#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
الجزء التاسع - العاشر - الحادي عشر - الثاني عشر - الثالث عشر - الرابع عشر #انتهت
داليا: بدي ورقة وقلم
- حاضر انسة داليا
دخلت عالغرفة بسرعة ورجعت حكيت
داليا: طيب هو كان رقم اتصال ولا رقم عادي
اسراء: لاا رقم اتصال لأنه أول الرقم فيه رمز الدولة
وصلوا القلم والورقة وخليت اسراء عراحتا تتذكر.. قرب لعندي الضابط اياد
اياد: انتي متأكدة انو هي مخطوفة مو فخ
داليا: لك طبعا متأكدة.. ضلينا شهرين مع بعض ومبين انها مخطوفة
اياد: مممممم
اسراء: لقيت الاول😄😄
داليا: متأكدة هاد هو؟
اسراء: اي اي متأكدة
اخدت الورقة وطلعت لبرا
داليا: هالرقم تابع لمين
بدأ يبحث وكل شوي تطلعله نتائج مختلفة
- انسة داليا ما منقدر نوصل لهالرقم.. كل مرة بتطلعلي نتائج شكل.. بس اذا بدك فينا نروح على شركة الاتصالات ونشوفه لمين
داليا: طيب انا رايحة
ركبت بسيارتي ومشيت متوجهة لشركة الاتصالات
Telegram@rwayate
- للأسف ممنوع نساعدك لأنه هي خصوصيات
طالعت هويتي من جيبي
- اااا اسف.. تفضلي
دخلنا على غرفة داخلية.. فيها اكتر من 50 كومبيوتر.. كل واحد عم يشتغل بسرعة
راح لعند واحد وعطاه الرقم
- لكك معقول.. نحن وقت بيموت حدا مناخد خطه الاتصال ومنحرقه.. وفي 20 ماقدرنا نوصل لخطهم.. وهاد الرقم واحد منهم
داليا: طيب هاد الرقم باسم مين
- هاد باسم سعيد جوكهان..
داليا: اوووف رقم ابن عمي.. كيف راح من بالي.. طيب والرقم التاني فيني آخده
- الرقم التاني هو باسم كارول جونسون
داليا: طيب بدي اخد رقمه
_______________________________
- طيب رح ضل مراقب هدول الرقمين
رجعت عالمخفر
- كارول جونسون و سعيد جوكهان ماتو بنفس الطريقة والتنين انرموا جنب بيوتن والقضية تسجلت ضد مجهول
دخلت على الغرفة و وجه اسراء مابيتفسر
داليا: شبك
يتبع..
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
الجزء العاشر
اسراء: ااه.. لا مافي شي
اطلعت عليها باستغراب بعدين التفتت للضابط اياد.. كانت علامات التوتر ظاهرة على وجهه
داليا: لككك شبكن شووفي ؟
اياد: مافي شي
طلعنا كلنا من الغرفة بس بعد ربع ساعة تذكرت انه مسجل الصوت ضل بالغرفة.. دخلت عالغرفة لاخد المسجل ولمحت ورقة مجعلكة مرمية تحت الطاولة.. اخدتا وكان مكتوب عليها رقم جديد.. حاولت دور على سبب منطقي لوجود الرقم هون مع انه ماحكتلي اسراء عنو.. بس ما لقيت سبب.. حطيتا بجيبي واخدت المسجل وطلعت.. دخلت عغرفتي بهدوء وقفلت الباب.. طالعت المفتاح من الخزنة وفتحت الطاولة يلي معباية ورق.. طالعت ملف القاتل المتسلل وسكرت الطاولة وقعدت.. فتحت التسجيل وبدأت اسمع يلي انحكا بالتفصيل
وهلأ وصلنا لحد ما انا طلعت وبدي حط الرقم..
______________________________
اياد: انسة اسراء.. اذا بدك تحافظي على حياتك مارح تعطي الرقم التاني لداليا
______________________________
بدت على وجهي علامات التعجب.. وقبل ما يكمل الصوت اندق الباب
داليا: مين
اياد: انا الضابط اياد
داليا: اسفة بس مشغولة شوي
اياد من ورا الباب: بس كان بدي اسألك شفتي مسجل الصوت يلي كان مع اسراء
داليا: لاا ضل بالغرفة اخر شي
بعد ما تأكدت انه راح كملت التسجيل
Telegram@rwayate
_______________________________
اسراء: ليش.. بس انا استرجعت الرقم الثالث..
