قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 51


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بينما أنت تجاهد على أن لا تسقط، ولا تنهار، يأتي اليك أو يكون لك شيئاً، يبتسم في وجهك بسخرية ويقول لك، أن هذا قدرك ونصيبك، أن تنهااار وتسقط مهما حاولت إخفاااء موتك الروحي💔😔



كانت همس شاردة وتمشي عسب توصل للبيت ومش منتبهه للي حولها...

مر شهر من زواجه، حظرته وتحاول تخرجه من حياتها...
وتفكر في كل التغيرات اللي حصلت في حياتها، كيف في سبع سنين تغيرت حياااتها ب الكامل وبشكل لا يطاق...
تنهدت بوجع والم...

وبسرت يدها اللي في المغذية وتقل في نفسها " من هذاك اليوم اللي دخلت حرمة ثانية ع حياته وانا حياتي كلها عايشة ب الابر والمغذيات؟! لمتى شجلس كذا؟! ولمتى قلبي راح يجلس يرثي حبه؟! اااح ي رب عينني وكون معي"


رفعت راسها لتتلقى صدمه ودهشة لا توصف...
بسرته بنظره وارجع طنشته...
دخلت بيتهم وهي ترتجف وفي رأسها الف سؤال وسؤال..؟!


ايش جابه لهنا؟! وايش يشتي؟! ليش رجع بعد م كنت احاول انساه؟! وبعد م وقفت ع رجولي من جديد؟!


وگ عادتها كلمت كل شيء لام ليل، وام ليل تفهمها وتعقلها، وتقلها لا تضعفش أبدا... لان اللي يحب عمره م يفلت حبيبه ومن هذا الكلام...



لم أعد أدري م بي ي أمي، كل شيء فيني بات يؤلمني، لم يعد لي القدرة على تحمل جسدي المنهك حتى، فروحي باتت متوفاه ولم يبقى الا جسدي الذي يوحي اليكم بأنني مازلت على قيد الحياة💔 بينما أنا جسداً بلا روح

✍MB💜


مرررررت الايام والشهووور...
وبعد مرووور سنه ع فراااقهم ببعض وزواج محمد من غيرها...
اصبحت بطلتنا في السنه الرابعه من سنتها الجامعية، بنت نفسها بنفسها وأصبحت كل يوم تداوم في عمل وإذا م عجبهاش تدور عمل ثاني...
وفي كل عمل تمسكه تبدع فيه...
نست محمد أو نقدر نقول تناسته...
وهي حسها عنده، كيف حياته من دونها؟! وكيف حياته مع زوجته؟! ي ترى من هي زوجته؟! وكيف بيتعاملوا مع بعض؟! هل حبته ساع م حبيته؟! هل بيشك فيها ساع م كان يشك فيني؟! هل بيغار عليها؟! هل حبها؟! هل هل هل...؟!
ويبقى اللاجواب هو الجواب...
واللي عاده يساندها صديقاتها واكيد م ننساش ام ليل وشذى مع رنا...



كانت مشغولة في عملها، هي الآن تشتغل سكرتارية في إحدى الشركات...
م بش معها شهادة أو شيء بس معها خبرة، وتوظفت بضمانة أحد أقرباءها...
وخلال اشهر قليله أثبتت نفسها بجدااارة...



وصلت لها ثلاث رسائل SMS في اوقات مختلفه بس م فيش فارق بين الرساله والثانيه الا بعض ثواني بزت تلفونها بخفه وهي منهمكه في عملها...
بسرتها وهي تحس ان به شيء غريب بيحصل...
كانت الرسايل من محمد وكان كاتب فيها...


_حبيتيني؟!


_لو حبيتيني أنتظري لي!!!!


_حبيتيني ي بنت الناس؟!



أما عند محمد...

كان خارج بعد م دري ب الحقيقه وأن هناء مدبرة لكل شيء وكمان اكتشف انها بتحاكي عيااال وتخرج معاهم وقت م هو مش موجود تستغل أنشغاله بأعماله...



حس أن ربي عاقبه ع م فعله بهمس، وأنه م تمسكش بها أو ب الأصح كان يلعب عليها وفي نيته هذا الشيء بس مدري كيف وحبها...


حس أنه مشوش بعد كل الاشياء والحقائق اللي وصلت له، وأهله اللي كانوا ضد همس ومع هناء كيف عيكون موقفهم؟!



سار لحارتها، تأمل كل الطيقان ولا واحده منها فاتحه...
مش داري انها تشتغل ومعها عملها...
رسلها الرسائل ومنتظر منها الرد...



نرجع عن بطلتنا...

همس بتقول بسخرية " هه ي محمد بعد ذي المدة تقول لي كذا؟! اكيد تندمت انك تركتني ورحت لغيري!!!
ي كم وي كم في غيرك حبوني وتقدموا لي بس اني خلاص عفت الحب وأسبابه وأتباعه، عفت الرجال كلهم وكرهتهم بسببك...

بنيت وقويت وأسترجعت نفسي بنفسي، خليت اسمي بنفسي يكون عالي، انشهرت بخبرتي بين الجميع رغم أن م فيش معي شهادة سكرتاريه، ولما كنت معاك كان اسمي واني ب القاع لان حبك مزيف ولو انت حبيتني بصدق أنك خليتني وخليت اسمي فوق وخليتني اشوف الدنيا واتعرف ع الناس اللي حولي واللي استفيد من خبراتهم في أكثر من مجال موش تدثرني ولا تخليني اشوف الناس والعالم ع حقيقته...

