الجزء الثالث..
@rwayate
#همس :-حسام انا عروسة ..

حسام :- على حالك اسمعي انتي هون

اياكي تفكري لو تفكير انك مرت حسام..انتي بس همس ..واعتبريني مو موجود بعدين هالعذاب مارح يطول فترة وترجعي لاهلك..

همس :-حسام شو عم تقول..

حسام :-يلي اسمعتيه انتي مجرد وحدة اجت على بيتي بسبب قرار امي ..

همس :-وانا شو ذنبي..

حسام :-ذنبك انك وافقتي لتجربي عيشة الحرير ..

همس :-فيني فوت جمع اغراضي من تاني..

حسام :-اكيد لان لو ما جمعتيهن انا رح جمعهن..

همس :- لا انا برفعهن..

(( كنت اخجل نام بالصالة او بالاحرى هو كمان رفض لان اغلب وقتو عم يتابع مسلسلاتو الخاصة نقلت فراشي على الغرفة الثانية يلي كانت كلها اغراض وكراكيب واجهزة وموبايلات وخطوط اتصالات وملابس داخلية نسائية وواقي ذكري 😲..اي مثل ما ذكرت ..غيرت تيابي والبست بجامتي يلي ابي اهداني اياها يوم عيد ميلادي الاخير في بيتنا..وبلشت جمع بالاوساخ يلي كانت بالغرفة ولميتهن بباكيت وطهرت المكان وفرغت لفراشي وجهازي مكان..فتت تحت الغطا اتأمل هالحياة الجديدة ..معقول رغم الصوبات الموجودة الا انو هالحيطان باردة..كأني غريبة او ضعت من اهلي حاولت اغفي ماحسنت اتذكرت خواتي .. سوزي الصغيرة من جنبي اليمين ورانيا من جنبي اليسار ..كنت اتأمل وجهن وهني نايمات وادعيلهن بقلبي انو ربي يرزقهن احلام جميلة بمنامهن..هاد الدفا والايد يلي بتكون ممدوة لاحضنها فقدتها ..بكيت وبكيت معي حتى حيطان هالغرفة المهجورة..ماحسنت اتحمل اتوضيت وقررت اقرا الجزء السابع عشر كنت خايفة لاخواتي يسبقوني ..بس مصحفي مانو معي دقيت وانا خايفة من حسام حاسة رح يعاقبني. .بس هاد يلي صار صوتو الحنون وهو عم يحاكي حبيبتو وصوت صراخو وكلام مزعج وسم بدن معي

اخدت مصحفي وبلشت اقرا واقرا لوصلت للاية الكريمة..

وهي قوله تعالى:

﴿ وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ (48) وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ (49)

..معقول صبرت عشرات السنين على وضعنا مارح اصبر على حياتي مع حسام كم يوم...مرق الاسبوع الاول يلي كان روتيني قوم نضف البيت جهز الغدا يلي كان مثل ماهو يضل وما ياكل حسام منو ..واغسل التياب يلي كان يجن من يشوفني عم انشر فيهن ..حياة مزعجة جافة ماكنت اتحملها..

#همس :-اشتقت لاهلي واخواتي بدي روح لعندهن هلاء..

حسام :-مافيني بتروحي يوم تاني ..امي عازمتنا لعندها اليوم وبدي قدامها تظهري اهتمامك فيني واياكي ثم اياكي تخبريها شي عن يلي قلتو لالك لسانك بقطعو ..

همس :-انا مارح احكي شي وعد..

حسام :-شو هاي الكنزة يلي بتخزي ..

همس :-مممم حلوة..

حسام :-في حد بيلبس قميص اورانج شو شايفتينا ..غيريها ..

همس:-حاضر..

حسام ؛- لاتتاخري ..

همس :- هيك مناسب..

حسام :-اي شو هالقرف من وين جايبة هيك تياب ..البسي اي شي خلصيني ..مابعرف شو هاد معقول من كل هالمهر مافي قطعة عليها القيمة..

همس:-هيك منيح..

حسام : اسود بأسود اي هيك على الاقل مقبول ..

((وصلنا بيت خالتي استقبلتني سلفتي هيام ..يلي كانت لابسة تياب ملكات وجزمة كعب عالي ذهبية ...فتت بوس ايد خالتي مثل ما امي خبرتني وايد حماي ..كان الامر مرفوض عندهن وانو هالشي عيب ومابصير ..

حسام :- شو هالعادة الهبل يلي عم تعمليها يوم الفرح قدام العالم عملتيها وليكي عدتيها ..

همس :-هاد احترام

حسام :- هاد رخص اسمو ..

همس :-انا من ابوس ايد خالتي وحماي ماعم قلل قيمتي انا برفع من مستواي

حسام :-فوتي فوتي ليش اشلحتيها

همس :- مابصير افوت بجزمتي..

حسام :-اسمعي حلي عني تصرفاتك تصرفات وحدة جاي من بايكة..

همس :- الله يسامحك..

سماهر :-فوتي حبيبتي لاتشلحيها خليها برجلك..

هيام :- بتحبي جيب لالك وحدة تانية من عندي..

حسام :-اي ياريت تتناسب على الاقل مع المكان..

همس :-لا شكرا يسلمو..

هيام :- من اول ما استقبلتك وانا بدي اسئلك مين عامل لالك حواجبك.

همس :-اختي ..

هيام :-ياحرام نازعتن لالك المرة الجاي خبريني وانا رح اخدك لافخم كوافير ..

همس :-اختي كوافير مابحتاج يسلمو ..

حسام :-اتركيها مو وجه نعمة هاي..

تميم :- ها هاي بنت خالتي العروس عنا كيفك همس..

همس :-منيحة تميم انت كيفك..

تميم :-ماشاء الله والله اخي حظو حلو نيالك على هالنعومة والجمال..

هيام :- اي رح تصير احلى من تهتم بحالا اكتر..

