#معزوفة_الموت_قصص
#معزوفة_الموت_10 #معزوفة_الموت
الحلقة الأخيرة
Telegram:@rwayate
كان وقتها معصب كتير وبهالليلة منجن وبده يخلص من البنت لأنها بتذكره بهداك الشب.. حكيتله خلص زي مابدك برغم انا مافيه ارمي بنتي بس رح اتخلى عنها.. حكيتله هيك حتى يخفف حقده شوي.. ووقتها حكالي مش طايقك وبدي اطلع.. طلع بنص الليل وبعدها مابعرف وين راح.. حكيتلها الشرطة لازم تعرف.. وناديت الشرطي وخليتها تعترف وجابوا ابو ولاء وحكوا معاه وضغطوا عليه بعد اعترافات مرته.. وبعد الضغط القوي حسو انه وضعه مش طبيعي.. واخدوه معهم.. بعد ساعات نادوني مرة تانية وحكولي مبروك برائتك لقينا القاتل.. حكيتلهم مين؟؟ حكولي أبو ولاء قتل بنته.. قلت مستحيل هالشي.. حكولي انتي مجنونة كيف مستحيل؟ قلتلهم أنا كنت مسكره الباب وكنت نايمة جنبها طول الوقت .. اللي قتلها الروح مش هيه.. كنت هبله بكلامي بس فعلاً اللي صار مش منطقي.. انه هوه القاتل.. وصرت احكي بدي اشوفه.. حكولي انتي خلص التحقيق معك انتهى وطلعتي براءة.. قلتله أنا لازم احكي معاه بترجاك.. ترجيته مرة تانية وخلاني احكي معاه.. كان ببكي وبحكيلي أه أنا قتلتها.. حكيتله كيف دخلت عالبيت ؟ قلي أنا كنت بهديك الليلة متدمر ومقهور واجيت بدي اخد البنت من بيتكم .. وصلت عند باب البيت وبدي أطق الجرس لقيت الباب مفتوح.. كان مفتوح وأنا كنت جاي اخدها عشان اوديها بيت الأيتام واخلص منها بس مستحيل كنت افكر اقتلها.. بس شفت الباب مفتوح فكرت في شي جوا طقيت عالباب ماحدا رد .. دخلت البيت ومشيت بالغرفة لقيت بوجهي ولاء واقفة عند الحمام.. بهاللحظة جن جنوني وهجمت عليها.. صارت تصرخ وأنا خفت انفضح.. سكرت تمها وحاولت اهرب لقيت الباب رجع تسكّر.. والمفتاح مارضي يفتح .. استغربت من اللي صار وقتها وحاولت اهرب انا وولاء بس ماكان في مهرب.. دخلت عالحمام وفجأة حسيت حالي بدي اخلص منها والبسكم القصة.. وبدون وعي وكأنه في شي براسي حكالي اقتلها وخلاني أقدم على هالشي غصب عني.. ربطت راسها بستارة الحمام وخنقتها وحاولت اتخبى بغرفة من الغرف بس فجأة رجعت لقيت الباب انفتح.. كأنه حدا خلاني اقتلها وسهللّي الموضوع بكل اريحيه.. بعد ساعه حسيت بالذنب وصرت ابكي والوم حالي لأني مافيه اقتل وقلت كيف صار هيك .. في شي خلاني افكر اقتل بس شو هوه.. وحاولت ارجع مرة تانية عبيتكم أعترف باللي صار لأنه مابقدر اخلي حدا يتأذى بسببي بس أنا كنت بكره ولاء وحبي لأمها اقوى من كل شي بس مابقدر اظلمكم.. وبس رحت عالبيت طلعت على السور مرة تانية لقيتكم بتدفنوها شفت المنظر هربت مرة تانية .. وروحت على بيتي ولاحظت مرتي عليه هالشي.. بعد فترة صار موضوعكم واتهمناكم وضليتني اراقبك وعرفت انك بدك تحرقي البيت بعتلك من رقم غريب واخدت رقمك من مرتي وصورتك بالبيت عشان اخلص من التهمة من كلامه عرفت كل شي المره كانت بالبيت وروحها مافارقت بيتنا ولأنه الحجاب الأول بلعبة ولاء خلاها تنزل عالحمام وفتح الباب لأبوها وخلاه يقتلها غصب عنه وموت زوجي بسبب البيانو وصلت الصورة ووضحت.. طلعت لأمي وحكيتلها كل شي حكتلي لازم هلأ تديري بالك عبنتك شفتها وحكيت معها وقلتلها مش انا ياروحي ابوها اللي قتلها عشان مابحبها بس أبوكي كان بحبك وانا بحبك ومافينا نعمل اللي عمله ابوها ماصدقتني وصارت تحكيلي مابحبك وبكرهك خليت الشرطي يحكي معها وفهمها اللي صار حضنتها وحكيتلها رح نحتفل بكرا بمهرجان عالمي ورح تكوني مع امك كانت فرحتي كبيرة برجوع بنتي وأجا يوم المهرجان دخلت مبسوطة وواثقة من حالي وبنتي لابسه فستان اسود مع شكله عخصرها طالعه أميره.. عزفت وكلي فخر بنفسي وبفني وبعد ماخلصت الكل زقفلي وأولهم بنتي وكانت فخورة فيه وفرحتي مش واسعتني وأنا بحقق نجاح كبير.. حكولي شو اسم معزوفتك؟ حكيت معزوفة الحياة.. برغم الألم اللي صار معي وبرغم انه زوجي مات فكنت ناوية اسميها معزوفة الموت الا اني قررت اسميها معزوفة الحياة لأني كلي أمل وتفاؤول فبكرا وباليوم الحلو اللي رح ييجي ومارح أسمح لبنتي تكرهني متل ماكرهت امي لو شو ماصار نزلت من على الستيج مبسوطة وبدي ابوس بنتي دورت عليها ما لقيتها ! صرت اصرخ بالقاعه وين بنتي وينها ! اتطلعت لبعيد شفت المرة الختيارة واقفة بآخر القاعه بتزقفلي شوي شوي وعم تبتسملي
هدف القصة