اياد: هاتي الورقة
اخد الورقك وجلعكها ورماها عالأرض بقوة
اياد: عممم قلك مارح تعطيها الرقم.. وبدك تكذبي أي شي عن القاتل المتسلل.. يعني مارح تعطيها كلشي بصورة صحيحة
اسراء: لكك الله يخليك انا مالي بهيك شغلات
اياد: سمعتيي شو قلت؟! والا رح ابعتلك انا والقاتل المتسلل كل يوم قطعة من اهلك
اسراء: خلص خلص ماشي
______________________________
شكرت ربي انه كان التسجيل مفتوح.. قررت خطط عالهادي وما حسس حدا بشي.. اخدت ملف جعفر وفتحته.. اول شي عملته هو اني رسمت وجهه .. اول شي اخدت نسخ من الرسمك يلي كانت واضحة كتيير بعدين اخدتا عالقسم
داليا: بدي تطالعولي كل الاماكن يلي طلع فيها هاد وتعرفوا عنو كلشي.. بعد ساعتين بدي معلومات كافية
-
Telegram@rwayate
متأكدة هاد شكله انسة داليا؟
داليا: اي
رحعت عالغرفة وكتبت بملفه كل ملاحظة شفتا عليه بالفترة يلي قضيتا هنيك.. سكرت الملف بتعب وارهاق
داليا: المصايب كلا فوق راسي.. لازم اخلص من اياد الخاين اول شي
_____________________________
داليا: مرحبا اياد كيفك
اياد: اهلا وسهلا
داليا: ليك انا خلصت ملف القاتل المتسلل.. وحطيته بالطاولة.. هاد المفتاح ما بأمن مع حدا هون خليه معك.. لانه هالملف كتير مهم
ابتسم اياد واطلع بالمفتاح
اياد: ااا.. ليكي حطيه عند السكرتير ولما تجي بتاخديه منو
داليا: تمام
رحت عطيت المفتاح للسكرتير وطلعت على غرفة المدير لنشوف شو رح يعمل
قعدنا نراقب الكاميرات.. طلع اياد من غرفته وصار يحكي مع السكرتير.. بعدين اخد المفتاح من تحت الطاولة.. دخل عغرفتي وهون انتقلنا على كاميرات الغرفة.. فتح الطاولة واخدت ملف القاتل المتسلل يلي كان عالوجه باللون الأخضر.. قفل المكتب وعطا المفتاح للسكرتير وراح عغرفته
المدير: اخدتي نسخة عالملف
داليا: اي اخدت نسختين
المدير: لكك هاد الضابط اياد كتيير قديم.. لازم نفكر كيف نتخلص منو وبالمقابل نعرف معلومات منو
داليا: في عندي رفيقتي دكتورة وبتفهم بالاستجواب لأنه بتتحكم بخلايا المخ وهيك شي
المدير: تمام.. الك مكافأة كبييرك على كشف الخاين اياد
داليا: هاد واجبي
يتبع ..
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثاني عشر
Telegram@rwayate
المدير: يا شباب حاصروا الفيلا
داليا: احكي ايمت رح يجي؟
ليلى: مشان الله تركوني مالي دخل..
داليا: عم قلك ايمت رح يجي
ليلى: اليوم عالساعة 4 العصر
داليا: مممممم.. مالازم ينتبه ابدا
_________________________________
قاعدين جوا المخزن والفرقة مشتتة كل واحد متخبي بمكان.. انفتح باب الفيلا ودخلته ليلى.. اول ما صار بنص الصالة طلعت وكل الفرقة حاصروه.. رفعت سلاحي وانا بكامل انتباهي
داليا: اقعد عالأرض وحط ايدك عرقبتك
Telegram@rwayate
ما اعطا اي ردة فعل غير ابتسامة صغيرة
قربت لعندي وضربته على رجله ووقع.. حطيتله كلبشات على ايده وسحبناه
_________________________________
المدير: انسة داليا ما متذكرة الطريق يلي اجيتو منه وقت هربتوا
داليا: لا ابدا.. لأنه كان قصر بنص الغابة وضلينا شي نص ساعة نركض لحتى وصلنا للطريق العام
المدير: طيب هلأ روحي حققي معه واهم شي ما يتدخل اياد
طلعت لبرا وانا عم سكر الباب صادفت اياد
اياد: قال مسكتوه للقاتل المتسلل
داليا: اي
حاولت ركز على ردة فعله بس ما طلع معي شي
اياد: ايه ليش كنتي عند المدير
داليا: موضوع خاص
اياد: اي حاجتك بقا عنجد ليش كنتي عنده
Telegram@rwayate
داليا: عم نحكي
اياد: اي وشو هالحكي
اطلعت عساعتي باهتمام وقلت
داليا: يلا عندي شغل سلام
تذمر وهو عم يقول: سلام
______________________________
دخلت على غرفة التحقيق ولما اجيت لسكر الباب اجا اياد
اياد: المدير قلي حقق معه.. اطلعي لبرا
داليا: هه ولحقت تحكي معو؟!
تلبك شوي
اياد: اي حكيت معه وقال مافيي داعي تتعبي حالك معه
طالعت موبايلي ودقيت للمدير وفتحت السبيكر
المدير: خير انسة داليا في شي
داليا: حضرة المدير انت طلبت من اياد يجي مكاني ويحقق مع جعفر؟
المدير: اي انا.. خير في شي
داليا: لا ابدا.. مع السلامة
سكرت الخط واطلعت باياد.. استفزتني نظرة اياد يلي عم تشمت فيني
فتحت الباب وقلت
Telegram@rwayate
داليا: موفق
رحت لعند المدير بخطوات سريعة وفتحت الباب بقوة
داليا: شو هالمسخرة هي عم نلعب نحن؟؟؟
المدير: انسة داليا اهدي ولازم تعرفي انك داخلة عغرفة مديرك
اخدت نفس وقلت بهدوء
داليا: شو هاد يلي صار من شوي
المدير: لما طلعتي فكرت كيف ممكن اخلص من اياد وقررت ابعته محلك وحطيت بغرفة جعفر كاميرا.. مشان نمسكه بالجرم المشهود وهو عم يحاول يساعده لجعفر
داليا: طيب فينا نفتح ونشوف شو عم يصير
قلب اللابتوب وقلي
المدير: تعي تفرجي
________________________________
جعفر: اياد ساعدني مالازم يعرفوا عني شي
اياد: لا تخاف كل مرة انا بخلين ما يعرفوا شي وهلأ رح خليك تنفد
جعفر: شو بدك تعمل شريك
اياد: حاليا داليا عم تنكشلك شغلات كتير.. اول شي بدي اقطعلا كرتا
جعفر: لاا داليا لازمتني
اياد: بشو لازمتك!! ؟
جعفر: ههههه بدي اخدا وخليا تتمنى الموت.. رح انتقم
________________________________
داليا: شوو هاد؟!