تميم :-لا هيك احلى شي انا هيك بدي جيب عروسة لالي بدون مكياج وناعمة وماعم تلعب بوجهها بالمرة.

هيام :- تميم ماعاد عجبتك

تميم :-لا مو هيك بس يامرت اخي حاجتك لعب بوجهك وابر وسيليكون..

هيام :-ييييه خلص قايمة انا..

حسام :-ماكان لازم تحكي مع مرت اخوك هيك ..زعلتها..

همس :-قايمة اساعد خالتي ..

حسام :-مابحتاج عندها خدامة بتساعدها..

تميم :-والله وانا قايم ساعد امي اشوووف شو عاملة لالنا على الغدا..تعي تعي همس..
.....
الجزء السادس ..
@rwayate
#همس :-ههههه الفستان الاحمر ..

جيهان :-هههه طالع بجنن بعرف زووق اختك خبريني شو ردة فعل حسومة من شافك فيه..

همس:-حسام..

جيهان :-هههه جنبك ما خجلاني تحكي ..

همس :-لا لا مو هيك..

جيهان :-اكيد هلاء طاير عقلو بالقصة

همس :- جيهان ..

جيهان :-يالا باي باي روحي نامي ب

حضنو باي يا زعرا ..

همس :-جيهان الو...

((مرق اليوم الاول والثاني وانا وحيدة هون لا حسام سال عني ولا انا ارسلت لالو رسالة ..وبيوم كنت عم اخد حمامي كرمال اقيم الليل وانام.. من اطلعت حسيت بريحة برفان بالبيت وقفت بمكاني وانا خايفة ...

همس :-مين هون ..

((ماكان عم يجيب عليه ، لوقت ما ارتحت مشيت خطواتي لاوصل غرفتي انصدمت بوجود حسام متسطح بسريري..

همس :- اسفة ماشفتك ..بس بدي اخد بجامتي الله يخليك غمض عيونك..

حسام :-اها فيكي تفوتي تاخديها ..

همس :-مابصير انا بس لابسة منشفة ..

حسام :- مممممم مو مهم عادي

((مالقيت طريقة غير اني ارجع للحمام واقفل على حالي الباب..شو بدو وليش جاي بهيك وقت ياربي هو وقتك تجي وانا بهاي الحالة...

حسام :-شو ارجعتي للحمام على العموم رح روح بس جيت اشوف ليش مابدك تتصلي وتسالي اذا محتاجة شي ....

همس :-شكرا بعدو في اكل بالثلاجة ماناقصني شي..

حسام :- اها

همس :- لاتقلق ماحكيت لحد عن شي..

حسام :-اكيد هيك مكان مارح يسمح لالك تحكي شي..وخاصة خوفك لترجعي للبايكة يلي كنتي عايشة فيها..

همس :-......

حسام :- الحكي الصح بيوجع بعرف على العموم بكرة عنا عزيمة لبيت رفيقي بتلبسي التياب يلي جبتهن لالك من عند هيام ..ليكهن على السرير الساعة 8 المسا رح اجي اخدك ..

((مارديت بحرف بقيت لوقت ما اسمعت صوت الباب انقفل..واطلعت بسرعة البست تيابي ..فتحت الباكيت يلي كان جايبو لالي كان فيه فستان وجزمة كتير فخمين ومعهن ورقة من هيام..

(( حاولي ماتنزعيه هاد لو بعتك مارح تحصلي ربع حقو..))

من شفت الرسالة غط على قلبي ورجعتو مكانو كنت كارهتو مابدي البسو..ومابدي روح انا مالازم انهان بهاي الطريقة .مرق اليوم واجت الساعة 8 المسا وانا بعدني على نفس حالي لابسة بجامتي وعم اقلب بمسلسلات التلفزيون ..اول ما بلشت تكات فتح الباب رجف قلبي وقشعر بدني ..كان حسام يلي لابس اشيك تياب ..معقول لابس هيك كرمالي لا لاء مستحيل هو بس لنفسو بيعمل هيك..

حسام :- مممم انتي بعدك مو لابسة رح اتاخر ..

همس :-انا مابدي البس هاي التياب..

حسام :- ليش خير ..

همس :-شوف هيام شو كاتبة..

حسام :- اي عادي وشو يعني عم تخبرك تحافظي عليه .

همس :-بس انا مارح البسو..

حسام :-شو يعني عندك احسن منو وقلتي لاء ولا جاي على بالك تلبسي القميص الاصفر وتطلعي معي..

همس :-ممممم بس هاد مارح البسو واذا ماعجبوك تيابي مارح روح..

حسام :-اي تياب لاتعصبيني شوفي شوفي هاد كلها خرق وشغل بسطات ..

همس :-حاجتك تخرب لالي تيابي مادخلك هاد لبسي وانا بلبس هيك انا بنت اتربيت على القناعة مابهمتي فستان كرمال زيارة مالها طعمة ..وبعدين انا مو قشرة لحياتك انا كيان انا صح ما كملت دراستي بس ماني جاهلة صح ماني بكمية الجمال يلي حبيبتك ومرت عماد فيه بس قنوعة بخلقة الله ورضيانة ..صح ماعندي ثقافة بس اخلاقي عالي والثقافة بكتسبها بأي وقت ..اسمع كمان انا هاد الحال مارح اتحملو اذا هلاء انا صابرة ورضياني بكرة رح انفجر لهلاء انا بنت وماني مرتك..جبتني لتسجني هون كرمال تعيش حياتك الحرام مع غيري..

حسام :-اخرسي 👊👋..

همس :-عم تضربني حسام .

حسام :-ورح كسر راسك كمان ..انا بحياتي ما مديت ايدي على بنت بس انتي تستاهلي اساسا انا الغلطان يلي اعطيتك قيمة ..وجايب لالك تياب تلبسيها ..وبعدين حبيبتي اذا بجي اسمها على لسانك بدي اقصو لالك فهماني ..بعدين انا متزوجها فهماني..

همس :-شوو..

