي لحقيني ..
طلعها من باب خارجي ..ورجع عند سند ..
سند : اي طلعت مالا دخل بالقصة كلها ..
غيث ضلو صافن بالحيط ..
سند : هلووو عم بحكي معك ..
غيث : صدقتها ؟
سند : اي ..يعني ليش ما صدقها ..ملامحها كانت صادقة ..بتوقع انها انسانة فاشلة بالكزب ولو كزبت كان عرفت هاد الشي انت قبل انا صح؟
غيث : وهو هيك ..!
سند : شو؟
غيث : هاي البنت فيها سر ..وأنا رح أعرفو.. يلا سلام أخي ..
سند : لك لويين ؟؟؟؟
طلع غيث من المركز ولحق نيسان ..وهي وقفت تكسي ع الطريق وركبت في ..وهو لحقها بالمتور تبعو ..كانت الطريق طويلة ..ساعة ونص بعدين وقفت السيارة ..غيث تزكر هاد المكان ..هاد المكان نفسو الي لتقا بنيسان في لأول مرا ..تخبا بعيد شوي لحتى نزلت نيسان وكملت الطريق مشي وهو لحقها شوي شوي وبرضو من بعيد لحتى ما تنتبه علي ..واضح انها بتعرف المكان منيح كتير لدرجة انو عم تمشي بدون ما تطلع قدامها وعم تتخطى كل الاحجار الي بتقاطع طريقها بدون ما تشوفهم ..قعدت قبال البحر ومدت أجريها وربطت أيديها بكواع اجريها وحطت راسها عليها ..قرب عليها وقعد وراها بزبط ..
أخدت نفس عميق وحكت ...
مرحبا يا شريك ..
شتقتلي؟
انا شتقتلك كتييييييير ..آسفة كتير ..أكيد عم تسأل وينك معاد أجيتي ..لو تعرف شو صار فيي ..او بالأحرى شو ضل وما صار فيي..فلتت أيديها ومدتهم ع الرمل وحكت : رح أحكيلك ما تخاف..لأنو بنهاية انت تعودت تسمعني بكل مرة بيجي فيها لهون ما هيك ؟ سماع قصتي ..من شي تلت أسابيع رحت ع الجامعة ع الساعة 8 الصبح ..وقفتني سيارة وغطو أنفي بمخدر ..أخدوني ع مكان غريب ..كلشي في أسود ..والريحة قذرة كتير..صحيت كنت مربطة ..حكولي انو انا هنيك لأنو بابا مديون لألهم من سنين ..ومات قبل ما يصفى الحساب ..وحكالي المبلغ ..بس المبلغ كان كبير كتير ..لدرجة ما بتقدر تتوقعها ..قلتلو ما بقدر أدفع ..ما صدقني ..بعدها حاول يقرب مني ..قدرتلو وهربت بعدين مسكوني وعزبوني ..ما خلو شي الا وعزبوني في ..بعدين ..سكتت وشهقت شهقة وجع ..
تخيل ..
انا ..يعني ..نزلت دمعة من عيونها ..غطت راسها بين رجليها ..وحكت بصوت متقطع وبرجف بحكي عن ألف وجع ووجع .. انا هلأ مدمنة مخدرات يا شريك ..
بهاد الوقت كان غيث وراها عم يسمعها ..عم يتابع معها القصة بكل تفاصيلها ..ولما سمع كلمة مخدرات ! نصعق ..
كملت وحكت : انا هلأ ما بفرق عن هدول الي بقتلو العالم وبتاجرو بالمخدرات ما هيك ؟ بنهاية عم ناخد نفس النوع من الشي الملعون هداك ... انا .. ولله ما كان بدي يصير هيك .. أرغموني استنشقو .. كنت طالعة من التعزيب بالكهربا وما عم حس بأي جزء من جسمي ..عضلاتي مرخية ع الآخر ..قدرو يخلوني استنشقو .. وصارو كل يوم يعطوني منو .. ما بعرف شو صرلي ..شي بجسمي وكأنو ...ما عم بعرف اشرح ..غالبا الشي اسمو ادمان ... صرت برجف ..كأني ما بعيش بدون هاي المادة !
انت كمان متفاجئ ومو قدران تعطي أي ردة فعل لشي هاد ..
بتعرف شي؟ كل هالأشياء ما همتني ..غير شي واحد ..انا ..دايما كنت خلي صورة بابا الانسان الي حبني ..ولي دللني ..الانسان الي حلم حياتي أتزوج بواحد متلو ..رقيق وما بحب يجرح حد ..كان قدوتي ..بكل مرة امي حاولت تلطخ صورتو المحفورة بزاكرتي منعتها .. حكتلي واحد خاين حقير ..بيلعب قمار..ما صدقتها ,.. خليتو بعقلي متل ما عرفتو .. ومتل ما حبيتو .. بس غالباً المسرحية لهون وببس .. صار لازم أعرف الوجه الحقيقي لأبي ما هيك ؟؟
قديش الحياه غريبة ..انا هلأ انسانة عاجزة ..لك يا شريك ازا بتتزكر انا نفس البنت القوية .. المفعمة بالحيوية ..كنت آجي هون وقلك كلشي صار بيومي كنت انسانة قوية ..بس هلأ ..
قام غيث من مكانو وقعد جمبها وحكا : مو مطرة تبيني للكل قوتك .. بنهاية انت انسان . ..قامت من مكانها بسرعة مسحت دموعها وحكت : انت ..من ايمتى هون ؟ شو عم تعمل هون ؟؟؟
غيث : خلينا نقول بالزمن الي بخليني أسمع كلشي حكيتي ..
نيسان قعدت مكانها وحكت : كلشي؟؟
غيث : شكلك فكرتي انو كزبتك مشيت علي ؟ بتكوني غلطانة ..انا محقق ..ومر علي أشكال وأنواع من المجرمين والبريئين ..بس بصراحة .. ما بنكر ..شاطرة بالكزب ..خليتو الكل يصدقك .. بس أكيد مو انا ..
نيسان ضحكت ضحكة سخرية وحكت : نكشفت لعبتي يعني ؟
غيث : منقدر نقول هيك ..
شوية صمت .. كل واحد عم يطلع بالبحر وأمواجو ..
غيث : اي حكيلي كيف