#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك

2004
ضبيت آخر شي بالشنتة.. يلي هو صورة أبي.. سكرتها ونزلت بكل هدوء بعد ما ألقيت نظرة أخيرة عالبيت يلي قضيت فيه كل عمري.. وأنا طالع وقفتني اختي الصغيرة

نرجس: لوين رايح أخي بنص الليل.. عالمحل؟

مراد: اي حبيبتي.. مارح طول

نرجس: ليش معك شنتة

مراد: هي بضاعة.. رح فضيها بالمحل واجي.. انتي نامي

نرجس: مارح نام لتجي
Telegram@rwayate
مسحت على راسها وبوستها آخر مرة.. أخدت شنتايتي.. بس قبل ما اطلع من البيت ركضت لعندي وضمتني من رجلي

نرجس: أخي أنا كتير بحبك.. جبلي معك مصاصة.. لا تتأخر ماشي

ما تحملت ونزلت دمعتي.. مسحتها بسرعة قبل ما ترفع وجها لعندي

نرجس: انت الوحيد يلي بتجبلي أكلات طيبة

مراد: طيب حبيبتي.. يلا تأخرت
_____________________________________
2019
كنت صافنة بالباب.. لهلأ عم استنى.. ومارح اغفى.. رح استناه ليرجع.. أنا متأكدة أنو رح يرجع.. بعمرو ما زعلني

وائل: نرجس

نرجس: رعبتني وائل شبك

وائل: مارح يرجع قلتلك

نرجس: مبلا.. أنا متأكدة.. قلي مارح يطول

وائل: برأيك 15 سنة مو كتير شوي؟

نرجس: مراد رح يرجع

وائل: أديش عمرك هلأ ؟ 25.. الزلمة تركك من لما كان عمرك 10 سنين اصحي بقا.. أخونا تركنا ومشي.. اتقبلي هالموضوع

نرجس: أكيد كان في ضغط عليه

وائل: لو شو ما يكون الضغط.. مستحيل يترك اخواتو الصغار اليتيمين هيك

نرجس: أنت من طول عمرك بتكرهو لمراد

وائل: بعمري ما كرهتو.. إلا من بعد ما تركنا
Telegram@rwayate
مسحت دموعي وقمت وقفت بسرعة

نرجس: أنا طالعة

وائل: لوين
نرجس: عندي مقابلة اليوم بشركة الزاهر

وائل: بتحبي وصلك

نرجس: مافي داعي

طلعت من البيت بسرعة.. أخدت أول تاكسي بطريقي..

نرجس: ألو

جمانة: كيفك

نرجس: على حطة ايدك

جمانة: لقيتلك شغل بجنن

نرجس: احلفي

جمانة: اي والله.. شغل بناسبنا نحن التنين.. وبراتب عالي كمان

نرجس: طيب أنا هلأ عندي مقابلة بشركة الزاهر.. إذا رفضوني بنحكي معهن

جمانة: مفكرة رح يقبلوكي هنيك ؟ لك هي شركة كتير قوية وما بتاخد متخرجين جديد

نرجس: يعني إذا كل شركة ما أخدت متخرج وبدها واحد عندو خبرة.. من وين المتخرج رح يجيب خبرة؟ خلص لازم نكسر هالعادة بقا
Telegram@rwayate
جمانة: رح قلك اتصلي بعد ما تخلصي وخبريني بالنتيجة.. مع إني عرفانة الجواب

نرجس: تضربي انتي وهالطاقة السلبية من الصبح.. نزعتيلي مزاجي فوق ماهو منزوع

جمانة: ليش وائل رجع فتح نفس السيرة؟

نرجس: اي.. خلص يلا وصلت.. سلام

دفعت للتاكسي حسابو ونزلت.. كانت شركة ضخمة كتير.. دخلت لجوا وسألت وين المقابلات.. بعد ما طلعت لفوق قعدت استنى وكان في وحدة معي.. تسايرنا وتعرفنا.. وبعدو سألتني

لبنى: انتي كم سنة معك خبرة؟

نرجس: ولا شي.. متخرجة من شهرين

لبنى: أنا آسفة بس رح قلك مستحيل يقبلوكي..

