قصة قصيرة : #وجع_الفقر

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#وجع_الفقر 💔
الجزء لاول+الجزء الثاني+الجزء الثالث+الجزء الرابع
@rwayate
اوئات الفئر بيخلينا ننذل لشي كرمال اهالينا او كرمال نئدر نعيش ... الناس من الطبقه الراقيه بتستغل الشي البيضعفنا منطر نساوي هيك لنئدر ناكل ونلبس ونام
اسمي سيلين ربيت بعيله كتير متواضعه من الطبقه الفقيرا كتير
كنا عايشين انا وبابا وماما بغرفه صغير مع اهل بابا كانت معاملتن كتير سيئااا النا وعيشتي كانت صعبه
ماما كانت تشتغل ببيوت الناس يلي مجتمعتا بيسميه (لفايه)
وبابا عتال او فينا نؤل يلي بيصحلو بيشتغلو ليطالع مصروف اكلنا والشغلات البحتاجا
كان كل همن ابي وامي يشوفوني مبسوطه ومرتاحه رغم عيشتا الئاسيه كتييير
ماكنت متل اي طفله عاشت طفولتا كنت اكتر لاوئات ابئا لحالي مع مرت عمي باللبيت واوئات كانت تضربني كتير
بالعيد شوف ولاد عمي وعماتي مبسوطين باواعي جديده وعيديات
كنت شوف الطفوله من بعيد بس مائئدر اوصلها
اشتهي كتير شغلات العاب اكلات طيبه اواعي جديده مو شحاده بس ماكنت ئدرانه احكي او ئول بدي لانو اهلي مو باستطاعتن كل هشي
وئت صار عمري 14سنه صرت اتعبت، وئت اخدوني اهلي ع الدكتور كتشفو انو معي الئلب ولازمني عمليه
وموئدرانين يحصلو المبلغ امي يادوبها تئدر تجيب لئمه للبيت وابي كمان
فقررت امي تطلب من اهل البيت يلي عم تشتغل عندن بما انو هنن من الطبقه العاليه ومعهن مصاري ومبلغ العمليه من طرف جيبتن
بس مجتمعنا مابيرحم ولازم يذل ولحتى يرضو يعطوها المبلغ ليساوولي العمليه زلوها
سوزان:ياخانم من بعد اذنك بدي اطلب منك شي
ام جهاد : شوبدك مو فاضيه لا العي تبعك يلا بسرعا
سوزان:ياخانم بنتي معها الئلب ولازمها عمليه وازا ماساويتها بنتي بتروح من بين ايديي وانا مالي غيرها طالبه من ربي وثم منك المساعده
ام جهاد:خير شو المطلوب
سوزان:انا وابوها موئدرتنا نجيب المبلغ تاع العمليه وازا بتعطيني انا ممنوتك وشو مابدك انا جاهزه
وهيي عم تحكي ابن الخانم سمعها وفات
ام جهاد:انا ما....
جهاد:اميي منعطيها
ام جهاد:انت شووو عم تحكي شو خصنا نحنا
جهاد : له ياامي معؤل مانعطيها بس طبعا في مقابل
سوزان:وانا جاهزه
ام جهاد: ماشي تصرف انت انا طالعه ...ام سيلين شوفي شو بيطلب ابني ونفذي والا مالك عنا شي سيوزان:بامرك ياخانم
سوزان:اي ياسيدي امرني
جهاد:اممممم ولله ياام سيلين شرطي انو بعد ماتتحسن بنتك وتصير تمام وتئدر تؤم وتتحرك حتيجي تشتغل خدامتي
سوزان:بس ياابني بنتي مابدي ياه تكون هيك ولاتعيش يلي عاشتو امها مو حرام عليك تزلني هيك انت عندك ام ولابتئبل تنهان
جهاد:هوس انا مادخلني هاد شرطي بتحبي اهلا وميت سهلا مابتحبي ماخصني انا
امي بتنزل راسا:بس استشير ابوها ياابني
جهاد: معك لبكرا يلا ع شغلك وبكرا بترديلي خبر
خلصت شغلها امي ورجعت ع البيت وعم تحكيلي لا ابي وانا سامعتهن من غرفتي
سوزان:ليوم طلبت من الخانم
عادل:وشو ئاالتلك اكيد ئبلت مووو كتير خيرهن
سوزان: لامرر كان بايد ابنها ووافئ بس حط شرط 😔
عادل:شوبدو ئليلي اشتغل عندو اتخدملو لك ئييي بس شوف بنتي بخييير ومامتضراا ابدا
سوزان:مو هيك يارجال طلبو كان صعب 😔
عادل:لك احكي يامرااا شوفي شو طلب
سوزان:طلب مني لماتؤم سيلين بالسلامه تصير خدامه عندو 😦
عادل:ابن الحرااامممم....
