الجزء الرابع عشر
#يوم_من_حياتي
@rwayate
(◕‿◕✿)
‏لا توجد أزمة ليس لها حل، لأن ذلك ليس من العدل الإلهي، فكل ابتلاء يأتي معه الحل المناسب.
علينا فقط أن نجتهد في البحث عنه.💔

ساميه : انتي سمر ثائر الكيلاني
سمر :……… ايه
ساميه : بنت كريمه
سمر بشك : مين انتي !!
طلعت ساميه العقيقه من شنتتها وحطتها ب ايد سمر
اطلعت سمر بالعقيقه لثواني وهيه فاتحه عيونها والدموع عم تتجمع فيهم .. دقات قلبها عم تصرخ ليطلع من جواها الم كل هالسنين
سمر وهيه مسلطه عيونها بساميه
جـ جـ جاسم عايش !!
هزت ساميه راسها وحضنت سمر يلي انفجرت بنوبه من البكي وعم تصرخ جاااااااسم عاااايش جاااااسم عاااايش ااااااااااه ياربي
جاااااااسم عااااايش خديني لعندو كرمااال الله
كان حال ساميه مو اقل من سمر كانت عم تبكي وتشهق وهيه حاضنه سمر ومو مصدقه عيونها
وبعد بكاء هستيري ارتخت اطراف سمر وغابت عن الوعي غابت عن الوجود او يمكن غابت عن الواقع لانها خايفه تكون بحلم ومابدها تصحى منه
سندتها ساميه وبعض الطالبات يلي طلعوا على صوت سمر وبكاها ودخلوها لجوه
كانت ساميه عم تحاول تصحي سمر بالعطر ماكانت تصحى
ساميه لوحده من الطالبات
لو سمحتي هاتيلي راس بصل وناديلي حدا من الانسات بسرعه
الطالبه : تكه لنادي للانسه وراحت تركض
فشلت كل محاولات ساميه انها تصحي سمر وبلش الخوف يتسلل لقلبها .. فجٱه سمعت صوت انثوي وراها
لو سمحتي بعدي شوي هلٱ بصحيها
قامت الانسه وجابت لفحه صوف رجاليه وقربتها من سمر
وساميه بتراقب ومستغربه
شمت سمر ريحة انفاس جاسم يلي كانت عالقه باللفحه وبلشت تستعيددك وعيها ..جـ جـ جاسم
الانسه : ههههه لا مو جاسم قومي رعبتي الضيوف
فتحت سمر عيونها ع وسعهم وبلشت ادور ع ساميه خافت تكون عم تحلم وبس شافتها صرخت جااااسم جااااسم جااااسم عايش يارقيه عااااااايش
ساميه : رقيـــــــه !!!!!!
رقيه : اهدي حبيبتي شو صرلك ماحلك تفهمي انه جاسم عند يلي احسن مني ومنك
ساميه : جاسم عايش يارقيه
التفتت رقيه ناح ساميه وعلامات الدهشه على وجهها
رقيه : عايش !!
ساميه : ايه عايش
رقيه : ومين انتي
ساميه : انا اسمي ساميه المحاميه يلي ماسكه قضية جاسم
سمر ورقيه : قضيه !!!
بعد ماهديت سمر راحت هيه وساميه ورقيه لبيت جاسم وفتحتوا واشرت لساميه تفوت لجوا
دخلت ساميه وعم تطلع بكل شي حواليها البيت مو امبين مهجور وفي ريحة اكل مشيت لاول غرفه شافت فيها غرفة ام جاسم وابو جاسم وريحة الباخور عم تفوح منها دخلت لتاني غرفه وبلشت عيونها تدمع .. صور جاسم بكل زاويه من وهو صغير لحتى تخرج وصار طيار بالحربيه اكاليل الورد على اكبر صوره وعبارات بخط سمر
الشَيء الوحِيد.. الذِي يَفوق حُبي لَك، هُو خَوفِي علَيك...!💔💔
يسع قلبي الكون بلحظة ، ثم يضيق فلا يسعني 💔 ..
سأراك 💔
سأراك في وهمي حبيبا فرقتنا الأمنياات 💔

ساميه عم تطلع بغرفة جاسم وتبكي معقول في بالكون حب ووفاء متل هيك
♡♡♡♡
طلعت من شرودها على صوت رقيه
رقيه : تفضلي اشربي الشاي
ساميه : ايه جايه
طلعت لبرا وقعدت مع سمر ورقيه وبلشت تحكيلهم قصتها مع جاسم من لما عرفته لحتى تركته اليوم الصبح
ساميه : وهي كل القصه
سمر ساكته ومافي شي بيتحرك فيها الا سيل من الدموع
مسكتلا ساميه ايديها وطلبت منها ماتبكي لأن جاسم كان يقلها عدوي الوحيد دموع سمر
مسحت سمر دموعها وتزكرت وصية جاسم
إذا #أردت مني #وصية، #عيناك و #السلام. 💌

♕#لا تحزني، #فالحزن في #عينيك من#ألد________أعدائي... 😔

ساميه : انتي من ايمت هون سمر
ركت سمر راسها للكرسي اللي كان قاعد عليه جاسم وكأنها عم تتحسس دفاه
سمر : وقت اجا جاسم ليقلي انه مافيه يوطي راس امه وابوه وقرر يرجع لهون كنت رح موت لافهم ليش هيك عمل وبوقت لمحت السلسله تبع امي برقبته عرفت انها ورا القصه كلها
ساميه : ايه
سمر : جمال ماكتب كتابه عليي ولا لمس شعره مني وابي بنفسه يلي فسخ هالخطبه
ساميه : شوو عنجد
اطلعت سمر برقيه لتخبر ساميه شو صار بهداك النهار نفس اليوم يلي وقعت الطياره اللي كان جاسم مسافر فيها
######
عــــــــوده للمــاضـــــي ⇦⇦