نرجس: مصرين كلكلن اليوم تشلفوا معنوياتي بالأرض.. ليش انتي كم سنة خبرة معك

لبنى: 10 سنين بس أنا مو جاية قدم هون.. قريبتي عم تقدم جوا

نرجس: طيب انتي أول مرة اشتغلتي فيها كنتي بدون خبرة وقبلوكي.. لهيك لا تحكمي من بعيد

طلعت يلي كانت جوا عم تقدم

لبنى: شو يارا طمنيني

يارا: ماقبلوني

لبنى: قلتلك ما حيقبلوا متخرجين

يارا: اووف خلص عمتي امشي

كان دوري.. دخلت وأنا متوترة كتير

جمال: أهلا وسهلا.. كم سنة خبرة معك

نرجس: مابدك تسألني عن اسمي؟!

جمال: مابهم.. فيكي تجاوبيني

نرجس: متخرجة من شهرين

جمال: آسف كتير.. ما منقبل متخرجين

نر: طيب بس افتح ال CV.. رح تلاقي مهارة كتير عالية
Telegram@rwayate
جمال: بعت - -

قطع كلامو دخول شخص لعندو.. وقف جمال فوراً

جمال: مراد بيك.. ما كنت متوقع زيارتك أبداً

أول ما سمعت الاسم لفيت وأنا متلهفة.. بس للأسف كالعادة كان شخص تاني

أشر الشخص يلي اسمو مراد لجمال عليي

جمال: خلص فيكي تمشي

نرجس: بس

جمال: لا بس ولا شي.. تفضلي

نرجس: لك بس شوف شغلي

جمال: ماعم تستوعبي معي.. رح اضطر نادي الأمن

مراد: ورجيني

نرجس: شو ورجيك

مراد: صورتك

نرجس: مافهمت

مراد: لك شغلك شغلك.. ياربي دخيلك

أخدت الملف من عالطاولة وسلمتوا إياه.. الإعجاب كان واضح على ملامح مراد

مراد: هاد شغلك ؟

نرحس: أكيد ماني جايبتو من عند الجيران.. أنا كنت اشتغل من قبل للطلاب.. وعلاماتي بالجامعة كلها كاملة.. والاستاذ هون عم يقول أنكن ما بتقبلوا متخرجين

مراد: منعطيكي فرصة

ابتسمت فوراً

نرجس: عنجد عم تحكي
Telegram@rwayate
مراد: اي عنجد.. اليوم رح أعطيكي شغل اختبرك فيه.. وانت يا استاذ جمال.. حسابك بعدين
_______________________________________

رجعت عالبيت وخبرت وائل وأنا فرحانة إني نجحت بالاختبار.. واعتذرت من جمانة عالشغل يلي هي دبرتو.. تاني يوم فقت من بكير ونزلت لبلش أول يوم شغل الي.. جو الشركة كان كتير مريح.. ومكتبي كان جاهز.. تعرفت عالناس هنيك وأخدت رفقة الي.. بس كالعادة.. إلا ما تطلع وحدة تكون بتكرهك و تخرب كلشي عليكي.. ونصيبي كان ببنت اسمه
#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثاني

حياة: نرجس شو هاد يلي عملتيه

نرجس: خلص لا تحكي شي

حياة: بتعرفيني بندبح من الفضول.. شو القصة

نرجس: منحكي بعدين

كملت شغلي وأنا عم اتحاشى نظرات الموظفين.. كنت مستغربة كتير.. معقول أنا نسيانة شكلو
___________________________________

// 2004 //
نرجس: مراد جبلي معك شطي مطي حباب

مراد: بس انتي بتعرفي أنو كل المحلات مسكرة

نرجس: مابعرف حباب جبلي

مراد: طيب رح شوف

طلع مراد من البيت وصار يدور على أي محل فاتح.. ما لقا.. آخر شي قرر يروح على دكان أبو الوليد ويدخل وياخد يلي بدو اياه.. وتاني يوم بحاسبو.. تسلحب لجوا المحل وأخد شوية أكلات.. فجأة بيجي ضو قوي كتير بعينو وناس هم تهتف (( الشرطة سلم حالك )) ركض من الباب الخلفي وبايدو الأكلات.. ضل يركض لحتى ما عاد لقالهن أثر.. رحع عالبيت وفتحتلو الباب نرجس