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
الجزء الثالث عشر
المدير: بدي آخد التسجيل للجهات العليا.. انتي ما تفترقي عن اياد وما تسمحيله يعمل شي
داليا: طيب
______________________________
اياد: اااا اهلين انسة داليا خير في شي
داليا: لا بس حبيت ندردش شوي
اياد: هلأ مع كل هالشغل بدك ياني دردش
داليا: اي خود استراحة
اياد: هلأ معي قضية جعفر مافيني اخد استراحة
داليا: ليك اذا تعبان انا باخدا عنك
اياد: ااه لا لا مافي داعي
داليا: شو مابدك تشربني شي
اياد: شو بتحبي تشربي
ضليت شي نص ساعة عم حاول ما اسمحله يعمل شي لحد ما اندفش الباب ودخلت الفرقة الخاصة
- ارفع ايدك لفوق.. يلا يلا اشحطوه
اياد: لك انا الضابط اياد
داليا: كنت الضابط اياد.. بس بعد ما بلشت تشتغل مع جعفر صرت الوسخ اياد
شحطوه لبرا وهو صار يبكي ويصرخ
اياد: لكك انا ضاااابط
بعد ما طلعوا لقيت المدير واقف بعيد
Telegram@rwayate
المدير: أنجزتي عمل رائع انسة داليا.. فيكي تاخدي يومين اجازة ترتاحي فيهن
داليا: انا قلت تحرم عليي الراحة قبل ما رجع نايا ومايا.. وهلأ اسمحلي.. بدي روح حقق مع جعفر
المدير: تفضلي
وانا رايحة وقفني شرطي من القسم
- انسة داليا في حدا عم يحاول يتصل من أحد الأرقام يلي تحت المراقبة
داليا: كيف هيك.. ليش مو جعفر بالسجن.. انتوا حاولوا تحددوا موقعه
- امرك انسة داليا
رحت بخطوات سريعة على عرفة التحقيق ولما فتحت الباب ما لقيته
داليا: الله يلعنك يا اياد
رجعت عالقسم
داليا: شو صار معكن
- للأسف ما حكى غير 25 ثانية ونحن منحتاج دقيقة لنحدد الموقع
داليا: طيب شددوا المراقبة عالرقم التاني
___________________________
نايا: لك ملاحظة انه جعفر صرله زمان ما اجى
مايا: اي احسن منرتاح من منظره شوي
___________________________
دخلت عغرفتي وقعدت عالكرسي.. اندق الباب
داليا: تفضل
- انسة داليا في ناس برا حابين يحكوكي بخصوص المخطوفات نايا ومايا
اول ما سمعت اسمن قلت
داليا: دخلن دخلن
Telegram@rwayate
دخل لعندي شب طويل وزوجته.. ايدها ملفوف عليها شاش ابيض
جوليا: نحن سألنا وقالوا انك مسؤولة عن قضية البنتين المخطوفات وحابين نقدم افادتنا
سمير: نحن عنا قصر بنص الغابة يلي عطريق حارلان لأنه منحب الطبيعة فاخترنا هداك المكان.. ما جبنا خدم ابدا.. بس جبنا الحارس جعفر ليحرس الباب ويكون مسؤول عن القصر
جوليا: وبيوم سمعت من حيط الصالة ناس عم يصرخوا ويستنجدوا فينا قربت من الحيط وصرت حاول اسمعت بس ما قدرت.. كانوا اكتر من بنت
داليا: اي وقتا كنت انا والبنات مخطوفين
جوليا: بعدين اجا جعفر وصار يقول اعمال صيانة.. انا ما صدقته بس ما عطيت الموضوع اهمية.. من اسبوع سمعت صوت بنات عم يصرخوا كمان.. كان بدي اتأكد من شكوكي فطلعت برا القصر ورحت للحديقة الخلفية وكنت مرعوبة كتيير.. اول ما وصلت كانت الحديقة كلها متغيرة.. مليانة رجال مسلحة وزنزانات كتيرة
سمير: وقتا انا كنت عم اتصل عجوليا كتير وما كانت ترد.. اتصلت وقتا عجعفر
جوليا: طلع جعفر من زنزانة وهو عم يسكر الباب رن موبايله فتح الخط يلي كان المتصل هو سمير بعدين انتبه عليي.. طالع سلاحه
سمير: كنت عم احكي مع جعفر بس سمعت صوت جوليا عم تصرخ وتقول حدا يساعدني ياا نااس..
جوليا: سكر الخط وضربني رصاصة بايدي متل ما شايفة.. اغمى عليي وما حسيت كيف طلعوا
سمير: رحت عالقصر كان مافيه حركة ابدا ودورت غرفة غرفة بس ما لقيتا.. مشطت الحديقة الامامية بس مافي شي.. رحت للحديقة الخلفية كانت جوليا مرمية عالأرض.. مليان زنزانات ومخازن اسلحة وذخيرة..
جوليا: صحيت بالمشفى واستنيت لتحسنت واجينا نقدم افادتنا
داليا: شكرا الكن.. نحن رح نوفرلكن مكان آمن تقدروا تقعدوا فيه..
