#مجرم_تحت_حماية_القانون_بقلم_حلا_الشويكي

الجزء الأول

كاميليا : صباح الخير

رامي : صباح النور .. عم دقلك من مبارح ما عم تردي في شي ؟

كاميليا : اخي بالمشفى ما حسنت رد

رامي : اخوكي ؟ شبو ؟

كاميليا : اي .. تقوص برجلو وايدو

رامي : مين عمل هيك معو ؟

كاميليا : ما بعرف وهو بعدو ما فاق مشان يحكي

رامي : ايوااا .. طيب خير خير ابقي طمنيني .. يلا سلام

سكر الخط و اتطلع بكاسة قدامو و مسكا و زتا عالحيط وتكسرت .. صفن شوي وشعل سيجارة .. وهو عم يفكر شو رح يعمل ..

بعد ساعتين ...

رامي : الو مرحبا حبي

كاميليا : اهلين يا عمري

رامي : شلون صار اخوكي ؟

كاميليا : لساتو ما فاق .. ونحنا رح نرجع عالبيت نعمل كم شغلة ونرجع عالمشفى

رامي : اي تمام

كاميليا : شو التمام ؟

رامي : انك رح ترتاحي بالبيت شوي وترجعي هيك احسن لصحتك

كاميليا : اي .. يلا برجع بحكيك بعدين بااي

رجعت كاميليا واخوها نائل عالفيلا .. بدلو تيابن وارتاحو ..

نهال ( ام كاميليا ) : طمنوني ( تبكي ) ابني بخير ؟ احكولي وائل بخير ؟ بدي اجي معكن .. مشان الله خلوني اجي معكن

كاميليا : ( ركضت لعند نهال وضمتا ) اهدي امي اهدي وائل بخير والله

نهال : بدي اجي معكن بدي اتطمن عليه انا كمان خدوني معكن

نائل : طيب امي جهزي حالك وتعالي معنا

في المشفى ...

الدكاترة والممرضين كلن عم يركضو بإتجاه غرفة وائل .. وفي شرطة واقفة عالباب .. الوضع كان مابيطمن ابدا .. اتطلعت كاميليا بنائل واتطلعو بنهال ..

نائل : خليكن هون انتو .. رح شوف شو صاير واجي

نهال : ( مسكت بتيابو ) بدي اجي معك بدي اتطمن على ابني

نائل : امييي شوفي الشرطة شلون متجمعة ما رح يزبط تجي هنيك لا انتي ولا كاميليا .. اتطمني يا عمري خلص مافي شي انشالله

راح نائل بإتجاه الغرفة ....

نائل : مرحبا انا اخو المريض وائل ممكن اعرف شو صاير ؟

الشرطي : تم الإعتداء على اخوك من قبل عصابة اجرامية ..

نائل : واخي صارلو شي ؟

الشرطي : الدكاترة عندو لسا ما بنعرف .. بس انشالله خير

رجع وائل لعند نهال وكاميليا ما عرف شو يحكي ابدا .. سكت شوي وصفن بالأرض

نهال : رد علي .. وائل بخير ؟

نائل : اي امي بخير بس عم يدورو عاللي قوصو مبارح .. لهيك الشرطة هون

اتطلع بكاميليا وغمزلا .. دق موبايل كاميليا بعدت شوي عن نائل ونهال وردت ..

كاميليا : الو اي حبي

رامي : شلونك ؟

كاميليا : الحمد لله

رامي : شو صار مع اخوكي ؟

كاميليا : ما بعرف بس جينا لهون والوضع مو منيح في شرطة عالباب والدكاترة جوا ما عم يطلع حد يطمنا

رامي : طيب منيح .. قصدي انو يعني .. طمنيني عنو اي ؟

كاميليا : صحيح انت كتير سألت عن اخي

رامي : اي ؟ وين المشكلة شو قصدك ؟

كاميليا : انو يعني شكرا لألك كلك زوء حبي .. بس يقوم بالسلامة رح عرفك عليه .. هو كتير بيحبني ومتعلق فيني

رامي : اي وانا بحبك ومتعلق فيكي كمان

كاميليا : لحظة طلع الدكتور ...

قربت كاميليا لعندن ..

الدكتور : ما بعرف شو بدي قلكن .. مبارح بالليل كان مقوص برجلو وايدو وبس .. اليوم اعتدو عليه عصابة و ...... ما بعرف شو بدي قلكن

فقدت نهال توازنا .. حطت ايدا على راسا واستندت على نائل ..

الدكتور : البقية بحياتكن

نزلت دمعة نائل وغابت نهال عن الوعي .. وكاميليا بعدا ماسكة موبايلا والخط مفتوح .. وصفنانة وعم تحاول تستوعب يلي سمعتو .. وعيت من صدمتا على دمعا عم تنزل على خدا .. اتطلعت عالموبايل وحطتو على ادنا ..

كاميليا : اخي مات يا رامي .. اخي ماااااات ( تبكي ) ااااااه يا اخييييي وين رحت وتركتني

وقع الموبايل منها قعدت عالأرض وصارت تضربا بإيدا وتبكي وتشهق بقوة
اتطلعت حواليها وتزكرت انو نهال غابت عن الوعي ..

كاميليا : وين امي ؟ امي ؟ ويناااا

نائل : كاميليا اهدي اهدي هاتي ايدك وقومي معي يا اختي يا عمري ( ضما لصدرو ) روقي .. وحياتك دمو ما رح يروح هدر ورح اخد بتارو .. امك اخدوها اعطوها ابرة مهدئ .. لازم تكوني قوية كرمالا

كاميليا : ( تبكي ) يعني ما عاد وائل يحكيني ويمزح معي ؟ يعني راح وما عاد يرجع ؟

نائل : ...... اهدي وحياتك دم اخي بهالرقبة ( حط ايدو على رقبتو ) ما رح يهدالي بال الا بس اعرف مين يلي حرمنا منو واقتلو .. ما رح يعيش يلي قتل اخي .. ما رح خلي يتهنى بهالحياة واخي انحرم منها

كاميليا : لا .. ازا عرفنا مين هو ما رح تعملو شي .. ما بدي نخسرك انت كمان ..

نائل : خير انشالله .. رح اتصل بالسواق يجي ياخدك عالبيت مشان ترتاحي وانا ببقى مع امي هون

كاميليا : ( تبكي ) وائل رح يصير تحت التراب ؟

نائل : روقي ( باسا من راسا ) انتي قوية كتير .. قوية كرمالنا انا وامي .. صح ؟

كاميليا : ....... بدي فوت ودعو ... مشان الله خليني شوفو واحكي معو

نائل : اوووف منك يا كوكي ليش بدك تعزبي حالك .. ليش بدك تفوتي لعندو وتشوفيه وهو ما عم يتحرك ولا عم يتنفس .. ( يبكي )

ك