((#هل_أنسى؟!))
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
الجزء1+2+3+4+5+6...يتبع
((1))
سيف بغضب: برة المكتب بتعتبري نفسك مطرودة ..
تالا نظرت له بخوف وارتباك: انا آ آسفة
سيف بحدة: مستحقاتك بتروحي توخذيهن من المحاسبه احمدي ربك ما رح أسلمك شهاده سوء سلوك ما تخليكِ تشتغلي (وبصوت عالي أرجفها) برة
ذهبت سريعا من أمام هذا البركان المشتعل أمامها فبقبضة يده لا بل بإصبع واحد قد يخفيها من وجه الأرض
خرجت من مكتبه وأخذت أغراضها تتوعد له بالانتقام منه أشر انتقام
__
بعد مدة يطل رأسه ويقول بِخفة: وحشنا المُدمر ما هي أحواله
سيف بضجر: شو بدك يا وليد
وليد يدخل: شو شكلك طردتها لتالا
سيف بغضب: منيح اني اقتصرت على طردها
وليد بضحك: طيب ما تهدى شوي خلص كلها صفقه بتعوضها
سيف: وحدة حقيرة انا مش عارف ليش ما حولتها للتحقيق
وليد: خلص بتجيب غيرها واتأكد إنها أمينه
سيف لاويا فمه: ما اعتقد إنو في وحدة أمينة كلهن فيهن نفس الطبع لما يغريهن اي حد بشوية مصاري مستعدات يبعن أهلهن مش بس شغلهن
وليد: مش الكل هيك ما اتضلك ماخذ هالفكرة هي اختك إللي هي مرتي غير
سيف:الشواذ قلال
وليد: طيب قوم انتهى الدوام اختك عازمتك ع الغدا
سيف: ليش حتى تغلب حالها مهي حامل
وليد: قوم وبطل غتاتة
_
نقف هنا نصف أبطالنا
سيف شاب بعمر 30 ضخم الحجم ضخامته تضيف للشخص الناظر إليه الرهبة ومع ملامح وجهه الغاضبة في معظم الأوقات لا تستطيع النظر إلى وجهه مباشرة صاحب شركة للأعمال التجاريه ورثها عن والده المتوفى ... حاد الطباع ليس من السهل التعامل مع مثل هذه الشخصية ... صاحب بشرة حنطيه صافية وعيون زرقاء مما يجعل منظره غريبا عيون زرقاء مع بشرة حنطية اللون شيء غريب... وهناك أسباب جعلت هذه الصفات متجسدة في هذا الشخص
وليد ابن عم سيف بنفس عمره يعمل شريكا معه في هذه الشركه ومتجوز من أخته سلمى وهي بعمر(24)
يختلف وليد عن سيف كثيرا فهو مرح الطبع أما عن هيئته فهو شخص معتدل البنية ذو بشرة بيضاء وعيون بنية
____
سلمى بسعاده: نور البيت يا سيف
سيف: بأصحابو منور
وليد بمزاح: من شاف صحابوا نسي احبابوا
سيف باستخفاف: ياعم روح التهي شوي مع نفسك خليني أشوف اختي
وليد مضيقا عينيه: مرتي
سلمى ضاحكه: معاه حق سيف روح يا وليد شوف إذا عليك اشي
وليد: بلا شو والله بعملكم مجزرة
بعد الحديث والتناول الطعام
سيف: وليد من بكرة بتنزل إعلان عن سكرتيرة
وليد: اوك
سيف: بالنسبه للمقابلات إنت اللي رح تقابل
وليد بضيق: ليش ما إنت تقابل مهي بالنهايه سكرتيرتك
سيف: انا مسافر في مؤتمر
وليد: وين
سيف: فرنسا
وليد: زابطه معك ما توخذني خلي الواحد يفرفش شوي
سيف بخبث: وين سلمى خليها تسمع
وليد ينظر نحوه بارتباك: لا وعلى ايش هيني هين مرتاح