طالعت ورقة وقلم من المكتب وقلت
جوليا: استاذ سمير بدي تكتب هون كل معلوماتك ومعلومات مدام داليا.. وتحطلي مكان القصر بالتفصيل اذا ممكن
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
الجزء الرابع عشر والأخير
فتحت الباب وطلعت امي وبدأت محاضراتا الطويلة
هدى ( ام داليا) : يا بنتي والله حرام عليكي عم تهلكي حالك.. قدرتي تمسكي يلي غدر ابوكي؟
داليا: قربت امي قربت.. ادعيلنا
نزلت بست ايدا وابتسمتلا ابتسامة مريحة
اطلعت عغرفتي واتصلت بالمقدم حازم
داليا: شو صار لقيتوا شي بالقصر؟
حازم: لا انسة داليا
داليا: طيب حطوا مراقبة عالقصر لنشوف اذا رح يجي ولا لا
حازم: حاضر
لما سكرت مع حازم اجاني اتصال تاني
داليا: الو
- انسة داليا الخط التاني عم يعمل اتصال
داليا: بسرعة حددوا موقعه وانا جاية
سكرت الخط وانا عم شيل جاكيتي.. انزلت الدرج بشرعة وركبت سيارتي
___________________________
- انسة داليا حكا دقيقة و عشر ثواني.. قدرنا نحدد موقعه
داليا: يلا بسرعة جهزوا دورية.. بدي جيش كبير معي
طلعنا بسرعة متوجهين لهالمنطقة بعد ما عملنا تحري كامل
داليا: اسراء متأكدة بدك تجي معنا
اسراء: اي
وصلنا عالمكان.. قسمت الفرقة منن من ورا ومنن عالطرف واخدت معي شابين واسراء ضلت بالسيارة ومعا حارسين
دفشت الباب ودخلت.. كانت عبارة عن صالة كبيرة فاضية ومليانة رجال.. علقنا معن.. بعدين خليت الرجال يكملوا وانا طلعت لفوق.. كان جعفر عاطيني ضهره وحاطط السلاح براس نايا وعم يطلع لتحت مكان ما الرجال عم يتخانقوا.. قربت شوي شوي وحطيت السلاح بضهره
داليا: قلتلك رح اقتلك بايدي
التفت لعندي وابتسم
داليا: هات سلاحك
ما اعطى اي رد فعل
داليا: عم قلك هات سلاحك
دفشني برجله على بطني بقوة وسلاحي وقع جنبي.. حطيت ايدي عبطني ووقفت واخدت السلاح
جعفر: نزلي السلاح من ايدك
كانت نايا بين ايديه مربوطة وموجه السلاح على راسها
داليا:...............
Telegram@rwayate
جعفر: عم قلك نزلي سلاحك والا بفضي السلاح براسا
داليا: خلص خلص
نزلت سلاحي شوي شوي وغمزت نايا.. ثواني معدودة ونايا نزلت راسها لتحت وانا صبته بكتفه ( مع دودة ولا مع نمله.. هاهاها😂😝)
وقع سلاحه من ايده
جعفر: ههههههههههههههه
داليا: لك خراس
قاعد عالأرض وهو عم يضحك.. فكيت حبل نايا
داليا: روحي فكي مايا وخلي حدا يوصلكن لعند اسراء.. بسرعة
ركضت نايا عالدرج وضلينا لحالنا
جعفر: اكيد مانك من النوع يلي بيستقووا عالناس.. يعني انتي معك سلاح وانا لاء
داليا: هههههه بدك نتقاتل
جعفر: هيك شي
شلفت سلاحي.. وشحلت جاكيتي.. ابتسمت وقلت
داليا: لنشوف اذا بتعرف تضرب متل ما بتعرف تحكي 😊
____________________________
اسراء: نايا.. مايا.. يااا الله والله اشتقتلكن 😍😍
ضميت رفقاتي يلي صرلي اشهر مو شايفتن
نايا: ولي حمارة هيك بتتركينا
اسراء: ياا الله كان بدي اخلص منكن
مايا: 😂😂
_____________________________
Telegram@rwayate
- انسة داليا ليش وجهك كله دم
داليا: جعفر فوق مغمى عليه.. نزلوه وحطوا بالسيارة.. بدي اياه عايش مشان حقق معه
- حاضر
رحنا عالمخفر وانا مبتسمة طول الوقت.. لما وصلنا وقفوا كل يلي بالقسم وصاروا يصفقوا.. ابتسموا نايا ومايا واسراء
- انجزتوا عمل كبير
- صبرتوا ونلتوا
- حليتوا قضية صرلا مفتوحة من اكتر من 5 سنين
اكتفيت بابتسامة كرد عتعليقاتن..
مشيت على غرفة الانتظار والبنات جنبي
داليا: بناتكن بامان وسلام.. انا قلت تحرم عليي الراحة قبل ما رجعن وليكن معكن.. وانتوا يابنات ما تطلعوا لحالكن بالليل
فهمي: شكرا كتيير الك
اطلعت لبرا.. ما كان بدي شوفن كيف عم يضموا آبائهن لأني محرومة من ابي.. رحت على غرفة جعفر وموصولة فيه اجهزة استجواب
داليا: شو ما سألته بيجاوب صح؟
المختص: ايه
داليا: من مين بتاخد الاوامر
جعفر: كنت اخد الاوامر من رئيسي بس هلأ مات.. بعدين صرت انا اعطي الاوامر
داليا: مين كان رئيسك؟
جعفر: ماهر جوكهان
Telegram@rwayate
داليا: ابي؟!!!!!