نرجس: جبتن

مراد: سكري سكري الباب.. ااه.. شفتي مشان حضرتك شو صار

ابتسمت لحتى بانت غمازتها وقالت ببراءة

نرجس: شو صار

أول ما شافها مراد ابتسم وحكا

مراد: ولا شي ياروحي.. يلا كليهن ونامي

____________________________________

// 2019 //

مراد: شو هالتصرف يلي شفتو آنسة نرجس

نزلت راسها وما حكت ولا حرف

مراد: عم احكي معك اطلعي فيني

نرجس: والله صار الموقف بدون إرادتي.. أنا عندي أخ كتير بيشبهو لهاد الزلمة.. صرلي فاقدتو فوق ال 15 سنة

سكت مراد وماعرف شو يرد

نرجس: بترجاك تسامحني.. ماعاد يتكرر هالموقف أبدا

مراد: شو اسمو أخوكي

نرجس: مراد

مراد: إذا بدك بساعدك لتلاقيه

ابتسمت بفرح وحكت

نرجس: عنجد بيطلع بإيدك.. قصدي عنجد بتساعدني
Telegram@rwayate
مراد: اي.. اكتبيلي على ورقة مواصفاتو.. واحكيلي كيف كنتي تشوفيه.. شهم بطل؟ يعني اكتبيلي كلشي عنو

هزت راسها وهي مبتسمة ومسكت ورقة وبدأت بالكتابة

(( مراد.. عيونو شهل.. شعرو قريب للشقار.. عمرو هلأ بكون بحدود ال 32.. طويل طولو 180.. حنون كتير.. هو الوحيد يلي كان يلبيلي كل احتياجاتي.. ما ينام إلا ليجي يطمن عليي ويغطيني.. وقت امرض يوقف فوق راسي وما يتركني وهو عم يقرأ قرآن.. ما يخليني اطلع من البيت لحالي.. كتير كان يخاف عليي.. كان هو بالنسبة الي الأخ والأب والصديق وكلشي.. بليلة مافيها ضو قمر قلي استنيني عالباب راجع.. وصرلي 15 سنة عم استناه ولهلأ مارجع ))

مسح دموعو وهو عم يقرأ يلي كتبتو

مراد: لا تستني يانرجس.. لا تستني

_____________________________________

// 2004 //

- إنت هلأ صرت مدمن

مراد: كيف يعني مدمن

- ههههه.. مفكر رح اعطيك دخان بالبلاش هيك لله؟ هاد كلو كان حشيش

مراد: الله لا يوفقكن.. يعني أنا هلأ محشش ؟

- ههههه ومدمن كمان

مراد: لك أنا عندي أخوات صغار.. حرام عليكن

- عندك طريقة وحدة لحتى تطلع من هالقصة

مراد: شو هي

______________________________________

// 2019 //

قطع شروردو دق الباب.. مسح دموعو فوراً وعطا الأذن بالدخول

معاذ: شو صار معك ليش ناديتني بسرعة

مراد: نرجس معنا بالشركة

معاذ: شووو.. انت كيف بتخاطر هيك؟!

مراد: مابعرف.. رق قلبي وماقدرت بعدها

معاذ: أنت لازم تفصلها بأسرع وقت.. إذا حست أنك أنت نفسو مراد رح نروح فيها
Telegram@rwayate
مراد: ساعدني بترجاك.. بدي اياها تضل بالشركة بدون علم الكبير

معاذ: مراد عم تطلب المستحيل

مراد: مو مستحيل.. رح أعمللها عقد وهمي ونزللها الراتب من حسابي.. محدا رح يحس

معاذ: والجولة يلي بعد يومين؟

مراد: ويوم الجولة التفتيشية بطالعها برا الشركة بأي حجة

معاذ: متأكد من قرارك

مراد: لا.. بس مضطر اتأكد

معاذ: وإذا هي كشفتك

مراد: مستحيل

معاذ: بتمنى هاد الشي

مراد: معاذ

معاذ: نعم

مراد: بتعرف إني ما أخطأت لما وثقت فيك

قرب وضمو بكل قوة

مراد: أنت الوحيد يلي وقفت معي

معاذ: ولو لك أخي.. أنت الغالي

______________________________________

// 2004 //

- أنت رح تترك عيلتك وتجي تشتغل معنا.. ونحن بالمقابل رح نداويك وما نقتل حدا من عيلتك