حسام :-اي مثل ماسمعتي سمر هي مرتي

همس :- وانا

حسام :-انتي مرة قرار ابي وامي ..ومن هون ورايح لو بتتنفسي بشي معي وبتعلي صوتك عليه لحياتك ادمرها ..
خلصي معك ربع ساعة تجهزي حالك..

همس :-قلتلك مارح روح مابدي روح

حسام :-بدك تروحي وراسك بالارض..

همس :-مافشرت ..

حسام :-مين يلي مافشر ولي مين

همس :-لاتصرخ واياك تمد ايدك عليه..

حسام :-انا مابتهدد فهماني مابتهدد

همس :-حسام شو يلي بدك اياه مني لا انا محسوبة اني مرتك ولا اني عايشة معك وغصب عني عم تمشيني على كيفك..

حسام :-لانك قبلتي وهاد ذنبك مو ذنبي..يالا اتحركي البسي..

همس :-قلتلك مابدي..

حسام :-اي غصب عنك..

همس :-اتركني حسام اتركني ..

حسام :-امشي..

همس :- مابدي حسام حاجتك اتشدني من ايدي ااااخ ..

حسام :-شو انكسرت

همس :-ايدي ايدي ..
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 13


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أما عند هناء...

أبوها: هاه ي بنتي كيف شفتيه محترم او لا؟!


هناء: ايه ي بابا والله إنسان محترم كثير، تصدق م كان يتكلم كثير...


أبوها : حلوووو دام كذا أقدر اعتمد عليه وعليك...
يلا ي بنتي بروح أنام ولمن يجهز الاكل كلميني، وروحي ساعدي أمك...


هناء: حاضر ي بابا...
وسارت تعاون امها وهي فارحة قد عتطيررررر...


" لا نعلم لماذا بعض الناس لا يتمنون لغييرهم الخير، وفي دمهم يجري الحقد والحسد فقط، لا يريدون أن نكون سعداء أبدا او أن يرونا في القمة، لا نستطيع فعل شي سوى أن نقول الله يجيرنا منهم ي رب"




مرت الأيام وهناء بتطلع معاهم وكـ عادتها تضحك وتزبج مع محمد وهمس غيرتها اكلتها وكل يوم وهي تبكي بدون م أحد داري...


#همس
لم أكن أعلم أن شعور الغيرة تكون بهذه الحدة من الوجع، بل أنها نار تتأجج في الفؤاد لا تهدأ بل تزيد💔



في يوم من الأيام...

همس مسحت دموعها بقوة وفي نفسها بتقل " لمتى ي همس بتظلي تبكي ومحد عارف فيبك؟! انتي لازم تسوي لك حل وبأسرع وقت كذا انتي بتموتي ولا أحد حاسس فيبك"



همس بزت التلفون عسب تكتب له شي بس تراجعت وفي نفسها " لا ي همس هو لازم يدرى ايش فيبك لازم تعاقبيه ولا تكلميه ابد إلا لمن هو يكلمك...
ايه كذا احسن حل..."



و قامت تلتهي لها بأي شي عسب م تخونها نفسها وتراسله...



في مكان آخر...

يسرى : بنات بنات م بتلاحظوا همس ذي الفترة احسها ذبلانه؟!


هاجر بتأييد: إي والله حتى إني بين احسها كثير ذبلانه...
وكأن في شي صاير معها؟!


هدى : ليه انتوا نسيتوا أن هموسه تحب محمد، وهناء دائماً تيجي تضايقها بكلامها شوي تقول أنه بيرسل لها اغاني وشوي تقول انه يرسل فيديو لاخوها عشانها...
وشوي تقول أنهم بيحبوا بعض؟!


يسرى: إي صح والله حتى إني بقول كذا بس صراحة هناء نذلة...
هي عارفه أن همس تحبه وراحت تتقرب منه ليش؟؟؟!


ندى: بس ي بنات خلونا نغير الموضوع احنا اجتمعنا عشان نذاكر مش عشان نحش...


سوسن: إي صح وخصوصاً أن الثنتين مش موجودات معنا...


هدى تنهدت: والله لو همس كانت معنا بتكون جلستنا ومذاكرتنا ولا أروع...


الكل: إي والله صدقك...
يلا الآن نبدأ نذاكر...



أما عند همس من فرط تفكيرها ووجع قلبها غفت بدون م تحس...
يمكن النوم يخفف من فرط وجع قلبها...
وغيرتها...

.
.


بعد أسبوع...

همس والدموع متجمعات في عيونها: اقولكن ي بنات غبت في الأسبوع ذا كـ عقاب له بس هو ماهمه، ولا وكل يوم أشوفه يضحك مع هناء وآخذ حريته!!!


يسرى بسرتها: طيب يمكن هو يحبها هي م يحبك انتي...


سوسن: اصلا واضح ذا الشي من تعامله معاكم الثنتين...


همس وقدهي شوية وتقرح: بس ي بنات إني اجيتو لعندكن عشان تكونوا لي عون صرتوا لي فرعون...


هدى وهي بتهديها: بس ي بنات انتوا كذا بتزيدوا عليها، وانتي ي همس كوني قويه لا تستسلمي وادعي ربنا أنه ينزع حب محمد من قلبك...



همس جت تشتي تتحاكى...
و هاجر قالت: خلاص اااششش هناء إجت، لا تتكلموا قدامها بشي...


هناء جت وهي فارحة قوووييي: بنات اليوم إني فرحاااااااانه الفففففف...


ندى: خير اللهم اسمعنا خير!!؟؟؟


هناء: أمس محمد رسل لي أغنيه عشق، الآن تأكدت أنه يحبني كثير، خصوصاً أنه كل مرة يرسل لي اغاني بس ذي كانت صريحه!!


همس م استحملت وقامت: بنات يلا اني باروح واسبقكم للفصل اشتي أراجع اشوفكن هناك...:' -(


الكل: طيب أن شاء الله...!!!