جعفر: ايه
داليا: حضرة المختص متأكد عم يحكي صح؟
المختص: ايه
______________________________
ام داليا: خلص تركتي مهمتك
داليا: ايه امي.. طلع بابا مع هالمنظمة
ام داليا: اااااخ شو بدنا نتحمل لنتحمل
طلعت عغرفتي وتحممت وبدلت تيابي.. اخدت مفتاح سيارتي ونزلت.. صفيت قدام البحر عند الغروب.. كانت الشمس نصها فوق والنص التاني مخبيته تحت البحر وكأنها خايفة عليه.. كتير بحب هيك جو.. صوت المي يلي عم تضرب بالحجر هدتني.. مسكت شوية حجارة وبدأت اشلفن عالبحر.. صرت اتذكر كيف انخدعت بابي.. نزلت دمعة مني.. مسحتا وقلت
داليا: ما بيستاهل تبكي عليه
رحت عالمطار حجزت تذكرتين سفر لتركيا.. رجعت عالبيت ضبيت غراضي وغراض امي.. رحت ودعت سارة ومايا ونايا.. أديت آخر مهمة الي واللي هي اني اشنق جعفر..ابتسمت وانا عم شوفه عم يختنق.. التفتت وطلعت.. خلصت المهمة وركبت بالطيارة.. سندت راسي عالكرسي
داليا: الحمدلله
#انتهت
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الخامس
اسراء: يااا ناس تعوا ساعدونا مشان الله
دخل حارس من برا وهوي معصب
الحارس: لك شبكن شوفي؟
اسراء: مشان الله في فارة تحت كراسينا مشان الله تعا اقتلا
الحارس: هههههههه هلأ خايفين من الفارة
اسراء: بتحب النبي والله ممكن نموت عنا فوبيا منن
Telegram@rwayate
طبعا اضطر يفك الحبل يلي بيجمع كراسينا لأنه خاف من معلمه.. وضلوا ايدينا مربطين بس لحالن.. اول مابعد الكراسي عن بعض وقفت وبايدي المربوطين ضربته عضهره بقوة.. بس وقع وما صرلو شي.. صرت اضربو عبطنو بكل قوتي واجوا رفقاتي ساعدوني لحد ما اغمى عليه.. كان في سكينة بجيبه حطيتا بين رجليي وصرت فك الحبل.. وبعدين فكيت ايدين رفقاتي وطلعنا من الباب بعد ما اخدنا سلاحه و السكين
____________________________
القاتل المتسلل: ههه داليا
تفيت بوجهه بقوة
داليا: واحد حقير
ضرب بريك فجأة وخبط راسي
القاتل المتسلل: اخرسي
حطيت ايدي على راسي ولاحظت انه في دم
Telegram@rwayate
طالع محرمة من جيبو وعطاني ياها وقال
القاتل المتسلل: بدي اياكي سليمة 😉
____________________________
اسراء: يااا الله تقولوا متاهة منضل منلف شي نشوف حرس شي نرجع محل ما كنا
ضلينا عم تركض لحد ما وقفني صوت شي دعست عليه
اسراء: لغم!!!!!
مايا: شووووو
اسراء: روحوا من هون
نايا: اسراء مستحييييييل .. بدك نتركك؟
مايا: اصلا كلو بسببي.. اسراء رح نوقف اللغم
اسراء: لكك مجرد ما شيل رجلي عنه رح ننفجر.. مشان الله روحوا من هون بتحبوا الله
نايا: مايا جيبي شي خشبة تكون متينة
اسراء: مايا بلا خشب بلا بطيخ.. عم قلكن انقلعوا.. روووحوا من هون
نايا: مايا يلا بسرعة
Telegram@rwayate
راحت جابت مايا متل ما قالتلا نايا وانا عم اترجاهن يبعدوا لأنو مصيري الموت مو اكتر
__________________________________
القاتل المتسلل: وصلنا
داليا: 😒
نزلني من السيارة وانا مكلبشة ايدي وعم يمشيني جوا حديقة كبيرة.. وقفنا صوت ناس عم يحكوا.. التفتنا نحن التنين وشفت البنات عم يبكوا ومتوترين كتيير
ابتسم وقال
القاتل المتسلل: مجرد ما تشيل رجلا رح تنفجر.. بححححح
فتح ايديه للسما وهو عم يقول
القاتل المتسلل: رح تتقطع لاجزاء وتطير بالهوا.. هههههع
داليا: لغممم ؟!!! الله يلعنك
ركضت بسرعة لعندن وانا عم اعرج بسبب جرحي يلي زاد سوء و عم فكر شو اعمل.. وصلت لعندن ووقفت البنت يلي اسما نايا حسب الصور
نايا: لككك تركونا بحالنا رفيقتنا بسببكن رح تموت
Telegram@rwayate
داليا: انا داليا من الشرطة واذا بدك طالعي هويتي من جيبي.. وانا هلأ اجيت ومتل ما شايفة مكلبشة
كانت معي شوي مساحة لاقدر حرك ايدي فيها وفك اللغم حسب ما اتدربت
داليا: بعدو من هون
نايا: ما منترك رفيقتنا
داليا: مااا سمعتوني شو عم قووول.. بدي ركز مشان فكو.. وانتي اسراء حاااج تبكي كل شي حيكون بخير.. اسكتي وخليني ركز
مسكت الخشبة يلي كانت عم تستخدما نايا وبدأت احفر جنب رجلا بحذر.. كانوا الكلبشات مدايئيني بس حاولت قدر الامكان اشتغل صح.. ضليت عم احفر شي 30 ثانية لحد ما لامست شي صلب وعرفت انه هاد هو اللغم
______________________________
- اوووه واخيرا قتلناهن كلن
+ يا شباب وين انسة داليا
$ لكك العما اي والله وينها
السيد فهمي : انا شفت واحد اخدا وكانت متصاوبة بس ماقدرت اتحرك
- يااا الله شو هالورطة شو بدنا نقول للضابط
______________________________
داليا: اسراااء عم توتريني اخرسي وحاج تبكي
Telegram@rwayate
مسحت نقطة عرق هربت مني وانا عم افكر..
