#من_اجل_أمي
الحلقة 3 :
اجت العطلة … و رجع عالضيعة … اسبوعين مع امو ما حس فيهم من كتر ما كان مشتاقلها و هي كانو كان عندها عرس ..قتلتها الوحدة من غيرو .. بس من ناحية تانية اشتاق لنيسا الي كل يوم تحكيه .. خلت سلطانة تشم القصة من بعيييد و عرفت انو عندو مين بحياتو …
خلصو الايام بسرعة و رجع حزم شناتيه …
سلطانة : قول لشخطورة تدير بالها عليك ..
سراج : ديري انتي بالك ع حالك .. رح ابعتلك مصاري كل اسبوع اصحك تشتغلي ها …اوعديني ..
سلطانة : يالا روح ياالا لزق هون متل العلكة …
باسها من راسها و طلع …
ما قال لنيسا انو جايي خلاها مفااجأة ….
كانت قاعدة مع سمر بالكافيتيريا تبع الجامعة عم تتشكى و تشتم ..
نيسا : هو مو ع اساس ما بضيع الدروس .. اليوم في 3 حصص … ليش قال بدو يجي بكرا ما فهمت ..
كان جاي وراها شافتو سمر عمللها هششت باصبعو ..
سمر : يمكن مشغول هنيك ..
نيسا : مشغول .. قال مشغوول قال ..
اجا من اذنها من وراء و حكي ..
سراج : اي مشغول .. شو بدك فيني..
نطت من مكانها مخضووضة … اول ما استوعبت ارتمت عليه عانقتو …
غلل اصابعو بشعرها و طبع بوسة خفيفة بشفايفها ..
سراج : اشتقت الك ….
اجت تحكي سمعت صوت يناديها ..
طارق : نيسا ….
دورت وشها كان ابوها قدامها عم يشوفهم ….
نيسا : بابا !!…
طارق : كيف يومك ..
نيسا : حلو .. شو عم تعمل هون ..
طارق : نسيتي انو الي حصص بهاي الجامعة اجيت مشان الشغل .. كنت مع المدير و خبرني كتير اشياء …
نيسا : شو خبرك .. كل شي قالو عني عم يفتري علي و انا بريئة..
طارق : اكيد اكيد .. عرفينا علي معك ..
نيسا : رفيقي سراج .. هذا بابا ..
سراج:تشرفنا ..
طارق : فيكي تجيبيلي قنينة ماء ... حاسس حلقي جف ..
نيسا :تمام ..
هي راحت و هو غير نظراتو و ملامحو لسراج …
سراج :بعتذر مشان الي شفتو احنا ..
قطع كلامو
طارق :لا .. و لا يهمك … انت نزوة و بتروح …
شاف فيه من الثقة و التكبر الي يحكي فيهم ..
طارق : انت بتعرف نيسا قديش بتصرف بيومين بس …..
اجا يحكي وقفو ..
طارق : الي بيشتغل عليه ابوك و امك مع بعضهم لحتى تعيشو فيهم لشهر كامل هو سعر الكوافير تبعها …
بلع ريقو عم يهدي حالو …
سراج: بابا تعيش انت ..
طارق : الله يرحمو .. يعني يتيم كمان .. مع هالظروف الصعبة قدرتك تفوت ع هيك جامعة بتشرحلي كمية الذكاء الي تتمتع فيها .. انك تكسب هيك منحة شي مو سهل … يعني ذكاءك مخولك تقدر تشوف المسافات و الفروقات الي بينك و بين نيسا ..
سراج : اي عم شوف .. عم شوف انو ما لازم رد عليك .. لان في مرا تعبت بتربيتي …
طارق : كلام كلاسيكي لكل حدا فاشل ما عندو مصاري .. يحكيلك عالاخلاق مشان يعلي شأنو .. بس بنتي الاخلاق ما بتوكلها خبز ...
قبل ما يخلص جملتو اجت نيسا بايديها ماء ..
طارق : مافي داعي احكي اكتر انت فهمتني ..
سراج :كتير فهمت ..
نيسا : شو فهم ...
طارق : و لاشي بابا … كنا عم نعمل درس بقياس المسافات …
قرب عليها و باسها من جبينها ..
طارق : كوني بخير .
نيسا :و انت…باي بابا…
هو راح و هي شافت بسراج كيف مغمض عيونو و مرتكز براسو عالحيط ..
نيسا : سراح شو صار ..اذا زعجك بشي احكيلي . ..
سراج : لا ..
نيسا : شو في لكان..
سراج: بالبلور تبعي كان في ضباب … هو مسح هذاك الضباب مشان اقدر شوف بوضوح الحقيقة …
نيسا : شو يعني .. ليش تحكي بالالغاز …
سراج : و لاشي نيسا حكينا حكي عادي .. قالي انو معجب بذكائي ..
نيسا : عنجد …
سراج :اها …
نيسا : تفاهمتو مع بعض يعني ..
سراج : كتير ..
نيسا : ما عم تستغباني ما …
سراج : لا ..
نيسا : هو ابي ممكن تحسو متعالي شوي .. بس
ضحك باستهزاء .. .
سراج: شوي!
نيسا : طيب كتير بس مانو سيء ..
سراج : اها .. مانو سيء ..
قربت عليه و حضنتو .. ربطت ايديها بظهرو و راسها ع صدرو ..
نيسا : فرحت انكم تعرفتو ..
باسها من راسها ..
سراج : و انا …