مراد: لك كيف بدي أتركهن وهنن صغار

- رح يضلوا تحت مراقبتنا ورح نساعدن كتير.. بس أنت أهم شي بدك تنساهن.. بدك تشيل قلبك وتحط مكانو حجر.. بدك تتحول من إنسان لشيطان ما بهمو غير مصلحتو.. وإذا سمعنا يامراد أنك مجرد شفت أخواتك من بعيد.. رح نبعتلك اياهن جثث لتشبع منهن

مراد: لك أنا شو عملتلكن

- ولا شي.. كنت مجرد طعم لنوصل ليلي بدنا إياه

مراد: وشو هو شغلكن يلي رح اشتغلو معكن
Telegram@rwayate
_____________________________________

// 2019 //

بعد مرور يومين الساعة 7 الصبح أول مادخلت عالمكتب

حياة: نرجس.. المدير طالبك ضروري

دخلت عمكتب المدير بعد مادقت الباب..

مراد: أهلين آنسة نرجس.. تفضلي

قعدت عالكرسي واستنتو ليحكي

مراد: بدي إياكي هلأ تطلعي من الشركة وتروحي عالبلدية.. هي الوراق لازمها تصديق.. وإذا خلصتي اتصلي فين
#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثالث

أخدت نرجس موبايلها وطلعت لبرا.. بس أول ما خطت خطوة وحدة برا شارع الشركة.. انحطت كمامة على وجها وفقدت الوعي فورا

_________________________________________

مراد: لكك معااذ.. رح جن.. موبايلها مسكر

معاذ: أنا قلتلك عم تغلط

مراد: مو وقت هالحكي هلأ.. قلي شو أعمل

معاذ: خبر الشرطة

مراد: مستحيل

معاذ: إذا بدك أختك تروح من إيدك عكيفك

مراد: إذا عرفوا هويتي الحقيقية رح يحبسوني

معاذ: مافي داعي يعرفوا هويتك

___________________________________________

بشارع بعيد عن المدينة بمنطقة نائية يادوب فيها كم شخص.. تأكد من عدم وجود أي كاميرا بالشارع واتصل من الهاتف يلي موجود بالطريق

- الو.. مركز الشرطة معك تفضل

مراد: بدي بلغ عن حالة خطف

- أول شي عطيني اسمك الكامل

مراد: فاعل خير.. الخطف صار بحدود الساعة 2 الضهر.. المخطوفة اسمها نرجس الوليد بعمر ال 25.. شعرها خرنوبي عيونها عسلي.. كانت لابسة تنورة طويلة بيج وفوقها بلوزة بأكمام طويلة لونها أبيض.. بتحط نضارات.. عملية الخطف صارت بشارع **** قريب على شركة الزاهر

- وشو بيضمنلي أنك ماعم تلعب معي

مراد: معي فيديوهات بتثبت هالشي.. بظن الشرطي جبلك الظرف.. سلام

- لحظة لا تسگ - -

مراد: معاذ لازم نرجع فورا وندور عليها.. نديم الكلب أكيد بكون خبر الكبير.. نرجس ما لازم تضل بين ايديهن.. رح ينهوا حياتها أنا متأكد

معاذ: امشي امشي

____________________________________________

بغواصة بعمق كبير جوا البحر.. بمستودع شبه سجن.. كانت مربوطة وعلى عيونها في قماشة بتحجب الدنيا عنها

نرجس: ميين في هون.. حدا يرد عليي.. أناا هووون

بعد بفترة دخل شخص لعندها ووراه مرافقتو

جمال: حاج تعوي.. لو بتمسكي المايكروفون وبتعيطي محدا بيسمعك هون

نرجس: مين أنت.. ليش مغطيين على عيوني

جمال: عم نلعب غميضة

ضحكوا الشباب يلي وراه مع أنو هنن عرفانين أنو الرد بايخ جداً بس مضطرين يجاروه

نرجس: طيب فيك تشيل هالبطيخ من عيني..