اسراء: خلص والله عم تعذبيني هيك.. جيبي حجرة وحطيها مكان اللغم
داليا: اووعك تقولي هالشي.. اوعك تفكري هيك انا دارستا.. اللغم مانو غبي حتى تحطي شي مكانه.. اول ما تنشال رجلك رح ينفجر.. لازملي سكينة
اسراء: انا معي سكينة وقت قتلنا الحارس اخدتا
وقفت وعطتني السكين.. اخدت نفس ورجعت نزلت وانا عم ردد بصوت خفيف
داليا: إبطال التفعيل.. إبطال التفعيل.. كيف شلون.. اسراء شو بتقولي السلك الاحمر ولا الأبيض
اسراء: انا بكره الابيض.. بتوقع الأبيض
داليا: بس اغلب الحالات كانت الاحمر
اسراء: طيب اقطعي التنين وخلصينا
داليا: اذا انقطع السلك الغلط مع الصح ما رح يمشي الحال.. لأنه بهالحالة الصح مارح يفيد ابدا.. بسم الله الرحمن الرحيم.. بسم الله.. يااا الله
اطلعت باسراء ولسا دموعا ما نشفت.. كنت كتيير خايفة عليها.. والله تمنيت لو هي تقوم وانا وقف بدالها.. لسا
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء السابع
ما بعرف كم ضلينا.. ساعات ايام اسابيع شهور.. كان روتين قاتل.. الحراسة مشددة.. الاكل بينزل من تحت الباب متل المساجين.. بتقدر تتحمم بس يومين بالاسبوع.. الك حرية بالزنزانة يلي قاعد فيها فقط.. ما بتقدر تطلع عالحمام الا مرة باليوم
مايا: حاولنا كتير نهرب.. مافي فايدة
داليا: لسا بدنا نحاول اكتر واكتر.. المشكلة ما بينفتح الباب الا وقت بيجي القاتل المتسلل..
نايا: يا جماعة سمعانين يلي سامعتو ؟
مايا: شو في؟
Telegram@rwayate
نايا: لكك في اصوات ناس جنب غرفتنا.. معقول هاد القصر الن وهو اخد هالمساحة؟
داليا: خلينا نجرب
صرنا نضرب عالحيط يلي جاي منه الصوت لحد ما وصلنا صوت خفيف من بنت بتطلع بال 30..
- شو هاد يلي عم يدق هون
- بتكون اعمال صيانة
صرنا نصرخ بقوة والحمدلله سمعتنا البنت
- لك يا سمير تعا سماع هون في ناس عم يطلبوا المساعدة؟
- كييف.. مين بدو يكون بالقصر غيرنا وغير الحارس جعفر؟
دخل على اصواتن صوت مألوف عليي
- ياا خانوم ليش واقفين هون تعالوا اقعدوا
- جعفر في اصوات جاية من هون
- اااا اي عم نعمل صيانة
- يعني مافي شي؟
- لاا اتطمني مدام
داليا: لكك مو هاد صوت القاتل المتسلل؟
مايا: لككك اي والله
مر 5 دقايق وماعاد صدر صوت.. استندت عالحيط واخدت نفس قوي.. كنت محتاجته
داليا: يااا رب
بعد شوي دخل عنا القاتل المتسلل يلي عرفت انه اسمو جعفر.. الحمدلله شي جديد عرفناه عنه
جعفر ( القاتل المتسلل) : اقعدوا هاديين وحاج تصرخوا.. والا رح قطعكن شقف
حاولت اخفي اني عرفت عنه شي مشان اقدر تابع
داليا: لا ولا شي بس كنا جوعانين والحارس مانو هون
جعفر: خلص معناها هلأ بيجي
التفت ليطلع بس انا وقفته بصوتي
Telegram@rwayate
داليا: الله يخليك مشتهيين برجر مع كولا.. بس هالمرة والله ما منعود نحكي شي
جعفر: هههههع تعال جبلن برجر وكولا.. بس هالمرة هاا
راح جعفر وانا بدأت اشرح للبنات الخطة وليش طلبت البرجر والكولا
داليا: هلأ هني دائما بجيبولنا رز وهيك بيمرق من تحت الباب.. بس الكولا كيف بدا تمرق؟.. لهيك هو مضطر انه يفتح الباب ونحن رح نستغل هالشي
__________________________________
جوليا: سمير انا مو مطمنة لجعفر.. فجأة بيختفي
سمير: لكك لاااا مافي شي
جوليا: وبعدين شو مشان الاصوات يلي سمعناها؟
سمير: متل ما قلك صيانة
__________________________________
يتبع..
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
الجزء الثامن
اسمعت قفل الباب عم يفتح.. دخل شب عريض وبايدو برجر وكولا لكل وحدة.. مايا واسراء صاروا يحاكوه انه الوقت قليل للحمام ويلهوه وانا واسراء اطلعنا لبرا وشفنا مافي حدا
- لككك خلص هيك الأوامر
ولما كان رح يلتفت لورا سحبت سلاحه من خصره وضربته على رقبته.. اخدت كل الذخيرة يلي بجيبه وقلت
داليا: اجا الفرج.. يلااا بسرعة
طلعنا بدون وجهة صرنا نركض ونركض.. انا واسراء كنا اسرع شي ونحن منستعجل مايا ونايا ورانا.. صرنا نركض كتيير لحد ما التفتنا لورا وكانت مايا واقعة عالارض ونايا عم تقوما.. صرخت من بعيد
مايا: انتوا روحوا.. روحوا مشان تنقذونا بعدين يلااا..