سيلين:امي ابي انا ئبلانه خلص جيبي منهن تكاليف العمليه وبس صح بعدها بروح اشتغل عندن
عادل:لكشووو عم تحكي يابنتي مابرضاها ابدا
سوزان:يابنتي روئي الا مانلائي حل
سيلين:ماما بابا انا مابدي موت بدي اكبر واشتغل وريحكن بدي اكبر بيناتكن وشو ماكان التمن ياعمري انتو انا كبرت ئبل اواني وصرت افهم كتير اشيا بكير عليها خلص ماما بابا انا موافئه
عادل: كنت بحلم عيشك عيشه احسن من هي يابنتي كنت بتمنا ماشوفك محتاجه شي لا انتي ولا امك بس هيك ظروفي
بئرب لعند ابي :بابا حبيبي انت كل دنيتي انت وماما بتجننو لاتزعلو ازا الله كاتبلنا هيك ليشوف صبرنا بابا دايما كنت تئلي مابعد الضيق الا الفرج ويلي كاتبو ربي لازم نعيشو ونئبل فيه
عادل
:الله يرضا عليكي بانور عيوني انتي
دخلت على غرفتي طائه من البكي
ليش ياربي ليش هيك مكتوب عليي هيك شو زنب ابي شوفو مكسور شو زنبا ماما تنزل كرمالي ليش ماعشت حياه منيحه شوي اكتر من هي مسحت دموعي ورفعت راسي ودعيت لربي
تاني يوم ماما راحت عن هدلنك العيله وجابت المبلغ ساويت عمليتي بالشام والف الحمدلله نجحت وئمت بسلامه
ومتل ماكان اتفائنا معن بعد ماصح وارجع منيحه روح بلش شغل عندن
كنت صغيره واعيي ع الدني بس مو كتير في شغلات مابعرفها في اشيا مامتوقتعا صعبه وماحائئدرت وئفهاا
#يتبع
#نور_الهدى 🍃
#وجع_الفقير @rwayate
الجزء الثاني.....
بعد اسبوع من عمليتي رجعت احسن من لاول وئدرانه ئوم واحرك شوي بالرغم من انو جرح العمليه بعدو ماطاب كتير
وصار الوئت لنفذ الطلب تبع الخانم وابنها
سوزان:ياامي رتاحيلك لسا كم يوم مشان جرحك
سيلين:لا امي خلص صار لازم بلش شغل يلا انا طالعه عاوزه شي
#وجع_الفقر
@rwayate
الجزء الخاامس+الجزء السادس+السابع+التامن ولاخير..#النهايه
لبست سكربينتي واخدت شنتايتي
سيلين: اي يلا....جيت ....يلاااا
فتحت الباب ...كان واقف ومسند ضهرو على سيارتو
سيلين: انا جاهزه ..
رفع راسو من موبايلوو واتطلع فيني وهو عم يبحلق
جهاد: اوووبا....شو هلجمال....ولله كنتي متل الميت الطالع من قبرو .....دايما هيك لبسي .....
غمزني وابتسم نص ابتسامه: واظهري انوثتك كمان .....اي يلا مابدنا نتاخر اكتر
مشيت وركبت بلسياره....
كان كل الطريق هو عم يحكي حكي وسخ وقذر بس مافهمت شي لاني ماكنت مركزه معو ولا كان بدي ركز .....
ركنت ضهري لورا ورفعت راسي وتطلعت من شباك السياره كانت السمااا صافيه ..والقمر بلنص طالع ومضوي ونجومو حواليه ..كنت عم استمتع للمنظر وقت قطعو صوتو النشاذ
جهاد: يلا نزلي وصلنا
نزلت من السياره مستغربه
سيلين:لحظه ..بس كانو ما رح نروح على بيتك
جهاد :ههه....لا هون احلى
قرل مني وهمس باذني : بدنا ننبسط هون ههه
حط ايدو بجببو ومشي....فركت جبيني بتوتر وقلق: الله يمضيها على خير
لحقتو وفتت كان البيت عادي كتير صالون غرفتين
طاوله موجده بلنص وحواليها في رجال والمشروب على الطاوله ....
جهاد: سلام ياشببببااب
تطلعو كلن عليه او بلاحرى على المفاجأه الموعوده.......
____________________
بعد ساعه .....
يمكن موقفي ماكان بيفرق عن ...بشري موجود بين اكلين لحوم البشر ....بيتطلعو عليك وبيفصلوك ليعرفو منين بدن يلتهموك ويبلشو بافتراسك
كنت كل شوي اقعد بحضن واحد منن وهنن عم يلعبو.....لبعدين وقف واحد منن وحمل جاكيتو....
