#معزوفة_الموت_قصص
#معزوفة_الموت_3 #معزوفة_الموت
الحلقة الثالثة
Telegram:@rwayate
سكر زوجي الحمام وتركنا أنا وكاتيا برا عم نحكي مع حالنا ومش عارفين شو اللي صار.. ضليتني ماسكة بنتي وعم برجف من خوفي .. قلبي ما عاد اتحمل هالليلة واللي صار فيها وكان بدي يطلع الصبح وارتاح من الهم اللي اجاني.. بعد نص ساعه طلع زوجي من الحمام وحامل شي بإيده ملفوف بالستارة .. استغربت وشكيت بالوضع .. غطيت عيون بنتي وسألتها ماشفتي ولاء وين راحت ؟ هزت راسها لتحت وكان وجهها اصفر وخايفة ..وقتها شكيت انها مع زوجي وطلعها من الحمام وأخدها جوا عغرفة .. وماكنت قادرة اترك بنتي من أيدي واروح اشوف .. وللحظة الفضول حرقلي دمي وجريت بنتي من إيدها للغرفة .. فتحت الباب على زوجي ولقيته بعمل تنفس اصطناعي لولاء .. نصدمت وحكيتله شو اللي صار بالبنت ؟ احكي؟ حكالي ليش اجيتي لهون اطلعي برا بسرعه انتي وكاتيا.. وكاتيا شافت صاحبتها هيك صارت تبكي وبطلت عارفة اهديها.. حكيتلها بجوز وقعت حبيبتي ماتبكي خلص.. بهاللحظة أخدت بنتي وفتح باب البيت فجأة .. كان الباب الخارجي يلي فتح .. كيف فتح وهوه مسكر! .. صابني حالة من الذهول وعلامات الإستفهام صارت تخطر عبالي.. صارت كاتيا تصرخ وأنا بنادي على زوجي وهوه مش سامعنا ومشغول مع ولاء.. كان الباب عم بفتح وكأنه في شخص عم بفتحه وأنا ماسكه بإيد بنتي وبهرب معها للغرفة اللي فيها زوجي وولاء.. صرت اخبط على الباب ليفتحلي وأحكيله في حدا عم بفتح الباب الخارجي.. ماكان برد عليه وبحكيلي حكيتلك ما تدخلي خليكي انتي والبنت جوا .. ومش قادرة احكيله .. كنت عم بسمع صوت حدا بفتح فباب البيت وبده يدخل وزوجي مش تاركلي مجال اشرحله اللي صار وبنتي صوت صراخها وبكاها مش تاركلي مجال كمان.. مسكت إيدها وحكيتلها ماتخافي فاهمة اهدي خلي ابوكي يسمعني ويفتحلي الباب.. بس هيه كانت عم بتبكي وتصرخ بصوت عالي.. اخدتها من إيدها وهربت لغرفة نومها وسكرت علينا الباب.. ورحنا ناحية الخزانة .. حضنتها وكانت خايفة.. بتحكيلي ماما أنا سامعه حدا بحكيلي تعالي ألعبي غماية معي.. قلتلها وين الصوت ؟ قالتلي هيه ورانا برا الشباك عم بحكي معي .. حكيتلها مش سامعه اسكتي شوي .. حاولت اسمع شي ماقدرت وما كان في صوت واضح.. هدوء وصوت هوا والبيت هادي.. حكتلي ماما خليه يسكت عم بحكي أنه قتل ولاء.. حكيتلها حبيبتي وين الصوت مش سامعه.. قالتلي بده يقتلنا مامااا.. وزاد بكاها.. حكيتلها كيف عم تسمعيه أنا مش سامعه شي أبداً .. كيف فهميني.. ضلت تبكي وتصرخ.. وتحكيلي ماما خديني عند بابا في واحد عم بحكي سامعه الصوت وبحكيلي رح يقتلنا والله.. شديت على إيدها وفتحت باب الغرفة ورحت لزوجي.. Telegram:@rwayate رحت لزوجي قلتله افتح بسرعه البنت بتبكي وفي شي عم بخوفنا افتح بحكيلك وفهمني شو اللي صار.. أنا كنت عارفة وقتها انه خايف على مشاعر بنتي ومابده يخليها تشوف شو اللي صار.. وقتها اختفى صوت زوجي قلت نورس وينك رد عليه ؟ افتح الباب أرجوك لا تخوفني ليه ماعم ترد عليه.. بعد دقايق بلشت أيد الباب تنزل لتحت .. تراجعت أنا وبنتي وكانت عم تشهق وتبكي طلع زوجي بتطلع علينا وبحكيلي البنت توفت .!! حكيتله شو بتحكي ؟ صرت ابكي واحكيله كيف وشو اللي صار فهمني شو بدنا نعمل .. اهلها رح يفكرونا قتلناها.. احكيلي شو الي صار.!! .. حكالي بس دخلت على الحمام لقيتها معلقة بالسقف بطريقة غريبة وستارة الحمام ملفوفة عرقبتها متل الحبل ووجها ازرق.. في حدا ربطها وخنقها بس كنا جوا انا وانتي ..وكانت بنتي بتبكي وهوه بحكي معي وتوترنا .. حكيتله لازم تصدقني بعد اللي صار.. شو بدنا نعمل هلأ كيف بدنا نتصرف .. لو بدنا نحكي لأهلها توفت بطريقة تانية رح يكشف الطب الشرعي كيف توفت وتصير في قضية أو شي.. فهمني شو لازم نعمل .. حكالي لازم نتصرف يمكن المرة الجاي تتأذى بنتنا أو واحد منا لازم نعرف شو بدنا نعمل.. قلتله خلينا ندفنها حوالين البيت مافي غير هالحل.. قلي متأكده هالحل ممكن يخلصنا من أي عقوبات ؟! حكيتله اه ماحدا رح يحس وبنحكيلهم انه ما اجت عنا البنت .. لو الشرطة واهلها عرفو تأكد رح تصير مشكلة كبيرة ونعلق .. حمل البنت واخدها جنب البيت عالحوش وصار يحفر بالكريك وأنا وبنتي جوا البيت.. حكالنا ماتطلعوا لأدفنها وفي حال لاحظتوا شي صار اصرخو صوت.. دفن البنت متل ما هيه وبأواعيها وبنتي ماوقفت لحظة عن البكا والصدمة اللي شافتها .. حكيتلها حبيبتي ماتحكي لحدا عن الشي اللي صار .. صاحبتك من اليوم اختفت وما اجت على بيتنا أبداً فاهمة .. واذا اجو اهلها عنا بتحكيلهم انها ما اجت عنا أبداً طيب؟ ..حكتلي ماما أنا خايفة الصوت رجع يحكي معي سامعته من جوا بالغرفة.. حكتلي ماما أنا خايفة الصوت رجع يحكي معي سامعته من جوا بالغرفة .. سكتت للحظة واتطلعت ناحية الغرفة قلتلها وين بالزبط..؟ قالتلي بحكيلي تعالي العبي معي عم بقولي مرة تانية ..