سيف بجديه: طيب المهم بعد ما تحدد الطلبات اللي بدك تقابلهن بتختار اللي عندها خبرة باللغات
وليد مقاطعا: اكيد يعني كلهن رح يكون عندهن خبرة بهاد الموضوع
سيف بحزم: ما تقاطع ... وغير هيك حاول تختارها فيها شويه التزام إذا ضل حد عندو التزام في هالدنيا
وليد: انا برأيي انأجل كل اشي وإنت اختار بمزاجك لأنه مستحيل يعجبك اختياري
سيف: لأ انا سفرتي يمكن اتطول اختار وحدة وخليها تتعرف ع طبيعه الشغل قبل ما اوصل
وليد: ماشي
جاءت سلمى: شو وين مسافر
وليد: اخوكِ رايح ع فرنسا ما حدا قدو
سلمى واضعه يدها على خصرها: شو شكلك جعبالك تروح يا سيد وليد
سيف: ههه شو رأيك ابعثوا بدالي
سلمى بضيق: لأ اوعى يا سيف وليد عينو زايغة
سيف : وما احلاني وباعثوا مكاني ..المهم بدك اشي
سلمى: إنت كريم وانا بستاهل
سيف ناهضا: اكيد إنت الغالية ...يلا مع السلامة
__
ممسكة الجريدة بيدها وتقرأ ابتسمت بفرح لرؤية الإعلان ولكن جاء صوت أخرجها من سعادتها
سامر: ليييين
لين بارتباك: نـ نعم
سامر بحدة: ما تشوفي شغلك يا آنسة الطلبات مكومه
لين بارتباك: آسفه حضرتك ما بعيدها
سامر : خلصي شوفي شغلك في الطاوله 6 روحي شوفي شو طلباتهم
لين بخضوع: حاضر
وهي تقدم الطلبات كانت تفكر: بدي أروح ابعث cv وهيك بتتيسر حالتنا اكثر يارب تزبط معي يارب
__
تعود إلى بيتها بعد أن تجاوزت الساعة التاسعه مساء
رأت والدتها جالسه تقرأ في المصحف
لين: كيف حالك يا ماما
نداء اغلقت المصحف: صدق الله العظيم ..الحمدلله
يعطيكِ العافيه يا بنتي
لين: الله يعافيكِ
نداء: مابدهم يغيرولك دوامك نهاري
لين ابتسمت: يمكن لفايدة
نداء: ليش
لين: شفت إعلان بالجريدة بدهم سكرتيرة بدي أقدم
نداء بفرحه: يعني بتتركي شغلك بالمطعم
لين بابتسامه باهتة: لأ ما رح أترك يا ماما
نداء: ليش يابنتي
لين: امي عارفه إيجار الشقه والديون و (وسكتت)
نداء أطرقت بحزن: يابنتي خليني أساعدك واشتغل بالخياطه
لين بحزم: لأ يا ماما مستحيل (اكملت بحزن) يعني بدك تتركيني لا سمح الله
نداء: ربنا يرضى عليكِ يارب دنيا وآخرة قايمة احضرلك العشا بتكوني مخلصي لبس
____
نقف هنا لنتعرف على هذه الشخصية الجديدة

قصة ((#عقلة_الإصبع))
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
الجزء1+2+3+4+5....يتبع
_1_
_ ببكاء: كل الحق عليك ليش تحبسهم مع بعض
_: ما كنت بعرف رح يسوي هيك ويكون هيك حقود
_ببكاء: شو بدك تعمل بدك تخبر الشرطه
_: أكيد لازم يتربى ويتعلم
_ببكاء: بس هيك بكبر بعيد عن حضني ما بدي إياه يبعد بكفي أخوه اللي راح
_ بقسوة: خليه يتحمل نتيجه أفعاله وبدك تعتبري من هاد الوقت ما عندك إلا ابن واحد ماشي بدك تنسيه وما بدي أسمع بسيرتوا بنوب
تركها تبكي لما حل بهم من أحداث وما حل بأبنائها