جمال: صعب شوي

نرجس: شو بدك مني

جمال: مشكلتك الوحيدة أنو مالك ذنب.. ومابدي منك ولاشي

نرجس: لكن ليش أنا هون

جمال: بسبب أخوكي الخاين

نرجس: وائل؟ وائل مستحيل يعمل شي

جمال: كم أخ عندو هالحيوان

نرجس: مين هو

جمال: ابن اختي.. مين هو يعني.. مراد

نرجس: م - - مراد

جمال: مفكرتيني مابعرف أنكن عم تشوفوا بعض من زمان

تبدلت ملامحها فورا وهمست بفرح

نرجس: مراد عايش؟

جمال: لك هالحركات مو عليي

نرجس: والله كنت عرفانة أنو ما مات.. وينو بتحب الله.. خليني شوفو مرة وحدة بعدو اقتلوني

- معلم شكلها صادقة

جمال: معقول يكون لسا ما حكالها.. لازم نتأكد

- شلون

جمال: الحقني لشوف

____________________________________________

مراد: معاذ رح طق.. شلون بدي أعرف الأخبار من الشرطة

معاذ: مراد أنت كل حياتك مشربكة.. اشتهيت يوم يمر بدون مشاكل

مراد: أنا لازم أحكي مع نديم

معاذ: أوعا مراد.. وقتها نديم رح يتأكد أنو أنت بتعرف أنو هي نرجس من زمان

حط ايديه على راسو وصار يبكي

مراد: كلو مني.. أنا يلي بلشت بكل هاد

____________________________________________

// 2004 //

نديم: شو يا حلو.. من وين جاييني أنت

- نديم بيك هاد الولد يلي حكيتلك عنو

نديم: ممممم.. شكلو فتح وبيلقطها عالطاير.. شو كان اسمو

- مراد يابيك

نديم: اسمعني منيح يا مراد.. من يوم ورايح بتنسى شي اسمو عيلتك.. ومجرد ما تقرب منهم فأنت عم توقع فرمان موتهم.. شوف يا حلو.. إذا قررت تخوني وتنقلب ضدي وتكشف كلشي عم اعملو.. فيني لبسك كل القصة بمنتهى السهولة.. لاتفكر تتذاكى عليي أبدا.. أنا لحمي كتير مر

مراد: ليش أنا بالذات

نديم: مو أنا يلي اخترتك.. أنت يلي اخترت حالك

جمال: نديم بيك.. اجا الوالد وعم يسأل عنك.. سمع أنك ماعم تداوم بالجامعة

نديم: يا كلاب ماقلتلكن بتغطوا عليي.. كيف سمع

جمال: والله مابعرف

_________________________________________

// 2019 //

جمال: ألو

نديم: كيف المحروسة

جمال: صرلا ساعتين عم تعوي

نديم: ههه زتلا عضمة.. ما علينا.. بدي دفع مراد التمن غالي.. مفكرني ولد صغير يضحك عليي.. بدي إياك تجهز يلي اتفقنا عليه من 20 سنة.. أجا وقتو ولك جملو

جمال: ههههه أحلى طلب

__________________________________________

وهنن قاعدين أجا إتصال لمعاذ.. فتح الخط بدون ما يحكي ولا كلمة واطلع بمراد.. ختم المكالمة بكلمة (( أمرك سيدي )) وفتح السبيكر

نرجس: مشان الله لا تقتلني

وقف مراد على رجلو أول ما سمع صوتها

جمال: ههههههههه صعب شوي

نرجس: لكك انا ماعملت شي.. شو بدك مني

جمال: في واحد حيوان عم نصفي حسابنا معو.. وانتي الأداة مع الأسف

نقز أول ما سمع صوت رصاصة وانكتم صوت نرجس.. رجفت ايدو ونزلت دمعتو

مراد: نرجس

معاذ: لا تبكي كتير.. رح تلحقا بعد شوي

يتبع..
#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الرابع

رفع معاذ سلاحو باتجاه مراد

مراد: كمان أنت يا معاذ.. كلكن اتفقتوا لتجتمعوا عليي وتنهوني

معاذ: مشكلتي أني مابحب الدراما.. غير هيك كنت تعاطفت معك

قبل ما يطلق الرصاصة.. اجا جلال من ورا وضرب معاذ على راسو

مراد: جلال.. أنت شو جابك لهون

أخد جلال سلاح معاذ وحكا بتوتر

جلال: مو وقت هالحكي.. رجال نديم ورايي.. اركض بسرعة عالسيارة

أول ما دخلوا عالسيارة انطلقوا بسرعة.. كان حظهم سيء لأنو الدنيا كلها تلج حواليهن وصعبة السواقة كتير.. حاولوا الرجال يمشوا قدام مراد بس مراد كان إحترافي بالسواقة

مراد: قتلوا أختي لك جلال

جلال: مستحيل يقتلوها

مراد: ليش متأكد

جلال: مستحيل يقتلوها.. هي فرصة كبيرة الهن..

