#ليسو_بشر_بقلم_امل_احمد
#مستوحاة_من_حادثة_واقعية
@rwayat
(الجزء الاول)

دنيي مطر والعتمة بلشت تطلع.. وطفل صغير عمرو خمس سنين غفيان ع الرصيف تحت المطر..

فارس: ولااااا شو عم تعمل هون

ضربو للولد الصغير بسباطو.. نقز الولد ووقف..

علي: (ببكي) تعبو رجليي ..ما عم بقدر امشي اكتر وبردان كتير

فارس: بردان قلتلي.. اي مشي معي مشي

كان علي كل جسمو يرجف.. برد وخوف..
شحطو فارس وراه لوصلو لبيت مهجور و قديم..

فارس: مشي معي ولااا

علي: ليش بدي ادخل لهون.. انا بخاف من البيوت القديمة كتير

فارس: اي لا تخاف.. انا معك.. مشي

دفشو لجوا البيت..

*بعد نص ساعة*

فارس: اذا بتحكي لايا حدا رح اقتلك وادفنك هون

علي:(ببكي) انا موجوع ...موجوع كتير

فارس: هلا بيروح الوجع.. مشي معي

علي ولد يتيم صغير.. متلو متل كل يلي بالميتم ما الن لا ام ولا اب ولا حدا يرعاهن.. فارس واحد من يلي بيشتغلو بالميتم.. او يلي بيشغلو الايتام بالميتم..

رجعو فارس وعلي ع الميتم..

امين:(مدير الميتم) شو يا علي يا ابني.. انبسطت بمشوارك

حط علي عيونو البريئة بالارض.. واطلع بطرف عينو ع فارس.. يلي كان يطلع عليه بنظرة تهديد..

فارس: اي اي كتير انبسطنا.. فتلتو بالمنطقة كلا

امين: بس ليش هيك كلو مي.. هلا بيمرض

فارس: هو حب انو يمشي بالمطر وانا ما حبيت اكسر بخاطرو

مسح امين بايدو ع شعرو لعلي..

امين: مرفت خدي لعلي غيريلو تيابو ودفيه منيح

مرفت: تعا يا روحي

ضمتو وبوستو.. واخدتو لتغيرلو تيابو..

مرفت: علي.. شو هاد.. شو هاد الدم

علي:(ببكي) ...........

ضمتو مرفت لصدرا ومسحت ع شعرو..

مرفت: احكي حبيبي وما تخاف.. مين عمل فيك هيك.. احكي يا ابني.. فارس؟؟؟

وقت نطقت اسمو لفارس رجف جسمو كلو لعلي وحط اديه التنتين ع ادانو وصرخ باعلا صوتو....

مرفت: خلص خلص اهدى حبيبي اهدى

غيرتلو مرفت تيابو ونيمتو بعد ما هدتو.. وراحت لعند فارس..

مرفت: فارس وين كنت انت وعلي

فارس: وليه عم تسالي

مرفت: لانو علي كان ينزف(معصبة)

فارس: (تلبك) اي وانا شو بعرفني

مرفت: اذا كنت ماذي للولد ما تلوم غير حالك

مسكها فارس من رقبتها...

فارس: انا ما بتهدد.. فهمانة

دفشتو مرفت ...

مرفت: بعد هيك

طلعت مرفت من عندو لفارس وراحت فورا لغرفة المدير امين..

مرفت: وينو الاستاز امين

باسل: مو هون ..عندو شغل مستعجل وطلع

مرفت: اي ماشي

طلعت مرفت من عندو وراحت لعند علي لتطمن عليه.. قبل لتدخل غرفة الاطفال شافت خيال رجال ..ارتعبت ودخلت فورا ع الغرفة..
جمدت بارضا من يلي شافتو.. ركضت لعندو لعلي وبلشت تصرخ..
كان جسمو كلو دم... ومذبوح بسكينة..

فاقو لولاد ع صوتا لمرفت ..ووقت شافو لرفيقن علي كلو دم كلن بلشو يصرخو...

باسل: شو صاير هون

مرفت:(تبكي) قتلوو.. قتلوووو

شافو باسل غرقان بدمو وما قدر يستوعب ..

باسل: لك شوو هاد.. شو هااد

طالع باسل جوالو ودق فورا لامين..

امين: شو هالحكي هاد.. جايي جايي فورا

اجا امين يلي جن جنانو من يلي شافو..

مرفت: لازم نخبر الشرطة.. دقولن ليجو

امين: انت شو عم تحكي.. عرفانة شو يعني الشرطة تدرى.. يعني فضيحة وع الاغلب رح يتسكر الميتم

مرفت: لكن شووو.. خلص هيك

امين: طبعا لا.. انا رح تابع القصة

مرفت: لك هو ما في غيرو الكلب فارس

امين: كيف!! وكيف عرفتو انو فارس

مرفت:(تبكي) وقت قلتلي انو غيرلو تيابو كان في دم ع تيابو.. سالتو من وين الدم بلش يبكي.. ووقت سالتو اذا فارس يلي عمل هيك بلش صراخ بصورة هستيرية.. وانا رحت لعندو لفارس وهددتو.. لهيك قتلو ليخبي جريمتو البشعة

امين: خلص هدي.. انا بتابع القصة

وتاني نهار دفنو لعلي ودفنو قصتو معو.. مر يوم وتنين وتلاتة وما حد حرك ساكن.. ولا تحاسب فارس.. وبقي بالميتم بشغلو ..وكل يوم ياخد معو شي ولد ويطلع من الميتم ع اساس انو بدو يغيرلن جو..

مرفت: سالي.. انا رح جن.. ما عم استحمل شوفتو لفارس

سالي: لك خلص انسي

مرفت: انت كمان عم تحكي انسي.. لك صورتو لعلي لساتا ما راحت من بالي.. عم كوبس فيه (تبكي)

قربت منا سالي وضمتا لتهديها..

سالي: خلص اهدي ..شو طالع بئيدك لتعملي ازا كان امين ما بدو يعمل شي

مرفت: عم حس بتانيب ضمير.. ماني مرتاحة ابدا

سالي: لك وليش تانيب الضمير.. انت ما الك علاقة

مرفت: انا بدي تابع القصة.. رح روح لعند امين

وقفت مرفت ومشت لتروح لعند امين.. بس سالي مسكتا من ايدا..

سالي: لك بعدي عنن اريح لراسك.. انت جديدة هون وما بتعرفي شي

مرفت: شو قصدك

سالي: مو ضروري تفهمي.. بعدي عنن وخلص

مرفت: هالشي مستحيل.. انا ما بسكت.. رح روح لامين..

وبالفعل ..راحت مرفت لعندو ع المكتب.. دقت الباب ودخلت..

مرفت: يعطيك العافية استاز

امين: اهلا يا بنتي.. تفضلي

مرفت: استاز كنت بدي اسالك... شو صار بقصة علي

امين: علي... انسي يا بنتي انسي .. فارس انكر وانا ما فيني اعمل شي