نظر لأبيه وعيونه تمتلئ بالدموع فقد سمعه
أمسك به بكل قسوة ووحشية وأخذه معه
@rwayate _
: يلا يا سيدو جهز الأكل
: تعبتي حالك يا أمل
أمل بمزاح: تعبك راحه يا ابو علي
ابوعلي: شو عمالتيلنا
أمل بسعادة: عملت منسف يلا يا سيدو لأنك اذا ما جيت مارح يضللك اشي
ابوعلي بضحك: هههه آخرتني رح أتحول للبن من كثر ما بتطبخيه
أمل : أووه يا سيدو في حد بقول للمنسف لأ
ابوعلي: طيب قومي يا أمل احسن ما يبرد الأكل
_
_:مصطفى يا مصطفى( وبصوت عالي) مصطفى
نظر إليه مصطفى بانزعاج: شايفني أطرش شي يا معاذ
معاذ: وين سرحان اللي ساعه بنده عليك
تنهد مصطفى وقال: الدوام بالجامعه بعد يومين
معاذ: اه (لاويا فمه) مش عارف ليش بتكمل دراسه هيك ماشي بالشغل وعين الله عليك
مصطفى: آخر سنه هاي يا معاذ مفيش داعي لهالكلام
معاذ: طيب تعال مادام الصالون فاضي تعال زبطلي شعراتي
مصطفى: ما تزبطهن لحالك @rwayate
معاذ: يعني كيف بدي قص الشعر اللي ورا تعال اعمل خير
مصطفى: اقعد خليني أخلص من نقك
معاذ بمزاح: اردلك إياها يا زعيم بأفراحك
مصطفى ضربه على مؤخره رأسه: مش عارف من وين مطلع هاللقب
معاذ: هاد اللقب خاص بيك يا زعيم
مصطفى لاويا فمه: تمجلس خليني أقصلك هالشعرات..شو رأيك اقصلك اياهن ع الصفر وأرتاح منك كل يوم والثاني تعال زبطلي شعراتي
معاذ واضعا يده على رأسه بهزار قال: لأ حرام عليك بترضاها اكون أقرع
مصطفى بتبرم: كل اشي بتقلبوا مزح
معاذ: تعلم يا زعيم وخوذ شوي مني
مصطفى نظر له بنفاذ صبر
____
ابو علي: امل مابدك تجهزي نفسك للجامعه
امل بتبرم: يعني يا سيدو مش عارفه ليش اصريت إني انقل من جامعتي لهاي الجامعه
أبو علي: يعني يصيبك مكروه بعدين أقول يا حسره ويا ندم
أمل: يا سيدو أنا وقت الحق بقلب راجل ما تستهين بحجمي مثل عقله الإصبع
أبو علي يضحك بكل جوارحه: ههههه والله يا سيدي عليكِ تشبيهات عقلة اصبع لأ إنت أكبر شوي منها هههههه
أمل: ههههه مش عارفه يعني إنت ما شاء الله عنك ليش مش مثلك ...مثل السنفورة بعد بكرى بفكروني سنفورة لأني جديده على الجامعه من السنافر وهاد كله بسبب حجمي الرهيب يا جدي العزيز
أبوعلي: قومي يابنت فاطمه خليني كمل قراءة قرآن قاطعتيني
أمل جلست بجانبه وقالت بسعاده: اقرأ يا سيدو بصوت عالي بحب أسمعك وإنت بتقرأ
أبو علي: طيب ما تجيبي مصحفك وتقرأي كمان إنت
أمل: سيدو انا بقرأ قبل ما أنام بس هسا بدي أسمع صوتك بصير ولا لأ
____
بدأ الفصل الدراسي الجديد
أمل: سيدو يلا أنا طالعة بدك اشي مني
أبو علي: سلامتك يا جدي ديري بالك ع حالك ومثل ما وصيتك ابعدي حالك عن المشاكل مش ضروري تحشري نفسك بكل اشي
أمل ضاحكه: هههه احكيها يا سيدو حشريه هههه بحاول بس ما بوعدك ما بقدر بتعرفني