الله عوضني بأشياء كنت أجهلها وأولها أن معي مهارات وابداعات كثيرة، عوضني ان يكون لي اسم في المجتمع واخدمه ولو شيء بسيط، صحيح اني لسى سنه رابعه بس ولله الحمد الكل يعرف فيبي ويعرف مين هي الدكتورة همس، المشهورة بذكاءها، فطنتها، جمالها، اخلاقها وكل شيء، واللي كل العيون حوليها...


جد فعلاً #وكان_رحيلك_سبب_عوضي 😴🥀


احلم اني ارجع لك لو تكون اخر شخص في العالم"
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 1


#وكان_رحيلك_سبب_عوضي
#للكاتبة_منارة_اليمن


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في تعز...

بتول وهي بتتخيل: فارس أحلامي بيجي لي ع الحصان الأبيض بيحبني وأني أحبه...
م راح يرفض لي طلب...
وعمره م راح يبدلني...



همس ضحكت : هههههه بتول وأني فدالك، كل يوم نفس الموال...
وقلت لك لا تحلمي ككثير وبعدين تندمي...
لأن كل الرجال كذابين...
لا تنخدعي بالذئاب البشرية...



بتول بضبح: اوووف ليش أيش فيها، وبعدين خلينا نحلم حتى الأحلام تحاربونا فيها والا كيف؟!



همس وهي ميته ضحك من شكلها: هههههههه خلاص خلاص ي عمي لا تعصبي...
واحلمي لين تدوخي...



بتول قلبت عيونها: سخيفة، بحلم لين أحقق أحلامي...



همس: أكيد أكيد بتحققي أحلامك بس م راح تفلحي في الحب ولا متتبعاته...
لأنه ي عمي زي م قلت لك م فيش رجال يفي بحبه وبوعده...
وكلهم كلاب بس بيستغلوا البنات...



بتول: اااافففف خلاص فكينا من ذا الكلام...



همس : طيب طيب خلاص يوووه...



وكملين مجابرة من كل شي شوية...



همس روحت البيت مغرب صلت وفعلت العشاء ودخلت غرفتها...



تمددت ع السرير وبدأت تبحر في بحر أحلامها...
" ي الله ليش دائماً لما بتول تذكر فارس أحلامها أني ع طول اتخيل ابن عمي؟؟؟!!!
اممم هو حلو وجنتل وأنيق كثيرررر ليش لا؟!
فجأه ضحكت...
ههههههههه همس وين بيروح تفكيرك هو وين وانتي وين بعالمين مختلفين وازيد ع كذا هو بيحب واحدة من صنعاء...
لذلك ابعدي ذا الشي من تفكيرك الغبي"



اليوم الثاني...

همس وصلت للمدرسة قبل الطابور بشوية: هاي صبايا صباحكن...


صاحباتها: هلا فيك وينك اليوم تأخرتي كثيررر...



همس جلست: موجودة بس راحت عليّ نومة...
أيوة تأكلوا من دوني ي خاينات؟!



يسرى بنذالة: اصلاً أنتي تأخرتي وأحنا جعنا...
فأيش متوقعة مننا نستني لك والا كييف؟؟؟!



همس: نذذذاااالة وأني يوم كنتوا تتأخروا كنت استني لكم؟!
بس من الآن بتشوفوا كيف!!!



البنات ضحكين عليها قوي كيييف إنفعلت...



ندى: يوووه شكلك تووحيييفة همس وانتي معصبة...


سوسن: يب يب لو تشوفي كيف شكلك بتضحكي انتي كمان ع شكلك...



هناء: انتي اصلا في كل حالاتك تضحكي فما بالك وانتي كذا يعني...



همس بنص عين بسرتها: أيش قصدك يعني؟!



هناء: لا ولا شي كذا بس...



هدى : لا تصدقي ي هموسة، ذاك صبوحك...
لا تزعلي أنا خليت لك من كل ووحدة...



همس حضنتها وحبتها: اااامووووححح وأني فدددااا للي مهتمة فيبي...




في حصة الرياضيات...

الإستاذة: من بتقوم تحل هذي المسأله بعطيها خمس درجات زيادة...


محد رفع يده لأنها مسألة كبيرة وتحتاج لتفكير قبل...


الإستاذة: هاه همس حتى انتي ؟!



همس قامت: لا بس أني كنتوا بين أفكر بالحل واحسبها في عقلي...



الأستاذة: خير...
مكنتها الماركر...
طيب يلا قومي حليها...



همس بزته من يدها وسارت تحل كملت والإستاذة منبهره منها: حلوووو ي همس ما شاء الله...
يلا الآن اشرحي للبنات أيش سويتي...



همس بثقة مع شوية خجل : طيب...
بدأت تشرح لهن وبتحس بإستمتاع...




في الفيدوس "المراوح"...

همس بتعب: اااااففففف اخيرررراا عدى اليوم!!!؟؟؟
كان يوم كثيف ومتعب بشكللل!!!



هناء: ايه لك انتي بس نحنا لا لانوه م رحنا نعرض أنوه احنا شطار او لا...



همس بإستغراب: هناء أيش فيك اليوم بترجمي ب الكلام...
أيش قصدك؟!...



هناء: لااا لا تهتمي م قصدت شي...
قامت...
يلا صبايا بروح اني لأني تأخرت...



الكل : الله معك...



همس: بنات شفيها ذي هناء اليوم؟!
من الصباح وهي بس بتهدِف "بترجم" كلام؟!














📚 @rewayatyamania 🇾🇪