هناء بإستغراب: أيش فيبها ذي؟!


ندى بسخريه: لا م فيبها شي سلامتك، انتي بس عيشي بأحلامك م تهمي مشاعر غيرك!!!


هناء كأنها فهمت بس طنشت: يلا ي بنات إني بروح اصتبح واجي...




في الفيدوس...

همس طلعت فوق الباص وقد هناء موجودة اصلا هي هذه عادتها اللي كانت تتأخر في الرواحه قدهي أول واحدة تسير للباص ليش؟! عسب بس تأخذ راحتها في الكلام مع محمد أكيد!!!


همس بينت أنها مطنشه وجلست مكانها وهي من داخلها بيحرق، تسمع كلامهم وضحكهم وزبجهم مع بعض وقلبها يوجهها ااكثر وأكثر:' -(


كانت سااارررحه م فاقت من سرحانها إلا لما سمعت صوت يناديها...


:همسسس ي همسسس!!!


همس نكزت وبسرته: هلا ؟! أيش فيبك؟!


محمد وفي يده مشمع "علاقيه" فيها طرمبى "نوع من أنواع الحلويات زي اصابع زينب بس أكبر": خذي لك واحدة يلاااا!!!


همس تنهدت وبخجل: لا تسلم م اشتي والله!!!


محمد: حلفت أنك لا تأكلي لا تزعليني منك هاه؟!


همس بزت واحدة وقد هي بتموت خجل...


محمد رجع يده وبضحكه: ههههههه بس هاه انتبهي تتعودي!!


هناء بغيره: هههه ايه ي همس انتبهي ترى ؟!


همس بسرتها تشتي تقتلها بس سكتت واقتهرت من محمد...
بس رجعتها ضحكه...
روحت البيت وعدى اليووووم بسلااام...
وهمس قاتلتها غيرتها اللي م رضت تهدأ...















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجزء السادس ..

#همس :-ههههه الفستان الاحمر ..

جيهان :-هههه طالع بجنن بعرف زووق اختك خبريني شو ردة فعل حسومة من شافك فيه..

همس:-حسام..

جيهان :-هههه جنبك ما خجلاني تحكي ..

همس :-لا لا مو هيك..

جيهان :-اكيد هلاء طاير عقلو بالقصة

همس :- جيهان ..

جيهان :-يالا باي باي روحي نامي ب

حضنو باي يا زعرا ..

همس :-جيهان الو...

((مرق اليوم الاول والثاني وانا وحيدة هون لا حسام سال عني ولا انا ارسلت لالو رسالة ..وبيوم كنت عم اخد حمامي كرمال اقيم الليل وانام.. من اطلعت حسيت بريحة برفان بالبيت وقفت بمكاني وانا خايفة ...

همس :-مين هون ..

((ماكان عم يجيب عليه ، لوقت ما ارتحت مشيت خطواتي لاوصل غرفتي انصدمت بوجود حسام متسطح بسريري..

همس :- اسفة ماشفتك ..بس بدي اخد بجامتي الله يخليك غمض عيونك..

حسام :-اها فيكي تفوتي تاخديها ..

همس :-مابصير انا بس لابسة منشفة ..

حسام :- مممممم مو مهم عادي

((مالقيت طريقة غير اني ارجع للحمام واقفل على حالي الباب..شو بدو وليش جاي بهيك وقت ياربي هو وقتك تجي وانا بهاي الحالة...

حسام :-شو ارجعتي للحمام على العموم رح روح بس جيت اشوف ليش مابدك تتصلي وتسالي اذا محتاجة شي ....

همس :-شكرا بعدو في اكل بالثلاجة ماناقصني شي..

حسام :- اها

همس :- لاتقلق ماحكيت لحد عن شي..

حسام :-اكيد هيك مكان مارح يسمح لالك تحكي شي..وخاصة خوفك لترجعي للبايكة يلي كنتي عايشة فيها..

همس :-......

حسام :- الحكي الصح بيوجع بعرف على العموم بكرة عنا عزيمة لبيت رفيقي بتلبسي التياب يلي جبتهن لالك من عند هيام ..ليكهن على السرير الساعة 8 المسا رح اجي اخدك ..

((مارديت بحرف بقيت لوقت ما اسمعت صوت الباب انقفل..واطلعت بسرعة البست تيابي ..فتحت الباكيت يلي كان جايبو لالي كان فيه فستان وجزمة كتير فخمين ومعهن ورقة من هيام..

(( حاولي ماتنزعيه هاد لو بعتك مارح تحصلي ربع حقو..))

من شفت الرسالة غط على قلبي ورجعتو مكانو كنت كارهتو مابدي البسو..ومابدي روح انا مالازم انهان بهاي الطريقة .مرق اليوم واجت الساعة 8 المسا وانا بعدني على نفس حالي لابسة بجامتي وعم اقلب بمسلسلات التلفزيون ..اول ما بلشت تكات فتح الباب رجف قلبي وقشعر بدني ..كان حسام يلي لابس اشيك تياب ..معقول لابس هيك كرمالي لا لاء مستحيل هو بس لنفسو بيعمل هيك..

حسام :- مممم انتي بعدك مو لابسة رح اتاخر ..

همس :-انا مابدي البس هاي التياب..

حسام :- ليش خير ..

همس :-شوف هيام شو كاتبة..

حسام :- اي عادي وشو يعني عم تخبرك تحافظي عليه .

همس :-بس انا مارح البسو..

حسام :-شو يعني عندك احسن منو وقلتي لاء ولا جاي على بالك تلبسي القميص الاصفر وتطلعي معي..

همس :-ممممم بس هاد مارح البسو واذا ماعجبوك تيابي مارح روح..

حسام :-اي تياب لاتعصبيني شوفي شوفي هاد كلها خرق وشغل بسطات ..

