السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
@rwayate
#مضغة_بقلم_رنابارودي
الجزء الأول +الجزءالثاني +الجزء الثالث +الجزء الرابع
أولئك الذين نصع بياض قلوبهم فأزعج بريقه من كان في قلبه مرض‘
لله دركم.....اثبتوا .....أرجوكم اثبتوا ....
قربت بخطواتها بالممر الرخامي صوت كعبها عم يترنم صداه وأول ماوصلت لباب الصف
رن جرس الانصراف
رنيم : ياابني طول بالك انت وياها على مهلكن البيت مارح يهرب
همسة عم تضحك وتتطلع فيها من جوا الغرفة عم تحكي مع طالبين
قدرت رنيم تدخل عل الصف بعد ماخف ازدحام الطلاب عل الباب
همسة : أهلا وسهلا
رنيم : ههههه حسيت حالي حروح شهيدة من شوي يالله يلي بشوفهن بفكرهن كانوا بسجن مو مدرسة
همسة : ههههه كل الصغار هيك
رنيم : يلا جاهزة نطلع سوا
همسة : يلا شوي لضب غراضي
قربت من همسة بنوته صغيرة .....
_م م ممم مييسس (ميس )
همسة قربت منها وحنت حالها لتصير بمحاذاتها : شو حبيبتي
براءة : أأأأأأنآ بحببببك وحضنتها
همسة : ياروحي أنا عل الحلوين وأنا بحبك كتيرر
مشيت البنوتة مبتسمة وهمسة عم تتأملها مبتسمة كمان
رنيم : بتعرفي أول ماتعينتي عنا وشفت تعاملك مع الولاد كنت فكرك بتحبي الولاد لأنك اتأخرتي بالانجاب
بس هلاء وبعد ماصار عندك ولدين ولسه بتعامليهن بهل الحب هاد ........يعني والله الوحدة بتزهق
همسة حطت شنتها على كتفها وحملت دفاتر الطلاب بأيدها التانية ....ومشيوا بمحاذاة بعض
_بتعرفي يمكن الفترة يلي ضليت فيها بلا ولاد رفعت غشاوة يمكن كتير ناس محطوطة على عيونهن
يلي الولاد بالنسبة الهن تحصيل حاصل لحياة لازم تستمر ....أنا قدرت شوف البراءة يلي الله سبحانه مازجها فيهن هدول المخلوقات كتلة من النقاء أبسط الأشياء بتسعدهن وأبسطها بنجرحهن ...مخلوقات حساسة كتير
عم تحكي ومنسجمة وحركات ايديها وتعابير وجها كلها عم تعبر معها
رنيم : مشان الله اركبي والله أنا مابشوفهن غير شياطين شاقين الأرض وطالعين
همسة : هههه لا مو صحيح
رنيم : شو رأيك انجيب الولاد ونروح نشرب فنجان قهوة بشي مكان
همسة : لا مو اليوم عندي كتير شغل اليوم عازمين بنت حماي عل العشا هي وجوزها الجديد
رنيم : اتجوزت ....مو خبرتيني جوزك ماكان مقتنع فيه ؟
همسة : هي أصرت عليه بعد ما اتوفى جوزها الله يرحمه وتركلها المصاري
قالت هي بحاجة انسان يوقف معها واتكمل عمرها معه ومتمنية الله يكرمها بولد منه أنا خبرتك جوزها كان كبير بالعمر وعنده ولاد وحرمها من الخلفة
رنيم : بس صدقيني أنا عندي قناعة انه ربنا كل انسان بيعطيه على هوا نيته قليل شو كانت تعمل فيكي ؟
همسة : الله يسامحها ....هي كانت تغار ؟؟؟؟....يلا وصلت يسلمهن
رنيم : الله معك بشوفك بكرا ....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلعت عل الدرج وصلت للطابق التاني رنت الجرس ركضوا الولاد ماما ماما
قربت جارتها نور أهلين همسة .....حبيبتي كيفك وصلوا بكير اليوم ....
لا من شوي وصلوا ..... يسلم ايديكي ....الله يسلمك فوتي شوي....غير وقت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلت على باب بيتها ولادها عم يحكوا مع بعض شمت ريحة عل الباب
سحبت نفس وابتسمت ...فتلت القفل كان مفتوح .....دخلوا الولاد بسرعة لعند ألعابهن
مشيت همسة عل المطبخ نبال كان واقف وبأيده سكين عم يقطع بصل
_ السلام عليكم
نبال : وعليكم السلام ....
همسة : جاية بكير اليوم
نبال : اليوم ماكان عندي غير محاكمة وحدة لهيك جبت الغراض يلي وصيتيني عليهن مشان العزيمة
همسة : شو عم تعمل هلاء ؟؟؟؟؟
نبال :(رز تايلندي مع دجاج )... كطبق رئيسي والمقبلات والحلويات عليكي
همسة : ....طيب خليني غسل الي وللولاد وبعدين بجي لعندك
نبال : متابع شغله بانسجام
المطبخ كان مملكتها ومملكته من زمان مع انه مابيعرف يطبخ غير هل الأكلة وصحن الفول تبع يوم الجمعة بس هو بعيونها أشطر من أشطر شيف بالدنيا
وبعد ما غسلت وغدت الولاد وهنن عم يتفرجوا على أفلام كرتون ...دخلت معه عل المطبخ كانوا عم يشتغلوا بانسجام
مع انه الشغل كان متعب بس انسجامهن غلب على تعبهن وخلصوا شغلهن قبل مايصلوا الضيوف
همسة جهزت الطاولة ونبال لبس
لبست همسة الصغار وتركوها تجهز حالها بهدوء
وصلوا الضيوف دخلت بنت حماها هيام مع جوزها سلموا عليهن وحضنت ولاد أخوها زوجها عابد قعد عم يتأمل البيت
نبال : أهلا وسهلا فيكن
عابد : بس مانكون اتأخرنا عليكن ...لأن هيام كانت عم تجهز حالها
نبال : عادي مو مشكلة ..بتعرف بالمرات الماضية ماصحلنا نتعرف ونحكي مع بعض
عابد : الوقت طويل معنا بتقدر تتعرف علي قد مابدك ...ههه واذا عجبتك بتتقدملي ؟ههههههههههههه
هيام عم تجاملوا بالضحك
نبال : طيب عن اذنكن حروح شوف العشا شو صار فيه
هيام : لك أخي خليك قاعد معنا مرتك بتجهز كل شي لحالها ولا مو قادر تفارقها
نبال :........
عابد :شو أخوكي بيساعد مرته
هيام : هو هيك هو وياها على أساس مشاركة ومدري شو ,
هي مرته مدري شو عاملتاه ساحرته ( الله وكيلك )