مراد: من أي ناحية

جلال: أول شي مشان يستغلوك ترجع للشغل القديم وتعطيهن الملفات يلي مهددهم فيهم.. وتاني شي أنو يشغلوا نرجس معهن

مراد: سمعت الرصاصة بإذني

جلال: مرااد انتب - -

طلع جلال على تلة تلج وقلبت فيهن السيارة عدة قلبات ووقفت عند الهاوية.. كان جلال مفارق الحياة أثر ضربة قوية براسو.. أما مراد كان عم يحاول يفتح الباب.. أول ما انفتح معو طالع جلال وركض بعيد عن السيارة.. أول مابعدوا شوي انفجرت.. رجال نديم فكروهن جوا السيارة ورجعوا لورا

مراد: جلال.. جلال بتحب الله قوم

ما أبدى جلال أي ردة فعل.. حط مراد ايدو على رقبة جلال ليتحسس نبضو.. بس ما حس بأي نبض.. صرخ بقوة وصار يبكي

مراد: لكك أنت نسختي التانية.. بتحب الله لا تتركني هيك

____________________________________________

// 2005 //

مراد: جلال أنا بدي أخلص منهن.. بدي أهرب ونغير أشكالنا.. لحتى أنت تاخد مكاني.. أنت ربيان هون وكبران هون.. أما أنا عندي عيلة لازم أهتم فيها.. بتحب الله وافق نعمل العملية

جلال: بس إذا انكشفنا رح نروح فيها

مراد: لا تخاف.. عأساس أنو أنت يلي هربت

جلال: وأنت شو رح تعمل

مراد: رح غير شكلي كمان

جلال: موافق يا صاحبي..بس انتبه على حالك.. نديم مو قليل.. وكلابو بكل مكان

____________________________________________

// 2019 //

نديم: وهي أخوكي مات قبلك

صارت نرجس تبكي

نديم: شيل القماشة عن تمها.. حابب اسمع شوية أصوات حيوانات.. لك مفكرتيني رح أقتلك بالساهل.. والله لخليكي تدمني وتطلبي وما تلاقي

طالع من جيبتو مخدرات

نرجس: لو بتدبحني مارح حط هالسم بتمي

أشر لرجالو ليثبتوها ويفتحوا تمها.. بس نرجس كانت مصرة ومارضيت.. ضربها نديم كف وبالآخر قدر يدخل المخدرات بتمها.. تفتها بقرف.. رجع ضربها كف

نديم: لك ياحقيرة بتعرفي هالمادة أديشها غالية.. وانتي عم تبزقيها بكل بساطة.. والله لربيكي على ايدي

________________________________________________

كان مراد قاعد قدام السيارة المنفجرة وجثة جلال جنبو.. بس فجأة سعل جلال

مراد: جلاال.. أخي عايش؟

ضحك من كل قلبو وهو عم يشكر ربو.. نزلت دمعة منو بس مسحها فوراً وهو عم يتذكر تفاصيل طفولتن

________________________________________________

// 2005 //

أول ما وصل لباب بيت أخواته.. كان على وشك يدخل بس حدا سحبو من وراه وخباه ورا البيت

مراد: جلال.. أنت شو عم تعمل هون

جلال: الدكتور طلع كلب من كلاب نديم.. ومخبرو بعمليه التبديل.. أنا هربت منهن.. نديم جوا عم يستناك

مراد: لك أخواتي جوا

جلال: لا تخاف.. أنا بعتت حدا ياخدهن قبل ما يجي

بعد فترة طلع نديم من البيت وهو عم يوصي رجالو يبقوا للصبح

جلال: مراد.. لازم تضل بعيد عن أخواتك.. وإلا رح تروح فيها

مراد: شو يعني

جلال: يعني - -

قبل ما يكمل كلامو كانوا التنين مسحوبين جوا سيارة سودة مفيمة

نديم: هههههه.. بتعرفوا صرت خربط.. أنت مراد.. لا لا أنت.. هههههههه.. لك مفكريني بيبي قدامكن ولا