ما تحملت المنظر.. اجيت لاركض بس ايد اسراء وقفتني
اسراء: لككك انتبهي صار في رجال وراهن.. نحن رح نهرب ونرجع ناخدن
صرخت بصوت عالي
داليا: اقسم بالله رح رجعكن.. رح رجعكن واخد حقكن.. حقكن كلكن.. لا تفقدوا املكن بالله.. تحرم عليي الراحة قبل ما ترجعوا على بيتكن الدافي
كنت عم ارجع بخطوات عكسية وعم شوف كيف عم يشحطوهن
داليا: اسراء اركضي
________________________________
- انسة داليا شرفتينا
- والله غلي قلبنا عليكي
داليا: تعالي اسراء
دخلت انا واسراء على مكتبي وقعدت عالكرسي وسندت ضهري.. حطيت ايدي تحت دقني وقلت بتفكير
داليا: اسراء أي شي بتقوليه حتى لو كان صغير بيفيدنا
قطع حديثنا دقة الباب
داليا: تفضل
- انسة داليا الضابط اياد طالب التحقيق مع اسراء بوجودك
اشرت لاسراء عالباب
داليا: تفضلي
وصلنا على غرفة التحقيق
Telegram@rwayate
الضابط اياد: اهلا وسهلا انسة داليا.. انسة اسراء ياريت تتفضلي عالكرسي.. هاد مسجل صوت كلشي هنيك شفتيه من ذل واهانة وتكسير وأي وصف بسيط بساعدنا.. فيكي تحكي كل شي ومارح يصيبك أي ضرر
اسراء: اول شي اتصلت علينا نايا مكالمة سكايب جماعية بتتضمن انا ومايا ونايا.. عرضت علينا نطلع نتمشى مع انه كنا محذَّرين انه ما نطلع برا البيت لأنه في انتخابات واعداء آباءنا كتار.. ما عارضنا الفكرة ابدا لأنه كنا مخنوقين كتيير.. كانت الساعة 11 بالليل.. التقينا عند مدينة ملاهي وكانت مقفولة.. صرنا نمشي شي نضحك وشي نلعب لحد ما نايا قالتلنا عن محل بوظة صاحبه ختيار وفاتح دائما والبوظة تبعه بتشل وقال رفيقتا دلتا عليه وهلأ بدا تجربه.. انا بالبداية عارضت لأنه المنطقة بعيدة بس رفقاتي اقنعوني انه هنيك في هدوء.. كانت دقات قلبي عم تتسارع كل ما قربنا اكتر.. انا بالعادة بخاف من الهدوء والظلام لحد ما وصلنا لهنيك.. مارتحت ابدا لشكل الختيار وصدت نفسي عن البوظة.. رفقاتي طلبوا بس انا ما قبلت اطلب.. واصرار الختيار اني اكل زاد من شكي فيه.. قعدنا على كرسي بيكون ضهرنا للبياع.. وبدأوا رفقاتي ياكلوا.. وانا اطلع بقرف وما صدق ايمت نقوم.. ولما وقفنا وقعوا مايا ونايا عالكرسي وحطوا ايدن عراسن.. التفتت لمكان البياع وكان واقف مكانه هداك يلي بتقولوا عنه القاتل المتسلل.. ابتسم ابتسامة خبث وانا ماعاد حسيت عشي.. صحيت بغرفة لحالنا مربوطين مع بعض.. كان روتين يومي يجي يسمعنا كم كلمة ويطلع.. بس بيوم كان عنا واجا اتصال.. وكان في طاولة قريبة منه.. شلف كلشي وراق كان عالطاولة وهو معصب..
قاطعتها
Telegram@rwayate
داليا: لحظة لحظة.. قلتي شلف الورق عالارض.. طيب لاحظتي شي ورقة شكلا غريب او هيك شي
اسراء: اي وقعت قدام عيني ورقة على شكل جمجمة.. حوالي الورقة اسود بس من جوا ابيض.. ومكتوب عالمكان الابيض ارقام كتيير وجنبن علامة صح.. بس كان في 5 ارقام ما عليهن صح
داليا: طيب بتتذكري ال 5 ارقام؟
اسراء: الورقة كانت اكتر شي مبينة نهايتا.. بس قدرت شوف اخر رقمين وممكن اقدر استرجعن.. بس كمان في شغلة.. لما يحكي معكن كان كل مرة ياخد شريحة ويحط صح على رقم
الضابط اياد: ممتاااز
#مَن_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
المقدمة - الجزء الأول - الثاني - الثالث - الرابع - الخامس - السادس- السابع - الثامن
- لك شووو عم تعمل
- مممممممممممممممممم
- لك تركنييي.. يااااا ناسس
____________________________
- ما رح نقلن لأنه رح نستنى 24 ساعة عالاختفاء
- كيف اختفوا فجأة
- اذا بتروح بنتي رح دفعك التمن غالي
- يا جماعة اهدوا اذا ممكن
____________________________
- شو بدك منا؟!
- بدنا نلعب شوي 😉
____________________________
قصة مَن الخاطف.. القصة من عالم الجريمة.. وفيها اكشن كتيير واحداث بتجنن.. ترقبوا نزول اول جزء قريبا باذن الله..
وصلوا اللايكات لأكبر عدد ممكن😍
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الأول
( قبل 5 ساعات من احداث المقدمة)
- شو رأيكن اليوم بعد ما ينام الكل نطلع مع بعض
- ايه ما مشكلة
- وانا ماعندي مشكلة
Telegram@rwayate
______________________________
- في محل بوظة بشارع بعيد شوي.. هو ختيار بس البوظة بتجنن.. خلينا نروح ناكلا والمنطقة هادية كتيير
- لك بدك نروح بنص هالليل على محل مقطوع
- لكك لاا عادي هو ختيار شو بده يعمل يعني!!