اول ما دخل عالسكن .. رمى كل حملو عالتخت …. عم يحس نفسو مرهقة .. كانو كبر بغير سنو شو قسيت عليه هالدنيا ...لهلا مش حابة تضحكلو .. اخذ تلفونو و اتصل بامو ..
سراج : سلطانة السلطانات .. شو عم تعملي
سلطانة : كنت بستناك تتصل وينك لهلا …
سراج : شكلك زهقتي لحالك .. بتتذكري عم يوسف البواب الي حكيتلك عنو هون قالي بدو يستحسن .. شو قولتك برشحلو ياكي …
سلطانة : قولتي انو الشحاطة ما تقدر تخترق التلفون بس رح تلاقيها مستنيتك عند الباب اول ما تجي ..
ضحك و مع ضحكتو تعبت عيونو دمووع …
سلطانة : سراج … شو هاي النبرة ابني .. انت فيك شي احكي لامك ..
كتم الغصة الي بحلقو عم يحاول يغير نبرتو ..
سراج : مشتقلك بس … بدي حط راسي ع ركبتك و تلعبيلي بشعري ..
سلطانة : انت مارح تكبر .. بدك تفضحني و انا عم قول ع حالي باعتة رجال ..
سراج : كبرت .. حتى اكبر من عمري صدقيني…
سلطانة : نبرتك لساها حازة بقلبي .. لو انك مخبي شي و مابدك تقلي ما برضي عليك …
ضغط ع شفايفوو عم يحاول يمزح و يضحك … آخر شي بدو ياه يش
#من_اجل_أمي
الحلقة الاخيرة :

الصبح فيقتهم مع صيحة الديك .. كانو مصطفين بالصالون ميتين نوم ... سليم يغفى واقف و يقوم .… و سراج فارط ضحك عليهم …
اجت سلطانة و حطت الفطوور قدامهم …
سلطانة : الحمد لله انكم متعودين عالفيقة بكير لان النوم الكتير بجيب الخموول …
سليم : شو متعود انا كل يوم بعمل رياضة الصبح ..
سلطانة : ماشاء الله … احكيلي كيف كان لقائك الاول مع سراح …
غص باللقمة عطاه سراج يشرب ماء و يضرب ع ظهرو كاتم الضحك….
سراج:من كتر ما تفاهمنا حسيت برجل هيك جابتني بالارض … حتى سمر كمان قالت عني قديش انا متحضر و محترم ...
سمر هربت عيونها و سلطانة مسحتلها ع شعرها مصدقتهم من قلبها…
سليم :و انا كمان لما شفتو اول مرة حسيت كانو كنت بلعب كرة السلة و طلعت ما لقيت ثيابي …
سلطانة :كيف يعني …
نيسا : عم يقول انهم صارو رفقة بسرعة ضربة كرة السلة ….
اخذت الجبنة من قدامها عم تحاول تغير الموضوع..
نيسا : كتير طيب الاكل تسلم ايديكي خالتو ..
سلطانة : صحة لبنتي ..

الظهر طلعو عالجبل … و فتلو كل المنطقة .. .. باخر يوم اخذهم ع شلالات ..
صوت الماء نازل تقدر تسمعو من بعييد ....
نيسا : بجنن المنظر …
سمر :لساتني مو مصدقة سراج بدك تخلينا نسبح بقميص و بنطلون ..
سراج: اذا ما بدك كل الضيعة تجي تتفرج فينا بدك تتحملي …
سمر : من وين رح يشوفونا ..
سراج: هون الخبر ينتقل من عصفورة لعصفورة بسرعة الضوء ..
اجتو نيسا من وراء و تعلقت بظهرو …
سراج: اععع .. كتير تقيلة انزلي …
نيسا : كذاب انا ريشة ..
سراج : امسكي حالك احسن ما طيري لكان ..
نيسا : شو رح تعمل ….
سراج:تمسكي فيني …
قال كلامو و نط فيها وسط الماء …
طلعت عم تكح بعد ما بلعت نص البحيرة … ع طول اخذت عم تضربو
نيسا : يخرب بيتك الواحد بيحذر .. خليني جهز حالي بالاول …
سراج: قلت تمسكي ..
نيسا : لازم سكر انفي بايدي ..مشان ما يبلعلو لترين ماء …
سراج: حتى انفك مشكلة متلك ..
لحقووهم سمر و سلييم…الي اول ما نزل راح ينزع لسراج الشورت تبعو بس انتبهلو و ما خلاه و تخانقو بالماء ..

