#وحوش_القمر_4 #وحوش_القمر
الحلقة الرابعة
@rwayate
سميره قالت كل شي لبابا.. حكتله إني على علاقة مع علي.. برغم اني محتفظة بمشاعري لأله من وقت طويل.. بس لما شافته قالت كل شي حتى تنتقم مني وبوجود علي.. بعد ماخلصت كلامها فوراً بابا اتطلع على علي.. وحكاله.. كلامها صحيح؟ علي اتطلع على سميره مستغرب من الكلام ومش عارف بهاللحظة شو بده يحكي.. هوه مابعرف بشي والظاهر ماكان بعرف بمشاعر سميره أصلاً وكله كان كذب حتى تقهرني وتعترف بلحظة طيش وولدنه لبابا.. بس ماكانت متوقعه النتائج اللي رح تصير من ورا هالكلمة اللي حكتها.. بابا رجع عاد السؤال مرة تانية على علي.. بس علي ماعرف شو بده يجاوبه من الصدمه وصار يحكيله انه مابعرف شي عن هالموضوع أبداً.. بابا قله لعاد انت بتساعدنا وبتوقف معنا عشان بنتي!!! من متى بتعرفها ومن متى بتعرفيه؟ أنا قلتله إنه سميره بتخبص وأنا كمان مابعرف شي عن الموضوع.. بس بابا مارضي يصدق حدا وطرد علي فوراً من البيت وقله حسابك بعدين معي والليلة رح أجي عندكم على البيت وأخبر أبوك ورح أحكي للشرطة انك انت قتلت بنتي رح أوديك للسجن بإيدي يا عديم الشرف.. وطرده وسكر الباب وراه.. ومسكني من راسي وصار يضرب بوجهي ويحكيلي انتي بدك تفضحيني! انتي بدك تسودي وجهي بالقريه! وين بتشوفيه ومن متى بتعرفيه.. ماعرفت اربيكي أنا الله يغضب عليكي يا فاجره.. سمعني كلام قاسي وماكان بإيدي إلا أبكي وأتوسله بكل لحظة عم بضربني فيها.. وسميره دخلت فوراً وسكرت عحالها.. ماكنت بعرف بهاللحظة هيه عم تضحك ولا عم تبكي.. بعد ماضربني وخلّص.. شفت على الطاولة المسدس تبع علي.. كان ناسيه عنا!!! وما مر دقايق معدوده من خروجه من البيت وضرب بابا لإلي إلا ما سمعنا صوت الذئب وحركه سريعه برا وصوت صراخ وحدا بستنجد.. صرت أقول لبابا في صوت برا حدا بصرخ!! وفي صوت حركه.. يا بابا هاد أكيد علي لأنه سلاحه على الطاوله موجود!!!! .. بابا حكالي خايفه عليه!! .. ماتخافي يمكن قتله الذئب!!.. أنا صرت أتوسل وابكي وهوه مارضي يفتح الباب بس أنا طلعت ركض وفتحت الباب.. شفت الذئب فوراً بوجهي وعلي عم يهرب لبيته وبعرج برجل وحدة.. كان مبين كتير منيح انه الذئب داهمه بعد خروجه من عنا وتمكّن من رجله وهوه هرب منه.. شفته بدخل على بيته والذئب بوجهي.. ناديته علي!! تطلع عليه وأشرلي انه ادخل جوا.. بس أنا دخلت بسرعه وجبت المسدس من على الطاوله وخليت الباب مفتوح.. بابا صار يصرخ ويطلب مني اسكر الباب.. رحت بسرعه والذئب بعيد عني كم متر.. ووقفت بشجاعه وعلي بتطلع عليه من بعيد.. وجهت المسدس ناحية الذئب وطخيته برجله بس اللي صدمني انه ما تأثر ولا أن وهرب لبعيد ناحية بيوت القريه.. علي دخل على بيته وأنا صرت أضحك برا.. بابا اجا شدني من إيدي ودخلني على البيت واخد المسدس وحبسني بالغرفه وسكّر عليه.. صرت أبكي ورحت لسميره حكيتلها ارتحتي هيك!! الذئب وصل لعلي.. يمكن بعد دقايق يتحوّل متل ماصار مع اخوكي.. مبسوطه هيك!! خلص!! حكتلي شو بتحكي! وصارت بدها تطلع من البيت.. فتحت الباب ولقيت بابا عم بحط على الباب أثاث البيت وبسكره وبمكنه حتى ما نفكر نطلع أو نقرب منه.. مرت نص ساعه ونحنا بالغرفه كل وحدة فينا ماعم تحكي مع التانية وبشيره عم تهديني وتتلمّس شعري بإيدها وتحكيلي ماتزعلي.. في شباك صغير بغرفتنا بطّل على جهة من القرية بس بعيد عن بيت علي.. بطّل على بيت أم فؤاد.. وأم رشدان.. سمعنا صوت وقمنا فتحنا الشباك.. كان الدفاع المدني مرة تانية جاي والإسعاف.. وصوت الناس بالقريه عم يطلع من كل مكان وأضواء من كل ناحية.. قلت لبشيره هدول أخدو علي.. أنا متأكده.. صرنا نسمع الكلام اللي عم ينحكى.. كان الدفاع المدني والشرطة تقريباً محاوطين بكل مكان ورافعين سلاح وبقولوا رح نحاول نمسكه ماتخافوا.. والكل رح يضل متواجد بالقريه ليقدروا يمسكوه ويخلصوكوا منه.. بس اللي خلاني أقلق وأخاف أكتر إني سمعت صوت أم علي عم تبكي وتصرخ وتقول مابدي أبني يصير فيه شي!! أنا خايفه عليه.. الخبر اللي صار بقريتنا انتشر.. والكل صار عم يتناقل خبر الذئب الي عم يقتل أهل القريه متل كلمة صباح الخير بالصبح.. الإذاعات ماصار عندها خبر إلا هالخبر.. والصحفيين والإعلاميين كلهم متواجدين بالقريه من كل ناحية.. تاني يوم الصبح شفناهم انا وخواتي جايين وعم بسألوا بعد ماعطلونا أسبوع عن المدرسة وطلبوا من الطلاب ماحدا يجي بسبب الرعب الي ازداد بين سكان القريه والخوف اللي عشش بقلوبهم من الذئب اللي عم بحوّل شبابها وناسها لذئاب متله.. أم فؤاد كانت عم تحكي مع صحفية وبتحكيلها انه زوجها مات لكنها بتشوف كل يوم بالليل طيف عم بتمشي ناحية البيت وكل ماتفكره الذئب بتفتح الشباك لتطلع بتشوف زلمة كله شعر وهيئته وملامحه على ملامح زوجها.. وكأنه ما مات.. كأنه لسه عايش.. والنسوان وقفوا معها وحكولها زيد إبن أبو زيد بالمستشفى وبحكوا حالته نفس الشي.. الولد تحول لذئب بشري وعم يتعالج وماحدا عارفله علاج..