أبو علي: طيب كوني صدقات احسن من حشريتك
أمل بتبرم: مين بدي أصاحب (قالت بجديه مصطنعه اضحكت جدها) بتعرف يابو علي إنه هاد الجيل فاسد وبفسد الأخلاق فكل واحد لازم يكون وحدو ويعمل اللي براسوا أريحلوا
أبوعلي ضاحكا: الله ينورها في طريقك يا أمل يلا روحي قبل ما تتأخري عن محاضرتك
_______________
تنظر لجدول محاضراتها
أمل بتبرم بصوت مسموع: وين هاي القاعة كمان مدرج هي ناقصه كمان يلا منيح اسمي ببدا بحرف الألف حتى ما يكون حظي في الآخر ما أسمع اشي أووف لازم الواحد يعني يدرس
كانت هناك مجموعة من الفتيات أطلقن ضحكات عليها
رمقتهن ببرود واستهزاء وقالت في سرها: هاا يا سيدو بدي أختصر المشاكل قال شو اعملي صحوبيه خليني ف حالي أحسنلي
تقدمت في خطواتها تبحث عن ذاك المدرج البغيض هكذا وصفته قبل دخوله
لم تستطع التعرف على مكانه
وجدت شابين يقفان ويتحدثان فذهبت إليهما دون أي تردد وقالت بجديه: لو سمحتوا
التفتوا إليها وقال أحدهم: اتفضلي
أمل قالت بجديه بعد أن مدت جدولها لهم: هاد المدرج وين موجود
نظرا كلا الشابين لبعضهما البعض وقد تلاقت عينيهما في نظره خبيثة فقال احدهم مشيرا لأحد الأماكن: هناك
لاحظت نظراتهم... لم تتفوه بحرف وإنما اتجهت لطريق مغاير.. فتبعوها قائلين
فقال احدهم: مش من هين
امل بنظرة ثاقبه: شو عبالكم تتسلوا روحوا العبوا بعيد الخبث واضح عليكم بدل ما تعملوا اشي يفيد آخرتكم بالعكس بتعملوا ...واضح مش هناك مكان المدرج
قالت كلماتها ونظرت لهم بسخريه وذهبت من أمامهم وهم فارغين فمهم
قال احدهم: شو يا سائد عجبك هالكم الي اخذنها طلعت فاهمه علينا
((#عقلة_الإصبع))
#نــورايــة
الجزء6+7+8+9+10+ الخاتمه #انتهت
@rwayate
_6_
مصطفى باستغراب: ليش رفض
أخفض رأسه حرجا وسكت
مصطفى بحدة: محمود ليش رفض احكيلي
محمود ابتلع ريقه: يعني هو
مصطفى بنفاذ صبر: احكي يا محمود
محمود مسرعا في حديثه: هاني حكى قدام ابي انه زميلك في الدراسه (ثم اخفض رأسه)
مصطفى بألم يحاول إخفاءه: لأني زميله رفضه ..كل هاد انا شخصية سيئه
محمود: هو بحبك يا مصطفى بس يعنـ
مصطفى مقاطعا بنهوضه: محمود الوقت اتأخر لازم تروح ع البيت بعدين امي بتقلق عليك
محمود : ما بدك تحلقلي
مصطفى ادار وجهه حتى لا يرى دموعه المجتمعة في عينيه: بعدين يا محمود
محمود: ماشي... يلا مع السلامه
مصطفى: احكي لراما ما تزعل إن شاء الله بتنحل القصة
_ @rwayate
بعد مرور عدد من الأيام
يضع يده على كتفه قائلا بمواساة: ما إلك نصيب فيها ..رينا بعوضك خير
هاني بأسف: دخلت قلبي يا سائد ..اظن صعب أنساها
سائد: طيب حكيت مع مصطفى
هاني: بس أشوفوا ببعد ..مش عارف شو بدي احكي معو .. اظن عندو هموم كثيرة الثاني
سائد: ان شاء الله تنحل امورك
.....