فرجت قلت يمكن خلصو سهرتهن وانا خلصت .....طلعت عم احلم ...هلق بلشت سهرتهن
سنان: ابو الجوود....انا اول واحد باين الكل مبسووط هون هههههههه بدي لحق
جهاد: تكككرم خيييي....بس لا تنسى المعلوم
غمزو واشر بايدو علي
: قومي معو يلا
انتفض جسمي كلو بلش يرررجف
الكلام بلش يتلخبط معي :لللحظه لوين بدي قووم.....شوف انا قبلت كون معك .....ايه لاني كنت مجبوووره بس هللق لا مافي شي بلدنيا يجبرني فههمت
حملت جزداني وجيت لاطلع.....اجا الشب وبلمحه حملني وركض فيني على الغرفه
حاولت اني اهرب بس ماقدت
بلشت صرخ وسب على جهاد يلي حطني بهيك موقف مافي واحد بلدنيا ممكن يتخيلو
_____________________
بلغرفه مكوره على حالي
....ضحكاتن برا عم تقتلني شوي شوي ...ماعم اقدر اتخيل في بنت ممكن تنحط بهيك موقف ....ابشع مشهد ممكن اي حدا يتخيلو اما على نفسو او بنتو او اختو اوحتى مرتو
القذاره بتمشي بدمن مشي
حملت حالي وقمت لبست بعشوائيه
طلعت لعند جهاد ليوصلني لان الوقت تاخر كتير ومالي خلق اتعالق مع مرت عمي باخر الليل
اخدت غراضي طلعت
كان الطريق طوويل كتيير ماكان يخلص كنت ابكي على سكت وازعل على سكت واصرخ على سكت .....يمكن قلبي لح يرجع ينتكس على قد ماحملت فيه
جهاد: بتعرفي انو اليوم ....طلعتي شييي 250.00 الف ...كل واححد دفع فيكي 50...شو رايك منيح ما
تطلعت فيه وانا مبحلقه فيه : انت عم تمزح ما ....250.000 الف اليوم
يعني. ....يعنيييي 250.000 الي انا لحالي
جهاد: اي الك انتي لحالك .ههههههه مستغربه مااول مره بتسمعي بهيك مبلغ ...شوفي شو رايك نلعب لعبه
انا بجلك عالم وانتي بسسس عليك تبسطيهم علمزبوط
سيلين: لحظه انت عم تحكي جد ولا تمزح اه
جهاد: لا ابدا
سيلين: لا اذا هيك ماعاد بدي اشتغل على حساب شرفي
جهاد: ههههههههههههههههه شرفك.....شرف شو ياعمو انتي اصلا هلق بلا شرف
هههههه قال شرف قال ....6 رجال انتي مستوعبه ششى...بعد السته وانتي عم تحكي على شرفك
وقف السياره على جنب والتفت لجنبي: سمعي انتي اذا شتغلتي هي الشغله بتقبري للفقر انتي واهلك ....عم تسمعي شو عم قول بتقبرييييي
سيلين: بس انا مافيني مافيني ...انا كافيني اخدع اهلي ....انا هلئ بلا عذريه...ابي بس يعرف بينجلط امي امي اكيد بتنهار
جهاد: ولله مو مشكلتي ....شوفي انتي م.ش.ك.ل.ت.ك
فتحت الباب ونزلت وانا حاسه حالي لح اختنئ يمكن لو بقدر اسحب اوكسسجين الحياة. لكنت سحبتو
دخلت البيت شوي شوي كرمال ماحدا يحس علي من بيت عمي
طلعت ودخلت على غرفتنا
سوزان:سيلين ....
سيلين: يييي.امي لهلق فايقه
سوزان: انتي موقلتي لح تنامي عند رفيقتك شو مرجعك هلق بليل
سيلين: اييي امي مارتحت عندا قلت بجي علبيت
سوزان: هلق بنصاص الليالي جايه
سيلين: امي بنفس الحاره فرقت اربع بلاطات
سوزان: بنتي انتي متاكده انك مارتحتي
سيلين: اي امي اكييد لكن شو
سوزان:طيب...متل مابدك
نمت هديك الليله وانا ابكي.....ياريت موت واخلص علاقل بريح امي وابي
________________________
مرت الايام وتنجرفت معها ومع القذاره يلي دخلت فيها ....يمكن شغلي هو الشغل الوحيد يلي مافي تعب .....والقبض كبير بس انا اكيده انو شغلي هو اقذر واوسخ شغل
يتبع
#نور_الهدى 🍃
#وجع_الفقير.. @rwayate
الجزء السادس...
ضليت عم ابكي وفكر هيك لحتالي غفيت ومعد وعيت ع شي غير ع صوت امي وهيي عم تصحيني