مراد: لك اتركني بحالي.. اتركني بحالي بقا.. مابدي اشتغل معكن.. بدي عيش مرتاح.. بدي عيييش

نديم: لك بشو قصرت عليك.. كلشي موجود متل مابدك

مراد: ماابدي شي.. بدي ارجع لأخواتي

_______________________________________________

// 2019 //

مراد: الو

نديم: شو يا.. ما حنيت

مراد: بعرف أنو نرجس عايشة

نديم: والله تربايتي فيك ماراحت عالفاضي.. بتفهم

مراد: شو بدك المقابل

نديم: لااا.. هلأ بلشت غير رأيي.. ومن إيمت نديم بيك بيشتغل بالمقابل

مراد: لكن شو

نديم: في حدا رح يموت.. بس أنت بدك تختار مين هو.. انتظر مني المسج

سكر الخط بوجهو.. بعد دقيقتين وصل مسج لمراد وكان المضمون (( لقيتك كتير مهتم بنرجس.. قلت شوف معزة وائل عندك كمان )) وبعدو وصلتو صورة لنرجس و وائل مربطين بنفس المكان

رجع اتصل نديم فيه

نديم: سربرايز.. عجبتك المفاجأة؟

صرخ مراد

مراد: لك شو بدك مني.. شو عملتلك

نديم: ولا شي.. مجرد تسلاية

مراد: لك 20 سنة ماكفتك التسلاية.. ماا كفتك؟

نديم: مين بيمل من اللعب؟

مراد: خود يلي بدك إياه مني.. تارك معي مو مع إخواتي
#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الخامس والأخير
@rwayate
وائل: نرجس.. نحن لازم نطلع من هون.. عم يستغلوا مراد فينا

نرجس: معناها نلعب لعبة الحجة؟

وائل: يلا

وقعت حالها نرجس ومثلت أنها دايخة.. صرخ وائل بالحرس حتى يجوا.. أول ما دخلوا صرخوا ببعض وما عرفوا شو يعملوا.. كانو كلهن ملتهيين بنرجس وما انتبهوا لوائل يلي مسك بايدو مسدس واحد فيهن وضربهن كلن عراسهن لحتى غميوا.. قامت نرجس وركضوا يدوروا على غرفة الكابتن.. دخلوا لعندو

وائل: اطلع بالغواصة لفوق أحسن من فضي السلاح براسك

- ياا سيدي والله أنا عبد مأمور.. نحن بالأصل عالبر

وائل: كيف يعني

- أخدت أمر إني طالعكن عالبر بعد ساعة.. بس صار عطل بالغواصة لهيك طلعت فيكن أبكر

وائل: وين المخرج ولا

- من هاد السلم

وائل: يسلمو

ضربو عراسو ليوقع بأرضو مغمى عليه

________________________________________

جلال: مراد.. وصلني خبر من رجالنا يلي عالسواحل.. لقوا نرجس و وائل

مراد: موو معقول

جلال: والله العظيم.. ورح يجيبوهن لهون

مراد: فيني اطلب منك طلب

جلال: شو

مراد: مثل أنك أنت أخوهن.. أنا مارح أقدر

جلال: لييش

مراد: أنا بدي روح لعند نديم سلمو الورق

جلال: من كل عقلك

مراد: رايح سلم حالي وسلم الورق.. دير بالك على إخواتي وكون الأخ الحقيقي الهن

___________________________________________

أول ما دخلوا سوا.. ركضت نرجس وضمت جلال
@rwayate
نرجس: أخي.. هاد أنت

صارت تبكي بشكل هيستيري

نرجس: كنت عرفانة أنك مارح تطول

جلال: - - - - - - -

نرجس: كنت عرفانة أنك مارح تترك نرجستك تدبل

مسح جلال دمعتو.. كان متأثر كتير

وائل: كتير كنت بكرهك.. ومخبيلك حكي 15 سنة.. كل يوم كنت أكرهك أكتر وأكتر.. كنت عم جهز الحكي يلي بدي قلك إياه بس شوفك.. بس كلو تبخر