ابوعلي بجدية: أمل مابدك تشوفي يعني
امل: جدو عمي فايز بدو يجوزني لمصلحته وانا هاد الاشي رافضته
ابوعلي: طيب انسي المصلحه يمكن يكون الشب منيح وترتاحي معو
امل بتبرم: جدوو لو إنه منيح كان زوجو لبنتوا سنى صح
ابوعلي بتفكير: صح..طيب شو بدنا نعمل ..عمك بهدد
امل بلامبالاة: بحكي حكي ..ما بسترجي يعمل شي ..المهم إنت ما تقلق نفسك @rwayate
ابوعلي في سره: الله يستر
______
تعود إلى جامعتها بعد غياب ...
تبحث في عينيها عنه حتى تجده فتبتسم
..
سامر: ما بدك تحكيلي شو قصتك
مصطفى بسرحان: لأ
سامر: طيب انا مستعد اساعدك
مصطفى: شكرا بس اظن صعب حد يحللي مشكلتي
سامر: طيب شو صار مع اختك وهاني
مصطفى: كنت بدي احكي مع ابي بس هاي الفترة كانت امي تعبانه بهاليومين رح أحاكيه
سامر: ربنا يصلح الحال @rwayate
مصطفى: كلو قوم وهاي البنت الجديده قوم ثاني
سامر بتفكير: مين قصدك
مصطفى: هاي اللي رحت تحل قبل اسبوع مشكلتها
تذكر سامر فانخرط بالضحك فجأة
مصطفى رافعا حاجبيه : كل هاد سيرتها بتضحك
سامر: ههههه ما تذكرني ...بس ما لها
مصطفى لاويا فمه: يا زلمة لاحقتني ع الدعسة..شوي بتصير ظلي
سامر: ههههههههه ليش
مصطفى: علمي علمك عامله مثل مفتش كونان
سامر يغمز له: شكلها معجبه
مصطفى بامتعاض: ع ايش معجبة يا حسرة
سامر: كل هالشبوبيه ما بدها تعجب
مصطفى: وك مبينه مثل بنتي هاي
سامر: ههههههه بتعملوا رقم عشره مع بعض
مصطفى يضحك: اما تشبيهات اسكت اسكت
سامر: طيب شو ناوي تعمل
مصطفى: مش رح احكي معاها .. آخرتها بتزهق
سامر فقط يبتسم @rwayate
مصطفى: اضحك اضحك شو وراك
_
فايز: شو صار معك يا ابوعلي
ابوعلي: الجواز قسمة ونصيب
فايز: شو يعني
ابوعلي: واضحه يعني البنت مش موافقه
فايز بحدة: هو بمزاجها
ابوعلي: ولا غصب عنها
فايز نهض غاضبا: اه بالغصب
ابوعلي بتهديد: اوعى تصيب امل بمكروه يا فايز
فايز ذهب بلامبالاه بكلامه
_ @rwayate
تخرج من جامعتها تدندن بصوت خافض: ترا ترا ترا ..لما البي شافها دئ 3 دئات اعمل ايييه لما انا
قاطعها شخص يمسك بيدها
نظرت له بحدة وأفلتت يدها قائله: شو بدك يا أنس
أنس بحدة: امشي معي يا بنت عمي بدون ما تعملي بلبله
نظرت له باستهتار: بأحلامك
أنس: امشي قبل ما يتجمعوا الناس
سارت دون أن تنطق بكلمة.. فلحق بها وامسكها بقوة من معصمها يجرها ناحية سيارته
حاولت الإفلات من منه لكنه لم تستطع لقوته فقالت بغضب: أنس اتركني مين إنت حتى تمسكني
أنس: بدك إعاده ترباية
امل: فشرت اللي مثلك بدهم
رفع يده ليضربها فتم الإمساك بيده @rwayate
انس نظر إليه بغضب: مين إنت؟
امل في سرها: مصطفى!