3 ايام خلت بكل واحد فيهم اثر عالامااكن الحلوة و قديش الخضرة بتريح البال …
اجا وقت يرجعو ع اسطنبول … كان راح سراج و نيسا يشترو غراض لازمتهم للطريق .. بطريق رجعتهم اعترضتهم بنت حلوة سلمت براسها ع سراج …
سراج: كيفك .
نارين : الحمد لله … و انت ..
سراج: نشكر الله .. بعرفك نيسا .. هاي نارين …
شافت فيها نيسا هذيك النظرة لما تلتقي بوحدة اجمل منها … .
نيسا : تشرفنا ..
نارين :و انا اكتر .. يالا خليني روح بلا ما يشوفني شي حدا واقفة معك ..
سراج: الله معك …
هي راحت و نيسا ضغطتلو ع ايديه ..
نيسا : و شو يعني اذا شافوها ..شو المشكل ..
سراج: قلتلك عالمنا مختلفين عن بعض .. بعدين ليش ضاغطتلي ع ايدي هيك ..
نيسا : شفت نظراتها .. مين هاي سراج ..
سراج:بنت جيراننا ..
نيسا : بس؟
سراج: اي بس …
نيسا : لا تكذب علي هلا بروح لعند هذيك الخالة و اسالها و افضحك ..انا عندي حاسة سابعة عندي حتى الثامنة و التاسعة .. عم شمها بانفي الريحة ساطعة هون لهيك احكيلي كل شي ..
سراج : هلا هون في عادة عندهم لما تنولد الصغار يسموهم ع اسم بعض … و هي سموها ع اسمي …
نيسا : شو …
سكرلها تمها بايديه …
سراج: ششش …ماننا باسطنبول .. رح بعد ايدي و مارح تعيطي …
عمتلو اي براسها …بعد ايديو ..
نيسا : شو يعني ع اسمك ..
سراج: عادة قديمة .. شو اعمل ..
نيسا : خلينا نرجع بسرعة …
سبقتو بخطواتو مسكها رجعها لعندو ..
سراج:شو صار هلا .. ليش من ولا شي خلقتي مشكلة …
نيسا :هي من عالمك ما و اموركم سهلة …
سراج : انا مع مين هلا ؟ .. انا مين بحب ؟ …
نيسا :ما بعرف …
تركتو و دخلت عالباب .. شافتها سلطانة …
سلطانة: شو بها بنتي مزعوجة ..
نيسا : لا خالتو منيحة انا …
هي دخلت و سلطانة سالت سراج برسها قاللها و لاشي ..
قربت لعندو ..
سلطانة: احكي لامك شو بها …
سراج:شافت نارين …
سلطانة :اهاا ..
اجا سليم حامل الغراض … عم يحطهم بالسيارة …
سليم : بخاطرك خالتو .. شكرا مشان كل شي …
طلعت وراه سمر و عانقتها ..
سمر : عنجد تسلم ايديك ع كل شي …

جوا نيسا كانت عم تدحش غراضها دحش .. اجا يساعدها ما خلتو …
سراج :اسمعيني شوي ..
طنشتو و اخذت شنطتها …طالعة … سكر الباب و اجا قدامها …
سراج : رح تروحي رافعة انفك علي.. بهون عليكي ..
نيسا : عندك مين هون ما تهون عليها ...
سراج : عنجد من عقلك عم تحكي هالحكي .. انا شو ذنبي بالموضوع ..
نيسا : بعد سراج خليني اطلع ..
سراج :مو قبل ما ..
حط اصبعو بخدو مشان تبوسو ..
نيسا :باحلامك ..
سراج: عنجد ..باخذها لحالي … و من مكان اطيب كمان ..
مسكها من خصرها … و باسها و هي عم تدفشو … ابتسم لما اخذ الي بدو ياه ..
نيسا : هلا بروح بقول لامك ..بتشوف يومك..
سراج: قوليلها عن هاي كمان ..
خطف بوسة تانية ضربتو ع صدرو وطلعت تركض … راحت عانقت سلطانة عم تودعه