26 أبريل، 2016 ·
#معزوفة_الموت_قصص
#معزوفة_الموت_6 #معزوفة_الموت
الحلقة السادسة
Telegram:@rwayate
الفضول ضل جواتي أنه اعرف مين اللي عم بلف جنب البيت.. وبدون شعور الفضول أخدني لمكان بعيد وخلاني أفتح الشباك ! فتحت الشباك وصرت أتطلع وفجأة سمعت حدا بحكي معي وبحكيلي.. أنا روح ولاء رح أخلص عليكي وعلى زوجك وبنتك قريباً.. صرخت وسكرت الشباك وكاتيا صحيت على صوت صراخي وضليتني أبكي أبكي وبدون شعور لحد ماطلع الصبح.. كان شعور بشع كتير وخوف كبير.. تاني يوم الصبح رنت عليه ماما.. وخبرتني أنه اجي عندها لحتى اسامحها وتحكيلي شو اعمل مرة تانية ووين ممكن الاقي الحجاب.. حكيلتها الله ينتقم منك ومابدي منك شي وأنا مارح أغفرلك أبداً الغلط اللي عملتيه ووقعتيني فيه أنا وبنتي وزوجي ولو تعرفي ليلتي كيف كانت كان ماحكيتي هيك.. وفجأة اجاها العقل التاني وصارت تحكيلي اذا مابتيجي عندي رح أتصل بالشرطة وأحكيلهم انكوا قتلتوا البنت.. حكيتلها اكيد بتعمليها ما انتي كنتي اعوذ بالله .. الله اكبر عليكي ومستحيل اغفرلك وانتي مش أم .. بس خفت من تهديدها.. ولأنه زوجي بعده بالسجن.. اجت الشرطة بعد ما سكرت التلفون ووديت بنتي على المدرسة وكان لازم أداوم لأني عطلت كتير بسبب مشاكلي.. وفتشو البيت ومالقيو شي أبداً.. وكنت خايفة يلفو ورا الحوش او يدورو .. بس ما تماسكت وبنتي ضلت تتطلع على مكان الحوش وانا ازيح راسها كل شوي لأنها كانت رح تكشف الموضوع.. وقالولي نحنا مالقينا شي لهيك رح نطلع زوجك اليوم.. انبسطت كتير وقلت خلص رح يشيل عني الحمل ويضل معي بالليل لأنه الوضع ماكان منيح مبارح ومرعب.. رحت عند ماما وحكيت معها مرة تانية وحكتلي الحجاب بكون بأغراض للأشخاص اللي معمولهم الحجاب واللي بملكوها لهيك الشخص بتأذى منهم .. يعني شوفي المره شو شافت بالمكان اللي قعدت فيه وفتشيه .. لأنك بس رحتي عالمطبخ تجيبي المي أكيد مالحقت تروح لمكان تاني وحطت الحجاب بشي بنفس المكان.. ولا تنسي انه الشخص اللي بملك هاد الشي رح يتأذى..روحت فوراً على بيتي أفتش وقبل ما ابلش أفتش رن عليه مدير المهرجان الموسيقي وحكالي لازم تيجي بسرعه لأنه مقطوعتك الموسيقية رح تشارك بمهرجان تاني عالمي لأنه سمعوها موسيقيين عالميين ورشحوها ونقبلت وانا برنلك من يومين شكلك مش فاضية تردي.. برغم هالشي اللي صار بس ماقدرت أفرح لأنه اللي عم بعيشه مش مخليني أفرح.. بس تركت كل شي من أيدي واستغليت الفترة اللي بنتي معطلة فيها ولأني عطلت مرة تانية ورحت على المركز الموسيقي وشفت الأشخاص اللي رح اشتغل معهم بالمهرجان وحكولي المقطوعه اللي عزفتيها رح تشارك بالمهرجان العالمي لهيك لازم تتدربي اليوم.. فرحت بكلامهم وروحت متشجعه أتدرب على المقطوعه ..وصلت البيت ورميت كل شي وفوراً على البيانو.. كانت بنتي لسه مروحة من المدرسة واتصلت عليه المديرة حذرتني وحكتلي لازم بكرا تيجي اعذارك خلص خلصت مارح اقبل ولا عذر والمعلمة اللي بتشتغل بدالك تعبت وما عاد فيها توخد حصص عنك حكيتلها بكرا رح اجي واعتذرت منها وبلشت أتدرب وانا مبسوطة بديت بالمقطوعه الموسيقية تدريب وبعد خمس دقايق من عزفي على البيانو أجاني إتصال من شخص على تلفوني بحكيلي أنا لقيت هاد الرقم مكتوب عليه زوجتي زوجك عمل حادث وتوفى.. انا اسف على الخبر صرت اصرخ وابكي واحكي شو بتحكي انتي؟ توفى !! انهرت بالبكا واجت بنتي تركض وتحكيلي مالك ماما عم تبكي احكيلي ماقدرت احكيلها ولبست وفوراً اخدت كاتيا على بيت ماما وحطيتها عندهم ورحت على المستشفى شفت زوجي كان متوفي وقفت عند راسه ببكي وبسأل الناس متل المجنونة وبحكيلهم كيف صار هيك وبلشوا الشهود يشرحولي أنه لقيو السيارة خابطة بعامود بسرعه قوية.. وتوفى زوجك بعد ما تأذى اتصلت بفيصل وقصي خواني واجو على المستشفى وانا اتصلت بماما وحكيتلها اللي صار اكيد لسبب معين اا مغضوب عليه بسببك ومارح اغفرلك أبداً شو ما حيصير أبداً فاهمة وسكرت الخط بوجهها وطلبت من خواني يحكوا مع الدكتور ليشخصوا الحالة مرة تانية من خلال الطب الشرعي لأنه قلبي حسني أنه مش حادث وكان بدي أتأكد وحكولي النتيجة بتطلع بكرا رحت على بيت ماما وضليتني ابكي بس ماقدرت اشوفها لأنه مابدي اغفرلها وخواني وقفو معي وضلوا بالبيت معي.. وبنتي مش فاهمة وبتبكي بس حست واضطريت احكيلها اللي صار انهارت وتعقدت نفسياً وصارت تحكيلي انتوا قتلتو ولاء وولاء قتلت بابا عشان قتلها حكيتلها شو بتحكي انتي نحنا ماعملنا هيك صارت تحكي أنا رح اقول للشرطة عشانكم انتوا السبب دخلت عند ماما وحكيتلها شو حكت كاتيا وصرت اصرخ بوجهها واحكيلها بدي حل هلأ شو لازم اعمل يا حجابة يا مشعوذة احكيلي صارت تحكيلي أنا تبت وبطلت هالأمور ولازم تعرفي انه تبت بس روح هالمرة اجت تنتقم بس ليش بزوجك ليش حكيتلها انتي حكيتيلي انه الحجاب بكون موجود بشي بملكة الشخص مش هيك !