مصطفى: كيف بتمسك ايد بنت وكمان بدك تضربها
انس: ما إلك دعوى بنت عمي وانا حر فيها
مصطفى: إنت قلت بنت عمك مش اختك (نظر لها جديا قائلا) امشي ع بيتك يلا
امل رمشت بعيونها بقوه قائله بارتباك: مـ ماشي
انس بعصبيه: مين هاد حتى تردي عليه (ذهب ناحيتها ليمسك بها)
إلا أن مصطفى قام بإمساكه ودفعه على الحائط قائلا بتهديد: بدك إياها بتروح ع بيتها وبتحكي معها مش بنص الشارع تشحطها مفهوم هاد تحذير
أنس ابتلع ريقه من ملامح وجهه
أفلته مصطفى وابتعد عنه عندما تأكد ذهابها
....
👇 👇
||#الدُّمية||
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
👇
||1||
نعسانة يا شهد بدي نام
شهد: إنت خُم نوم قومي يا لين تعالي عنا زهقانة
لين: حراام عليكِ اليوم مُتت شغل وهلكانة بشكل غير طبيعي
شهد: طيب نامي يختي بكرة بشوفك تصبحِ ع خير لينو
لين: تصبحِ ع خير شهوود
___
احلام: وين يابني غاطط ما بنشوفك
يجلس بإرهاق: شغل يا امي
أحلام باستياء: ما بتخلصوا مهمات يا هشام ما تروح تشتغل عند أبوك مش أريحلك وأحسنلك
هشام : امي أنا بحب شغلي وما رح أتركوا
يدخل والده غسان
غسان: مالك يا أحلام
أحلام: ابنك ما برد وانا بخاف عليه من شغلوا
غسان: اتركي الولد ع راحتوا مش هو درس لازم يشتغل بتخصصوا
أحلام بضيق: يعني ع الفاضي مستحيل توقف بصفي
غسان: يا حبيبتي يعني ابنك بالغ عاقل وكمان ع قد حالو ليش حتى تخافي عليه ولازم يثبت حالو بشغلوا كمان.. والشركه عندي مفتوحه على مصراعيها اذا حب يجي يشتغل عندي
هشام: ما أحلى هالكلام يا حج فهمها للحجة الله يخليك
مين الحج يا هشام تؤ تؤ عيب تحكي عنهم حجاج للسا شباب
غسان بضحك: الله عليك يا هاني إن شاء الله بنحج
هاني: يارب أجمعين
هشام: شو اخبار الدراسه
هاني بزهق: ماشي حالها الواحد قرف اشي اسمه دراسه متى بدي أخلص
هشام: هاي هندسة مش حيالله
هاني: مش لو درست رياضة أريحلي
أحلام: يعني جبت معدل عالي بكفي ما رضيت تدرس طب
هاني: انسيك من هالكلام يا ست الكل الواحد بدرس الاشي اللي بحبوا .. لو عليكِ بتدرسينا كلنا طب ههه
هشام: اه والله.. شو وين هديل
احلام: روحت من الجامعه وع طول حطت حالها ونامت
هاني : الله يعينها الثانيه ع تخصصها كل تشريح بتشريح
غسان: مش هي حابة تدخل تحاليل مخبريه
هشام: طيب يا جماعه انا رايح انام لأني كمان هلكان
أحلام: مابدك توكل
هشام: أكلت بالقسم تصبحوا ع خير
___________
تنزل الدرج فتلتقي بصديقتها
لين: صباح الخير
شهد: يا صباح النور
لين: ع المستشفى
شهد بزهق: اه
لين: طيب تعالي أوصلك أوخذ فيكِ أجر
شهد: اه والله بتعملي فيّه خير ابوي طلع قبلي احسن ما أتشنطط بالتكاسي
لين: وانا هيك بقول يلا
..