همس :-حاجتك تخرب لالي تيابي مادخلك هاد لبسي وانا بلبس هيك انا بنت اتربيت على القناعة مابهمتي فستان كرمال زيارة مالها طعمة ..وبعدين انا مو قشرة لحياتك انا كيان انا صح ما كملت دراستي بس ماني جاهلة صح ماني بكمية الجمال يلي حبيبتك ومرت عماد فيه بس قنوعة بخلقة الله ورضيانة ..صح ماعندي ثقافة بس اخلاقي عالي والثقافة بكتسبها بأي وقت ..اسمع كمان انا هاد الحال مارح اتحملو اذا هلاء انا صابرة ورضياني بكرة رح انفجر لهلاء انا بنت وماني مرتك..جبتني لتسجني هون كرمال تعيش حياتك الحرام مع غيري..

حسام :-اخرسي 👊👋..

همس :-عم تضربني حسام .

حسام :-ورح كسر راسك كمان ..انا بحياتي ما مديت ايدي على بنت بس انتي تستاهلي اساسا انا الغلطان يلي اعطيتك قيمة ..وجايب لالك تياب تلبسيها ..وبعدين حبيبتي اذا بجي اسمها على لسانك بدي اقصو لالك فهماني ..بعدين انا متزوجها فهماني..

همس :-شوو..

حسام :-اي مثل ماسمعتي سمر هي مرتي

همس :- وانا

حسام :-انتي مرة قرار ابي وامي ..ومن هون ورايح لو بتتنفسي بشي معي وبتعلي صوتك عليه لحياتك ادمرها ..
خلصي معك ربع ساعة تجهزي حالك..

همس :-قلتلك مارح روح مابدي روح

حسام :-بدك تروحي وراسك بالارض..

همس :-مافشرت ..

حسام :-مين يلي مافشر ولي مين

همس :-لاتصرخ واياك تمد ايدك عليه..

حسام :-انا مابتهدد فهماني مابتهدد

همس :-حسام شو يلي بدك اياه مني لا انا محسوبة اني مرتك ولا اني عايشة معك وغصب عني عم تمشيني على كيفك..

حسام :-لانك قبلتي وهاد ذنبك مو ذنبي..يالا اتحركي البسي..

همس :-قلتلك مابدي..

حسام :-اي غصب عنك..

همس :-اتركني حسام اتركني ..

حسام :-امشي..

همس :- مابدي حسام حاجتك اتشدني من ايدي ااااخ ..

حسام :-شو انكسرت

همس :-ايدي ايدي ..
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
-
-
-


#مقدمة...

لا استطيع القول أنها مجرد علاقة عابرة
أو شعور عابر ، مبهم !

لمستهُ الاخيرة ! أحاسيسه المندفعة إلى قلبي بكل حب !
وخجلي عندما يطول بالنظر لــ عيني !
أشياء كثيرة تعِيدني لــتلك اللحظة !

تلك الدقيقة وذاكَ الاحساس الــجياش الـنابع من صميم الـقلب !

أيعقل هذا ؟
مجرد لـمسة تجعلني أفقد الإدراك !

أفقد الـسيطرة على قلبي الذي أصبح يدق بكل مافيه من قوة وكأن أنفاسي تودعني ! وكأن جسدي يطلب الإذن للنوم !

الــغريب في هذا بعد مرور أشهر !
مازال قلبي يدق كلما تذكرت تلك اللــحظة ! ؛
أيعقل أن اقول عنها علاقة عابرة ؟



#همس


قصة: وكان رحيلك سبب عوضي 😴 🥀


للكاتبة: منـــارة اليمـــن...✍



😎 MB
#حفيدة_ليلى
@rwayatw
الجزء الاول.

#همس :- انا بنام اذا بدك بالصالة ..

#حسام :-نامي وين مابتحبي .

#همس :-حسام انت ليش عم تعمل معي هيك..

#حسام :-سبق وخبرتك انا قبلت اتزوجك كرمال امي وامك ، لانك مابتناسبيني لا شكلا ولا علما ولا حتى مستوى ..بعرف رح تقولي والله كنت بدي ارفض واني مابعيش مع حد مابدو اياني ، هاد الحكي مابفوت راسي على العموم انا مارح غادر غرفتي في الصالة عندك نامي فيها هاي الليلة لعند ما انقل مكتبي من الغرفة التانية وبحط لالك اغراض اذا بدك تاخدي شي من الغرفة خديه من هلاء راسي عم يوجعني من ضجة العرس ..

همس :- الله يسامحك والله مالي ذنب بكل يلي صار معك..

#حسام :-تعبان اتركيني ارتاح..

همس :-حاضر رح روح..

حسام :-سكري الباب معك..

همس :-حاضر..

حسام :-ياربي شو هالمصيبة هاي ..وانتي التانية يالا ردي عليه خلصي ..الوو سمر..

سمر :-ليش ارجعت تتصل فيني مو انت خنتني ورحت اتزوجت بعد عن حياتي حسام لاعاد تتصل فيني..

حسام :- وحياة عيونك غصب عني والله مالمستها ، ولا رح المسها ولارح قرب عليها وهي بغرفة وانا بغرفة ..انطري عليه رح طلقها واعمل حجة انو فيها علة او لفق لالها شي مصيبة تحل عني وانا والله بحبك لالك سمر حتى شوفي شوفي افتحي كاميرا مانها عندي وهاي الغرفة لالك وماحد رح ينام فيها..

سمر :- اي سدقتك كتير هالقصص مابتمر عليه ، انت كذبت عليه

حسام :-مابكذب عليكي انا مابتخلى عنك سدقيني لابتصل علمك ولا جمالك ولا جاذبيتك ومحبتي لالك .

سمر :- اي بدي اجي شوفها وببيتك..

حسام :-ماعندي مشكلة انا موافق..

سمر :-شو رح تقول لالها شو أنا..

حسام :-رح قول حبيبتي وعمري يلي اخدتي مكانها وبيوم رح ترجع تاخدو وتحتل عرشوا..

سمر :- اي وشو ردت فعلها..

