#همسةُ_ذئب
الجزء الاول 
عم تتغدى همسة مع رفيقتها بالمطعم عالطاولات الخارجية اللي بتطل عالشارع وقت البريك تبع الشغل ،وهنن يتغدو قربت منهن بنت صغيرة عمرها 8 سنين عم تبيع علكة ، راحت بالأول لعند رفيقة همسة وبعدين قربت من همسة وقالتلا : تشتري مني علكة .
همسة دمعت عيونا وقت شافت البنت بهالحالة تيابها مقطعة ووجها مغبر وشعرها منكوش .
همسة : ....انتي شو اسمك؟
البنت: روعة .
همسة : ..ياحبييتي يسعد هالأسم مااحلاه .
البنت:...
همسة 😢: .....انتي ليه مو بالمدرسة حبييتي .
البنت: انا بساعد امي واخي بمصروف البيت .
همسة : ياعيوني (وصارت تبكي وماعادت شافت البنت بسبب الدموع اللي ملو عيونها) ليش وين ابوكي .
البنت: ابي مريض ومافيو يشتغل .
همسة حضنت البنت وصارت تبكي بصوت عالي لحتى اشتلق كل اللي بالمطعم عليها .
رفيقة همسة : خلص همسة اتركي البنت شلقتي الناس علينا ليكي ما ضل حدا الا وقف يتطلع .
بالزور لتركت همسة البنت الصغيرة وكانت البنت عم تبكي معها كمان .
همسة : .....مابدك تبيعيني علكة ؟
البنت عم تمسح دموعها: اي ياريت ...كم وحدة بدك.
همسة : كلون... عطيني الباكيت كلو .
البنت بفرحة كبيرة : كلو كلو .
همسة عم تهز براسها : اي حبيبيتي كلو كلو ...مابدك تبيعي كلو انتي انا بدي اشتري منك .
واخدتو منها همسة وعطتها قد حقو تلات اضعاف وخبرتها انو ازا بتحتاج اي شي تروحلها عالشركة اللي بتشتغل فيها وقالتلا: ليكا الشركة قريبة من المطعم وقت تحتاجي شي تعي لعندي اممم .
البنت: اي حاضر ...بس ....
همسة : بس شو .
البنت: مابيزعل مديرك ازا بجي لعندك .
همسة عم تضحك: لا ياالبي مابيزعل ...طيب مابدك تخبريني وين ساكنة لحتى اجي وزورك .
البنت نطت لفوق بعفوية : ييي جد بدك تجي تزوريني ...
همسة : اي مو نحنا صرنا هلأ رفقات .
البنت: اي نحنا رفقات ومدت ايدها لهمسة لتصافحها .
مدت ايدها همسة وصافحتها وباستلا ايدها كمان ورجعت ضمتها .
بعد مااخدت عنوان البنت طلبت منها ترجع عالبيت وتخبر امها انها رح تزورهن قريب .
رفيقة همسة : شو صرلك وقت شفتي البنت فضحتينا كل الناس صارت تتطلع فينا ....
همسة : مابعرف ...مابحب شوف طفل صغير عم يعاني متل هيك ،اللي بعمرها لازم تكون بالمدرسة هلأ مو بالشوارع عم تبيع علكة ،يااختي مابتحمل هيك مناظر انا .
رفيقتها: ...دخيلو الحنون ...يلا قومي صار وقت الدوام .
بعد ماانتهى الدوام حاكاها رفيقها لهمسة لؤي.
همسة رجعت تبكي : ماشفت منظرها يالؤي ماتحملت شوف بنت صغيرة بهيك حالة بدي ساعدها بس كيف مابعرف .
لؤي: خلص حبيبي مو قلتي بدك تروحي عبيتهن لتزوريها شوفي كيف وضعهن وبهيك بتقدري تساعديهن .
همسة : بتروح معي.
لؤي: ....حسب فضاوتي .
همسة : عراحتك انا بدي روح ومصممة كمان .
بعد.كم يوم راحت همسة على بيت روعة وتعرفت على امها وشافت وضعهن المأساوي اللي كانو عم يتعايشو معو بصعوبة وكان ابوها لروعة مريض بالقلب .
همسة خبرت ام روعة عن شغل عندهن بالشركة وانهن بحاجة لوحدة تشتغل بالتنضيف داخل الشركة وطلبت من ام روعة وبرجاء كبير انو ماتخلي روعة تشتغل مرة تانية وتبيع علكة واتدخلها المدرسة .
كانت همسة مع لؤي عم يتغدو وكانت عم تخبرو شو عملت مع روعة وكيف ساعدت امها ولاقتلا شغل عندهن بالشركة .
لؤي: يعني هلأ ارتحتي وماعاد تبكي .
همسة : اي حبييي هلأ ارتحت عم حس بشعور حلو كتير .
لؤي: طيب هلأ بنقدر نلتفت لحالنا وبقدر اتغزل فيكي والا لساكي مشاعرك مضطربة .
همسة بخجل: اي حبيبي خلص هلأ روقت ماعندي مشكلة تغزل فيي قد مابدك .
ببيت همسة
همسة : شو ماما شو رح تعملو بخصوص خطيبة اخي .
امها : بدنا نروح نشق عليها مو حلوة كرمال اخوكي ....تروحي معي .
همسة : لأ امي بتعرفيني مالنا على علاقة طيبة انا واياها ومارح اتفق معها انا مابحب البنات المايعات اللي من نوعيتها شو عجبو فيها اخي غسان مابعرف ....لكان لأنها مفلوزة تعملها قصة وتزعل لأنك مارحتي شقيتي عليها مو محرزة والله ،كل الناس بتفلوز وبتمرض ومابتعمل هيك بس لأ هي طماعة وقالت اكيد مارح تجي وايديكي فاضية . 
امها : لك ياامي يصطفل منو الها ،والله لولا اخوكي ما يزعل مني فلا بوصلها .
همسة : اي امي ابنك لمين طالع رخوو هيك مابعرف والله ابي الله يرحمه ماكان هيك .
امها: ااااخ الله يهدي احسن شي .
همسة : امين .....طيب ورح تروحي لحالك لعندها .
امها: لأ رح شوف اختك مروى بركي بتروح معي ....واكيد اخوكي رح يروح .
همسة : هههه اي اكيد ليش بيسترجي مايروح .
تاني يوم على وقت الغدا التقت همسة بلؤي وتغدو سوا عوقت البريك تبع شغلها وبعدها راحو للمول ليشتري هدية لابن اخو لعيد.ميلادو وحب انو همسة اللي تختارلو شي حلو ومميز .
عم تختار همسة شي مناسب لطفل بعمر التلات سنوات .
راح لؤي ليحاسب على الأغراض اللي اشتراهن لأبن اخو وبقيت همسة عم تتطلع عالألعاب واخدت كم لعبة لتبعتهن لروعة عبيت اهلها ...وهي عم ترجع لورا اصطدمت برجال طويل .
همسة : اسفة بعتذر .
الرجال اتطلع فيها بتمعن : .....لا ابدا مافي مشكل