______________________________
- عمو انا بدي بوظة طابتين شوكولا وطابة فراولة
- وانا بدي فانيلا وشوكولا
- انا مابدي
+ لك ليش يا عمو طيبة كتير
- قلتلكن ما بدي
خلصوا رفقاتي البوظة وانا عم اطلع على عائشة بغضب انها جابتنا لهون.. ألحوا عليي كتير اني آكل بوظة بس انا رفضت بشكل قطعي... حاسة في شي فيها ومع اني نصحتن.. اجوا ليقوموا رجعوا وقعوا بسرعة عالكرسي وحاطين ايديهن على راسهن.. التفتت عالبياع لقيت واحد واقف مكانه وعم يبتسم
قلت بصوت واطي : الله يلعنك
Telegram@rwayate
____________________________
- لك يا بيك البنت مانا محلها
- لكك انا ما نبهتك ما تسمحيلا تطلع
- يا بيك والله ضليت عم راقبا ما شفتا طلعت
- اذا بتروح بنتي مني رح دفعك التمن غالي
_____________________________
صحيت على مي عم تنكب عوجهي.. حطيت ايدي عراسي وانا عم اتألم بشدة اطلعت حوالي ولقيت نحن التلاتة مربوطين بحبل واحد عالكراسي.. كان نظري موجه عالأرض.. انفتح الباب ودخل شخص.. ما شفت غير حذائه لأنه ما كان فيي ارفع راسي.. حسيته تقلان كتيير
- شش.. شو بدك منا
- بدنا نلعب شوي😉.. يعني اهلكن قاعدين عبنوك.. لو اخدت فدية عكل وحدة 10 مليون بكسب عيشتي لآخر عمري
- بببب بتعرف انه مارح يكون عندك فرصة لتندم 😏😏
- اذا هيك خلينا نتسلى شوي
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
الجزء الثاني
- خبر الشرطة
- لا لا نحن رجال اعمال مابدنا نتبهدل
- لك معلي منشتري الشرطة بكم قرش
-اي هيك احسن شي
__________________________
- شو شايفنا ولاد صغار حتى نلعب 😒
- لا بس انا عقلي صغران شوي 😉
- ليش رفقاتي لهلأ ما فاقوا.. شو عامل فيهن يا وسخ
- من حسن حظك ما اكلتي بوظة.. يعني انتي بس اغمى عليكي.. بس هني يا حراااام
- لككك الله يلعنك عم قلك شو عملت فيهن
- ولا شي بس سائل منوم ما بيفيقوا الا لبعد 3 أيام
Telegram@rwayate
ضجت كتير وضليت عم حاول هز بالكرسي لاقدر فك حالي
+ هههههه اعصابك انسة اسراء
__________________________
- انسة داليا وصلتنا اخبارية.. في جريمة خطف ل 3 بنات
داليا: اييه شو دخلني انا.. بعتقد هاد شغل رجال
- لا في رجال اعمال مهمين بالبلد حابين انتي تشرفي عليها شخصيا
داليا: لكك ماعم تفهم هاد مو اختصاصي.. ولو يكون وزير ما بعمل شي مو من اختصاصي.. انقلوا القضية للضابط احمد
- يا خانوم المختطفين بنات واخر مرة كانوا ماشيين باتجاه طريق_________
Telegram@rwayate
داليا: كييف!!!!! لككك انا ما نبهت تحطوا دوريات على هداك الشارع
- اي انسة داليا بس كان عند الرجال مناوبة وهنن غادروا قبل ما تجي الفرقة التانية.. ما توقعنا الخاطف المتسلل يلحق بهالسرعة
داليا: كتيير كترت جرائمه ودائما عم تنحطها ضد مجهول لأنه محترف وما بيترك ولا اثر.. طيب الكاميرات شفتوها؟
+ كلها معطلة الكترونياً.. عندن أجهزة حساسة كتيير لدرجة ممكن يقدروا يعرفوا حرارة اجسامنا... والتقنيات يلي عندن كل خبرائنا ما بيعرفوا ربعا
- هالمرة انا شخصيا رح استلم هالقضية.. جبلي الملف
__________________________________
بعد 3 ايام بدأوا رفقاتي نايا ومايا يصحوا شوي شوي.. اطلعت فيهن كان وجهن شاحب كتير وخصلات من شعرن نازلة عوجهن
رد دخل هداك الرجال
+ اووه والله مجتمعين كلكن
Telegram@rwayate
اسراء: الله يلعنك نحن شو دخلنا
+ له له.. ما نبهوكي الماما والبابا تبعك ما تطلعي بنص الليل؟
اسراء: والله اهلي نبهوني كتيير وما قصروا.. بس كان لازم ينبهوك كمان انك تخطف بنات رجال اعمال هو شي مانك قده.. لهيك نركنا وخلينا نروح ومنقول لاهلنا ضعنا.. احسن ماا
+ هههههههههههههههههه وبتعرفي تقصفي جبهات كمان.. يا امي 😂😂😂😂😂😂
بروده زاد من غضبي واستفزني كتييير
+ هههه عنجد انتي أذكى وحدة بالعيلة ولا وش السحارة!؟ 😂 بربي انك نهفة
_____________________________
داليا: سماع أشرف بيك.. بنتك نايا مخطوفة مو لحالا.. معا رفقاتا وهالشي بسهل عملنا.. لأنه اذا لقطناهن مو سهل عليهن ينقلوا 3.. رجاء مابدي توتر
اشرف بيك: بدنا الشغلة سرية وخدي قد ما بدك مصاري
Telegram@rwayate
داليا: استغفر الله.. هاد واجبي شو مصاري ما مصاري.. وبعدين منشتغل حسب الطلب.. وقضيتكن سرية باذن الله
_____________________________
+ وهلأ خلينا نبدأ باول لعبة 😉😉