حسام :-مارح تقدر تتنفس بحرف اساسا امي وافقت اتزوجي اياها كرمال ابوها يستفيد شوية مصاري وضعهن تعبان وحياتهن خراب..

سمر :-مابخصني حسام..بدي اضل تحكي معي قدامها وهي تعرف انك حبيبي وماتقرب منها وحكي ماتحكي معها..

حسام :-من غير ماتقولي لالي ..

دق دق دق..

همس :-حسام فيني افوت ..

حسام :- شو اعمل فيها هاي لحظة حبيبتي ..خليكي على التلفون....شو شو بدك مو قلتلك خدي يلي بدك اياه ولا عاد تجي تزعجيني..

همس :-حقك عليه نسيت اخد مصحفي بدي اقرا جزئية اليوم ..

حسام :-خلصيني خدي كل اغراضي ولاعاد تقربي على الغرفة وهاد اخر انذار لالك..

همس :- حاضر والله حاضر...ليكو بالرف اعطيني اياه ماعاد فيني ارجع فوت لهون..

حسام :-اي بكون احسن..

......

((همس أنا يلي قاعدة بهاي الغرفة بين شوي كراكيب واجهزة مفصلة ومكتب وفرشة جنب الشباك..وشوية شنت كان المفروض ينقال عنهن جهازي..علب مكياج بعدهن بالتكت وتياب النمر معلقة عليهن وشوية فساتين كانت احلامي معلقة فيهن وفستان فرح ابيض معلق ارتسم فيه اول يوم تعب بحياتي ..مرقت 23سنة وانا عند اهلي بحياتي ماشعرت اني هم على القلب عندهن ..متل ما انا هم على قلبو لحسام .نحنا عشنا ببيت بسيط بين 6 أخوات مافي لالي اخ.. وسندي بالحياة هو ابي المسكين يلي الزمن جار عليها وضحى بصحتو والهم اكل شبابو وشاب قلبو من الظروف يلي مر فيها كرمال يحقق لبناتو لقمة العيش..انا عشت طفولتي بخجل من تيابي المرمطين والمرقعين ومن شنتايتي يلي عبارة عن قطعة قماش مربوطة بحبل لاحسن احملها على كتفي وبعض الدفاتر يلي كنت احصل عليها من مؤسسات خيرية ..حياة الفقر ما اعطتني القدرة لاتفوق مثل رفيقاتي بالمدرسة ، يمكن لان اغلب اللوازم المدرسية وعلبة الالوان كانت بالنسبة لالي حلم ..احيانا مريول المدرسة الكحلي امي تعطيني فانيلا ابي المشابهة لالها كرمال مشي حالي..اي حياة صعبة عشتها بين خواتي الكبار والصغار ..اربيت وانا راضية بحياتنا وشاكرة الله لانو حياتي احسن من غيري ..يلي كان متعبني ودائما اسال حالي ليش صعب نزور قرايبنا واذا قررنا نزور حد فيهن لازم نعمل المستحيل لتحسن امي تشتري قطعة تياب لاختي الكبيرة او الاصغر كنت دائما اشوفهن عم يبكو بعد رجعتهن من كل مشوار ..يا اما سمعو كم كلمة قاسية من القرايب يا اما اوجعهن وضع عيشتنا...مرقت الايام ومرقت السنين وكان لالي تيته منسية لا اخوال ولا خالات ولا أي قريب مهتم فيها وكانت عايشة وحيدة بمكان اشبه بقرية هي الشخص الوحيد يلي كانت تساند امي..ولهيك بقينا انرد الدين لالها بمكبرها بإهتمامنا فيها..انا عن نفسي بنت بسيطة الجمال عادية ملامحي ناعمة وبشرتي برونزية ماعندي مقومات الجمال الجذابة .

#امي :- هاي بنتي همس الوسط..

#تيته :-ماشاء الله كبرانة وحليانة دخيلك يا سعاد اتركيها عندي اتونس فيها..

#امي :-اي ماشي هي مابتروح مدرسة خلص بتركها تجي لعندك دايما.

#تيته :-اسمعتي قال اختك ام حسام صارت كل يومين اتزورني مابعرف ليش..

#امي :-اختي سماهر..شو بدها..

#تيته :-عم تسألني دايما عن قطع الذهب يلي بإيدي..

امي :-اي وشو بدها فيهن..

تيته :- مابعرف

يا امي الله يهديها
الجزء الثالث..

#همس :-حسام انا عروسة ..

حسام :- على حالك اسمعي انتي هون
اياكي تفكري لو تفكير انك مرت حسام..انتي بس همس ..واعتبريني مو موجود بعدين هالعذاب مارح يطول فترة وترجعي لاهلك..

همس :-حسام شو عم تقول..

حسام :-يلي اسمعتيه انتي مجرد وحدة اجت على بيتي بسبب قرار امي ..

همس :-وانا شو ذنبي..

حسام :-ذنبك انك وافقتي لتجربي عيشة الحرير ..

همس :-فيني فوت جمع اغراضي من تاني..

حسام :-اكيد لان لو ما جمعتيهن انا رح جمعهن..

همس :- لا انا برفعهن..

