#متلك_متل_نيسان_بتبلش_بكزبة🌸🎶🖤
الجزء التاني 🌸
بتدرس تخصص رياضة .. لأنها من وهي صغيرة كتير بتحب الرياضة وعندها لياقة كتير ..وأخدت أكتر من مدالية بفوزها بمسابقات الملاكمة و التيكونادو والكاراتيه , اما رند فبتدرس تخصص علوم اجتماعية ..
بعد كمم يوم ..
صحيت نيسان الصبح لبست أواعيها ونزلت للجامعة ..وهي بطريق وقفتها سيارة ونزلو منها أكتر من زلمة وخطفوها ..وحطولها مخدر لحتى تغيب عن الوعي ..صحيت لقيت حالها مربطة ..بمكان مهجور .. في كراسي مكسرين ..والروائح قذرة كتير ..حست بوجع كبير براسها .. حاولت تفتح عيونها مزبوط .. لقيت قدامها زلمة بالتلاتين من عمرو ..
حكا وهو عم يطلع عليها : مرحبا يا حلوة 
فتحت نيسان عيونها وحكت : وين انا .. مين انت ..
ضحك وحكا : سؤال حلو .. وين انا .. بفندق خمس نجوم بأسبانيا اي خدمة ؟
صرخت نيسان وحكت : عم قلك مين اتتت ! شو بدك مني !
حكا وهو عم يدخن : كنت حابب امزح معك .. بس باينتك ما بتحبي المزح .. يا حلوة .. بدي منك .. " وحمل ورقة وكتب رقم ع الورقة "
وكمل وحكا : هاد المبلغ ..
نيسان محجر عيونها نفتح ع وسعو وحكت
شو؟؟؟؟
حكا وهو عم يضحك وعم يطلع ع رجالو الي محاوطين المكان : يا شباب الحلوة طرشة كمان ..
نيسان : لشو بدك هالمبلغ؟ 
حكالها : لأنو ابوكي مديون لألنا .. كان يجي لهون ويلعبو قمار..ومات قبل ما يصفو حسابو معنا .. وضليت ورا ابوكي لحتى وصلتلك ويلا رح نصفي الحساب ونسكر الموضوع يا حلوة ..
نيسان : لك انت مجنون ؟ من وين بدي جيب هيك مبلغ كبير !؟
حكالها وهو عم يضحك بخبث : لك انتو اغنياء بتحلوها بين بعضكم..
نيسان : اي نحنا اغنياء ..بس شكلو انت مو عرفان قديش المبلغ الي طلبتو
رد : سمعي ..ما رح ضضيع وقتي معك .. فكري منيح رح دبريلي المبلغ راجعلك يا حلوة ..
بعد شوي رجع لعندها وكانت نايمة ..
رشق عليها كاسة المي وحكا : شو بشوفك صدقتي قصة الفندق ؟
نيسان : كتير بضحك ..
حكا : ششو لقيتي طريقة؟
نيسان : اي لقيت.
ضحك وحكا : اي يا ذكية احكي ..
قربت علي وبزقت بوجهو ..وحكت : شو رأيك بهاي الطريقة ؟
قام من مكانو وقربو رجالو بسرعة أشرلهم يوقفو ويرجعو لمكانهم ..
قرب ع نيسان وهي عم تطلع علي بنظرات حقد ..حكا بصوت واطي : يا حلوة .. لفتي نظرة .. بالعادة البنات الي بيجو هون بضلو عم يبكو .. بس انت قوية .. وقوتك عجبتني ..ازا بدك منصفي الحساب بطريقة تانية شو رأيك؟
ضحكت وقربت منو وحكت 
" ازا بتفكر الكل قليلين شرف متلك بتكون غلطان " وخبطتو بأجرها ع بطنو وقع ع الارض ..لتمو رجالو وصوبو السلاح ع نيسان ..قام من مكانو وحكالهم : فكوها وجهزو الغرفة ولحقوني ..
فكوها بصعوبة ووصلت للغرفة .. كان قاعد ع الكرسي ومجهز كاستين واضح فيهم عصير فواكهه ..
حكالها تفضلي ..
مسكت الكاسة وقربتها عليها .. حاولت تشم ريحتها ... لأنها توقعت يكون فيها شي ..وظنها كان بمحلو .. كانت ريحتها شي غريب ..عملت حالها عم تشرب ..
قرب عليها وقلها ..شربي منو طعمتو حلوة ..
نيسان : اي شربت .. يسلمو ايديك ..
نيسان : شو أسمك؟
ضحك وحكا : ما تستعجلي ..مع الوقت بتعرفي ..
قام من مكانو ليجيب شي ..مسكت قنينة كانت ع قبالها وضربتو ع راسو فيها مشيت شوي شوي وطلعت من الغرفة ركدت برا البيت بسرعة ..بس ما قدرت تهرب لأنو رجالو مسكوها وربطوها بنفس المكان الي كانت في ..ضلت هنيك عم تتعزب يوم بعد يوم .. عزبوها بكل انواع التعزيب الي عم تتوقعو ..ولما نيجي لأقواهم ..بكون قصدي عن جلسات الكهربا ..حاولت نيسان تتحمل ..كل شوي يجو لعندها ويحاولو يرغموها تستنشق مادة لونها بيضة ..وكانت تدافع بكل قوتها ..بس بعد جلسات الكهربا بتكون منهكة ..جسمها تعبان كتير ما عندها القدرة تحرك أصبع واحد في ..قدرو يخلوها تشرب مخدرات ..اسبوعين كاملين ..كل يوم تعزيب ومخدرات وأدوية وأبر غريبة ..
باليوم الاول من الاسبوع التالت لألها بهداك المكان .. اجا عليها ..
نيسان بصوت واطي وعيونها بالأرض وشعرها مغطي وجها وأيديها وأجريها مربطين بالكرسي : ليش عم تعمل هيك ..انت بتعرف انو مصاري ما رح اقدر اعطيك ..ليش؟!
رفعلها وجها وحكا : لأنو الي بيلعب معي هيك بتكون نهايتو ..
نيسان : ايمتى رح تقتلني؟
ضحك وحكا : هاد الشي انا بحدوو ..
نيسان : غلطان ..
رد : غلطان؟!
نيسان : اي.. انا ماني خايفة منك ..شو ما بدك اعمل فيي ..وليكون بعلمك .. ما بقطع الرقبة الا الي ركبها ..
دفع الكرسي بقوة وقعت نيسان ع الارض 
نيسان : لو ما انت متأكد من الي عم بحكي كان ما اعطيت ردة الفعل هاي ضحكت وحكت يا حلو ..
بهالوقت أجا رجالو عم يركضو ويصرخو الشرطة جاي لهون بسرعة لازم نلحق نهرب بسرعة ..حكا رئيسهم وهو عم يصرخ .. واحد منكم ياخد نيسان .. وأوعكم تفلت من ايدكم .. اخدو نيسان معهم ومشيو..كانت الدنيا ليل ..صوت الشرطة صار أقرب ..ونيسان كانت مو نايمة من ايام ..وراسها عم يلف ..وعم تمشي شوي شوي ورجل الي وكلو عليها عم يجر فيها ..بعدها أغمى عليها ووقعت ع الارض ..وقف وحاول يصحيها بس ما كانت تعطي ا