قرب وائل وحضن جلال بقوة

وائل: أنت كنت السند النا.. وبس رحت بقينا بدون شي

_________________________________________

مراد: نديم بيك.. فيني اسمع صوت أخواتي قبل ما أعطيك الورق

نديم: اه؟ اي.. لا مابصير.. بالأول سلمني الورق بعدو مو بس بسمعك صوتهن.. بعطيك إياهن كلن

ابتسم مراد بخفة وعطاه الورق

أول ما فتحهن نديم تفاجأ بوجوه ضاحكة معبية كل الصفحات

مراد: وهلأ أجا دور لعبتي.. أنت انتهيت يا نديم بيك

حاوطتهن الشرطة وفرق العمليات الخاصة من كل جهة.. داهموا كل المخازن وشافوا كميات كبيرة ما بتنعد من المخدرات وهاد غير الأسلحة وتجارة الأعضاء.. ألقوا القبض على نديم وأخدوا مراد معهن
@rwayate
_________________________________________

القاضي: بعد التدقيق بجميع الملفات والدلائل.. تم الحكم على أحمد علي الملقلب بالكبير وهو رئيس المنظمة بالمؤبد مع الأشغال الشاقة هو ونديم وجميع رجالهم.. أما عن المتهم مراد الزاهر.. فقد تم الحكم عليه لمدة سنة واحدة فقط بسبب كونه تحت الإجبار وقوى الضغط وبسبب اعترافه ومساعدته لرجال الأمن..

ضرب بالمطرقة ليعلن انتهاء الجلسة.. كان نديم عم يبكي وهو عم يتطلع بمراد بتوعد

___________________________________________

بعد مرور 10 أشهر

بدقن طويلة غير مهذبة ولبس قديم وشعر منكوش.. طلع ليقابل جلال

مراد: كيفهن

جلال: - - - - - - -

مراد: ليش ساكت

جلال: لإيمت رح نمثل هيك.. بس يعرفوا رح يتركوا كلشي.. ومارح يتقبلوا الفكرة

مراد: أنا ما كنت حابب أكسرهن

جلال: بعد ما يعرفوا الحقيقة رح تكسرهن أكتر

مراد: ما بعرف كيف تصرفت هالتصرف الغبي

جلال: خلص.. باقي شهرين وبتطلع.. وبعدها منقرر كلشي

__________________________________________

بعد مرور شهرين

بعد ما حلق دقنو ورتب شعرو ولبس طقمو.. توجه لبيتو القديم.. للبيت يلي بيوم طلع منو وهو مكسور ورجع دخل عليه بعد 15 سنة براس مرفوع.. دق الباب وفتحتلو نرجس

نرجس: استاذ مراد.. أهلا وسهلا شرفتنا.. بعتذر كتير منك إني ماعدت داومت بالشركة.. بس اضطريت آخد إجازة

مراد: بدنا نحكي عالباب

نرجس: ييي اي والله نسيت حالي تفضل تفضل

دخل لجوا و وقف عند الباب وهو عم يتذكر مشهد وداعو لنرجس.. أول ما شافو جلال وقف بسرعة

نرجس: بحب عرفكن.. مديري بالشغل مراد بيك
@rwayate
قعد مراد عالكنبة وهو عم يتبادل النظرات مع جلال

مراد: وينو وائل

استغربت نرجس أنو بيعرف أنو عندها أخ

نرجس: عم يجيب خبز.. هلأ بيجي.. شو بتحب ضيفك

مراد: كاسة مي باردة لو سمحتي

أول ما طلعت من الغرفة جلال حكا بإندفاع

جلال: أنا طالع.. قلهن الحقيقة لحالك

مراد: لا تتركني ياصاحبي بترجاك

جلال: لك أنا كتير دراماتيكي.. ببكي فوراً

مراد: وقت مزحك هلأ

اجت نرجس وعطتو كاسة مي بنفس الوقت يلي دخل فيه وائل

وائل: اووف برا برد كتير.. أهلا وسهلا في عنا ضيوف

نرجس: مديري بالشغل مراد بيك

وقف مراد ومشط شعرو بايدو بعشوائية.. اطلع جلال فيه وهزلو براسو بمعنى بلش

مراد: أنا ماني عرفان كيف واجهكن ولا كيف حط عيني بعينكن بس..

وائل: مراد بيك بدك تضل