شهد: اليوم شو رأيك أمر عليك ع الشركه وانطش
لين: ليش إنت وينتا اليوم بتخلصي دوام
شهد: ع الثلاث وإنت ع الأربعه بتخلصي ما بجهز حالي وألاقي تكسي واوصل عندك بتكون الساعه اربعه
لين: هههه حاسبتيها
شهد: شو قلتِ
لين: اليوم ما عندي لف ع المواقع.. فقولي إن شاء الله
شهد: ان شاء الله
لين: يلا يا الست الممرضه انزلي خليني ألحق اوصل ع الشركه
شهد: سلامو
__
هديل بضيق: يلا يا هاني رح نتأخر
هاني بنوم: بس شوي يابنتي خمس دقايق
هديل تضربه بالمخده: قوم يا هاني سيارتي خربانه قوم وصلني عندي محاضره بدري
هاني بنوم : طيب طيب فهمت
هديل بتأفف: يلا قوم مش حكيتلي عندك تسليم تصميم اليوم بدري يلا مشان تلحق
نهض قافزا: ليش ما صحتيني أبكر
هديل بامتعاض: مين الو ساعه مش راضي يصحى
هاني : يلا اخرجي بسرعه خليني ألبس خمس دقايق بكون جاهز اجهزي بسرعه
هديل خارجة : جاهزة يا بشهمندس
__
هشام: هههههه مالك معصبة
هديل: اخوك رح يأخرني ع محاضرتي
هشام: طيب ليش حتى تستني روحي بسيارتك
هديل : معطله وحكالي بابا اليوم بصلحها
هشام بضحك: اعلقتِ مع هاني اللي حياتو كلها نوم ..ههههه
هديل: بكفي ضحك عندي محاضره مهمه
هشام: طيب تعالي أوصلك كان حكتيلي كان وصلتك بنفسي
هديل: خلص هيو خرج الأفندي واصلا إنت مش لابس يعني إنت احسن كأنك
وتذهب إلى الخارج
هشام لأمه: امي هاي بنتك جايبتيها دحيحه على مين
أحلام بفخر: عليّ طبعا .. بس الله يسامحها ما رضيت تدرس طب شو تحاليل مخبريه
هشام: هيها بتجيب أنر لو طب يمكن ما كانت تقدر تمشي
احلام: شو ما عليك شغل
هشام بارتياح: لأ اليوم راحة
احلام: طيب ممتاز
هشام بتضييق عيونه: شو بتخططي يا ام هشام
احلام: اليوم بتيجي معي النادي مشان تتعرف ع صاحباتي
هشام بامتعاض: امي شو بدي بصاحباتك.. إنت قصدك اتعرف على بنات صاحباتك
احلام: مادامك فَهيم وبتلقطها ع الطاير اليوم بتيجي وبدون معارضة
هشام: امي ميت مرة قلتلك هاي الطرق ما بحبها اللي بدي أختارها بدي أكون مقتنع فيها من داخلي إنت هيك بتفرضي عليّ فرض
احلام: إنت معقد حالك نفسي اعرف ليش اللي بشوفك بقول كاين تحب وحدة وخاينتك
يضحك بأعلى صوته: هاهاهاه ضحكتيني يا امي ليش استعجل بالاختيار
احلام بضيق من ابنها: دايما بتحكيلي هالاسطوانه المشروخه.. اصلا كيف بدك تختار وإنت طول وقتك بشغلك وما بتشوف بنات
هشام وقد شعر بالملل من هذا الحديث المفرغ: طيب يا امي شو المطلوب مني
احلام بسعاده: انك تيجي اليوم معي
هشام بتفكير : لحظه بس (واخرج هاتفه)
احلام باستغراب: ع مين بدك تتصل
هشام : ألو .. وعليكم السلام ... عليك اشي اليوم
(نظر لأمه وقال) متى بدك تطلعي اليوم
احلام باستغراب: ع الخمسه هيك اشي
هشام ع الهاتف: ع الخمسه بتكون بالنادي ماشي .. اوعى ما اشوفك..سلام
احلام: مع مين حكيت
هشام: يعني بدك توخذيني معك ما بعرف شو بدي اعمل لحالي قلت اجيب صاحبي معي