(( كنت اخجل نام بالصالة او بالاحرى هو كمان رفض لان اغلب وقتو عم يتابع مسلسلاتو الخاصة نقلت فراشي على الغرفة الثانية يلي كانت كلها اغراض وكراكيب واجهزة وموبايلات وخطوط اتصالات وملابس داخلية نسائية وواقي ذكري 😲..اي مثل ما ذكرت ..غيرت تيابي والبست بجامتي يلي ابي اهداني اياها يوم عيد ميلادي الاخير في بيتنا..وبلشت جمع بالاوساخ يلي كانت بالغرفة ولميتهن بباكيت وطهرت المكان وفرغت لفراشي وجهازي مكان..فتت تحت الغطا اتأمل هالحياة الجديدة ..معقول رغم الصوبات الموجودة الا انو هالحيطان باردة..كأني غريبة او ضعت من اهلي حاولت اغفي ماحسنت اتذكرت خواتي .. سوزي الصغيرة من جنبي اليمين ورانيا من جنبي اليسار ..كنت اتأمل وجهن وهني نايمات وادعيلهن بقلبي انو ربي يرزقهن احلام جميلة بمنامهن..هاد الدفا والايد يلي بتكون ممدوة لاحضنها فقدتها ..بكيت وبكيت معي حتى حيطان هالغرفة المهجورة..ماحسنت اتحمل اتوضيت وقررت اقرا الجزء السابع عشر كنت خايفة لاخواتي يسبقوني ..بس مصحفي مانو معي دقيت وانا خايفة من حسام حاسة رح يعاقبني. .بس هاد يلي صار صوتو الحنون وهو عم يحاكي حبيبتو وصوت صراخو وكلام مزعج وسم بدن معي

اخدت مصحفي وبلشت اقرا واقرا لوصلت للاية الكريمة..

وهي قوله تعالى:

﴿ وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ (48) وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ (49)

..معقول صبرت عشرات السنين على وضعنا مارح اصبر على حياتي مع حسام كم يوم...مرق الاسبوع الاول يلي كان روتيني قوم نضف البيت جهز الغدا يلي كان مثل ماهو يضل وما ياكل حسام منو ..واغسل التياب يلي كان يجن من يشوفني عم انشر فيهن ..حياة مزعجة جافة ماكنت اتحملها..

#همس :-اشتقت لاهلي واخواتي بدي روح لعندهن هلاء..

حسام :-مافيني بتروحي يوم تاني ..امي عازمتنا لعندها اليوم وبدي قدامها تظهري اهتمامك فيني واياكي ثم اياكي تخبريها شي عن يلي قلتو لالك لسانك بقطعو ..

همس :-انا مارح احكي شي وعد..

حسام :-شو هاي الكنزة يلي بتخزي ..

همس :-مممم حلوة..

حسام :-في حد بيلبس قميص اورانج شو شايفتينا ..غيريها ..

همس:-حاضر..

حسام ؛- لاتتاخري ..

همس :- هيك مناسب..

حسام :-اي شو هالقرف من وين جايبة هيك تياب ..البسي اي شي خلصيني ..مابعرف شو هاد معقول من كل هالمهر مافي قطعة عليها القيمة..

همس:-هيك منيح..

حسام : اسود بأسود اي هيك على الاقل مقبول ..

((وصلنا بيت خالتي استقبلتني سلفتي هيام ..يلي كانت لابسة تياب ملكات وجزمة كعب عالي ذهبية ...فتت بوس ايد خالتي مثل ما امي خبرتني وايد حماي ..كان الامر مرفوض عندهن وانو هالشي عيب ومابصير ..

حسام :- شو هالعادة الهبل يلي عم تعمليها يوم الفرح قدام العالم عملتيها وليكي عدتيها ..

همس :-هاد احترام

حسام :- هاد رخص اسمو ..

همس :-انا من ابوس ايد خالتي وحماي ماعم قلل قيمتي انا برفع من مستواي

حسام :-فوتي فوتي ليش اشلحتيها

همس :- مابصير افوت بجزمتي..

حسام :-اسمعي حلي عني تصرفاتك تصرفات وحدة جاي من بايكة..

همس :- الله يسامحك..

سماهر :-فوتي حبيبتي لاتشلحيها خليها برجلك..

هيام :- بتحبي جيب لالك وحدة تانية من عندي..

حسام :-اي ياريت تتناسب على الاقل مع المكان..

همس :-لا شكرا يسلمو..

هيام :- من اول ما استقبلتك وانا بدي اسئلك مين عامل لالك حواجبك.

همس :-اختي ..

هيام :-ياحرام نازعتن لالك المرة الجاي خبريني وانا رح اخدك لافخم كوافير ..

همس :-اختي كوافير مابحتاج يسلمو ..

حسام :-اتركيها مو وجه نعمة هاي..

تميم :- ها هاي بنت خالتي العروس عنا كيفك همس..

همس :-منيحة تميم انت كيفك..

تميم :-ماشاء الله والله اخي حظو حلو نيالك على هالنعومة والجمال..

هيام :- اي رح تصير احلى من تهتم بحالا اكتر..

تميم :-لا هيك احلى شي انا هيك بدي جيب عروسة لالي بدون مكياج وناعمة وماعم تلعب بوجهها بالمرة.

هيام :- تميم ماعاد عجبتك

تميم :-لا مو هيك بس يامرت اخي حاجتك لعب بوجهك وابر وسيليكون..

هيام :-ييييه خلص قايمة انا..

حسام :-ماكان لازم تحكي مع مرت اخوك هيك ..زعلتها..

همس :-قايمة اساعد خالتي ..

حسام :-مابحتاج عندها خدامة بتساعدها..

تميم :-والله وانا قايم ساعد امي اشوووف شو عاملة لالنا على الغدا..تعي تعي همس..
#حفيدة_ليلى

@rwayate
الجزء الاول.

#همس :- انا بنام اذا بدك بالصالة ..

#حسام :-نامي وين مابتحبي .

#همس :-حسام انت ليش عم تعمل معي هيك..

#حسام :-سبق وخبرتك انا قبلت اتزوجك كرمال امي وامك ، لانك مابتناسبيني لا شكلا ولا علما ولا حتى مستوى ..بعرف رح تقولي والله كنت بدي ارفض واني مابعيش مع حد مابدو اياني ، هاد الحكي مابفوت راسي على العموم انا مارح غادر غرفتي في الصالة عندك نامي فيها هاي الليلة لعند ما انقل مكتبي من الغرفة التانية وبحط لالك اغراض اذا بدك تاخدي شي من الغرفة خديه من هلاء راسي عم يوجعني من ضجة العرس ..

همس :- الله يسامحك والله مالي ذنب بكل يلي صار معك..

#حسام :-تعبان اتركيني ارتاح..

همس :-حاضر رح روح..

حسام :-سكري الباب معك..

همس :-حاضر..

حسام :-ياربي شو هالمصيبة هاي ..وانتي التانية يالا ردي عليه خلصي ..الوو سمر..

سمر :-ليش ارجعت تتصل فيني مو انت خنتني ورحت اتزوجت بعد عن حياتي حسام لاعاد تتصل فيني..

حسام :- وحياة عيونك غصب عني والله مالمستها ، ولا رح المسها ولارح قرب عليها وهي بغرفة وانا بغرفة ..انطري عليه رح طلقها واعمل حجة انو فيها علة او لفق لالها شي مصيبة تحل عني وانا والله بحبك لالك سمر حتى شوفي شوفي افتحي كاميرا مانها عندي وهاي الغرفة لالك وماحد رح ينام فيها..

سمر :- اي سدقتك كتير هالقصص مابتمر عليه ، انت كذبت عليه

حسام :-مابكذب عليكي انا مابتخلى عنك سدقيني لابتصل علمك ولا جمالك ولا جاذبيتك ومحبتي لالك .

سمر :- اي بدي اجي شوفها وببيتك..

حسام :-ماعندي مشكلة انا موافق..

سمر :-شو رح تقول لالها شو أنا..

حسام :-رح قول حبيبتي وعمري يلي اخدتي مكانها وبيوم رح ترجع تاخدو وتحتل عرشوا..

سمر :- اي وشو ردت فعلها..

حسام :-مارح تقدر تتنفس بحرف اساسا امي وافقت اتزوجي اياها كرمال ابوها يستفيد شوية مصاري وضعهن تعبان وحياتهن خراب..

سمر :-مابخصني حسام..بدي اضل تحكي معي قدامها وهي تعرف انك حبيبي وماتقرب منها وحكي ماتحكي معها..

حسام :-من غير ماتقولي لالي ..

دق دق دق..

همس :-حسام فيني افوت ..

حسام :- شو اعمل فيها هاي لحظة حبيبتي ..خليكي على التلفون....شو شو بدك مو قلتلك خدي يلي بدك اياه ولا عاد تجي تزعجيني..

همس :-حقك عليه نسيت اخد مصحفي بدي اقرا جزئية اليوم ..

حسام :-خلصيني خدي كل اغراضي ولاعاد تقربي على الغرفة وهاد اخر انذار لالك..

همس :- حاضر والله حاضر...ليكو بالرف اعطيني اياه ماعاد فيني ارجع فوت لهون..

حسام :-اي بكون احسن..

......

((همس أنا يلي قاعدة بهاي الغرفة بين شوي كراكيب واجهزة مفصلة ومكتب وفرشة جنب الشباك..وشوية شنت كان المفروض ينقال عنهن جهازي..علب مكياج بعدهن بالتكت وتياب النمر معلقة عليهن وشوية فساتين كانت احلامي معلقة فيهن وفستان فرح ابيض معلق ارتسم فيه اول يوم تعب بحياتي ..مرقت 23سنة وانا عند اهلي بحياتي ماشعرت اني هم على القلب عندهن ..متل ما انا هم على قلبو لحسام .نحنا عشنا ببيت بسيط بين 6 أخوات مافي لالي اخ.. وسندي بالحياة هو ابي المسكين يلي الزمن جار عليها وضحى بصحتو والهم اكل شبابو وشاب قلبو من الظروف يلي مر فيها كرمال يحقق لبناتو لقمة العيش..انا عشت طفولتي بخجل من تيابي المرمطين والمرقعين ومن شنتايتي يلي عبارة عن قطعة قماش مربوطة بحبل لاحسن احملها على كتفي وبعض الدفاتر يلي كنت احصل عليها من مؤسسات خيرية ..حياة الفقر ما اعطتني القدرة لاتفوق مثل رفيقاتي بالمدرسة ، يمكن لان اغلب اللوازم المدرسية وعلبة الالوان كانت بالنسبة لالي حلم ..احيانا مريول المدرسة الكحلي امي تعطيني فانيلا ابي المشابهة لالها كرمال مشي حالي..اي حياة صعبة عشتها بين خواتي الكبار والصغار ..اربيت وانا راضية بحياتنا وشاكرة الله لانو حياتي احسن من غيري ..يلي كان متعبني ودائما اسال حالي ليش صعب نزور قرايبنا واذا قررنا نزور حد فيهن لازم نعمل المستحيل لتحسن امي تشتري قطعة تياب لاختي الكبيرة او الاصغر كنت دائما اشوفهن عم يبكو بعد رجعتهن من كل مشوار ..يا اما سمعو كم كلمة قاسية من القرايب يا اما اوجعهن وضع عيشتنا...مرقت الايام ومرقت السنين وكان لالي تيته منسية لا اخوال ولا خالات ولا أي قريب مهتم فيها وكانت عايشة وحيدة بمكان اشبه بقرية هي الشخص الوحيد يلي كانت تساند امي..ولهيك بقينا انرد الدين لالها بمكبرها بإهتمامنا فيها..انا عن نفسي بنت بسيطة الجمال عادية ملامحي ناعمة وبشرتي برونزية ماعندي مقومات الجمال الجذابة .

#امي :- هاي بنتي همس الوسط..

#تيته :-ماشاء الله كبرانة وحليانة دخيلك يا سعاد اتركيها عندي اتونس فيها..

#امي :-اي ماشي هي مابتروح مدرسة خلص بتركها تجي لعندك دايما.

#تيته :-اسمعتي قال اختك ام حسام صارت كل يومين اتزورني مابعرف ليش..

#امي :-اختي سماهر..شو بدها..

#تيته :-عم تسألني دايما عن قطع الذهب يلي بإيدي..

امي :-اي وشو بدها فيهن..

تيته :- مابعرف

يا امي الله يهديها